Thursday 1 March 2018

الخيارات الثنائية سلخ فروة الرأس البرمجيات


فوركس الخيارات الثنائية & # 8211؛ خسارة إيقاف مطورة.


ولا تزال صناعة النقد الأجنبي تتطور بموارد إضافية للمعرفة، وتتاح الآن موارد إضافية للتداول. الخيارات الثنائية يمكن استخدامها كبديل لوقف الخسارة التقليدية، والتحوط. في ما يلي بعض الأمثلة على ذلك.


لنفترض أن خطتك التجارية هي شراء ور / أوسد في حالة حدوث اختراق أو اختصاره إذا فشلت في ذلك. يمكن أن يكون المستوى 1.4720، تستثمر 100 دولار على خيار بوت ثنائي واعدة 170 $ العودة في حالة الزوج سوف تغلق تحت هذا المستوى.


في حالة حدوث انفراج صعودي، تحتاج إلى تغطية تكلفة التحوط، وهو 100 $ & # 8211؛ $ 10 في المقابل = 90 دولار لذلك، أنا بحاجة إلى توقع الاختراق ذات الصلة التي من شأنها أن تعطيني ما يكفي من النقاط من أجل العودة 90 $ على الأقل. الآن هناك نوعان من السيناريوهات:


إذا كان الاختراق الحقيقي، يمكنك الفوز في تجارة الفوركس وتفقد التحوط في الخيار الثنائي & # 8211؛ وهذا هو مثل دفع قسط صغير إلى كومبان التأمين، عندما كل شيء على ما يرام. وينبغي أن يكون الفوز في التجارة أكثر بكثير من تكلفة التحوط. إذا كان الاختراق كاذبا، تخسر تجارة الفوركس، ولكن الخيار الثنائي يغطي الخسائر منذ أن أعود $ 100 + $ 70. هذا الفوز 70٪ يجب أن تغطي الخسارة (وأحيانا أكثر) في تجارة الفوركس.


بعد التعود على هذه الطريقة، ونقطة وقف الخسارة يمكن نقلها إلى مكان أفضل. على الرغم من أن هناك أقساط المعنية، والخيارات الثنائية، إذا ما استخدمت بحكمة، يمكن أن يكون حلالا حلالا السماسرة ينتظرون.


وبصرف النظر عن الهروب، وهذه الخيارات الثنائية النقد الاجنبى يمكن استخدامها لتداول الأحداث الإخبارية. على سبيل المثال، إذا أخذنا الرقم القياسي لأسعار المستهلك الأمريكية، وأنه يخرج أقوى مما كان متوقعا، فإن الدولار سيرتفع عادة على التوقع لرفع سعر الفائدة. التاجر سوف يقصر على ور / أوسد والدفاع عن هذا الموقف من خلال خيار ثنائي كال.


نبذة عن الكاتب.


يوهي إلام - مؤسس ورايتر ومحرر.


لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي.


قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف.


موقع عظيم يبحث، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية محاولة إعطائها.


بينغباك: عرض عيد الميلاد الخاص لقراء العملات الأجنبية | | فوركس كرونش ()


بينغباك: بديل لوقف الخسارة التقليدية؟ | ForexTradingFreebies ()


انها & # 8217؛ ق لعبة خطيرة جدا للمبتدئين. لا تحاول حتى هذه الفضيحة! للمؤلف: ماذا عن هذا الوضع عندما تفقد كلا في الفوركس والخيارات الثنائية؟ في النقد الاجنبى يتم ضرب سي مرشح الوقت & # 8230؛ في الخيارات الثنائية انتهاء الصلاحية هو ساعة / يوميا / أسبوعيا. وليس هناك شراء / بيع دعوة / وضع & # 8230؛ يمكنك شراء فقط. يمكنك كسب خلال الأحداث الرئيسية الأخبار على الساعات العامة ولكن خلال لحظات مسطحة سوف تفقد مع احتمال كبير & # 8230؛ لماذا ا؟ لأنه لا يمكنك تنفيذ قبل انتهاء الصلاحية مهما كنت في المال. كم مرة فقدت اكتساب الموقف في 5min الماضية؟ أكثر من كثير من الأحيان!


حتى أنني حاولت التحوط في نفس ساعة & # 8230؛ نتائج مختلطة: أعتقد أنك حقا على استعداد للمخاطر مرتين إذا كنت يمكن أن تفقد مرتين؟ أي: اليورو مقابل الدولار الأميركي فتح وضع في 1.4056 وفجأة فإنه يغير الاتجاه إلى الاتجاه الصعودي..لذلك لم يكن لديك الوقت لرؤية هذا البديل، وكنت أعلم أنك سوف تفقد ذلك لتحوط لك فتح call..but الرجل، قبل انتهاء الصلاحية إذا كان & # 8217؛ s بين وضعك والدعوة الخاصة بك ؟؟ حتى بمقدار نقطة واحدة. تفقد كلا. هاها !!


أداة الرسم التي تقدمها هذه الخيارات الثنائية السماسرة والفقراء وعليك أن تحقق مع النظام الأساسي الخاص بك & # 8230؛


فإن حصة المكافأة للمخاطر هي نكتة كبيرة. 70٪ c & # 8217؛ مون يو وضع 20 أو 30 باكز (الحد الأدنى للخيارات الثنائية) وتنتصر 34 أو 52 المجموع. حتى فوزك ليس 34 أنه & # 8217؛ ق 14. ولكن إذا كنت تفقد تفقد عموما كل شيء أو أنها تعطيك 5 إلى 10٪ .. لذلك ما سيكون 1 إلى 3 دولارات؟ لذلك كنت على استعداد للمخاطر 30 $ ل) + 14 $ الفوز أو ب) + 1 $. ر 1: 2 لول. طيب إذا كنت الرهان 30 $ وإذا كنت الرهان 3000 $. أو يمكنك الحصول على الأغنياء في 1H أو رجل كنت النار نفسك & # 8230؛


المؤشرات: التجارة كل ساعة عندما ترى العقود الآجلة تتحرك بسرعة على شراء الحدث الرئيسي سب، دوج، نسدق والمؤشرات الأوروبية & # 8230؛ نفس للتجارة & # 8216؛ نهاية اليوم & # 8217؛ & # 8230؛


للأسهم: نوبيس لا تحاول حتى ..


تلميح: في افتتاح الاتحاد الأوروبي يمكنك أن ترى الخاسرين أو الفائزين أنها عموما لا يمكن العودة في غضون 1 ساعة ..


تلميح آخر: لا تفتح أكثر من 3 مكالمات أو يضع، لا تضيف ما يصل إلى موقف في غضون ساعة واحدة. لا التحوط في نفس الساعة ونفس حقوق الملكية إلا إذا كنت من ذوي الخبرة وأنت تعرف ما تفعله ..


ل كورنسيز: التجارة الأخبار، لا نهاية التجارة في اليوم إلا إذا كنت متأكدا من اتجاه السوق & # 8217؛ s ..


للسلع: نلقي نظرة على العقود الآجلة سب ..


هناك نظرية حول الحصة الغذائية، ولكن يمكنك العثور عليها على ويكي & # 8230؛ ومع ذلك فإنه لن تساعدك مع بينيريز & # 8230؛


لدينا يوم جيد والتجارة سمارت!


بينغباك: ثنائي خيارات الترويج | فوركس كرونش ()


الكثير من السلبيات.


1) يمكن & # 8217؛ ر التجارة حتى إذا كان في المال.


2) هذه السماسرة لا تنظمها الولايات المتحدة؟ المملكة المتحدة مثل المنظمين ..


أعتقد أن هذا الموقع هو مجرد موقع ترويجي.


يمكن ش مساعدتي، تسبب الآن، لا أستطيع التجارة قبل انتهاء الوقت؟ و لا أستطيع التحدث عن طريق الدردشة الحية في ستارتوبتيونس. شكرا.


بينغباك: إعدادات الخيارات الثنائية & # 8211؛ أغسطس 2-6 | فوركس كرونش ()


بينغباك: إعدادات الخيارات الثنائية & # 8211؛ 9-13 أغسطس | فوركس كرونش ()


بينغباك: إعدادات الخيارات الثنائية - 16-20 أغسطس | فوركس كرونش ()


بينغباك: إعداد الخيارات الثنائية - 23-27 أغسطس | فوركس كرونش ()


بينغباك: فوريكس خيارات الخيارات الثنائية & # 8211؛ 30 أغسطس & # 8211؛ 3 سبتمبر | فوركس كرونش ()


بينغباك: فوريكس خيارات الخيارات الثنائية & # 8211؛ 6-10 سبتمبر | فوركس كرونش ()


بينغباك: فوريكس خيارات الخيارات الثنائية & # 8211؛ سبتمبر 17-17 | فوركس كرونش ()


بينغباك: فوريكس خيارات الخيارات الثنائية & # 8211؛ سبتمبر 20-24 | فوركس كرونش ()


بينغباك: فوريكس خيارات الخيارات الثنائية & # 8211؛ 27 سبتمبر & # 8211؛ أكتوبر 1 | فوركس كرونش ()


بينغباك: فوريكس خيارات الخيارات الثنائية & # 8211؛ أكتوبر 4-8 | فوركس كرونش ()


بينغباك: فوريكس خيارات الخيارات الثنائية & # 8211؛ 11-15 أكتوبر | فوركس كرونش ()


بينغباك: فوريكس خيارات الخيارات الثنائية & # 8211؛ أكتوبر 18-22 | فوركس كرونش ()


بينغباك: فوريكس خيارات الخيارات الثنائية & # 8211؛ 25-29 أكتوبر | فوركس كرونش ()


بينغباك: الفوركس خيارات الخيارات الثنائية - نوفمبر 1-5 | فوركس كرونش ()


بينغباك: الفوركس خيارات الخيارات الثنائية - نوفمبر 1-5 | فوركس كرونش ()


بينغباك: الفوركس خيارات الخيارات الثنائية - 15-19 نوفمبر | فوركس كرونش ()


بينغباك: الفوركس خيارات الخيارات الثنائية - 22-29 نوفمبر | فوركس كرونش ()


بينغباك: الفوركس الخيارات الثنائية 29 نوفمبر - 3 ديسمبر | فوركس كرونش ()


بينغباك: أي خيارات يجلب لك الفحم لعيد الميلاد متنكرا في شكل ملفات تعريف الارتباط، وتناولها ويموت: الفوركس المتنورين ()


بينغباك: الفوركس الخيارات الثنائية ديسمبر 20-24 | فوركس كرونش ()


بينغباك: الفوركس الخيارات الثنائية 27-31 ديسمبر | فوركس كرونش ()


بينغباك: الفوركس الخيارات الثنائية يناير 10-14 | فوركس كرونش ()


بينغباك: الفوركس الخيارات الثنائية يناير 17-21 | فوركس كرونش ()


بينغباك: الفوركس الخيارات الثنائية يناير 24-28 | فوركس كرونش ()


بينغباك: فوريكس بيناري أوبتيونس جان 31 & # 8211؛ 4 فبراير | فوركس كرونش ()


بينغباك: الفوركس الخيارات الثنائية 7-11 فبراير | فوركس كرونش ()


بينغباك: الفوركس الخيارات الثنائية فبراير 14-18 | فوركس كرونش ()


بينغباك: الفوركس الخيارات الثنائية فبراير 21-25 | فوركس كرونش ()


بينغباك: فوريكس بيناري أوبتيونس 28 فبراير & # 8211؛ مارس 4 | فوركس كرونش ()


لا توجد لائحة على الخيارات الثنائية بعد كما لم يكن هناك أي تنظيم على الفوركس حتى وقت قريب. هذه ليست عملية احتيال كنت تلعب أساسا ضد المنزل. ولكن ليس هناك سبب لديك لتفقد إذا كنت تتبع الاتجاهات ومعرفة ما تقومون به لجعل المال جيدة.


بينغباك: الفوركس الخيارات الثنائية مارس 7-11 | فوركس كرونش ()


ملصق ممتاز. الكثير من الأفكار بالمعلومات حول تداول الخيارات الثنائية.


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام في السوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.


الخيارات الثنائية سلخ فروة الرأس.


في الأسواق المالية، سلخ فروة الرأس هي تقنية التجارة التي تستخدم لتقليص الأرباح من السوق عن طريق فتح وإغلاق المراكز في غضون دقائق. حلم المستغل هو اختيار بضع نقاط هنا وهناك، وذلك باستخدام قطرات صغيرة من الماء في نهاية المطاف جعل المحيط الأقوياء. إذا يمارس جيدا بما فيه الكفاية، يمكن للتاجر بسهولة إتقان فن سلخ فروة الرأس وتصبح ناجحة جدا في ذلك. هذا هو السبب في أن العديد من السماسرة يكرهون السماسرة مع العاطفة، لأن المتسوق جيدة يمكن بسهولة الفوز على وسيط بمثابة تاجر الطرف المقابل.


في نفس السياق، يمكن وصف الخيارات الثنائية سلخ فروة الرأس كممارسة لفتح وإغلاق الخيارات الثنائية مواقف العقد في غضون دقائق. من أجل القيام بذلك، يتم استخدام أوقات انتهاء الصلاحية التي تنتهي في غضون دقائق.


نوصي 24Option للخيارات الثنائية سلخ فروة الرأس. 24Option ديه خيارات ثنائية مع وقت انتهاء قصيرة جدا (60 ثانية). هذه المشتقات هي مثالية للخيارات الثنائية سلخ فروة الرأس. انقر هنا لبدء سلخ فروة الرأس.


& كوت؛ 60 ثانية & كوت؛ خيارات مثالية ل سلخ فروة الرأس.


من أجل تحقيق جيدة الخيارات الثنائية نتيجة سلخ فروة الرأس، يجب على التاجر معرفة أي أوقات انتهاء متوفرة على المنصة التي يستخدمها. إذا كان يستخدم وسيط سبوتوبتي التسمية البيضاء، وأدنى انتهاء هو 60 ثانية (قابلة للتداول مع عقد الخيار 60 ثانية) تليها 15 دقيقة و 30 دقيقة لعقد الخيار دعوة / وضع الكلاسيكية (وهو في الأساس عالية / منخفضة أو أعلى / أسفل نوع العقد). منصات مثل بيتونماركيتس تقدم صعود / خريف نوع العقد مع انتهاء مدة تصل إلى 1 دقيقة. يمكن للتجار أيضا تعيين انتهاء الصلاحية في مضاعفات ثانية ودقائق مع هذا النوع من الخيار على منصة بيتونماركيتس. على هذا النحو، يمكن للتجار تعيين انتهاء الصلاحية إلى 70 ثانية، 90 ثانية، 300 ثانية، دقيقتين، 4 دقائق، 7 دقائق، ساعتين، الخ.


مرة واحدة لديك فكرة عن انتهاء الصلاحية التي ينبغي تعيينها، والشيء التالي هو وضع استراتيجية سلخ فروة الرأس. وقد تتضمن الاستراتيجيات استخدام تحليل حركة الأسعار أو المؤشرات الفنية أو الشموع. وعادة ما تستغرق أنماط المخططات وقتا طويلا جدا لتنفذها وقد لا تحقق النتائج المطلوبة في غضون فترة قصيرة جدا. قد يقرر التاجر أيضا استخدام الروبوت الفوركس مصممة خصيصا نحو الخيارات الثنائية سلخ فروة الرأس. تظهر اللقطة أدناه نتائج التجارة لروبوت الفوركس الذي تم إنشاؤه لهذا الغرض.


باستخدام هذا المنتج، يمكن للمتداول فتح في وقت لاحق موقف المقابلة لعقود سلخ فروة الرأس الخيارات الثنائية على منصة الخيارات الثنائية، والوقت انتهاء الصلاحية وفقا لذلك.


عموما، يجب أن تستخدم فقط المخططات منخفضة تصل إلى 1 دقيقة والحد الأقصى 15 دقيقة للخيارات الثنائية سلخ فروة الرأس. جوهر القيام بذلك هو التأكد من أن أي المعلومات التي تم استخلاصها من الرسوم البيانية بعد التحليل الفني هو شيء من شأنها أن تلعب في غضون أقصر إطار زمني ممكن. لا يمكنك على سبيل المثال، استخدام الرسم البياني لمدة أربع ساعات لتحليل التجارة التي من المتوقع أن تلعب بها في 20 دقيقة.


الخيارات الثنائية سلخ فروة الرأس هي طريقة المضاربة للغاية من التداول ويجب أن تمارس بشكل كامل من قبل التاجر على منصة تجريبي قبل تطبيقها على السوق الحية. إذا كان يستخدم من قبل التجار عديمي الخبرة، وسوف يؤدي إلى المزيد من الخسائر من انتصارات. ولكن إذا ما استخدمت بعد الخبرة في هذه التقنية قد اكتسبت، فإن التاجر تكون قادرة على الابتسامة إلى البنك في نهاية كل يوم تداول.


إق الخيار هو واحد من وسطاء الأكثر موثوقية وآمنة وملاذ آمن لجميع التجار. وينظم هذا الوسيط من قبل سيسيك ويقدم خيارات منخفضة تصل إلى 1 $، والكثير من الخيارات الأسهم ومنصة التداول كبيرة!


فكس المستغل مؤشر للخيارات الثنائية.


ويستند مؤشر فكس المستغل للخيارات الثنائية على مؤشر قسط فكس المستغل، والتي سبق أن ناقشنا سابقا لتداول العملات الأجنبية. مؤشر فكس المستغل من السهل جدا في التحليل. لن يكون لديك لمقارنة عدد وافر من الإشارات للدخول في موقف كما المدخل سوف تنفذ فقط عن طريق تغيير لون رسم بياني واحد. المؤشر لا إعادة رسم ويعطي نسبة جيدة من إشارات دقيقة.


تم تصميم مؤشر فكس سكالبر للتداولات اللحظية في الجلسات الأوروبية وبدء الجلسات الأمريكية في أطر زمنية صغيرة M1 و M5 على أربعة أزواج العملات (انظر الخصائص أدناه).


خصائص مؤشر فكس سكالبر.


منصة: Metatrader4 الأصول: يوروس، غبوسد، غبجبي، أوسجبي وقت التداول: الدورات الأوروبية وبدء الجلسات الأمريكية الإطار الزمني: M5 انتهاء الصلاحية: 30 دقيقة وسيط الموصى بها: أوترادر، 24option.


قواعد خيارات الشراء على إشارات فكس سكالبر.


شراء دعوة، عندما مؤشر فكس المستغل تغير لون من الأحمر إلى الأخضر (1). يجب أن تكون قيمة طاقة الاتجاه أكبر من 65٪ (2):


شراء وضع، عندما مؤشر فكس المستغل تغير لون من الأخضر إلى الأحمر (1). يجب أن تكون قيمة تريند تروست أكبر من 65٪ (2):


وقد تم تجهيز مؤشر فكس المستغل مع إشارة الصوت الذي يجعل التداول معها أكثر ملاءمة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك إعداد إخطار مؤشر على الخاص بك، وتحديد ذلك في السطر المقابل من إعدادات المحطة.


مهم جدا! لنجاح التجارة مع فكس سكالبر يتطلب وسيط التي لا تخلق تأخيرات في مراكز الافتتاح ولها انتشار صفر. وهذا هو 24option الوسيط. وبالإضافة إلى ذلك، 24option ينظمها سيسيك، ميفيد، كرفين وهو شريك رسمي لنوادي كرة القدم يوفنتوس وأوليمبيك ليون:


في الأرشيف Premium_FX_Scalper. rar:


تحميل مجاني فكس المستغل للخيارات الثنائية.


حصة للأصدقاء.


الوظائف ذات الصلة.


23 الردود.


وقد كان هذا المؤشر عونا كبيرا، وجود ما لا يقل عن 80٪ من المكاسب على أكثر من 5 الأصول & # 8230؛ لا يزال اختبار ذلك ثو واستخدام بعض المؤشرات الأخرى معها، وكان نظاما جيدا. شكرا يا رجل!


كيف يمكنك إضافة هذا النظام في المخطط ميتاتيدر 4. الرجاء مساعدتي.


نسخ الملفات ex4 2 أن المجلد يحتوي في المجلد mql4 / مؤشرات ميتاتريدر الخاص بك 4.


لا يمكن أن يبدو للعثور على الملف. في الواقع إيف تحميل الكثير من النظم الخاصة بك سيدي وأنها لا تظهر على بلدي meta4. أنا لا أعرف الطريقة الفعلية لنسخها إلى mya4 بلدي. بلز مساعدتي.


افتح MT4، ثم انتقل إلى علامة التبويب فيل & # 8211؛ فتح البيانات فولدر، رمي هذه المؤشرات في خريطة المؤشر الخاص بك ومن ثم إضافته على أي مخطط، حظا سعيدا!


هذا مؤشر جيد جدا إذا كنت تستخدم قواعد هذا المؤشر اختبرت ذلك وأنا حفيت أكوارسي من 85٪ إلى 90٪ هذا هو في الحقيقة مؤشر جيد جدا شكرا لك دانيال.


أتمنى لكم جميعا هابي التداول.


ما الوقت لندن هل تستخدم هذا البرنامج؟ لاحظت بعد إغلاق بورصة لندن أنه يعطي أفضل إيتم.


يرجى إضافة بعض المؤشرات الجديدة ونظام التداول في المستقبل عزيزي دانيال.


ما المؤشر الذي يستخدمه الرجال؟


لبناء 600 واستخدام أعلى فكس Scalper_build600.ex4.


هل هذا يعمل فقط مع هذه الأصول 4؟ حاول أي شخص استخدامها مع أكثر من ذلك؟


نفس النتائج؟ + 80٪ إيتم.


ما هو وقت انتهاء الصلاحية عند استخدام الإطار الزمني 1M؟ هل هو نفس وقت الإنتهاء 5M (30 مينوتن)؟


هل يعمل هذا المؤشر فقط لتلك الأزواج الأربعة؟


تكس لتوصيات اور جيدة. كيف يمكنني تقديم التبرعات لموقع الويب الخاص بك؟ بيتكوين قبلت؟


هذا لا لزوم له، شكرا لك.


لقد قمت بتثبيت المؤشر على بلدي MT4.Its لا يزال لا work. I تخمين ما زلت بحاجة إلى لصق مستند في مجلد قالب mt4.ولكن لا يوجد شيء لنسخ إلى مجلد القالب عند تحميل مؤشر فكس المستغل. الثابتة والمتنقلة مساعدتي السيد دانيال .


يرجى تثبيت المؤشرات والقالب قياسا كما هو مكتوب هنا.


مؤشر طاقة الاتجاه مفقود في رابط التنزيل. هل يمكن أن يرجى تحميل هذا الملف؟


مرحبا دانيال، كما أرى ردود فعل إيجابية ضخمة لهذا المؤشر حتى أنا أيضا تحميل نفسه لاختبار ذلك.


ولكن لدي سؤال.


ماذا لو وقعت إشارة ولكن مؤشر قوة الاتجاه يظهر أقل من 65٪، هل يمكنني الانتظار للوصول إلى 65٪ بعد إذا وقعت إشارة؟


ما عليك سوى اتباع القواعد الموضحة أعلاه. لا تبحث عن حلول وسط. السوق لا يحب هذا.


ما هو وقت انتهاء الصلاحية عند استخدام الإطار الزمني 1M؟ هل هو نفس وقت الإنتهاء 5M (30 مينوتن)؟


الخيارات الثنائية - استراتيجية سلخ فروة الرأس.


الخيارات الثنائية مصممة خصيصا لاستراتيجية سلخ فروة الرأس. تنتهي بعض الخيارات الأكثر شعبية في فترة دقيقة واحدة فقط! كما تنتهي عقود الخيارات الشعبية الأخرى في أطر زمنية قصيرة، حيث تكون العقود 5 دقائق و 30 دقيقة و 1 ساعة شعبية. هذا الإطار الزمني القصير يعني السماسرة هي في ميزة كبيرة.


هذه ليست أداة للمستثمرين، وليس لتحليل أساسي، وأقصر الخيارات ليست حتى لنوع حقيقي البديل نوع اليوم. يتم هذا للمتداولين الذين يرصدون الزخم على المدى القصير جدا، أو احتمال حدوث تحرك كبير جدا في السعر. هذا التخصص هو عالم السماسرة.


الخيارات الثنائية، السماسرة الجنة.


يتضمن سلخ فروة الرأس التقاط الحركات الصغيرة في السعر على مدى فترة قصيرة من الزمن. التحدي مع سلخ فروة الرأس هو جعل تلك الحركات الصغيرة تضيف ما يصل إلى الربح بما فيه الكفاية ليكون يستحق التاجر & # 8217؛ ق الوقت. مع الخيارات الثنائية، حتى أصغر من التحركات يمكن أن يؤدي إلى ربح 80٪ للتاجر. هذا هو السبب في أن الخيارات الثنائية تم استدعاؤها الطريقة المثلى للتداول في السماسرة.


لجعل المال سلخ فروة الرأس، يحتاج المتداول للعثور على بقعة من الزخم المحتمل على المدى القصير. في كيف نحن التجارة، ونحن نود أن نجد هذه البقع من خلال فواصل العثور على مستويات كبيرة. ببساطة اتخاذ اتجاه طويل أو قصير كما يتحرك الأمن من خلال مستوى سعر كبير، والسماح للزخم على المدى القصير تحمل لك في المال. نجد هذه لتكون أعلى الصفقات الاحتمالية.


كيف يمكنك اكتشاف مستويات كبيرة؟ لدينا طريقتين نود استخدامها. الأول هو كسر سعر الدولار كله.


الدولار كله سعر كسر المستوى.


يتم محاولة كسر مستوى سعر الدولار كله وصحيح. يحدث هذا عندما يتحرك سعر الأمن من خلال مستوى سعر الدولار كله مثل 25.00 دولار، أو 40.00 دولار. هذا يعمل على الاطلاق أفضل عندما يكون مستوى الدولار كله هو مضاعف 10.00 $، ولكن كل مستوى الدولار يعمل بشكل جيد. التحرك من خلال هذه المستويات السعر هي في كثير من الأحيان ارتفاع سريع، لذلك تأخذ التجارة على المدى القصير كما انه يكسر، والسماح للخيار تنتهي لتحقيق أرباح كبيرة.


مستوى فني كبير يكسر.


عندما يكسر مستوى فني كبير، وهناك أيضا زيادة طفرة لطيفة كما برامج هفت اتخاذ جميع مواقف في نفس الاتجاه. هناك العديد من المستويات الفنية التي يمكن للمتداول البحث عنها، ولكن مستويات الأسعار التي تعمل بشكل أفضل هي مستويات مرتفعة أو منخفضة على المدى الطويل، مثل ارتفاع 52 أسبوعا. ولا يحتاج بالضرورة إلى أن يكون الإطار الزمني الكامل لمدة عام كامل، أو أسبوع واحد، أو حتى خلال اليوم أو الأعلى، قد يعمل على قدم المساواة أيضا، فإن النقطة هي أن السهم يحتاج إلى مستوى كبير للانفجار. تذكر أنك لا تحتاج إلى الكثير من الحركة، وتحتاج فقط إلى حركة صغيرة موثوق بها للغاية.


ويمكن العثور على مستويات هامة أخرى مع مؤشرات مثل المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 فترة، وهو تصحيح فيبوناتشي كبير، أو مستوى يحتوي على كمية هائلة من الحجم نشرت على كتاب ترتيب الأسهم التي يتم إخراجها. عندما يتم مسح الكتب أخيرا، فإن السعر عادة ما تقفز بسرعة في اتجاه حجم تطهيرها. على سبيل المثال، إذا كان حجم الكتاب على العرض، عندما المشترين مسح الكتاب فإن السعر عادة ما تقفز بسرعة، والعكس بالعكس لارتفاع حجم على المناقصة. اتخاذ موقف طويل من خلال عرض كبير مسح وموقف قصير من خلال محاولة كبيرة تطهيرها.


اختر إستراتيجية.


بغض النظر عن اختيارك للاستراتيجية، فمن الجيد دائما لمقارنة الخيارات المختلفة لكل أمن. كل سهم وكل الأمن سوف تتاجر بشكل مختلف، وبالتالي فإن الخيار الحكيم هو مشاهدة كل الأمن الاستجابة لكل استراتيجية. الحصول على المظهر للطريقة التي يتداول بها، وعندما كنت مريحة تبدأ اتخاذ المواقف. بمجرد أن يكون لديك استراتيجية تعمل بشكل جيد، التمسك بها طالما كنت كسب المال.


دانيال ماجور.


شهادة البكالوريوس درجة في الاقتصاد والمالية. المهنية تاجر اليوم. يعيش والعمل في مانهاتن، نيويورك، نيويورك.


فكر واحد على & لدكو؛ الخيارات الثنائية - استراتيجية سلخ فروة الرأس & رديقو؛


لماذا لا & # 8217؛ ر نحن ميزة محادثة بعض الوقت فيما يتعلق ثنائي أيضا.


كما نحن & # 8217؛ قادرة على القيام به للتأكد من أنها أكثر فعالية لأي.

No comments:

Post a Comment