Saturday 17 March 2018

أفضل بطاقة الفوركس لتايلاند


الفوركس / بطاقة مسبقة الدفع للسفر تايلاند.


وسأكون مسافرا إلى كرابي وبانكوك لمدة 6N / 7D مع زوجتي في فبراير 2017. ويتم رحلات الطيران والفنادق. أنا مشوشة حول العملة؟ أواجه ميزانية من إنر 75-80 k للأغذية والتسوق ومشاهدة معالم المدينة الخ الآن كيفية تحمل هذا المال؟ لدي الخيارات التالية.


1) تغييره إلى أوسد هنا في مومباي ثم تغييره إلى ثب مرة واحدة أنا في كرابي. سوف رسك تحمل محفظة الثقيلة مليئة ثب. ألسو عندما سأذهب لجزيرة جولات في كرابي سوف تضطر إلى ترك المال وراء في الفندق الآمن (لقد حجزت كرابي الصغيرة).


2) للحصول على متعدد العملات العملات الفوركس المدفوعة مسبقا من قبل أكسيس / بنك هدفك مع حوالي 40000 باهت تقريبا في ذلك. ويمكن تمريرها في المطاعم أو مراكز التسوق. كما يمكنني استخدامه لأخذ المال من أجهزة الصراف الآلي في تايلاند. لا توجد رسوم متقاطعة بالعملة ولكن البنك الهندي سيتقاضى حوالي 60/80 ثب لكل معاملة. سوف تتقاضى ماكينة الصراف الآلي التايلندية 200 ثب لكل معاملة.


بقية المال يمكن تحويلها بالدولار وبعض كمية صغيرة من ثب مثل 1000B لأجرة أجرة وبطاقة سيم في كرابي. يمكن تغيير الرصيد سود في عدادات صرف المال في أو نانغ أو بانكوك.


يرجى اقتراح / المشورة كما أنا تعبث تماما حتى :(


وأود تجنب البطاقات، معظمها رسوم عالية وغيرها من الرسوم أو أسعار الصرف الفقراء. هل أنت لا تستخدم البطاقة المصرفية الخاصة بك؟ نعم أتم لديه 200 باهت رسوم ولكن هذا ل 20،000 باهت الانسحاب حتى 1٪. 60-80 باهت ل 1 وجبة أعلى من ذلك بكثير. وأود أن تأخذ الروبية الهندية وتغيير في تايلاند. 80K للطعام لمدة 7 أيام هل أنت متأكد؟ وأود أيضا استخدام بطاقة الائتمان ثم لا تحتاج إلى تحمل الكثير من النقد. كنت ترغب في الحصول على الحزام الصغير الذي ترتديه تحت السراويل الخاصة بك، والحفاظ على المال وجواز السفر في هناك. استخدام المحفظة فقط لمال الإنفاق اليومي، في الواقع أنا لا تستخدم محافظ في الخارج يمكنني استخدام جيوب مضغوطة.


60/80 باهت هو المسؤول عن أخذ المال من أجهزة الصراف الآلي باستخدام بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا الصادرة عن البنك الهندي.


بطاقة الخصم / بطاقة الائتمان الخاصة بي من قبل أميكس و سيتي ستحمل رسوما بنسبة 3.5٪ + ضريبة الخدمة على المعاملات عبر العملات.


و 75-80 K إنر هو للأغذية، التسوق، مشاهدة معالم المدينة + التحويلات المحلية.


وأود أن أنسى أميكس.


ولكن لا يزال سوف تحصل على 200 باهت رسوم في أجهزة الصراف الآلي؟ وأود أن ننظر للحصول على بطاقات أرخص.


وأود أن تحقق من أن بطاقة الفوركس، تأكد من عدم وجود رسوم أخرى، ومقارنة أسعار الصرف الخ


كان لي واحد في المملكة المتحدة، لم تستخدم أبدا بسبب التهم، ومعدل الصرف ورسوم التجديد.


البطاقات مسبقة الدفع مختلفة مع البنوك المختلفة في مختلف البلدان. ويبدو أن البروتوكول الاختياري يدرك التهم التي سيتكبدها مع البطاقة التي يفكر فيها. أنا أتفق على نسيان أميكس لأنه غير مقبول على نطاق واسع إذا كان على الإطلاق. إذا كان أكثر قلقا بشأن سعر الصرف هناك عدد من الوظائف من الأعضاء الهنود الذين يقولون أن سعر الصرف إلى ثب، على عكس البلدان الأخرى، هو أفضل في الهند مما كانت عليه في تايلاند.


200 باهت هي رسوم القياسية التي تتقاضاها البنوك في تايلاند لسحب النقود باستخدام أي بطاقة الخصم / السفر التي كانت القضايا خارج تايلاند.


قلبي الوحيد هو تحمل النقد كما كانت هناك حوادث سرقة من ما يسمى صناديق ودائع آمنة في الفندق ..


عدد حوادث السرقة سواء في خزائن الغرفة أو إذا كنت تريد المزيد من خزائن الأمن في استقبال الفندق صغيرة بالمقارنة مع تلك، مثلي، الذين يجلبون نقدا دون أي مشكلة.


طيب .. رسالتك مؤكدة إلى حد كبير. :) .. شكرا لك على فيبي جيدة :)


-: - رسالة من الموظفين تريبادفيسور -: -


تم إغلاق هذا الموضوع إلى المشاركات الجديدة بسبب عدم النشاط. نأمل أن تنضم إلى المحادثة عن طريق النشر إلى موضوع مفتوح أو بدء موضوع جديد.


يرجى مراجعة الرابط التالي: تريبادفيسور / باجيس / forums_posting_guidelines. html.


نحن نزيل المشاركات التي لا تتبع إرشادات النشر لدينا، ونحن نحتفظ بالحق في إزالة أي مشاركة لأي سبب من الأسباب.


الفوركس / بطاقة مسبقة الدفع للسفر تايلاند - منتدى تايلاند.


ما هو أفضل؟


لا توجد رسوم أو رسوم لجلب العملة المحلية الخاصة بك، ولا رسوم أو رسوم لتبادلها في باهت في تايلاند. لا توجد رسوم إضافية أو عمولات عند تبادل النقدية في المطار. هو أسهل للاستخدام، وفي معظم الحالات أرخص أيضا، ولكن من الواضح أن هناك بعض خطر الخسارة أو السرقة. تأكد من عد المال الخاص بك لأخطاء كتابية قبل أن تذهب بعيدا عن العداد الصرف. مرة أخرى، لا تحتاج لشراء أي باهت التايلاندية قبل وصوله إلى تايلاند.


وفي مطار سوفارنابهومي في بانكوك، توجد كبائن للصرافة في قاعة الجمارك (بعد تطهير مراقبة جوازات السفر في منطقة المطالبة بالأمتعة) وكذلك في منطقة الوافدين العامة. كما تتوفر أجهزة الصراف الآلي في المطار.


يقوم بنك كاسيكورن وبنك سيام التجاري بتشغيل احتكار ثنائي افتراضي في مطار سوفارنابهومي. أسعار الصرف في منافذ البنوك في جميع أنحاء المطار هي أقل بكثير من أسعار الصرف في جميع أنحاء البلاد. (ومع ذلك هذه الأسعار لا تزال أكثر ملاءمة من الأسعار التي سوف تحصل لشراء الباهت التايلاندية في بلدك.)


ومع ذلك، فإن العديد من الصرافين المستقلين بما في ذلك سوبر ريتش (أسعارها هي عادة من بين الأفضل في تايلاند) و فالو بلوس (التي تعبر عن كثب معدلات سوبر ريتش) تعمل الآن منافذ الصرف على أدنى مستوى من المطار على الأراضي التي تسيطر عليها تحت الأرض، المطار، أدان، إرتباط، وقد تكون زيارة هذه الأكشاك جديرة بالاهتمام. الأسعار التي تقدمها في المطار قريبة أو متطابقة مع الأسعار التي تقدمها وسط المدينة.


وتعمل معظم خدمات صرف العملات في المطار على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ولكن المقصورة على مستوى أرل تتبع ساعات وصلة السكك الحديدية بالمطار: من الساعة 7 صباحا حتى الساعة 11 مساء.


إذا كنت تفضل الأمن الذي توفره الشيكات السياحية، ثم أخذها في العملة منزلك إذا كان ذلك متاحا. أي إذا كنت من بريطانيا، لا تحصل على شيكات أوسد سوف تفقد المال على هذا التبادل قبل أن تبدأ حتى. في بعض الحالات هناك رسوم لشراء الشيكات السياحية.


عند تبادل الشيكات السياحية في تايلاند هناك الآن رسوم 153 باهت لكل شيك (حتى من 33 باهت السابق). ولتقليل هذه الرسوم المرتفعة، من الحكمة الحصول على الشيكات بكميات أكبر (أي عدد أقل من التبادلات). T / كس فعلا الحصول على سعر صرف أفضل هامشيا من النقد، والتي سوف تساعد على تعويض جزء من الرسوم. عند دفع رسوم السحب، سيطلب منك تقديم هويتك (أي جواز السفر). T / كس توفير الأمن المحسنة بالنسبة لك، كما يمكن استبدالها إذا فقدت / سرقت. يتم قبول شيكات أمريكان إكسبريس فقط. لا تجلب أنواع أخرى من الشيكات مثل توماس كوك.


الأسعار في أكشاك / أكشاك فوريكس:


سيتم عرض أسعار الشراء / البيع الحالية للبنك بشكل بارز على لوحة عرض إلكترونية أو بواسطة ورقة فاكس مرفقة بالنافذة. وهذه هي المعدلات الرسمية للبنوك المستخدمة في تلك المرحلة. عندما تتغير الأسعار - وتفعل بشكل متكرر على مدار اليوم - سيتم استبدال لوحة العرض و / أو صفحة الفاكس وتحديثها وفقا لذلك.


الأسعار تختلف بين البنوك المختلفة، ولكن ليس ضمن فروع البنك نفسه، باستثناء منافذ كاسيكورن و سم في المطار. يمكنك استخدام الرابط أدناه للحصول على فكرة عن البنوك الأكثر تنافسية للعملة التي اخترتها. لا توجد رسوم إضافية أو عمولات إذا كنت تبادل النقدية الخاصة بك في تايلاند.


بعض المتخصصين الفوركس مستقل (مثل سوبر ريتش) تقدم أسعارا أكثر فائدة من أي من البنوك. يجب عليك أن تقرر ما إذا كان يستحق قضاء الوقت والمال للوصول إلى واحد من هؤلاء التجار، من أجل كسب ما قد يكون سوى كمية صغيرة أكثر مما كانت عليه في كشك المملوكة للبنك المقبل.


أفضل مصدر على الانترنت لأسعار الصرف حتى في-مينوت في تايلاند:


daytodaydata.


لتحديد سعر الصرف الحالي لعملتك المحلية إلى الباهت التايلندي، يمكنك التحقق من هذا الموقع الذي يظهر أسعار التي تقدمها جميع البنوك التايلاندية الرئيسية / الفوركس المتخصصين.


استخدم المربع المنسدل الأول لإدراج العملة الرئيسية. يمكنك أيضا التحقق من أسعار أجهزة الصراف الآلي (الخيار ت)، ومعدلات فحص المسافرين (الاختيار الاختيار) هذه المعدلات هي بالضبط ما تقدم البنوك المدرجة في هذه اللحظة.


معظم البنوك التايلاندية الآن تفرض رسوم 200 باهت لكل انسحاب عند استخدام أجهزة الصراف الآلي الخاصة بهم مع بطاقة أجنبية. الاستثناء هو آلات أيون وجدت في العديد من المتاجر الكبيرة مثل تيسكو لوتس ومراكز التسوق الكبرى مثل محطة 21. أنها تهمة 150 باهت.


قد يفرض بنك منزلك أيضا رسوما. استخدام أجهزة الصراف الآلي هو خيار أكثر أمنا من النقد وأكثر ملاءمة من T / كس. قد يكون هذا هو الطريق للذهاب إذا كان البنك منزلك لا تتقاضى رسوما عالية. أجهزة الصراف الآلي وفيرة وتقع فقط في كل مكان. معظم أجهزة الصراف الآلي التايلاندية سوف تقدم بحد أقصى 20 الأوراق النقدية في الانسحاب، وبالتالي فإن الحد الفعال لسحب أتم هو 20،000 باهت. لاحظ أن العديد من أجهزة الصراف الآلي قد تقدم لتحويل الرسوم تلقائيا إلى العملة المنزلية الخاصة بك. رفض هذا الخيار. هذا هو تحويل العملة الديناميكية وسعر الصرف سيكون أقل بكثير (في حدود 5-7٪) من المعدل المطبق عادة من قبل البنك المحلي الخاص بك. لذلك إذا كان جهاز الصراف الآلي يسأل "تحويل إلى [العملة المحلية الخاصة بك]؟" فقط اختر "لا". اطلع على مزيد من المعلومات حول تحويل العملة الديناميكية أدناه.


* البطاقات النقدية المدفوعة مسبقا - مثل بطاقات السحب الآلي، قد تخضع أيضا للرسوم من قبل المصدر وكذلك البنك التايلاندي.


تذكر أنك لا تحتاج إلى أي باهت تايلندي قبل وصولك إلى المملكة. للحصول على باهت قبل الوقت سوف يخضع لك إلى سعر الصرف أكثر فقرا إلى حد كبير بالإضافة إلى رسوم العمولة المحتملة.


تبادل النقد أو الرسوم في الفندق.


في حين أن الفنادق دو تقدم النقدية و T / C صرف الصرف، ومعدل عرض عادة ما تكون سيئة جدا مقارنة مع التي تقدمها البنوك / أكشاك العملات.


تحويل العملة الديناميكية (دسك): قل "لا"


عند الدفع عن طريق بطاقة الائتمان (الفنادق المطاعم المحلات التجارية وغيرها)، ويصر على أن يتم تحرير فواتير في الباهت التايلاندية. يتم تحرير فاتورة بعملتك المنزلية، (وهي ممارسة أصبحت أكثر انتشارا) تنطوي على رسوم إضافية مخفية وسعر صرف ضعيف ويمكن أن تضيف 5٪ إلى صافي التكلفة. أفضل نصيحة هي الإصرار على دفع مبلغ العملة المحلية. إذا تم تحصيل رسوم منك بعملة منزلك، فسيحقق شخص ما ربحا من الصفقة، ولن يكون لك ذلك. إذا تم عرض دسك في جهاز الصراف الآلي، رفض، والسماح لضبط سعر الصرف من قبل البنك منزلك بأسعار السوق الدولية.


تكون محترمة عند التعامل مع العملة التايلاندية!


جميع العملات في تايلاند، والورق والعملة، يحمل صورة لجلالة الملك بوميبول أدولياديج أو أحد الأقارب المتوفى.


تذكر أن تايلاند لديها قاسية ليز القوانين ماجست التي يتم فرضها بدقة. وتحظر هذه القوانين صراحة أي فعل - شفهي أو جسدي أو كتابي - يظهر سلوكا غير متحيز أو غير محترم تجاه الأسرة المالكة.


بوضع هذا بعين الاعتبار؛


لا خطوة أبدا على عملة لوقفه من المتداول بعيدا.


ويمكن اعتبار هذه الأفعال بسهولة غير محترمة تجاه جلالة الملك، أو أي عضو آخر في العائلة المالكة (ويمكن اعتبارها مسيئة جدا لأي شخص تايلندي شهد مثل هذه الحادثة).


فيما يتعلق ببطاقات الفوركس في تايلاند - منتدى بانكوك.


تصفح المنتديات الكل.


كنت قد حصلت على تأشيرة بالفعل قبل رحلتنا من الهند ولكن تحتاج إلى توضيح إذا كنت بحاجة إلى حمل نقدي بقيمة 10000 باهت للشخص الواحد في حين يتم التحقق من الهجرة التدقيق في مطار سوفارنبهومي، بانكوك أو بطاقة الائتمان ويل / الفوركس بدلا من النقد كوسيلة المعيشة النفقات أثناء إقامتي في تايلاند.


وجهة واحدة مذكورة في هذا المنصب.


عادة لا يقبل موظف الهجرة بيان بطاقة الائتمان / الخصم / الفوركس.


ويتحققون من المال عند تأشيرة الدخول عند وصولهم (وهذا أيضا إذا كان لديهم شك) قبل العداد.


إذا كان لديك تأشيرة مسبقة، فمن المستبعد جدا أن ضابط الهجرة سوف يطلب منك إظهار المال (نقدا).


هناك أجهزة الصراف الآلي تقع قبل الهجرة، فقط في حال كانوا يصرون على النقد، يمكنك سحب النقدية والعودة إلى عداد الهجرة.


مرحبا، إذا كنت قد سافرت بالفعل إلى بانكوك. يرجى تبادل الخبرات الخاصة بك في صرف العملات. والتي من الأفضل أن تحمل نقدا أو استخدام بطاقة السحب الآلي في أجهزة الصراف الآلي أو بطاقة النقد الأجنبي.


تجربتك سوف تساعدنا كثيرا ..


مرحبا، إذا كنت قد سافرت بالفعل إلى بانكوك. يرجى تبادل الخبرات الخاصة بك في صرف العملات. والتي من الأفضل أن تحمل نقدا أو استخدام بطاقة السحب الآلي في أجهزة الصراف الآلي أو بطاقة النقد الأجنبي.


تجربتك سوف تساعدنا كثيرا ..


سافرت إلى تايلند خلال 14 ديسمبر - 15 يناير ووجدت أن صرف العملات ليس قضية على الإطلاق هناك. هناك الكثير من عدادات الصرف المتاحة في جميع أنحاء تايلاند، لذلك لا تقلق بشأن ذلك على الإطلاق. غير أن لكل وكالة أسعار صرف خاصة بها. ولكن، هو بالتأكيد أفضل إذا كنت تستطيع الحصول على عملتك تبادلت في الهند نفسها قبل الرحلة كما ستحصل على أفضل أسعار الصرف هنا نفسها.


اشتريت بطاقتي من خلال بيفوريكسونلين. (ثم ​​1 ثب = 1.91 إنر) لكنها توفر فقط 2000 ثب نقدا لكل بطاقة والراحة في بطاقة النقد الاجنبى فقط.


أنا، جنبا إلى جنب مع 3 أصدقاء أكثر، حمل 10000 ثب النقدية & أمب؛ 40000 ثب في بطاقة الفوركس. السحب النقدي يمكن أن يتم في أي مكان كما كنت رمي ​​الحجر وسوف تجد أجهزة الصراف الآلي هناك في تايلاند. وبالنسبة لبطاقات فيزا، فإن أجهزة الصراف الآلي تفرض رسوما بقيمة 180 تيرا بايت لكل سحب، رسوم البنك اضافية (في حالتي دفعت هدفك 63 ثب + الضرائب، ما يقرب من 71 ثب في المجموع). معظم أجهزة الصراف الآلي تسمح بسحب 20000 ثب لكل معاملة، وذلك أساسا كنت في نهاية المطاف دفع 251 ثب لكل معاملة ولكن شعرت أنه خيار أفضل من أن تحمل كامل المبلغ نقدا في متناول اليد.


إذا كنت لا ترغب في تحمل بطاقة، والحصول على عملتك تبادلت في الهند قبل الرحلة.


كل خير ولها رحلة آمنة 


شكرا ل ردكم ديفيش. :-)


-: - رسالة من الموظفين تريبادفيسور -: -


تم إغلاق هذا الموضوع إلى المشاركات الجديدة بسبب عدم النشاط. نأمل أن تنضم إلى المحادثة عن طريق النشر إلى موضوع مفتوح أو بدء موضوع جديد.


يرجى مراجعة الرابط التالي: تريبادفيسور / باجيس / forums_posting_guidelines. html.


نحن نزيل المشاركات التي لا تتبع إرشادات النشر لدينا، ونحن نحتفظ بالحق في إزالة أي مشاركة لأي سبب من الأسباب.


شراء بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا الهند.


دعم المبيعات: 1800-3010-9686.


دعم العملاء: + 91-80-33509339.


رقم الترخيص: - FE. BG. FFMC / أونل / 15.85.215 / 2016-2017.


شراء بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا على الانترنت في الهند.


رحلة في الخارج غير مكتملة بدون بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا! وما أفضل مكان لشراء أفضل بطاقة الفوركس في الهند، من بيفوريكسونلين. كما أول منصة خدمات الصرف الأجنبي على الانترنت في الهند، بيفوريكسونلين يضمن أن لديك سلسة، سلسة وشفافة الدفع المسبق الفوركس / السفر بطاقة الشراء عبر الإنترنت واستخدامها في الرحلات الخاصة بك مع سهولة القصوى. ندعو لهم كل ما تريد، وبطاقات الفوركس، وبطاقات السفر أو بطاقات النقد الدولية، فهي جميعا منتج ثوري واحد من شأنها أن تغير الطريقة التي تنفق على الرحلات الخاصة بك في الخارج. ونحن نسعى جاهدين لجعل العملية برمتها سهلة بالنسبة لك وهي أفايلاب 24 ساعة على المكالمة لمساعدتك.


بطاقات الفوركس هي وسيلة ثورية جديدة لحمل النقد الأجنبي بأمان في الخارج، ولها العديد من المزايا على بطاقات الائتمان التقليدية وبطاقات السحب الآلي. الذهاب إلى أكثر من بلد واحد؟ تحميل عملات متعددة على نفس الفوركس بطاقة السفر وتغييره إلى بطاقة متعددة العملات!


لمزيد من المساعدة، لا تتردد في الاتصال بأرقامنا 1800-2002-940 (الرقم المجاني المحلي)، + 91-90191-64717 (الدولية)، + 91-78480-34204.

No comments:

Post a Comment