Monday 19 March 2018

تداول الفوركس المباشر


يعيش بث يقتبس.


دلائل الميزات.


لا التعامل مع مكتب تنفيذ الفوركس كسور التسعير و [مدش]؛ في واحد عشر من نقطة 24 ساعة محاولة ضيقة وأسأل ينتشر بث مباشر الأسعار لأكثر من 24 أزواج العملات.


بث مباشر يقتبس.


لدينا الوصول إلى بعض من أكثر تنافسية الأسعار المتاحة لأكثر من اثنتي عشرة أزواج العملات. وهذه الأسعار هي أسعار فعلية قابلة للتداول؛ فهي تستند إلى عروض الأسعار والعروض الحقيقية المتاحة حاليا.


تم تصميم نظام التعامل مع الفوركس مكتب التعامل لاظهار لك أفضل سعر متاح على أساس نوع الحساب ومزود السيولة، لشراء وبيع المتاحة حاليا من العديد من مقدمي السيولة والطائفة؛ التي تغذي الأسعار في محطة التداول. وجود أسعار متعددة من قبل العديد من المؤسسات المالية يعني أنك سوف ترى ضيق جدا، متغير ينتشر، مع دقة تصل إلى ما يصل إلى 1 / 1000th من المائة.


يمكنك الشراء والبيع ببساطة عن طريق النقر على الأسعار في & كوت؛ أسعار التعامل & كوت؛ نافذة او شباك. لإدخال النظام بسرعة، لديك خيار التحول إلى وضع التداول بنقرة واحدة، مما يتيح لك الدخول إلى السوق أو الخروج منه بنقرة واحدة فقط.


كيفية قراءة أسعار التعامل.


العديد من المؤسسات في أسعار سوق الفوركس الاقتباس إلى 1 / 100th من المائة في اليورو / الولايات المتحدة. الدولار. 1/100 من المائة يسمى "بيب"؛ وبالتالي، فإن التغير في سعر اليورو من 1.4613 $ إلى 1.4614 $ هو تغيير نقطة واحدة.


وتظهر محطة التداول في الواقع الأسعار مع درجة أكبر من الدقة، وصولا الى 1/10 من نقطة (وهو 1 / 1000th من المائة). يتم نقل أسعار الفوركس دائما في أزواج، مثل اليورو إلى الدولار الأمريكي (اختصار ور / أوسد). السعر الموضح في مربع معدلات التعامل إلى اليمين يحدد مقدار العملة الثانية التي تستحقها الوحدة الأولى من العملة الأولى. على سبيل المثال، سعر شراء ور / أوسد من 1.46160 يعني أنه يأخذ دولار واحد و 46.160 سنتا لشراء يورو واحد.


معدلات التعامل المتقدمة.


سعر البيع: المعروف أيضا باسم "سعر المزايدة"، وهذا هو السعر الذي يمكنك بيع حاليا. يتلقى نظام عدم التعامل (ند) نظام الأسعار من مزودي السيولة متعددة، ودائما يظهر لك أفضل سعر بيع المتاحة نقلت إلى 1 / 10th نقطة. شراء السعر: المعروف أيضا باسم "سعر الطلب"، وهذا هو السعر الذي يمكنك شراء. نظام ند يظهر لك دائما أفضل سعر الشراء المتاحة لنا. زوج العملات: هذا يدل على العملات التي تتداولها حاليا؛ في هذا المثال، اليورو / الولايات المتحدة. دولار. انتشار الحالي: الفرق الحالي بين شراء وسعر البيع، كما هو مبين في نقاط. هذه هي التكلفة الرئيسية للتداول. السعر المنخفض: أدنى سعر بيع لمست في اليوم الحالي من التداول. ارتفاع السعر: أعلى سعر شراء لمست في اليوم الحالي من التداول. الوقت: آخر مرة تم تحديث السعر. حجم التداول: يمكنك تحديد عدد القطع التي تريد التداول عندما تكون في وضع التداول بنقرة واحدة. وضع التداول: يظهر لك هذا الحقل وضع التداول الذي تستخدمه. هذا الحساب في وضع التداول بنقرة واحدة.


أزواج العملات الإضافية.


39 أزواج العملات يمكنك اختيار الأزواج التي تريد أن ترى.


عند فتح أول محطة التداول، سترى لدينا 12 أزواج تداول الأكثر شعبية في نافذة معدلات التعامل. نحن نقدم التداول في أكثر من اثنتي عشرة زوجا إضافيا، ونحن نتطلع إلى إضافة المزيد في المستقبل.


لإضافة أزواج إضافية، انقر على الزر & كوت؛ تسي & كوت؛ زر في أعلى محطة التداول الخاصة بك. عرض فيديو تعليمي.


ستظهر قائمة اشتراكات العملات. ضع علامة اختيار بجوار الأزواج التي تريد رؤيتها في نافذة معدلات التعامل، وألغ تحديد أي زوج لا تريد رؤيته. يمكنك عرض 12 زوجا كحد أقصى في المرة الواحدة.


موارد إضافية.


معلومات الفوركس.


جديد إلى الفوركس.


أسواق الفوركس.


إجراءات حساب فريدبيرغ.


افتح حساب تجريبي.


افتح حساب حقيقي.


إيداع الأموال.


موارد التداول.


أدوات التداول.


تجارة الآلي / أبي.


منصات لدينا.


محطة التجارة إي.


تحذير المخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد عن الودائع الخاصة بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. يرجى قراءة تحذير المخاطر الكاملة.


يرجى ملاحظة أن المعلومات الواردة في هذا الموقع مخصصة أساسا لعملاء التجزئة.


فريدبيرغ المباشر هو قسم من فريدبيرغ ميركانتيل المجموعة المحدودة، وعضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، وصندوق حماية المستثمر الكندي (سيب)، وجميع البورصات الكندية. يقع مقر شركة فريدبيرغ ميركانتيل غروب المحدودة في 181 باي St.، سويت 250، تورونتو، أون M5J 2T3، كانادا.


يتم فتح الحسابات مع ويحتفظ بها فريدبيرغ المباشر الذي يزيل الصفقات من خلال شركة تابعة ضمن مجموعة فكسم الشركات (مجتمعة، "فكسم المجموعة"). ويمكن للعملاء من فريدبيرغ المباشر، جزئيا، أن يتم خدمتها من خلال الشركات التابعة ضمن مجموعة فكسم. مجموعة فكسم لا تملك أو تسيطر على أي جزء من فريدبيرغ المباشر ومقرها في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية.


والطائفة. وتشمل مقدمي السيولة فريدبيرغ المباشر و رسكو؛ s البنوك العالمية، المؤسسات المالية، وسطاء رئيس الوزراء وغيرها من صناع السوق.


بث مباشر تداول العملات الأجنبية.


تداول الفوركس هو نوع من النشاط التجاري الذي أصبح يوما بعد يوم شعبي في جميع أنحاء العالم. وهو عمل من شراء وبيع العملات بمساعدة شركات الوساطة لتحقيق الربح من أسعار الصرف.


إذا كنت تريد أن تبدأ تداول العملات الأجنبية، تحتاج إلى فهم هذا المجال بشكل جيد للغاية. في البداية، وتعلم المصطلحات الأساسية واختيار شركة الوساطة السمعة الطيبة. ثم إنشاء حساب الفوركس الخاص بك القيام بنشاط التداول. يجب أن تحصل على فكرة عن العملات الأجنبية، مخاطر الرافعة المالية العالية، حساب الهامش، متطلبات الهامش، دعوة الهامش، الخ.


بث مباشر تداول العملات الأجنبية هو موضوع رائع لاستكشاف. فإنه يوفر فرصة لفهم أهمية تدفق في مجال هذه الأعمال.


لماذا تجارة الفوركس شعبية جدا؟


العديد من الأسباب هي المسؤولة عن جعل تداول العملات الأجنبية شعبية.


إذا كان لديك مهارة التداول، هناك فرصة كبيرة سوف تكون مهتمة في نشاط الفوركس. الفوركس مثيرة للاهتمام للغاية. إذا كنت تحقق أرباحا من خلال القيام بتداول العملات الأجنبية، فمن المحتمل أن تحقق مكاسب ضخمة. ولكن سوف تفقد الكثير من المال إذا كانت أسواق الفوركس تعمل ضدك. يمكنك القيام التداول في أي وقت من الوقت في يوم واحد. فإنه يوفر قدرا هائلا من المرونة للتجار. انها كنت المهنية المهنية، يمكنك أن تفعل ذلك باعتبارها وظيفة بدوام جزئي. بخلاف ذلك، يمكنك التجارة من منزلك على الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي. أسواق الفوركس تحتاج إلى استثمارات صغيرة لبدء نشاط التداول. يمكنك إنشاء حساب جديد مع بضعة دولارات فقط. الرافعة المالية هي طريقة مفيدة لكسب الأرباح في الفوركس. ولكن هناك خطر يرتبط باستخدامات الرفع.


تدفق العملات الأجنبية يعني تدفق مستمر للمعلومات من أسعار صرف العملات الحالية. إذا كنت تشارك في بث مباشر تداول العملات الأجنبية، ونحن سوف تستفيد كثيرا. التداول المباشر في الفوركس هو جزء أساسي من عملات الصرف الأجنبي.


مزايا لايف ستريم تداول الفوركس:


هناك العديد من المزايا من تدفق العملات الأجنبية. التحقق منها.


سوف تحصل على ما يصل إلى أحدث المعلومات من أسعار العملات الحالية وآخر الأخبار من أسواق الفوركس. وتستخدم العديد من الأدوات والرسوم البيانية لتوفير المعلومات حول العملات وتقلباتها. هذه الفيديوهات مفيدة لأعضاء مجتمع الفوركس لأنها تجعلهم على بينة من أحدث الاتجاهات أو زوايا جديدة في أسواق الفوركس. كما أنها تساعد على تطوير الاستراتيجيات. أشرطة الفيديو أيضا إعطاء التعليقات والآراء. هذه الأمور تساعد التجار على فهم أسواق الفوركس. بث مباشر تداول العملات الأجنبية يسمح لك لمشاهدة أشرطة الفيديو على الفور. لذلك، يمكنك الحصول على جميع المعلومات المتعلقة بالعملات على الفور. الجري يضمن أن أي شخص من أي جزء من العالم يمكن أن تفعل تبادل العملات الأجنبية. إذا كنت ترغب في التجارة مع عملات اليابان من بلد مختلف فإنه ليس من المستحيل. بث مباشر ميزة مواقع الشبكات الاجتماعية التي هي أيضا مفيدة في حالة النقد الأجنبي.


إذا كنت تريد أن تفعل تداول العملات الأجنبية، والتمتع بفوائد تداول الفوركس تيار مباشر أيضا. وسوف تجعلك أكثر دراية وكفاءة في هذا المجال.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


نوف 29، 2016 4:19:17 بيإم.


الأفراد الذين يبحثون عن وسيلة مثمرة للدخل أكثر كمشارك بدوام جزئي يجب أن تحاول فكس. بغض النظر عن الجدول الزمني الخاص بك سيكون. كما لا يزال السوق مفتوحا.


نوف 29، 2016 4:07:06 بيإم.


ومن المعروف أيضا أن سوق الصرف الأجنبي في سوق العملات هو السوق، ومن الجدير بالذكر أنه من أكبر الأسواق المالية في جميع أنحاء العالم. بل هو أيضا.


نوف 29، 2016 3:53:03 بيإم.


إذا كنت تريد أن تجعل الربح الضخم من الراحة من منزلك، فكس سوف تعطي خيارا مثاليا. كما الملايين من التجار الجدد يدخلون هذا ما المالية العالمية.


هل أنت جديد في تجارة العملات الأجنبية؟ هل تريد أن تتعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية ر.


ما هو البث؟ الجري يعني تدفق مستمر للبيانات التي يتم توفيرها للاستخدام.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


أسعار الفوركس الجدول.


ويفضل وسيط المفضل.


ما هو جدول أسعار الفوركس؟


أسعار حية لأكثر من 1600 أصول عبر أسواق مختلفة (الفوركس، السلع، المؤشرات، العقود الآجلة). يعرض الجدول لكل مادة آخر سعر العطاء أو الطلب أو التغيير أو التغيير (٪) أو المفتوحة أو المرتفعة أو المنخفضة أو الاتجاهية أو الإفراط في الشراء / الإفراط في البيع والتذبذب. وتأتي البيانات من سوق ما بين البنوك حيث تعمل المؤسسات المالية الضخمة كمزودين للسيولة .


ومن المعروف أن السوق بين البنوك لديها مستوى عال من السيولة وبالتالي أسعار تنافسية للغاية والفروق. باستخدام جدول أسعار الفوركس، يمكن للمتداولين مقارنة الأسعار من وسطاءهم واستخدامها لصالحها. تخصيص قائمة خاصة بك، مع الأصول المفضلة لديك. اختر من القائمة المتاحة لدينا من العملات والمؤشرات أو السلع جدول معدلات محفظتك. حفظه والحفاظ عليه في متناول يدي مع زر قائمتي.


كيف تقرأ جدول أسعار الفوركس؟


آخر / يتم تحديث أسعار العطاءات / الطلب حية ورسمت باللون الأحمر (داونتيك) أو الأخضر (أوبتيك) في كل مرة يتم تحديث السعر. كما نشير إلى أن الأسعار المفتوحة، الأعلى والأدنى من اليوم (0 غمت هي بداية اليوم، 24 بتوقيت جرينتش هي نهاية اليوم). في الوسط، لديك الاختلاف في النقاط وتغير النسبة المئوية للاقتباس منذ افتتاح اليوم (أي 0 بتوقيت جرينتش). الآن، ونحن نقدم أيضا لدينا الدراسات الفنية على أهم الصلبان:


يتم تحديث مؤشر الاتجاه لدينا كل 15 دقيقة. يظهر الاتجاه الحالي للأصول المصنفة في صاعد قوي، صاعد، هبوطي، هابط بقوة وجانبية.


كما يتم تحديث مؤشر الإفراط في الشراء / الإفراط في البيع كل 15 دقيقة. فإنه يدل على موقف السوق الحالي للعبور. الإفراط في الشراء، محايد وذروة البيع.


ويبين مؤشر التقلب التقلب الحالي (مرتفع أو منخفض)، أو اتجاهه للفترات القادمة (توسيع أو تقليص). يتم تحديثها كل 15 دقيقة.


استخدم أزرار الاختصارات للوصول بسهولة إلى المزيد من البيانات والأدوات: الرسم البياني المباشر والأخبار ذات الصلة وصفحة الأصول الفنية، حيث يمكنك العثور على تحليل متعمق للأصل.


لماذا يجب استخدام جدول أسعار الفوركس؟


لدينا أسعار الفائدة بين البنوك فريدة من نوعها.


تعرض غالبية مواقع المعلومات الأخرى أسعار مصدر واحد، معظم الوقت من وسيط تجزئة واحد.


في فكستريت، التجار الحصول على أسعار بين البنوك القادمة من اختيار منهجي من مقدمي البيانات التي تقدم الملايين من التحديثات في اليوم الواحد.


إن أسعار الفائدة بين البنوك ضرورية للتقييمات الواقعية، على سبيل المثال المقارنة بين البنوك وبين أسعار وسيط - تاجر معين؛ حساب التعرض للمخاطر. تحليل الأداء؛ وتبریر الصفقات حیث أن المؤشرات التي تعتمد علی الأسعار تکون أکثر موثوقیة عند استخدام أسعار الفائدة بین البنوك.


يتم تحديث الأسعار الحية، القراد حسب القراد. لن تكون هناك فرصة للتجار لفقدان أي فرص تجارية!


إذا قمت بالنقر فوق لتخصيص قائمتي، يمكنك الاختيار من بين أصول 1،600 تلك التي تريد أن تظهر على الطاولة، لذلك سوف تركز حصرا على تلك التي التجارة.


أسعار العملات الأجنبية هذه متوفرة عادة فقط على المنصات المهنية، ولكن في فكستريت نحن ملتزمون بتقديم أفضل الأدوات لجميع التجار. هذا هو السبب في أننا نقدم هذه الأداة خالية تماما من التهمة!


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


تداول الفوركس المباشر.


تحديث 9/28/2016.


برامج البث المباشر يبدو أن تأمين الكمبيوتر في بعض الأحيان. قد يكون ذلك نتيجة لعدم وجود بطاقة رسومات مخصصة على الرغم من أن استخدام وحدة المعالجة المركزية لا يبدو كبيرا خلال تيارات حية. سوف تحتاج بالتأكيد للنظر في هذا أكثر من ذلك. لا يزال التداول على & هيليب؛


الوضع الحالي 2016/2/24.


فعلت بعض الاختبارات الأولية على منطقة العد صباح أمس. في الغالب للتحقق من رمز والتأكد من أي شيء غير متوقع يحدث عندما يفتح التجارة. كل شيء على ما يرام والخطة هي أن تذهب مباشرة لدورتنا الأولى ليلة الأحد خلال & هيليب.


قريبا!


العمل على إنشاء الصفحات التي نحتاجها للبدء. ترّقب.

No comments:

Post a Comment