Saturday 17 March 2018

تكثيف خيارات الأسهم


الجدل على خيار تكثيف.


أما مسألة ما إذا كانت الخيارات المتعلقة بالتكاليف أو لم تكن موجودة، ما دامت الشركات تستخدم الخيارات كشكل من أشكال التعويض. ولكن النقاش يسخن حقا في أعقاب التمثال دوتكوم. هذه المقالة سوف ننظر في النقاش واقتراح الحل. وقبل أن نناقش المناقشة، نحتاج إلى استعراض الخيارات المتاحة والسبب في استخدامها كشكل من أشكال التعويض. لمعرفة المزيد عن النقاش حول خيارات الدفعات، راجع التعويضات حول الجدل على الخيار.


لماذا يتم استخدام الخيارات كتعويض.


استخدام خيارات بدلا من النقد لدفع الموظفين هو محاولة "لمواءمة أفضل" مصالح المديرين مع مصالح المساهمين. من المفترض استخدام الخيارات لمنع الإدارة من تحقيق أقصى قدر من المكاسب على المدى القصير على حساب البقاء على المدى الطويل للشركة. على سبيل المثال، إذا كان برنامج المكافآت التنفيذية يتكون فقط من إدارة مجزية لتحقيق أقصى قدر من أهداف الربح على المدى القريب، ليس هناك حافز للإدارة للاستثمار في البحث & أمب؛ (D & D) أو النفقات الرأسمالية اللازمة للحفاظ على قدرة الشركة على المنافسة على المدى الطويل.


تميل الإدارات إلى تأجيل هذه التكاليف لمساعدتها على تحقيق أهداف الربح ربع السنوية. وبدون الاستثمار اللازم في البحث والتطوير وصيانة رأس المال، يمكن أن تفقد الشركة في نهاية المطاف مزاياها التنافسية وتصبح خاسرة. ونتيجة لذلك، لا يزال المديرون يحصلون على مكافأة المكافأة على الرغم من أن أسهم الشركة في الانخفاض. ومن الواضح أن هذا النوع من برنامج المكافآت ليس في مصلحة المساهمين الذين استثمروا في الشركة من أجل زيادة رأس المال على المدى الطويل. إن استخدام الخيارات بدلا من النقد من المفترض أن يحرض المديرين التنفيذيين على العمل حتى تحقق الشركة نموا في الأرباح على المدى الطويل، والذي بدوره يجب أن يزيد من قيمة خيارات الأسهم الخاصة بهم.


كيف أصبحت خيارات العناوين الرئيسية أخبار.


وقبل عام 1990، كانت المناقشة حول ما إذا كانت الخيارات ستنفق كمصاريف على بيان الدخل تقتصر في الغالب على المناقشات الأكاديمية لسببين رئيسيين: الاستخدام المحدود وصعوبة فهم كيفية تقييم الخيارات. وكانت جوائز الخيار تقتصر على المديرين التنفيذيين والمديرين التنفيذيين والمديرين التنفيذيين وما إلى ذلك) لأن هؤلاء هم الأشخاص الذين يتخذون قرارات "صنع أو كسر" للمساهمين.


وقد قلص العدد القليل نسبيا من الناس في مثل هذه البرامج من حجم الأثر على بيان الدخل، مما أدى أيضا إلى التقليل إلى أدنى حد من الأهمية المتصورة للمناقشة. السبب الثاني كان هناك نقاش محدود هو أنه يتطلب معرفة كيف النماذج الرياضية الباطنية القيم القيمة. تتطلب نماذج تسعير الخيارات العديد من الافتراضات، والتي يمكن أن تتغير مع مرور الوقت. وبسبب تعقيدها ومستوى عال من التباين، لا يمكن تفسير الخيارات بشكل واف في سوندبيت لمدة 15 ثانية (وهو أمر إلزامي بالنسبة لشركات الأخبار الرئيسية). لا تحدد المعايير المحاسبية أي نموذج تسعير الخيارات ينبغي استخدامه، ولكن الأكثر استخداما على نطاق واسع هو نموذج التسعير خيار بلاك سكولز. (الاستفادة من حركة الأسهم من خلال الحصول على معرفة هذه المشتقات فهم التسعير الخيار.)


تغير كل شيء في منتصف 1990s. وانفجر استخدام الخيارات لأن جميع أنواع الشركات بدأت في استخدامها كوسيلة لتمويل النمو. وكانت دوتكومز أكثر المستخدمين صراحة (المعتدين؟) - أنها تستخدم خيارات لدفع الموظفين والموردين والملاك. باع عمال دوتكوم نفوسهم للخيارات حيث كانوا يعملون ساعات العبيد مع توقع تحقيق ثرواتهم عندما أصبح صاحب العمل شركة تجارية. استخدام الخيار انتشار لشركات غير التكنولوجيا لأنها اضطرت إلى استخدام الخيارات من أجل توظيف المواهب التي يريدونها. وفي نهاية المطاف، أصبحت الخيارات جزءا لازما من حزمة تعويضات العامل.


وبحلول نهاية التسعينات، بدا أن الجميع لديهم خيارات. لكن النقاش ظل أكاديميا طالما كان الجميع يكسبون المال. وقد حافظت نماذج التقييم المعقدة على وسائل الإعلام التجارية في الخليج. ثم تغير كل شيء، مرة أخرى.


و دوتكوم تحطم ساحرة مطاردة جعلت المناقشة عنوان الأخبار. وحقيقة أن الملايين من العمال لا يعانون من البطالة فحسب بل أيضا خيارات لا قيمة لها تبث على نطاق واسع. وتكثف تركيز وسائل الإعلام مع اكتشاف الفرق بين خطط الخيارات التنفيذية وتلك المقدمة إلى الرتبة والملف. وكثيرا ما يتم إعادة تسعير خطط المستوى C، مما يسمح للمدراء التنفيذيين بالتوقف عن اتخاذ القرارات السيئة ويتيح لهم على ما يبدو المزيد من الحرية في البيع. ولم تمنح هذه الخطط الممنوحة للموظفين الآخرين هذه الامتيازات. وقد وفرت هذه المعاملة غير المتكافئة صوتا جيدا للأخبار المسائية، وتناول النقاش النقاش.


التأثير على إبس يدفع النقاش.


وقد استخدمت كل من شركات التكنولوجيا وغير التقنية على نحو متزايد الخيارات بدلا من النقد لدفع الموظفين. خيارات التكثيف تؤثر بشكل كبير إبس بطريقتين. أولا، اعتبارا من عام 2006، فإنه يزيد من النفقات لأن مبادئ المحاسبة المقبولة عموما يتطلب خيارات الأسهم أن يتم صرفها. وثانيا، أنه يقلل من الضرائب لأن الشركات يسمح لها بخصم هذه المصاريف لأغراض ضريبية يمكن أن تكون في الواقع أعلى من المبلغ الموجود في الكتب. (تعرف على المزيد في برنامجنا التعليمي للموظفين.


مراكز النقاش حول "قيمة" الخيارات.


والمناقشة حول ما إذا كانت خيارات المصروفات أم لا تركز على قيمتها. وتتطلب المحاسبة الأساسية مطابقة النفقات مع الإيرادات التي تولدها. ولا يجادل أحد مع النظرية القائلة بأن الخيارات، إذا كانت جزءا من التعويض، ينبغي أن تحسب كمصاريف عند كسبها من قبل الموظفين (المخولين). ولكن كيفية تحديد القيمة التي سيتم صرفها مفتوحة للنقاش.


ويكمن جوهر النقاش في مسألتين: القيمة العادلة والتوقيت. وسيطة القيمة الرئيسية هي أنه نظرا إلى صعوبة تحديد القيم، يجب ألا يتم تحميلها كمصاريف. ولا توفر الافتراضات العديدة والمتغيرة باستمرار في النماذج قيم ثابتة يمكن صرفها. ويقال إن استخدام الأرقام المتغيرة باستمرار لتمثيل حساب واحد من شأنه أن يؤدي إلى حساب "علامة إلى السوق" من شأنه أن يدمر مع إبس ويزيد فقط الخلط بين المستثمرين. (ملاحظة: تركز هذه المقالة على القيمة العادلة، ويتوقف النقاش حول القيمة أيضا على ما إذا كان ينبغي استخدام القيمة "الجوهرية" أو "العادلة").


وينظر املكون اآلخر للحجة ضد خيارات التكليف يف صعوبة حتديد الوقت الذي يتم فيه تلقي القيمة فعليا من قبل املوظفني: يف الوقت الذي يتم فيه إعطاء) منح (أو وقت استخدامه) املمارسة (؟ إذا أعطيت لك اليوم الحق في دفع 10 $ للسهم 12 $ ولكن لا تكسب فعلا هذه القيمة (من خلال ممارسة الخيار) حتى فترة لاحقة، عندما تتكبد الشركة في الواقع النفقات؟ عندما أعطاك الحق، أو عندما كان عليه أن يدفع ما يصل؟ (لمزيد من المعلومات، اقرأ نهج جديد لتعويض الأسهم).


وهذه أسئلة صعبة، وستستمر المناقشة في الوقت الذي يحاول فيه السياسيون فهم تعقيدات القضايا مع التأكد من أنها تولد عناوين جيدة لحملات إعادة انتخابهم. القضاء على الخيارات والمكافأة مباشرة الأسهم يمكن حل كل شيء. وهذا من شأنه أن يلغي النقاش حول القيمة ويقوم بعمل أفضل لمواءمة مصالح الإدارة مع مصالح المساهمين العاديين. لأن الخيارات ليست مخزونات ويمكن إعادة تسعيرها إذا لزم الأمر، فإنها فعلت أكثر من ذلك لإغراء إدارات المقامرة من التفكير مثل المساهمين.


وتثير المناقشة الحالية مسألة رئيسية تتعلق بكيفية جعل المديرين التنفيذيين أكثر مساءلة عن قراراتهم. ومن شأن استخدام جوائز الأسهم بدلا من الخيارات أن يلغي خيار المديرين التنفيذيين للمقامرة (ثم يعيد تسعير الخيارات لاحقا)، وسيوفر سعرا ثابتا للنفقات (تكلفة الأسهم في يوم الجائزة). كما أنه يسهل على المستثمرين فهم التأثير على كل من صافي الدخل وكذلك الأسهم القائمة.


تكثيف خيارات أسهم الموظفين: هل هناك طريقة أفضل؟


وقبل عام 2006، لم تكن الشركات مطالبة بمنح منح لخيارات أسهم الموظفين على الإطلاق. تتطلب قواعد المحاسبة الصادرة بموجب معيار المحاسبة المالية رقم 123R من الشركات حساب "القيمة العادلة" لخيار الأسهم في تاريخ المنح. يتم احتساب هذه القيمة باستخدام نماذج التسعير النظرية المصممة لتقييم الخيارات المتداولة في البورصة. بعد إجراء افتراضات معدلة بشكل معقول لدمج الفروقات بين الخيارات المتداولة في البورصة وخيارات أسهم الموظفين، يتم استخدام نفس النماذج لمنظمات الخدمة المدنية.


يتم حتميل "القيم العادلة" ملنظمات اخلدمة املدنية يف تاريخ منحها للمديرين التنفيذيني واملوظفني مقابل الأرباح عندما تكون اخليارات متاحة للممنحني. (للاطلاع على قراءة الخلفية، اطلع على البرنامج التعليمي لخيارات الأسهم للموظفين.)


وفي عام 2009، قدم أعضاء مجلس الشيوخ كارل ليفين وجون ماكين مشروع قانون، وهو "إنهاء التخفيضات المفرطة للشركات في قانون خيارات الأسهم"، س. 1491. وكان مشروع القانون نتاج تحقيق أجرته اللجنة الفرعية الدائمة المعنية بالتحقيقات، برئاسة ليفين، ومتطلبات إعداد التقارير الضريبية والضريبية لخيارات الأسهم التنفيذية. وكما يوحي اسمها، فإن الهدف من مشروع القانون هو للحد من الاستقطاعات الضريبية المفرطة للشركات ل "النفقات" المدفوعة إلى المديرين التنفيذيين والموظفين لمنح خيارات أسهم الموظفين. وقال ليفين: "من المحتمل أن يؤدي إلغاء تخفيضات الخيارات غير المبررة والمخزونات الزائدة إلى إنتاج ما يتراوح بين 5 و 10 مليارات دولار سنويا، وربما ما يصل إلى 15 مليار دولار، في عائدات ضريبية إضافية للشركات لا يمكننا تحمل خسائرها".


ولكن هل هناك طريقة أفضل لصرف خيارات أسهم الموظفين لإنجاز الأشياء المعرب عنها في مشروع القانون؟


ويدعي البعض أيضا أنه ينبغي أن تكون هناك نفقات مقابل األرباح والضرائب في السنوات األولى التي تبدأ مباشرة بعد المنحة، بغض النظر عما إذا كانت منظمات المجتمع المدني تمارس في وقت الحق أم ال. (لمعرفة المزيد، راجع الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم للموظفين.)


إليك الحل:


لجعل المبلغ الذي يتم صرفه مقابل الأرباح مساويا للمبلغ المحسوب مقابل الدخل لأغراض الضرائب (أي على مدى عمر أي خيار من يوم المنح لممارسة أو المصادرة أو انتهاء الصلاحية). حساب النفقات مقابل الأرباح، والنفقات مقابل الدخل للضرائب في يوم المنح وعدم الانتظار لممارسة الخيارات. وهذا من شأنه أن يجعل المسؤولية التي تتحملها الشركة بمنح إيسو خصمها من الأرباح والضرائب في الوقت الذي يفترض فيه الالتزام (أي في يوم المنح). هل يحصل أصحاب المنح على دخل التعويض عند ممارستهم كما هو اليوم دون أي تغيير. إنشاء طريقة شفافة موحدة للتعامل مع منح الخيارات لأغراض الأرباح والضرائب. أن يكون هناك طريقة موحدة لحساب "القيم العادلة" بالمنحة.


ويمكن القيام بذلك عن طريق حساب قيمة منظمات المجتمع المدني في يوم المنحة وتحميلها على الأرباح وضريبة الدخل في يوم المنح. ولكن، إذا تم ممارسة الخيارات لاحقا، فإن القيمة الجوهرية (أي الفرق بين سعر التمرين وسعر السوق للسهم) في يوم التمرين تصبح المصروفات النهائية مقابل الأرباح والضرائب. أي مبالغ يتم صرفها على سبيل المنح والتي تكون أكبر من القيمة الجوهرية عند ممارسة الرياضة يجب أن تخفض إلى القيمة الجوهرية. وسيتم رفع أي مبالغ يتم صرفها بالمنحة والتي كانت أقل من القيمة الجوهرية عند ممارسة التمارين حتى القيمة الجوهرية.


عندما يتم مصادرة الخيارات أو انتهاء صلاحية الخيارات من المال، سيتم إلغاء قيمة المنحة كمصروف ولن يكون هناك أي حساب مقابل الأرباح أو ضريبة الدخل لتلك الخيارات.


ويمكن تحقيق ذلك بالطريقة التالية. استخدم نموذج بلاك سكولز لحساب "القيمة الحقيقية" للخيارات في أيام المنح باستخدام تاريخ انتهاء متوقع مدته أربع سنوات من يوم المنح، وتقلب يساوي متوسط ​​التقلبات على مدى الاثني عشر شهرا الماضية. سعر الفائدة المفترض هو ما هو سعر الفائدة على سندات الخزينة لمدة أربع سنوات، والأرباح المفترضة هي المبلغ الذي تدفعه الشركة حاليا. (لمعرفة المزيد، راجع منظمات الخدمة البيئية: استخدام نموذج بلاك سكولز).


وينبغي ألا يكون هناك تقدير في الافتراضات والطريقة المستخدمة لحساب "القيمة الحقيقية". والافتراضات هي أن تكون معيارا لجميع منظمات الخدمة المدنية الممنوحة. إليك مثال على ذلك:


أن شركة شيز تتداول في 165. ويتم منح موظف إوسو لشراء 1،000 سهم من الأسهم مع الحد الأقصى لتاريخ انتهاء الصلاحية التعاقدي لمدة 10 سنوات من المنحة مع استحقاق سنوي من 250 خيارا كل عام لمدة أربع سنوات. أن سعر ممارسة منظمات المجتمع المدني هو 165.


في حالة شيز، ونحن نفترض تقلب .38 لمدة 12 شهرا الماضية وأربع سنوات الوقت المتوقع لانتهاء يوم لدينا "القيمة الحقيقية" الغرض حساب. الفائدة هي 3٪ وليس هناك توزيعات أرباح مدفوعة. ليس هدفنا أن نكون مثاليا في القيمة المبدئية للمصاريف لأن المبلغ المحدد كمصروف سيكون القيم الجوهرية (إن وجدت) التي يتم صرفها مقابل الأرباح والضرائب عندما تمارس هذه المنظمات.


ويتمثل هدفنا في استخدام طريقة موحدة للصفوف الشفاف ة تؤدي إلى مبلغ معياري دقيق كمصروف مقابل األرباح وضريبة الدخل.


إذا أنهى الموظف بعد أكثر من عامين بقليل، ولم يخصص له 50٪ من الخيارات، تم إلغاء تلك الخيارات، ولن تكون هناك أية مصاريف لمنظمات المجتمع المدني المصادرة. وسيتم عكس نفقات ال 27،500 دولار لمنظمات الخدمات الاجتماعية الممنوحة ولكن التي تم الاستيلاء عليها. إذا كان السهم 250 $ عندما قام الموظف بإنهاء وممارسة 500 من موظفي الخدمات البيئية المنتمين، فإن الشركة سوف يكون مجموع المصاريف للخيارات ممارسة 42،500 $. ولذلك، وبما أن النفقات كانت في الأصل 55،000 $، تم تخفيض نفقات الشركة إلى 42،500 $.


خصم الضرائب على الشركات = مصروفات الشركة مقابل الأرباح = دخل الموظف.


إن المصروفات مقابل الدخل الخاضع للضريبة والأرباح المأخوذة في يوم المنح هي مجرد نفقات مؤقتة يتم تغييرها إلى القيمة الجوهرية عندما تتم العملية أو تستردها من قبل الشركة عندما يتم مصادرة منظمات المجتمع المدني أو انتهاء صلاحيتها. وبالتالي فإن الشركة لا تضطر إلى الانتظار للحصول على اعتمادات ضريبية أو نفقات مقابل الأرباح. (لمزيد من المعلومات، اقرأ إسو: المحاسبة للموظفين خيارات الأسهم.)


تكثيف خيارات الأسهم: هل يمكن أن يتواجد فاسب؟


عندما أعلن مجلس معايير المحاسبة المالية مؤخرا أنه قد يتطلب من الشركات الاعتراف بقيمة التعويض القائم على خيار الأسهم عن طريق صرف القيمة على بيان الدخل (تسمح اللوائح الحالية بالإفصاح عن الحاشية في التقارير المالية)، يبدو أنها على استعداد حل مسألة خلافية. لكن الاقتراح قد ولد حربا من الكلام، مثل الثقل الكبير مثل آلان جرينسبان و وارن بافيت - الذين يفضلون نموذج حساب - ضد المعارضين الأقوياء مثل مفوض مجلس الشيوخ الأمريكي بول أتكينز وممثل لويزيانا ريتشارد بيكر، رئيس اللجنة الفرعية المعنية بالأسواق المالية في مجلس النواب والتأمين والمؤسسات الحكومية. وكان آخر جهد للهيئة يتطلب معالجة الخيارات، في عام 1994، في مواجهة المعارضة السياسية والصناعية التي هددت وجود المجلس ذاته. وطبقا لما ذكره أعضاء هيئة التدريس في وارتون وآخرون، فإن فاسب يجب أن يكون قادرا على مواجهة الضغط في هذه المرة.


وابتداء من تسعينات القرن الماضي، بدا أن خيارات أسهم الموظفين - التي تمنح عموما للمستفيدين الحق في شراء الأسهم ذات الصلة بسعر محدد لفترة محددة من الزمن بغض النظر عن تقلبات السوق - طريقا سهلا إلى الثروة، مايكروسوفت المليونيرات "يمكن أن تشهد. لكن النقاد يتهمون بأن الخيارات أدت أيضا إلى إزاحة فضائح الشركات مثل شركة إنرون وشركة وورلدكوم من قبل المديرين التنفيذيين المغريين لضخ أسعار الأسهم بشكل مصطنع.


ويجادل بعض المستثمرين وغيرهم أيضا بأن المعالجة المحاسبية الأساسية - التي مكنت الشركات من تجنب تعويض التعويضات القائمة على خيارات الأسهم - معيبة لأنها تعطي، على سبيل المثال، بعض القطاعات الثقيلة، مثل التكنولوجيا الفائقة، وهي حافة الإبلاغ عن الشركات التي استخدام أشكال أكثر تقليدية من التعويضات التي تنعكس على الدخل، أو بيان الربح والخسارة (P & أمب؛ L).


والآن، يسعى مشروع "فاسب" للتعريفات، والدفع القائم على الأسهم، وتعديل بيانات فاسب رقم 123 و 95، إلى "تحسين القواعد المحاسبية القائمة وتقديم معلومات أكثر اكتمالا وذات جودة أعلى للمستثمرين". وتنتهي فترة التعليق لمشروع التعرض في 30 يونيو / حزيران، وتعتزم الهيئة عقد اجتماعات مائدة مستديرة عامة لجمع مدخلات إضافية بشأن المقترح.


"ويريد مجلس معايير المحاسبة المالية من الشركات أن تعترف بقيمة الخيارات المستخدمة لشراء العمالة من الموظفين"، يلاحظ أستاذ المحاسبة وارتون واين R. غواي. "لماذا يجب أن يكون هذا مختلفا عن إصدار خيارات الأسهم للمواد الخام أو اللوازم أو الفئات الأخرى التي يتم الاعتراف بها كمصروفات تجارية على بيان الدخل عند استخدام البنود؟ ومن الغريب أن العمل هو العنصر الوحيد الذي لم يعترف به ".


ولكن ليس الجميع يتفق مع هذا التحليل. على سبيل المثال، قال بيكر، على سبيل المثال، إنه & أمب؛ 8220؛ بخيبة أمل كبيرة & # 8221؛ على خطط فاسب، وتخطط لإطلاق تحركات الكونغرس لوقفها، وفقا لخدمة داو جونز نوزويرز. وأبلغت رسالة نشرتها وكالة رويترز في يناير / كانون الثاني أنه في مؤتمر مؤسسة أمريكية لمؤسسة التفكير، شكك مفوض المجلس الأعلى للسكرتارية أتكينز في الحاجة إلى خيارات النفقات، معربا عن مخاوفه من أن المجلس يتحرك نحو المتطلبات لأسباب سياسية بدلا من المحاسبة. غير أنه ذكر أن أتكينز قال إنه يتكلم بصفته الشخصية وليس شخصيا. في الواقع، وفقا للتقارير المنشورة، رئيس أتكينز، رئيس مجلس الإدارة الأعلى ويليام دونالدسون، هو لصالح تكبد خيارات الأسهم.


وربما كان عمالقة التكنولوجيا الفائقة، مثل شركة إنتل وشركة سيسكو سيستمز، قد قاوموا المكالمات على حساب خيارات أسهم الموظفين، مما أثار إنذارا على اقتراح فاسب. في إيداع وكيل مؤخرا حثت إنتل المساهمين للتصويت ضد اقتراح المساهمين أن يكون للشركة حساب تكلفة جميع خيارات الأسهم في المستقبل. والواقع أن قطاع التكنولوجيا الفائقة ككل قد جادل تقليديا بأن عائداته وميزته التنافسية يمكن أن تتلاشى إذا كانت قيمة خيارات الأسهم - التي استخدمت بكثافة لجذب المواهب - تنعكس على P & أمب؛ L.


كنولدجوهارتون مدرسة ثانوية.


ولكن حتى قبل إعلان فاسب الأخير، كانت بعض الشقوق في جبهة التكنولوجيا الفائقة واضحة. في أواخر العام الماضي على سبيل المثال، قامت شركة مايكروسوفت بتعديل برنامج تعويض خيارات الأسهم لمكافأة الموظفين مع الأسهم الفعلية من الأسهم. في ذلك الوقت، قام بعض المراقبين بتفسير ذلك على أنه اعتراف ضمني بأن الإدارة لم تعد تتوقع حدوث عمليات هائلة في سعر سهمها - وفي الحقيقة انخفضت أسهم ميكروسوفت من ذروتها البالغة حوالي 30 دولارا في أواخر عام 2003 إلى حوالي 25 دولارا في منتصف أبريل 2004 ، كما أعلنت الشركة عن نيتها في حساب جميع التعويضات القائمة على حقوق الملكية، بما في ذلك خيارات الأسهم الممنوحة سابقا. شركة أخرى تعتمد على التكنولوجيا، وخدمة تأجير دي في دي على الانترنت نيتفليكس، كما أعلنت في العام الماضي أنه سيكلف الخيارات. ونقلت تقارير نشرت كفو باري مكارثي كما لاحظت أن هذه الخطوة أعطت الشركة "المزيد من الاتساق" في التقارير المالية.


ويحظى اقتراح فاسب الجديد بدعم من شركات "كبا" الأربعة الكبرى. في رسالة مشتركة مؤرخة 17 مارس موجهة إلى ريب بيكر والممثل بول E. كانجورسكي (العضو البارز في اللجنة الفرعية بيكر)، جبابرة صناعة المحاسبة تأطير حججهم في سياق الحاجة لاستقلال فاسب. "نحن نواصل دعم الرأي القائل بأن القيمة العادلة لجميع خيارات الأسهم الموظفين يجب أن يتم الإبلاغ عن نفقات التعويض"، يقرأ جزء من الرسالة، التي وقعها رؤساء الأربعة الكبار والرؤساء التنفيذيين. ويحث الكونغرس الكونغرس على مواصلة الاعتراف به "للمساهمة الحرجة من فاسب مستقلة لتشغيل فعالة للأسواق المالية".


وبعيدا عن السياسة، أعربت شركات التكنولوجيا الفائقة أيضا عن مخاوفها من أن يؤدي التحول المفاجئ إلى مصاريف الخيار إلى حدوث غرقات سريعة في سنداتها، مما قد يؤدي إلى انخفاضات في أسعار أسهمها - وهي الأداة التي استخدمتها في اجتذاب واستبقاء المواهب. لكن جواي وارتون رفض هذه المخاوف، ويبدو أن زوج من الدراسات البارزة تدعم موقفه.


"خيارات الأسهم تمثل أداة تعويض، وإذا كانت فعالة، يتوقع المرء أن تستمر الشركات في استخدامها، بغض النظر عن آلية الإبلاغ"، كما يقول. "أيضا، يتم الكشف عن مبلغ الدولار من حساب الخيار عموما في شكل الحاشية بالفعل، لذلك المستثمرين من المؤسسات وغيرها يعرفون ذلك، والمحللين تنظر بالفعل. وهناك عدة مئات من الشركات تقوم بالفعل بدفع خياراتها، ولا يبدو أن أسعار أسهمها قد عانت من هذا النهج ".


وقد توصل مكتب الميزانية التابع للكونغرس إلى استنتاج مماثل أصدر مؤخرا دراسة عن الآثار المحتملة لتكبد خيارات الأسهم. بعنوان "المحاسبة عن خيارات أسهم الموظفين" والمؤرخ في أبريل / نيسان 2004، يشير التقرير، من بين استنتاجات أخرى، إلى أنه إذا لم تعترف الشركات بالقيمة العادلة لخيارات أسهم الموظفين، والتي تقاس عند منح الخيارات، صافي الدخل سيكون مبالغا فيه ".


وعالوة على ذلك، ومع اعتراف البنك الدولي بالتعقيد الذي ينطوي عليه احتساب القيمة العادلة لخيارات األسهم للموظفين، فإنه يقول "يمكن تقديرها بشكل موثوق به مثل العديد من المصاريف األخرى". وبموجب اقتراح فاسب، يتم قياسها بالقيمة العادلة في تاريخ المنح. وفي حين أن المجلس لا يذكر على وجه التحديد كيفية تقييم الخيارات، فإن الاقتراح يشير إلى طريقتين مسموح بهما هما: صيغة بلاك-سكولز-ميرتون التي تستخدم على نطاق واسع ونموذج ثنائي الحدود أقل شهرة.


وأخيرا، يضيف الدراسة، مع الاعتراف بالقيمة العادلة لخيارات الأسهم للموظفين كمصروف على تقارير الشركة ليس من المرجح أن تؤثر سلبا على الاقتصاد الوطني، حيث تم الكشف عن المعلومات بالفعل في الحواشي. غير أنه يلاحظ التقرير أنه "يمكن أن يجعل معلومات القيمة العادلة أكثر شفافية للمستثمرين الأقل تطورا".


وأجريت دراسة أخرى، تركز على 335 شركة، من قبل شركة الخدمات المهنية العالمية أبراج بيرين. كما تقرر أن الشركات لا تعاقب عندما يتم حساب خيارات أسهمها. وقال التقرير الذى صدر فى 31 مارس انه "بعد تعديله لحركة السوق العامة فان متوسط ​​سعر سهم الشركات المعلنة لا يظهر اى تغير كبير خلال 300 يوم تداول حول الاعلان".


يقول غاري لوك، وهو أحد أبراج بيرين، ورئيس الشركة الاستشارية في مجال التعويضات الاستشارية، "ما يمكننا أن نتعلمه من هذه الدراسة هو أن المعالجة المحاسبية لا تحتاج إلى دفع حوافز الإدارة". "بدلا من ذلك، ينبغي تصميم الحوافز لدفع الأداء المؤسسي".


ويضيف غواي أن النظير العالمي، وهو مجلس معايير المحاسبة الدولية الذي يتخذ من لندن مقرا له، قد أصدر بالفعل معيارا يتطلب من الشركات أن تعكس، في بيان الدخل، تأثير خيارات الأسهم. "إذا كانت المصالح الخاصة تحاول الضغط على المجلس الأعلى للتعليم أو فاسب، يمكن لتلك الهيئات دائما الرد على أن هذا هو الاتجاه الذي تتحرك فيه بقية العالم". واضاف "اننا بحاجة الى التحرك مع الدول الاخرى فى هذا الجهد".


في الواقع، ويضيف، فإن مهمة وضع مقاييس قياسية لتقييم قيمة الأسهم بدقة قد لا تكون كل ذلك شاقة. "قضايا التقييم ستكون مهمة، ولكن تذكر أن الأسواق المالية بالفعل تقدر أنواع معينة من الخيارات الأسهم (عادة يضع ويدعو، والتي تعطي المالك الحق، ولكن ليس الالتزام، على التوالي بيع أو شراء مبلغ محدد من الأمن الأساسي في سعر محدد خلال فترة زمنية محددة) ". "الخدعة هنا هي أن خيارات الأسهم ذات الصلة بالتعويضات ليست هي نفسها الخيارات المتداولة علنا، لذلك الاستحقاق وغيرها من الميزات الفريدة يمكن أن تجعل من وظيفة أكثر صرامة قليلا. ولكن أيضا التقييمات الأخرى، مثل المعاشات التقاعدية، والتي تتطلب تقديرات لمدى الموظفين سوف تعمل في الشركة، ومتى سوف يعيشون. قد لا تكون القيمة المخصصة لخيارات الأسهم مثالية، ولكنها ستكون معقولة. وبما أن تقييم P & أمب؛ L الحالي من حساب الخيار الأسهم هو صفر، أي نوع من القيمة هو أفضل. "


نقلا عن كنولدجوهارتون.


للإستخدام الشخصي:


أسسد 20 ديسمبر 2017. knowledge. wharton. upenn. edu/article/expensing-stock-options-can-fasb-prevail/


للاستخدام التعليمي / التجاري:


قراءة إضافية.


هل تريكل-دون إكونوميكس تضيف - أو هل هو قطرة في دلو؟


الحقيقة حول الاقتصاد المتدهور هو أنها طريقة ضحلة لمحاولة الحصول على سؤال معقد جدا: كيف يمكن أن تؤدي التخفيضات الضريبية حقا في الاقتصاد؟


إدارة.


هل يمكن لمزايدة ديزني التغلب على مخاوف مكافحة الاحتكار؟


وقال الخبراء إن الهيمنة في الشبكات الرياضية الإقليمية يمكن أن تقلق المنظمين، ولكن ديزني لديها الاستراتيجية الصحيحة في المحتوى والتدفق المباشر للمستهلك.


المحتوى الإعلاني.


أومنيتشانل 2.0: تقديم تجربة مصممة خصيصا للعملاء.


وتحليلات البيانات تمكن الشركات من إرضاء زبائنها من خلال تقديم تجارب متكاملة ومتكاملة في مجال الكومبيوتر.


اشترك في النقاش.


لا تعليقات حتى الآن.


البقاء على علم.


الحصول على كنولدجوهارتون تسليمها إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك كل أسبوع.


موريس مانينغ ومارتن، لب.


ومع ظهور معيار فاس 123 الجديد (المعدل) (هنا، & لدكو؛ FAS123 (R) & رديقو؛)، ستشير هذه المذكرة إلى بعض البنود التي يجب على المجلس أخذها في الاعتبار عند الانتقال إلى المعيار فاس 123 (R) وفي منح الحوافز المستقبلية:


متطلبات الامتثال.


فاس 123 (R) هو بيان مجلس معايير المحاسبة المالية على المدفوعات على أساس الأسهم ويعالج خيارات مصاريف الأسهم وحصص الأسهم الأخرى لموظفي الشركة. ونتيجة للتغيير الأخير الذي أجراه المجلس الأعلى للتعليم، يصبح المعيار فاس 123 (R) ساري المفعول بداية السنة المالية للشركة العامة بعد 15 يونيو 2005. وبالنسبة للشركات الخاصة، يصبح المعيار فاس 123 (R) ساري المفعول للسنوات المالية التي تبدأ بعد 15 ديسمبر 2005 .


ومن المحتمل أن تؤدي نماذج شعرية ذات حدين (مقابل نموذج بلاك سكولز) إلى انخفاض قيم خيارات الأسهم نظرا لمرونتها لتعكس حالة شركة معينة بسهولة أكبر. وتسمح نماذج الشبكية ذات الحدين، على عكس بلاك سكولز، للشركة بأن تضع نماذج مثل تقلبات المخزون، وفترات التسرب، ومعدل المصادرة حسب السنة، الأمر الذي يمكن أن يكون كبيرا لبعض الشركات. تخصيص نموذج ثنائي الحدين الأساسي للتعامل مع افتراضات ديموغرافية وسلوكية في العالم الحقيقي يتطلب تدريبا أكثر من نموذج بلاك سكولز الأساسي. في معظم الحالات الأموال المحفوظة باستخدام نموذج شعرية ذات الحدين أكثر من تعويض عن أي زيادة في النفقات بسبب تعقيد إضافية من النموذج.


كيفية تأثير النمذجة على قيمة الخيارات.


المتغيرات الرئيسية لنماذج شعرية هي: وقت الاستحقاق، وعائد توزيعات الأرباح، وتقلب أسعار الأسهم على أساس التوقعات المستقبلية، وفترة الاستحقاق، ومعدلات المصادرة، وفترات التعتيم، واختيار العدد الأمثل من الخطوات شعرية. وينبغي للمجالس أن تتعرف على كيفية تأثير المتغيرات الرئيسية على قيمة خيار الأسهم، وتعديل منح خيارات الأسهم ومنهجيات التقييم على النحو الملائم.


1) يمكن تخفيض قيمة خيار الأسهم عن طريق الحد من جدول الاستحقاق و / أو مدة الخيار من 10 سنوات القياسية إلى 5 أو 7 سنوات.


2) كلما ارتفع معدل المصادرة لخيار الأسهم، انخفضت قيمة خيار الأسهم. يجب على مجلس اإلدارة النظر في االستحقاق القائم على األداء مثل اإليرادات أو نمو األرباح قبل الفوائد والضرائب واالستهالك واإلطفاء، مقابل متطلبات االستحقاق المستندة إلى الوقت، ألن ذلك سيؤدي إلى زيادة معدالت المصادرة.


3) فترات الحجب هي التواريخ التي لا يمكن فيها تنفيذ خيارات أسهم الموظفين، وعادة قبل عدة أسابيع من وبعد إعلان الأرباح. إذا كانت فترات التعتيم تحدث بشكل متكرر على مدار السنة، يمكن تخفيض سعر الخيار بنسبة تصل إلى 25٪.


4) تقلبات الأسهم هي واحدة من المعلمات المدخلات الأكثر صعوبة لتقدير. يجب الحرص على استخدام الفترة الصحيحة عند استخدام أسعار الأسهم التاريخية لحساب التقلب في المستقبل. كما يجب أن يكون التقلب سنويا.


5) اختيار العدد الأمثل للخطوات شعرية أمر بالغ الأهمية في الحصول على نتيجة تقييم الخيارات صالحة. عادة، الحد الأدنى لعدد الخطوات شعرية للحصول على التقارب هو 1000.


استخدام معايير الأداء مع الجوائز.


لم يعد البيان رقم 123 (R) من معايير المحاسبة المالية الدولية يتطلب معالجة محاسبية متغيرة للاعتماد على الأداء، حيث أن التقييم يتم في تاريخ المنح، وليس عند استيفاء الشرط. وبسبب ذلك، يمكن أن يكون الاستحقاق قائما على الأداء أو على أساس الخدمة أو كليهما، وبغض النظر عن ذلك، يجب تقييم الخيارات وتسديدها في تاريخ المنح. تتمتع المجالس بمزيد من المرونة في تعيين معايير أداء معينة لمنح خيارات الأسهم دون القلق من الاضطرار للتعامل مع المحاسبة المتغيرة وتقلبات الأرباح الناتجة عن ذلك.


إذا كانت خيارات الأسهم الحالية كبيرة لدكو؛ خارج المال و رديقو؛، العديد من المجالس التصويت لتسريع استحقاق هذه الخيارات لتجنب الاعتراف حساب التعويضات المستقبلية المرتبطة بهذه الخيارات عند اعتماد فاس 123R. تسريع هذه الخيارات قبل تنفيذ FAS123R يتطلب ببساطة تاريخ قياس جديد للخيارات، ولأنها هي & لدكو؛ خارج من المون، & رديقو؛ لم تسجل أية مصروفات للتعويض.


واحدة من أهم الاختلافات بين أب 25 و فاس 123 (R) هو حيث سيتم عرض الفوائد الضريبية غير المتوقعة الآن. يتم تكوين مخصصات ضريبية غير متوقعة إذا تجاوز الخصم ألغراض الضريبة تكلفة التعويض المعترف بها في بيان الدخل. وبموجب البيان الجديد، سيتم الآن عرض الفوائد الضريبية غير المتوقعة في قسم التمويل من بيان التدفق النقدي، وليس في قسم التشغيل. يجب على الشركات أن تأخذ في االعتبار ما إذا كان لذلك تأثير على التعهدات البنكية القائمة، والتي يمكن أن تستند إلى التدفقات النقدية التشغيلية، وكذلك النظر في التأثير على توقعات التدفقات النقدية.


يتطلب المعيار فاس 123 (R) أن تحتفظ الكيانات ببيانات ضريبة الدخل حسب الجائزة وحامل الخيار والبلد وشريحة المنح بحيث يمكن تسجيل القيود المحاسبية المناسبة.


وفي العادة، لا تحتفظ نظم المحاسبة القائمة على خيارات الأسهم بهذه البيانات. ويمكن أن تكون التكاليف المرتبطة بهذه الصيانة كبيرة بالنسبة للكيانات التي لديها خطط تعويضية واسعة ومعقدة.


خطة شراء الأسهم للموظفين (إسب)


قد ترغب المجالس في إعادة النظر في استمرارية بعض خطط شراء أسهم الموظفين (إسب). وبموجب المعيار فاس 123R، إذا لم تستوف الشروط الخاصة بقطاع الخدمات البيئية (إسبس) الشروط الثلاثة التالية، فإن تكلفة اقتناء الأسهم (على مساهمات الموظف) ستحتاج إلى أن يتم صرفها:


1) لا يتم خصم سعر الشراء أكثر من 5٪ من القيمة السوقية العادلة في تاريخ الشراء (لاحظ أن قانون الإيرادات الداخلية يسمح بخصم أكبر (15٪).)


2 (ال يوجد أي بند مرجعي في الخطة) بمعنى أن األسهم يتم اكتسابها بناء على أدنى سعر يتطلع إلى الوراء خالل فترة زمنية معينة، وعادة سنتان (، و.


3) الخطة واسعة النطاق داخل المنظمة (وهذا يعني أن جميع الموظفين مؤهلين). وينبغي للمجالس أن تنظر في تغيير الأحكام اللازمة لتلبية هذه الشروط.


إذا كانت متطلبات االستحقاق تستند إلى الوقت أو األداء، يجوز للشركة تعديل المصروف المعترف به األصلي إذا كانت التكلفة الفعلية مختلفة عن تلك المسجلة أصلا. إذا كانت متطلبات االستحقاق تستند إلى عوامل السوق الخارجية) سعر السهم (، فإنه ال يجوز للشركة تعديل المصروف المعترف به إذا كانت التكاليف مختلفة.


بالإضافة إلى ذلك، مع ظهور أحكام جديدة من قانون الإيرادات الداخلية التي سنها قانون خلق الوظائف الأمريكية لعام 2004 التي تؤثر & لدكو؛ خطط التعويض المؤجلة غير المؤهلين، & رديقو؛ فيما يلي بعض البنود الأخرى التي يجب على المجلس النظر فيها عند منح أو تغيير جوائز حوافز الأسهم المستقبلية:


لا خيارات أو سارز مع ممارسة السعر أقل من فمف.


أي خيار أو حق تقدير الأسهم التي تمنح التي لها سعر ممارسة أقل من القيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي من المرجح أن تخضع لتبعات ضريبة الدخل القاسية.


ونظرا للأهمية الإضافية لما إذا كان الخيار أو حق التقدير في الأسهم له سعر ممارسة يعادل على الأقل القيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي، فإن على المجالس أن تعيد النظر في آلياتها لتقييم أسهم الشركة. بالنسبة للشرکة غیر المتداولة بشکل عام، فإن اللوائح المقترحة الصادرة بموجب قانون الضرائب الجدید تتطلب أن تتضمن ھذه المیکانیکیات استخدام مثمن مستقل أو شخص ذو معرفة وخبرة کبیرة أو تدریب في إجراء التقییمات.


لا خيارات والسارس على الأسهم المفضلة.


خيارات الأسهم وحقوق الأسهم الأسهم على أساس الأسهم المفضلة سوف تخضع المتلقي إلى ضريبة الدخل على الفور بالإضافة إلى ضريبة إضافية 20٪.


تعديل الجوائز المعلقة.


أي تغيير في خيار حالي أو جائزة تقدير الأسهم الصحيحة قد يؤدي إلى أن تخضع الجائزة لضريبة الدخل المباشرة بالإضافة إلى ضريبة إضافية بنسبة 20٪ ما لم يكن سعر ممارسة الجائزة مساويا على الأقل للقيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي الخاضع الجائزة. أيضا، باستثناء بعض الاستثناءات المحددة، أي تغيير الذي هو امتداد أو تجديد خيار أو حق تقدير الأسهم قد تخضع الجائزة إلى ضريبة الدخل على الفور بالإضافة إلى ضريبة إضافية 20٪. وقد تؤدي هذه التغييرات إلى تاريخ جديد للقياس للخيارات القائمة وحقوق تقدير المخزون وكذلك في المعيار الجديد 123 (R).


لا الميزات المؤجلة مع الجوائز.


ويجوز أن تمنح الجائزة ضريبة دخل فورية بالإضافة إلى ضريبة إضافية بنسبة 20٪.


اتصال وسائل الإعلام.


إذا كان لديك أي استفسارات وسائل الإعلام أو ترغب في الحصول على معلومات إضافية، الرجاء الضغط هنا.


الأشخاص المميزون.


الممارسات المميزة.


&نسخ؛ 2017 موريس، مانينغ، & مارتن، لب. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment