Monday 26 March 2018

تداول الفوركس بمو


خدماتنا.
نحن نغطي كامل الميزانية العمومية، بما في ذلك النقد الأجنبي، وتمويل التجارة، وإدارة الخزانة، وإقراض الشركات، والتوريق، والدين العام والخاص والاكتتاب في الأسهم. كما نقدم مجموعة كاملة من الخدمات الاستشارية، فضلا عن البحوث الرائدة في مجال الصناعة والمبيعات والتجارة.
ملاحظة هامة.
أنت الآن تدخل "موقع الكندي للمستثمرين" (موقع الكندي).
قد يتم تقييد توزيع المواد على الموقع الكندي من قبل قوانين ولوائح الولايات المتحدة أو بلد آخر من الذي كنت الوصول إلى الموقع الكندي. وحيثما توجد مثل هذه القيود، فإن المعلومات الواردة في الموقع الكندي غير مخصصة للتوزيع على أو استخدام أي شخص أو كيان في أي ولاية قضائية من هذا القبيل، ويطلب من الأشخاص الذين يدخلون إلى موقع الويب الكندي إبلاغ أنفسهم عن أي من هذه القيود وقد لا يتمكن المستثمرون من شراء الأوراق المالية الموصوفة.
للانتقال إلى صفحة الويب الكندية، يرجى النقر على "الانتقال إلى صفحة الويب الكندية" أدناه.
حول منظمة التجارة العالمية & أمب؛ غ العالمية M & أمبير؛ الممارسة.
وتمتلك شركة "بي أم دبليو" ممارسة قوية ومتكاملة تقدم خدمات استشارية عالمية المستوى لعملائنا في أمريكا الشمالية وحول العالم. مع ما يقرب من 100 من المهنيين ذوي الخبرة، لدينا M & أمبير؛ A فريق يعمل بشكل وثيق مع القطاع الخاص بمو و رسكو؛ ق المتخصصين في القطاع وغيرها من المهنيين المنتج لتزويد العملاء مع أفضل المشورة الاستراتيجية.
يمكننا مساعدتك في تقييم الفرص الناشئة، من الاندماج أو القيمة المضافة، إذا لزم الأمر، لإعادة هيكلة هيكل رأس المال الخاص بك لتعظيم قيمة المساهمين من خلال بيع الأصول، أو للشركة ككل. في الولايات المتحدة، ونحن متخصصون في تقديم التدريب العملي على M & أمب؛ A المشورة للشركات والجهات الراعية المالية والشركات المملوكة للأسرة داخل الفضاء منتصف سقف. مع رشاقة منظمة بوتيك استشارية والموارد من مؤسسة مالية كبيرة ومتنوعة وذات رأس مال جيد، يمكن بي إم دبليو كابيتال ماركيتس مساعدة شركتك على تحقيق أهدافها الأكثر طموحا.
قدرات:
خبرة استشارية واسعة النطاق في أمريكا الشمالية والدولية M & أمب؛ A بما في ذلك عمليات الاندماج والاستحواذ والتخليص والمشاريع المشتركة والاستحواذ على الاستدانة و دفاعات الاستحواذ الخبرة في إعادة الهيكلة وإعادة الرسملة وعمليات الإفلاس في أمريكا الشمالية علاقات العملاء الراسخة في قطاعات الصناعة في أمريكا الشمالية سجل حافل في كل من العطاءات المتنازع عليها والمعاملات الصديقة اكتساب & أمب؛ تصفية مع التركيز على قطاع الطاقة يوفر المشورة بيع وبيع الجانب، آراء الإنصاف والتقييمات.
معلومات الاتصال.
استشارة - A & D.
زيادة رأس المال.
الوصول إلى رأس المال أمر بالغ الأهمية لاستراتيجية عمل شركتك. سواء كنت تبحث لتمويل اكتساب أو تعزيز السيولة، يمكننا فتح الباب أمام أسواق رأس المال العالمية. لدينا عقود من الخبرة في جمع رؤوس الأموال للشركات عالية الجودة والجهات المصدرة العامة في كندا، وحجم متزايد من الإصدارات ذات العائد المرتفع والإيداع الخاص في الولايات المتحدة لدينا مجموعة واسعة من الحلول التمويلية تتراوح بين القروض التقليدية والالتزامات للتمويل المنظم المعقدة.
قدرات:
الوصول إلى الأوراق المالية للشركات الهجينة والأوراق المالية ذات الأغراض الخاصة واستراتيجيات المشتقات لا مثيل لها من المبيعات والقدرات التجارية صفقات الأسهم العامة على أساس مضمونة / اشترى في الولايات المتحدة القدرة على التعامل في عملات مختلفة بأسعار ثابتة أو متغيرة هياكل الديون المعقدة والطبقية تغطية سوق الدخل الثابت للتحويل الأوراق المالية السمسرة للشركات إقراض الشركات النقابات الميزانين الديون الخاصة توريق الأوراق المالية.
معلومات الاتصال.
كندا: +1 416 359 4000.
الولايات المتحدة: +1 212 885 4000.
غلوبال تريد & أمب؛ الخدمات المصرفية.
عملك يعبر الحدود وهكذا نحن. مع مكاتب في 30 موقعا في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك 16 في أمريكا الشمالية، يمكننا مساعدتك على اغتنام الفرص المربحة، أينما كانوا.
الخدمات المصرفية العالمية.
فريقنا في تغطية البنك الدولي هو نقطة التنسيق لمجموعة بمو المالية للعلاقات بين البنوك الدولية. أنها توفر تغطية العملاء والمبيعات & أمب؛ الخبرات التسويقية في دعم:
إدارة الخزينة العالمية إدارة مخاطر السوق المصرفية الاستثمارية تمويل التجارة العالمية.
ويغطي مدراء العلاقات لدينا أكثر من 1100 مؤسسة مالية دولية في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وأستراليا وأمريكا اللاتينية.
تمويل التجارة العالمية.
يقدم فريق تمويل التجارة العالمية لدينا قدرات التمويل التجاري الكامل والالتزام بالخدمات التي تتوقعها من مؤسسة مالية رائدة، بما في ذلك:
الاعتمادات المستندية خطابات الاعتماد والضمانات الاحتياطية المجموعات الدولية الموافقة على دفع حلول رأس المال العامل.
معلومات الاتصال المصرفية العالمية.
معلومات تمويل التجارة العالمية.
مونتريال، كندا: +1 514 282 5922.
المؤتمرات.
لا توجد مؤتمرات الحالية لهذه الصناعة.
الاستثمار المؤسسي.
عملك لديه أهداف طموحة. بمو كابيتال ماركيتس مديري الاستثمار المهنية تعمل بشكل وثيق معكم لتحديد الخيارات الاستثمارية التي تساعد على تحقيق تلك الأهداف في متناول اليد. باستخدام منهجية منضبطة للغاية، ونحن نقدم أعلى مرتبة البحوث والسيولة التجارية والمبيعات والتجارة، وهيكلة مبتكرة.
مصنف باعتبارها الرائدة في مجال وسيط الأسهم تاجر وخنجر. ، يوفر بمو أسواق رأس المال المشورة الموضوعية، خدمة استثنائية وتنفيذ متفوقة لمساعدتك على التنقل في الأسواق.
&خنجر؛ المستثمر المؤسسي، 2016.
سندات سندات قابلة للتحويل أسواق التداول الإلكتروني أسواق المال الثابت أسواق رأس المال خدمات الوساطة المالية إقراض الأوراق المالية المنتجات المؤمنة.
معلومات الاتصال.
تجارة إلكترونية.
رئيس خدمات الوساطة.
منتجات الاستثمار.
لدينا فريق من ذوي الخبرة العالية المشتقة في السوق المشتقة يمكن تصميم وتخصيص المنتجات المنظمة التي تناسب الشركة المصنعة للاستثمار محددة واحتياجات المستثمرين. نحن نقدم مجموعة واسعة من الحلول الاستثمارية مع فئات الأصول، وحماية رأس المال، وشروط وملامح العودة أنواع مختلفة من المستثمرين يسعون.
إنفستور سولوتيونس - كندا إنفستور سولوتيونس - الولايات المتحدة.
معلومات الاتصال.
إدارة مخاطر السوق.
بمو كابيتال ماركيتس يساعدك على إدارة المخاطر مع الديون المتكاملة، والعملة، وأسعار الفائدة وحلول السلع. كما نقوم بتوفير التمويل الفعال وإدارة السيولة لعملائنا من الشركات والمؤسسات والحكومات.
المنتجات السلعية.
ويقوم متخصصونا في كالجاري وشيكاغو وهيوستن ونيويورك ولندن بوضع استراتيجيات تحوط لمجموعة متنوعة من السلع، بما في ذلك النفط الخام والغاز الطبيعي والمنتجات المكررة وسوائل الغاز الطبيعي والقاعدة والمعادن الثمينة.
مشتقات الأسهم.
سواء كنت تبحث عن تعزيز العائد أو استراتيجيات السوق لإدارة المخاطر، لدينا فريق أمريكا الشمالية يوفر أعلى مستوى المشتقات المبيعات والمشورة التجارية لتحقيق أهدافك.
سعر صرف العملات.
مع منظور عالمي وخبرة التسعير في جميع العملات الرئيسية والثانوية، ونحن يمكن أن تساعدك على خفض مخاطر الصرف الأجنبي والاستفادة من فرص جديدة. نحن نمتلك مركزا مهيمنا في سوق العملات الأجنبية الكندية بالدولار، ونحتل مرتبة أعلى مع صناديق التحوط والمعاشات الكبيرة للسيولة المؤسسية والقدرة على التسعير.
مشتقات أسعار الفائدة.
باعتبارها واحدة من أكبر العمليات التجارية في أمريكا الشمالية، ونحن نقدم تنفيذ التجارة قوية وقدرات التسوية، وبأسعار تنافسية. تتيح لنا قدراتنا التكنولوجية المتقدمة وميزانيتنا العمومية القوية تقديم أعلى مستويات الجودة لإدارة مخاطر السوق. إن الطرف المقابل القانوني لمعامالت مشتقات أسعار الفائدة هو بنك مونتريال. التقييمات متوفرة هنا.
معلومات الاتصال.
كندا: +1 416 359 4000.
الولايات المتحدة: +1 212 885 4000.
ومن المسلم به لدينا أعلى مرتبة الأسهم والأبحاث الاقتصادية والشركات الديون لجودتها والاستقلال. نحن الجمع بين فهم عميق من الشركات الفردية والأسواق التي تغطي مع القدرة على توفير المعلومات والبصيرة.
خدمات الخزينة.
الشركات الرائدة تسعى دائما لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة والتحكم في الأصول الحيوية: النقدية. أينما كنت تقوم بأعمال تجارية، تقدم شركة بمو كابيتال ماركيتس حلول مبتكرة ومتكاملة لخدمات الخزينة مصممة خصيصا لتلبية احتياجاتك المحددة، بما في ذلك:
الوصول إلى المعلومات تبسيط عملية الذمم المدينة والدائنة تحسين الاستثمارات والودائع المراسلة المصرفية معدل الفائدة مشتقات بطاقة الشركات وحلول الإنفاق.
في الولايات المتحدة، يتم تقديم الخدمات المصرفية، بما في ذلك إدارة الخزانة، من خلال البنك التجاري الأمريكي - بنك بمو هاريس، وهو جزء من مجموعة بمو المالية.
كندا: +1 416 359 4000.
الولايات المتحدة: +1 212 885 4000.
اتصل بنا.
سيقوم أحد الممثلين بالاتصال بك على راحتك.

بمو خيارات التداول. الصفحة الرئيسية> نشاط السوق> الحصول على أسعار> خيارات. إطبع هذه الصفحة؛ مساعدة. بنك مونتريال. إكسهانج: تسكس إكسهانج | 2 ديسمبر، آم إست. شعار. BMO. $ البيانات في الوقت الحقيقي تغيير ما يصل. يتغيرون: (٪). حجم: 1 ،، ريال مدريد-- الوقت السعر. يوم انخفاض يوم مرتفع 52 أسبوع منخفض 52 أسبوع مرتفع.
بمو إنفستورلين عملاء الآن التجارة مباشرة على الانترنت في كس.
بمو خيارات التداول. في تعاملاتي مع بمو إنفستورلين، وهذا هو السمسرة الأكثر مهنية لقد تعاملت مع وأنا تم التداول لأكثر من 10 عاما. لديهم أدوات ممتازة وخيارات ممتازة للمستثمرين الموجهة ذاتيا. ومع ذلك، نظام دعم العملاء وعملية، وعدم كفاءة تجارها و.
عندما انتقلت إلى تددي، كانت واحدة من القلة القليلة حول التي عرضت غسل التداول في الحسابات المسجلة، مما ساعد على إنقاذ كومة على تحويلات العملات عند التحول من الأسهم الأجنبية إلى إتفس السوق واسعة. تد الاستثمار المباشر، للأسف، ليس فقط سحب قدميه على تقديم رسب دولار أمريكي ولكن أيضا رفض القيام بأي شيء حول رسوم تحويل العملات في الحسابات المسجلة.
على أقل تقدير، لكي تظل تد ديريكت إنفستمنت قادرة على تحويل أرباح الدولار الأمريكي في حسابات مسجلة بأسعار فائدة مواتية ولكن في الاتصالات الأخيرة، أشارت تددي إلى أن أفضل ما يمكن فعله هو غسل أرباح الولايات المتحدة في صندوق سوق النقد للدولار الأمريكي، وفقط إذا كان العميل يدعو قبل توزيعات الأرباح المستحقة ويطلب غسل التجارة.
بعد الجلوس وحساب الرسوم المتكبدة في الحفاظ على حساباتنا المسجلة في تددي، بدأت أبحث في وسطاء آخرين. كما هو الحال مع أي عرض، عليك أن تولي اهتماما لغرامة الطباعة.
لاحظ أن أي توزيعات أرباح مدفوعة في الحساب لا تعتبر أصولا جديدة. أيضا، إذا كانت قيمة الحساب تنخفض عن الحد الأدنى بعد تمويل الحساب بسبب تقلبات السوق، فإن المكافأة النقدية ستظل تدفع. هذه الشروط والأحكام تتفق مع غيرها من العروض العودة النقدية لقد شاركت في الماضي. مرة واحدة عند إرسال الأوراق في حسابين، وتحولت نسخ الهوية إد بين الحسابين.
استغرق ذلك بعض الوقت لتصويب. وقد تضطر إلى طلب وضع 5 نجوم صراحة على أي حساب تعلقه على الرقم التعريفي الخاص بك. مايكل، شكرا لتعليقاتك. وقال ممثل إنفستورلين الذي عملت إنه من الأفضل فتح الحساب في فرع محلي.
شكواي حول إنفستورلين هو أن شكلهم عبر الإنترنت يسمح لي أن تترك بعض الرموز البريدية ثم انتظروا فقط بالنسبة لي أن ندعو لهم لمعرفة لماذا بقي حسابي المجمدة. نعم، سيكون من المزعج حقا أن يتم تجميد حسابات جديدة. يبدو وكأنه تعيين مجموعة الألغام بشكل صحيح ولكن سوف أعرف على وجه اليقين عندما تحصل على نقل ملكية أكثر من تددي وأنا فعلا جعل التجارة.
يتم سداد رسوم التحويل بالإضافة إلى المبلغ النقدي. بالنسبة للمستثمر منخفض النشاط مثلي، فإن معظم هذه السنوات من هذا النوع من النقود سوف تدفع لجميع الصفقات وتغيير تركت لبضع من البيرة. سلبي آخر حول تددي هو أن الطريقة الوحيدة لفتح حساب جديد، حتى عندما يكون لديك بالفعل حساب آخر هناك، هو أن يذهب إلى بانش البنك.
أنا على محمل الجد النظر في فتح حساب مع بمو. لذا، إذا قمت بذلك، سوف أتصل بك للإحالة. كيف تتميز ميزة الإبلاغ عن الأداء ب بمو؟ هل أحببت ذلك؟؟ لقد كنت مع إنفستورلين لبضع سنوات، وفي حين أنه من الرائع أن لدي كمية كبيرة من بلدي رسب في الأموال الأمريكية، وهناك بعض العيوب مع إنفستورلين عموما، وخاصة حول الحد الأدنى.
بالنسبة لي هذا ليس مفيدا جدا ويهزم الغرض من الحصول على هيسا لأنني نادرا ما تتراكم أكثر من 5K نقدا. إذا أنا ذاهب إلى أكثر من 5K نقدا إما كصناديق جديدة أو عن طريق بيع استثمار أو وجود دخل ثابت تأتي المستحقة، وأنا عادة استثماره بسرعة كبيرة بدلا من السماح لها الجلوس.
وهذا أمر مقيد جدا بالنسبة لأولئك الذين يبدأون بمحفظة صغيرة. عندما أحتاج إلى الاتصال، أوقات الانتظار أطول مما ينبغي. جميع الحسابات ظهرت أخيرا على موقع بمو أمس بعد 8 أيام. نقل الأوراق في فرع لا صفقة كبيرة، 45 دقيقة.
نعم، رسوم نقل خارج هي معايير جميلة عبر وسطاء. ولكن، طالما كنت التفاوض مع وسيط تلقي قبل فتح حساب والقيام نقل، تجربتي هي رسوم النقل هي دائما تقريبا ردها. يجب أن أفعل ذلك في الفرع. لدينا فرع بضع كتل أسفل الشارع، لذلك لم يكن مشكلة.
للعملاء، الذين لديهم للقيام بذلك عن طريق البريد، فإنه سيكون مشكلة. كنت على يقين من أن تددي هو أفضل لوقوف السيارات وقوف السيارات صناديق الاستثمار المشترك. أيضا، أموالهم سلسلة الإلكترونية هي رخيصة السندات للمستثمرين.
بالنسبة لي، لم أكن قلقا بشأن مواقف السيارات لأنه في الحسابات المسجلة، فإن أرصدتي النقدية تميل إلى أن تكون منخفضة لأن جميع مدفوعات الأرباح تأتي في نفس الوقت تقريبا في نهاية الربع. من الناحية الفنية، يطلب من شركات الوساطة الاحتفاظ بأوراق مالية مدفوعة بالكامل في حسابات نقدية وهامشية منفصلة. المنظمة البحرية الدولية، فمن الأفضل للحفاظ على الأصول الخاصة بك مع وسيط تابعة للبنك أو شركة أخرى ذات رأس مال جيد.
لقد أشرت إلى أن أحد متطلباتك في اختيار وسيط خصم هو أنه يجب أن يوفر سهولة حركة الأموال بين حسابات تد تروست وحسابات الوساطة خصمك كيف يحقق بمو إنفستورلين هذا؟ شكرا على المعلومات الرائعة. عند فتح حساب إنفستورلين، يمكنك الحصول على حساب مصرفي للذهاب معها.
يسمح الحساب المصرفي بسحبين مجانيين شهريا وودائع غير محدودة في فرع أو شبكة عب. هل ترغب في مشاركة نموذج من جداول البيانات معنا؟ لم أسمع من قبل جداول بيانات غوغل من قبل. لا أستطيع أن أصدق تد هو وراء. نقطة جيدة جدا، تقدم كستريد شراء عمولة حرة من إتفس ولكن لماذا تأخذ أي فرص، حتى لو كان خطر صغير جدا.
أيضا، هل لديك لعلة بمو للحصول على رسوم النقل الخاصة بك تسدد؟ أنا في مواجهة كل من هذه الحالات. لقد وجدت أنها مريحة جدا في تد. بالنسبة لي، لا توجد أرباح مستحقة حتى الأسبوع الأول من فبراير، ومن المؤمل أن تتم عمليات النقل بحلول ذلك الحين.
هل تحدثت إلى أي شخص قبل نقل الأموال المستردة؟ نعم لقد تحدثت إلى مندوب قبل نقل، وأنا على يقين من أن الرسوم كانت مغطاة. قليلا من الألم ولكن يجب أن تعمل على المدى الطويل. عند تحويل الحسابات في الماضي، كان لي أن تظهر أن نقل الرسوم دفعت من خلال إرفاق البيانات أيضا. يبدو معيارا، لذلك لا تقلق هناك.
هل لديك هذه المشكلة؟ أيضا، قيل لي من قبل مندوب إيل أن الحكومة الاتحادية. وقال مندوب في الفرع أيضا نفس الشيء. لاحظ أن تفسا ليست حسابا مؤهلا. العار أن قيل لك خلاف ذلك في الفرع. يتم دفع توزيعات الأرباح والبقاء في الجانب الدولار. لقد اشتركت للتو في حساب إنفستورلين.
رأيت واحدة من المعايير الخاصة بك هو أنه يجب أن يكون من السهل نقل الأموال بين الحساب المصرفي تد الخاص بك وحساب الوساطة. هل وجدت أي شيء أفضل؟ هذه المعلومات ضرورية في الوقت الضريبي عندما كنت معرفة ما الأرباح أو الخسائر الرأسمالية للإبلاغ.
ومع ذلك فإن الموقع يعرض متوسط ​​تكلفة السهم فقط لذلك اليوم. إذا كنت تريد أن المعلومات عن 31 ديسمبر في 28 مارس عندما كنت تفعل الضرائب الخاصة بك حظا سعيدا كنت لن تجد ذلك. ولا يتم دفعها مقابل هذه الخدمة في الحسابات النقدية أو حسابات الهامش، ويتم تقديمها فقط على سبيل المجاملة.
على ما يبدو يمكن للممثلين هاتف المكتب الخلفي للحصول على تعديل أسبس. أظهرت شركة غوغل فينانس أن لجنة السياسة النقدية قد تعرضت للضرب هل هذا بس أم أن هذا التفسير يحمل الماء؟
قائمة المشاكل التي واجهتها هي طريقة طويلة جدا، ولكن لديهم مشاكل متقطعة متكررة عندما يتعلق الأمر الأسعار، تدفق، وحجم وظائف الموقع. حتى إذا توجه تدو طلبك إلى تبادل واحد وتبادل آخر كان تداول الذهاب 0. رأيي الشخصي هو أنه إذا كان لديك حساب كما تفسا، رسب أو في الواقع مجرد حساب الوساطة اعتمادا على الوضع المالي الخاص بك، أن يشتري ويبيع باستخدام جيدة حتى إلغاء فعال جدا.
أقول هذا كما أرى الكثير من الناس يبحثون عن شراء أو أسوأ النظر في الفائدة على الحسابات التي مجرد فقدان المال. أساسا العثور على الأسهم التي لديها فرق جيد أو تغيير خلال العام ووضعها في شراء في نقطة منخفضة، قد يبدو حتى نقطة منخفضة سخيفة! نفس عندما تحصل على أن الأسهم وضع بيع جيدة حتى إلغاء بسعر أعلى. من خبرة طويلة لقد وجدت هذا العمل ويمكنك النوم ليلا، والعائدات هي عادة ممتازة.
وسأكون ممتنا لأية أفكار حول هذا النهج. أقترح تجنب بمو إنفستورلين. لقد كنت مع إنفستورلين لأكثر من 15 عاما، ومؤخرا لم يكن سوى شيء المشاكل. وفي العام الماضي تدهورت خدمتهم إلى المستوى غير المقبول على الإطلاق. معظم المشاكل مع الوصول عبر الإنترنت ونظام التداول الأساسي.
وهنا لائحة من المشاكل، وبعضها حرجة للغاية:. الدخول عبر الإنترنت إلى ضرائب حسابك بحد أقصى 6 أحرف في كلمة المرور وهذه كلمات السر ليست حتى حالة حساسة.
يمكن لأي قراصنة في سن المراهقة الدخول في حسابك في أقل من 10 دقائق. أنا أثير هذه المسألة مع إيل منذ أكثر من 3 سنوات وقالوا لي أن هذا سيتم إصلاحها قريبا لا شيء يتم اعتبارا من يناير حاول تسجيل الدخول إلى حسابك حول 9: الصفحة التي تبحث عنها غير متوفرة حاليا.
حتى عندما كنت ناجحا مع تسجيل الدخول يستغرق ما يصل الى 3 دقائق تأخير حتى تحصل على الصفحة محفظة الخاص بك. في كثير من الأحيان، تحصل على قطع دون سبب فقط لأن خوادمهم لا يمكن التعامل مع العديد من الاتصالات في وقت واحد. استجابة نموذجية من دعم إيل: أبلغت عن عدد من المشاكل باستخدام نظام الدعم الخاص بهم كانت الإجابات التي تلقيتها إما غير مناسبة e. ما يخيفني أكثر من كونه مع إيل هو كيف عربات التي تجرها الدواب هو برامجهم.
هذه المشكلة متقطعة، لكنها وقعت لي 4 مرات على الأقل في الشهر الماضي. في أحد حساباتي أتعامل بنشاط في الخيارات، وفي الأشهر الثلاثة الماضية، واجهت 5 أيام على الأقل عندما لم أتمكن من رؤية عرض الأسعار وطلب جميع خياراتي لساعات. وفجأة، تذهب جميع قيم العطاءات والأسئلة إلى الصفر وحتى عندما تنقر على خيار التداول تحصل على قيم صفر في شاشة التداول.

تداول الفوركس بمو
انتهى الصيف وعاد إلى المدرسة، وأيضا للبنوك المركزية. اثنين من الأحداث الكبرى و هيليب.
أوسد / كاد: المدى S / T سليمة، مرتفعات جديدة في نهاية العام & # 8211؛
لم يكن الدولار الكندى أفضل عام، على أقل تقدير. أين هو & هيليب؛
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام في السوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

بمو خيارات التداول. الصفحة الرئيسية> نشاط السوق> الحصول على أسعار> خيارات. إطبع هذه الصفحة؛ مساعدة. بنك مونتريال. إكسهانج: تسكس إكسهانج | 2 ديسمبر، آم إست. شعار. BMO. $ البيانات في الوقت الحقيقي تغيير ما يصل. يتغيرون: (٪). حجم: 1 ،، ريال مدريد-- الوقت السعر. يوم انخفاض يوم مرتفع 52 أسبوع منخفض 52 أسبوع مرتفع.
بمو إنفستورلين عملاء الآن التجارة مباشرة على الانترنت في كس.
بمو خيارات التداول. في تعاملاتي مع بمو إنفستورلين، وهذا هو السمسرة الأكثر مهنية لقد تعاملت مع وأنا تم التداول لأكثر من 10 عاما. لديهم أدوات ممتازة وخيارات ممتازة للمستثمرين الموجهة ذاتيا. ومع ذلك، نظام دعم العملاء وعملية، وعدم كفاءة تجارها و.
عندما انتقلت إلى تددي، كانت واحدة من القلة القليلة حول التي عرضت غسل التداول في الحسابات المسجلة، مما ساعد على إنقاذ كومة على تحويلات العملات عند التحول من الأسهم الأجنبية إلى إتفس السوق واسعة. تد الاستثمار المباشر، للأسف، ليس فقط سحب قدميه على تقديم رسب دولار أمريكي ولكن أيضا رفض القيام بأي شيء حول رسوم تحويل العملات في الحسابات المسجلة.
على أقل تقدير، لكي تظل تد ديريكت إنفستمنت قادرة على تحويل أرباح الدولار الأمريكي في حسابات مسجلة بأسعار فائدة مواتية ولكن في الاتصالات الأخيرة، أشارت تددي إلى أن أفضل ما يمكن فعله هو غسل أرباح الولايات المتحدة في صندوق سوق النقد للدولار الأمريكي، وفقط إذا كان العميل يدعو قبل توزيعات الأرباح المستحقة ويطلب غسل التجارة.
بعد الجلوس وحساب الرسوم المتكبدة في الحفاظ على حساباتنا المسجلة في تددي، بدأت أبحث في وسطاء آخرين. كما هو الحال مع أي عرض، عليك أن تولي اهتماما لغرامة الطباعة.
لاحظ أن أي توزيعات أرباح مدفوعة في الحساب لا تعتبر أصولا جديدة. أيضا، إذا كانت قيمة الحساب تنخفض عن الحد الأدنى بعد تمويل الحساب بسبب تقلبات السوق، فإن المكافأة النقدية ستظل تدفع. هذه الشروط والأحكام تتفق مع غيرها من العروض العودة النقدية لقد شاركت في الماضي. مرة واحدة عند إرسال الأوراق في حسابين، وتحولت نسخ الهوية إد بين الحسابين.
استغرق ذلك بعض الوقت لتصويب. وقد تضطر إلى طلب وضع 5 نجوم صراحة على أي حساب تعلقه على الرقم التعريفي الخاص بك. مايكل، شكرا لتعليقاتك. وقال ممثل إنفستورلين الذي عملت إنه من الأفضل فتح الحساب في فرع محلي.
شكواي حول إنفستورلين هو أن شكلهم عبر الإنترنت يسمح لي أن تترك بعض الرموز البريدية ثم انتظروا فقط بالنسبة لي أن ندعو لهم لمعرفة لماذا بقي حسابي المجمدة. نعم، سيكون من المزعج حقا أن يتم تجميد حسابات جديدة. يبدو وكأنه تعيين مجموعة الألغام بشكل صحيح ولكن سوف أعرف على وجه اليقين عندما تحصل على نقل ملكية أكثر من تددي وأنا فعلا جعل التجارة.
يتم سداد رسوم التحويل بالإضافة إلى المبلغ النقدي. بالنسبة للمستثمر منخفض النشاط مثلي، فإن معظم هذه السنوات من هذا النوع من النقود سوف تدفع لجميع الصفقات وتغيير تركت لبضع من البيرة. سلبي آخر حول تددي هو أن الطريقة الوحيدة لفتح حساب جديد، حتى عندما يكون لديك بالفعل حساب آخر هناك، هو أن يذهب إلى بانش البنك.
أنا على محمل الجد النظر في فتح حساب مع بمو. لذا، إذا قمت بذلك، سوف أتصل بك للإحالة. كيف تتميز ميزة الإبلاغ عن الأداء ب بمو؟ هل أحببت ذلك؟؟ لقد كنت مع إنفستورلين لبضع سنوات، وفي حين أنه من الرائع أن لدي كمية كبيرة من بلدي رسب في الأموال الأمريكية، وهناك بعض العيوب مع إنفستورلين عموما، وخاصة حول الحد الأدنى.
بالنسبة لي هذا ليس مفيدا جدا ويهزم الغرض من الحصول على هيسا لأنني نادرا ما تتراكم أكثر من 5K نقدا. إذا أنا ذاهب إلى أكثر من 5K نقدا إما كصناديق جديدة أو عن طريق بيع استثمار أو وجود دخل ثابت تأتي المستحقة، وأنا عادة استثماره بسرعة كبيرة بدلا من السماح لها الجلوس.
وهذا أمر مقيد جدا بالنسبة لأولئك الذين يبدأون بمحفظة صغيرة. عندما أحتاج إلى الاتصال، أوقات الانتظار أطول مما ينبغي. جميع الحسابات ظهرت أخيرا على موقع بمو أمس بعد 8 أيام. نقل الأوراق في فرع لا صفقة كبيرة، 45 دقيقة.
نعم، رسوم نقل خارج هي معايير جميلة عبر وسطاء. ولكن، طالما كنت التفاوض مع وسيط تلقي قبل فتح حساب والقيام نقل، تجربتي هي رسوم النقل هي دائما تقريبا ردها. يجب أن أفعل ذلك في الفرع. لدينا فرع بضع كتل أسفل الشارع، لذلك لم يكن مشكلة.
للعملاء، الذين لديهم للقيام بذلك عن طريق البريد، فإنه سيكون مشكلة. كنت على يقين من أن تددي هو أفضل لوقوف السيارات وقوف السيارات صناديق الاستثمار المشترك. أيضا، أموالهم سلسلة الإلكترونية هي رخيصة السندات للمستثمرين.
بالنسبة لي، لم أكن قلقا بشأن مواقف السيارات لأنه في الحسابات المسجلة، فإن أرصدتي النقدية تميل إلى أن تكون منخفضة لأن جميع مدفوعات الأرباح تأتي في نفس الوقت تقريبا في نهاية الربع. من الناحية الفنية، يطلب من شركات الوساطة الاحتفاظ بأوراق مالية مدفوعة بالكامل في حسابات نقدية وهامشية منفصلة. المنظمة البحرية الدولية، فمن الأفضل للحفاظ على الأصول الخاصة بك مع وسيط تابعة للبنك أو شركة أخرى ذات رأس مال جيد.
لقد أشرت إلى أن أحد متطلباتك في اختيار وسيط خصم هو أنه يجب أن يوفر سهولة حركة الأموال بين حسابات تد تروست وحسابات الوساطة خصمك كيف يحقق بمو إنفستورلين هذا؟ شكرا على المعلومات الرائعة. عند فتح حساب إنفستورلين، يمكنك الحصول على حساب مصرفي للذهاب معها.
يسمح الحساب المصرفي بسحبين مجانيين شهريا وودائع غير محدودة في فرع أو شبكة عب. هل ترغب في مشاركة نموذج من جداول البيانات معنا؟ لم أسمع من قبل جداول بيانات غوغل من قبل. لا أستطيع أن أصدق تد هو وراء. نقطة جيدة جدا، تقدم كستريد شراء عمولة حرة من إتفس ولكن لماذا تأخذ أي فرص، حتى لو كان خطر صغير جدا.
أيضا، هل لديك لعلة بمو للحصول على رسوم النقل الخاصة بك تسدد؟ أنا في مواجهة كل من هذه الحالات. لقد وجدت أنها مريحة جدا في تد. بالنسبة لي، لا توجد أرباح مستحقة حتى الأسبوع الأول من فبراير، ومن المؤمل أن تتم عمليات النقل بحلول ذلك الحين.
هل تحدثت إلى أي شخص قبل نقل الأموال المستردة؟ نعم لقد تحدثت إلى مندوب قبل نقل، وأنا على يقين من أن الرسوم كانت مغطاة. قليلا من الألم ولكن يجب أن تعمل على المدى الطويل. عند تحويل الحسابات في الماضي، كان لي أن تظهر أن نقل الرسوم دفعت من خلال إرفاق البيانات أيضا. يبدو معيارا، لذلك لا تقلق هناك.
هل لديك هذه المشكلة؟ أيضا، قيل لي من قبل مندوب إيل أن الحكومة الاتحادية. وقال مندوب في الفرع أيضا نفس الشيء. لاحظ أن تفسا ليست حسابا مؤهلا. العار أن قيل لك خلاف ذلك في الفرع. يتم دفع توزيعات الأرباح والبقاء في الجانب الدولار. لقد اشتركت للتو في حساب إنفستورلين.
رأيت واحدة من المعايير الخاصة بك هو أنه يجب أن يكون من السهل نقل الأموال بين حسابك المصرفي تد وحساب الوساطة. هل وجدت أي شيء أفضل؟ هذه المعلومات ضرورية في الوقت الضريبي عندما كنت معرفة ما الأرباح أو الخسائر الرأسمالية للإبلاغ.
ومع ذلك فإن الموقع يعرض متوسط ​​تكلفة السهم فقط لذلك اليوم. إذا كنت تريد أن المعلومات عن 31 ديسمبر في 28 مارس عندما كنت تفعل الضرائب الخاصة بك حظا سعيدا كنت لن تجد ذلك. ولا يتم دفعها مقابل هذه الخدمة في الحسابات النقدية أو حسابات الهامش، ويتم تقديمها فقط على سبيل المجاملة.
على ما يبدو يمكن للممثلين هاتف المكتب الخلفي للحصول على تعديل أسبس. أظهرت شركة غوغل فينانس أن لجنة السياسة النقدية قد تعرضت للضرب هل هذا بس أم أن هذا التفسير يحمل الماء؟
قائمة المشاكل التي واجهتها هي طريقة طويلة جدا، ولكن لديهم مشاكل متقطعة متكررة عندما يتعلق الأمر الأسعار، تدفق، وحجم وظائف الموقع. حتى إذا توجه تدو طلبك إلى تبادل واحد وتبادل آخر كان تداول الذهاب 0. رأيي الشخصي هو أنه إذا كان لديك حساب كما تفسا، رسب أو في الواقع مجرد حساب الوساطة اعتمادا على الوضع المالي الخاص بك، أن يشتري ويبيع باستخدام جيدة حتى إلغاء فعال جدا.
أقول هذا كما أرى الكثير من الناس يبحثون عن شراء أو أسوأ النظر في الفائدة على الحسابات التي مجرد فقدان المال. أساسا العثور على الأسهم التي لديها فرق جيد أو تغيير خلال العام ووضعها في شراء في نقطة منخفضة، قد يبدو حتى نقطة منخفضة سخيفة! نفس عندما تحصل على أن الأسهم وضع بيع جيدة حتى إلغاء بسعر أعلى. من خبرة طويلة لقد وجدت هذا العمل ويمكنك النوم ليلا، والعائدات هي عادة ممتازة.
وسأكون ممتنا لأية أفكار حول هذا النهج. أقترح تجنب بمو إنفستورلين. لقد كنت مع إنفستورلين لأكثر من 15 عاما، ومؤخرا لم يكن سوى شيء المشاكل. وفي العام الماضي تدهورت خدمتهم إلى المستوى غير المقبول على الإطلاق. معظم المشاكل مع الوصول عبر الإنترنت ونظام التداول الأساسي.
وهنا لائحة من المشاكل، وبعضها حرجة للغاية:. الدخول عبر الإنترنت إلى ضرائب حسابك بحد أقصى 6 أحرف في كلمة المرور وهذه كلمات السر ليست حتى حالة حساسة.
يمكن لأي قراصنة في سن المراهقة الدخول في حسابك في أقل من 10 دقائق. أنا أثير هذه المسألة مع إيل منذ أكثر من 3 سنوات وقالوا لي أن هذا سيتم إصلاحها قريبا لا شيء يتم اعتبارا من يناير حاول تسجيل الدخول إلى حسابك حول 9: الصفحة التي تبحث عنها غير متوفرة حاليا.
حتى عندما كنت ناجحا مع تسجيل الدخول يستغرق ما يصل الى 3 دقائق تأخير حتى تحصل على الصفحة محفظة الخاص بك. في كثير من الأحيان، تحصل على قطع دون سبب فقط لأن خوادمهم لا يمكن التعامل مع العديد من الاتصالات في وقت واحد. استجابة نموذجية من دعم إيل: أبلغت عن عدد من المشاكل باستخدام نظام الدعم الخاص بهم كانت الإجابات التي تلقيتها إما غير مناسبة e. ما يخيفني أكثر من كونه مع إيل هو كيف عربات التي تجرها الدواب هو برامجهم.
هذه المشكلة متقطعة، لكنها وقعت لي 4 مرات على الأقل في الشهر الماضي. في أحد حساباتي أتعامل بنشاط في الخيارات، وفي الأشهر الثلاثة الماضية، واجهت 5 أيام على الأقل عندما لم أتمكن من رؤية عرض الأسعار وطلب جميع خياراتي لساعات. وفجأة، تذهب جميع قيم العطاءات والأسئلة إلى الصفر وحتى عندما تنقر على خيار التداول تحصل على قيم صفر في شاشة التداول.

No comments:

Post a Comment