Saturday 3 March 2018

الفوركس الخيار الثنائي 4 الروبوت


فورمات ميتاتريدر 4 الروبوت. ميتاترادر ​​4 التطبيقات النقالة لفون / آي باد والروبوت تسمح التداول في الفوركس في أي وقت وفي أي مكان. يمكنك تحليل أسعار أزواج العملات المختلفة وأداء عمليات التداول، حتى أثناء وجودك في إجازة. منصة الجوال ميتاترادر ​​4 هي مساعدك اليومي وأداة عمل لا غنى عنها.


غم ميتاترادر ​​4 - فوريكس-بيناريوبتيونس: نظام التشغيل أندرويد تيليفونلاردا ميتاترادر ​​4.


فورمات ميتاتريدر 4 الروبوت. MT4 على الروبوت الميزات. مع ميتاتريدر 4 على الهاتف الذكي الروبوت الخاص بك يمكنك أن تفعل أكثر بكثير من مجرد التجارة. هذا التطبيق لطيف وأنيق يسمح لك: عرض لايف ونقلت فكس. عرض الرسوم البيانية. إضافة مؤشرات؛ الوصول إلى تاريخ التداول الخاص بك. قراءة أخبار السوق. الحصول على رسائل من الوسيط الخاص بك. تخصيص النظام الأساسي.


بعد أو بعد ذلك ترسخ، بدأ الوسطاء المحميون تنفيذ السياسات في معظم قلة مع تكهنات من هذا المنعطف من شراء والثقة سوف تنمو لتكون بديلة بديلة ودية وفقا لذلك للمستثمرين سيكون مفيدا في طريقة لتسليم الضرائب بدءا من حدود مهاراتك في نفس الطريقة كما هو الحال كما هو معروف بعد ذلك في.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن النشاط تمتد جنبا إلى جنب مع المزدوج من شبكة واسعة واسعة جعلت منه وسط هادئ للتجار المقرر قبل الأرباح العادية العادية بدلا من ذلك بعد ذلك منذ أي مكان.


في فترة المختبر، وخيارات فظيعة هي حقا الفوركس التطبيق سرية لبلاك بيري السمعة داخل التجارة التجارة المتغيرة باستمرار. هذا هو في كل مكان نحو الكثير من الصفقات وبالتالي خيارات في الجمع بالإضافة إلى ذلك في عقوبة لمرة واحدة، كل أنشئت، دفعات التنفس.


Описание.


لعبة الاستثمار يقدم لك حلا بسيطا من شأنها أن تسمح لك للتداول في سوق الأسهم الفوركس الحقيقي بسرعة وسهولة.


* يقتبس في الوقت الحقيقي من الأسواق المالية العالمية.


* لايف تحديث الرسوم البيانية كل 5 ثوان.


* الأطر الزمنية الأكثر شعبية: من 5 ثوان إلى 1 يوم.


* تاريخ التداول الكامل.


* الملاحة بسيطة واجهة سهلة الاستخدام.


* حصة نتائج التجارة مع أصدقائك.


Инвестирование Игра предлагает вам простое решение، которое позволит вам торговать на реальном фондовом рынке فوريكس быстро и легко.


* В режиме реального времени котировки на мировых финансовых рынках.


* Живые графики обновляются каждые 5 секунд.


* Самые популярные временные рамки: от 5 секунд до 1 дня.


أخبار البرمجيات.


وكان مزود البرمجيات فوريكس مقرها بوسطن إيتم المالية واحدة من المطورين الأول لإدخال التداول العصبية الاجتماعية كمفهوم. ثم وسعت الشركة هذه الفكرة أبعد وأطلقت تطبيق البرمجيات الخيارات الثنائية.


حول إيتم المالية.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


المزيد الفوركس أخبار البرمجيات.


الذهب i تطلق جسر كريبتوكيرنسي لسماسرة MT4 و MT5.


أعلنت شركة غولد-i، المزود بتقنية التداول في المملكة المتحدة، عن إطلاق حل كريبتوكيرنسي جديد لميتاتريدر (MT4 و MT5) & نداش؛ مفتاح التشفير. هذا هو جسر، والتي تسمح للسماسرة الوصول إلى بعض التبادلات كريبتوكيرنسي الرائدة ومزودي السيولة. اقرأ أكثر.


التسمية البيضاء مقابل وسيط الفوركس الخاص بك.


في هذه المقالة، جنبا إلى جنب مع خبراء من نيوبروكر، ونحن سوف تسليط الضوء على نموذج الشراكة تسمية الأبيض. وسوف نلقي نظرة على الفرص والمخاطر التي ينطوي عليها هذا العمل. اقرأ أكثر.


تحصل درس ماركيتس على ترخيص فكا، وتطلق تداول عقود الفروقات.


أعلنت درس ماركيتس، وهي منصة تداول كفد، وتداول الأسهم، أنها حصلت على ترخيص من هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا) وأطلقت منصة تداول كفد بالتجزئة من لندن. وهي تخطط لجذب عملاء جدد من جميع أنحاء العالم. اقرأ أكثر.


فيناكوم يشهد رمفكس منصة الاستثمار.


وقد أعلنت اللجنة المالية (فيناكوم)، وهي تسوية المنازعات الخارجية المستقلة (إدر)، التي تضم أعضائها شركات الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، وسماسرة الخيارات الثنائية وشركات فينتيك، أنها صدقت على منصة الاستثمار التي تقدمها رمفكس. اقرأ أكثر.


تيجيرويت منصة التداول الفوركس يحصل على رخصة البهاما.


وقالت الشركة فى بيان لها ان شركة تيجيرويت وهى منصة تداول اجتماعي متنقلة فى الصين ومقرها الصين حصلت على ترخيص وسيط وتاجر من هيئة الاوراق المالية فى جزر البهاما. اقرأ أكثر.


منصة التداول أومستيل معتمدة من قبل فيناكوم.


منصة التداول أومستيل هي أحدث التقنيات المعتمدة من قبل اللجنة المالية (فيناكوم)، وهي منظمة مستقلة لتسوية المنازعات الخارجية (إدر). منصة التداول متعددة الأصول على شبكة الإنترنت متخصصة في تداول العقود مقابل الفروقات على الأسهم الفردية وصناديق الاستثمار المتداولة. اقرأ أكثر.


ليفيريت تطلق سيريسكريبتو، منصة التداول كريبتوكيرنسي.


مع ارتفاع عدد العملات الكريبتوكيرانية كل يوم، وأحجام التداول الخاصة بهم كسر أعلى مستوياتها على الإطلاق، قرر ليفيريت اتباع أكبر اتجاه صاعد في عالم الاستثمار والتمويل. اقرأ أكثر.


المباراة التجارة تطلق كريبتوبايمنت بوابة لبيتكوين، ليتسوان، داش.


أعلنت شركة ماتش-تريد تيشنولوجيز، وهي شركة متخصصة في تكنولوجيا الفوركس ومقرها كاليفورنيا، أنها تقوم بإطلاق بوابة كريبتوبايمنت. وسوف تمكن مختلف المؤسسات من معالجة التحويلات في العملات الرقمية الأكثر شعبية وجمع تلقائيا وإرسال المدفوعات. اقرأ أكثر.


ترادولوجيك يضيف MT5 إلى محفظة.


أعلنت ترادولوجيك، وهي شركة فينتيش تقدم حلول في الغالب لصناعة الخيارات الثنائية، أنها تضيف منصة التداول مولتاسيت ميتاتريدر 5 (MT5) إلى محفظة حلولها. اقرأ أكثر.


فكس تقاطع الآن تستضيف MT4، محطات العميل MT5.


أعلنت فكس جونكتيون، وهي منصة شعبية تداول العملات الأجنبية الاجتماعية، أنها تستضيف الآن المستخدم ميتاتريدر 4 و 5 محطات. هذا يسمح لهم للحفاظ على حسابهم مرتبطة ملف التداول فكس تقاطع في جميع الأوقات. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


لعبة المستثمر - الخيارات الثنائية & أمب؛ فوركس 4 مبتدئين.


غوغل بلاي سجل التقييم والمخطط البياني.


لا بيانات التغيير.


معلومات المطور.


وصف.


ليس لدينا تعليقات كافية لإنشاء غيوم علامات. يرجى التحقق مرة أخرى في وقت لاحق.


تصنيف غوغل بلاي.


ضوابط.


مكتبات شبكة الإعلانات.


هل تريد المزيد من التطبيقات؟


العثور على التطبيقات التي هي ساخنة الآن.


لقد وصلت إلى حد مشاهدة الصفحة اليومي.


سجل الآن للحصول على 5 مرات مشاهدة أببرين الاستخبارات مجانا يوميا.


تتوفر المزيد من مشاهدات الصفحة مع أحد خطط الاشتراك التي تبدأ من 25 دولارا في الشهر.


هل أنت المطور من هذا التطبيق؟ اطلب تطبيقك للحصول على إمكانية الدخول المجاني وغير المقيد إلى بيانات التطبيق والمطور.


أببرين الذكاء المحتوى قسط.


اشترك الآن للحصول على الوصول الكامل وغير المحدود إلى أببرين الاستخبارات. سيكون لديك الوصول إلى: مشاهدات الصفحة غير محدود (كل من التطبيق ومطوري التفاصيل) عدد التثبيت الأخيرة لكل التطبيق الأخيرة تثبيت عدد لكل مطور الجدول الزمني الكامل لكل مطور.

No comments:

Post a Comment