Friday 2 March 2018

أفضل الفوركس استراتيجية مربحة


أفضل الفوركس استراتيجية مربحة.
بمجرد أن تبدأ سعيكم لتداول العملات الأجنبية، سرب من تقنيات التداول سيأتي في طريقك. يلتزم معظم التجار بمؤشرات استخدام طريقة التحليل الفني لتحديد الاتجاهات وشراء وبيع الإشارات. لذلك لن يكون من الخطأ أن نقتبس هذه المؤشرات باعتبارها جزءا جوهريا من استراتيجيات أرباح الفوركس.
الشيء المضحك حول هذه المؤشرات التداول هو أن كل واحد منهم لديه بيرك مما يجعلها فريدة من نوعها من بقية. وبالتالي فإن مصطلح أفضل لا يتناسب تماما عند اختيار واحد بهدف صياغة أعلى تصنيف استراتيجيات الربح الفوركس الخاص بك.
إن استخدام مزيج من المؤشرات في استراتيجيات الربح الآجل يضمن العائد على الاستثمار:
وعلق الخبراء على هذا الأمر بالقول إن معظم التجار يستفيدون من المؤشرات، ليس فقط لجعل مخططاتهم تبدو جذابة. وقد استثمروا قدرا كبيرا من المال والسبب الرئيسي لاستخدامهم جماعيا هو الحصول على حصة كريمة من العائد من تدفقهم في الاستثمار.
مؤشر خبير الموصى بها لاستخدامها في استراتيجية الفوركس اليومية مربحة الخاص بك.
وباإلضافة إلى ذلك، فإن أحد المؤشرات الخاصة التي يوصيون باستخدامها هو بارابوليك سار. وهناك سبب وجيه لذلك أيضا. وعادة ما ينظر إلى معظم التجار الذين يركزون على الحجز في الصفقات الجديدة. وعلى الرغم من أنه من المهم القيام بذلك، فإن معرفة أين يتناقص اتجاه السوق له نفس القدر من الأهمية.
تفسير مكافئ SAR - الدعم والمقاومة.
هذا المؤشر عند تطبيقه على الرسوم البيانية التجارية يستخدم النقاط أو المؤشرات لتحديد اتجاهات انعكاس حركة السعر. عندما جعل ربما افضل ما لديكم الفوركس استراتيجيات مربحة، وسوف تجد النقاط تتحرك من القائمة تحت شمعة في أوقات الترند الصاعد وعلى الشموع عندما يتغير اتجاه السوق في اتجاه هبوطي أو عندما يحدث اتجاه عكسي.
متى للبيع ومتى لشراء؟
هذا المؤشر هو سهل للغاية للاستخدام وأيضا من السهل جدا لتحديد. عند استخدامها لصياغة ربما أفضل استراتيجية الفوركس مربحة سيكون لديك لمشاهدة بعناية على النقاط.
إذا وجدت كونها تحت الشموع على الرسم البياني، وهذا هو علامة على إشارة شراء.
على العكس من ذلك، إذا كنت تأتي عبر النقاط الموجودة على الشموع في الرسم البياني الخاص بك التجارة، وهذا هو علامة واضحة على أن عليك أن تبحث لبيع الصفقات الخاصة بك.
المساعدة في الخروج من الصفقات:
أحد المتداولين الذين استخدموا هذا المؤشر عند التعامل مع الزوج ور / أوسد ذكر أن الحق في الجزء السفلي من زوج العملات، ظهرت 3 نقاط. وأشارت هذه النقاط إلى أن الاتجاه الهبوطي قد اكتمل وأن الوقت قد حان للخروج من الصفقات.
لتنقيح استراتيجيات الربح الفوركس الخاص بك، يمكنك اختبار بها في MT4. المؤشر يستجيب للمنصة والتي سوف اقول لكم كيف يعمل بشكل جيد بالنسبة لك عند وضع للاختبار. أما بالنسبة لأولئك الجدد لتداول العملات الأجنبية، فاستخدمه عند التداول التجريبي. وكلما كنت أكثر وضوحا تصبح فيما يتعلق بآليات المؤشر، وأفضل أنها سوف تصبح عندما تبدأ الصفقة الحقيقية.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
أبر 12، 2017 10:37:22 آم.
إذا كنت قد قررت أن تأخذ الطريقة التقنية لتحليل الفوركس، ثم يجب أن تجعل من نقطة لتحديد الأسلحة التجارية الخاصة بك بشكل جيد. على الرغم من أن هناك أكثر نقاء.
14 فبراير، 2016 10:25:38 بيإم.
فالتداول في التداول ليس مفهوما جديدا في سوق الفوركس. وقد كانت هناك انفجارات منذ بداية الفوركس وكذلك استراتيجية ونظام التداول. واي.
14 فبراير، 2016 10:21:13 بيإم.
عندما يكون المستثمر على التجارة، وعادة ما تكون هناك خطة (استراتيجية الفوركس) جانبا على كيفية التجارة في السوق. وتتكون الخطة من متى لوضع النظام، عندما ل e.
تعلم عن أساسيات الفوركس ومعرفة ما يعمل وماذا لا؟
التحليل الفني هو واحد من أكثر الطرق الموثوقة لتحليل السوق. العمل مع م.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

أعلى 4 أشياء ناجحة الفوركس التجار تفعل.
ويحيط التداول في الأسواق المالية بمقدار معين من الغموض، لأنه لا توجد صيغة واحدة للتداول بنجاح. التفكير في الأسواق كما هو الحال في المحيط والتاجر كما سيرفر. التزحلق يتطلب موهبة، والتوازن، والصبر، والمعدات المناسبة وكونها تدرك محيطك. هل ستذهب إلى المياه التي كان لها مرق ضار خطير أم أن سمك القرش قد انتشر؟ نأمل لا.
الموقف من التداول في الأسواق لا يختلف عن الموقف المطلوب لتصفح. من خلال مزج تحليل جيد مع التنفيذ الفعال، فإن معدل نجاحك تتحسن بشكل كبير، ومثل العديد من المهارات، وتجارة جيدة يأتي من مزيج من المواهب والعمل الشاق. وفيما يلي أربعة أرجل من البراز التي يمكنك بناء في استراتيجية لخدمتك بشكل جيد في جميع الأسواق.
[هناك العديد من المهارات المختلفة المطلوبة ليكون تاجر ناجح على المدى القصير، بدءا من التحليل الفني لإدارة الأموال. إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس سوف تظهر لك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات التي يمكن تطبيقها في أي سوق. مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي، سوف تتعلم من المخضرم وول ستريت كيف يكون لديك الثقة والمعرفة لتنفيذ الصفقات على أساس يومي.]
قبل البدء في التجارة، والتعرف على قيمة الإعداد السليم. الخطوة الأولى هي مواءمة أهدافك الشخصية ومزاجه مع الأدوات والأسواق التي يمكنك ربطها بشكل مريح. على سبيل المثال، إذا كنت تعرف شيئا عن تجارة التجزئة، ثم ننظر إلى تجارة التجزئة الأسهم بدلا من العقود الآجلة للنفط، والتي قد لا تعرف شيئا. ابدأ بتقييم المكونات الثلاثة التالية.
يشير الإطار الزمني إلى نوع التداول المناسب لمزاجك. تداول قبالة الرسم البياني لمدة خمس دقائق يشير إلى أن كنت أكثر راحة يجري في وضع دون التعرض للمخاطر بين عشية وضحاها. من ناحية أخرى، اختيار الرسوم البيانية الأسبوعية يشير إلى الراحة مع المخاطر بين عشية وضحاها والرغبة في رؤية بعض الأيام تتعارض مع موقفكم.
وبالإضافة إلى ذلك، تقرر ما إذا كان لديك الوقت والرغبة في الجلوس أمام شاشة كل يوم أو إذا كنت تفضل إجراء البحوث الخاصة بك بهدوء خلال عطلة نهاية الأسبوع ثم اتخاذ قرار التداول للأسبوع المقبل على أساس التحليل الخاص بك. تذكر أن فرصة الحصول على أموال كبيرة في الأسواق تتطلب وقتا. ويعني القفز على المدى القصير، بحكم تعريفه، أرباحا أو خسائر صغيرة. في هذه الحالة، سيكون لديك للتجارة أكثر في كثير من الأحيان.
بمجرد اختيار إطار زمني، والعثور على منهجية متسقة. على سبيل المثال، بعض التجار يرغبون في شراء الدعم وبيع المقاومة. البعض الآخر يفضل شراء أو بيع هروب. ولكن البعض الآخر يرغب في التجارة باستخدام مؤشرات مثل ماسد و كروسوفرز.
بمجرد اختيار النظام أو المنهجية، واختبار لمعرفة ما إذا كان يعمل على أساس ثابت ويوفر لك ميزة. إذا كان النظام الخاص بك موثوق بها أكثر من 50٪ من الوقت، سيكون لديك ميزة، حتى لو انها صغيرة. إذا كنت باكتست النظام الخاص بك واكتشاف أنه قد تداولت في كل مرة كنت أعطي إشارة وكانت أرباحك أكثر من الخسائر الخاصة بك، وهناك احتمالات جيدة جدا أن لديك استراتيجية الفوز. اختبار بعض الاستراتيجيات وعندما تجد واحد أن يسلم نتيجة إيجابية باستمرار، والبقاء معها واختبارها مع مجموعة متنوعة من الصكوك وأطر زمنية مختلفة.
سوف تجد أن بعض الصكوك تتداول أكثر تنظيما من غيرها. أدوات التداول المتقلبة تجعل من الصعب إنتاج نظام الفوز. ولذلك، فمن الضروري لاختبار النظام الخاص بك على أدوات متعددة لتحديد أن النظام الخاص بك "شخصية" يطابق مع الصك يجري تداولها. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول زوج العملات أوسد / جبي في سوق الفوركس، قد تجد أن مستويات الدعم والمقاومة فيبوناتشي أكثر موثوقية في هذا الصك أكثر من غيرها. يجب عليك أيضا اختبار إطارات زمنية متعددة للعثور على تلك التي تطابق نظام التداول الخاص بك أفضل.
الموقف في التداول يعني ضمان أن تقوم بتطوير عقلية الخاص بك لتعكس السمات الأربع التالية:
بمجرد معرفة ما يمكن توقعه من النظام الخاص بك، لديك الصبر لانتظار السعر للوصول إلى المستويات التي يشير النظام الخاص بك إما لنقطة الدخول أو الخروج. إذا كان النظام الخاص بك يشير إلى إدخال على مستوى معين ولكن السوق أبدا يصل إليه، ثم انتقل إلى الفرصة التالية. سيكون هناك دائما تجارة أخرى. وبعبارة أخرى، لا مطاردة الحافلة بعد أن تركت المحطة. انتظر الحافلة القادمة.
الانضباط هو القدرة على التحلي بالصبر - للجلوس على يديك حتى يقوم النظام بتشغيل نقطة عمل. في بعض الأحيان، فإن سعر الإجراء لن تصل إلى السعر المتوقع نقطة. في هذا الوقت، يجب أن يكون لديك الانضباط للاعتقاد في النظام الخاص بك وليس لتخمين الثانية. الانضباط هو أيضا القدرة على سحب الزناد عندما يشير النظام الخاص بك للقيام بذلك. وينطبق هذا بشكل خاص على وقف الخسائر.
وتعتمد الموضوعية أو "الانفصال العاطفي" أيضا على موثوقية النظام أو المنهجية. إذا كان لديك نظام يوفر مستويات الدخول والخروج التي تعرف أن لديك عامل موثوقية عالية، ثم لا تحتاج إلى أن تصبح عاطفية أو تسمح لنفسك أن تتأثر برأي النقاد الذين يشاهدون مستوياتهم وليس لك. يجب أن يكون النظام الخاص بك موثوق بها بما فيه الكفاية بحيث يمكنك أن تكون واثقا في العمل على إشاراتها.
على الرغم من أن السوق يمكن أن يجعل في بعض الأحيان خطوة أكبر بكثير مما كنت تتوقع، كونها واقعية يعني أنك لا يمكن أن نتوقع أن تستثمر 250 $ في حساب التداول الخاص بك، ونتوقع أن يجعل $ 1000 كل التجارة. على الرغم من أن إطار زمني قصير الأجل أو أطول ليس بالضرورة أكثر أمانا من الآخر، فإن الإطار الزمني قصير الأجل قد ينطوي على مخاطر أصغر إذا كان التاجر يمارس الانضباط في اختيار الصفقات. انها مسألة الخطر مقابل مكافأة.
وتختلف الأدوات المختلفة تبعا لاعتماد اللاعبين الرئيسيين ولماذا يتاجرون بأداة معينة. ويتم تحفيز صناديق التحوط بشكل مختلف عن الصناديق االستثمارية. وعادة ما يكون للبنوك الكبيرة التي تتداول سوق العملات الفورية بعملات مختلفة هدف مختلف عن تجار العملات الذين يشترون أو يبيعون العقود الآجلة. إذا كنت تستطيع تحديد ما يحفز اللاعبين كبيرة ثم يمكنك في كثير من الأحيان على الظهر لهم والربح وفقا لذلك.
اختيار بعض العملات والأسهم أو السلع ورسم كل منهم في مجموعة متنوعة من الأطر الزمنية. ثم تطبيق المنهجية الخاصة بك على كل منهم ومعرفة أي إطار زمني والأداة التي هي الأكثر استجابة للنظام الخاص بك. هذه هي الطريقة التي تكتشف مباراة "شخصية" للنظام الخاص بك. كرر هذا التمرين بانتظام للتكيف مع ظروف السوق المتغيرة.
الساق رقم 4 - الإدارة (التنفيذ)
وبما أنه لا يوجد شيء مثل الصفقات مربحة فقط، فإن أي نظام يؤدي إلى شيء مؤكد 100٪. حتى نظام مربح، ويقول مع 65٪ الربح إلى نسبة الخسارة، لا يزال لديه 35٪ خاسرة الصفقات. لذلك، فن الربحية في إدارة وتنفيذ التجارة.
في النهاية، التداول الناجح هو كل شيء عن السيطرة على المخاطر. خذ الخسائر بسرعة وغالبا، إذا لزم الأمر. محاولة للحصول على التجارة الخاصة بك في الاتجاه الصحيح الحق من البوابة. إذا كان يتراجع، قطع ومحاولة مرة أخرى. في كثير من الأحيان، هو على المحاولة الثانية أو الثالثة أن التجارة الخاصة بك وسوف تتحرك على الفور في الاتجاه الصحيح. تتطلب هذه الممارسة الصبر والانضباط، ولكن عندما تحصل على الاتجاه الصحيح، يمكنك درب توقف الخاص بك وعادة ما تكون مربحة في أفضل الأحوال، أو التعادل في أسوأ الأحوال.
هناك العديد من الطرق الدقيقة للتداول كما أن هناك متداولين. ليس هناك طريقة صحيحة أو خاطئة للتجارة. ولا يوجد سوى تجارة مربحة أو تجارة خاسرة. ويقول وارن بوفيه هناك نوعان من القواعد في التداول: القاعدة 1: لا تفقد المال. القاعدة 2: تذكر القاعدة 1. عصا مذكرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من شأنها أن أذكر لك أن تأخذ خسائر صغيرة في كثير من الأحيان وبسرعة - لا تنتظر خسائر كبيرة.

أفضل استراتيجية فوركس مربحة
وكانت تجربة التسوق بلدي كبيرة !!
الفوركس استراتيجية مربحة.
الآن نحن بحاجة إلى العثور على نقطة الدخول إلى السوق، بدءا من الأطر الزمنية:
M30 - H1، و أزواج التداول: يوروس، غبوسد، أودوس، أوسجبي، أوسشف،
أوسكاد، ورود، نزدوسد.
إشارة إلى البيع والشراء.
1) يجب أن تطابق إشارة السهم على المؤشرات العمودية السفلى.
2) أزواج العملات مؤشر الضغط - يعطي إشارات جيدة جدا للخليج وبيع. على ذلك يمكنك تحديد: ما زوج العملات آخذ في الارتفاع أو السقوط. كل المليار المرتبط بالدولار الأمريكي.
إذا ارتفع الدولار الأمريكي، فإن العملات الأخرى تتراجع بالنسبة لبعضها البعض.
3) مؤشر الاتجاه لتحديد قوة أو اتجاه الحركة باي سيل.
4) جلسات التداول المؤشر، الذي يعرض الوقت على الرسم البياني:
بداية ونهاية جميع جلسات التداول.
5) يعرض هذا المؤشر على مستويات الرسم البياني: الدعم والمقاومة. سمكا الخط، وأصعب هو كسر.
هذا كل شيء، حظا سعيدا للتداول في سوق الفوركس.
إشتراك النشرة الأخبارية.
أدخل عنوانك لاستقبال جميع الأخبار من موقعنا رهيبة.
روابط سريعة.
معلومات.
حقوق الطبع والنشر © ريليابل-ستور 2016. جميع الحقوق محفوظة.

أفضل استراتيجية فوركس مربحة
& # 8203؛ كيف تزيد أرباحك؟
نحن نجعل الصفقات أكثر ربحية (أي، لدينا نسبة أعلى من النجاح من 50٪).
وهذان المبدأان البسيطان ينبغي أن يكونا حجر الزاوية في خطة التداول، وينبغي لنا أن نقرر دائما الاتجاه الذي سنتخذه. وفقا لتجربتنا الخاصة، هناك مشكلة أنه بالكاد يمكن لأي تاجر الجمع بين كلا الطريقين لتحقيق أرباح أعلى عموما من الخسائر.
& # 8203؛ والآن أهم شيء:
& # 8203؛ ما هو أفضل حل؟ اتبع هاتين الخطوتين البسيطتين:
أفضل وسيط.
التعليم ذات الصلة ودراية الفوركس:
أنا ريالو نقدر نصيحتك. أنا مبتدئ. أحاول فتح حساب تجريبي في أكسيوري أوروبا. شكرا جزيلا.
مرحبا ليني، أشكركم على ملاحظاتك الايجابية - أنا نقدر ذلك! أنا حاليا التجارة مع أكسيوري جدا وبناء على تجربتي لديهم واحدة من أفضل تنفيذ أوامر / تقنيات التداول.
فريق ثورة تجارة الفوركس.
موقع الفوركس الخاص بك، وأنا أعتبر أن تكون واحدة من الأفضل في هذه الصناعة.
ماذا عن بعض اقتراحات النظام / أمثلة، تقسيم بين سكالبس قصيرة، متوسطة خلال اليوم وعلى المدى الطويل.
مرحبا أدريان، شكرا لتعليقك وردود فعل إيجابية - أنا نقدر ذلك للغاية!
فريق ثورة تجارة الفوركس.
وأود أن أعرف إذا كان بوسيبل أن يكون مؤشر هتف.

No comments:

Post a Comment