Wednesday 14 March 2018

أفضل التطبيقات لخيارات التجار


أهم 4 تطبيقات للتجار.
يتحول المستهلكون بشكل متزايد نحو منصات متحركة حيث أن الأدوات الجديدة يمكن أن تساعد المستثمرين على اكتساب المعرفة، وصقل مهاراتهم دون المخاطرة بدوام واحد، وتجارة محفظتهم في نهاية المطاف. وفيما يلي أعلى أربعة تطبيقات التي اكتسبت شعبية والمراجعات الإيجابية بين المستخدمين في عام 2016. (ستوكتوش، وتحليل الأسهم البصرية وتتبع التطبيق، وكان أيضا من بين الأكثر شعبية في عام 2016، ولكن بعد اغلاق وإعادة تشغيل خلال العام، تم إغلاقه بانخفاض مرة أخرى في الربع الأول من عام 2017 وهو حاليا غير متوفر.)
روبنهود يسمح للمستثمرين لتجارة الأسهم مع أي رسوم عمولة. في حين أن التجار أكثر خبرة قد تكون متشككة حول بساطة التطبيق والنوبي أنه يجذب، لا يوجد ينكر أنه تغيير اللعبة. أطلقت في عام 2014، والجمهور المستهدف روبنهود هو الجيل الأصغر سنا من التجار الذين يبلغ متوسط ​​أعمارهم 26 سنة، 25٪ منهم هم المستثمرين لأول مرة.
في عام 2015، أصبح روبنهود أول التطبيق المالي من أي نوع للفوز بجائزة أبل التصميم، وذلك بفضل عملية التسجيل السريع واجهة سهلة الاستخدام. يستخدم التطبيق تحديد الموقع الجغرافي لاقتراح الأسهم ذات الصلة. ويوفر نهجا مبتكر الحشد المصادر الاجتماعية التي تشارك البصيرة والاتجاهات من المستخدمين روبنهود الآخرين، وتبحث لبناء ما يلي. تم تحميل أحدث إصدارات محدثة من التطبيق على حد سواء لدائرة الرقابة الداخلية والروبوت في أكتوبر 2016 وحتى الآن تم تلقي تعليقات إيجابية من المستخدمين.
في سبتمبر 2016، أعلنت الشركة عن إطلاق روبنهود الذهب - نسخة متقدمة من منصة مع مجموعة من الميزات الممتازة، مثل ساعات التداول الموسعة، خط الائتمان وخيار أسرع لجعل الودائع والسحب. وتعتبر الشركة روبنهود لتكون حساب هامش محدود و روبنهود الذهب ليكون حساب الهامش. وذلك لاستخدام ميزة الذهب، يجب أن يكون المستثمر الحد الأدنى للرصيد من 2000 $، وفقا للوائح. سوف الوصول إلى روبنهود الذهب يكلف المستخدمين رسوم ثابتة في الشهر، مع مبلغ يختلف تبعا لمستوى الحساب الذي الاشتراك ل. (لمزيد من التفاصيل حول الخدمة، انقر هنا).
تد أميريتراد موبايل.
تد أميريتراد موبايل تقدم للعملاء العديد من التطبيقات لمراقبة السوق وجعل الصفقات. تد أميريتراد موبايل التاجر تمكن تداول الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والفوركس. يمكن للتجار الحفاظ على مسار الأخبار من خلال تيارات حية متكاملة من العديد من القنوات الإقليمية نبك وخدمة الأخبار المالية. مع الوصول إلى المواد البحثية الشاملة، التجار من أي مستوى الاستفادة من تد أميريتريد الخبرة. يمكن للمستخدمين من هذا التطبيق الدردشة مع التجار الآخرين والتعرف على الأحداث القادمة من خلال تقويم السوق التفاعلية.
تد أميريتراد موبايل التطبيق، الأداة الثانية التي تقدمها تقسيم المحمول للشركة، وتركز في الغالب على تحليل الاتجاهات وتتبع مواقف التاجر وأوامر. فإنه يوفر فرصة لنقل النقدية وإيداع الشيكات من خلال التقاط الصور منهم مع كاميرا الهاتف. وعلاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين معرفة معلومات السوق عن الشركات ببساطة عن طريق مسح قانون نقابة المحامين من المنتجات الاستهلاكية في المخزن. يتم تصنيف إصدار يوس من التطبيق أعلى من قبل مستخدمي المتجر المحمول من الإصدار لأجهزة الروبوت.
E * التجارة موبايل.
E * التجارة واجهة سهلة الاستخدام المحمول يساعد المستخدمين على تحديد الأسهم بسرعة من خلال وظيفة البحث الصوتي. على غرار تطبيقات تد أميريتراد، E * التجارة موبايل يوفر فرصة للتداول مجموعة متنوعة من الأوراق المالية: الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشتركة والخيارات. مع يقتبس في الوقت الحقيقي والأخبار من مورنينغستار، ماركيتواتش، إحاطة، وأسلاك مختلفة، جنبا إلى جنب مع نبك الفيديو على الطلب، يمكن للمستخدمين الوصول إلى ثروة من المعلومات. يمكن للمستخدمين تحديد المعلومات التي يتم عرضها على لوحة القيادة للتخصيص والحصول على الأدوات التعليمية والرسوم البيانية المقارنة. E * التجارة التطبيق المحمول هو متاح على الهواتف المحمولة مع كل من أنظمة التشغيل ويمكن توصيلها إلى أبل ووتش.
تراديرو هو التطبيق التعلم الذي يسمح للمستثمرين لممارسة التداول في بيئة آمنة. استنادا إلى بيانات العالم الحقيقي، والتطبيق هو الكمال للمستخدمين الذين يتطلعون إلى صقل مهاراتهم أو اختبار استراتيجيات جديدة دون مخاطر مالية على محاكاة البورصات من جميع أنحاء العالم.
يتلقى المستخدمون 100،000 دولار لبناء محافظهم الخيالية والتنافس ضد بعضهم البعض. الفائزون لديهم فرصة ليتم سرد على المتصدرين كبطل والحصول على جائزة نقدية حقيقية. يتلقى المشاركون تنبيهات حول أداء الأسهم المفضلة لديهم، ويمكن الحصول على دروس الفيديو ونصائح من المستخدمين من ذوي الخبرة.
تم إطلاق أحدث التحديثات للتطبيق في أكتوبر 2016 مع تعليقات إيجابية في الغالب من المستخدمين. حاليا إصدارات دائرة الرقابة الداخلية والروبوت من التطبيق تختلف قليلا عن طريق وظيفة، ومع ذلك وعدت الشركة لإضافة الميزات المفقودة في الإصدارات القادمة.

تطبيقات وتجارة المحمول.
تجارة المحمول هو شعبية متزايدة وخيارات التطبيقات الثنائية تتحول بسرعة نقطة الوصول المفضلة للمستثمرين النشطين. وقد أخذ الوسطاء إشعار وبغض النظر عن نظام التشغيل المحمول الذي تفضله & # 8211؛ أندرويد أو إفون & # 8211؛ وسطاء بتطوير تطبيقات التداول عبر الهاتف المحمول ذات الجودة العالية التي تنافس الآخرين في الفضاء المالي.
وقد أدرك وسطاء الذكية منذ فترة طويلة أنه عندما التجار تسجيل الدخول إلى حساباتهم، ثم أكثر عرضة من لا، انها عبر الهاتف المحمول. إذا كنت من بين العديد من الأشخاص الذين يتاجرون باستخدام هواتفهم الذكية أو الأجهزة اللوحية، فمن المفيد البحث عن منصة مصممة خصيصا لهذا الرقم & # 8211؛ مما يعني تركيز انتباهكم على أفضل تطبيقات التداول عبر الهاتف المتحرك هناك. فما الذي يجب أن تبحث عنه في أداة تداول ثنائية متنقلة مخصصة؟
أفضل تطبيقات للتجارة الثنائية في أوكرانيا.
هل أنا بحاجة إلى التطبيق؟
كل هذا يتوقف على الطريقة التي تفضل التجارة. إذا اقتصر نشاطك على سطح المكتب، فمن الواضح أن تطبيق الجوال لن يكون أولوية. إذا، على الرغم من، كنت تنوي القيام معظم التداول الخاص بك على الذهاب ثم من الناحية المثالية كنت تريد أن تكون مع وسيط الذي يمكن أن تقدم تجربة المستخدم ("أوكس") الذي يعكس هذا. كيف يتم تسليم هذا أوكس هو حقا مسألة لشركة الوساطة الفردية ورجال التكنولوجيا لها. ونعم، من الممكن بالتأكيد أن يطلب منك وسيط الدخول إلى برنامجه عبر متصفح الويب القياسي للجوال (أي بدون تطبيق). انها مجرد أن التجربة التي ستحصل عليها من هذا النوع من الإعداد يمكن أن تكون أقل من مثالية. في أسوأ الحالات، يمكنك في الواقع أن تجد أنك تحصل على أكثر من مجرد نسخة 'سحق' ما كنت تبحث في على الكمبيوتر المحمول الخاص بك، مما تسبب تجربتك كاملة من استخدام منصة لتكون بطيئة دون داع، محرجا و مربك. على نحو متزايد، الطريقة السماسرة في الحصول على هذا هو من خلال تقديم مستخدمي الجوال لها التطبيق مخصص. من وجهة نظرك، هذا لا يمكن أن يكون أسهل. مع أفضل التطبيقات الثنائية، يمكنك تحميل القطعة قليلا مفيد وتحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى النظام الأساسي الذي اخترته وحسابك عن طريق رمز على قائمة الجهاز الخاص بك. التجربة بأكملها & # 8211؛ من الوصول إلى البيانات التجارية من خلال لجعل المعاملات يجب أن تكون بسيطة وآمنة، و "المحمول ودية".
التطبيق التعليقات.
في الكثير من مجالات الحياة اليومية، وكثير منا تستخدم لتوجه مباشرة إلى متجر أبل أو متجر غوغل بلاي للعثور على الأدوات النقالة التي نبحث عنها. بعد كل شيء، هذه هي حراس البوابات من دائرة الرقابة الداخلية والروبوت العالمين، وإذا كان قطعة من البرنامج قد حصل على تصنيف لائق نجوم على المخزن، يمكن أن يكون مؤشر الثقة مفيدة. ولكن بطبيعة الحال، عندما يتعلق الأمر الثنائيات، كنت لا مجرد اختيار القطعة بسيطة للاستخدام. كنت تقرر أي منصة لارتكاب نشاط التداول الخاص بك ل. حقا حقا، "كيف جيدة هو هذا التطبيق المحمول؟" هي قضية ثانوية (وإن كانت مهمة). قبل أن تلتزم أي وقت ومال لذلك، هناك سؤال حاسم أن نسأل قبل هذا: "هل هذا هو منصة التداول الصحيح بالنسبة لي؟". للإجابة على ذلك، من المهم أن نرى كيف تقيس المنصة وفقا للمعايير التي تهم حقا:
في هذه المجالات الرئيسية، من الحيوي أن تكون قادرة على تقييم منصات التداول على أساس مزاياها الخاصة وفي سياق ما هو متاح في السوق. وكجزء من هذه العملية، فإنه بالتأكيد يستحق النظر عن كثب في أي نوع من تجربة التداول المحمول تقدم الشركة. ولكن لا تجعل هذا يكون كل ونهاية كل ما تبذلونه من قرار بشأن ما إذا كان الذهاب مع وسيط معين.
مقارنة تطبيقات التداول الثنائية.
أفضل الخيارات الثنائية تطبيقات تسمح لك بالوصول إلى جميع (أو تقريبا كل) من الوظائف التي سوف تحصل على سطح المكتب الخاص بك ولكن بطريقة مصممة خصيصا لقدرات الجهاز المحمول الخاص بك. معظم سوف يكون إصدارات مكتوبة خصيصا لالروبوت، دائرة الرقابة الداخلية ويندوز & # 8211؛ واستغلال فوائد كل منصة. مع هذا في الاعتبار، وهنا بعض من السمات المحددة يستحق تبحث عنه في التطبيق التداول كبيرة ...
حساب تجريبي.
سيخبرك جميع الوسطاء بأن منصاتهم مصممة بحيث تكون "سهلة الاستخدام" & # 8211؛ ولكن من الصعب أن أقول كيف جيدا هذه المطالبات كومة من لقطات وحده. التطبيق التداول ثنائي مع حساب تجريبي يمكن أن يكون وسيلة رائعة لوضعه على المحك. على أقل تقدير، يجب أن تكون قادرا على الوصول إلى هذا دون تقديم أي تفاصيل بطاقة مصرفية (ومن الناحية المثالية، دون عنوانك أو معلومات شخصية أخرى). يوفر خيار إق هذه الوظيفة مع التطبيق المحمول لها.
والتطبيق الممارسة.
ويؤدي التطبيق حساب تجريبي لائق أيضا دورا مفيدا آخر. فإنه يتضاعف باعتباره التطبيق الممارسة & # 8211؛ مما يسمح لك أساسا للحصول على السيطرة عليها وتنفيذ بعض الصفقات وهمية أثناء التنقل.
موارد التدريب الحرة.
طريقة أخرى مفيدة للقادمين الجدد للتعرف على ما ينطوي عليه الأمر؛ ببساطة استخدام الهاتف الخاص بك للوصول إلى أشرطة الفيديو وغيرها من الموارد كلما تحصل على لحظة حرة.
الوصول الفوري للحساب وسهولة الاستخدام.
يجب أن تكون قادرة على التحول بسلاسة من سطح المكتب إلى الهاتف النقال وتتبع نشاط التداول الخاص بك في مجملها. يجب أن يكون الشعور بأنماط الرسوم البيانية للأصول عملية بديهية، ويجب أن تكون قادرا على القيام بمهام مثل الدخول إلى موقع وتنفيذ تجارة متكررة بنفس السهولة على الجوال كما في أي مكان آخر. إدارة الحساب (الودائع والسحوبات وغيرها) يتم تجاهلها أحيانا على التطبيقات الأضعف. سوف أفضل التطبيقات توفر إدارة الحساب الكامل.
التنبيهات الفورية والأخبار.
هذا هو المكان الذي يأتي المحمول حقا إلى تلقاء نفسها & # 8211؛ وربما يكون واحدا من الأسباب الرئيسية التي تجعل التداول يتحرك بعيدا عن أجهزة الكمبيوتر المكتبية. تطبيقات الخيارات الثنائية العليا تميل إلى ميزة الأخبار والتنبيهات البيانات وظائف، لذلك يتم إعلامك على الفور من التغييرات في ظروف السوق. يمكنك بعد ذلك الوصول إلى حسابك على الفور و قرص الصفقات الخاصة بك وفقا لذلك. على سبيل المثال، بانك دي بيناري يتميز الرسوم البيانية الحية والتحديثات من رويترز. لذلك أي منصات الفردية توفر أفضل تجربة المحمول؟ نلقي نظرة على الاستعراضات المستقلة لدينا لشحذ على أفضل تطبيقات وسيط بالنسبة لك.

أفضل تطبيقات دائرة الرقابة الداخلية ل: "خيارات التداول" أفضل الخيارات تطبيقات التداول لالروبوت.
"هل ترغب في التحسينات للقيام بتداول الخيارات أكثر تعقيدا - انعكاسات المخاطر"
"لقد تم استخدام توس منذ عام 2005 حصريا للتداول الخيار"
تطبيقات حول.
"يمكن أن تفعل تداول الخيار من أي مكان:"
"هذا يجب تغيير الطريقة التي ينظر الناس إلى خيارات تداول إلى الأبد"
"من اختيار استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الخاصة بك إما استدعاء أو وضع"
تطبيقات حول.
"من اختيار استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الخاصة بك إما استدعاء أو وضع"
"تريد أن تعرف المزيد عن الخيارات الثنائية زيارة التداول ووو"
"استمتع التداول آمنة ومنظمة تماما من جميع أنحاء العالم مع 24option"
"تداول الخيارات الثنائية مع زولوتريد غير متوفر في ش"
"متطورة وسهلة الاستخدام ثنائي منصة تداول الخيارات"
"التطبيق المحمول optitrade24 الرسمي للخيارات الثنائية تداول x2013"
"365online تداول الخيارات الثنائية يذهب المحمول"
المزيد من الأفكار.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة والطرف الثالث لتحسين خدماتنا وتجربتك. إذا كنت لا تزال التصفح، كنت تعتبر أن قبلت مثل هذا الاستخدام. يمكنك تغيير تفضيلات ملف تعريف الارتباط والحصول على مزيد من المعلومات هنا.

أفضل التطبيقات لتجار الخيارات
إذا كنت قد تم الدخول في تداول الخيارات الثنائية، واحدة من الأشياء الأولى التي من المرجح أن تكتشف كما كنت اختبار أو التداول المباشر هو أن التداول في الحياة الحقيقية ينطوي على الكثير من المتغيرات محرجا مثل الوقت والمكان. كم عدد المرات التي كنت قد حصلت المنزل من العمل للتحقق من السوق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحقيق كنت غاب عن التجارة الكمال؟ كم عدد المرات التي كنت استيقظ في الصباح للحصول على الانترنت، وتدرك أن فرصة التداول الرئيسية مرت لك قبل ليلة؟ كم مرة كنت تنتظر في محطة الحافلات بعد العمل للحصول على المنزل والتجارة، والتفكير كم من الوقت كنت إضاعة التنقل بدلا من التداول؟
الآن تخيل أنك يمكن أن تتداول الخيارات الثنائية على الروبوت الخاص بك، اي فون، أو غيرها من قرص أو جهاز محمول. كنت قادرا على التجارة أثناء وجودك في المكتب، إذا كان لديك وظيفة حيث كنت لا تحت إشراف مستمر. سوف تكون أيضا قادرة على التجارة بين عشية وضحاها. هل يمكن ببساطة وضع الجهاز المحمول الخاص بك على موقف سريرك وإنشاء تنبيهات لإيقاظك في فرص رئيسية. هل يمكن أن تجد طرق الاستفادة من الوقت الذي تهدر حاليا. بينما كنت في انتظار الحافلة خارج المقهى مع خدمة الواي فاي المجانية، لماذا لا تستفيد من هذه الإشارة والتجارة الخيارات الثنائية؟ تخيل كم أكثر ربحية يمكن أن يكون إذا كنت يمكن أن تأخذ أفضل ميزة من وقتك.
الحمد لله يمكنك، إذا كنت التجارة مع وسيط الذي يقدم لك التطبيق الخيارات الثنائية. معظم الوسطاء لديهم تطبيقات خاصة بهم مصممة خصيصا لمنتجات التداول الخاصة بهم، لذلك عليك أن تبحث عن وسيط يدعم التداول المحمول. لا تقدم جميع مواقع الخيارات الثنائية حاليا دعما متنقلا لأن هذه سوق ناشئة. تطوير التطبيق المحمول لا يستغرق بعض العمل، لأن التطبيق لديه لعرض بشكل صحيح على شاشة صغيرة. هنا لدينا قائمة من أفضل تطبيقات الجوال للوسطاء الخيارات الثنائية:
يرجى ملاحظة أن هذه ليست السماسرة الوحيدة التي تقدم حاليا التداول المحمول. العشرات من السماسرة المختلفة في جميع أنحاء العالم تعطيك هذه الفرصة. السبب أننا قد أبرزت وسطاء أعلاه هو أنها لا تسمح لك فقط على التجارة على الذهاب، ولكن أيضا تقديم مجموعة كبيرة من الميزات الممتازة الأخرى وخدمة العملاء المتفوقة. وقد أثبتت جميعها أنها مواقع جديرة بالثقة على التجارة.
التداول المحمول يجعل من السهل لتناسب التداول في جدول أعمال مزدحم والاستفادة من الوقت الذي كنت قد تضيع على خلاف ذلك. وبالنسبة لمتداولي الخيارات الثنائية الذين يحاولون التعامل مع وظيفة أخرى بدوام كامل أو بدوام جزئي، فإن هذه القدرة لا غنى عنها. سوف تجد أيضا أنه من المفيد جدا إذا كنت تعيش في موقع حيث تقع ساعات السوق العادية بين عشية وضحاها أو في وقت آخر التي تجد غير مريح. من خلال التداول على الروبوت الخاص بك، اي فون أو غيرها من الكمبيوتر اللوحي أو الهاتف الذكي، كنت تمكين نفسك نحو مزيد من النجاح مع الخيارات الثنائية على الانترنت.

No comments:

Post a Comment