Saturday 17 March 2018

الخيارات الثنائية التحكيم


وأوضح التداول المراجحة.


يبحث تجار المراجحة عن تفاوت في السعر والقيمة والربح من الفرق. ويمكن أن يكون التفاوت في السعر / القيمة في مخزون معين، ومؤشر، والسلع، والاستحواذ، والاندماج، وما إلى ذلك للأسف، مع تقدم التكنولوجيا لدينا، لا تزال فرص التحكيم تنزلق وتصبح أقل شيوعا. في هذه الأيام مع الحوسبة المتقدمة، يتم تصحيح أي تفاوت في السعر والقيمة بسرعة، في كثير من الأحيان قبل أن يكون المستثمر قادرا على الاستفادة من الوضع.


الوضع التجاري الوحيد المراجحة الحقيقية التي تأتي في كل الأحيان هو بين مؤشرات الأسهم والعقود الآجلة. على سبيل المثال، يمكن أن يقل مؤشر P 500 عن 10 نقاط في حين أن العقود الآجلة من S & # 038؛ P 500 تتراجع بمقدار 5 نقاط فقط. وبما أن هذه الأوراق المالية تتطابق مع بعضها البعض، هناك حاليا 5 نقاط التفاوت التي سيتم تصحيحها في نهاية المطاف. عادة، هذا عندما تاجر سوف تبيع الأسهم وشراء المستقبل. وبهذه الطريقة كنت تأمين في ذلك 5 نقطة التفاوت أثناء شراء المستقبل لكسب هذا التباين 5 نقطة. نضع في اعتبارنا أن هذه التصحيحات تميل إلى أن يحدث بسرعة كبيرة، وإذا كنت بطيئة جدا لكمة، فإنه يمكن أن يكلفك.


منذ التداول المراجحة قد تغير وأصبحت أكثر صعوبة، وأنا لا أوصي به للتجار الجدد كما هو أسرع الخطى وصعبة للقبض على تلك المكاسب إذا كنت عديم الخبرة. وعلاوة على ذلك، كما ذكرت في وقت سابق، تقدم تقنيات الكمبيوتر تجعل من الصعب ويترك لك مع أي مجال للخطأ. هذا هو السبب في التداول المراجحة يمكن أن يكون ضارا للتجار الجدد. ناهيك عن ذلك، معظم الصفقات المراجحة ليست سوى مخالفة صغيرة السعر / القيمة وعادة لا تسفر عن مكاسب عالية بما فيه الكفاية للمبتدئين لعناء. وهناك حاجة إلى حساب تجاري كبير لجعل أي أموال ذات مغزى مع هذه الاستراتيجية.


إذا كنت لا تزال ترغب في التداول المراجحة، أوصي الحصول على تعليم وممارسة قبل أن خطر رأس المال الخاص بك. وهذا مثال آخر على أهمية حسابات تداول الورق. إذا كنت لا تعلم بشكل صحيح التكتيكات المعنية، والسرعة التي يجب أن تضع الصفقات والثقة لوضع الصفقات، هل يمكن أن تضع نفسك في وضع غير مؤات لا لزوم لها. أداة أخرى يمكن أن تكون من بعض استخدام الآلات الحاسبة المراجحة. هذه سوف تساعدك على تحديد أفضل الفرص ومكان لوضع الصفقات. ومع ذلك، فإن هذه الآلات الحاسبة قد عرفت أن تكون خاطئة من وقت لآخر بسبب التصحيح السريع وحركة حركة سعر السوق.


وبالمثل، هناك برامج متاحة على شبكة الإنترنت التي تفتخر التداول المراجحة ناجحة. ومع ذلك، فإن معظم البرامج تعمل فقط في نوع واحد من حالة السوق وغير موثوقة على أساس منتظم. وعلاوة على ذلك، هذه الشركات في كثير من الأحيان تهمة فلسا واحدا للوصول إلى البرنامج، إضافة إلى التكلفة الخاصة بك، مما يجعل من الصعب تحقيق مكاسب.


الحالات الوحيدة التي لا تزال متاحة إلى حد ما من وجهة نظر المراجحة هي الاندماج أو الاستحواذ ذات الصلة. الشركة خطة لشراء شركة ب بسعر 20 دولار للسهم الواحد. حاليا، تتداول الشركة ب عند 15 دولارا، أي 5 دولارات بين سعر الشراء والسعر الحالي. ومع ذلك، إذا كانت الشركة B لا تقفز إلى 20 $، في كثير من الأحيان سوف الشركة أ خفض العرض أو تجد بعض الطرق لإغلاق التناقض السعر / القيمة.


وخلاصة القول هنا أن التداول المراجحة أمر صعب للغاية في هذا اليوم في العمر. فالتحسينات التكنولوجية تجعل من الصعوبة بمكان أن تحاول الشركات والكيانات المالية الأخرى سد الثغرات. وعلاوة على ذلك، التداول يسير بخطى سريعة ويترك مساحة صغيرة للخطأ. مرة أخرى، هذه ليست استراتيجية الموصى بها للمبتدئين لأنها تتطلب الكثير من الانضباط والمعرفة من الحالات. إذا كنت لا تزال ترغب في محاولة التداول المراجحة، والحصول على التعليم والممارسة على حساب ورقة قبل المغامرة مع المال الحقيقي الخاص بك.


استراتيجيات المراجحة مع الخيارات الثنائية.


المراجحة هي شراء وبيع نفس الوقت في نفس السوق في سوقين مختلفين بهدف الربح من فرق السعر. نظرا لهيكله العائد الفريد، اكتسبت الخيارات الثنائية شعبية هائلة بين التجار. نحن ننظر إلى الفرص المراجحة في تداول الخيارات الثنائية.


مقدمة سريعة إلى المراجحة.


لنفترض أن الأسهم مدرجة في كل من بورصة نيويورك وبورصة ناسداك. ويلاحظ المتداول أن السعر الحالي للسهم في بورصة نيويورك هو 10.1 دولار وأنه في بورصة ناسداك هو 10.2 $. وهي تشتري 10،000 من الأسهم الأقل سعرا (في بورصة نيويورك)، وتبلغ تكلفتها 101،000 دولار، وتبيع في نفس الوقت نفس الكمية من 10،000 سهم أعلى سعرا، بتكلفة 102،000 $. وهي قادرة على جيب الفرق (102،000-101،000 = 1000 $) كأرباح (على افتراض عدم وجود عمولة السمسرة).


على نحو فعال، التحكيم هو الربح الخالي من المخاطر. في نهاية المعامالتين) إذا تم تنفيذهما بنجاح (، ال يحتفظ التاجر بأي وضع أسهم) لذلك فهي خالية من المخاطر (، لكنها حققت ربحا.


ينطوي تداول الخيارات على اختلافات كبيرة في الأسعار، مما يوفر فرصا جيدة للمراجحة. في حين أن الأسهم قد تحتاج إلى سوقين مختلفين (التبادل) للمراجحة، تركيبات الخيارات تسمح الفرص المراجحة على نفس التبادل. على سبيل المثال، والجمع بين وضع طويل وموقف الآجلة طويلة يؤدي إلى إنشاء دعوة الاصطناعية، والتي يمكن أن تكون محجوبة ضد خيار الدعوة الحقيقي على نفس التبادل. وعلى نحو فعال، فإن الأصول ذات المردود المماثل تحسب ضد بعضها البعض.


بالإضافة إلى ذلك، توجد اختلافات أخرى في المراجحة. وضعية طويلة في الأسهم يمكن أن تكون محجوبة ضد موقف قصير في العقود الآجلة للأوراق المالية. ويمكن أيضا استكشاف فرص المراجحة بين السلع المترابطة والعملات (تتبع الأمثلة).


في حين أن المكالمة عادي فانيلا وخيارات وضع تقدم مكافأة خطية، والخيارات الثنائية هي فئة خاصة من الخيارات التي تقدم "كل أو لا شيء" أو "سعر ثابت" المردود. (انظر ذات الصلة: دليل تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.)


هنا هو تمثيل رسومي للفرق في المكافآت بين الاثنين:


تسمح المردود الخطي (والمتباين) من خيارات الفانيلا العادية بمزيج من الخيارات المختلفة، والعقود الآجلة، ومواقع الأسهم لتكون محجوبة ضد بعضها البعض (ويمكن للمتداول الاستفادة من فروق الأسعار). والمردود الثابت للخيارات الثنائية يحد من إمكانيات الجمع.


الفكرة الرئيسية للمراجحة هي في الوقت نفسه شراء وبيع أصول ذات خصائص مماثلة (الاصطناعية أو الحقيقية) للاستفادة من فرق السعر. واحد من أكبر التحديات مع الخيارات الثنائية هو أن هناك بالكاد أي الأصول التي لديها ملف مكافأة مماثلة. محاولة تركيبات تنطوي على أصول مختلفة لتكرار وظيفة المردود خيار ثنائي هو مهمة مرهقة. وهو ينطوي على اتخاذ مواقف متعددة - وهو أمر صعب جدا لتنفيذ التجارة في الوقت المناسب وتكاليف اللجان الوساطة عالية.


فرص المراجحة في تداول الخيارات الثنائية:


وفي إطار القيود المذكورة أعلاه، تكون فرص المراجحة في تداول الخيارات الثنائية محدودة. ومن الصعب العثور على أصول مماثلة للتحكيم في آن واحد. أفضل خيار متاح هو الذهاب إلى المراجحة القائمة على الوقت. وهو ينطوي على تحديد التناقض في السوق، واتخاذ موقف وفقا لذلك، ومن ثم حجز الأرباح بعد مرور بعض الوقت عندما يتم القضاء على هذا التناقض أو ضرب السعر المستهدف / وقف الخسائر.


نادكس هو التبادل الشعبي للتداول الخيارات الثنائية. ضع في اعتبارك أن الأسواق الأخرى للأسهم أو المؤشرات أو العقود الآجلة أو الخيارات أو السلع لها ساعات تداول مختلفة (ومحدودة). الأصول المتعددة (الأسهم والعقود الآجلة والخيارات) التجارة في أوقات مختلفة من اليوم اعتمادا على ساعات التداول تمكين تبادل. إن التطورات التي تحدث عند إغلاق السوق قد تؤدي إلى تحركات سريعة في الأسعار عند فتح السوق.


على سبيل المثال، قد يكون هناك خبر يؤثر على مؤشر فاينانشال تايمز للأوراق المالية 100 ويصدر عند إغلاق بورصة لندن (لس). إن التأثير الدقيق لهذه الأخبار على مؤشر فاينانشال تايمز 100 لن يكون مرئيا إلا عند افتتاح سوق لندن للأوراق المالية و يبدأ فتس بالتحديث. وحتى ذلك الحين، ستكون المضاربات مرتفعة حول التأثير المتصور للأخبار على قيمة مؤشر فتس.


هذا المؤشر هو المعيار لتداول الخيارات الثنائية على نادكس. منذ تداول الخيارات الثنائية متاح لساعات طويلة، والكثير من التقلبات وأسعار التحركات نتيجة للأخبار قد تكون مرئية في الخيارات الثنائية فتس.


لنفترض أن بورصة لندن مغلقة حاليا ولا توجد تحديثات لمؤشر فتس (آخر قيمة إقفال هي 7000). افترض أن السعر الأخير للخيار الثنائي "فتس & غ؛ 7100" كان 30 دولارا. نتيجة لتطور الأخبار، من المتوقع أن يرتفع مؤشر فتس بمجرد فتح السوق (على سبيل المثال خمس ساعات من الآن)، وسوف تبدأ قيمة الخيار الثنائي في الارتفاع (وتذبذب) من السعر الحالي من 30 $ إلى 50 $، 60 $، $ 70 وهلم جرا. وبما أنه ليس هناك يقين بشأن ما سيكون قيمة فتس بالضبط عندما سيفتح للتداول، فإن أسعار الخيارات الثنائية سوف تتقلب صعودا وهبوطا. خلال هذا الوقت، يمكن للتجار ذوي الخبرة رهان أموالهم على الخيارات الثنائية فتس للالترتيب القائم على الوقت.


وبمجرد فتح السوق، فإن التغير الفعلي في قيم مؤشر فتس وأسعار العقود الآجلة فتس ستكون مرئية. وسوف يؤدي ذلك إلى فتس 100 أسعار الخيارات الثنائية للتحرك نحو تعكس بدقة فتس 100 القيم. وبحلول ذلك الوقت، يمكن للمتداولين ذوي الخبرة أن يشهدوا ظروف ذروة شراء وبيع ذروة البيع في سوق الخيارات الثنائية وأرباحا (ربما بضع مرات).


وهناك فرص أخرى للتحكيم في الخيارات الثنائية تأتي من الأصول المترابطة، مثل تأثير تغيرات أسعار السلع الأساسية التي تؤدي إلى تغيرات في أسعار العملة. وعادة ما يكون للذهب والنفط علاقة عكسية بالدولار الأمريكي (أي إذا ارتفعت أسعار الذهب أو النفط، فإن عملة الدولار الأمريكي تضعف والعكس بالعكس). يمكن للمتداولين ذوي الخبرة البحث عن فرص المراجحة في الخيارات الثنائية الفوركس المرتبطة في مثل هذه السيناريوهات.


على سبيل المثال، يلاحظ المتداول أن أسعار الذهب آخذة في الارتفاع. يمكنه بيع الدولار الأمريكي عن طريق بيع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) أو شراء زوج يورو / دولار ور / أوسد. وبالمثل، يمكن أن يؤدي ارتفاع أسعار النفط إلى ارتفاع متوقع في سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي. يمكن للمتداول الخيارات الثنائية اتخاذ المواقف المناسبة للاستفادة من هذه التغيرات في أسعار الأصول.


المراجحة في الخيارات الثنائية الأخرى، مثل "الخيارات الثنائية غير الزراعية الرواتب"، أمر صعب لأن مثل هذا الكامن لا يرتبط بأي شيء. يمكن للمرء أن يحاول المراجحة القائمة على الوقت، ولكن هذا سيكون فقط على التكهنات (على سبيل المثال اتخاذ موقف كما نهج انتهاء الصلاحية ومحاولة الاستفادة من التقلب).


الخيارات الثنائية: الأفضل للمراجحة؟


ارتفاع التذبذب هو صديق من أربتريجورس. الخيارات الثنائية تقدم "كل شيء أو لا شيء" أو "سعر ثابت" الربح (100 $) والخسارة ($ 0). مثل خيارات الفانيليا العادية، لا يوجد أي تباين (أو خطية) في العائدات والمخاطر. شراء خيار ثنائي عند 40 دولارا سيؤدي إلى ربح 60 $ (العائد النهائي - سعر الشراء = $ 100 - 40 $ = 60 $) أو خسارة 40 $. أي تأثير للأخبار / الأرباح / تطورات السوق الأخرى سيؤدي إلى تقلب السعر (من 40 دولارا إلى 50 دولارا، و 80 دولارا، و 10 دولارات، و 15 دولارا، وما إلى ذلك).


عادة لا تنتظر أربتريجورس الخيارات الثنائية تنتهي. ويحجزون الأرباح الجزئية أو يخفضون خسائرهم من قبل. وبما أن الخيارات الثنائية لها عوائد ثابتة ثابتة، فإن أي تغيير في القيمة الأساسية يمكن أن يكون له تأثير كبير على العائدات.


على سبيل المثال، إذا أغلق مؤشر فاينانشال تايمز عند 7000، وكان الخيار الثنائي فتس & غ؛ 7100 يتداول عند 30 دولارا، ثم تأتي الأخبار الإيجابية حول مؤشر فتس. يصل مؤشر فتس إلى 7095 ويتحرك حول هذا المستوى في نطاق من 10 نقاط (7095-7105). سعر الخيار الثنائي سيظهر اختلافات ضخمة، حيث أن مجرد نقطة واحدة الفرق في فتس يمكن أن تجعل أو كسر تعويض خسارة الفوز للتاجر. إذا كان فتس ينتهي في 7099، يفقد المشتري القسط الذي دفعه (30 دولارا). إذا كان مؤشر فايننشال تايمز ينتهي عند 7100، فإنه يحصل على ربح ($ 100- $ 30 = 70 $). هذا - $ 30 إلى + $ 70 هو تباين كبير على أساس حد نقطة واحدة من الكامنة وراء (7099 حتي 7100)، وهذا يؤدي إلى تقلب عالية جدا لتقييم الخيارات الثنائية، وخلق تقلبات سعرية ضخمة للتجار الخيار ثنائي نشط للاستفادة منها.


قد لا تكون المراجحة القياسية (الشراء المتزامن وبيع الأمن المماثل في سوقين) متاحة للمتداولين بالخيارات الثنائية بسبب عدم وجود تداول أصول مماثل في أسواق متعددة. وينبغي اختيار فرص المراجحة في الخيارات الثنائية من تلك المتاحة خلال ساعات خارج السوق في الأسواق المرتبطة بها أو الأصول المترابطة. فريدة من نوعها "كل شيء أو لا شيء" هيكل العائد من الخيارات الثنائية تسمح لفرص المراجحة القائمة على الوقت. وتتيح الاختلافات العالية إمكانات عالية للربح، ولكنها تجلب أيضا إمكانات كبيرة للخسائر. نظرا لطبيعة عالية المخاطر وعالية العائد، تداول الخيارات الثنائية من المستحسن للتجار ذوي الخبرة فقط.


الخيارات الثنائية التحكيم.


تداول المراجحة هو ممارسة شراء وبيع الفوارق في تقييم السوق بين الأصول المدرجة في الأسواق المختلفة، أو بين اثنين من الأصول المترابطة بشكل وثيق. وتوجد أمثلة على تداول المراجحة الثنائية في الحالات التالية:


الأسهم (أو المؤشرات) ومستقبلها (أو مؤشر الآجلة) النظير. نفس الأسهم، المدرجة في البورصات المختلفة. ومن الأمثلة على ذلك أسهم شركة أوروبية مدرجة في بورصة الولايات المتحدة كإيصال إيداع أمريكي (أدر). ويمكن تداول سلعة مثل الذهب في السلع (مثل بورصة شيكاغو التجارية) وسوق العقود الآجلة.


لتداول المراجحة لديك لاستخدام وسطاء الخيارات الثنائية التي لا تستخدم نفس بلاتفورم الأساسية. نوصي تراديروش (منصة سبوتوبتيون) و إزترادر ​​(هذا الوسيط لديه منصة خاصة بها).


فعلى سبيل املثال، يتم تداول مؤشر األسهم كمستقبل - وكأصل مؤشر فردي. إذا نظرتم إلى منصات الوسطاء الذين يستخدمون منصة التسمية البيضاء سبوتوبتيون، سترى أن يتم تداولها تقريبا جميع مؤشرات الأسهم المدرجة على منصة كأصول مؤشر والأصول الآجلة. حتى في حين يتم تداول مؤشر مثل مؤشر داو جونز فقط في ساعات معينة من اليوم (عادة من 1.30GMT إلى 7.30GMT)، يتم تداول مستقبل داو جونز لفترة أطول من الزمن. ويمكن للمتداولين بعد ذلك تداول عقود التحكيم على هذه الأصول.


المبدأ الذي يقف وراء التداول بالمراجحة هو أن هناك فترات زمنية قد يتخلف فيها سعر الأصل المدرج في سوق واحدة عن القيمة السعرية لنفس الأصل المدرجة في سوق أخرى. وبعد مرور بعض الوقت، ستغطي األسواق التأخر في التقييم، وسيحقق األصول المتأخرة في نهاية المطاف رفيقها من حيث القيمة السوقية. من خلال القدرة على اختيار فترات التأخر في الأسعار، يمكن للتاجر بعد ذلك الاستفادة من هذه الخطوة التي ستحدث عندما يلحق الأصول المتخلفة بالموجودات الرئيسية. وقدمنا ​​مثالا على مؤشر داو جونز للأسهم ومستقبل داو جونز. حدث مثل تقرير الرواتب غير الزراعية، الذي صدر في 1.15GMT كل يوم الجمعة الأول من الشهر الجديد، سوف تؤثر على الأصول الآجلة داو جونز على الفور. ولكن لأن المؤشر نفسه لا يفتح حتى 1.30GMT، وسوف نرى تأخرا، والتي سيتم تغطيتها في أقرب وقت يفتح مؤشر للأعمال التجارية.


ولا يلزم دائما أن يكون نفس الأصل مدرجا في فئات مختلفة. وقد تكون الأوراق المالية ذات علاقة وثيقة مثل السلع وعملات السلع. على سبيل المثال، هناك علاقة عكسية بين أسعار النفط الخام وقيمة الدولار الأمريكي. لذلك، تتوقع قيمة اليورو مقابل الدولار الأميركي في الارتفاع عندما يكون هناك ارتفاع في أسعار النفط، نتيجة للتأثير العكسي من الدولار الأمريكي في هذا الاقتران العملات. وبالمثل، فإن ارتفاع أسعار النفط الخام سيشهد انخفاضا في قيمة الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي، ليعكس العلاقة العكسية بين النفط الخام والدولار الأمريكي، والعلاقة المباشرة بين النفط الخام والدولار الكندي (عملة البلد مع الثانية أكبر احتياطي نفطي). عادة ما يكون هناك عامل تأخر في اللعب. حتى إذا كان المتداول يرى تحركات كبيرة في الخام، وقال انه يمكن أن تقرر لأداء تجارة الخيارات الثنائية التحكيم على الاقتران عملة السلع، وهذا يتوقف على اتجاه هذه الخطوة. وهذا ما يسمى أيضا المراجحة السلع الفوركس.


من أجل إجراء تداول الخيارات الثنائية المراجحة، ينبغي أن التجار نلاحظ دائما أن هذه الفرص موجودة في كل وقت. بل هو مسألة تحديد الفرص المتاحة وكيفية الاستفادة منها بشكل أفضل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التأخير في التقييم هو ظاهرة مؤقتة قد تستمر دقائق فقط، على هذا النحو سرعة التنفيذ هو جوهر في تقرير ما يتحرك لجعل.


إق الخيار هو واحد من وسطاء الأكثر موثوقية وآمنة وملاذ آمن لجميع التجار. وينظم هذا الوسيط من قبل سيسيك ويقدم خيارات منخفضة تصل إلى 1 $، والكثير من الخيارات الأسهم ومنصة التداول كبيرة!


الخيارات الثنائية استراتيجية التحكيم مع الفوركس خيارات التداول.


المراجحة هي ممارسة شراء أداة مالية من تبادل واحد وبيع نفس الأداة المالية في بورصة مختلفة بسعر أعلى. ونظرا لأنك تقوم بتداول نفس الأداة المالیة، فلا توجد مخاطر، یتم تحقیق ربح من الفرق. ويمكن أيضا أن يتم ذلك من خلال بيع أداة مالية من تبادل واحد وشرائه بسعر أرخص على تبادل مختلف. وكانت هذه ممارسة شائعة منذ سنوات على التبادلات المنظمة التي عرضت نفس المنتجات المالية. يمكن للمتداول الاتصال وسيطهم في شيكاغو ثم الاتصال وسيطهم في نيويورك لمحاولة تنفيذ الاستراتيجية. ومع ذلك، في الوقت الحاضر يتم تداول معظم الأدوات المالية بشكل موحد على تبادل واحد أو السوق.


فلماذا نتحدث عن ذلك؟ سؤال كبير. ترى، حزم برامج أو وسطاء مختلفة تقدم نفس زوج العملات الأساسية الكامنة، ومع ذلك، فإنها قد تقدم دفعات مختلفة. وبسبب هذا، هناك فرص للمراجحة. في بعض الحالات، هناك فترات زمنية قد يتخلف فيها سعر زوج فكس على المنصة بالمقارنة مع سعر آخر. من أجل القيام بذلك سوف تحتاج إلى أن يكون أكثر من واحد الفوركس وسيط / منصة.


وبالإضافة إلى ذلك، هناك أصول ترتبط ارتباطا قويا مع بعضها البعض. إذا كنت تعرف تحرك عملة واحدة جنبا إلى جنب مع زوج آخر من العملات، فقد ترغب في التحقق من ذلك للحصول على فرصة محتملة للمراجحة. على سبيل المثال، غبب / جبي و أوسد / جبي لها علاقة قوية.


لذلك هناك طريقتان لاستكشاف هذه الإستراتيجية:


الأول هو البحث عن زوج العملات نفسه على منصات وسيط الفوركس المختلفة. والثاني هو البحث عن أزواج العملات التي تتحرك جنبا إلى جنب مع بعضها البعض. إذا قمت بإجراء بحث بسيط عبر الإنترنت لمصفوفة ارتباط يجب أن تكون قادرا على العثور على الأدوات المالية متشابهة.


المراجحة الصرفة هي من الناحية النظرية "التجارة غير المجدية". ومع ذلك، فإن تداول الارتباطات ليس مراجحة نقية، بل هو افتراض أن العلاقة القائمة بين اثنين من أزواج العملات سوف تستمر في البقاء صحيحا في المستقبل.


في الختام، المراجحة عند القيام به بشكل صحيح لديه الحد الأدنى من المخاطر. فرص المراجحة الحقيقية هي المال السهل عندما يمكنك العثور عليها. بمجرد فهم هذا المفهوم، والانتقال إلى التداول الارتباط. تداول الارتباطات ليست مخاطر، ومع ذلك، انها استراتيجية تداول الخيارات الثنائية فعالة.

No comments:

Post a Comment