Thursday 15 March 2018

الفوركس صناديق التحوط لندن


صناديق التحوط الفوركس لندن
سبوت كيرنسي ترادينغ & كوت؛ فكس & كوت؛ هو أحدث وأسرع سيارة استثمارية متزايدة في صناعة صندوق التحوط.
الآن هناك وسيلة سهلة بدوره مفتاح للتجار الناجحين لاقامة صندوق الفوركس الفوركس الخاص حيث:
أنت مدير الصندوق؛
يمكنك كسب رسوم الحوافز.
يمكنك التحكم في استراتيجية الاستثمار والتجارة.
تورن كي هيدج فوندز، إنك يوفر لك:
مفتاح التشغيل ابدأ في جزء صغير من تكاليف بدء التشغيل التقليدية. بدوره المكتب الخلفي الرئيسي الذي يسمح لك للسيطرة على العمليات العامة في حين عدم تحمل المسؤولية عن العمليات اليومية. يمكن أن يوفر لك مفتاح بدء التشغيل مقدمة للسماسرة والأطراف المقابلة لتداول العملات الأجنبية.
تورن كي هيدج فوندز، إنك يسمح للتاجر الناجح أو وسيط أن يصبح مدير صندوق التحوط في جزء صغير من تكاليف بدء التشغيل التقليدية، كما يوفر مواصلة دعم المكتب الخلفي. الآن، يمكنك إطلاق الصندوق الخاص بك!
ظهور عدد متزايد من فكس سوق صنع المنازل يعني الآن، تجار الفوركس الآن قادرة على إطلاق بسرعة وبكفاءة الخاصة بهم سبوت العملة هيدج فوند في الحد الأدنى من النفقات مع الحد الأدنى من الرقابة التنظيمية وبسهولة وكفاءة.
بصفتك متداول فكس، ستتمكن من & كوت؛ تشغيل المفتاح & كوت؛ إلى تشغيل الخاصة بك بقعة العملة التحوط صندوق.
يمكنك توفير مهارة التداول والقدرة وتحويل الأموال مفتاح التحوط، إنك سوف يحدث ذلك! أي جهد، لا مشكلة، ونحن سوف مجرد تحقيق ذلك!
وقد أقامت شركة "تارج كي هيدج فوندز" عددا من الاتصالات مع صانعي أسواق العملات الأجنبية من شأنها أن توفر لمتداول الفوركس فرصا تجارية كانت متاحة فقط للبنوك الكبيرة وشركات الوساطة. وسيتم توفير التجار الفوركس مع منصات التداول عبر الإنترنت، فضلا عن المساعدة في استخدامها بما في ذلك دعم المكتب الخلفي، والتكنولوجيا، ودعم الامتثال، وإدخال رأس المال ممكن والعديد من الفوائد!
العملات هي منتج "دون وصفة طبية"، وعلى هذا النحو لا يتم تداولها أو تداولها في أي تبادل محدد. يتم نقل الأسعار من قبل عدد كبير من "صناع السوق" النشطة مثل البنوك وسماسرة العملات المتخصصة أو الكيانات المالية الأخرى. ال يوجد حجم قياسي للعقد الثابت، كما ال توجد أي رسوم عمولة أو أية تكاليف إضافية إضافية متعلقة بالمعاملة. جميع الأسعار المذكورة هي "اتجاهين"، أي عرض والعطاء (انتشار). هذا السعر المعروض يشمل جميع تكاليف التداول. وقد يختلف الفارق تبعا لظروف السوق والسيولة. قد تختلف الأسعار اعتمادا على السيولة وتتغير باستمرار. "السوق" على قيد الحياة على مدار الساعة و "يتبع الشمس" في جميع أنحاء العالم. ومن الممكن أن تعمل بكفاءة في السوق من الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش من الأحد إلى 21: 00 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة. يمكن فتح المراكز وإغلاقها في أي وقت خلال هذه الفترة. ويقع خط التاريخ الدولي في غرب المحيط الهادئ، ويصل كل يوم عمل إلى المراكز المالية في آسيا والمحيط الهادئ أولا ولينغتون ونيوزيلندا ثم سيدني وأستراليا تليها طوكيو وهونغ كونغ وسنغافورة. وبعد بضع ساعات، في حين أن الأسواق لا تزال نشطة في تلك المراكز الآسيوية، يبدأ التداول في البحرين وأماكن أخرى في الشرق الأوسط. في وقت لاحق لا يزال، عندما يكون في وقت متأخر من يوم العمل في طوكيو، والأسواق في أوروبا مفتوحة للعمل. ومن الجدير بالذكر أن المنطقة الزمنية الأوروبية هي الأكثر نشاطا، حيث يتم مسح حوالي 2/3 من جميع المعاملات العالمية من خلال لندن. في وقت لاحق، عندما يكون وقت مبكر من بعد الظهر في أوروبا، يبدأ التداول في نيويورك وغيرها من المراكز الأمريكية. وأخيرا، الانتهاء من الدائرة، عندما يكون منتصف أو بعد الظهر بعد الظهر في الولايات المتحدة، وصل في اليوم التالي في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، فتحت الأسواق الأولى هناك، وتبدأ العملية مرة أخرى.
ويعني سوق الأربع وعشرين ساعة أن أسعار الصرف وظروف السوق يمكن أن تتغير في أي وقت استجابة للتطورات العالمية في أي وقت. يجب أن يكون لدى أي مؤسسات تعامل تختارها الشراكة تداول على مدار 24 ساعة. وهذه هي السوق الوحيدة التي يمكن للمستثمرين أن يتفاعلوا فيها ويحتمل أن يستفيدوا من أي حدث اقتصادي واجتماعي وسياسي في وقت حدوثه ليلا أو نهارا.
كوبيرايت 2000-2017 | تحويل صناديق التحوط الرئيسية، Inc. | كل الحقوق محفوظة.

صناديق التحوط.
ويمكن لصناديق التحوط التي تتعامل في الفوركس أن تستخدم حلنا الرائد في مجال الصناعة لتجميع السيولة والتعامل مع الأطراف المقابلة في البورصة، وتنفيذ الصفقات ذات الكمون المنخفض للغاية. لدينا منصة، سفكس، يستخدم أحدث في فكس والتكنولوجيا السحابية لتقديم موثوقة، مبسطة وتحكم تداول العملات. خوادمنا تشارك في لندن في مراكز البيانات نفسها كما العديد من أكبر مزودي السيولة في العالم مما يتيح لك ميلي ثانية من ميزة في الأسواق تتحرك بسرعة.
مزايا أخرى:
تدفق السيولة من العديد من المصادر كما تريد وتوطيد تلك يغذي في تيار قابل للتنفيذ واحد، إذا رغبت فيكس أبي هو متاح للتكامل بسيطة والاتصال MT4 جسر جاهزة الشراكة مع تريانا الانسجام / رتنز / فيكس / كسف يسمح لك لتبسيط بسيطة أو معقدة عمليات ما بعد التداول التكامل البسيط والفعال مع أي نظام قد تستخدمه حاليا.
بيانات المتصل.
رو دو كلوس 21-23.
+41 22 535 18 39.
خدمات.
سلس فكس.
كوبيرايت & كوبي؛ أولفا تريد 2017.
كل الحقوق محفوظة.
أولفا تريد هي متخصصون في هندسة حلول تكنولوجيا المعلومات وتنفيذها لقطاع التمويل والمصارف. مع خبرة واسعة في مجال تصميم منصة التداول والتكامل، ومنصة أولفا تريد المتطورة تعطي الشركة الخاصة بك ميزة تنافسية اللازمة للنجاح ضد منافسيك.

كيف تبدأ صندوق التحوط في المملكة المتحدة.
إن إنشاء صندوق التحوط في المملكة المتحدة هو عملية أكثر تعقيدا مما هو عليه في الولايات المتحدة، وسوف يستغرق، على الأقل، ثلاثة أشهر. وهذه العملية معقدة إلى درجة أن العديد من الشركات الجديدة تستأجر شركة خارجية للمساعدة في تأسيسها، ولضمان امتثال الصندوق الكامل لجميع القوانين واللوائح. وفيما يلي، نناقش العناصر الرئيسية اللازمة لبدء صندوق التحوط في المملكة المتحدة. (ذات صلة 7 التحوط مدير الصندوق نصائح بدء التشغيل)
اللوائح والموافقات.
الخطوة الأولى والأكثر أهمية لبدء شركة صناديق التحوط في المملكة المتحدة هي تعلم كيفية التنقل في الهيئة الحاكمة. وتندرج موافقة التنظيم والترخيص في المملكة المتحدة تحت سلطة الخدمات المالية (فسا) التي أعيدت تسميتها إلى سلطة السلوك المالي (فكا) بعد الأزمة المالية العالمية. ويلزم مديرو صناديق التحوط في المملكة المتحدة بموجب قانون الخدمات والأسواق المالية لعام 2000 للحصول على الموافقة لإنشاء صندوق جديد. يجب على الأموال تقديم الطلبات إلى موافقة سلطة السلوك المالي يمكن أن يستغرق فترة تصل إلى ستة أشهر. ويتطلب جزء من عملية الموافقة من مدير الاستثمار إظهار الموارد المالية الكافية والموظفين والنظم والضوابط المناسبة لإدارة الصندوق. هناك العديد من الشروط المسبقة:
إدراج األفراد الذين لديهم حصص مسيطرة) 10٪ أو أكثر من الملكية (، وجمع بيانات صافي قيمة األصول من األفراد الذين يمتلكون 30٪. وضع متطلبات الموارد المالية اعتمادا على ما إذا كان الصندوق يندرج ضمن توجيهات الأسواق في الأدوات المالية (ميفيد) من الجماعة الأوروبية. إثبات كفاءة موظفي الاستثمار عن طريق اجتياز امتحان كليا أو جزئيا على أساس الخبرة في الإدارة خارج المملكة المتحدة.
ويمكن رصد أموال التحوط لمدة تصل إلى سنة بعد الموافقة عليها. وشملت القواعد المتعلقة بسلوك الأعمال، والسجلات المالية والإبلاغ، والامتثال، والشكاوى. ويخضع تسويق الصندوق إلى توجيهات مديري صناديق الاستثمار البديلة (إيفمد). ولتسويق الأموال في بلد من بلدان الاتحاد الأوروبي، يجب أن يتلقى مديرو الاستثمار موافقة الهيئة التنظيمية في بلدها القائم.
بالإضافة إلى التنقل في اللوائح والتراخيص الخارجية، هناك العديد من العوامل الداخلية التي يجب على المؤسسين النظر فيها عند تشكيل صندوق التحوط. وتشمل هذه القرارات تحديد الاختصاص والهيكل والإشراف ومقدمي الخدمات ومكونات صندوق التحوط الجديد.
إن االختصاص القضائي، أو حيث يقوم الصندوق، مهم ألنه يحدد الهيكل الضريبي للصندوق. فعلى سبيل المثال، توجد أموال كثيرة في الخارج في أماكن مثل جزر كايمان، وبرمودا، ولكسمبرغ، أو أيرلندا. إن الولایات القضائیة الخارجیة تکون مفیدة لصندوق التحوط لأن المستثمر، ولیس الصندوق، مطالب بدفع ضریبة علی تقدیر محفظة الصندوق. يتم اختيار هيكل الصندوق على أساس نوع المستثمرين واحتياجاتهم، مثل الوضع الضريبي، والقدرة على استخدام النفوذ، وحقوق التصويت. الهياكل النموذجية هي بذاتها، سيد / المغذية والأموال مظلة، والشركات المحفظة منفصلة. في هيكل مستقل، هناك صندوق واحد يمكن للعديد من المستثمرين شراء الأسهم. وعلى الطرف اآلخر هو هيكل منفصل، وهو كيان قانوني مستقل يكون لكل مستثمر حساب صندوق منفصل له أصوله ومطلوباته الخاصة. ماجستير / المغذية أو مظلة الهياكل في مكان ما في منتصف هذين النقيضين. تستخدم الشركات هذا الهيكل عندما تكون هناك متطلبات مختلفة للمستثمرين، مثل وضع الضريبة أو قيود الرافعة المالية، حيث يتم إنشاء حسابات فرعية أو مغذية بناء على احتياجات مختلفة. وأوضح ببساطة، يغذي حسابات المغذية في الصندوق الرئيسي، والتي تتداول ثم نيابة عن صناديق التغذية. الرقابة والمزودين هي الموظفين الحرجة التي تسيطر على وتشغيل الصندوق. على الرغم من أن تشغيل صندوق التحوط يمكن أن يبدو ساحقا والكثير من التحول إلى شركات الإدارة، وهذا ليس من الضروري دائما. صندوق إدارة ذاتي حيث فريق الإدارة هي الضباط المعينين للصندوق يمكن أن يوفر الوقت والتكاليف. يدعو قانون المملكة المتحدة إلى أن يكون للصندوق اثنين على الأقل من المديرين المستقلين، الذين يجب أن تستند لأسباب الضرائب في المملكة المتحدة في الخارج. ومع ذلك، يسمح إعفاء مدير الاستثمار (إم) لصندوق التحوط بتعيين مدير استثمار في المملكة المتحدة إذا استوفى معايير معينة. لتلقي إم، يجب على المدير التصرف بشكل مستقل عند تقديم خدمات إدارة الاستثمار وجميع المعاملات يجب أن تتم في سياق الأعمال العادية. وفي المقابل، يجب على المدير الحصول على رسوم عرفية. كما لا يمكن أن يشكل مدير الاستثمار أكثر من 20 في المائة من أصول الصندوق. ومن بين مقدمي الخدمات الآخرين الذين ينتمون إلى صندوق التحوط، مسؤول أو مدقق مستقل أو أمين و / أو وسيط رئيسي، أو مجلس قانوني، أو مستشار ضريبي. وتشمل مكونات الصندوق الجوانب الأخرى التي يحتاج المدير إلى إنشائها، مثل فئات الأسهم والرسوم والقيود المفروضة على عمليات السحب. هذه هي القرارات التي يتعين على الإدارة اتخاذها قبل إنشاء الصندوق ويمكن أن تتخذ أشكالا عديدة. 1) حصة الطبقات: العديد من صناديق التحوط خلق فئات حصة مختلفة، مثل فئات الإدارة والاستثمار حصة. وعادة ما تمتلك أسهم الإدارة حقوق التصويت، في حين أن أسهم الاستثمار غير خاضعة للتداول. ويمكن أيضا إنشاء حصص منفصلة للضباط والموظفين في مدير الاستثمار، لتجنب دفع الرسوم. هناك أيضا فئة حصة للمستثمرين في المملكة المتحدة الخاضع للضريبة. 2) الرسوم: تاريخيا تم هيكلة رسوم صندوق التحوط كما اثنين وعشرين يعني 2٪ رسوم الإدارة و 20٪ رسوم الأداء من ارتفاع أو تجاوز معدل العقبة. الآن الرسوم تأتي في أشكال كثيرة. 3) قيود السحب: رسوم لوكوب أو الاسترداد هي أحكام شائعة. لوكوب يعني أن الأصول لا يمكن سحبها من الصندوق لفترة زمنية محددة. يمكن تطبيق رسوم االسترداد إذا تم سحب األصول.
المكونات الضرورية الأخرى.
البنود الأخيرة تستحق النظر تتعلق مؤهلات الاستثمار وسجل حافل. ويعتمد طول السجل على شروط المستثمرين المحتملين للاستثمار كما هو الحال بالنسبة إلى نسب المدير أو خبرته. في الحد الأدنى، المستثمرين ترغب في رؤية سجل حافل، إما في شركة الحالية أو السابقة، مع نفس الاستراتيجية. رأس المال البذور ضروري أيضا، بما في ذلك المتطلبات التنظيمية. ومن المهم التأكد من أن تكاليف الإعداد والتشغيل لا تؤثر سلبا على أداء سجل الأداء. ويمكن للهيكل الصحيح أن يضمن أن تكون التكاليف خارجية، ولا تحل محل الأداء.
التسويق وجمع الأصول.
وكما ذكر أعاله، تحكم الهيئة المالية للتسويق التحوطي والتسويق لألصول. و إيفمد هي قواعد صريحة حول كيف يمكن للشركات تسويق أموالها والتماس الأصول. إن صناديق التحوط التي تتخذ من المملكة المتحدة مقرا لها والتي تسعى فقط للحصول على أصول بثلاثة طرق - السوق في المملكة المتحدة فقط، أو السوق خارج الاتحاد الأوروبي، أو الاعتماد على طلب العطاء العكسي حيث يقترب المستثمر من صندوق التحوط وليس على الطريق - لمجرد الالتزام بقواعد الاكتتاب الخاصة في المملكة المتحدة وعدم اتباع قواعد إيفمد حتى عام 2018. ولكن بالنسبة للمديرين الذين سيطلبون أصولا في الاتحاد الأوروبي، يجب الالتزام بهذه القواعد لإنشاء ترخيص تسويق.
تخضع صناديق التحوط في المملكة المتحدة لمعايير المؤسسة التنظيمية أكثر من صناديق التحوط في الولايات المتحدة. ولضمان الامتثال للقواعد والأنظمة الصارمة، ابدأ بالاتصال بالهيئات الرئاسية. اعتمادا على تعقيد شركة صندوق التحوط المخطط لها، يمكنك اختيار توظيف شركة خارجية للمساعدة في التنقل في العملية. إن تفهمك وامتثالك لجميع المتطلبات سيساعد على توفير العمود الفقري القوي لصندوق التحوط الجديد.

مفاهيم فكس & # x27؛ زوال إشارات الأوقات الصعبة لصناديق التحوط الفوركس.
لندن (رويترز) - يعد انهيار مفاهيم العملات الأجنبية، الذي يعد أكبر صندوق تحوط للعملات في العالم، أحد أعراض الانخفاض الهائل في قطاع مربح مرة واحدة يواجه سنة صعبة أخرى في عام 2014 تحت رحمة سياسة البنك المركزي.
وقد تمكنت مفاهيم فكس الأمريكية من إدارة أكثر من 14 مليار دولار، إلا أن مجموعة من ظروف السوق الصعبة بصورة متزايدة والجروح الناجمة عن نفسها أدت إلى مقتلها في وقت سابق من هذا العام.
إذا كان هذا المصير يمكن أن يصيب ملك الغابة، وسوف يتم تذكير الوحوش الصغيرة من الوفيات الخاصة بهم.
وقد أدى ضغط أسعار الفائدة عبر العالم المتقدم إلى الصفر تقريبا إلى القضاء على ما يسمى ب "تجارة التجزئة"، حيث يقترض المستثمرون عملة ذات عائد منخفض وبيعها لشراء منتج أعلى عائدات.
وقد حاولت العديد من البنوك المركزية، كجزء من مخزوناتها القتالية للأزمات وتعزيزها، إضعاف عملاتها صراحة أو ضمنا، مما أدى إلى اتجاهات أقل تحديدا في أسواق العملات على المدى الطويل، مدفوعة الأموال المتخصصة في.
وكانت النتيجة انخفاضا في إجمالي الأصول التي تديرها صناديق العملة الكمية، من حوالي 35 مليار دولار في بداية عام 2008 إلى حوالي 6 مليارات دولار هذا العام، وفقا للبنك الدولي للتسويات.
& لدكو؛ لقد كانت صعبة. والمشكلة هي الحمل والزخم - ولا تعمل أي من الاستراتيجية بشكل جيد. لقد فعلوا بشكل سيء للغاية، & رديقو؛ وفقا لما ذكره مدير صندوق التحوط الكلى فى لندن.
& لدكو؛ التحدي هو التأكد من كسب المال على الصفقات الجيدة الخاصة بك وعدم فقدان الكثير على الصفقات السيئة. تركت جيدة 50 تشغيل ومحاولة للحد من الخسائر على سيئة 50، & رديقو؛ هو قال.
وقد أثبت هذا العام أنه مزعج بشكل خاص. وكان العديد من المديرين متفائلين جدا على الدولار، ويتوقع مجلس الاحتياطي الاتحادي مستدق من شراء السندات في سبتمبر بدلا من ديسمبر كانون الاول. وكان البعض قد اشتعلت من ارتفاع الجنيه الإسترليني واليورو.
وقد أغلق بالفعل عدد من الصناديق أو تكبدت خسائر.
بريفان هاورد، وهي أكبر شركات صناديق التحوط، أغلقت مؤخرا صندوق عملاتها، الذي عقد حوالي مليار دولار في العام الماضي. وانخفض الصندوق بنسبة 2.3 فى المائة العام الماضى و 6.4 فى المائة هذا العام حتى نهاية اكتوبر.
يذكر ان صندوق اورتوس الذى ينفد من هونج كونج ويحاول كسب المال من الدورات بالعملات العالمية انخفض بنسبة 15.6 فى المائة هذا العام بعد ان فقد 17.3 فى المائة العام الماضى.
بعد أن جعلت المال كل عام بين عامي 1997 و 2008، مدير المملكة المتحدة ومقرها C - مشاهدة شهدت برنامج حسابها المدارة العملة تفقد المال في كل من السنوات التقويمية الثلاث الماضية.
& لدكو؛ العملات الرئيسية كانت صعبة جدا لتوليد عوائد في، & رديقو؛ وفقا لما ذكره سيو بول تشابيل، مضيفا أن اليورو كان أقوى مما كان متوقعا. ومع ذلك، قال أن برنامج العملات الناشئة والصغيرة و رسكو؛ ق أداء أفضل.
وكانت شركة كامبريدج ستراتيغي، التي تتخذ من لندن مقرا لها، قد رأت أن عملاتها الموسعة في الأسواق ألفا تفقد 10.8 في المائة هذا العام حتى 22 نوفمبر.
& لدكو؛ سوف تصبح أموال العملات مربحة مرة أخرى عندما تصبح الاتجاهات الاقتصادية أكثر أهمية وتدخلات البنوك المركزية تصبح أقل أهمية، & رديقو؛ وفقا لما ذكره جان فيبيج، الرئيس التنفيذى لشركة هاركورت للاستشارات الاستثمارية.
وقد أدت جميع صناديق التحوط تقريبا إلى تخفيض حجم مراكزها بالعملات. وعادة ما تكون الأموال التي لديها 7 في المائة من مخاطرها بالعملات لديها الآن 3.5 في المائة، في حين أن الأموال التي لديها 14 في المائة قد خفضت الآن إلى 7-8 في المائة، هو قال.
نومبر دون & لسو؛ T أد أوب.
وفقا لمؤشر الاتجاه الجديد - محفظة نموذجية تكرر الصفقات التي تدار صناديق العقود الآجلة قد تجعل - الرهانات هذا العام على اليورو والفرنك السويسري والدولار الاسترالي والنيوزيلندي كانت الصفقات الخاسرة.
وكانت الاتجاهات في الين والدولار الكندي والجنيه الاسترليني قوية بما يكفي لتوليد العوائد.
ومنذ أزمة الأزمة الائتمانية، لم تثبت أموال العملات الشعبية لدى المستثمرين. لقد نشروا تدفقات صافية كل سنة تقويمية منذ عام 2008 باستثناء عام 2010، وفقا لمجموعة أبحاث صندوق التحوط.
وعلى الرغم من خمس سنوات شكلت صناديق العملة المنهجية ل 11.4 في المئة من الكون صندوق التحوط الكلي من الأصول، بحلول الربع الثالث من عام 2013 هذا قد تقلصت إلى 2.7 في المئة فقط.
وارتفع متوسط ​​صندوق العملة الكلية بنسبة 3.7 فى المائة فقط منذ بداية عام 2005 حتى نهاية سبتمبر من هذا العام، وفقا لمعدل التضخم. وقد حقق مؤشر ستاندرد أند بورز 500 نسبة 40 في المائة خلال نفس الفترة على الرغم من الهبوط الكبير الذي سجله أكثر من 50 في المائة من الذروة في تشرين الأول / أكتوبر 2007 إلى أدنى مستوى له في آذار / مارس 2009.
وبالتالي فإن بيئة التداول لصناديق التحوط بالعملة صعبة. ولكن ما هي الدروس التي يمكن استخلاصها من مفاهيم فكس؟
وقال مصدر مطلع على الصندوق ان عدم الرضا عن الادارة، وعدم التكيف مع التغيرات السريعة فى الصناعة والتكنولوجيات، والرهانات التى يرأسها خطأ، هى السبب فى التراجع عنها.
مفاهيم فكس & [رسقوو]؛ وفشل فريق الإدارة أيضا على التكيف بسرعة كافية لظروف السوق المتغيرة؛ & لدكو؛ مهمة الانجراف & رديقو؛ على مدى عدد من السنوات بدلا من النفوذ أكثر من اللازم، وفقا للمصدر.
& لدكو؛ لم يكن مضاعفة، ثلاثة أضعاف أو مضاعفة تصل، & رديقو؛ مشيرا إلى مقدار الأموال التي يمكن أن يقترضها الصندوق للاستثمار، مثلما يقوم صاحب البيت بتمويل الرهن العقاري.
& لدكو؛ القش النهائي & [رديقو]؛ وفقا لفصل 11 الإفلاس المحكمة الإيداع في نيويورك، جاء في سبتمبر من هذا العام عندما قال نظام التقاعد سان فرانسيسكو الموظفين أنها كانت تسترد استثماراتها - 66 في المئة من مفاهيم فكس و [رسقوو]؛ الأصول المتبقية.
وكانت مفاهيم العملات الأجنبية مستمرة على مدى أكثر من 30 عاما. عمر معظم الصناديق هو في مكان ما في منتصف رقم واحد.
& لدكو؛ العالم التحوط صندوق ليس مكان لرجل قديم، & رديقو؛ وقال مصدر مطلع على الصندوق.
الرسومات التي كتبها فنسنت فلاسور. تحرير بواسطة ويل واترمان.
تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.

No comments:

Post a Comment