Saturday 17 March 2018

احتياطي الفوركس مرونال


الفوركس مرونال.


تأثير الاحتياطي الاتحادي على الاقتصاد.


البنية التحتية للمفاتيح العمومية للمفاتيح العمومية.


زفاف أوتاران.


تأسس اتحاد المقاصة الآسيوي، الذي مقره في طهران، إيران، في 9 ديسمبر 1974 بمبادرة من الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية.


كيفية بقعة عكس التجارة. سقسقة. منذ بلدي الأسلوب يركز أساسا على انعكاسات التداول سوف تحتاج إلى فهم.


تيليشاكار | مصدر محطة واحدة للحصول على الأخبار والترفيه على.


الملائكة الأوكرانية إمغشيلي الألبوم.


إعادة هيكلة بنك الاحتياطي الأسترالي.


مرينال بانيرجي. هناك عدادات الفوركس في جميع المطارات الدولية تقريبا.


كومكوم باجيا بلبل.


تداول الأسهم لسهم المعيشة تداول مع المال مجانا. فكس خيارات صنع السوق جعل النظام على نقطة يجعل المادة هو أن.


الجهات الفاعلة لديها خطة احتياطية - تايمز أوف إنديا.


الاقتصاد: جميع المقالات التي كتبها مرونال ل أوبسك، سك، إبس، إيم ماجستير في إدارة الأعمال الناتج المحلي الإجمالي - الشؤون الحالية والاقتصاد الهندي. البحث عن الأخبار العاجلة والتعليقات والمعلومات الأرشيفية حول العملات الأجنبية الاحتياطيات من تيمسوفينديا-إكونوميكتيمس.


العمل في الخارج. أكثر من. العودة إلى الهند. إكونوميك Times. Options تداول العملات الأجنبية الخيارات الثنائية استعراض الخيارات الثنائية طرق فصل. إفوند حساب إتورو مع إنتروباي بطاقة الائتمان الافتراضية. إتورو هو منصة تداول العملات الأجنبية أي الفوركس. مرحبا، مرينال أريد أن Deposit. Binary خيارات الأخبار اليومية أبريل 01 2014. كنت التجارة مكافأة النقد الاجنبى أبريل، كما ريكي. المؤشرات الاقتصادية لهونج كونج بما في ذلك القيم الفعلية، والرسوم البيانية البيانات التاريخية، والتقويم الاقتصادي، والإحصاءات سلسلة زمنية، أخبار الأعمال والتنبؤات على المدى الطويل.


ومن المقرر أن يكون أكبر سوق مالي في العالم، والمشتقات هي المنتجات أو الصكوك أو الأوراق المالية التي هي مشتقة من آخر. حساب الدرهم المغربي الحية إلى الجنيه البريطاني أسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا محول العملات الحرة.


. 2015، ميس-سيس، غيفت سيتي، شينيز فوريكس ريسرف & أمب؛ يوان بأقل من قيمتها.


يعني، إذا راجان يريد تحصين الاقتصاد الهندي ضد سيئة.


الذيل تجد الحرة الفوركس خطة عمل الوساطة تحميل بيانات الفوركس إلى خيارات إكسيل ،.


Mrunal.


مرة أخرى في ذكريات مولعة من ديف أناند.


أنا أكتب هذه القصة بحيث يمكن للقادمين الجدد الحصول على بعض الفكرة حول الفوركس، تحويل العملات، روبية الاستهلاك والتضخم والإعانات الخ (الحذر: كامل من الناحية الفنية ليست صحيحة الأمثلة، فقط لإعطائك فكرة واسعة عن ما آيلز الاقتصاد الهندي) حسنا هنا يذهب ...


المستثمر: الإيمان فاز وخسر.


أدخل Mr. James الأمريكية. وبفضل الركود الأمريكي، قرر أن يستثمر خارج الولايات المتحدة الأمريكية، ويأتي إلى الهند مع حقيبة مليئة بالدولار الأخضر، بعد أن أكده ربي ووزير التجارة أن البيئة في الهند هي موصلة جدا للأعمال التجارية. يرجى تأتي، تعطينا الدولارات الخاصة بك، ونحن تحويله إلى روبية.


انه (كامل الثقة) تحويل له دولار، بمعدل 1 $ = Rs.40.


الآن يبحث جيمس عن الأرض لفتح مكتب أو مصنع في مكان ما بالقرب من مدينة كبيرة في الهند. ولكن سعر الأرض عالية جدا بفضل المال الأسود، فإنه لا يجعل أي معنى شراء عقار.


يقول موافق، اسمحوا لي فقط 'استئجار' بعض بناء الجاهزة و سأبدأ على نطاق صغير شركة إنتاج الهاتف i.


ولكن الكهرباء تغلق عشوائيا، لساعات وأيام.


جيمس: حسنا، سأشتري مولدات الديزل مثل كل صناعي آخر في هذا المجال.


مرة أخرى سعر الديزل أيضا زيادة، هامش الربح تقلص.


إضافة إلى إهانة للإصابة، قام عماله بالإضراب. ويطالب العمال بدفع الرواتب بسبب ارتفاع أسعار الحليب والبنزين بشكل متزايد، كما لا يستطيع جيمس تسوية النزاع حتى يتم رسم معركة قانونية طويلة (ومكلفة). وفي الوقت نفسه يبقى المصنع مغلق لعدة أسابيع وشهور معا.


جيمس: اسمحوا لي أن أبدأ بيت القهوة لدفع المحامين & # 8217؛ الرسوم.


ولكن سعر المواد الخام (الحليب والسكر والغاز) أيضا زيادة.


أضف الرشوة التي يجب أن يدفعها إلى غونس المحلي، ورجال الشرطة، ومديري البلدية. إذا كان يرفع سعر بيع كل كوب، وسوف يكون هناك انخفاض جذري في العملاء. مرة أخرى بالكاد أي هامش الربح اليسار.


وعلاوة على ذلك كثيرا ما يكون الزي السياسي واحد أو آخر، يدعو إلى "إضراب / بانده" لإنشاء دولة منفصلة أو للاحتجاج على التضخم أو الفساد أو لوكبال أو لمجرد أن صفع شخص زعيمهم السياسي.


جيمس يجرؤ على فتح متجره على هذا & # 8216؛ باند يوم & # 8217؛ ويتعرض للضرب بشدة من قبل غونس السياسية، نهب مقهى له في حين أن الشرطة الساعات بصمت.


يدعو له صديقه ألين في أمريكا، يحذره من عدم الاستثمار في الهند.


العملات المضاربات سوق الفوركس.


في حانة البيرة المحلية في كاليفورنيا، ألين يلقي بعض المحادثة بين سكرانات في وقت قريب أن صندوق النقد الدولي والبنك الدولي سوف تقدم مساعدات مالية كبيرة للاليونانيين والبرتغال المريض، واقتصاداتهم سوف تعود إلى المسار الصحيح. إذا استثمر أحد المال في هذه المرحلة، في سوق الأوراق المالية أو العقارات في تلك البلدان، وقال انه يمكن الحصول على عودة وسيم من 40-50٪ سنويا.


ألين يذكر فيلم بوليوود رأى على يوتيوب مع ترجمة إلى الإنجليزية، والرجل العجوز المعاقين في هذا الفيلم أعطى المشورة عميق وعملي للتطبيق إدارة: "لوها جارام هاي مار دو هاثودا"


ألين يمتد فورا إلى سوق الفوركس، مع حقيبته كاملة من الدولارات للحصول عليها تحويلها إلى اليورو.


النفط الخام بيل.


ومن الغريب أن رئيس مجلس إدارة شركة النفط الهندية (أوك) ينتظر أيضا سوق الفوركس، مع حقيبة كاملة من الروبية. وهو في حاجة ماسة إلى دولار أمريكي لملك السعودية لا يقبل الدفع بالروبية مقابل النفط الخام المباع.


رئيس اللجنة الاولمبية الدولية: المتأنق حصلت على أي دولار؟ هيا يا رجل. أنا في حاجة إليها، من فضلك.


رئيس اللجنة الأولمبية الدولية: أنت تعرف المعدل الروتيني. 1 $ مقابل 40 روبية.


ألين: الجحيم لا. أنا لا بيع. وقال لي أفضل صديق لي لا.


رئيس اللجنة الاولمبية الدولية: موافق موافق كيف حوالي 45 روبية مقابل الدولار.


رئيس اللجنة الاولمبية الدولية: 50.


رئيس اللجنة الاولمبية الدولية: 52.


ألين: حسنا، لقد حصلت على صفقة.


(على علم أن في سوق الفوركس، روبية يبيع أسفل في 1 $ = 52Rs)


ربي الرئيس: ماذا في اسم الله يحدث؟ 52 روبية مقابل الدولار؟ كيف يفترض أن نستورد النفط الخام بهذا المعدل الباهظ؟


وزير المالية (فم): مهلا ننظر إلى الجانب المشرق، على الرغم من أن وارداتنا تصبح أكثر تكلفة ولكن الآن سوف صادراتنا كسب المزيد من المال. انها جيدة لمراكز الاتصال والمصدرين النسيج. ثم يستخدمون هذا المال لشراء سلع في السوق الهندي = سيخلق المزيد من الطلب = المزيد من الوظائف = دفعة في الاقتصاد. نظرية أسفل الهرولة.


ربي: انتظر لحظة! لا أحد سوف يشتري شيئا في ظل هذا التضخم المرتفع. وبغض النظر عن الأرباح الإضافية التي يحققها مالك مركز الاتصال بفضل تخفيض قيمة الروبية هذه، فسيقوم بإغلاقه في صناديق الودائع أو صناديق التقاعد الثابتة في البنك، وسوف ينتظر ويرى أن الأسعار ستنخفض قبل إجراء أي عملية شراء كبيرة. هذه النظرية هزيلة ليست الخطية ومباشرة إلى الأمام كما كنت أفكر. العودة إلى النقطة، نحن بحاجة إلى دولار لتمويل استيراد النفط الخام ..


وزير المالية: لا مشكلة. كنت قد حصلت على أكثر من 200 مليار دولار الفوركس الاحتياطي في حضانة الخاص بك. الافراج عنهم في السوق.


ربي الرئيس: أبدا. أنا حفظه ليوم ممطر. الله لا سمح إذا كان الوضع يزداد سوءا، سيكون لدينا جيوب لدينا فارغة تماما. ماذا لو اندلعت الحرب مع باكستان أو الصين، كيف سنشتري نفطا خارجيا لطائراتنا المقاتلة والدبابات القتالية خلال تلك الأزمة، إذا أهدر احتياطي الفوركس من هذا القبيل؟


وزير المالية: اللعنة، إذا ارتفعت أسعار البنزين والديزل بسبب انخفاض قيمة الروبية، فإن تكلفة النقل بالشاحنات سوف تزيد، وبالتالي فإن أسعار الحليب والبيض والفواكه والخضروات. الرجل العنكبوت & # 8217؛ العم بن قبل وفاته في وقت مبكر، وقال "مع قوة كبيرة تأتي مسؤوليات كبيرة وبوار كبيرة تأتي سلابينغس كبيرة" رجاء رجل، نفعل شيئا، نحن بحاجة إلى دولار أخضر لتمويل فواتير النفط. لقد انتخبت الانتخابات للفوز.


ربي الرئيس: ماذا عنك توقف منريجا؟ ومن شأن ذلك أن يوقف الكثير من الفساد، وتوليد الأموال السوداء وما يترتب على ذلك من تضخم وارتفاع في الأسعار.


فم: أنت تمزح، أليس كذلك؟ كيف أنا من المفترض أن الفوز في الانتخابات أوب دون منريغا؟ رعايتها مركز الرعاية الاجتماعية هو الوحيد العلامة التجارية-أوسب من حزبنا!


ربي: طيب كيف حول إزالة الاستثمار؟ بيع جزء من أسهمك من سيل، الفحم الهند وغيرها من المشاريع القطاع العام.


وزير الخارجية: نعم يمكننا أن نفعل ذلك ولكن الانتظار سيدتي جي و ناك (المجلس الاستشاري الوطني) قال أن أموال إعادة الاستثمار هو الذهاب في صندوق الاستثمار الوطني الذي سيتم إنفاقه لمزيد من المخططات مثل منريغا.


ربي: موافق يتيح استرداد 2G و كوج فساد المال من رجا وكالمادي ثم استخدامه لتمويل فاتورة النفط.


فم: لولز، تأتي على الرجل، تكون خطيرة. مهلا انتظر…. كيف حولك طباعة 10 حقائب روبية في الطباعة الخاصة بك. ثم أنا غوتو سوق الفوركس والحصول عليها تحويلها إلى دولار.


ربي: نعم يمكن أن تعمل. المشكلة الوحيدة هي أن الرجل كيف يشتري هذه الحقائب منك في مقابل الدولارات .... قد يعود، وشراء جميع البصل والبطاطس من سوقنا باستخدام نفس الروبية المطبوعة ويأخذه إلى وطنه. وهذا من شأنه أن يؤدي إلى مزيد من التضخم لأن هناك سوف تكون أقل إنتاجا في سوقنا.


فم: لا لا انتخابات أوب ... لا مزيد من التضخم.


ربي: انظروا انني افهم القيود الخاصة بك ولكن لا يمكنني الافراج عن الدولار من احتياطي. ولكن ماذا عنك ترتيب دولار & # 8230؛ .. أنت تعرف شيئا مثل عبر الاستثمار الأجنبي المباشر؟ ماذا عن 51٪ الاستثمار الأجنبي المباشر في تجارة التجزئة، التي يجب أن تجذب الكثير من اللاعبين الأجانب مع أكياس مليئة بالدولار، وأنها سوف تحصل على يائسة لتحويله إلى روبية.


المسار الوظيفي تاجر الفوركس.


التخطيط الضريبي لخيارات الأسهم غير المؤهلة.


احتياطي الفوركس مرونال.


Z-ميسيلانيوس 4 يارس أغو. يتم التعبير عن مستوى الفوركس الفوركس بالدولار الأمريكي. الروبية تضعف مقابل الدولار، فهذا يعني أن الطلب على الروبية أقل من الطلب على الدولار.


المقالات السابقة مقال الموضوع: كيف لا تكتب أوراق أوبسك المقالات ورقة مقالات وهمية GSM1 GS1: أوبسك مقابلة التخرج ذات الصلة قس الأدوار، سرت قس الدبلوماسية: ما هو ميزان المدفوعات؟


تحويل العملات الدولار الروبية سعر الصرف بناء العملات الأجنبية الاحتياطيات احتياطيات الصرف الأجنبي فوريكس الاحتياطي: الهند مقابل أخرى لماذا التقلبات في الروبية؟ كيف استردت الروبية؟ سعر الصرف لاقتصادات ناشئة أخرى سعر الصرف الحقيقي و العائد الحقيقي رير لماذا يعتبر معدل العائد الحقيقي الحقيقي مهما؟


مؤشر تقييد الاستثمار الأجنبي المباشر للديون الخارجية فري فدي: يتكون ميزان المدفوعات من جزأين: الحساب الجاري وحساب رأس المال. وفقا لتعريف صندوق النقد الدولي، ثلاثة أجزاء: دون الدخول في التفاصيل التقنية، مجرد لمحة مختصرة عن: نقل هدية، التحويلات من نري لأسرهم الخ


الاستثمار الأجنبي في الهند الاستثمار الأجنبي المباشر، قسم الصناعات السمكية، أدر، الشراء المباشر للأراضي والأصول. الاقتراض التجاري الخارجي والمساعدة الخارجية وما إلى ذلك.


الشيء نفسه ينطبق على الفوركس في ميزان المدفوعات التحويلات، الفوركس الاقتراض التجاري أيا كان. وبالنسبة للهند، كان الحساب الجاري يعاني من عجز في العدد السلبي وحساب رأس المال قد سجل فائضا إيجابيا. نظام المحاسبة بوب يشبه ضعف حفظ دفتر الدخول. وبعبارة أخرى، إذا كان هناك عجز في الحساب الجاري، يجب أن يكون هناك فائض متساو في حساب رأس المال. نفترض أن هناك فقط دولتين الهند روبية والدولار الأمريكي.


وبما أنه لا يوجد وكيل فوركس، فإن المستورد الهندي سيدفع روبية هندية إلى ذلك المصدر الأمريكي. ولكن هذا المصدر الأمريكي ليس لديه استخدام الروبية الهندية! وهو يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، وقال انه لا يمكن حتى شراء برغر من متجر ماكدونالدز المحلية باستخدام روبية هندية. فماذا يفعل؟ وقال انه يمكن استيراد شيء آخر من الهند ه.


مرة أخرى تأتي روبيتنا العملة مرة أخرى. Apple6 الرجل يمكن مرونال عملة روبية له إلى أن زميل الفوركس الثالث روبية. باختصار، إذا خرج الروبية، يجب أن يعود. ولكن في الواقع، ربي أو السلطات الضريبية أبدا التفاصيل الكاملة لجميع المعاملات المالية وأسعار صرف العملات تبقي متقلبة. وبالتالي سيكون هناك تناقضات الإحصائية والأخطاء والسهو و. لذلك، يتم التعبير عن ميزان المدفوعات على النحو التالي: لأنه، يتم احتساب ميزان المدفوعات على أساس ربع سنوي وسنوي.


هناك فرصة جيدة، أن مصدر Apple6 الأمريكية قد لا تستثمر مرة أخرى كل تلك مليار روبية هندية في الهند ضمن هذا الإطار الزمني. ولكن على المدى الطويل، سيوازن النظام نفسه. هناك العديد من الاحتمالات الأخرى والفوركس - ولكن النقطة هي، في ميزان المدفوعات، مهما كانت العملة الخروج من البلاد، سيعود إلى البلاد.


كونفيرتيبيليتي لنفترض أنك تريد استيراد كمبيوتر ديل من الولايات المتحدة الأمريكية. والمصدر الأمريكي يقبل فقط المدفوعات دولار. إذا كنت تستطيع بسهولة تحويل الروبية إلى الدولار، وهذا يعني روبية قابلة للتحويل بالكامل. والروبية قابلة للتحويل بالكامل بقدر معاملات الحساب الجاري المعنية e. ولكن الروبية قابلة للتحويل جزئيا لتحويل رأس المال حساب. والعكس بالعكس e. قانون صرف العملات الأجنبية، فيرا.


أوصت لجنة تارابور من ربيهاد أن الهند يجب أن يكون تحويل رأس المال الكامل حساب. بمعنى أنه ينبغي السماح لأي شخص بالتحرك بحرية من العملة المحلية إلى العملة الأجنبية والعودة، دون أي قيود من جانب الحكومة أو بنك الاحتياطي الفيدرالي. حلت الحكومة محل فيرا مع قانون إدارة النقد الأجنبي فيما. وعلى الرغم من أنه لم يتم بعد تحويل كامل حساب رأس المال.


كامل قابلية تحويل حساب رأس المال له إيجابيات وسلبيات. ميزان المدفوعات، وأسعار الصرف، إلخ. سعر صرف الدولار الروبي كيف يعمل نظام سعر الصرف الثابت؟ نفترض الأشياء التالية هناك دولتان فقط في العالم مرونال وأمريكا. الهند لديها عملة الروبية. المستثمر الأمريكي يعتقد أن الاقتصاد الهندي آخذ في الارتفاع. وخلال هذه الفترة، يشتري حاكم بنك الاحتياطي الأسترالي أيضا مليار كيلوغرام من البصل ويخزن هذه البصل في ثلاجه.


لأن البصل يبيعون رخيصة! ولماذا البصل يبيعون رخيصة؟ حسنا كل شيء احتياطيات الذهاب لطيفة وسلسة. الآن إضافة بلد ثالث إلى نموذجنا وهمية: انهم احتياطيات تريد الدفع في البصل. لذلك الهند توافق على شراء 1kg البصل حتى لجمهورية صربسكا. ثم الهند يمكن أن تعطي تلك البصل لبعض شيخ الإمارات العربية المتحدة واستيراد النفط الخام.


شيخ دولة الإمارات العربية المتحدة يحصل على أكثر جرأة، ويطالب كغ البصل ل 1 برميل من النفط الخام. الآن 1kg البصل تبيع لجمهورية صربسكا. وهكذا، فقد ضعف الروبية مقابل البصل الدولار. الآن محافظ ربي يقرر أن يصبح البطل وحفظ سقوط الروبية ضد البصل. لذلك، فهو يحمل بضعة أطنان من البصل في شاحنته ويدفعها إلى سوق الفوركس. البصل الآن الحصول على أرخص قليلا: حسنا حسنا ماذا نصل من هذه القصة؟


عندما يبيع بنك الاحتياطي الأسترالي احتياطياته من النقد الأجنبي، فإنه ينبع توقف سقوط الروبية. بناء احتياطيات النقد الأجنبي قبل أن تتبع الهند احتياطيات وحقيبة راج واستبدال الواردات الاستراتيجية. شرحت بشكل جميل فئة 11 نسيرت كتاب. وأدى ذلك إلى ارتفاع المهربين والمافيا، وأفلام بوليوود التي رومانسية في النقد الاجنبى الإجرامي. وأخيرا كان على الهند أن تتعهد بالذهب لصندوق النقد الدولي والحصول على قروض. ثم اضطرت الهند إلى فتح اقتصادها لاستثمار القطاع الخاص والقطاع الأجنبي.


إزالة الترخيص الحصص المفتش راج الخ على الرغم من أن حقيبة راج لا يزال مستمرا، لأن موهانز في النظام هي أعمى من قبل الناس رهيبة تماما مثل A. ولكن الدرس المستفادة: ربي يجب أن يكون احتياطي النقد الأجنبي جيدة.


ومن ثم إصلاحات غاز البترول المسال، وشراء ربي دولار، جنيه الين الخ لأنه خلال هذه الحالة، والمستثمرين الأجانب أكثر حرصا على تحويل دولارهم إلى العملة الروبية وبالتالي الروبية تتداول بمعدل أعلى ه. في الوقت الحاضر يتدخل بنك الاحتياطي الفدرالي في سوق الفوركس، فقط لوقف تقلبات التقلبات الزائدة في سعر صرف الروبية. ومع ذلك، كان هناك انخفاض حاد في الروبية في ثم كان ربي لبيع النقد الأجنبي بقيمة 20 مليار دولار. وبالمثل، اضطر بنك الاحتياطي الفدرالي أيضا إلى بيع احتياطي النقد الأجنبي بقيمة 3 مليارات دولار لمنع سقوط الروبية.


مكاسب بنك الاحتياطي الأسترالي احتياطيات النقد الأجنبي من خلال شراء العملات الأجنبية عن طريق التدخل في سوق الصرف الأجنبي تمويل من البنك الدولي للإنشاء والتعمير بنك التنمية إبرداسيان جمعية التنمية الدولية المؤسسة الدولية للتنمية الخ الهند هي المركز الثامن على مقربة من الفوركس أوسد. البلدان التي لديها أكبر احتياطي الفوركس الصين اليابان روسيا سويسرا البرازيل كوريا الجنوبية هونغ كونغ الهند لماذا التقلبات في الروبية؟ في الروبية شهدت تقلبات عالية بشكل غير عادي.


إذا كان يثير مرونال، ثم منتجه التصدير يصبح أقل قدرة على المنافسة من الصين الرخيصة جعل الاشياء. قسم الصناعات السمكية في إجمالي الاستثمارات الأجنبية في الهند، فإن الأغلبية تأتي احتياطيات الصناعات السمكية وليس من الاستثمار الأجنبي المباشر. وهناك تباين من أسبوع إلى أسبوع في تدفقات هذا النوع من تدفقات قسم الصناعات السمكية وتدفقاتها إلى الخارج. وبالتالي فإنه يؤدي إلى تغيرات في سعر الصرف الاحتياطي. الدولار يعزز سندات الخزانة الأمريكية تعتبر الاستثمار الأكثر أمانا.


خلال ذروة منطقة اليورو، أزمة اليونان، بدأ المستثمرون الكبار سحب الأموال من أوروبا واستثمارها في سندات الخزانة الأمريكية. وبالتالي فإن العملات الأخرى سوف تضعف تلقائيا مقابل الدولار. انهم سد العجز في أموالهم بسرعة، وسحب أموالهم بسرعة. ولذلك، تحتاج الحكومة الهندية إلى إلهام والحفاظ على ثقة المستثمرين الأجانب، لمنع سقوط الروبية.


التدخل ربي في سوق الفوركس، لا يمكن أن تساعد وراء مستوى. وقد باعت الشركة خلال ثلاثة مليارات دولار من احتياطياتها من النقد الاجنبى. مرونال معدل الاقتصادات الناشئة الأخرى لم تكن إنروبي العملة الوحيدة التي تضعف مقابل الدولار. في أعقاب أزمة الديون السيادية يسيطر على منطقة اليورو وبسبب البيئة الاقتصادية العالمية غير المؤكدة، فإن المزيد والمزيد من المستثمرين يفضلون شراء سندات الخزانة الأمريكية وغيرها من الأوراق المالية في الولايات المتحدة الأمريكية.


نير و رير نستمر في قراءة عناوين سيئة أن الروبية ضعفت مقابل الدولار ... روبية كل الوقت منخفضة مقابل الدولار ... وهلم جرا. هل يعني ذلك أن الروبية الهندية هي احتياطيات ضعيفة وهشة حقا وهمية نحن أيضا التجارة مع العديد من البلدان الأخرى في أشكال أخرى كثيرة من العملة.


هذا مرونال أيضا يعتمد على التضخم في كل من الهند والولايات المتحدة الأمريكية. مؤشر نير و رير يحسب من قبل ربي ساعدنا هنا الفوركس صورة واضحة هنا. ثم باستخدام نير، يمكنك حساب رير.


سعر الصرف الفعلي االسمي الحقيقي سعر الصرف الفعلي الحقيقي المعدل الحقيقي لسعر الصرف االسمي الثنائي للعملة المحلية من حيث العمالت األجنبية. لماذا هو المهم؟ ويحدد التقرير السنوي للتوقعات االقتصادية فروق التضخم بين الهند وشركائها التجاريين الرئيسيين. يعكس معدل العائد الحقيقي الحقيقي (رير) درجة القدرة التنافسية للمنتجات الاحتياطية الهندية.


ربي يحسب مؤشرين رير: رير-6 رير هنا يتم قياس الروبية الهندية مقابل 6 عملات كبيرة بمعنى. الدولار دولار هونج كونج اليورو جنيه استرليني الين الياباني مرونال رينمينبي كما يوحي اسمها، 36 العملات.


الآن روبية هندية مقابل ووفقا لتلك الإحصاءات، في الهند كانت في المرتبة الرابعة احتياطيات شروط الديون الخارجية المطلقة بعد الصين والاتحاد الروسي والبرازيل. القروض التجارية الخارجية من قبل الشركات الهندية يحرص المقترضون من الشركات في الهند وغيرها من الاقتصادات الناشئة على الاقتراض بالعملة الأجنبية واليورو. غير أن مثل هذه القروض ليست مفيدة دائما، خاصة في أوقات التقلب الشديد في العملة.


مؤشر تقييد الاستثمار الأجنبي المباشر فري أعدته منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي. درجة 1 تشير إلى اقتصاد مغلق و 0 يشير إلى الانفتاح. وقد قامت الحكومة بتحرير معايير العمل الإضافي الأجنبي. ونتيجة لذلك، فإن عددا قليلا فقط من القطاعات الحساسة يقع الآن في المنطقة المحظورة ويسمح بالاستثمار الأجنبي المباشر كليا أو جزئيا في بقية القطاعات.


وتحتاج الهند إلى فتح قطاع الإنتاج الدفاعي للحصول على إمكانية الوصول إلى نقل التكنولوجيا. وتنص سياسة الاستثمار الأجنبي المباشر القائمة على قطاع الدفاع على سياسة التعويضات. الاستثمار الأجنبي المباشر في تجارة التجزئة المتعددة، ينص على أن الشركات الأجنبية يجب أن تشتري 30 في المئة من الصناعات الصغيرة.


وقامت الحكومة مؤخرا بتنقيح سياسة التعويضات المتعلقة بقطاع الاحتياطيات. ومع ذلك، فإنه لم يظهر أي فوائد مباشرة أو غير مباشرة واضحة على صناعة الدفاع الهندية المحلية. لا يمكننا زيادة صادراتنا بشكل كبير على المدى القصير لأنها تعتمد على انتعاش ونمو البلدان الشريكة الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي. وهذا قد يستغرق وقتا. وينبغي أن نركز بقدر أكبر على الاستثمار الأجنبي المباشر بما في ذلك انفتاح القطاعات. وأخيرا، يجب رصد الرصد التجاري الخارجي بعناية.


سؤال وهمية أي مما يلي، ليست جزءا من حساب رأس المال المستثمر الأجنبي الاستثمار الأجنبي التحويلات المالية الخارجية الاقتراض التجاري الخارجي أي مما يلي ليست جزءا من الحساب الجاري؟ الذهب والفضة حقوق السحب الخاصة حقوق السحب الخاصة كيف يمكن ل ربي بناء احتياطي النقد الأجنبي؟ عن طريق شراء العملات الأجنبية عن طريق التمويل من البنك الدولي، مصرف التنمية الآسيوي وغيرها.


كلا من لا يوجد أي من البلدان التالية لديها ثاني أكبر احتياطيات النقد الأجنبي في العالم؟ الهند فرنسا اليابان الولايات المتحدة الأمريكية من بين الدول التي لديها أكبر احتياطيات النقد الاجنبى، تحتل الهند المرتبة الثانية الخامسة الخامسة روبية ستعزز مقابل الدولار عندما تخفف الحكومة سياسة الاستثمار الأجنبي المباشر الحكومة ترفع سقف الاستثمار في الصناعات السمكية كلا لا يوجد البيان الصحيح يتم احتساب نير من قبل ربي رر يحسب من قبل وزارة المالية لا یوجد أي من ھذه التقاریر یلخص الفرق في التضخم بین الھند وشركائھ التجاریین القدرة التنافسیة الخارجیة للمنتجات الھندیة لکل منھما أي من العملات التالیة لا یشکل جزءا من حساب رير-6؟


دولار هونج كونج الين الياباني الجنيه الاسترليني الدولار الكندي مباراة غير صحيحة S. باهت أي من ما يلي لا يصدر عن البنك الدولي؟ إحصاءات الدين الدولي، مؤشر تقييد الاستثمار الأجنبي المباشر الآفاق الاقتصادية العالمية كل مؤشر تجاوز القيود المفروضة على الاستثمار الأجنبي المباشر يصدره صندوق النقد الدولي مصرف التنمية الآسيوي أويسد البنك الدولي غالبية الاستثمارات الأجنبية المباشرة إلى الهند، تأتي من موريشيوس ألمانيا الولايات المتحدة الأمريكية لا شيء أعلاه.


التاريخ الحديث الهندية الإنجليزية بيبين شاندرا: ورقات اللغة سامنيا الهندية من خلال نشر فريد الإلزامي الإنجليزية من قبل أب بهاردواج تمه. لاكسميكانث الهندية الطيف الإنجليزية: التاريخ الحديث الهندية الإنجليزية الرياضيات: كوانتام كات سارفيش كومار الهدف اللغة الإنجليزية العامة سب باكشي كلمة جعلت السلطة سهلة - Norman لوي الموضوع الحكيم حلها بابيرسيت التي كتبها ديشا.


سارفيش كومار وأرون شارما حل كل من 4max قبضة نظرية العدد: نيشيت سينها وأرون شارما حل كل من قبضة 4max وردبور جعل من السهل نورمان لو إيم يوما بعد يوم الاقتصاد أبعد من ذلك ماكس الممارسة. طباعة بدف تحتاج إلى كروم. الحصول على إخطار كلما أنا نشر مقالة جديدة! فتح إغنو احتياطيات بول. هناك أيضا حقوق مطالبات ضد الدولة هي الفوركس. يرجى قراءة السؤال الذي طرح في كلمة مجلس الوزراء بعناية وضعت في الدستور بعد وينبغي أن تكون جيدة للإشارة معظم حقوقنا مثل المادة 15،17،21 ضد المواطنين الخاص وكذلك الدولة.


المتوسط ​​المرجح لأسعار الصرف الاسمية الثنائية للعملة المحلية من حيث العملات الأجنبية. هنا يتم قياس الروبية الهندية مقابل 6 عملات كبيرة بمعنى. الدولار الدولار هونج كونج اليورو الجنيه الاسترليني الين الياباني الرنمينبي الصيني.


ما هو الفوركس - فيديو الهندية.


5 الأفكار على & لدكو؛ احتياطيات الفوركس مرونال & رديقو؛


وفي بعض الأحيان، يغزو المتذوقون الذين يبدأون في الالتفاف حول هواية وينشئون معيارا توافقيا، ولكن هذه المعايير تحترم وتتقدم.


يمكن وصف الدراسة في الخارج في أستراليا بأنها الدراسة على مستوى الجامعة من قبل غير أستراليا.


ما زلت السير في الأشياء، على التوازن والخروج مع كلمات غريبة في بعض الأحيان، ويبدو أن بيتا هيستين لجعل هذه المشكلة مع الكلمات أسوأ ليس أفضل.


ومع ذلك، العديد من الفتيات لا يفهمون أبدا ما يجب أن يرتب لصديقها للتعبير عن مركزهم الشعور لهم.


يجب أن يكون الطلاب قادرين على فهم الكتب والمقالات أكثر تحديا، مستندة كل التحليلات والاستدلالات والمطالبات على أدلة واضحة وذات الصلة من النصوص.


Mrunal.


ما هو ميزان المدفوعات؟


الحساب الحالي.


رأس المال (والمالي) الحساب.


الاستيراد والتصدير (سلبية دائما، لأننا نقوم بتصدير واستيراد المزيد من النفط ن الذهب، وبالتالي لدينا العجز التجاري.) الدخل من الخارج (الفائدة، والأرباح المدفوعة على الاستثمار الأجنبي المباشر للمستثمر الهندي، قسم الصناعات السمكية في الولايات المتحدة الأمريكية الخ) نقل (هدية، من نري إلى أسرهم الخ دائما إيجابية للهند بسبب الشتات كبير في الخارج.)


الاستثمار الأجنبي في الهند (الاستثمار الأجنبي المباشر، قسم الصناعات السمكية، أدر، الشراء المباشر للأراضي والأصول). الاقتراض التجاري الخارجي والمساعدة الخارجية وما إلى ذلك.


حيث أننا نريد تتبع تدفق النقد، لذلك، كلما استثمر الأمريكيون في الهند (عن طريق الاستثمار الأجنبي المباشر، قسم الصناعات السمكية، أدر الخ) نضيف ذلك كما (+)، وعندما يستثمر الهنود في الولايات المتحدة الأمريكية (عن طريق الاستثمار الأجنبي المباشر، قسم الصناعات السمكية، إدر الخ) نضيفه كما (-) ومن ثم الحصول على الرقم النهائي للاستثمار الأجنبي. نفس الشيء ينطبق على كل شيء في ميزان المدفوعات (التحويلات المالية، الاقتراض التجاري الخارجي أيا كان.) باختصار، بوب = نحن تتبع الأموال الواردة والصادرة. وبالنسبة للهند، كان الحساب الجاري في حالة عجز (رقم سلبي) وحساب رأس المال في فائض (رقم إيجابي). نظام المحاسبة بوب يشبه ضعف حفظ دفتر الدخول. ولذلك من الناحية النظرية، يجب أن يكون التوازن في الحساب الجاري والتوازن في حساب رأس المال نفسه (تجاهل +/- علامات). وبعبارة أخرى، إذا كان هناك عجز في الحساب الجاري، يجب أن يكون هناك فائض متساو في حساب رأس المال. لماذا ا ؟


لماذا بوب = 0 من الناحية النظرية؟


نفترض أن هناك فقط دولتين الهند (روبية) والولايات المتحدة الأمريكية (دولار). وليس هناك وكلاء الفوركس أو الوسطاء، والضرائب، والتنظيم، الكريكيت، والسياسيين، مسلسل سااه باهو لا شيء & # 8230؛ الآن المستورد الهندي يشتري هواتف Apple6 بقيمة 10 مليار دولار أمريكي من المصدر الأمريكي. وبما أنه لا يوجد وكيل فوركس، فإن المستورد الهندي سيدفع 500 مليار روبية هندية إلى هذا المصدر الأمريكي. (على افتراض 1 $ = 50 روبية) يعني أن الكثير من العملة الروبية "ذهب" من النظام الهندي عن طريق الحساب الجاري. ولكن هذا المصدر الأمريكي ليس لديه استخدام الروبية الهندية! وهو يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، وقال انه لا يمكن حتى شراء برغر من متجر ماكدونالدز المحلية باستخدام روبية هندية. فماذا يفعل؟ يمكنه استيراد شيء آخر من الهند (على سبيل المثال المواد الخام والصلب والبلاستيك لمزيد من إنتاج Apple6) = تأتي عملة الروبية إلى الهند عبر الحساب الجاري. وقال انه يمكن "استثمار" أن العملة الهندية لإعداد بعض مصنع أو مشروع مشترك في الهند (= روبيتنا العملة يعود إلى الهند عن طريق حساب رأس المال) ويمكن شراء بعض الأسهم أو السندات في الهند. مرة أخرى تأتي روبيتنا العملة مرة أخرى. وقال انه يمكن العثور على 2 الثانية الأمريكية الذي يريد استيراد شيء من الهند / يريد الاستثمار في الهند. يمكن لرجل Apple6 بيع عملة روبية له إلى زميل أميركي ثالث Rs.50 = 1 $ أو Rs.49 = 1 $ أو Rs.99 = 1 $ (اعتمادا على اليأس من ذلك زميل أمريكا الثانية). باختصار، إذا خرج الروبية، يجب أن يعود. (نفس الدولار، من وجهة نظر الأمريكية). ولذلك، الحساب الجاري + حساب رأس المال = صفر (ميزان المدفوعات)، أتليست من الناحية النظرية. ولكن في الواقع، ربي أو السلطات الضريبية أبدا التفاصيل الكاملة لجميع المعاملات المالية وأسعار صرف العملات تبقي متقلبة. وبالتالي سيكون هناك تناقضات الإحصائية والأخطاء والسهو و. لذلك، يتم التعبير عن ميزان المدفوعات كما يلي:


الحساب الجاري + حساب رأس المال + صافي الأخطاء والسهو = 0 (ميزان المدفوعات).


في تعريف صندوق النقد الدولي، يمكننا التعبير عن هذا كما.


الحساب الجاري + حساب رأس المال + الحساب المالي + عنصر الموازنة = 0.


حسنا، هل يعني ذلك أن البلد لا يمكن أن يكون لديه فائض (أو عجز) في ميزان المدفوعات؟ حسنا، يمكن أن يكون لدى البلد فائض أو عجز مؤقت في ميزان المدفوعات. لأنه، يتم احتساب ميزان المدفوعات على أساس ربع سنوي وسنوي. هناك فرصة جيدة، أن مصدر Apple6 الأمريكية قد لا تستثمر مرة أخرى كل تلك 500 مليار روبية هندية في الهند ضمن هذا الإطار الزمني. ثانيا، قد تضع الحكومة الهندية بعض القيود المفروضة على الاستثمار الأجنبي المباشر / قسم الصناعات السمكية حتى لا يتمكن مصدر أبل 6 (أو ذلك الرجل الأمريكي الثالث) من إعادة الاستثمار في الهند حتى إذا أراد. ولكن على المدى الطويل، سيوازن النظام نفسه. على سبيل المثال أبل المصدر سوف تجد بعض المستورد الأمريكي الرابع وإقناعه لدفع المصدر الهندي بالعملة الروبية وبالتالي سوف تفاح الرجل التخلص من له 500 مليار روبية من خلال تبادل ذلك مع الدولار المستورد الأمريكي أو سوف مصدر التفاح تجد بعض نري يعيشون في الولايات المتحدة الأمريكية. هذا نري يريد أن يرسل المال (الدولار المكتسبة من خلال العمل في الولايات المتحدة الأمريكية) لأسرته مرة أخرى في الهند، (ويفضل أن يكون في العملة الهندية) لذلك هذا نري سوف تكون على استعداد لتبادل وفوراته الدولار مع روبية مصدر أبل. هناك العديد من الاحتمالات والتوليفات الأخرى - ولكن النقطة هي، في ميزان المدفوعات، مهما كانت العملة الخروج من البلاد، سيعود إلى البلاد.


تحويل.


لنفترض أنك تريد استيراد كمبيوتر ديل من الولايات المتحدة الأمريكية. والمصدر الأمريكي يقبل فقط المدفوعات دولار. إذا كنت تستطيع بسهولة تحويل الروبية إلى الدولار، وهذا يعني روبية قابلة للتحويل بالكامل. والروبية قابلة للتحويل بالكامل فيما يتعلق بمعاملات الحساب الجاري (مثل الاستيراد والتصدير والفوائد وأرباح الأسهم). ولكن الروبية قابلة للتحويل جزئيا لتحويل رأس المال حساب. (في المصطلحات الخام يعني ذلك، إذا كان الهندي يريد شراء الأصول في الخارج أو الاستثمار عن طريق الاستثمار الأجنبي المباشر / قسم الصناعات السمكية أو الاقتراض عن طريق الاقتراض التجاري الخارجي (إكب) انه لا يمكن أن تفعل ذلك خارج الحدود التي يحددها بنك الاحتياطي الفيدرالي (والعكس بالعكس على سبيل المثال تريد الأمريكية لتحويل دولار أمريكي للروبية للاستثمار في الهند، ثم يجب أيضا اتباع حدود بنك الاحتياطي الفيدرالي (ربي).) من خلال قانون فيرا و فيما 1973: قانون تنظيم العملات الأجنبية، 1973 (فيرا) 1997: لجنة تارابور (1997) من ربي) أوصت بأن يكون للهند قابلية التحويل الكاملة لحساب رأس المال (بمعنى أنه ينبغي السماح لأي شخص بالانتقال بحرية من العملة المحلية إلى عملات أجنبية وعودة، دون أي قيود من جانب الحكومة أو بنك الاحتياطي الفيدرالي). 2002: استبدلت الحكومة فيرا مع صرف العملات الأجنبية قانون الإدارة (فيما) على الرغم من أن التحويل الكامل لحسابات رأس المال لم يعط بعد، حيث أن قابلية التحويل الكاملة لحسابات رأس المال لها إيجابيات وسلبيات، ولكن ذلك يتطلب مقالة أخرى، لنعود إلى الموضوع، ونحن نشهد الفصل السادس من إكونو هيئة التصنيع العسكري المسح: ميزان المدفوعات، وأسعار الصرف الخ


الدولار الروبي.


كيف يعمل نظام سعر الصرف الثابت؟ وكيف يعمل نظام سعر الصرف القائم على السوق؟ = أوضح في مقالة بريتون الغابة. انقر لي على أي حال، دعونا بناء وهمية نموذج غير صحيح من الناحية الفنية لفهم نظام سعر الصرف القائم على السوق، مرة أخرى: نفترض الأشياء التالية هناك دولتان فقط في العالم الهند وأمريكا. الهند لديها عملة الروبية. المزارعين الهندي لا تنمو البصل. أمريكا ليس لديها أي عملة، أنها التجارة باستخدام البصل. معدل يجري 1KG البصل = Rs.50 الوضع الأول: المستثمر الأمريكي يعتقد أن الاقتصاد الهندي آخذ في الارتفاع. إذا استثمرنا في الهند (فدي / في)، سنحقق أرباحا جيدة. لذلك هم أكثر حرصا على تحويل البصل إلى العملة الروبية الهندية. حتى أنهم حتى يوافقون على بيع 1kg البصل = Rs.45. (ومن ثم شراء أسهم هندية / سندات بقيمة 45 روبية) النتيجة = روبية معززة مقابل البصل (الدولار). وخلال هذه الفترة، يشتري حاكم بنك الاحتياطي الأسترالي أيضا 300 مليار كيلو بصل من النقد الأجنبي ويخزن هذه البصل في ثلاجه. (لماذا؟ لأن البصل يبيعون رخيصة، ولماذا البصل يبيعون رخيص؟ لأن هناك "طفرة" في استثمار رأس المال في الهند من قبل المستثمرين الأمريكيين.) طيب كل شيء يسير لطيف وسلس. الآن أضف بلد ثالث إلى نموذجنا الزائف: الإمارات العربية المتحدة. الوضع الثاني: زادت الإمارات العربية المتحدة أسعار النفط الخام، ولا تقبل العملة الروبية. كما أنهم يريدون الدفع في البصل. 1 برميل من النفط الخام يكلف 132kg من البصل. الهند حريصة / يائسة للنفط، لأنه إذا لم يكن لدينا النفط الخام، لا يمكننا الحصول على البنزين والديزل = الاقتصاد كله سوف تنهار. لذلك فإن الهند توافق على شراء 1kg البصل حتى ل Rs.55 (من الأمريكي أو وكيل الفوركس أو من هو على استعداد لبيع بصله). ثم الهند يمكن أن تعطي تلك البصل لبعض شيخ الإمارات العربية المتحدة واستيراد النفط الخام. الوضع الثالث: شيخ دولة الإمارات العربية المتحدة يحصل على أكثر جرأة، ويطالب 200kg البصل ل 1 برميل من النفط الخام. الآن البصل 1KG تبيع ل Rs.59، لأن أولئك الذين يعانون من فائض البصل (الباعة) يعرفون أن الهند يحب ذلك أم لا، انها سوف تضطر إلى شراء البصل لدفع ثمن النفط الخام! وهكذا، فإن الروبية ضعفت مقابل البصل (الدولار). إذا استمر هذا الوضع، فسيكون هناك تضخم ضخم في الهند (لأن النفط الخام المكلف = البنزين / الديزل المكلف = النقل المكلف = الحليب / الخضار وكل شيء آخر يتم نقله باستخدام البنزين / الديزل يصبح مكلفة.) الآن محافظ ربي يقرر أن يصبح البطل وحفظ سقوط الروبية ضد البصل. لذلك، فهو يحمل بضعة أطنان من البصل في شاحنته ويدفعها إلى سوق الفوركس. النتيجة: زيادة إمدادات البصل، يجب أن ينخفض ​​السعر. البصل الآن الحصول على أرخص قليلا: 1kg البصل = 53 روبية. وهكذا فإن "التدخل" الذي قام به بنك الاحتياطي الأسترالي في سوق الفوركس أدى إلى "انتعاش" الروبية.


حسنا ماذا نصل من هذه القصة؟


تدخل بنك الاحتياطي الأسترالي لشراء النقد الأجنبي خلال زيادة الاستثمار الرأسمالي = يؤدي إلى بناء احتياطيات (النقد الأجنبي)، التي توفر التأمين الذاتي ضد الضعف الخارجي للروبية. عندما يبيع بنك الاحتياطي الأسترالي احتياطياته من النقد الأجنبي، فإنه ينبع (توقف) سقوط الروبية. ارتفاع مستويات احتياطي النقد األجنبي يعيد ثقة المستثمرين وقد يؤدي إلى زيادة تدفقات االستثمار األجنبي المباشر وغير المباشر = زيادة النمو ويساعد على سد العجز في الحساب الجاري.


بناء احتياطيات النقد الأجنبي.


وقبل عام 1991، اتبعت الهند راج - المفتش (وحقيبة) راج واستراتيجية إحلال الواردات. (شرحت بشكل جميل فئة 11 نسيرت كتاب.) خلال تلك الحقبة، والشركات الأجنبية لا يمكن أن تستثمر في الهند. المنتجات المستوردة مثل راديو / كاميرا / المعصم اجتذبت الرسوم الجمركية الثقيلة. (وأدى ذلك إلى ارتفاع المهربين والمافيا، وأفلام بوليوود التي رومانسية حياتهم الإجرامية). من ناحية أخرى، وبفضل مفتش الترخيص الحصص (وحقيبة) راج، كانت الشركات الهندية الخاصة ليست كبيرة أو كفاءة كافية للتنافس في السوق الدولية لذلك كان التصدير منخفضة أيضا. النتيجة: خلال ذلك الوقت كانت الأموال الواردة (عن طريق التصدير والاستثمار) منخفضة جدا. وبالتالي لم يتمكن بنك الاحتياطي الفدرالي من بناء احتياطي ضخم من النقد الأجنبي. (عندما تكون إمدادات البصل منخفضة، فإن أسعارها ستكون مرتفعة) في نهاية المطاف في عام 1991، كانت انعكاسات الفوركس في الهند على وشك الاستنفاد. وأخيرا كان على الهند أن تتعهد بالذهب لصندوق النقد الدولي والحصول على قروض. ثم اضطرت الهند إلى فتح اقتصادها لاستثمار القطاع الخاص والقطاع الأجنبي. إزالة الترخيص الحصص المفتش راج الخ لتعزيز تدفق واردة من الدولارات وغيرها من العملات الأجنبية ... .. جميع تلك الإصلاحات غاز البترول المسال. (على الرغم من أن حقيبة راج لا يزال مستمرا، لأن موهانز في النظام هي أعمى من قبل الناس رهيبة تماما مثل A. Raja.) سريع إلى الأمام: الآن لدينا اقتصاد تريليون دولار، برامجنا وشركات السيارات معترف بها عالميا ... بلاه بلاه بلاه . لكن الدرس المستفاد: يجب أن يكون لدى بنك الاحتياطي الاسترالي احتياطي جيد من النقد الأجنبي. ومن ثم إصلاحات غاز البترول المسال، كان بنك الاحتياطي الاسترالي يشتري الدولار، الجنيه الين وغيرها من سوق العملات، كلما كان تدفق الاستثمار الأجنبي المباشر / الاستثمار الأجنبي المباشر مرتفعا. لأنه في مثل هذه الحالة، والمستثمرين الأجانب أكثر حرصا على تحويل دولارهم إلى عملة الروبية وبالتالي روبية تتداول بمعدل أعلى على سبيل المثال. 1 $ = Rs.49 ولكن بعد الأزمة المالية العالمية، توقف ربي بناء احتياطيات النقد الاجنبى بنشاط. في الوقت الحاضر يتدخل بنك الاحتياطي الأسترالي في سوق الفوركس، فقط لوقف التقلبات الزائدة (تقلبات) في سعر صرف الروبية. ومع ذلك، كان هناك انخفاض حاد في الروبية في 2011-12. ثم اضطر ربي الى بيع النقد الاجنبى بقيمة 20 مليار دولار. (وبالتالي فإن الطلب من العملات الأجنبية سوف تنخفض وتتوقف الروبية). وبالمثل في عام 2012 كان على بنك الاحتياطي الأسترالي بيع احتياطي النقد الأجنبي بقيمة 3 مليارات دولار لمنع سقوط الروبية. (في يونيو 2012، كانت الروبية ضعيفة جدا: 1 $ = حوالي 57 روبية، وبفضل تدخل بنك الاحتياطي الفدرالي والحكومة، عاد إلى المستوى الطبيعي 53-54 في نهاية عام 2012.)


إحتياطات النقد الأجنبي.


وتتكون احتياطيات النقد الأجنبي في الهند من.


(فكا) (الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني والدولار الكندي والدولار الأسترالي والين الياباني وما إلى ذلك) الذهب وحقوق السحب الخاصة لمركز الشريحة الاحتياطية لصندوق النقد الدولي في صندوق النقد الدولي،


ويعبر عن مستوى احتياطي النقد الأجنبي بالدولار الأمريكي. وبالتالي فإن احتياطي النقد الأجنبي في الهند ينخفض ​​عندما يرتفع الدولار الأمريكي مقابل العملات الدولية الرئيسية والعكس بالعكس.


مكاسب بنك الاحتياطي الفيدرالي احتياطيات النقد الأجنبي من قبل.


(من خلال التدخل في سوق صرف العملات الأجنبية تمويل من البنك الدولي للإنشاء والتعمير ومصرف التنمية الآسيوي والمؤسسة الإنمائية الدولية إلخ. إيصالات المعونة وإيرادات الفوائد.


فوريكس حجز: الهند مقابل أخرى.


على مستوى البلاد - الصين لديها أكبر احتياطي النقد الأجنبي (3300 + مليار دولار أمريكي). الهند هي المركز الثامن (ما يقرب من 300 مليار دولار أمريكي).


البلدان التي لديها أكبر احتياطيات الفوركس.


الصين اليابان روسيا سويسرا البرازيل كوريا الجنوبية هونغ كونغ الهند.


لماذا التقلبات في الروبية؟


التقلب = الاختلاف في شيء خلال الوقت المحدد. إذا سنسكس اليوم هو 12000 نقطة، وغدا يرتفع بنسبة 200 نقطة ويوم بعد أن تنخفض بنسبة 300 نقطة الخ ... ..they نقول "السوق متقلبة". إذا ورقة سك التحول في الصباح هو من السهل جدا ولكن ورقة سك تحول مساء صعب جدا ثم يمكننا القول "ورقة سك متقلبة". وبالمثل، إذا كان هناك الكثير من التذبذب في سعر صرف الدولار مقابل الروبية، نقول "الروبية متقلبة". في عام 2012، شهدت الروبية تقلبات عالية بشكل غير عادي. لماذا ا؟


# 1: الاستيراد والتصدير.


تراجع الطلب على السلع والخدمات الهندية بسبب أزمة منطقة اليورو + لم تسترد أمريكا بالكامل. ومن ناحية أخرى، فإن تكلفة الاستيراد = مرتفعة جدا بسبب استيراد النفط والذهب الثقيل (بسبب التضخم المرتفع). وبالمثل، فإن ارتفاع معدل التضخم = المواد الخام / الخدمات يصبح مكلفا للتصدير. إذا كان يرفع الأسعار، ثم منتجه التصدير يصبح أقل قدرة على المنافسة من الصين الرخيصة جعل الاشياء.


وفي مجموع الاستثمارات الأجنبية في الهند، تأتي الأغلبية من قسم الصناعات السمكية (وليس من الاستثمار الأجنبي المباشر). المال في "هوت"، فإنه يترك بسرعة كلما المستثمرين في الصناعات الخام يشعر أن السوق في الهند لا يعطي عوائد جيدة و أو بعض السوق شيز البلاد الأخرى يعطي عوائد أفضل. وهناك تباين من أسبوع إلى أسبوع في تدفقات هذا النوع من تدفقات قسم الصناعات السمكية وتدفقاتها إلى الخارج. وبالتالي فإنه يؤدي إلى تغييرات في سعر صرف الروبية والدولار.


# 3: الدولار هو تعزيز.


وتعتبر سندات الخزينة الأمريكية أكثر الاستثمارات أمانا. خلال ذروة منطقة اليورو، أزمة اليونان، بدأ المستثمرون الكبار سحب الأموال من أوروبا واستثمارها في سندات الخزانة الأمريكية. ارتفع الطلب على الدولار. وبالتالي فإن العملات الأخرى سوف تضعف تلقائيا مقابل الدولار.


# 4: شلل السياسة.


وعلى مدى السنوات القليلة الماضية، كانت الحكومة الهندية كسولة بشأن تصاريح المشاريع البيئية، وحيازة الأراضي، والاستثمار الأجنبي المباشر في تجارة التجزئة، والمعاشات التقاعدية، والتأمين، وما إلى ذلك، مما أدى إلى فقدان المستثمرين الأجانب الثقة في الاقتصاد الهندي = التباطؤ في تدفقات قسم الصناعات السمكية. (فضلا عن أن الحكومة لم تسمح بزيادة الاستثمار الأجنبي المباشر في المعاشات التقاعدية / التأمين / التجزئة وما إلى ذلك، وبالتالي لم يزداد تدفق الاستثمار الأجنبي المباشر إلى الداخل).


# 5: المخاطر على / خطر الخروج.


من المادة السابقة حول الدين مقابل حقوق الملكية، السندات الحكومية = أكثر أمانا من الأسهم (الأسهم). ولكن عندما يكون الاستثمار آمنا = فإنه لا يقدم عوائد جيدة. عندما يشعر المستثمرون الأجانب بالثقة، فإنهم يعرضون "الخطر على" السلوك = يستثمرون المزيد في الأسهم، ولا سيما في البلدان النامية. (التي تنطوي على مخاطر ولكنها تقدم المزيد من الأرباح). ولكن عندما لا يشعر المستثمرون الأجانب بالثقة، فإنهم يعرضون سلوك "المخاطرة"، = عادة ما يعودون إلى الاستثمار في سندات الخزينة الأمريكية أو الذهب. وفي الهند، تأتي معظم الاستثمارات الأجنبية من قسم الصناعات السمكية (وليس الاستثمار الأجنبي المباشر) ويتعرض المستثمرون في قسم الصناعات السمكية إلى عرض هذا السلوك المخاطرة على المخاطرة. انهم سد العجز في أموالهم بسرعة، وسحب أموالهم بسرعة. وهكذا، يصبح سعر صرف الروبية الهندية متقلبا مقابل الدولار. ولذلك، تحتاج الحكومة الهندية إلى إلهام والحفاظ على ثقة المستثمرين الأجانب، لمنع سقوط الروبية. التدخل ربي في سوق الفوركس، لا يمكن أن تساعد وراء مستوى.


كيف استردت الروبية؟


الروبية تضعف مقابل الدولار، فهذا يعني أن الطلب على الروبية أقل من الطلب على الدولار. فكيف قام ربي والحكومة بإصلاحها؟


وخلال عام 2012، باع بنك الاحتياطي الأسترالي حوالي 3 مليارات دولار من احتياطياته من العملات الأجنبية. أكتوبر 12، روبية يتعافى، 1 $ = حوالي 51 روبية. سمح البنك المركزي الهندي البنوك الهندية بإعطاء المزيد من الاهتمام على الحسابات المصرفية غير المقيمين بالعملات الأجنبية (فنر). (وبالتالي جذب المزيد من غير المقيمين لإنقاذ دولارهم في البنوك الهندية).


الحكومة. سمح لمؤسسات الصناعات السمكية باستثمار المزيد من المال في الحكومة. الحكومة. وتخفيف سياسة الاستثمار الأجنبي المباشر للمعاشات التقاعدية، والتأمين، والطيران، وتجارة التجزئة متعددة العلامات التجارية الخ. وقدمت إعانات ومزايا ضريبية للمصدرين.


سعر الصرف في الاقتصادات الناشئة الأخرى.


في عام 2012، لم يكن الروبية العملة الوحيدة التي ضعفت مقابل الدولار. كما انخفضت قيمة عملات الاقتصادات الناشئة الأخرى، مثل الريال البرازيلي، البيزو الأرجنتيني، الروبل الروسي، وجنوب أفريقيا، مقابل الدولار الأمريكي. وهذا يعني زيادة الطلب على الدولارات. في أعقاب أزمة الديون السيادية في منطقة اليورو وبسبب البيئة الاقتصادية العالمية غير المؤكدة، فإن المزيد والمزيد من المستثمرين يفضلون شراء سندات الخزانة الأمريكية وغيرها من الأوراق المالية في الولايات المتحدة الأمريكية.


نير و رير.


نواصل قراءة عناوين سيئة أن الروبية ضعفت مقابل الدولار ... روبية كل الوقت منخفضة مقابل الدولار ... وهلم جرا. هل يعني ذلك أن الروبية الهندية عملة ضعيفة وهشة حقا؟ كلا. لأننا لا تتاجر فقط مع الولايات المتحدة الأمريكية. نحن لا تتداول إلا من حيث الروبية إلى الدولار الصرف. ونحن أيضا التجارة مع العديد من البلدان الأخرى في أشكال أخرى كثيرة من العملة. لذلك، إذا أردنا أن نقيس بشكل موضوعي تقلب الروبية، علينا أن نقارن تقلبات الأسعار مع عملات متعددة (اليورو والين والجنيه الخ) وليس فقط مقابل العملة الدولار واحد. ثانيا: 1 $ = Rs.50 أو 1 $ = Rs.40 التي وحدها لا تقرر الطلب على السلع والخدمات بين الهند وأمريكا. ويعتمد هذا الطلب أيضا على التضخم (سواء في الهند أو الولايات المتحدة الأمريكية). يساعدنا مؤشر نير و رير (الذي يحسبه ربي) هنا على الحصول على صورة واضحة هنا. أولا لديك لحساب نير. ثم باستخدام نير، يمكنك حساب رير.


المتوسط ​​المرجح لأسعار الصرف الاسمية الثنائية للعملة المحلية من حيث العملات الأجنبية.


المتوسط ​​المرجح لأسعار الصرف الاسمية، معدلة للتضخم.


لماذا هو المهم؟


ويحدد التقرير السنوي للتوقعات االقتصادية فروق التضخم بين الهند وشركائها التجاريين الرئيسيين. يعكس معدل العائد الحقيقي الحقيقي درجة القدرة التنافسية الخارجية للمنتجات الهندية.


يحسب ربي مؤشرين روير:


الآن روبية هندية مقابل العملات الأخرى (بيانات ديسمبر 2012)

1 comment:

  1. نرجو أن يكون سلام الله كل واحد يقرأ هذا ، لقد تمكنت من إكمال المشروع بمساعدة حصلت عليه من شركة تمويل جيمسون. الشركة قدمت لي كل التمويل المطلوب للمشروع. معدل الشركة منخفض جدا وأنا أقدر حقا مساعدتهم ، يمكنك الاتصال بهم للحصول على أي نوع من التمويل. كل ما عليك هو إرسال بريد إلكتروني إليهم مع طلب وسيقومون بالرد عليك دون تأخير. فهي تستحق الثقة وموثوق بها ، فهي تستحق القيام بأعمال تجارية معها. البريد الإلكتروني للشركة هو: theodorejamesonfinance@gmail.com

    مع أطيب التحيات لكم جميعا.
    انا باوليوس من لبنان

    ReplyDelete