Thursday 22 March 2018

الفوركس 5 دقائق استراتيجية


زخم قصير الأجل سكالبينغ في سوق الفوركس.


حركة السعر و ماكرو.


سوق الفوركس يتحرك بسرعة و هيليب؛ سريع جدا. هذه الاستراتيجية يمكن أن تساعد التجار التركيز على، وأدخل الصفقات في أقوى الاتجاهات على المدى القصير التي قد تكون متاحة.


العديد من التجار القادمين إلى سوق الفوركس يتطلعون إلى التجارة اليومية. ومن خلال التجارة اليومية، فإن معظم هؤلاء التجار يفكرون في عقد الصفقات لبضع دقائق لبضع ساعات وندش]؛ في الغالب.


إن جاذبية هذه الاستراتيجية مفهومة. من خلال عدم عقد الصفقات بين عشية وضحاها، يمكن للتاجر يشعر عنصر من السيطرة التي قد لا يشعر خلاف ذلك. من خلال وجود دائما إصبع على الزناد، يمكن للتاجر أن تقرر إضافة خطر على التجارة (للاستفادة من وحركات جيدة & [رسقوو]؛)، أو تأخذ خطر قبالة (عندما لا يكون السوق في طريقك).


و & لوت؛ الاصبع فخ & [رسقوو]؛ تم تطوير استراتيجية التداول في محاولة للاستفادة من هذه الحالات، من خلال التركيز على أهم عناصر ما يجعل اتجاها قويا اتجاه قوي وندش]؛ وهذه العناصر هي عموما قوية، حركة من جانب واحد التي يمكن أن تدفع الصفقات لدينا في صالحنا.


أدعو هذه الاستراتيجية فنجر فخ، لأنني & [رسقوو]؛ م من الرأي بأن التداول على المدى القصير في أسواق العملات هي إلى حد كبير مثل الأطفال الخالدة و رسكو؛ ق اللغز. في حالة عدم تذكر ما تبدو عليه مصائد الإصبع، أضفت صورة أدناه:


عندما يجد الطفل أولا اصبع الاصبع، فإنها غالبا ما تدرج أصابعهم فقط لتجد أن النسيج الخيزران يمنعهم من القدرة على الخروج.


انها فقط مع تجربة أن يدرك المرء أن خدعة إلى فخ الاصبع هو لدفع، وليس سحب. المفتاح هو أن تكون مريحة، ويشعر طريقك إلى النجاح. مثل الكثير من التداول على المدى القصير.


مخطط الاتجاه.


كثير من التجار في كثير من الأحيان في حيرة من قبل الرسوم البيانية أقصر على المدى من أقل من حجم شريط ساعة. والأسباب هنا هي مفهومة كما رغبة التجار الأولي ل & لسو؛ فروة الرأس. & [رسقوو]؛


السبب في أن هذه الرسوم البيانية قصيرة الأجل غالبا ما تكون محيرة لأننا نبحث في القليل جدا من المعلومات بالمقارنة مع الرسوم البيانية على المدى الطويل، مثل 1 يوم، أو 1 أسبوع.


حتى قبل أن تحاول من أي وقت مضى لفروة الرأس في زوج، وأنا أول محاولة لتحديد موقع & لسو؛ أقوى & [رسقوو]؛ الاتجاهات التي قد تكون مناسبة لجهودي في المقام الأول، وسأفعل ذلك من خلال تحليل الرسم البياني لكل ساعة، ومحاولة العثور على & لوت؛ أقوى & [رسقوو]؛ اتجاهات.


للقيام بذلك، يمكنني استخدام 2 المتوسطات المتحركة الأسية: و 8، و إما الفترة 34. أدناه سترى الرسم البياني الاتجاه مع 2 المتوسطات المتحركة المضافة.


العديد من المتداولين الذين يستخدمون متوسطين متحركين سيبحثون عن عمليات الكروس أوفر. ومن المؤكد أن بعض من هذه العمليات قد تكون قد عملت على ما يرام على هذا الرسم البياني أعلاه، ولكن على المدى الطويل، أنا & [رسقوو]؛ شخصيا وجدت مثل هذه الاستراتيجية لتكون غير مرغوب فيه. لا سيما عندما تتغير الأسواق المتغيرة إلى نطاقات أو توطيد أو ازدحام التي سيؤديها حتما.


لذا فإنني أركز بدلا من ذلك على عناصر أقوى لتشكل اتجاها؛ وأريد أن أركز جهودي على الأجزاء الأقوى من هذه الاتجاهات. سأفعل هذا من خلال ملاحظة موقع المتوسطات المتحركة؛ وتبحث عن اتفاق السعر قبل الانتقال إلى مكان الإدخالات.


لذلك، إذا كان المتوسط ​​المتحرك السريع (8 فترة) فوق المتوسط ​​المتحرك البطيء (34 فترة)، أريد أن أرى السعر أعلاه على حد سواء. ويوضح الرسم البياني أدناه هذا المفهوم.


في حالة الأسواق الدب، نحن نبحث عن شيء عكسه بشكل مماثل.


إذا كان المتوسط ​​المتحرك السريع أقل من المتوسط ​​المتحرك البطيء، فأريد فقط الانتقال إلى مخطط الإدخال عندما يكون السعر أدنى من كليهما. سيوضح الرسم البياني أدناه مزيد من التوضيح:


مرة واحدة يتم استيفاء هذا المعيار، أشعر بالراحة بما فيه الكفاية للانتقال إلى الرسم البياني على المدى القصير للدخول في التجارة.


مخطط الدخول.


في حين أن العديد من المتسكعون يريدون القفز على الرسم البياني خمسة أو 15 دقيقة وتبدأ للتو، وأنا & [رسقوو]؛ م من الاعتقاد بأن ما يقرب من ما يكفي من المعلومات المتاحة هناك لجعل تحديد دقيق لأزواج العملات و [رسقوو]؛ والاتجاه، والدعم والمقاومة، أو موجة من العوامل الأخرى التي أريد أن أعرف قبل وضع بلدي من الصعب كسب المال في خطر على التجارة؛ وهذا هو السبب في أنني أفعل الجزء الأكبر من التحليل الفني الخاص بي على الرسم البياني لكل ساعة.


مرة واحدة أنا & [رسقوو]؛ م مريحة مع هذا الرسم البياني لكل ساعة، ولدي فكرة جيدة أنني قد تكون قادرة على العمل مع اتجاه قوي، وأنا سوف يتم الاتصال الهاتفي أسفل إلى الرسم البياني لمدة خمس دقائق.


ومع هذا الرسم البياني 5 دقائق وندش]؛ سأحاول استخدام مدير القديمة & لوت؛ شراء منخفضة، & [رسقوو]؛ و & لوت؛ بيع عالية. & [رسقوو]؛ وهذا يعني أنني أريد أن أرى على المدى القصير & لسكو؛ تكبير و [رسقوو]؛ من السعر خلال صعود الاتجاهات الصاعدة. أو حركة على المدى القصير من السعر أكثر تكلفة في الاتجاه الهبوطي.


عندما يأتي الزخم من جانب الاتجاه مرة أخرى في الزوج وندش]؛ وسوف ننظر إلى إدخال بلدي التجارة.


لمحاولة قياس ما إذا كان الزوج & لوت؛ رخيصة & [رسقوو]؛ على المدى القصير، وسوف أعيد، مرة أخرى، على 8 المتوسط ​​المتحرك الفترة.


على الرسم البياني لمدة 5 دقائق، أريد أن أرى تحرك السعر مقابل المتوسط ​​المتحرك (مقابل الاتجاه الذي كنت قد لاحظت على الرسم البياني ساعة واحدة)، بحيث السعر قد & لسكو؛ إعادة تحميل & [رسقوو]؛ قبل المضي قدما.


سيوضح الرسم البياني أدناه ما تبحث عنه خلال الاتجاه الصاعد، عندما رأيت السعر فوق المتوسط ​​المتحرك السريع والبطيء على الرسم البياني لكل ساعة.


لاحظ أنه ليس كل واحد من هذه الشموع / الإدخالات قد سبقت تشغيل في زوج العملات.


فمن الممكن تماما لزوج العملات إلى الازدحام / التوطيد على مدى فترة طويلة من الزمن قبل اتخاذ خطوة صعودا أو هبوطا. يمكن للتجار التعامل مع هذه الحالات من خلال الكثير التحجيم.


على سبيل المثال، يمكنني اتخاذ موقف من النظر في دخول ما يصل إلى 5 وظائف. لذلك، لكل واحد من 5 الصلبان الأولى من فترة إما 8، وأنا لا تزال إضافة إلى بلدي الكثير.


أو ربما، أنا يمكن أن ننظر إلى اتخاذ سوى أول، ووضع وقف بلدي، والانتظار للتجارة إما التحرك في اتجاهي أو ضرب توقف بلدي.


هذا هو المكان الذي يمكن إجراء الكثير من التخصيص مع الاستراتيجية.


في حالة المراكز القصيرة، نحن نبحث عن العكس تماما مما كنا قد نظرت في لحظة.


بعد أن رأينا أن المتوسط ​​إما لمدة 8 أقل من 34؛ والسعر يتداول تحت كلا المتوسطات المتحركة، مشيرا إلى أن الاتجاه هو نظيفة وقوية، وعلى جانب واحد تتحرك أبعد من ذلك بكثير & نداش؛ سوف أتطلع إلى فتح صفقات قصيرة على الرسم البياني لمدة 5 دقائق، وسوف أفعل ذلك مع إما 8 فترة.


كل سعر الوقت يعبر أقل من 8 فترة إما، لدي فرصة أخرى لفتح موقف قصير.


إذا لاحظت الجانب الأيمن من الرسم البياني أعلاه، قد ترى أن السعر يبدأ في العثور على الدعم على المتوسط ​​المتحرك لفترة 8 & نداش؛ مما يشير إلى أننا قد يكون لها انعكاس الاتجاه. وهذا يقودنا إلى واحدة من الأجزاء الأكثر فائدة من استراتيجية التداول فخ اصطياد: إدارة المخاطر.


إذا كنا نضع الصفقات على الرسم البياني 5 دقائق، وتبحث فقط للمشاركة في التحركات القوية في اتجاه الاتجاه الذي حددنا على الرسم البياني لكل ساعة. لدينا قدر كبير من المرونة في الطريقة التي نريد أن ننظر فيها إلى المخاطر.


في مقال السعر يتأرجح العمل، كنا قد حددت أسلوب السد المخاطر عند اتجاهات التداول.


عند وضع صفقة طويلة، أريد التأكد من أن السعر لا يزال مدعوما لمدة التداول الخاص بي. إذا تم كسر الدعم على المدى القصير، وأنا عرضة لخطر استمرار الزوج في التحرك ضد لي، مزيد من استنزاف حسابي. إلى المستغل، وهذا يمكن أن يكون خطرا للغاية حيث الأسواق السريعة يمكن أن تستنفد رصيد الحساب بسرعة كبيرة.


عن طريق وضع وقف بلدي في السابق سوينغ منخفضة، يمكنني ضرب المتوسطة سعيدة من كونها مريحة مع إعطاء التجارة بعض & لسو؛ تذبذب غرفة، و [رسقوو]؛ للعمل في الربح، بينما في نفس الوقت، السماح لنفسي للخروج بسرعة إذا عكس الاتجاه.


في حين أن السعر قد كسر الدعم، والعودة في صالحي وندش]؛ أنا أكثر قلقا بشأن الحالات عندما لا يحدث ذلك. حتى هذا منخفضة سوينغ (على المواقف الطويلة، والتأرجح عالية على مراكز قصيرة) غالبا ما يعمل كما بلدي & خط؛ في الرمال و [رسقوو]؛ في حال تحرك الموقف ضد لي.


ومرة أخرى، في حالة المراكز القصيرة، سننظر إلى السيناريو المعاكس؛ وتبحث لوضع مواقف خارج خارج سوينغ عالية جدا بحيث إذا عكس السعر الاتجاه النزولي الذي كنا نتطلع إلى المشاركة في، ونحن قد خفض الخسارة في وقت مبكر.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويتر جستانليفكس.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


فوريكس استراتيجيات استراتيجية الفوركس، استراتيجية بسيطة، استراتيجية تداول العملات الأجنبية، الفوركس سلخ فروة الرأس.


إستراتيجية الفوركس اليومية للرسم البياني لمدة 5 دقائق.


إستراتيجية الفوركس للتداول اليومي للرسم البياني لمدة 5 دقائق:


يوصي التجارة لهذه الاستراتيجية على أزواج العملات يوروس و غبوسد، ولكن لا تجعل أكثر من 3 المعاملات التجارية في اليوم الواحد.


وهكذا، في الرسم البياني للسعر 5 دقائق:


1) المؤشر 50 المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما 50)


2) المؤشر 21 المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما 21)


3) المتوسط ​​المتحرك الأسي 10 (إما 10)


مدخل السوق:


فتح موقف التداول في أقرب وقت زاوية سما مع فترة 50 تتجاوز 20 درجة (انظر الرسم البياني رقم 1)، وسعر يعود & # 8212؛ المنطقة بين إما مع فترة 21 و إما مع فترة من 10.


على سبيل المثال & # 8212؛ الشكل 1، ونحن نفتح صفقة لبيع المنحدر من 50 سما. تعيين سي (6 نقاط انتشار) و تب (8-10 نقطة). عندما يكون على موقف التجارة لديك 6 نقاط، على الفور نقل سي إلى التعادل (لهذا هو ببساطة لا تحل محل وقف زائدة في رحلة).


فقط بعض الأمثلة:


بالإضافة إلى استراتيجية الفوركس هذه:


أهم شيء في استراتيجية الفوركس هذه & # 8212؛ هو العثور على اتجاه قوي لمدة 5 دقائق سعر الرسم البياني باستخدام منحدر 50 سما ودخول السوق فقط بعد تراجع السعر في منطقة 2 المتبقية المتوسطات المتحركة (إما).


لا تتبع التجارة في استراتيجية الفوركس، قبل أن يغادر الأخبار الهامة، وهذا الفوركس استراتيجية على الاطلاق ليس المقصود للتداول على الأخبار! يجب أبدا التسرع في فتح صفقة، والانتظار حتى دخول سوف تتوافق تماما مع جميع القواعد المذكورة أعلاه! الأفضل لاختيار شركة وساطة فوركس مع الحد الأدنى مقبول إزاحة من السعر الحالي من 2-3 نقاط.


مؤشر الفوركس فيلنلسيغنالس & # 8212؛ زفوكوفاي يعطي إشارة، ويلاحظ على الرسم البياني لنقطة فتح الصفقة. التسمية الخضراء & # 8212؛ شراء، التسمية الحمراء & # 8212؛ للبيع. مؤشر الفوركس سمانغل - يظهر على زاوية الجدول سما. بالنسبة لاستراتيجية الفوركس هذه يجب أن تحدد مستويات 0.2 و -0.2.


إذا كنت تحب هذه الاستراتيجية الفوركس - يمكنك الاشتراك في الحصول على مواد جديدة على موقع Constitution4forex بواسطة رسس أو عن طريق البريد الإلكتروني:


التعليقات (1) على "استراتيجية الفوركس اليومية للرسم البياني لمدة 5 دقائق"


هذه الاستراتيجية جيدة، ولكن إذا كان تطبيقها في غب / أوسد سيكون أكثر ربحية من خلال اتخاذ موقف كل 5 نقاط، وإغلاق عندما يعود السوق 20-30 نقطة.


نشر تعليق.


غيرها من 20 استراتيجيات الفوركس الفئات "استراتيجيات الفوركس، على أساس المتوسطات المتحركة"


عرض قائمة بجميع استراتيجيات الفوركس هذه الفئات مع وصف موجز: استراتيجيات الفوركس، على أساس المتوسطات المتحركة.


آخر 5 استراتيجيات الفوركس.


استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف»


استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف» هو بالكاد شيء ثوري وجديد، ولكنه مربح جدا وسهلة لفترة طويلة، وأنه يقوم على نفس دورة الاتجاه ششاف العرض، الذي يستكمل مؤشر ستوكاستيك. للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 101٪) [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛ على أساس مجموعة من المؤشرات القياسية: يحدد مؤشر ماسد الاتجاه الكامن (اتجاه التجارة)، مومنتوم & # 8212؛ يظهر المزاج الحالي للسوق، ومؤشر فراكتلات يوفر نقطة دخول، وبالتالي فإن استراتيجية توفر ربحا جيدا في الاتجاه، ومع ذلك، فإنه لا يعني أن هذا هو [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ دوال زيرو & # 187؛


اليوم ننشر استراتيجية بسيطة إلى حد ما، لكنها فعالة الفوركس & # 171؛ الصفر مزدوج & # 187؛، الذي مؤشر واحد فقط ومستوى الأسعار مستديرة مع نهاية في اثنين من الأصفار (للوسيط أربعة أرقام). للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 50٪) على الرغم من بساطة هذه الاستراتيجية، [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ فوكس & # 187؛


ستراتيغي فوريكس & # 171؛ فوكس & # 187؛ هو مخاطر مفرطة جدا ويجب أن تؤخذ هذه الحقيقة بعين الاعتبار عند تحويله إلى مجموعة التداول الخاصة بك (محفظة) & # 8212؛ فإن نسبة الربح / وقف الخسارة في المعاملات في بعض الأحيان ليست في صالح التاجر، ولكن دقة عالية للإشارات عند مدخل السوق ومرشحات إضافية [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛ للوهلة الأولى قد يبدو مربكا بعض الشيء ومعقدة، وحقا ل باكتستينغ استراتيجية تتطلب قدرا كبيرا من الصبر والدقة، ولكن في التداول الحقيقي العملية برمتها هي بسيطة جدا ومنطقية: ومن المتوقع أن إشارة رئيسية في الفترة H4 حيث نحدد اتجاه التجارة. التالي [& هيليب؛]


تحميل مؤشر MT4 - حاسبة إدارة الأموال:


استراتيجية الفوركس سريع في أقل من 5 دقائق.


مؤخرا وصلنا عبر استراتيجية العلامة التجارية الجديدة التي كانت شعبية جدا. وقد تم تطويره من قبل مجموعة خاصة من هواة الفوركس الآلي يسمى & # 8220؛ K - الطاقم & # 8221؛. وكانت ردود الفعل من الناس بنشاط باستخدام هذه الاستراتيجية الفوركس إيجابية للغاية. وهذا دليل خطوة بخطوة تساعدك على البدء في استخدام هذه الاستراتيجية الفوركس سريع الليلة. بعض التفاصيل السريعة:


انها تعتمد على طريقة ثنائية الاتجاه بسيطة ولكنها فعالة بشكل لا يصدق حتى تجار الفوركس الجديدة قد تظهر نتائج صحية الإعداد يستغرق أقل من خمس دقائق من البداية الى النهاية لا مطلوب التداول اليدوي.


كيف جاء ليكون.


مجموعة من المستخدمين غانون جديدة جعلت اكتشافا كبيرا. عندما يقترن ذلك مع هاس بعض الأشياء رهيبة جدا بدأت تحدث. كلا الروبوتات الفوركس هي التجار الاتجاه. ولكنهم يستخدمون أساليب مختلفة تماما تكمل بعضها البعض. عند استخدام كل من الروبوتات الفوركس في نفس الوقت أنها تخلق استراتيجية التداول الاتجاه الفعال من خلال تقسيم الاتجاهات المتعارضة.


لماذا يعمل: سهولة الاستخدام.


الفوركس لا يجب أن يكون من الصعب جدا. السماح للتجارة الفوركس الروبوت بالنسبة لك يزيد النقاط الخاصة بك، وتغطية السوق، وينويع حسابك. نحن نحب استراتيجيات المستخدم التي يمكن إعدادها بسرعة ولا تحتاج إلى أي تداول يدوي لجعل النقاط. هذا واحد بالتأكيد يناسب مشروع القانون. نوبي، وإيلاء الاهتمام:


غانون الفوركس روبوت هو محور هذه الاستراتيجية الفوركس سريع. انها قوية بما فيه الكفاية للقيام بكل رفع الثقيلة بالنسبة لك.


هذه الاستراتيجية السريعة الفوركس يأخذ كلا من هذه الروبوتات الفوركس ويضعها على حسابك في نفس الوقت. معا أنها تماما اتجاهات الفوركس الزاوية للعثور على نقاط الآلي بالنسبة لك. لا موس. لا ضجة. نقاط فقط.


ما أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية بحاجة إلى هذه الاستراتيجية الفوركس سريع.


منصة التداول ميتاتريدر 4 غانون الفوركس روبوت الفوركس روبوت هاس حوالي 5 دقائق لإعداده.


على استعداد لجعل بعض النقاط؟ فكر ذلك. دعنا نفعل ذلك.


إعداد هذه الاستراتيجية الفوركس سريع.


ابدأ بفتح منصة ميتاتريدر 4 الخاصة بك. فتح الرسوم البيانية ل يوروس، أوسجبي، ورغب و أوسكاد. إذا كان الوسيط الخاص بك لا تقدم هذه الأزواج يمكنك استبدال أي أزواج أخرى مع فروق جيدة.


غانون وضعين من العملية. وضع فرط يعطي المزيد من الصفقات والوضع العادي يعطي الصفقات أكبر. يمكنك التبديل بسهولة بين الوضعين عن طريق تغيير & # 8220؛ gan_hyper_mode & # 8221؛ إدخال الإدخال إلى صحيح أو خطأ.


إرفاق غانون إلى اليورو مقابل الدولار الأميركي مع وضع فرط تمكين. ثم إرفاق غانون إلى أوسجبي مع وضع فرط تعطيل.


وباستخدام نظرية ستراند ™ التي تم تطويرها حديثا، تتعاون غانون مع هاس لاستقطاب الأسواق باستراتيجية الفوركس السريعة والمدمرة.


يجب أن يكون لديك الآن أربعة مخططات مفتوحة. السماح بمراجعة & # 8217؛


هذا & # 8217؛ s ذلك! كل شيء يتم كل شيء. هذه الروبوتات الفوركس الآلي سوف تجد الصفقات بالنسبة لك ليلا ونهارا. لا حاجة للجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الذهاب إلى الخارج والحصول على بعض المتعة.


ترك الفوركس الروبوتات الخاصة بك تشغيل يوم وليلة.


في حين أن الأسواق مفتوحة لك & # 8217؛ سوف تحتاج إلى ترك الروبوتات الفوركس الخاص بك تعمل داخل ميتاترادر ​​4. يمكنك الاستمرار في استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك أن تأخذ حتى الصفقات اليدوية على الجانب إذا كنت & # 8217؛ د مثل. فقط احترس من المكالمات الهامش وعدم المبالغة في حسابك.


ملاحظة هل أنت مستعد للحصول على المزيد من النقاط الليلة؟


اسمحوا & # 8217؛ s نكون صادقين: تداول العملات الأجنبية هو نوع من الصعب. لم يفتأ معظم المتداولين بالنقاط. ونتيجة لذلك سوف تتخلى في نهاية المطاف. يمكنك التغلب على الصعاب وسيط الخاص بك باستخدام هذه الاستراتيجية الفوركس سريع. لماذا لا حتى الملعب وجعل متعة التداول مرة أخرى؟


تثبيت غانون الآن.


الوظائف ذات الصلة.


أفضل استراتيجية فوركس للعثور على النقاط على أي رسم بياني لقد تم اختبار هذه الاستراتيجية الفوركس شعبية لعدة أشهر مع بعض النتائج الرائعة. لا توجد قواعد دخول معقدة أو [& هيليب؛] استراتيجية الفوركس بسيطة التي تعمل نحن نعمل على هذه الاستراتيجية بسيطة الفوركس على مدى الأشهر الثلاثة الماضية. انها تعتمد على اثنين من الروبوتات الفوركس التي تساعدك [& هيليب؛] أفضل استراتيجيات الفوركس التي فعلا العمل الحق الآن الحق هو الوقت المجيد ليكون تاجر الفوركس. الرسوم البيانية ناضجة مع نقاط سهلة. لقد قضينا الأسابيع القليلة الماضية [& هيليب؛] نظام تداول الفوركس الذي يعمل يتطلب نظام تداول الفوركس المثالي الكثير من الوقت والصبر. هناك المزيد من استراتيجيات الفوركس هناك [& هيليب؛] استراتيجية سهلة الفوركس الذي يعمل في الفوركس العالم أشياء بسيطة من الصعب أن تأتي من قبل. وهذا هو السبب نحن نحب هذه الاستراتيجية شعبية من مستخدمينا. انها [& هيليب؛] هل عمل الروبوتات الفوركس؟ مثل معظم التجار ربما كنت تسأل نفسك "هل عمل الروبوتات الفوركس؟" الجواب هو نعم، يفعلون. الحقيقة الأساسية هي [& هيليب؛]


الأكثر شعبية المشاركات.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أحدث التدوينات.


النشرة الإخبارية.


الحصول على نصائح، والروبوتات الفوركس الحرة، وأكثر من ذلك. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.


& # 42؛ النتائج من المراجعة الخلفية ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي أو النجاح.


5 دقيقة استراتيجية سكالبينج الفوركس مع سار مكافئ ومؤشر الاتجاه.


وهناك استراتيجية فكس سلخ فروة الرأس بسيطة تتألف من 3 مؤشرات تتجه. قواعد واضحة: أخذ الربح في 15 نقطة مع وقف الخسارة وضعت فوق أو تحت مؤشر مكافئ سار.


المؤشرات: مكافئ سار (0.02 خطوة)، 200 فترة المتوسط ​​المتحرك الأسي (200 إما)،! De_Munyuk.


الإطار الزمني المفضل: 5 مخطط بياني.


جلسات التداول: لندن، الولايات المتحدة.


أزواج العملات المفضلة: أزواج ذات انتشار منخفض & # 8211؛ ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي.


ور / أوسد 5 دقائق التداول مثال.


الرسم البياني ور / أوسد الموضح أعلاه أعطانا 2 إدخالات تجارية قصيرة لطيفة عند 1.3641 و 1.3606 على التوالي. وأغلق كلا التداولات في أرباح 15 نقطة لكل منهما.


السعر يتداول فوق المتوسط ​​المتحرك 200 (الاتجاه الصاعد) مكافئ نقاط السهم تظهر تحت السعر (صاعد)! يجب أن تكون دي_Munyuk خضراء أو تقلب من الأحمر إلى الأخضر (الاتجاه قصير المدى)


هذه هي إشارة دخول الشراء. ضع وقف الخسارة الوقائي بمقدار نقطة واحدة تحت نقطة البارات.


هدف السعر: 15 نقطة.


السعر يتداول تحت المتوسط ​​المتحرك 200 (هابط) نقاط مكافئ سار تظهر فوق السعر (هبوطي) يجب أن يكون D_Munyuk أحمر أو يقلب من الأخضر إلى الأحمر (الاتجاه قصير الأمد لأسفل)


هذه هي إشارة دخول البيع. ضع وقف الخسارة الوقائي بمقدار نقطة واحدة فوق نقطة النقطة الفرعية.


هدف السعر: 15 نقطة.


الوظائف ذات الصلة.


فوز فرق الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


فيبو تجارة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


النقاط السهام والمنحنيات الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


موف الفوركس سكالبينغ استراتيجية التداول.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


حقوق الطبع والنشر 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

No comments:

Post a Comment