Monday 12 March 2018

30 خيارات الأسهم الحاكمة


الخدمات الضريبية البرتقال.
هل لديك سؤال ضريبي؟ اتصل بنا!
30 في المئة الحاكمة والخصومات الضريبية.
من هو المؤهل للحصول على حكم 30٪؟
والحكم بنسبة 30٪ هو التسهيلات التي يوفرها مكتب الضرائب الهولندي للموظفين الذين اجتذبهم من قبل صاحب العمل الهولندي الذي يكسب ما لا يقل عن 53.000 يورو سنويا، لم يعيشون أقرب إلى الحدود الهولندية من 150 كيلومترا في 24 شهرا قبل ولم يسكنوا في هولندا خلال ال 25 سنة الماضية. يمكن أن يكون الحد الأدنى المطلوب هو 53.000 يورو راتب 40.000 يورو الحد الأدنى للمرتب المطلوب عندما يكون الموظف أقل من 30 سنة ويحمل درجة الماجستير. بالنسبة للموظفين العلميين لا يوجد حد أدنى من الدخل المطلوب.
ما هي الفترة التي يسري فيها الحكم بنسبة 30٪؟
ويصدر الحكم لك لمدة 8 سنوات. ومع ذلك، عندما يكون لديك خلال السنة لم تستوف الحد الأدنى من الدخل المطلوب، تفقد الحكم فورا. والشيء نفسه هو الحال عندما كنت عاطلا عن العمل لأكثر من 3 أشهر. إذا قمت بتحويل أصحاب العمل، تحتاج إلى إعادة تقديم طلب مع صاحب العمل الجديد ثم تستمر فترة 8 سنوات.
ما هي الميزة الضريبية التي يتمتع بها الحكم بنسبة 30٪؟
ويعني حكم 30٪ أن 70٪ من راتبك الإجمالي يخضع للضريبة و 30٪ خالية من الضرائب. وعلاوة على ذلك، يمكنك اختيار أن يعتبر يعتبر غير مقيم دافع الضرائب وثم لا تحتاج إلى الإبلاغ عن الأصول الخاصة بك في جميع أنحاء العالم. وعلاوة على ذلك، يمكنك مبادلة رخصة سائق غير الهولندية الخاص بك واحد الهولندية. حتى يمكن للشريك الضرائب من صاحب الحاكم.
معدل الضريبة المطبق مع الحسم 30٪.
وتطبق المعدلات الضريبية الهولندية العادية على الدخل الخاضع للضريبة بموجب الحكم البالغ 30 في المائة. الدخل الخاضع للضريبة هو 70٪ من إجمالي الدخل. وينطبق حكم 30٪ أيضا على المكافآت العينية، مثل سيارة الشركة. والعمولة، نتيجة لممارسة خيارات الأسهم التي تقدمها الشركة، أي دفع آخر تتلقى من صاحب العمل يخضع لحكم 30 في المئة. الاستثناء هو دفع الفصل، وهو مستبعد من حكم 30٪.
خصم الرهن العقاري و 30٪ الحاكم.
ويعني خصم الرهن العقاري أن التكاليف المتعلقة بالقرض الذي تم اقتطاعه لشراء منزل هو مسكنك الرئيسي يمكن خصمه من الدخل الهولندي الخاضع للضريبة. أيضا تكاليف القروض التي تم الحصول عليها لشراء المطبخ والحمام، سقف جديد يمكن خصمها من الدخل الخاضع للضريبة الخاص بك.
وتخصم هذه التكاليف في الإطار رقم 1. ويفترض حوالي 30 في المائة من أصحاب الحيازات أن معدل الضريبة لديهم هو 30 في المائة. ليس هذا هو الحال. معدل الضريبة لديهم هو المعدلات العادية، حيث أن 36،5٪ على أول 19،822 يورو. 42٪ على 37.763 يورو و 52٪ على الدخل الخاضع للضريبة الذي يتجاوز 57.585 يورو. مقابل هذا المعدل الضريبي يتم خصم الخصومات.
مبلغ خصم الرهن العقاري مقيد بقيمة ووز من المنزل الذي اشتريته. أن قيمة وز مرات 0،75٪ هو المبلغ الذي لا يمكن خصم تكاليف الرهن العقاري ل.
نوصي الرهون العقارية المغتربين كخبير في الرهون العقارية للوافدين و 30٪ حاملي الحكام.
خصم تكاليف الدراسة.
خلال الفترة التي كنت دافع الضرائب المقيمين الهولندية يمكنك خصم تكاليف دراستك إذا كانت هذه الدراسة تتم لتحسين وضعك الاقتصادي في هولندا. وهذا يعني أن دورة اللغة الهولندية غير مقبولة على هذا النحو من قبل مكتب الضرائب الهولندية، ولكن على سبيل المثال دورة ماجستير في إدارة الأعمال هو خصم الضرائب.
قابل للخصم الرسوم الدراسية وتكاليف المواد. ولا يتم خصم تكاليف النقل والإسكان. الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن خصمه لكل سنة ضريبية هو 15.000 يورو ويؤخذ في الاعتبار عتبة 250 يورو.
إذا كنت تتبع الدراسة على سبيل المثال في السنوات الثلاث المقبلة وليس لديك دخل العمل خلال هذا الوقت، تحتاج إلى ملف الآن عن كل سنة كنت درس العائد ضريبة الدخل. إن التكاليف القابلة للخصم ستجعلك تحصل على دخل سلبي خاضع للضريبة. سيتم خصم هذا الدخل السلبي من الدخل الخاضع للضريبة الإيجابية سيكون لديك بعد الانتهاء من الدراسة ماجستير في إدارة الأعمال وتجد العمل. وبعبارة أخرى، لا يتم خصم التكاليف على مر السنين في السنة التي لديك فعلا الدخل الخاضع للضريبة، ويتم ذلك في السنوات السابقة.
30٪ الحاكم والخصومات الضريبية.
يتم خصم خصم الرهن العقاري أو تكاليف الدراسة من الدخل الخاضع للضريبة بنسبة 70٪ بموجب حكم بنسبة 30٪. ويرى البعض أنه من الأفضل لإنهاء حكم 30٪، ودفع المزيد من الضرائب، حتى تتمكن من المطالبة المزيد من الضرائب مرة أخرى.
أن يكون صريحا، وهذا هو سخيفة بعض الشيء. اخترت طوعا لدفع المزيد من الضرائب لمكتب الضرائب هو غير المألوف بدلا من ذلك، إلا أن تكون قادرة على المطالبة بخصومات أكثر قليلا الضرائب. وفي نهاية المطاف سيحصل مكتب الضرائب على المزيد من الضرائب في. وعلاوة على ذلك، فإن الحكم 30٪ هو لمدة ثماني سنوات، وكنت قد لا تدرس ثماني سنوات أو تملك منزل ثماني سنوات.
نعم مع حكم 30٪ يمكنك المطالبة أقل الضرائب مرة أخرى لسبب بسيط تدفع ضريبة أقل. ولكن دفع ضريبة أقل على دخلك السنوي لا يزال أكثر ربحية بكثير من القدرة على المطالبة بمزيد من الضرائب على تكاليف الدراسة التي أجريتها.
الخدمات الضريبية البرتقال.
لدينا خبرة كبيرة وخبرة مع حكم 30٪. يمكننا مساعدتك في التقدم بطلب للحكم مقابل رسوم ثابتة. إذا كان لديك مشاكل مع التطبيق الذي قدمته، ونحن يمكن أن تساعد. إذا كان لديك بالفعل الحكم ولكن كنت ترغب في تبديل الوظائف، ونحن يمكن أن تساعد. إذا كنت ترغب في بدء الشركة الخاصة بك، يمكننا أن نجعل من ذلك أنه يمكنك الاستمرار في حكم 30٪ للفترة المتبقية في شركتك. إذا لم يكن لدى صاحب العمل أي حضور في هولندا، فلا يزال بإمكاننا الترتيب لوضع كشوف المرتبات ويجعل من الممكن التقدم بطلب للحصول على حكم بنسبة 30٪ بالنسبة لك.
وبعبارة أخرى، إذا كان لديك مشكلة مع حكم 30٪، لا تترددوا في الاتصال بنا.

30٪ - الحصول على خيارات الأسهم.
30٪ - ينطبق الحكم أيضا على الدخل من خيارات الأسهم المستلمة بعد مغادرة هولندا.
هوج رعد، 05-12-2011، كبغ 11/01873، BU8932 إيتفورينزسبلويت لونباستينغ 1965 أرتيكيل 9، إيتفورينغزبسلويت لونبلاستينغ 1965 أرتيكل 9B 30٪ - regeling.
ويتفق المدعي العام فان باليغوين مع المحكمة بأن الدخل من خيارات الأسهم التي يتلقاها X بعد مغادرته هولندا يندرج تحت 30٪ - الحكم.
وقد عمل X، وهو أمريكي، في الشركة A في هولندا وكان مؤهلا للحصول على نسبة 30٪. وخلال عمله، منح صاحب العمل له خيارات الأسهم المشروطة، التي أصبحت فورا غير مشروطة بعد مغادرته هولندا. في عام 2006 تلقت X الدخل من خيارات الأسهم بعد مغادرة هولندا. في الخلاف هو ما إذا كان 30٪ - rule ينطبق على دخل السهم.
ويتفق المدعي العام فان باليغوين مع المحكمة بأن الدخل من خيارات الأسهم التي يتلقاها X بعد مغادرته هولندا يندرج تحت 30٪ - الحكم. وخلصت أغ إلى أن مدة قاعدة 30٪ لا تنتهي مع رحيل من هولندا في ضوء النظام المغلق لمرسوم التنفيذ لضريبة المرتبات 1965 وتاريخ القضية من 35٪ - و 30٪ - صياغات. وبناء على نسبة 30 في المائة، خلصت النيابة العامة إلى أن الخيارات المشروطة تقع أيضا ضمن هذه الأسباب لأن ذلك يتفق مع نوايا صاحب العمل. ولا يفضل أن يكون سبب استنتاج المحكمة أن الدخل من الخيارات يجب أن يعزى إلى الفترة التي كانت تعمل فيها س في هولندا، وفقا للنائب العام، لأن عزوها إلى الفترة التي يعمل فيها الموظف في هولندا يمكن أن يؤدي إلى أخرى فإن الدخل الذي يتلقاه خارج هذه الفترة يجرى أيضا تحت 30 في المائة.
ويأتي إنهاء تطبيق الحكم بنسبة 30٪ مرة واحدة وفترة الأهلية شرط للحصول على دخل يتلقاها بموجب 30٪ - الحكم، وفقا للنائب العام. بعد انتهاء الفترة يمكن للموظف الوارد الحصول على تعويض عن أي تكاليف خارج الحدود الإقليمية التي تكبدتها وفقا لقانون ضريبة الرواتب 1964 (القديمة). وعلاوة على ذلك، اعتبر النائب العام أن تكبد تكاليف تتجاوز الحدود الإقليمية ليس شرطا مسبقا للأهلية للحكم بنسبة 30 في المائة، لأنه ذو طابع ثابت. وعلاوة على ذلك، فإن السؤال المطروح هو ما إذا كان الموظف الوافد يؤدي أي تكاليف تتجاوز الحدود الإقليمية بعد مغادرته هولندا. وأخيرا، أوضح النائب العام طريقة حساب 30٪ - ruling.
ونصح النائب العام المحكمة العليا بأن تعلن أن استئناف وزير الدولة لا أساس له من الصحة.

30 خيارات الأسهم الحاكمة
في خبر سابق سبق أن شرحنا بعض التغييرات المقترحة للحكم بنسبة 30٪. وفي ذلك الوقت، لا يزال يتعين على البرلمان الهولندي أن يوافق على التغييرات المقترحة، وبالتالي فإن النتيجة غير مؤكدة تماما.
وقد تم مناقشة التغييرات المقترحة بنسبة 30٪ في البرلمان بشكل كبير، وأخيرا وافق البرلمان على نسخة معدلة من التغييرات المقترحة للحكم بنسبة 30٪. لا تزال هناك تغييرات جوهرية موضحة أدناه، ولكن الحواف الحادة متوقفة.
حول حكم 30٪ بشكل عام.
وفي هولندا، يخضع دخل العمالة للضريبة بمعدلات تدريجية. وبما أن أعلى معدل للضرائب الهولندية هو 52٪، فإن الحكومة الهولندية ترغب في تقديم حافز لجذب الخبراء الأجانب إلى هولندا من خلال خلق نظام ضريبي مواتية للموظفين. وبموجب هذا النظام، فإن الحكم بنسبة 30 في المائة، سيخضع الموظف للضريبة على 70 في المائة فقط من دخل عمله. ونتیجة لذلك، یتم خفض الضریبة الفعلیة المستحقة بشکل جوھري (یتم خفض الحد الأقصی الفعلي للمعدل إلی 36.4٪ (70٪ * 52٪).
والحكم بنسبة 30 في المائة متاح عموما للموظفين المعينين في هولندا، أو المعينين من الخارج لغرض العمل في هولندا. يجب أن يكون الموظف مستخدما من قبل صاحب عمل هولندي أو صاحب عمل أجنبي وهو وكيل استقطاع ضريبي في هولندا.
الشرط الأساسي للتأهيل هو أن الموظف يجب أن يكون المهارات المتخصصة أو المعرفة غير متوفرة بسهولة في سوق العمل الهولندي (& لدكو؛ اختبار الخبرة المحددة & رديقو؛).
لمزيد من المعلومات العامة عن حكم 30٪، نشير إلى النظام الضريبي المغتربين الهولندية: حكم 30٪.
التغييرات في 1 كانون الثاني (يناير) 2012.
في الآونة الأخيرة، مع خطة ميزانية عام 2012 أعلن وزير المالية الهولندي تعديل التعديلات على حكم 30٪ اعتبارا من 1 يناير 2012.
التعديلات هي كما يلي:
ويرد أدناه شرح مفصل للتعديلات المذكورة أعلاه.
أما بالنسبة للوظائف في هولندا التي بدأت بعد 31 ديسمبر / كانون األول 2011، فإن الحد األقصى لفترة المنح البالغة 30٪ سيقتصر على 8 سنوات) 96 شهرا (. وكان هذا 10 سنوات (120 شهرا).
وعلاوة على ذلك، يتم إلغاء الاختبار المؤقت الحالي (بعد السنوات الخمس الأولى للتحقق ما إذا كان يمكن الاستمرار في الحكم بنسبة 30٪ لفترة المنح المتبقية). واعتبارا من عام 2012، يجب تلبية متطلبات الحكم البالغ 30٪ بشكل مستمر. في حالة، في أي لحظة، لم يتم الوفاء بالمتطلبات، والحكم 30٪ ينتهي في تلك اللحظة.
وأخيرا، وبموجب القواعد الجديدة، لم يعد من الممكن استخدام الحكم بنسبة 30 في المائة عندما توقف العمل في هولندا. مع هذا، فإن السلطات الضريبية الهولندية تريد تجنب تطبيق حكم 30٪ على دخل العمالة التي تصبح خاضعة للضريبة في هولندا بعد أن غادر الموظف هولندا (مثل دفع مكافأة أو خيارات الأسهم، حتى عندما أصبحت هذه غير مشروطة خلال الهولندية توظيف). يرجى ملاحظة أن هذا الموقف قد لا يزال موضع الطعن بسبب قضية المحكمة الهولندية الحالية المعلقة.
ومن الناحية العملية، لم يكن من الصعب تلبية شرط أن يكون لدى الموظف خبرات محددة لا تكاد تكون متاحة في سوق العمل الهولندي. وبما أنه من غير المرغوب فيه لتلبية اختبار خبرة محددة من السهل جدا، مع قواعد جديدة يتم إدخال الحد الأدنى من مستوى الراتب الخاضع للضريبة. الحد الأدنى لمستوى الراتب لغرض الحسم بنسبة 30٪ هو المبلغ الذي يستثنى منه الخصم المعفى من الضرائب بنسبة 30٪.
ويتعين التمييز بين مستويات الأجور الدنيا لمختلف أنواع الموظفين. ويوجد حد أدنى عام للمرتبات الخاضعة للضريبة يبلغ 000 35 يورو (في حالة تقديم بدل كامل بنسبة 30 في المائة بدلا من نسبة مئوية أدنى، أي أن إجمالي المرتب يبلغ 000 50 يورو). وعلاوة على ذلك، بالنسبة للسادة (مسك) الذين تقل أعمارهم عن 30 عاما، فإن الحد الأدنى لمستوى الراتب الخاضع للضريبة والبالغ 26،605 يورو ينطبق (في حالة تقديم بدل كامل بنسبة 30٪ بدلا من نسبة مئوية أقل، أي أن الراتب الإجمالي هو 38،007 يورو). وأخيرا، يعفى العلماء والباحثون في المنظمات البحثية التعليمية والمدعومة من الحد الأدنى للراتب المطلوب.
إذا كان الموظف يلبي مستوى الراتب المطلوب لوضعه الساري، فإنه مؤهل للحصول على خبرة محددة. يرجى ملاحظة أنه لا تزال هناك حاجة إلى أن خبرته الخاصة ليست متاحة أو نادرة في سوق العمل الهولندية وأنه من المتوقع أن السلطات الضريبية سوف ترصد عن كثب لفئات محددة من الموظفين.
وبما أن الراتب الخاضع للضريبة سيكون حاسما بالنسبة لمؤهلات الخبرة المحددة، فإن ذلك لن يشمل الراتب الثابت العادي فحسب، بل يشمل أيضا بنودا أخرى مثل بنود المرتبات المتغيرة (مثل المكافآت، وخيارات الأسهم)، والمزايا العينية الخاضعة للضريبة (مثل سيارة الشركة ، والإسكان) والخصومات الضريبية / الادخالات (مثل مساهمات المعاشات التقاعدية، ومساهمات الرعاية الصحية التي يدفعها صاحب العمل).
وفي حالة عدم استيفاء الموظف للحد األدنى للراتب، قد تكون هناك إمكانية للتخطيط الضريبي لمنح نسبة مئوية أقل من المخصص المعفي من الضرائب بموجب حكم بنسبة 30٪) أقل من 30٪ (لتلبية الحد األدنى من مستوى الراتب الخاضع للضريبة. وبالنسبة للحالة المحددة التي لا يخضع فيها الموظفون للضريبة الكاملة في هولندا على دخلهم من العمل، على سبيل المثال عند تقسيم الراتب، سيؤخذ في الاعتبار إجمالي الدخل من العمالة في جميع أنحاء العالم لتحديد الحد الأدنى للراتب المطلوب. وبالإضافة إلى ذلك، ليس من الواضح تماما بعد كيفية التعامل مع الموظفين الذين يعملون بدوام جزئي في هولندا لا يستوفي متطلبات مستوى الراتب الجديد. وهناك حاجة إلى نشر المزيد من القواعد فيما يتعلق بالعمال غير المتفرغين.
اعتبارا من عام 2012، يتم خصم جميع فترات الإقامة السابقة و / أو العمل في هولندا التي انتهت في السنوات ال 25 الماضية قبل تاريخ بدء العمل الهولندي من فترة المنحة القصوى من 96 شهرا. وهذا يستبعد تقريبا جميع الموظفين الوطنيين الهولنديين الذين يعودون إلى هولندا للعمل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذا قد يكون له أيضا تأثير متزايد على الموظفين غير الهولنديين الذين كانوا في هولندا من قبل، منذ فترة نظرة صغيرة نسبيا الظهر من 10 أو 15 عاما يتم الآن زيادة إلى 25 عاما.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن قواعد التخفيض قد تغيرت أيضا قليلا في حالة حدوث تخفيض في فترة المنح. وفقط في حالة تجاوز بعض العتبات في السنوات ال 25 الماضية، سيؤدي ذلك إلى تخفيض فترة المنح. وتشمل هذه العتبات 20 يوم عمل كحد أقصى في هولندا في السنة التقويمية أو بحد أقصى 6 أسابيع لكل سنة تقويمية من الإقامة في هولندا لأسباب شخصية أو إقامة لمرة واحدة كحد أقصى لمدة 3 أشهر في هولندا لأسباب شخصية. إذا تم تجاوز أي من هذه العتبات، يتم خصم جميع فترات اإلقامة السابقة و / أو العمل في هولندا من فترة المنح القصوى البالغة 96 شهرا) كل فترة تخفيض مدورة في أشهر (.
ويواجه أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإشراف في الشركات الهولندية الذين يرغبون في الحصول على حكم بنسبة 30٪، قواعد جديدة إضافية تتعلق بالحكم بنسبة 30٪. إن الفترات السابقة من العمل والاستفادة من الحكم بنسبة 30٪، على الرغم من عدم وجودها نفسيا في هولندا، تؤخذ بعين الاعتبار على أنها فترات عمل تعتبر، وبالتالي سيؤدي إلى خفض فترة منح الحكم بنسبة 30٪. وذلك لتجنب أن تقتصر التخفيضات على فترة منح حالية تبلغ 30٪ في المستقبل لأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإشراف على الأيام النفسية فقط من العمل / الإقامة في هولندا في الماضي.
الموظفين الذين يعيشون في منطقة الحدود على بعد 150 كيلومترا من الحدود الهولندية، خلال 1/3 جزء على الأقل من فترة 24 شهرا قبل بدء عملهم في هولندا (لتجنب التخطيط الضريبي)، لم تعد مؤهلة للحصول على 30 ٪ حكم. على هذا النحو، سيتم استبعاد دافعي الضرائب المقيمين في بلجيكا، لوكسمبورغ، جزء كبير من ألمانيا الغربية وجزء صغير من شمال فرنسا لتقديم طلب للحصول على حكم 30٪. وقد يكون الأمر كذلك هو أنه قد يتم استبعاد أجزاء صغيرة جدا من المملكة المتحدة والدنمارك أيضا، على الرغم من أن هذه المناطق لم يذكرها على وجه التحديد وزير المالية الهولندي.
والغرض من هذا التقييد هو تجنب استخدام أرباب العمل لموظفين أجانب من المنطقة الحدودية الهولندية بدلا من دافعي الضرائب المقيمين الهولنديين، وذلك بسبب حكم 30٪ فقط. والحجة الداعية إلى ذلك هي أنه من السهل على الموظف أن ينتقل إلى هولندا في حدود مسافة 150 كيلومترا، ونتيجة لذلك فإن التكاليف خارج الحدود الإقليمية (التي يفترض أن تغطي هذه التكاليف بنسبة 30 في المائة) ليست كبيرة. وبالنسبة للموظفين المقيمين داخل دائرة نصف قطرها 150 كيلومترا من الحدود الهولندية، يعتبر بدل الضرائب المعفاة بنسبة 30٪ كبيرا جدا.
ويمكن القول بأن هذا القيد غير متناسب وأنه ليس دليلا على الاتحاد الأوروبي لأنه يستبعد بلدين (بلجيكا ولكسمبرغ) وكذلك مكان العمل الهولندي الفعلي للموظف (ربما أكثر من 150 كيلومترا من مكان الإقامة) هو لم تؤخذ بعين الاعتبار. وقد تكون الحالة بالنسبة للمقيمين في بلجيكا أو لكسمبرغ أو ألمانيا أو فرنسا مرتفعة جدا بحيث لا يمكن تخفيفها، ومن ثم فإن التكاليف خارج الإقليم ستكون كبيرة. هناك احتمال أن يتم الطعن في هذا على أساس لوائح الاتحاد الأوروبي في المستقبل.
للحصول على الدكتوراه الجامعية الذين حصلوا على درجة الدكتوراه في حين يعيشون في هولندا يتم تقديم الإغاثة. ولا تعتبر هذه الدكتوراه مستأجرة محليا، ومن ثم يمكن أن تقدم طلبا للحصول على حكم بنسبة 30 في المائة دون تعيين / تجنيد من الخارج. هم فقط بحاجة إلى تلبية شرط أن يبدأوا عملهم الهولندي في غضون سنة واحدة بعد الحصول على الدكتوراه. ومن الواضح أنه لا يزال يتعين الوفاء بالحد الأدنى من متطلبات مستوى الراتب، على الرغم من أن هذا قد يكون أقل (الدكتوراه الذين تقل أعمارهم عن 30 عاما) أو لا ينطبق (بالنسبة للعلماء والباحثين).
وتطبق قواعد جديدة اعتبارا من 1 كانون الثاني / يناير 2012.
وسیتم تطبیق القواعد الجدیدة اعتبارا من 1 ینایر 2012 وعلی ھذا النحو، لن یتم تطبیق طلبات الحکم بنسبة 30٪ بشأن التوظیف التي بدأت قبل ھذا التاریخ بأثر رجعي. وحتى 1 كانون الثاني / يناير 2012، قد تكون هناك بعض فرص التخطيط الضريبي في حالة ضرورة المضي قدما بالمهام / الوظائف التي يمكن رفض طلب الحصول على حكم بنسبة 30 في المائة بعد 1 كانون الثاني / يناير 2012 (مثل الراتب المنخفض جدا أو الذين يعيشون في حدود 150 كم)، أو قد تكون القواعد الجديدة أقل نفعا (مثل تخفيض فترة المنح القصوى إلى 8 سنوات).
وبما أن هذه القواعد الجديدة كبيرة جدا، فقد أعلنت السلطات الضريبية الهولندية أن استمارات الطلبات الجديدة ستتاح قريبا. على الأرجح لا يمكن إجراء تقييم مسبق لمستوى الراتب عند الطلب للحصول على حكم بنسبة 30٪، لأن ذلك يمكن أن يشمل أيضا مكونات متغيرة. وعلى هذا النحو، من المتوقع أن تطلب السلطات الضريبية الهولندية بيانا من صاحب العمل يبين فيه أن مستوى المرتب المطلوب قد استوفي. من خلال إدارة الرواتب، يمكن للسلطات الضريبية الهولندية مراجعة مستمرة لمستوى الراتب وإذا لم يتم الوفاء بالمستوى المطلوب، في وقت لاحق لا ينطبق حكم 30٪ اعتبارا من تلك اللحظة. ونتيجة لذلك، ستقدم سلطات الضرائب الهولندية تقييما إيجابيا للضريبة على الأجور لجمع ضريبة الأجور الهولندية بشكل غير صحيح (بما في ذلك الفوائد والعقوبات).
وبصفة عامة، فإن جميع القواعد الجديدة تنطبق أيضا على 30٪ من الأحكام التي تم الحصول عليها من أجل التوظيف بدأت قبل 1 يناير 2012. على سبيل المثال، القواعد المتعلقة بالإنهاء المباشر للحكم بنسبة 30٪ عند عدم وجود عمل هولندي، تنطبق أيضا على القائمة بالفعل 30٪ أحكام.
تجدون أدناه بعض القواعد الانتقالية التي تستثني القواعد الجديدة ل 30٪ من الأحكام المتعلقة بالتوظيف بدأت قبل 1 يناير 2012.
5 سنوات الاختبار المؤقت.
وکما ذکرنا سابقا، فإن الحکم الممنوح بنسبة 30٪ للعمل الذي بدأ أولا قبل 1 ینایر / کانون الثاني 2012 یحترم. غير أنه اعتبارا من السنة السادسة من فترة المنح، يمكن لمفتشي الضرائب الهولندي أن يطلب من رب العمل إثبات أن الموظف المعني لا يزال مستوفيا لشروط الحكم البالغ 30 في المائة؛ ما يسمى الاختبار المؤقت لمدة 5 سنوات. وعلى نحو فعال، وبموجب القواعد الانتقالية، يمكن لمفتشي الضرائب (بأثر رجعي) أن يحرم من استخدام الحسم بنسبة 30٪ لفترة المنح المتبقية بعد 5 سنوات إذا:
ولا يفي الموظف بالحد الأدنى من متطلبات الراتب (الخاضعة للضريبة) المطبقة على الحالة؛ أو قبل التوظيف من الخارج، عاش الموظف داخل دائرة نصف قطرها الحدود 150 كم.
ولا يتأثر الموظفون الذين تجاوزوا فترة الخمس سنوات السابقة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2012 على الإطلاق. بيد أنه قد يكون من المستصوب طلب إجراء اختبار مؤقت مع مفتش الضرائب الهولندي طوعا قبل 1 كانون الثاني / يناير 2012، لتفادي إجراء أي مناقشات مع سلطات الضرائب الهولندية في المستقبل (على سبيل المثال عندما تجري مراجعة ضريبية للأجور).
لاستكمال و [رسقوو]؛ ساكي، يرجى ملاحظة أن & لدكو؛ 25 سنة ننظر إلى الوراء الفترة & رديقو؛ و [لدكو]؛ أقصى منحة فترة من 8 سنون & [رديقو]؛ لن تطبق القواعد في الاختبار المؤقت لمدة 5 سنوات.
تغيير صاحب العمل أو وكيل الحجب.
في حالة تغيير صاحب العمل أو وكيل الحجب، فمن الأرجح أن القواعد الجديدة ستطبق أيضا (باستثناء & لدكو؛ 25 سنة نظرة إلى الوراء فترة & رديقو؛ القاعدة)، على الرغم من أن هذا ليس واضحا تماما بعد. ومع ذلك، وفي هذه الحالة أيضا، يمكن للمرء أن يتوقع أن القواعد الجديدة لا تنطبق على 30٪ من أحكام الموظفين التي اجتازت بالفعل فترة المنح البالغة 5 سنوات قبل 1 يناير 2012.
يرجى ملاحظة أنه، بغض النظر عن تطبيق الحكم 30٪، لا يزال من الممكن أن تعفى من الضرائب التكاليف الفعلية خارج الإقليمية الفعلية التي أدلى بها الموظف. أيضا في حالة رفض استخدام حكم 30٪.
إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات أو المساعدة، يرجى عدم التردد في الاتصال.
رينس فان أورس، خبير الوافدين في شركة تاكس كونسولتانتس إنترناشونال عبر البريد الإلكتروني أو عن طريق الهاتف على +31 (0) 20 570 9446.

30 خيارات الأسهم الحاكمة
وللتأكد مما إذا كان الموظف يمتلك خبرة محددة نادرة أو غائبة في سوق العمل في سوق العمل، يتم النظر فيما يلي:
ب. خبرة الموظف ذات الصلة بالموقف.
ج. راتب الوظيفة / الوظيفة في هولندا بالمقارنة مع ذلك في بلد المنشأ للموظف.
مدة أقصاها عشر سنوات، ابتداء من اليوم الأول من العمل من قبل صاحب العمل.
إذا كان الموظف قد عمل أو بقى في هولندا قبل بدء العمل، يتم تخفيض المدة بفترات العمل السابقة والإقامة السابقة.
وفي حالة تقديم طلب الحصول على حكم بنسبة 30 في المائة في غضون أربعة أشهر من بدء العمل، سيعاد الحكم إلى بداية العمل. وإذا قدم الطلب لاحقا، سيبدأ الحكم في اليوم الأول من الشهر التالي للشهر الذي يقدم فيه الطلب.
1.1 ما حكم 30٪؟
1.2 ماذا يعني بدل 30٪؟
1.3 ما هي التكاليف التي يمكن اعتبارها تكاليف إت؟
1-4 هل من الممكن الحصول على علاوة معفاة من الضرائب بالإضافة إلى تسديد تكاليف فرقة الخبراء بدون ضرائب؟
1.5 هل يجب أن أقيم في هولندا ليصبح مؤهلا للحصول على حكم بنسبة 30٪؟
2 تطبيق حكم 30٪.
2.1 متى سأكون مؤهلا للحكم بنسبة 30٪؟
2.2 متى يتعين علي التقدم بطلب للحصول على حكم بنسبة 30٪؟
2.3 كيف يمكنني التقدم بطلب للحصول على حكم بنسبة 30٪؟
2.4 هل يمكنني التقدم بطلب للحصول على حكم بنسبة 30٪ إذا كنت أعمل في هولندا في الماضي؟
2.5 وقد منح لي الحكم 30٪ قبل عملي مع زس، بينما كان يعمل من قبل شركة أخرى في هولندا. هل يمكنني مواصلة الحكم بنسبة 30٪ الآن التي بدأت عملي مع زس؟
3 حساب الحكم بنسبة 30٪.
4 نتائج أخرى للحكم بنسبة 30٪.
4.1 هل لا يزال من الممكن بناء معاش على راتبي الأصلي الكامل على الرغم من أن حكم 30٪ ينطبق؟
4-2 هل من الصحيح أن مخصصات البطالة ستحسب فقط على 70 في المائة من المرتب الإجمالي بموجب حكم بنسبة 30 في المائة، مما سيؤدي إلى عيب كبير؟
4.3 أفهم أنني أستطيع أن أختار أن يعامل على أنه غير مقيم جزئيا في هولندا بموجب أحكام الحكم بنسبة 30٪. ماذا يعني ذلك وما هي العواقب إذا اخترت أن تعامل على هذا النحو؟
5.1 ما هو تأثير حكم 30٪ على حساب الحد الأقصى لقرض الرهن العقاري؟
5-2 ماذا سيحدث عندما ينتهي الحكم بنسبة 30 في المائة بعد فترة العشر سنوات العادية أو قبلها لأن الحكم لم يعد قابلا للتطبيق؟
5.3 ماذا سيحدث في حالة زيادة الرواتب؟
5.4 كيف سيتم فرض ضريبة على العلاوة وخطة خيار الأسهم؟
5.5 هل يتم التعامل مع بدل السكن كمصاريف إت؟
5.6 هل هناك أي عواقب على بدل 30٪ إذا حصل الموظف على إجازة زيارة الوطن / السفر على أساس الصافي؟
30٪ الحاكم: أسئلة وأجوبة.
والغرض من هذه الأسئلة والأجوبة هو تقديم معلومات عن حكم 30٪. هدفت المجموعة إلى الموظفين [الشركة] الذين لديهم عقد محلي، الذين يرغبون في التقدم بطلب أو سبق أن تقدموا بطلب للحصول على حكم بنسبة 30٪.
الحكم 30٪ هو مرفق المالية للموظفين (الأجانب) المعينين من الخارج الذين سيعملون في هولندا. ويتألف المرفق من مخصص للتكاليف المتكبدة عند توظيفه في هولندا. والفكرة الكامنة وراء الحكم البالغ 30 في المائة هي تقديم تعويض عن التكاليف الإضافية التي تعزى إلى كون الموظف يعمل في بلد آخر من بلد المنشأ. وبموجب نسبة 30 في المائة، يمكن تسديد هذه التكاليف في شكل بدل ثابت معفي من الضرائب، بحد أقصى قدره 30 في المائة من أجور الموظف.
وفي حالة منح الموظف حكما بنسبة 30 في المائة، يجوز لصاحب العمل أن يمنح الموظف إعفاء من الضرائب عن تكاليفه الإقليمية الإضافية (تكاليف فريق الخبراء). وهذه هي التكاليف الناجمة عن العمالة خارج بلد المنشأ. وقد يكون بدل الإعفاء من الضرائب مرتبطا بتكاليف إت الفعلية التي يتم إجراؤها أو إلى بدل ثابت بحد أقصى 30٪ من أجر الموظف.
ويمكن تعريف تكاليف تكنولوجيا المعلومات على أنها التكاليف الإضافية للإقامة خارج بلد المنشأ. ومن أمثلة تكاليف تكنولوجيا المعلومات النفقات التالية:
• نفقات إضافية لإيجاد السكن المناسب.
• طلب وترجمة الوثائق الرسمية.
• نفقات دورات اللغة.
• نفقات إضافية عند البحث عن مدارس مناسبة للأطفال.
في الحالة التي تحصل فيها بالفعل على إعفاء من الضرائب بنسبة 30٪ فإنه من غير الممكن لصاحب العمل أن يسدد تكاليف إت إضافية معفاة من الضرائب على رأس بدل 30٪.
لا، الإقامة البدنية في هولندا ليست شرطا لتطبيق حكم 30٪. ومع ذلك من أجل الاستفادة من 30٪ الحاكم ضريبة الأجور الهولندية يجب أن يتم حجب على دخل العمل الخاص بك.
متى سأكون مؤهلا للحكم بنسبة 30٪؟
من أجل أن تكون مؤهلا للحصول على حكم 30٪ يجب أن تستوفي الشروط التالية:
• يجب أن يكون لديك معرفة محددة أو مهارات خاصة. والعوامل الرئيسية في هذا الصدد هي: درجة التعليم، والخبرة ذات الصلة بالوظيفة، ومستوى الراتب؛
• يجب ألا تكون مهاراتك الخاصة أو مهاراتك الخاصة متاحة بسهولة في سوق العمل الهولندية؛
• يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 2.5 سنة من الخبرة في العمل ذات الصلة للوظيفة التي سوف تكون الوفاء و؛
• يجب أن توافق أنت وصاحب العمل في عقد العمل أو في ضميمة منفصلة، ​​إذا تم تطبيق حكم 30٪، سيتم تخفيض راتبك إلى 70٪، ويحق لك الحصول على إعفاء من الضرائب بنسبة 30٪.
ولن يمنح الحكم بنسبة 30 في المائة إلا لمدة أقصاها 120 شهرا إذا طلب الحكم في غضون 4 أشهر من بدء العمل في هولندا. إذا تم تطبيق الحكم بنسبة 30٪ في وقت لاحق، وتم استيفاء جميع الشروط، سيتم منح الحكم اعتبارا من اليوم الأول من الشهر، بعد الشهر الذي تم فيه تقديم الطلب.
ويمكن تطبيق الحكم بنسبة 30٪ مع السلطات الضريبية الهولندية. يجب أن يكون الطلب معا من قبل صاحب العمل والموظف. يجب تقديم الوثائق التالية:
• نسخة من اتفاق العمل / التنازل.
• بيان من صاحب العمل على الخبرة المحددة للموظف.
إذا كنت تستوفي جميع الشروط كما ذكر أعلاه، يمكنك التقدم بطلب للحصول على حكم 30٪ حتى لو كنت تعيش أو تعمل في هولندا سابقا، بغض النظر عن حقيقة ما إذا كان 30٪ حكم قد منحت لك في الماضي.
وعلاوة على ذلك، فترة واحدة متتالية من الإقامة لمدة 3 أشهر في هولندا خلال السنوات ال 10 الماضية، لقضاء عطلة، والزيارات أو الظروف الشخصية الأخرى لن تؤخذ في الاعتبار إما.
وقد عمل السيد X ويعيش في هولندا في الفترة من 1 كانون الثاني / يناير 1994 إلى 31 كانون الأول / ديسمبر 1995. وفي عام 1997 كان في عطلة في هولندا لمدة 3 أسابيع. وبدأ العمل في هولندا اعتبارا من 1 كانون الثاني / يناير 2003.
إذا كانت الفترة بين العمل القديم والجديد لا تزيد عن 3 أشهر، يمكنك أنت وصاحب العمل الجديد الخاص بك التقدم بطلب للحصول على حكم 30٪ مرة أخرى للعمل الجديد. ويمكن بعد ذلك تطبيق الحكم على الجزء المتبقي من فترة السنوات العشر الأصلية. ويجب تقديم الطلب الجديد في غضون 4 أشهر من تاريخ البدء مع [الشركة]، لكي يكون الحكم قابلا للتطبيق طوال الفترة المتبقية.
حساب الحكم 30٪.
و 30٪ بدل يصل إلى 30٪ من 100/70 x الأجور الخاضعة للضريبة. وهذا يعني أن بدل 30٪ يعادل 30/70 من الأجور الخاضعة للضريبة. وأساس الحساب هو "الأجور من العمالة الحالية".
شريطة أن تنطبق الوقائع التالية في الشهر:
الراتب الإجمالي: 7،000.
موظف قسط التقاعد: 300.
السكن المدفوع: 1،000.
حجب أقساط الضمان الاجتماعي: 136.
الراتب الإجمالي: 7،000.
أد: هوسينغ 1،000.
أقل: أقساط التقاعد: (300)
أقل: سوك. ثانية. الأقساط: (136)
30٪ إعفاء من الضرائب: 7،564 * 30٪ = 2،269.
هل لا يزال من الممكن بناء معاش على راتبي الأصلي الكامل على الرغم من أن الحكم 30٪ ينطبق؟
وبما أن [الشركة] قد استوفت جميع الشروط، وفقا لقرار وزارة المالية، فمن الممكن بناء معاش على الراتب الإجمالي و 30٪ بدل معفاة من الضرائب (الراتب الأصلي). يرجى ملاحظة أنه إذا قمت باستخدام نظام [بلانينغ] "الانتقائية" هذا سوف تحد من تراكم المعاش التقاعدي الخاص بك.
ولا تحسب الاشتراكات المخصصة لاستحقاقات البطالة إلا بنسبة 70 في المائة من المرتب الإجمالي. وبناء على ذلك، ستحسب استحقاقات البطالة في نهاية المطاف أيضا على 70 في المائة من المرتب الإجمالي.
استنادا إلى الحقائق والظروف التي تنطبق عليك، فإنه يجب أولا تحديد ما إذا كنت سوف تعتبر في هولندا كدافع الضرائب المقيم أو كدافع الضرائب غير المقيمين.
ما هو تأثير حكم 30٪ على حساب الحد الأقصى لقرض الرهن العقاري؟
يعتمد حساب الحد الأقصى لقرض الرهن العقاري على 100٪ من راتبك السنوي. وبصفته صاحب عمل، فإن الشركة مستعدة وقادرة على أن تعلن أن الدخل السنوي للعمالة للموظف الحاكم بنسبة 30٪ يتكون من الراتب الإجمالي المتفق عليه الأصلي بما في ذلك الحكم بنسبة 30٪.
بعد فترة أقصاها 10 سنوات، فإن 30٪ الحكم تنتهي والرواتب الأصلية بما في ذلك جميع الزيادات اللاحقة سوف تكون قابلة للتطبيق. ويخضع الراتب الأصلي للضريبة مقابل المعدلات التدريجية العادية. ونتيجة لذلك، لن تقبل وزارة المالية والسلطات الضريبية الهولندية أية تعويضات معفاة من الضرائب على تكاليف المغتربين.
عندما يزيد الراتب الخاص بك، سيتم تقسيم إجمالي الراتب الإجمالي الجديد إلى جزء خاضع للضريبة من 70٪ وسداد معفاة من الضرائب من 30٪ من الراتب الجديد.
سيتم أخذ دفعات المكافأة والقيمة الخاضعة للضريبة لخيارات الأسهم في الاعتبار على رأس الراتب الإجمالي العادي. ويسري حكم 30٪ أيضا على هذه المزايا. يرجى ملاحظة أنه، إذا كان ذلك منطبقا، سيتم إعلامك بشكل منفصل على المعاملة الضريبية بالضبط من خيارات الأسهم الخاصة بك.
ومن حيث المبدأ، ينبغي معاملة بدل السكن كمصروف من نفقات التجارة الإلكترونية. ومع ذلك، يتم التعامل مع النفقات على أنها إيرادات خاضعة للضريبة بالفعل، وبالتالي لن تؤثر على بدل 30٪. غير أن الحكم البالغ 30 في المائة ينطبق أيضا على بدل السكن.
وتعتبر أي مدفوعات لإجازة زيارة الوطن نفقات إت. دفع إجازة زيارة الوطن، من حيث المبدأ خفض بدل 30٪. ومن الناحية العملية، فإن دفع إجازة زيارة الوطن سيعامل على أنه دخل عادي خاضع للضريبة ينطبق عليه حكم نسبته 30 في المائة. وستدفع الضرائب الوطنية الهولندية المستحقة على إجازة زيارة الوطن إذا وافق على إجازة زيارة الوطن الصافية أو الموظف إذا اتفق على إجازة زيارة إجمالية. وفيما يتعلق بدلات السفر، ينبغي إجراء فرق بين بدلات السفر لأغراض العمل أو لأغراض خاصة. لن يتم اعتبار التعويض عن بدلات السفر لأغراض العمل كمصروفات إت، وبالتالي لن يؤثر على بدل 30٪.
2811 وظيفة.
وقد فسرت شركة زوجي الحكم بنسبة 30٪ حتى تحصل على راتبك الكامل و 30٪ من الضريبة يتم ردها. كيف يمكننا أن نثبت أن هذا خطأ؟
هل ينبغي تعديل العقد بحيث يكون له نفس صافي الدخل المكتسب كما هو الحال عند صدور حكم بنسبة 30٪؟ هل يلزم صاحب العمل القيام بذلك؟ أو هل ينبغي للمرء أن يقبل خفض المرتب كحقيقة؟
اعتبارا من آذار (مارس)، انتقلنا إلى عقد دائم مع شركتي و إند جددت إقامتي 5 سنوات أخرى.
تعتقد الموارد البشرية أنه ليس من الممكن البحث عنها في العام الماضي. وأعتقد أنه من الممكن إذا دفعنا بما فيه الكفاية وإذا المديرين كتابة رسالة مرجعية.
3915 وظيفة.
اعتبارا من آذار (مارس)، انتقلنا إلى عقد دائم مع شركتي و إند جددت إقامتي 5 سنوات أخرى.
تعتقد الموارد البشرية أنه ليس من الممكن البحث عنها في العام الماضي. وأعتقد أنه من الممكن إذا دفعنا بما فيه الكفاية وإذا المديرين كتابة رسالة مرجعية.
اسمحوا لي أن أحصل على هذا الحق، هل تقدمت بطلب للحصول على حكم 30٪ ولكن تم رفضك ؟؟
هل يعرف أحد ما يحدث لرواتبهم بعد انتهاء هذه المدة؟
هل ينبغي تعديل العقد بحيث يكون له نفس صافي الدخل المكتسب كما هو الحال عند صدور حكم بنسبة 30٪؟ هل يلزم صاحب العمل القيام بذلك؟ أو هل ينبغي للمرء أن يقبل خفض المرتب كحقيقة؟
الراتب الإجمالي الخاص بك لا يخفض، سوف صافي الأجر الخاص بك في الواقع. أشك في أنك سوف تجد أي صاحب عمل الذي سيدفع لمشكلتك التي انتهى بها المطاف في شريحة ضريبية أعلى.
حتى عام 2006 استمتعت بامتيازات 30٪ الحاكمة نفسي وأستطيع أن أقول لكم أنه يؤلم بمجرد انتهاء الحكم، ولكن هناك عدة طرق لتقليل العبء الضريبي الخاص بك. شراء منزل واستخدام فوائد الرهن العقاري المدفوعة للتخفيف الضريبي هو واحد منهم.
هل يعرف أحد ما يحدث لرواتبهم بعد انتهاء هذه المدة؟
Should the contract be adjusted to have the same net income earned as when under the 30% ruling? Is the employer obliged to do this? Or should one accept the lowering of salary as a fact?
Your salary gross is not lowering, your net pay will indeed. I doubt you will find any employer who will pay up for your problem that you ended up in a higher tax bracket.
Until 2006 I enjoyed the privileges of 30% ruling myself and I can tell you it hurts once the ruling expires, however there are several methods to decrease your tax burden. Buying a house and using mortgage interests paid for tax relief is one of them.
at this point you have not been recruited abroad so you wouldnt qualify.
let me get this right, did you apply for the 30% ruling but you were rejected??
Being on a one years contract is no reason for rejection, because in fact they haven't even ask at the Belastingdienst and dare to answer on authorities behalf. It all is a matter how much affords your HR/ Employer and the assisting accountant office is putting in to get you through the application procedures.
at this point you have not been recruited abroad so you wouldnt qualify.
let me get this right, did you apply for the 30% ruling but you were rejected??
If you overpaid you get money back when you do your tax return. However that neans that you have to wait.
'tis wrong. there are clear definitions at belastingdienst. nl.
Moderator 5 posts.
What happens then? We were planning to claim unemployment benefit. Would that permanently end our 30% ruling?
Also if we go freelance, I have heard that also permanently ends the 30% i. e. you will never be allowed to apply for it again. Is this true?
What happens then? We were planning to claim unemployment benefit. Would that permanently end our 30% ruling?
Also if we go freelance, I have heard that also permanently ends the 30% i. e. you will never be allowed to apply for it again. Is this true?
If you find a job within a short time after filing unemployed and the new employemnt has similar professional requirements, which makes you unique and qualifies as not fillable with locals you have a good chance to reapply for 30% ruling ( no guarantee)
Yes, there would be a remaining qualifying time frame of 2 +5 years.
4277 posts.
Does anyone know what happens to their salary after this period expires?
Should the contract be adjusted to have the same net income earned as when under the 30% ruling? Is the employer obliged to do this? Or should one accept the lowering of salary as a facnt?
Moderator 5 posts.
1 posts.
Looking at this, I know this is not true (expatica/nl/finance_business/tax/Frequently-asked-questions-on-the-30-ruling_17126.html), but I can't find anything on the Belastingdienst about thos bonuses and profit sharing.
What is considered salary?
This has been a major discussion over the past few years. Your gross salary is considered salary, but what about your bonus, holiday allowance, company car, redundancy payment or other benefits?
4277 posts.
Moderator 5 posts.
I had the 30% rule for 10 years and they definitely only apply the 30% to your 'salary'.
i had 30% ruling applied to my monthly salary, holiday pay, and bonuses. they even paid my pension contributions based on the full amount and not the smaller (after 30% deduction) amount. but this is not the standard and is not the way it is meant to be. you can try though - you might get away with it.
4277 posts.
Moderator 5 posts.
I am absolutely sure your company applied your 30% the wrong way. Frankly, I don't even see how they made that happen . especially concerning your pension payments .
regarding the pension payments, yes, that was incorrectly calculated and only one company did that. however applying the 30% ruling to salary and vacation money was done by all the companies i worked for, and the bonus was in half the companies (i worked in 4 different companies while i had the 30% ruling - just lost it a few months back boo-hoo-hoo).
4277 posts.
&نسخ؛ Copyright 2000-2013 Expatica Communications BV.

30 Day Rule of Buying & Selling Stock.
المزيد من المقالات.
The 30-day rule in the stock market -- commonly referred to as the "wash sale" rule" -- affects the taxable gains and losses on stocks you sell. The purpose of the rule is to prevent you from selling stock for a tax loss and buying it right back because you still like the stock. An understanding of the aspects of the wash sale rule will prevent you from unintentionally running afoul of the rule and increasing your income tax bill.
Capital Losses.
If you sell an investment at a loss, the loss is called a capital loss and can be used to reduce your taxable income. Capital losses are credited against any capital gains you have for the year and excess losses can be used to reduce the amount of your regular taxable income. The wash sale rule prevents you from selling shares of stock and buying the stock right back just to take a loss you can write off on your taxes. The wash sale rule does not apply to gains. If you sell a stock for a profit and buy it right back, you still owe taxes on the gain.
30-Day Limit.
The time limit for a sale and stock repurchase to not be a wash sale is 30 days before and after the date you sold your shares for a loss. If you own 100 shares of stock, buy 100 more and 10 days later sell the first 100 shares for a loss, the loss will be disallowed. Buying back a "substantially identical" investment within the 30 days triggers the wash sale rule. For example, if you sell stock shares and buy a stock option on the same company, it would trigger a wash sale and invalidate any tax loss from the sale of the shares.
When the Rule Does Not Apply.
The shares purchased within 30 days before or after the sale for a loss must be replacement shares for the wash sale rule to be effective. You can buy shares and a week later sell them for a tax-deductible loss. This is because the initial purchase was not to replace shares already owned. In most cases, a wash sale is triggered when you sell an investment and then buy the same investment again within 30 days after the sale.
Wash Sale No-No's.
You cannot try to get around the wash sale rule by buying back the shares in a different account, such as selling shares out of your regular brokerage account to book the loss and then buying the shares in your IRA account. Don't try to bend the rules by selling shares out of your individual brokerage account and buying them in a joint account. These transactions still would be classified as wash sales and the tax loss not allowed.
المراجع (3)
عن المؤلف.
Tim Plaehn has been writing financial, investment and trading articles and blogs since 2007. His work has appeared online at Seeking Alpha, Marketwatch and various other websites. Plaehn has a bachelor's degree in mathematics from the U. S. Air Force Academy.
مقالات مقترحة.
مقالات ذات صلة.
مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.
كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.
اختيارات المحررين.
Trending Topics.
تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:
زاكس بحوث الاستثمار.
هو A + تقييم بب.
لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)
كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.
في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات الفترة من عام 1986 إلى عام 2011 وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.
يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.
بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

No comments:

Post a Comment