Wednesday 7 March 2018

استراتيجيات بولينجر العصابات التي تعمل


حكايات من الخنادق: استراتيجية بسيطة بولينجر باند ®.


تم إنشاء بولينجر باندز من قبل جون بولينجر في 80s، وأنها سرعان ما أصبحت واحدة من الأدوات الأكثر استخداما في التحليل الفني. تتكون البولينجر باندز من ثلاثة عصابات - وهي الفرقة العليا والمتوسطة والدنيا - التي تستخدم لتسليط الضوء على الأسعار القصوى قصيرة الأجل في الأمن. يمثل الشريط العلوي منطقة ذروة الشراء، في حين أن النطاق السفلي يمكن أن يظهر لك عندما يكون هناك ذروة في البيع. معظم الفنيين سوف تستخدم بولينجر باندز بالتزامن مع أدوات التحليل الأخرى للحصول على صورة أفضل للحالة الراهنة للسوق أو الأمن. (لمعرفة المزيد حول كيفية إنشاء بولينجر باندز ®، أساسيات بولينجر باندز ®).


معظم الفنيين سوف تستخدم بولينجر باندز بالتزامن مع مؤشرات أخرى، ولكن أردنا أن نلقي نظرة على استراتيجية بسيطة تستخدم فقط العصابات لاتخاذ قرارات التداول. وقد تبين أن شراء فواصل من بولينجر باند السفلي هو وسيلة للاستفادة من ظروف ذروة البيع. عادة، مرة واحدة تم كسر الفرقة أقل بسبب بيع الثقيلة، وسعر السهم تعود مرة أخرى فوق الفرقة السفلى وتوجه نحو الفرقة الوسطى. هذا هو السيناريو الدقيق الذي تحاول هذه الاستراتيجية تحقيق الربح منه. وتدعو الاستراتيجية إلى الإغلاق تحت النطاق السفلي، والذي يستخدم بعد ذلك كإشارة فورية لشراء الأسهم في اليوم التالي.


مثال 1: إنتل Corp. (إنتك)


وفيما يلي مثال على كيفية عمل هذه الاستراتيجية في ظل ظروف مثالية.


ويبين الشكل 1 أن إنتل يكسر أقل بولينجر باند ® ويغلق تحت ذلك في ديسمبر كانون الاول 22. وقدم هذا إشارة واضحة على أن السهم كان في منطقة ذروة البيع.


لدينا استراتيجية بسيطة بولينجر باند ® تدعو إلى إغلاق تحت الفرقة السفلى تليها شراء فوري في اليوم التالي. ولم يكن يوم التداول التالي حتى 26 ديسمبر، وهو الوقت الذي يدخل فيه التجار مراكزهم. وتبين أن هذه التجارة ممتازة. 26 ديسمبر كان آخر مرة تتداول فيها إنتل تحت النطاق السفلي. من ذلك اليوم إلى الأمام، ارتفعت إنتل على طول الطريق الماضي العلوي بولينجر باند ®. هذا مثال على الكتب المدرسية لما تبحث عنه الاستراتيجية.


في حين أن التحرك السعر لم يكن كبيرا، هذا المثال يسلط الضوء على الظروف التي تسعى الاستراتيجية للاستفادة منها. (للحصول على قراءة ذات صلة، انظر الربح من الضغط).


وهناك مثال آخر على محاولة ناجحة لاستخدام هذه الاستراتيجية على الرسم البياني لبورصة نيويورك عندما كسرت بولينجر باند السفلي في 12 يونيو 2006.


وكان نيكس بوضوح في منطقة ذروة البيع. بعد هذه الاستراتيجية، سيقوم التجار الفنيون بإدخال أوامر الشراء الخاصة بهم في نيويورك في 13 يونيو. أغلقت بورصة نيويورك تحت مؤشر بولينجر باند السفلي لليوم الثاني، مما قد يسبب بعض القلق بين المشاركين في السوق، ولكن هذه ستكون آخر مرة يغلق فيها النطاق السفلي للفترة المتبقية من الشهر.


هذا هو السيناريو المثالي الذي تسعى الاستراتيجية إلى التقاطه. في الشكل 2، كان ضغط بيع متطرفة وبينما بولينجر باندز ضبط لهذا، 12 يونيو ملحوظ أثقل بيع. وقد سمح فتح الصفقة في 13 يونيو / حزيران للمتداولين بالدخول مباشرة قبل التحول.


مثال 3: ياهو Inc. (يهو)


في مثال آخر، كسر ياهو الفرقة السفلى في 20 ديسمبر 2006. دعت الاستراتيجية إلى شراء فوري من الأسهم يوم التداول التالي.


تماما كما في المثال السابق، كان هناك ضغط بيع على الأسهم. في حين أن الجميع كان يبيع، تدعو الاستراتيجية لشراء. وأشار كسر كسر بولينجر باند ® حالة ذروة البيع. أثبتت صحة ذلك، كما تحولت ياهو قريبا حولها. في 26 ديسمبر، اختبرت ياهو مرة أخرى الفرقة السفلى، لكنها لم تغلق تحت ذلك. وستكون هذه هي آخر مرة يختبر فيها ياهو النطاق الأسفل حيث يسير صعودا نحو النطاق العلوي.


ركوب الفرقة لأسفل.


كما نعلم جميعا، كل استراتيجية لها عيوبها وهذا واحد بالتأكيد ليست استثناء. في الأمثلة التالية، سنوضح القيود المفروضة على هذه الاستراتيجية وما يمكن أن يحدث عندما لا تعمل الأمور كما هو مخطط لها.


عندما تكون الاستراتيجية غير صحيحة، لا تزال العصابات مكسورة وستجد أن السعر يواصل تراجعه لأنه يركب الفرقة إلى الأسفل. لسوء الحظ، فإن السعر لا ينتعش بسرعة، والتي يمكن أن تؤدي إلى خسائر كبيرة. على المدى الطويل، الاستراتيجية غالبا ما تكون صحيحة، ولكن معظم التجار لن تكون قادرة على الصمود أمام الانخفاضات التي يمكن أن تحدث قبل التصحيح.


مثال 4: آلات الأعمال الدولية (عب)


على سبيل المثال، أغلقت شركة آي بي إم تحت بولينجر باند السفلي في 26 فبراير 2007. وكان ضغط البيع واضحا في منطقة ذروة البيع. ودعت الاستراتيجية إلى شراء الأسهم في يوم التداول التالي. وعلى غرار الأمثلة السابقة، كان يوم التداول التالي يوما هبوطيا؛ كان هذا غير عادي بعض الشيء في أن ضغط البيع تسبب في انخفاض السهم بشكل كبير. استمر البيع جيدا في اليوم الذي تم فيه شراء السهم واستمر السهم في الإغلاق تحت النطاق السفلي لأيام التداول الأربعة التالية. وأخيرا، في 5 مارس، كان ضغط البيع قد انتهى، وتحول السهم حولها وتوجهت نحو الوسط. لسوء الحظ، بحلول هذا الوقت تم القيام الضرر.


مثال 5: أبل كومبيوتر Inc. (آبل)


في مثال آخر، أغلقت أبل تحت بولينجر باندز السفلي في 21 ديسمبر عام 2006.


تدعو الاستراتيجية لشراء أسهم أبل يوم 22 ديسمبر. في اليوم التالي، جعل السهم خطوة إلى الجانب السلبي. واستمر ضغط البيع في تراجع السهم حيث وصل إلى أدنى مستوى له خلال اليوم عند 76.77 دولار (أكثر من 6٪ دون الدخول) بعد يومين فقط من تاريخ دخول الصفقة. وأخيرا، تم تصحيح حالة ذروة البيع في 27 ديسمبر، ولكن بالنسبة لمعظم التجار الذين لم يتمكنوا من الصمود في السحب على المدى القصير من 6٪ في يومين، وكان هذا التصحيح من الراحة قليلا. هذا هو الحال حيث استمر البيع في مواجهة منطقة ذروة البيع. خلال عملية البيع لم تكن هناك طريقة لمعرفة متى ستنتهي.


وكانت الاستراتيجية صحيحة في استخدام بولينجر باند السفلي لتسليط الضوء على ظروف السوق ذروة البيع. وقد تم تصحيح هذه الظروف بسرعة حيث توجهت الأسهم نحو منتصف بولينجر باند.


ومع ذلك، هناك أوقات، عندما تكون الاستراتيجية صحيحة، ولكن يستمر ضغط البيع. خلال هذه الظروف، لا توجد وسيلة لمعرفة متى ينتهي ضغط البيع. ولذلك، يلزم توفير الحماية بمجرد اتخاذ قرار الشراء. في المثال نيكس، ارتفع السهم دون مسكن بعد أن أغلق تحت بولينجر باند السفلي ® مرة أخرى. وقد حصلت الاستراتيجية بشكل صحيح على تلك التجارة.


كل من أبل و عب كانت مختلفة لأنها لم كسر الفرقة السفلى وانتعاش. بدلا من ذلك، استسلموا لمزيد من ضغوط البيع و ركبوا الفرقة السفلى لأسفل. وهذا غالبا ما يكون مكلفا جدا. في النهاية، كل من أبل و عب لم يستدير وهذا أثبت أن الاستراتيجية صحيحة. أفضل استراتيجية لحمايتنا من التجارة التي سوف تستمر في ركوب الفرقة أقل هو استخدام أوامر وقف الخسارة. في البحث عن هذه الصفقات، أصبح من الواضح أن توقف من خمس نقاط سوف تحصل على الخروج من الصفقات السيئة ولكن لن تكون قد حصلت حتى الآن لكم من تلك التي عملت. (لمعرفة المزيد، راجع أمر وقف الخسارة - تأكد من استخدامه.)


شراء على كسر من بولينجر باند السفلي هو استراتيجية بسيطة التي غالبا ما يعمل. في كل سيناريو، كان كسر النطاق السفلي في منطقة ذروة البيع. يبدو أن توقيت الصفقات هو أكبر قضية. الأسهم التي كسر الجزء السفلي بولينجر باند ® ودخول منطقة ذروة البيع تواجه ضغط بيع الثقيلة. عادة ما يتم تصحيح ضغط البيع هذا بسرعة. وعندما لا يتم تصحيح هذا الضغط، واصلت الأسهم انخفاض مستويات جديدة وتستمر في منطقة ذروة البيع. وللاستفادة من هذه الاستراتيجية على نحو فعال، توجد استراتيجية خروج جيدة. أوامر وقف الخسارة هي أفضل وسيلة لحمايتك من الأسهم التي سوف تستمر في ركوب الفرقة السفلى لأسفل وجعل مستويات جديدة.


استراتيجية بولينجر باند - كيفية تجارة الضغط.


ذي سكويز إس وان بولينجر باندز ستراتيغي تحتاج إلى معرفته.


اليوم أنا ذاهب لمناقشة استراتيجية بولينجر باند كبيرة. على مر السنين رأيت العديد من استراتيجيات التداول تأتي وتذهب.


ما يحدث عادة هو استراتيجية التداول يعمل بشكل جيد على ظروف السوق المحددة ويصبح شعبية جدا. وبمجرد أن تتغير ظروف السوق، فإن الاستراتيجية لم تعد تعمل ويتم استبدالها بسرعة باستراتيجية أخرى تعمل في ظروف السوق الحالية.


عندما عرض جون بولينجر استراتيجية بولينجر باند منذ أكثر من 20 عاما كنت متشككا حول طول عمرها.


اعتقدت انها سوف تستمر لفترة قصيرة، وسوف تتلاشى في غروب الشمس مثل استراتيجيات التداول الأكثر شعبية في ذلك الوقت. يجب أن أعترف بأنني كنت مخطئا وأصبحت بولينجر باند واحدة من أكثر تعتمد على المؤشرات الفنية التي تم إنشاؤها من أي وقت مضى.


ما هي البولنجر باندز.


بالنسبة لأولئك منكم الذين ليسوا على دراية بولينجر باند انها بدلا مؤشر بسيط. تبدأ بالمتوسط ​​المتحرك البسيط ل 20 يوما لأسعار الإغلاق.


وبعد ذلك، تحدد النطاقات العليا والسفلى انحرافين معياريين أعلى وأقل من هذا المتوسط ​​المتحرك. تتحرك النطاقات بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك عند توسع التقلبات والتحرك نحو المتوسط ​​المتحرك عند عقود التقلب.


كثير من التجار طول المتوسط ​​المتحرك اعتمادا على الإطار الزمني الذي يستخدمونه. لتظاهرة اليوم سوف نعتمد على الإعدادات القياسية للحفاظ على الأمور بسيطة.


لاحظ في هذا المثال كيف توسع النطاقات وتتعاقد اعتمادا على التقلبات ونطاق التداول في السوق. لاحظ كيف تتسع النطاقات بشكل حيوي وتوسع استنادا إلى التغييرات اليومية في الأسعار اليومية.


العقد العقد وتوسيع على أساس التغييرات اليومية في التقلب.


ذي بولينجر باند-ويدث.


هناك مؤشر إضافي واحد يعمل جنبا إلى جنب مع بولينجر باندز أن العديد من التجار لا يعرفون.


انها في الواقع جزء من بولينجر باند ولكن منذ بولينجر باندز دائما رسمها على الرسم البياني بدلا من أسفل الرسم البياني ليس هناك مكان منطقي لوضع هذا المؤشر عند تقديم صيغة للنطاقات الفعلية.


ويسمى المؤشر باند-ويدث والغرض الوحيد من هذا المؤشر هو طرح قيمة النطاق الأدنى من النطاق الأعلى.


لاحظ في هذا المثال كيف يعطي مؤشر باند-ويدث قراءات أقل عندما تتعاقد النطاقات وقراءات أعلى عند توسيع النطاقات.


الفرقة العرض هو جزء من مؤشر بولينجر باند.


استراتيجية بولينجر باند واحدة حصلت على اهتمام بلدي.


لقد استخدمت بولينجر باند العديد من الطرق المختلفة على مر السنين مع نتائج إيجابية. واحدة استراتيجية بولينجر باند محددة أن أستخدم عندما تقلب في انخفاض في الأسواق هو استراتيجية دخول سكويز. انها استراتيجية بسيطة جدا ويعمل بشكل جيد جدا للأسهم والعقود الآجلة والعملات الأجنبية وعقود السلع الأساسية.


ويستند استراتيجية سكويز على فكرة أنه بمجرد انخفاض تقلب لفترات طويلة من الزمن يحدث رد فعل المعاكس عادة ويتوسع التذبذب بشكل كبير مرة أخرى.


عندما يوسع التقلب الأسواق عادة ما تبدأ تتجه بقوة في اتجاه واحد لفترة قصيرة من الزمن.


يبدأ ضغط مع الفرقة العرض مما يجعل انخفاض 6 أشهر. لا يهم ما هو الرقم الفعلي لأنه قريب نسبيا للسوق كنت تبحث للتجارة وأي شيء آخر.


في هذا المثال يمكنك أن ترى سهم عب الوصول إلى أدنى مستوى من التقلبات في 6 أشهر. لاحظ كيف سعر السهم بالكاد تتحرك في الوقت 6 أشهر باند العرض هو الوصول. هذا هو الوقت المناسب للبدء في النظر إلى الأسواق لأن مستويات 6 باند منخفضة العرض تسبق عادة التحركات الاتجاهية القوية.


لاحظ نطاق التداول ضيق في الوقت يتم إنشاء الإشارة.


في هذا المثال يمكنك أن ترى كيف عب مخزونات الأسهم خارج بولينجر باند العلوي مباشرة بعد الأسهم باند-ويدث مستوى وصلت 6 أشهر منخفضة.


هذا هو حدث شائع جدا واحد يجب أن تبدأ يراقب على أساس يومي. ويعد عرض النطاق الترددي لمدة 6 أشهر مؤشر رائع يسبق زخم اتجاه قوي.


اندلاع خارج الفرقة العليا يحدث الحق بعد تقلب يصل 6 أشهر منخفضة.


مثال آخر.


في هذا المثال يمكنك أن ترى كيف تصل أجهزة كمبيوتر أبل إلى أدنى مستوى باند-ويدث في 6 أشهر وبعد يوم واحد ينهار السهم خارج النطاق العلوي. هذا هو نوع من مجموعة أوبس كنت ترغب في رصد على أساس يومي عند استخدام مؤشر باند العرض لضغط مجموعة أوبس.


أبل يصل أدنى الفرقة العرض في القراءة 6 أشهر.


لاحظ كيف يبدأ العرض باند لزيادة بسرعة بعد الوصول إلى مستوى منخفض 6 أشهر. وسوف يبدأ سعر السهم عادة التحرك أعلى في غضون بضعة أيام من انخفاض 6 باند الفرقة العرض.


التقلب والزخم تبدأ في الارتفاع بعد 6 أشهر الفرقة العرض منخفض.


أشياء لتأخذها بالحسبان.


ويعد سكويز أحد أبسط الطرق وأكثرها فعالية لقياس تقلبات السوق والتوسع والانكماش.


تذكر دائما أن الأسواق تمر بدورات مختلفة وبمجرد انخفاض التذبذب إلى أدنى مستوى له في 6 أشهر، يحدث عادة عودة ويبدأ التقلب في الارتفاع مرة أخرى.


عندما يبدأ التقلب في زيادة الأسعار عادة ما تبدأ تتحرك في اتجاه واحد لفترة قصيرة من الزمن.


أتمنى لك الأفضل.


منشورات شائعة.


تداول 20 يوم المتوسط ​​المتحرك الأسي.


استراتيجيات التداول سوينغ.


استراتيجيات تداول الذهب لتجار الأسهم.


يوم استراتيجيات التداول هذا العمل - تكتيكات تراجع خلال اليوم.


1976 سوث لا سينيغا بلفد # 270.


لوس أنجلوس، كاليفورنيا 90034.


اتصل بنا.


الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. هذا الموقع هو للاستخدام التعليمي والعامة المعلومات فقط. يرجى الاتصال بمستشارك المالي للحصول على مشورة مالية محددة. لا شيء في هذا الموقع يشكل مشورة أو توصية لشراء أو بيع مخزون معين أو خيار أو عقود مستقبلية أو أي أصل مالي آخر. كوبيرايت © ماركيت جيكس، ليك. كل الحقوق محفوظة.


كونورس البحث: التداول مع بولينجر باندز


بقلم لورانس كونورز، سيزار ألفاريز، كونورس ريزارتش.


هل تتداول مع بولينجر باندز؟ يتم استخدام بولينجر باندز من قبل مئات الآلاف من التجار في جميع أنحاء العالم. في الواقع، انها تعتبر & # 8230؛ (أعرف أكثر)


* يرجى ملاحظة أن هذا الدليل كان سابقا بعنوان: التداول مع بولينجر باندز


بواسطة كونورز البحوث، لاري كونورز، سيزار ألفاريز، مات رادتك.


ضمان الرضا التام الخاص بك.


ويدعم كونورس البحوث التجارية أدلة استراتيجية من قبل 100٪ ضمان استعادة الاموال. إذا كنت غير راض تماما، فقط اسمحوا لنا أن نعرف في غضون أيام 60، وسوف تتلقى كامل المبلغ على سعر الشراء.


إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال على النظام عن طريق الهاتف:


888-484-8220، إكست. 3 973-494-7311 ext.3 (خارج الولايات المتحدة)


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تعتبر مؤشرا للعائدات المستقبلية من قبل هذا المتداول أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العائدات المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي، وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


استراتيجيات التداول بولينجر باندز هذا العمل (كونورس البحوث استراتيجية سلسلة التجارة)


لاري كونورس.


VariationAvg. ٪ الربح / الخسارة. الحانات التي عقدت٪ الفائزين.


--How لتحديد أفضل بولينجر باندز تجارة المنبثقة.


--How لتحديد أفضل مستويات الدخول التي تناسب أسلوب التداول الخاص بك.


- أين مكان بالضبط أوامرك كل يوم.


- أين ومتى للخروج تماما أوامرك.


استراتيجيات التداول بولينجر باندز أن العمل هو حق لكم إذا كنت التجارة الخيارات. وكانت العوائد التاريخية قوية والمهنية التجار فهم قوة تطبيق الخيارات لتداول أسهمهم. في هذا الدليل سوف تكون قادرة على القيام بذلك من خلال الجمع بين بولينجر باندز مع خيارات التداول.


على سبيل المكافأة قمنا أيضا بإضافة التداول اليوم لهذه الاستراتيجية لأولئك منكم الذين التجارة اليوم مع البولنجر باندز.


الحصول على نسخة.


الأصدقاء 'التعليقات.


للاطلاع على آراء أصدقائك في هذا الكتاب، يرجى الاشتراك.

No comments:

Post a Comment