Sunday 18 March 2018

إنفوريكس برشلونة الموقع


إنفوريكس برشلونة.


بيانات المتصل.


08015 برشلونة (كاتالونيا)


هاتف: +34 93 488 13 31.


فاكس ::+34 91 5945159.


منطقة ذاتية الحكم: مقاطعة كاتالونيا / الجزيرة: برشلونة.


معلومات عملية.


اللغات: الإسبانية الإعداد: أوربانو نوع المركز: بريفادو نوع المبنى: إديفيسيو إنديبنديانت عدد الطلاب: 4500 الجمعيات التي ينتمي إليها: المؤتمر الأمريكي لتدريس اللغات الأجنبية (أكتفل)، جمعية منظمات السفر اللغوي (ألتو)، اتحاد الدولي منظمة سفر الشباب (فيتو) الاعتمادات: سيلي الاتفاقات: اتفاقيات مع الجامعات غير الأوروبية، كسن، بيلدونسورلوب الخدمات: الأنشطة الرياضية، عروض الأفلام، المحادثات والمحاضرات، الوصول إلى الإنترنت، واي فاي، استقبال الفاكس، البريد الإلكتروني استقبال، والتأمين، والزيارات الثقافية، والرحلات، والخبرة في العمل، وتبادل مع الطلاب الإسبان، البحث عن السكن، ونقل المطار، خدمة معلومات الهاتف مجانا، استبيان رضا الطلاب معدات التدريس: مشغل الأقراص المدمجة، مشغل الأقراص المدمجة للاستخدام الفصول الدراسية، ومشغل دفد للاستخدام الفصول الدراسية، استخدام الفصول الدراسية، غرفة الدراسة الذاتية، المعلمين غرفة مشتركة، مكتبة المرافق: الطلاب منطقة مشتركة، والوصول إلى الإنترنت، واي فاي التمكن من.


ما هو القريب؟ (داخل دائرة نصف قطرها 2 كم)


القادمة إلى إسبانيا؟


من 24 نوفمبر 2017 إلى 18 فبراير 2018.


المزيد من أفكار السفر.


برشلونة، موقع الفيلم.


مؤسسة أنتوني تابيس: لوحات متسامحة.


و "موفيدا" في إسبانيا (بين حوالي منتصف الليل وحوالي 4 صباحا).


كل الحقوق محفوظة. توريسبانا & # 169؛ عام 2017.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة للمستخدم. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك توافق على استخدامها. لمزيد من المعلومات، أو لمعرفة كيفية تغيير إعداداتك، راجع سياسة ملفات تعريف الارتباط.


إنفوريكس برشلونة التعليقات.


إنفوريكس برشلونة.


5 تعليقات من إنفوريكس برشلونة.


تفاصيل الدورة: 12 أسبوعا، 20 ساعة / أسبوع، شقة مشتركة، يونيو 2010.


كانت الإناث منهن شاذات وكسول، وذآرها ذآور مع طلابها (أعرف من الخبرة المباشرة ب / ج أنا مدمن مخدرات مع أحد معلمي، واعترف بأنه يمارس الجنس مع طالب واحد على الأقل في السنة!)


تفاصيل الدورة: 5 أسابيع، 20 ساعة / أسبوع، هومستاي، مايو 2010.


- جو ودود للغاية.


- الامتحانات تسمح لمعرفة ما إذا كنت تحصل على أفضل أم لا.


تفاصيل الدورة: 2 أسابيع، 20 ساعة / أسبوع، الإقامة، يونيو 2015.


الموظفين كان ودودا للغاية، ولكن كان هناك الكثير من الوقت الذي يقضيه & كوت؛ شنقا & كوت؛ والرسائل النصية. في كل مرة زرت المخيم، كان هناك الكثير من الأطفال في القاعة الرئيسية على هواتفهم. كانت برامج بعد الظهر كبيرة - لكنها تبقي الأطفال حتى 11:00 الماضية والحصول عليها حتى 7:30 صباحا - لا يكفي النوم بالنسبة لمعظم الأطفال ليكون في موقف التعلم.


تفاصيل الدورة: 4 أسابيع، 20 ساعة / أسبوع، مشتركة شقة، يوليو 2013.


أنا فرنسي، ولكن أمي كانت من إسبانيا، تزوجت مع أبي الفرنسي. أعرف بعض الإسبانية لأن أمي ولكن ماتت ولا أريد أن أنسى لغة والدتي وأريد أن أقرأ باللغة الإسبانية.


أعطى إنفوريكس لي كل ما أردت: الإقامة جيدة، وفصول جيدة، بيئة جيدة، والناس الطيبين. كان كل شيء جيد بالنسبة لي. كانت تلك هي تجربتي. وأنا لست طفلا.


تفاصيل الدورة: 4 أسابيع، 15 ساعة / أسبوع، شقة مشتركة، يوليو 2013.


المدرسة الإسبانية في برشلونة.


08015 برشلونة، إسبانيا.


المدرسة الإسبانية في برشلونة.


مدرستنا في برشلونة هي فخرنا و الفرح. انها كبيرة و حديثة، ولكن في نفس الوقت هو بيئة تعليمية، حيث أنت، الطالب، هي مركز كل اهتمامنا. سوف تدرس اللغة الاسبانية في الفصول الدراسية مريحة وكبيرة ومشرقة، عليك أن تكون قادرا على شنق، ماكينو فريندساند محاولة الخروج من كل الاسبانية الجديدة التي تعلمتها في فناء المدرسة الكبيرة. ويمكنك الحصول على استعداد لاستكشاف المدينة باستخدام خدمة الواي فاي المتاحة في جميع أنحاء المدرسة. بعد فصول عندما تجول في المدينة، وسوف تجد نفسك صفعة داب في وسط كل الإثارة في حي إيكسامبل رائع.


* تفتح جميع المدارس في الساعة الثامنة من صباح يوم الاثنين.


في قلب وسط برشلونة، & كوت؛ إيكسامبل & كوت؛ منطقة مترو توقف: روكافورت، أورجيل، بلا و سيديل، و إسبانيا، جامعة، بلا و سيديل؛ كاتالونيا بجانب 6 خطوط الحافلات المختلفة سيرا على الأقدام من لاس رامبلاس والجامعة والمراكز الثقافية وأكثر من ذلك بكثير.


مرافق.


مبنى فسيح مكون من 4 طوابق (3000 متر مربع) 50 غرفة صفية مع معدات سمعية وبصرية غرفة اجتماعات المعلم 1،500 متر مربع من التراسات الرائعة حمام شمسي تراس مفتوح على مدار السنة مختبر كمبيوتر مع خدمة الإنترنت المجانية.


واي فاي (وصول لاسلكي في جميع أنحاء المدرسة) مكتبة فسيحة ومجهزة تجهيزا كاملا، حديثة غرفة اجتماعات مع قدرة ل 160 شخصا يمكن الوصول إليها كرسي متحرك مصعد تكييف الهواء والتدفئة المركزية.


تعليقات الطلاب.


إليزافيتا سلاساريفا اعتقدت أن اليوم الأول سيكون صعبا جدا لأنني اضطررت إلى إجراء اختبار مستوى وإيجاد نفسي محاطة بالكثير من الناس الجدد.


ماريا زويفا مساء الخير، أنا أكتب لأشكر إنفوريكس برشلونة الكثير عن فرصة مذهلة لدراسة هناك قبل عام. كانت تجربة لا تصدق ومفيدة للغاية لتعلم اللغة.


H & إيكوت؛ l & إغراف؛ ن لاكاس وقد كان هذا تجربة جيدة جدا في مدرستك ومع أسرتي المضيفة، وسوف أوصي به لأصدقائي. أنا أقدر كثيرا اثنين من معلمي في الصف A2! شكرا لكم!


إميلي كنت عصبية حول المجيء للدراسة من قبل نفسي، ولكن الموظفين في المدرسة جعلني أشعر بالراحة من الثانية صعدت القدم في إنفوريكس. لقد ساعدوني في أي مشاكل واجهتها، وجعلني أشعر بأنني أقل فقدت في بلد مختلف.


برشلونة هي واحدة من أهم المدن على شواطئ البحر الأبيض المتوسط ​​وثاني أكبر مدينة في إسبانيا. يعد هذا المعلم التاريخي والثقافي والسياسي في البلاد من أبرز مذاقه للبديل وحسته الجمالية الحادة وموقفه الترحيبي الذي ينتج عنه سكان عالميين إلى حد كبير.


"L'إيكسامبل"، وهي المنطقة التي تقع فيها مدرستنا الإسبانية في برشلونة، وقد تم تصورها في القرن ال 19 امتدادا للتخطيط الأصلي للمدينة، المدرج بشكل شائع في ما يعرف اليوم بالحي القوطي. بنيت في شكل عقلانية وفعالة للغاية من الشبكة، وقد نمت المنطقة لتشكيل نواة ثقافية من برشلونة، ووضع لنا على مسافة قريبة من النقاط المرجعية الرئيسية في المدينة، من بدلام لاس رامبلاس إلى مناطق جامعة.


الاستفادة القصوى من برشلونة.


الخطوة الأولى للشروع في فترة ناجحة ومنتجة في تعلم اللغة الاسبانية هو أن تكون في بيئة مريحة ومحدثة حيث يشعر بالراحة وأداء في الطريقة الأكثر كفاءة. تحقيقا لهذه الغاية، لدينا مرافق وافرة في مبنى مكون من أربعة طوابق مع تراسات رائع، وتراس شمسي، وما يصل إلى 50 الفصول الدراسية، حيث سوف تكون قادرة على التمتع ببعض من المتعة التي تقدمها برشلونة (مناظر جميلة، ورائعة الطقس) أثناء القيام بعملك.


بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز مختبرات الكمبيوتر المجهزة تجهيزا كاملا ومكتبة مجهزة بشكل جيد مع خدمة الواي فاي وغرف مكيفة الهواء بشكل جيد لاستكمال إعدادات مدرسة اللغة الحديثة بشكل بارز، حيث يتم تحقيق نفس الأهداف من أي وقت مضى - تعلم اللغات الأجنبية - أسرع وأكثر كفاءة من خلال استخدام أحدث التقنيات.


وعلاوة على ذلك، تقدم مدارس إنفوريكس في برشلونة دروسا لغوية للطلاب الإسبانيين الذين يسعون لتعلم اللغة الإنجليزية والفرنسية والألمانية. لذلك، يصبح بناؤها عمليا برج بابل حيث، مع ذلك، يتم توفير منصة مشتركة للتفاهم المتبادل. في هذا المعنى، قد ترغب في الاشتراك في تبادل اللغة مجانا مع الناطقين باللغة الإسبانية وممارسة معهم ما تعلمته معنا.


الجمع بين العمل والمتعة.


وفي الوقت نفسه، يوفر برشلونة فرصة فريدة لاستكشاف الميزات الهامة للثقافة الاسبانية جنبا إلى جنب مع دورة الاسبانية الخاصة بك. على سبيل المثال، يتجول المشي في جميع أنحاء المدينة تقريبا كما يزور بزيارة متحف في معظم مدن أوروبا. ونتيجة لذلك، قد ترغب في التسجيل في واحدة من دوراتنا مجتمعة ومعرفة المزيد عن الفن الإسباني، الأدب أو التاريخ جنبا إلى جنب مع الطبقات الإسبانية الخاصة بك.


أو، على نحو مماثل، هل يمكن أن الخوض في تعقيدات وصفات الاسبانية، ومعرفة ما هي المكونات الحقيقية لسانغريا أصيلة هي، ما هي إصدارات مختلفة من غازباشو وكيف يفترض لك لإعداد بايلا، مع لدينا بالطبع مجتمعة، الإسبانية و الطبخ الاسباني.


مهما اخترت القيام به، ومدرستنا الاسبانية في برشلونة تسمح لك الجمع بين متطلبات اللغة الخاصة بك مع التفضيلات الشخصية الخاصة بك من أجل ضمان الاستفادة القصوى من إقامتك في واحدة من أكثر الأماكن إثارة في أوروبا، سواء من حيث تشكيل الخاص بك والترفيه. ببساطة لا يوجد مكان أفضل لتعلم اللغة الاسبانية، لذلك نلقي نظرة في الداخل، واستكشاف الخيارات المختلفة التي نقدمها وتسمح لنفسك أن يغري.


عروض خاصة.


معرفة المزيد والتسجيل في دورة دون أي حل وسط.


الدورات الموصى بها.


ذي إنتنسيف & أمب؛ الدورات المكثفة فائقة هي برامج إنفوريكس الكلاسيكية.


الشهادة الرسمية الوحيدة للطلاب الأجانب المعترف بها من قبل معهد سرفانتس.


إنفوريكس Школы испанского языка в Испании и Латинской Америке.


"إنفوريكس" является лидирующей и самой престижной организацией، преподающей испанский язык на территории Испании и всей Латинской Америке.


Наши программы испанского языка.


В ПОТРЯСАЮЩИХ МЕСТАХ.


Воспользуйтесь лучшими программами культурного и.


языкового погружения в Испании и Латинской Америке.


Смотреть видео Смотреть видео.


اكتشاف أكثر من 20 وجهة.


Испанский язык، искусство и фиеста.


Учите испанский вместе с нами.


Мария Зуева Барселона Добрый вечер، я пишу، чтобы поблагодарить إنفوريكس в Барселоне за прекрасную возможность другие отзывы.


Элен Лакассе Канада Марбелья "Я хотела бы поблагодарить всех учителей за их позитив، удивительные уроки и высокий профессионализм. другие отзывы.


Елизавета Сласарева Школа в Валенсии Я думала، что мой первый будет немного сложным: надо было пройти тест другие отзывы.


Милос Школа в Валенсии Мой первый день в Валенсии был немного хаотичен، но и веселым тоже. Новая страна! Новый язык! Новые друзья! другие отзывы.


ИСПАНСКИЙ ЯЗЫК В ИСПАНИИ.


ИСПАНСКИЙ В ЛАТИНСКОЙ АМЕРИКЕ.


ЛЕТНИЕ ЯЗЫКОВЫЕ ЛАГЕРЯ.


Испанский язык в Испании. 24 школы испанского языка в Испании и Латинской Америке. 20 программ обучения испанскому языку для всех возрастов. Размещение и великолепный сервис обслуживания. ИЗУЧАЙТЕ ИСПАНСКИЙ ЯЗЫК В ИСПАНИИ.


Изучайте Испанский язык в Латинской Америке. Исследуйте более 11 стран и 20 городов в Южной Америке، Центральной Америке и Карибах. Один язык، но множество культур. ОТКРОЙТЕ ЛАТИНСКУЮ АМЕРИКУ.


Для учащихся от 5 до 18 лет. Более 60٪ Испанских студентов. ткскурсий، развлекательных программ، отдых на море - всё это сделает обучение незабываемым! ПРОВЕДИТЕ ЛЕТО В ИСПАНИИ.


Почему изучать испанский с нами؟


Обучая испанскому студентов со всео мира с 1989 года.


Лучшие преподаватели Маленькие группы، международная атмосфера.


Комбинируйте направления и превратите ваше пребывание в стране в незабываемый опыт.


Аккредитованное обучение. Сертификат Института Сервантеса.


Ознакомьтесь с видео школ.


Специальное предложение.


Наша команда консультантов поможет вам выбрать и адаптировать курс по вашим интересам и желаниям.


إنفوريكس является ведущей организацией специализирующейся на преподавании испанского языка как иностранного.


Популярные направления.


Испанский в Барселоне.


Барселона является одним из самых важных городов на побережье Средиземного моря и второй по величине мегаполис.


Испанский в Мадриде.


Мадрид является не только политическим، культурным и развлекательной центром Испании، но и одним из самых оживленных городов в Европе.


Испанский в Мексике.


Курсы испанского языка в Мексике، где каждая из наших 4 школ предлагает уникальный опыт погружения в испанскую среду.


Испанский в Аргентине.


Аргентина занимает уникальное положение среди стран Латинской Америки. Приезжайте изучать испанский язык в страну наделенную природными чудесами.


Наши самые популярные курсы.


Интенсивный и Высший Интенсивный Индивидуальные курсы испанского языка Курс Подготовки к ديلي Все наши программы испанского языка.


Сегодня в إنفوريكس и в наших социальных сетях.


Испанские кулинарные обычаи. Мы вам объясним، все، что вам нужно знать، чтобы насладиться специальностями испанской кухни، как истинный испанец. Не пропустите эту интересную статью!


Мигель де Сервантес Известен как автор одного из величайших произведений мировой литературы - романа «Хитроумный идальго Дон Кихот Ламанчский».

No comments:

Post a Comment