Sunday 18 March 2018

أنماط الشمعدان الصاعد الفوركس


أعلى 10 أنماط شمعدان عكس كل تاجر الفوركس يحتاج إلى معرفته في عام 2016.


هناك الكثير من أنماط شمعدان انعكاس التي يمكنك استخدامها للتداول في سوق الفوركس. هذا حقيقة.


وهنا & # 8217؛ s الحقيقة الثانية: والمزيد من الشموع عكس لديك لتعلم تطبيق على التجارة، وأكثر مربكة يصبح التداول الخاص بك.


لذا فإن السؤال الحقيقي هو: هل تحتاج حقا لدراسة ومعرفة كل أشرطة الانعكاس، الشموع عكس، عكس نمط المخطط الخ أن يكون تاجر الفوركس ناجحة؟


جواب قصير في رأيي الصادق والمتواضع: لا أعتقد & # 8230؛ لا.


هنا، سأعرض لك 10 أنماط شمعدان هنا، والتي عادة ما تحدث على مخططات الفوركس كل يوم في جميع الأطر الزمنية. ويمكن إدراج هذه بسهولة في معظم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية كإشارة شراء أو بيع.


يتم تصنيف أنماط الشمعدان إلى مجموعتين رئيسيتين، أنماط الشمعدان الهابطة أو أنماط الشمعدان الصاعدة.


دعونا نبدأ أولا مع شريط انعكاس الهبوطي (أنماط الشمعدان).


# 1: هبوط شمعة نمط شمعدان.


نمط شمعدان الهبوط الهابط هو نمط تشكيل شمعدان. كما تقول الأسماء، هذه إشارة هبوطية.


الشمعة الأولى هي شمعة صعودية والشمعدانة الثانية هبوطية ولكنها تطيح بأول شمعة صعودية.


ويرد أدناه مثال على ذلك.


حيث شكل النمطي الهابط على الرسم البياني.


يمكن أن تشكل أنماط الهبوط الهابط في أي إطار زمني من 1 دقيقة حتى الإطار الزمني الشهري ولكن حقا لا يهم حيث هذه الأشكال نمط الهبوط الهابط & # 8230؛


حتى في الاتجاه الصعودي، عندما يتجه السعر إلى أعلى، تحتاج إلى أن تكون على بينة من:


مستويات المقاومة، خطوط الاتجاه الهبوطي أو مستوى تصحيح الألياف أو التقاء كل ما سبق 3.


هذه هي النقاط الهامة أو المستويات التي يجب أن ترقب لنمط الانحدار الهبوطي. تذكر، هذا هو إشارة بيع / الهبوطي.


شخصيا، أنا لا ترغب في تداول أي نمط تجتاح الهبوطي الذي يشكل في أي مكان إلا بناء على الشروط 4 المذكورة أعلاه.


هذا ينطبق على جميع أنماط شمعة انعكاس الهبوطي أنا & # 8217؛ م الذهاب لتظهر لك هنا في الصفحات القليلة القادمة.


انقر على & # 8220؛ التالي & # 8221؛ بوتون بيلو تو فيند تعرف على المزيد عن الأخر 9 أنماط شمعدان عكسية.


استخدام أنماط الشموع الصاعدة لشراء الأسهم.


الرسوم البيانية شمعدان هي نوع من الرسم البياني المالي لتتبع حركة الأوراق المالية. لديهم أصولها في تجارة الأرز الياباني منذ قرون، وقد قطعوا طريقهم إلى الرسوم البيانية السعر في العصر الحديث. بعض المستثمرين تجد لهم أكثر جاذبية بصريا من الرسوم البيانية شريط القياسية والإجراءات السعر أسهل لتفسير.


الشموع سميت بذلك لأن الشكل المستطيل والخطوط على طرفي تشبه شمعة مع الفتائل. كل شمعة عادة ما تمثل قيمة يوم واحد من بيانات الأسعار عن الأسهم. مع مرور الوقت، مجموعة الشموع في أنماط يمكن التعرف عليها يمكن للمستثمرين استخدامها لاتخاذ قرارات البيع والشراء. في هذه المقالة سوف نركز على تحديد أنماط الشموع الصاعدة التي تشير إلى فرصة شراء. (اقرأ المزيد في الرسم البياني الشمعدان: ما هو؟)


كيفية قراءة شمعدان واحد.


كل شمعدان يمثل قيمة يوم واحد من بيانات الأسعار عن الأسهم من خلال أربع قطع من المعلومات: سعر الافتتاح، وسعر الإغلاق، وارتفاع الأسعار، وانخفاض الأسعار. لون المستطيل المركزي (يسمى الجسم الحقيقي) يخبر المستثمرين ما إذا كان سعر الافتتاح أو سعر الإغلاق أعلى. الشمعدان الأسود أو المملوء يعني أن سعر إغلاق الفترة كان أقل من سعر الافتتاح؛ وبالتالي، فإنه هبوطي ويشير إلى ضغط البيع. وفي الوقت نفسه، فإن الشمعدان الأبيض أو المجوف يعني أن سعر الإغلاق كان أكبر من سعر الافتتاح. هذا هو الصاعد ويظهر ضغط الشراء. وتسمى الخطوط على طرفي الشمعدان الظلال، وأنها تظهر مجموعة كاملة من حركة السعر لهذا اليوم، من الأقل إلى الأعلى. ويظهر الظل العلوي أعلى سعر للسهم لهذا اليوم ويظهر الظل السفلي أدنى سعر لهذا اليوم.


أنماط الشمعدان الصاعد.


مع مرور الوقت، تقع مجموعات من الشموع اليومية في أنماط معروفة مع أسماء وصفية مثل ثلاثة جنود أبيض، غطاء سحابة داكنة، مطرقة، نجمة الصباح، وطفل مهجور، على سبيل المثال لا الحصر. تتشكل الأنماط على مدى فترة تتراوح بين أسبوع وأربعة أسابيع وهي مصدر رؤية ثاقبة حول حركة السعر المستقبلية للأسهم. قبل أن ندخل في أنماط الشموع الصاعدة الفردية، نلاحظ المبدأين التاليين:


يجب أن تشكل أنماط انعكاس صعودية ضمن اتجاه هبوطي. وإلا، فإنه ليس نمطا صعوديا، ولكن نمط استمرار. تتطلب معظم أنماط الانعكاس الصعودي تأكيدا صريحا. وبعبارة أخرى، يجب أن تتبعها حركة السعر الصاعد التي يمكن أن تأتي بمثابة شمعة جوفاء طويلة أو فجوة تصل، ويكون مصحوبا حجم التداول عالية. وينبغي مراعاة هذا التأكيد في غضون ثلاثة أيام من النمط.


ويمكن أيضا تأكيد أنماط الانعكاس الصاعد من خلال وسائل أخرى من خطوط الاتجاه التقليدية مثل التحليل الفني، ومؤشرات التذبذب الزخم، أو مؤشرات حجم - لإعادة تأكيد ضغط الشراء. (للحصول على نظرة ثاقبة المؤشرات الفنية المساعدة انظر أساسيات التحليل الفني) هناك العديد من أنماط الشمعدان التي تشير إلى فرصة لشراء. وسوف نركز على خمسة أنماط الشموع الصاعدة التي تعطي أقوى إشارة الانعكاس.


1. المطرقة أو المطرقة المقلوب.


المطرقة هي نمط انعكاس صعودي، مما يشير إلى أن السهم يقترب من القاع في اتجاه هبوطي. جسم الشمعة قصير مع ظلال أقل، وهو مؤشر على انخفاض أسعار الباعة خلال جلسة التداول، ويليه فقط ضغط شراء قوي لإنهاء الجلسة على إقفال أعلى. ولكن قبل أن نمضي قدما في عمل الانعكاس الصعودي، يجب علينا أن نؤكد الاتجاه التصاعدي من خلال مشاهدته عن كثب خلال الأيام القليلة القادمة. يجب أيضا التحقق من انعكاس من خلال الارتفاع في حجم التداول.


المطرقة المقلوب تشكل أيضا في اتجاه هبوطي وتمثل انعكاسا الاتجاه المحتمل أو الدعم. إنه مطابق للمطرقة باستثناء الظل العلوي الأطول، مما يشير إلى شراء الضغط بعد سعر الافتتاح، يليه ضغط بيع كبير، ولكن ذلك لم يكن كافيا لخفض السعر إلى ما دون قيمة الافتتاح. مرة أخرى، مطلوب تأكيد صعودي ويمكن أن يأتي في شكل شمعدان جوفاء طويلة أو فجوة تصل، يرافقه حجم التداول الثقيل.


نمط الثور البولندية هو نمط انعكاس شموعين. الشمعة الثانية تماما "تجتاح" الجسم الحقيقي من أول واحد، بغض النظر عن طول الظلال الذيل. يظهر نمط الثور الباهت في اتجاه هبوطي وهو مزيج من شمعة داكنة واحدة تليها شمعة جوفاء أكبر. في اليوم الثاني من النمط، يفتح السعر أدنى من المستوى السابق، لكن ضغط الشراء يدفع السعر إلى مستوى أعلى من المستوى السابق، وبلغ ذروته بفوز واضح للمشترين. فمن المستحسن أن تدخل موقف طويل عندما يتحرك السعر أعلى من أعلى من شمعة الثور الثاني - وبعبارة أخرى عندما يتم تأكيد عكس الاتجاه الهبوطي.


وعلى غرار نمط التجتاح، فإن خط الثقب هو نمط انعكاس صعودي ذو شمعتين، ويحدث أيضا في اتجاه هبوطي. أول شمعة سوداء طويلة تليها شمعة بيضاء تفتح أقل من الإغلاق السابق. بعد ذلك بوقت قصير، يدفع ضغط الشراء السعر في منتصف الطريق أو أكثر (ويفضل أن يكون ثلثي الطريق) في الجسم الحقيقي للشمعة السوداء.


كما يشير الاسم، نجمة الصباح هي علامة على الأمل وبداية جديدة في الاتجاه الهابط الكئيب. ويتكون النمط من ثلاثة شموع: شمعة واحدة قصيرة الجسم (تسمى دوجي أو أعلى الغزل) بين شمعة سوداء طويلة سابقة وطويلة بيضاء طويلة. لون الجسم الحقيقي من شمعة قصيرة يمكن أن تكون إما بيضاء أو سوداء، وليس هناك تداخل بين جسدها والشمعة السوداء من قبل. ويظهر أن ضغط البيع الذي كان هناك في اليوم السابق هو الانحسار. تتداخل الشمعة البيضاء الثالثة مع جسم الشمعة السوداء وتظهر ضغطا متجددا للمشتري وبدءا من الانعكاس الصعودي، خاصة إذا ما تأكد ذلك من قبل الحجم الأعلى.


5 - الجنود الثلاثة البيض.


وعادة ما يلاحظ هذا النمط بعد فترة من الترند الهابط أو في تعزيز الأسعار. وهو يتألف من ثلاثة شموع بيضاء طويلة تغلق بشكل تدريجي أعلى في كل يوم تداول لاحق. كل شمعة يفتح أعلى من ثم فتح السابق ويغلق بالقرب من أعلى مستوى من اليوم، مما يدل على تقدم مطرد من ضغط الشراء. يجب على المستثمرين توخي الحذر عندما تبدو الشموع البيضاء طويلة جدا لأن ذلك قد يجذب البائعين القصيرين ودفع سعر السهم إلى مزيد من الانخفاض. (انظر المزيد في كيف يمكنني بناء استراتيجية مربحة عند اكتشاف نمط ثلاثة جنود أبيض؟)


يظهر الرسم البياني أدناه ل إنبريدج، Inc. (إنب) ثلاثة من أنماط الانعكاس الصاعد التي نوقشت أعلاه: المطرقة المقلوب، وخط الثقب، والمطرقة.


يظهر الرسم البياني لشركة باسيفيك داتافيسيون، Inc. (بدفو) نمط الجنود الثلاثة الأبيض. لاحظ كيف يتم تأكيد العكس في الاتجاه الهبوطي من خلال الزيادة الحادة في حجم التداول.


أنماط انعكاس شمعدان هبوطي وهبوطي.


وهناك أيضا عدة أنواع من أنماط الشموع العكسية ضمن تداول الفوركس، كما هو موضح أدناه.


الغيمة الداكنة، غطاء، إنغولفينغ، المساء، تألق هارامي، الصباح، تألق دوجي، ثقب، سطر ثثة، الأسود، الغربان، ثثة، أبيض، سولديرز.


الظلام غطاء الغيمة نمط.


خلال الاتجاه التصاعدي في فجوات السوق سوف تبدأ في فتح، لكنها ليست مستقرة وسوف تفقد الأرض التي تقع تحت منتصف السوق في اليوم السابق. هذا النمط يدل على فرصة للمستثمرين للاستفادة من افتتاح السوق في اليوم التالي. هذا هو في الواقع علامة تحذير للمستثمرين الصاعدين. هذا النمط الشمعدان هو العكس تماما من نمط خط ثقب. يشير هذا النمط إلى اتجاه صعودي ولديه معدل موثوقية عالية.


جسم أبيض متبوعا بجسم أسود. الجسم الأسود يمر منتصف الجسم الأبيض السابق. يحدث هذا النمط من الشموع في اتجاه صاعد.


إنغولفينغ باترن.


يحدث هذا النمط عندما جسم شمعة من السوق أيام تغرق تماما الجسم من اليوم السابق. هناك أيضا العديد من أنماط التجتاح، الشموع بيضاء تجتاح صعودية، الشموع تجتاح سوداء هبوطية. يحدث انحسار صعودي عادة عندما تكون هناك قيعان على المدى القصير، وسوف يحدث اجتياح هبوطي عندما يكون السوق في القمة. العديد من الشموع الأخرى، مثل دوجيس، المطارق ورجل معلق، تتطلب التأكيد على حدوث تغيير الاتجاه الذي يتبع نمط تجتاح. يشير هذا النمط إلى اتجاه صعودي ولديه معدل موثوقية عالية.


عندما يحدث الانكماش في اتجاه هبوطي، فإنه يشير إلى أن الاتجاه قد فقد الزخم والمستثمرين الصاعد قد تكون أقوى.


لون اليوم الأول يشير إلى اتجاه يوم التداول. الجسم الحقيقي الثاني يجب أن يكون اللون المعاكس من الجسم الحقيقي الأول. يجب على جسم اليوم الثاني أن يتغاضى تماما عن جسم اليوم السابق.


عندما يحدث اجتياح خلال الاتجاه التصاعدي، فإنه يشير إلى السوق سوف تفتح مع ارتفاع جديد. وسيعقب هذا الارتفاع ارتفاع حجم عمليات البيع، مما يؤدي إلى إغلاق اليوم عند أو دون افتتاح الأيام السابقة. ويشير ذلك إلى أن الاتجاه التصاعدي قد عانى وأصبح ضعيفا ويمكن للمستثمرين الهبوطيين أن يكتسبوا بعض القوة في السوق. يشير هذا النمط إلى اتجاه صاعد، ولكن ليس لديه سوى معدل معتدل من الموثوقية ..


لون اليوم الأول يشير إلى اتجاه يوم التداول. الجسم الحقيقي الثاني يجب أن يكون اللون المعاكس من الجسم الحقيقي الأول. يجب على جسم اليوم الثاني أن يتغاضى تماما عن جسم اليوم السابق.


مساء نمط نجمة.


وعندما تحدث اتجاهات صاعدة، سيصبح السوق أقوى، ولكن كلما ازدادت قوة اليوم الأبيض الطويل، ستبدأ الثغرات في اليوم الثاني. تداول اليوم الثاني على الفوركس، يبقى مع نطاق صغير وسوف تغلق عند أو بالقرب من ما فتح في. ويشير هذا النمط عموما إلى أن الثقة في الاتجاه الحالي قد تآكلت. عندما يتم تأكيد هذا الاتجاه عكس، واليوم الثالث سيكون يوم أسود. يشير هذا النمط إلى اتجاه صعودي ولديه نسبة عالية من الموثوقية ..


اليوم الأول هو يوم أبيض طويل. في اليوم الثاني، تبدأ الفجوات لفتح أعلى من اليوم الأول. اليوم الثالث هو يوم أسود طويل، وسوف يكون إغلاق السوق أقل من منتصف اليوم الأبيض الأول.


نمط هارامي.


في نهاية الاتجاه التصاعدي الذي له يوم أبيض طويل، يفتح الشمعدان الأسود الذي هو أقل مما أغلق في اليوم السابق في. التداول في السوق خفيف عموما، وسوف يغلق اليوم أقل مما فتحه عند. هذا يشير إلى أن الاتجاه التصاعدي الحالي يفقد قوته ويؤكد هذا المؤشر مع يوم التداول التالي رؤية الشموع في أعقاب الاتجاه انعكاس. يشير هذا النمط إلى اتجاه صعودي، ولكن لديه معدل منخفض من الموثوقية ..


عندما يحدث يوم أسود طويل في نهاية الاتجاه الهبوطي، ستفتح شمعة بيضاء أعلى مما أغلقه اليوم السابق. سوف ترتفع الأسعار ويتم تغطية العديد من السراويل القصيرة، وهذا سوف يشجع المزيد من المستثمرين لشراء. ويؤكد هذا النمط عادة عندما يتبع شمعدان يوم التداول التالي اتجاه الانعكاس.


جسم طويل تليها هيئة قصيرة مع اللون المعاكس. جسم قصير تماما داخل الجسم الطويل في اليوم السابق. لون الشمعة الثانية ليست مهمة.


نجمة الصباح دوجي نمط.


في اتجاه هبوطي، فإن السوق سيدعم الاتجاه الاستثماري الهبوطي مع يوم أسود طويل؛ فإن الفجوات ستبدأ في اليوم الثاني من التداول. سوق الفوركس سوف نرى الصفقات التي تبقى ضمن نطاق صغير، وسوف تغلق في أو بالقرب من حيث فتحه. هذا النمط يشير عموما إلى احتمال حدوث ارتفاع منذ العديد من المواقف قد تغيرت. ويتضح تأكيد هذا الاتجاه الاتجاه اليوم الثالث هو يوم أبيض. يشير هذا النمط أيضا إلى اتجاه صعودي ولديه معدل مرتفع من الموثوقية.


اليوم الأول هو يوم أسود يشير إلى اتجاه السوق. يجب أن يكون اليوم الثاني يوم دوجي. اليوم الثالث هو يوم أبيض ويدعم عكس الاتجاه.


ثقب خط نمط.


يحدث هذا النمط عندما فجوات مفتوحة في السوق خلال الاتجاه النزولي، ولكن مكاسب السوق بما فيه الكفاية القوة لإغلاق فوق منتصف اليوم السابق. هذا النمط هو مؤشر جيد على أن الفرصة للمستثمرين الصاعدين لدخول السوق والمساعدة في دعم اتجاه الاتجاه. بل هو أيضا عكس نمط غطاء الغيمة الداكنة. إنه اتجاه صاعد ليس له سوى موثوقية معتدلة.


جسم أسود طويل متبوعا بجسم أبيض. الجسم الأبيض يرتفع فوق منتصف الجسم الأبيض السابق. يحدث هذا النمط في اتجاه نزولي.


ثثة، الأسود، الغربان، إقتدى.


ويشار إلى هذا النمط من خلال ثلاثة أيام سوداء طويلة أن كل نهاية مع انخفاض معدلات الإغلاق على التوالي. وهو يشير عموما إلى أن معدلات السوق كانت مرتفعة جدا لفترة طويلة جدا من فترة، والمستثمرين يتراجعون للتعويض. هذا النمط هو الاتجاه الهابط ولديه معدل موثوقية عالية.


ثلاثة أيام سوداء تحدث، كل مع إغلاق بالقرب من اليوم السابق. كل يوم يفتح داخل الجسم من اليوم السابق. كل يوم يغلق بالقرب أو في أدنى اليوم.


ثثة، أبيض، جنود، إقتدى.


مع هذا النمط، سيكون هناك ثلاثة أيام بيضاء طويلة في اتجاه نزولي. كل يوم سيغلق على التوالي أعلى معدلات. ويعكس هذا عادة الثبات في السوق في المستقبل، نظرا لأن اتجاه الاتجاه نحو التقدم قائم على الزيادات المعتدلة في السوق. هذا الاتجاه الصاعد يوفر معدل موثوقية عالية.


تحدث ثلاثة أيام بيضاء طويلة، كل مع إغلاق أعلى من اليوم السابق. كل يوم يفتح داخل الجسم من اليوم السابق. كل يوم يغلق بالقرب أو في أعلى اليوم.


عكس الشمعدان أنماط.


قراءة أنماط الشمعدان في سوق الفوركس.


إذا كان هذا هو أي موقع آخر في الوقت الحالي قد تحصل على قائمة طويلة جدا (أو قصيرة في بعض الأحيان) من أنماط الشموع العامة مع أسماء مثل & # 8216؛ شنقا الرجل & # 8217؛، & # 8216؛ اطلاق النار نجمة & # 8217؛ و & # 8216؛ المطرقة & # 8217 ؛. ومع ذلك، هذا ليس أي موقع آخر. هناك بعض العيوب في كيفية تدريس أنماط الشموع على مواقع فوركس الأخرى:


يتم تدريس أنماط شمعة لأنها تعمل في سوق الأسهم، وهذا يختلف عن كيفية عملهم في الفوركس. يتم تدريس التجار لعرض الشموع كما أنماط عامة ولكن أكثر كفاءة لتعلم قراءة الشموع.


جميع أنماط الشمعدان عكس هي نفسها.


أساسا كل أنماط الانعكاس هي نفسها. عندما تشكل في الاتجاه أنها تعني دائما نفس الشيء. وهي تعني أن انتقال السلطة قد حدث. هذا ليس أسهل مفهوم لفهم. وسوف يتم شرح هنا ولكن المرجعية هذه الصفحة والرجوع إليها بعد الانتهاء من قسم التعليم بأكمله.


قراءة الشموع هو كل شيء عن التفكير في الشموع التي تراها على الرسم البياني الخاص بك من حيث المعركة بين الثيران والدببة. في القسم الأول عن الشموع، تعلمت الفرق بين الشمعة الصاعدة والهبوطية. الآن هو & # 8217؛ ق الوقت ليبدو أعمق قليلا في ما يعني شمعة صعودية أو هبوطية، فيما يتعلق بالمعركة بين الثيران والدببة.


لذلك هذا هو شمعة هبوطية، فإنه يشكل عندما الدببة لديها قوة أكبر من الثيران. عندما يكون الدببة أكثر قوة من الثيران تحصل أنماط الشموع الهبوطية إذا كانت الدببة لديها المزيد من الطاقة لفترة طويلة من الزمن تحصل على الاتجاه الهبوطي.


الآن تخيل الغزل أعلى نوع أشكال النموذج في هذا الاتجاه. وهذا يدل على أن الزوج قد وصلت إلى فترة من التردد.


ومن الواضح أن هذا هو نمط التردد. المتزلجون لديهم أرقام 0-10. عندما الثيران في 10 وهو ما يعني أن لديهم الكثير من القوة عندما تكون في 0 وهو ما يعني أنهم ليس لديهم قوة. الشيء نفسه ينطبق على الدببة. فماذا يحدث عندما تكون متطابقة بشكل وثيق من حيث القوة؟ هذا & # 8217؛ s الحق، أشكال التردد شمعدان. حتى عندما الثيران والدببة لديها كميات متساوية من القوة سوف تحصل على التردد. وبمجرد أن يكسب جانب واحد قوة الشمعة سوف تظهر الذي اكتسب السلطة.


تعلم مجموعة من أنماط مختلفة ليست مفيدة كما فهم ما أنماط الانعكاس يعني في الواقع.

No comments:

Post a Comment