Monday 26 March 2018

الخيارات الثنائية مقابل تداول الخيارات


ما الفرق بين الخيارات الثنائية وتداول اليوم؟


الخيارات الثنائية والتداول اليومي هي طرق لجعل (أو خسارة) المال في الأسواق المالية، ولكنها حيوانات مختلفة. والخيار الثنائي هو نوع من الخيارات التي يعتمد فيها الربح / الخسارة بكاملها على نتيجة اقتراح نعم / لا في السوق: فإن تاجر الخيارات الثنائية سيحقق ربحا ثابتا أو خسارة ثابتة. من ناحية أخرى، فإن التداول اليومي هو أسلوب تداول يتم فيه فتح المراكز وإغلاقها خلال نفس جلسة التداول. يعتمد ربح أو خسارة المتداول اليومي على عدد من العوامل، بما في ذلك سعر الدخول وسعر الخروج وعدد الأسهم أو العقود أو العقود التي اشترى التاجر وبيعها.


والخيار هو مشتقات مالية تمنح صاحب الحق الحق، وليس الالتزام، إما شراء أو بيع مبلغ ثابت من أصل مالي أو مالي آخر بسعر متفق عليه (سعر الإضراب) في أو قبل تاريخ محدد . إلا أن الخيار الثنائي يمارس تلقائيا، وبالتالي فإن حامل ليس لديه خيار لشراء أو بيع الأصول الأساسية.


تتوفر الخيارات الثنائية على مجموعة متنوعة من الأصول الأساسية، بما في ذلك الأسهم والسلع والعملات والمؤشرات وحتى الأحداث، مثل معدلات الأموال الفيدرالية القادمة، ومطالبات البطالة وإعلانات الوظائف غير الزراعية. الخيار الثنائي يطرح سؤالا نعم / لا: على سبيل المثال، هل سيكون سعر الذهب فوق 1،326 دولار في الساعة 1:30 بعد الظهر؟ إذا كنت تعتقد نعم، يمكنك شراء الخيار الثنائي. إذا كنت تعتقد لا؛ تبيع. السعر الذي تشتري أو تبيع فيه الخيار الثنائي ليس السعر الفعلي للذهب (في هذا المثال) ولكن قيمة بين الصفر و 100. يتقلب نطاق التداول على مدار اليوم، ولكنه يستقر دائما عند 100 (إذا كان الجواب نعم)، أو صفر (إذا كان الجواب لا). يتم احتساب ربح / خسارة المتداول باستخدام الفرق بين سعر التسوية (صفر أو 100) وسعر الافتتاح الخاص بك (السعر الذي اشتريته أو بيعته).


التجار الخيارات الثنائية "المقامرة" على ما إذا كان أو لم يكن سعر الأصول سوف تكون أعلى أو أقل من مبلغ معين في وقت محدد. ويحاول التجار اليوم أيضا التنبؤ بالاتجاه السعري، ولكن الأرباح والخسائر تعتمد على عوامل مثل سعر الدخول وسعر الخروج وحجم التجارة وتقنيات إدارة الأموال. مثل تجار الخيارات الثنائية، يمكن للمتداولين اليوم الدخول في صفقة مع العلم أقصى ربح أو خسارة باستخدام أهداف الربح ووقف الخسائر. على سبيل المثال، قد يدخل تاجر اليوم في صفقة ويحدد ربحا مستهدفا قدره 200 دولار ووقف الخسارة بمقدار 50 دولارا. التجار اليوم، ومع ذلك، يمكن "السماح أرباحها تشغيل" للاستفادة الكاملة من التحركات السعرية الكبيرة. وبطبيعة الحال، يمكن للمتداولين اليوم أيضا السماح للخسائر الخروج من السيطرة من خلال عدم استخدام وقف الخسائر أو من خلال التمسك التجارة على أمل أن تغيير الاتجاه. تجار اليوم شراء وبيع مجموعة متنوعة من الصكوك بما في ذلك الأسهم والعملات والعقود الآجلة والسلع والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.


ثنائيات مقابل خيارات الأسهم.


الخيارات الثنائية تقدم التجار مع وسيلة فريدة من نوعها لتداول مجموعة واسعة من الأصول المالية، وبالنسبة للتاجر المتوسط، وهذا أمر جيد جدا. ومع ذلك، يتساءل الكثيرون عما إذا كان تداول هذه الخيارات مربحا مثل التداول داخل سوق الأسهم التقليدية. والحقيقة هي أن الجواب سيكون مختلفا قليلا بالنسبة للجميع. ومع ذلك، فإن غالبية الناس سوف تجد أن هناك حواجز أقل للدخول مع الخيارات الثنائية، وهذا سيؤدي بلا شك إلى المزيد والمزيد من الناس تتحرك نحو الخيارات الثنائية في المستقبل.


تحذير من المخاطر & # 8211؛ "يمكن للمستثمرين خسارة كل رؤوس أموالهم من خلال تداول الخيارات الثنائية"


أول شيء تحتاج إلى النظر فيه هو كم من المال سوف تكون جانبا للتداول. إذا كنت ترغب في تداول الأسهم بنشاط، سوف تحتاج للتأكد من أن لديك ما يكفي لحساب الهامش بحيث يمكنك المشاركة في بيع الأسهم قصيرة. وبالنسبة للتداول في الولايات المتحدة، فإن متطلبات هذا المبلغ هي 10،000 دولار أمريكي. لماذا تحتاج حساب الهامش؟ فإنه يوفر لك المرونة. عندما يمكنك تداول الأسهم على حد سواء حتى (التقليدية) وهبوطا (بيع قصيرة)، كنت تعطي لنفسك ضعف فرص كثيرة لكسب المال. مع الخيارات الثنائية، لا تحتاج تقريبا الكثير من المال لبدء التداول. سوف حوالي 500 $ تسمح لك لتمويل حساب بنجاح مع الغالبية العظمى من السماسرة. مع متوسط ​​التجارة الحد الأدنى من 10 $، حتى التجار عارضة يمكن أن تتداول كلا الجانبين من الأصول مع توافر المزدوج من كل من الدعوة ووضع الخيارات.


هناك فرق كبير آخر يحدث هو مجموعتك من الأصول المتوفرة لديك. كثير من الناس ترغب في تجارة الأصول المختلفة - على سبيل المثال، الأسهم والذهب - ولكن القيام بذلك يتطلب منك أن تعمل على عدة مستويات مختلفة في وقت واحد. تحتاج إلى أن يكون موقع وسيط المخزون مفتوحا، صفحة سمسار السلع الخاصة بك تحتاج إلى أن تكون مفتوحة، وكنت بحاجة إلى اثنين من حزم الرسوم البيانية المختلفة وتشغيلها، أيضا. يمكنك أن تقرأ على رسم الحزم هنا. حتى لو كنت ترغب ببساطة في تداول الأسهم الأمريكية والأوروبية، يجب أن يكون لديك اثنين من مواقع الوساطة المختلفة تعمل في وقت واحد. هذا يمكن أن يكون مشاحنات كبيرة ويمكن أن يكون مربكا جدا. حتى أنه يمكن أن تزيد من فرص خطأ المستخدم الخاص بك، وهذا يعني فقدان المال. عندما كنت تتداول الخيارات الثنائية على الرغم من كل من التداول الخاص بك يمكن القيام به على نفس الموقع. يمكنك تداول الأسهم والمؤشرات من جميع أنحاء العالم، والعديد من أزواج العملات المختلفة وأزواج عبر، والسلع الرئيسية.


وأخيرا، تحتاج إلى إلقاء نظرة على توقعات الإطار الزمني الخاص بك. عند تداول الأسهم، قد تضطر إلى الانتظار ساعات أو أيام للحصول على ربح عشرة في المئة. هذا يمكن أن تأكل الكثير من الوقت الذي يمكن أن تنفق تفعل أشياء أخرى، ويمكن أن يكون محبطا للغاية. ولكن السماسرة الثنائية تعطيك الخيار لتكييف دعوى الأطر الزمنية الخاصة بك، وهذا يضيف مستوى من اليقين أن الأسهم لا يمكن أن توفر. الخيار الناجح مع انتهاء 60 ثانية يمكن أن يعود حوالي 72 في المئة. سلسلة معا العديد من الصفقات الناجحة على المدى القصير مثل هذا ويمكنك أن تجعل بقدر ما سوف تكسب في أسبوع من تداول الأسهم التقليدية في أقل من ساعة. وهذا يعطي الخيارات الثنائية الكثير من إمكانات الأرباح مما يمكنك أن تجد مع حتى الأسهم الأكثر سخونة.


الجانب السلبي للخيارات الثنائية هو مقدار المخاطر التي تحملها. فهي عادة كل شيء أو لا شيء التجارة، لذلك إذا كنت خطر 100 $ وكنت مخطئا، تخسر هذا المبلغ. وبسبب هذا، استراتيجية طويلة الأجل ضرورية للحفاظ على الأرباح تصل ومتسقة. سوف تكون خاطئة من وقت لآخر، تحتاج فقط إلى الخروج مع إطار من شأنها أن تسمح لك لكسب أكثر مما تخسر.


نظرة فاحصة.


المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.


الخيارات الثنائية مقابل الخيارات.


الخيارات الثنائية مقابل الخيارات، إذا كنت جديدا على التداول ثم قد يكون الخلط قليلا.


ما هو الخيار الثنائي وكيف يختلف عن خيار الفانيليا التقليدية؟


هذا هو في الواقع مسألة هامة لأنه لا يمكن حقا أن يتوقع المرء أن يجعل التداول النقدي إما من دون وجود فهم نظري لكيفية عملها وما هي الخصائص التي تتقاسمها.


لا يمكنك القفز ببساطة إلى تداول الخيارات الثنائية دون معرفة أين جاء. وسوف نذهب من خلال الاختلافات والتشابه بين الخيارات الثنائية والخيارات التقليدية في العمق.


ما هو الخيار؟


والخيار هو أداة مالية مشتقة من أصل آخر. وهذا يعني أنه يستمد قيمته من قيمة بعض الأصول الأساسية. يعطي الخيار لحامل الحق وليس التزام شراء أو بيع الأصل الأساسي في وقت محدد سلفا في المستقبل. هذا هو السبب في أنها تختلف عن غيرها من الصكوك المشتقة مثل العقود الآجلة. ولا يحق لحامل الخيار تنفيذ العقد الأساسي إذا لم يكن مربحا له أن يفعل ذلك.


يمكن كتابة خيارات على مجموعة من الأصول المالية من حقوق الملكية، إلى السلع، الفوركس، وأسعار الفائدة وحتى السندات والتصنيفات الائتمانية. عقود الخيارات ليست بأي حال من الأحوال ظاهرة جديدة في العالم المالي. وقد كانت موجودة منذ مئات السنين، وبدأت لأول مرة يجري تقديمها في اليونان القديمة كوسيلة للمزارعين للتحوط من محاصيل الزيتون. ومنذ ذلك الحين، كانت تستخدم في دوائر السلع الأساسية لعدد من السنوات.


ثم بدأ الناس في تداول الخيارات في الأسهم (خيارات الأسهم) وأسعار الفائدة (سوابتيونس). ثم تطورت هذه إلى فئة الأصول في حد ذاتها والتي بلغت ذروتها رسميا يجري تداولها في بورصة شيكاغو التجارية في عام 1973. وهذا خلق سوقا كبيرة لهم مع سيولة كاملة مماثلة لكيفية أسواق الأسهم التقليدية سوف تعمل.


بعض أساسيات الخيار.


نظرية الخيار يمكن أن تكون معقدة جدا ولكن هناك بعض العوامل الأساسية التي يحتاج المرء لمعرفتها من أجل التجارة بها. بعض هذه هي أكثر ملاءمة للتجار الكمي من غيرها ولكن يساعد على الحصول على لمحة عامة عن كل منهم.


الحالي وضربة السعر.


سعر العملة (S) وسعر الإضراب (K) مدخلان مهمان حقا في تحديد سعر الخيار والمردود. إن سعر األصل الحالي غير واضح، وهو السعر السائد في سوق األصل. سعر الإضراب هو السعر المتفق عليه أن حامل الخيار إما شراء أو بيع الأصل عند انتهاء الصلاحية.


وقت انتهاء الصلاحية.


هذا هو الوقت المحدد سلفا في المستقبل عند انتهاء صلاحية الخيار. إذا دخل التاجر في خيار أوروبي، فهذا هو الوقت الوحيد الذي يمكنهم فيه ممارسة الخيار (حقهم) لشراء أو بيع الضمان. هذا على النقيض من الخيار الأمريكي حيث يمكن للمتداول الخروج في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية.


يمكن أن يتراوح وقت انتهاء الصلاحية في أي مكان من نهاية الشهر إلى بضع سنوات في المستقبل. وقت انتهاء صلاحية الخيار هو أيضا نقطة مهمة في خيارات التسعير كما أنه يلعب دورا كبيرا في القيمة الزمنية للخيار. هذه هي الفكرة القائلة بأن كل شيء يساوي على قدم المساواة، وخيار مع فترة أطول لانتهاء الصلاحية يستحق أكثر من ذلك.


كال أو بوت.


عندما يدخل شخص ما خيار كال، فإنهم يشترون الحق في شراء الأصل بسعر معين مسبقا في المستقبل. عندما يشتري شخص ما خيار بوت، فإنهم يحصلون على خيار بيع بعض الأصول في وقت ما في المستقبل. وبالتالي، يمكن للمرء أن يفكر في خيار كال كالتداول الذي يأخذ وجهة نظر صعودية (طويلة) على الأصول والخيار بوت حيث أن المتداول يأخذ وجهة نظر هبوطية (قصيرة) للسوق.


الخيار & # 8220؛ موانيس & # 8221؛


هناك نوعان من المصطلحات التي سوف تسمع كثيرا عند تداول الخيارات. تلك هي في المال (إيتم) وخارج المال (أوتم). في جوهرها، ما ينطوي عليه هو أنه سيكون من المربح للتاجر لممارسة الخيار على مستوى السعر الحالي. عندما يحمل التاجر خيار كال، يكون في المال عندما يكون سعر الأصل (S) أعلى من سعر الإضراب (K).


على العكس من ذلك، الخيار بوت هو في المال عندما يكون السعر أقل من الإضراب. من الخيارات المال تحدث عند ممارسة الخيار لا يستحق ذلك لحامل وأنها تفضل السماح للخيار تنتهي لا قيمة له.


سعر تقلب.


تقلب الخيار (σ) هو أيضا عامل مهم عند خيارات التسعير. ويرجع ذلك إلى أن التقلب يمكن أن يؤثر على حركة سعر األصل بدرجة كبيرة وبالتالي سعر الخيار أيضا. التقلب هو مقياس لمدى تحرك السعر حول المتوسط. وبصفة عامة، فإن الخيارات المتعلقة بالأصول ذات التقلبات الأكثر تكلفة تكون أكثر تكلفة حيث أن هناك احتمالا أكبر بأن يتأرجح السعر في أو خارج المال.


في وقت انتهاء صلاحية الخيار، حامل الحصول على مكافأة معينة. وهذا لن يكون إيجابيا إلا إذا كان الخيار قد انتهت بالفعل في المال. وسوف يكون العائد هو الفرق بين سعر الأصول وسعر الإضراب (S-K) إذا كان خيار كال. ستكون المكافأة (K-S) إذا كان الخيار بوت.


علاوة الخيار هي مصطلح آخر لسعره. السبب في أنه يطلق عليه & # 8220؛ بريميوم & # 8221؛ هو أنه يمكن للمرء أن يفكر في ذلك شراء حماية مماثلة للحماية التي يشتريها واحد مع أقساط التأمين. عندما يشتري المتداول خيارا، فإن الحد الأقصى الذي سيخسرونه في الصفقة هو هذا المبلغ المميز.


مثال مثال.


سوف نلقي نظرة على مثال رسومي لمكافأة خيار الاتصال من أجل المساعدة في تعزيز فهمك لكيفية عمل خيار ما.


في الصورة على اليمين لدينا خيار كال. يتم رسم سعر الأصل على المحور س ويتم رسم الربح / الخسارة على المحور Y.


يمكننا أن نرى أن سعر الإضراب (K) من الخيار هو 110. وبالنظر إلى هيكل العائد، يمكن للمرء أن يرى لماذا الخيارات لها مكافأة غير المتماثلة. الحد الأقصى للخسارة التي يمكن أن يفقدها المتداول هو علاوة الخيار عندما يكون الخيار خارج المال.


على الجانب الصعودي على الرغم من الأرباح المحتملة من عقد الخيار غير محدودة. هذا هو السبب في أن الخيارات يمكن أن تكون مثل أداة مشتقة مربحة.


وبطبيعة الحال، فإن ذلك يتسم بالتبسيط إلى حد ما حيث أن سعر الخيار يختلف باختلاف الوقت وانتهاء التقلبات في الأصول الأساسية.


فوائد الخيار.


نظرا لطبيعة المردود والطريقة التي يتم بها تسعير الخيارات، هناك عدد من الفوائد من خيارات التداول. على الرغم من أن بعض هذه هي أكثر قابلية للتطبيق على المستثمرين المتطورة، يمكن للتجار التجزئة التعلم منها.


التجارة بالديون.


التاجر هو في الواقع اتخاذ تجارة رافعة على الأصول إلى الاتجاه الصعودي. فعندما يدفع المتداول العلاوة، يمكن أن يحصل من الناحية النظرية على عائد كبير إذا تبين تداوله الطريقة التي توقعها.


الحد الأقصى للخسارة.


الخيارات لديها درجة معينة من الكفالة من حولهم كما التاجر يعرف على وجه اليقين الحد الأقصى للخسارة التي من المحتمل أن تتكبدها في حالة وقوع حدث سلبي. هذا هو علاوة الخيار التي تم استثمارها.


استراتيجيات فريدة من نوعها.


نظرا للمكافأة غير المتماثلة التي يمكن للمرء أن يرى لتجارة الخيار، وهذا يعني أن التاجر يمكن استخدام عدد من الاستراتيجيات حسب الطلب على أساس مفصل. وتشمل هذه الاستراتيجيات مثل الثيران / الدب ينتشر والخيار يطير.


تداول أي أصول.


عند تداول خيار ما، لا يلزمك الاحتفاظ بالأصل الأساسي. لذلك يمكن للتاجر اتخاذ موقف على الأصول التي لا يمكن شراء جسديا. على سبيل المثال، إذا أراد المتداول أن يتخذ موقفا طويلا على مؤشر S & أمب؛ P 500، فإنه يمكن فقط عن طريق المكالمة على المؤشر.


التجارة التباين الكامن.


وقد يكون ذلك أكثر قابلية للتطبيق بالنسبة للمستثمرين المتطورين الذين يرغبون في تداول التقلب الأساسي للأصل. في مكاتب التداول خيار الصناعة المالية وغالبا ما يطلق & # 8220؛ التقلبات & # 8221؛ التجار. ويرجع ذلك إلى أن التقلب له تأثير كبير على سعر الخيار، وبالتالي يمكن للمتداولين أن يطلعوا عليه.


ما هو الخيار الثنائي؟


الخيارات الثنائية تشترك في كل العوامل الأساسية نفسها مثل خيارات الفانيليا التقليدية. عند تسعير الخيارات الثنائية، يتم استخدام نفس المدخلات لتحديد قيمته. والطريقة الوحيدة التي تختلف بها هي هيكل مدفوعاتها عند انتهاء صلاحيتها.


عند انتهاء الخيار الثنائي، فإن دفع الخيار هو واحد فقط من نتيجتين. وهذا إما 0 أو 1 (100). ولهذا السبب يطلق عليه أحيانا & # 8220؛ بيناري & # 8221؛ أو & # 8220؛ رقمي & # 8221 ؛. هذه هي أساسيات الخيارات الثنائية وكيفية تحديد العائد. هذا هو على النقيض من الخيار الفانيليا حيث العائد هو في الواقع متغير على الجانب الصعودي.


لقد أدرجنا صورة على اليمين وهذا هو دفع من خيار ثنائي عند انتهاء هذا الخيار. خلافا للخيارات التقليدية، ويحد العائد على مبلغ معين. وهذا يعني أنه بغض النظر عن مدى ارتفاع سعر الأصول، فإن هذا سيكون ما سوف يكتسبه المتداول.


وقد تم تداول الخيارات الثنائية عبر العداد (أوتك) من قبل البنوك الاستثمارية الكبيرة وصناديق التحوط لعدد من السنوات. واعتبرت أيضا أصولا صعبة للغاية للتجارة بسبب طبيعة العائد. صانعي السوق الكبيرة الذين كانوا يتداولون الخيارات الثنائية مع الملايين في الاسمي وجدوا انه من الصعب تحوط النتيجة الثنائية.


التجزئة سوق الخيارات الثنائية.


لم يكن حتى عام 2008 أن الخيارات الثنائية بدأت للحصول على درجة كبيرة من الاهتمام من سوق التجزئة. وكان متوسط ​​المستثمرين الذين سبق لهم تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات الآن فرصة لتجارة نوع مختلف من الأدوات. لم يكنوا بحاجة إلى معرفة نظرية الخيار الأساسي من أجل اتخاذ & # 8220؛ الرهان & # 8221؛ على اتجاه الأصل.


تداول الخيارات الثنائية ثم اتخذ على شكل مختلف، ويمكن أن تسمح للتجار للدخول في التجارة مع أوقات انتهاء الصلاحية في اقل من دقيقة واحدة والتي لم يسمع بها في صناعة الخيار. كما تم تبسيط صفقات الخيارات الثنائية وصولا إلى النقطة التي يمكن للمتداول أن يقرر فقط ما إذا كان الخيار سيذهب صعودا أو هبوطا في الدقائق القليلة القادمة.


تم تحديد العائد أيضا كنسبة مئوية & # 8220؛ الفوز & # 8221؛ على التجارة. وبالتالي، إذا انتهت الصفقة في المال ثم التجارة سوف تحصل على مكافأة التي تراوحت بين 50٪ -80٪ ​​من المبلغ الذي كان مرهف على التجارة. كما عملت الخيارات الثنائية للتجزئة كمتغير الخيار الأوروبي حيث كان على المتداول الانتظار حتى انتهاء الصلاحية. هذا هو على النقيض من معظم خيارات الفانيليا التقليدية حيث يمكن تنفيذ التنفيذ قبل انتهاء الصلاحية.


في الواقع، كان هناك عدد من التجار الذين مجرد تداول الخيارات الثنائية على حدس وكان هذا القمار أكثر من الاستثمار. تداول الخيارات الثنائية من خلال أداة مشتقة معقدة حاولت بنوك الاستثمار التعامل معها بطريقة سريعة وسهلة لتجار التجزئة لدخول السوق.


فوائد الخيار الثنائي.


على الرغم من أن معظم التجار في بعض الأحيان يعاملون الخيارات الثنائية على أنها مجرد رهان على حركة الأداة الأساسية، إلا أنهم يتمتعون بهذا الشكل من التداول. على عكس تداول الخيارات التقليدية، لا يتعين على المتداول مراقبة العوامل الأساسية التي تؤثر على سعر الخيار مثل تلك التي ذكرناها أعلاه.


إنهم لا بد أن يدرسوا بالضرورة ديناميات التسعير الخيار من أجل القيام بشكل جيد نسبيا تداول الخيارات الثنائية. بل يجب أن يكون لديهم وجهة نظر حول المكان الذي يعتقدون أن الأصول من المرجح أن تذهب على أساس عدد من الإشارات والمؤشرات التجارية المختلفة.


وعلاوة على ذلك، تداول الخيارات التقليدية ليست متاحة بسهولة لمعظم تجار التجزئة. وذلك لأن هناك عادة متطلبات حساب الحد الأدنى كبيرة جدا للحفاظ على حساب الخيار الفانيليا. ومع ذلك، خيارات السماسرة الثنائية لديها متطلبات حساب أقل بكثير التي تبدأ منخفضة تصل إلى 10 $ للبعض.


إذا كنت تاجر جديد نسبيا الذين يحبون مجرد أن تأخذ وجهة نظر على بعض الأصول على مدى فترة قصيرة جدا من الوقت ثم قد تكون أكثر ملاءمة لتداول خيار ثنائي. ومع ذلك، إذا كان لديك المزيد من الأموال المتاحة وترغب في التعرف على أساسيات خيارات التداول ثم خيارات الفانيليا التقليدية يمكن أن يكون لك.


الاشتراك في النادي التجاري الآن للحصول على أفضل الموارد التعليمية على تداول الخيارات الثنائية والخيارات التقليدية، يرجى ملء التفاصيل الخاصة بك أدناه:


الحقول المعلمة ب * مطلوبة.


تعليمات الاستخدام.


الصفحات الأخيرة.


تحذير المخاطر.


في حين يكرس نادي ثنائي للتجارة لتجلب لك أفضل جدا في التقييمات والتوصيات للسماسرة الثنائية و الفوركس ومقدمي الخدمات، فمن المهم أن نلاحظ أن الفوركس، والخيارات الثنائية، والعقود مقابل الفروقات والرهان انتشار هي مضاربة للغاية في الطبيعة، تنطوي على مخاطر كبيرة. يجب أن يكون المستثمرون على دراية كاملة بالمخاطر التي ينطوي عليها وأن يقبلوا فقط جميع الآثار السلبية المرتبطة بهذه التجارة. التداول عبر الإنترنت قد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين، لذلك الاستثمار فقط المال الذي يمكن أن تخسره والتماس المشورة المالية المهنية قبل القيام بأي من هذه الاستثمارات.


الفوركس مقابل الخيارات الثنائية: ما هو أفضل؟


هذا السؤال المطلق تماما يطلب في كثير من الأحيان. المبتذل؟ واحد هو فئة الأصول، والآخر أداة مالية!


الفوركس مقابل الخيارات الثنائية؟ سيكون من الجيد معرفة الجواب على السؤال عما إذا كان تداول الفوركس أفضل ثم تداول الخيارات الثنائية، والعكس بالعكس. وقد يساعد ذلك بعض المتداولين الذين وجدوا أنفسهم في السوق الخاطئة على إجراء التعديل، خاصة وأن هناك العديد من التجار الذين فقدوا الكثير من المال من سوق مالية إلى أخرى.


سنحاول مراجعة إيجابيات وسلبيات تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية تحت العناوين التالية:


ب) سهولة التجارة.


ج) عامل الربحية.


د) سهولة دخول السوق.


عنصر المخاطر.


والعنصر الرئيسي للفرق بين الفوركس وسوق الخيارات الثنائية هو الخطر. تداول سوق الفوركس هو أكثر خطورة من التداول في سوق الخيارات الثنائية في عدد من الطرق.


أ) سوق الفوركس هو سوق عالية الاستدانة حيث يتم زيادة المخاطر والعائدات. عندما يكون لديك مبتدئين على كلا الجانبين من الانقسام، عنصر المخاطر سيكون بالتأكيد أكثر من تأثير من عنصر العودة. في سوق الخيارات الثنائية، التجار لديهم خيار الحصول على رد جزء من رأس المال المستثمر. بعض السماسرة سيعودون إلى 15٪ المبلغ المستثمر. في الفوركس، ليس هناك شيء من هذا القبيل. تفقد وتفقد كل شيء.


ب) هناك ميزات في سوق الخيارات الثنائية التي تساعد في السيطرة على المخاطر. بعض هذه هي وظيفة التمديد (القدرة على تمديد التجارة لإعطائها الوقت للتعافي) ومرفق الإغلاق المبكر (الذي يسمح للتجار لإغلاق الصفقات مربحة قبل النضج).


سهولة التجارة.


الصفقات أسهل في مكان في سوق الخيارات الثنائية. في معظم الأحيان، يمكن وضع الصفقات في عملية بسيطة من أربع خطوات والتي تنطوي فقط على إدخال المدخلات في مربعات الحوار:


أ) اختيار الأصل.


ب) إدخال مبلغ الاستثمار.


ج) تحديد انتهاء الصلاحية.


د) تنفيذ التجارة.


عملية إدخال النظام ليست دائما بهذه البساطة في الفوركس. هناك نقاط وقف ونقاط لحساب، أحجام الكثير لتحديد، وما إذا كان التاجر يستخدم منصات إن أو بعض المنصات أكثر تعقيدا أخرى من MT4، وهذه العملية هي أكثر تعقيدا بكثير. A تاجر الفوركس يحتاج إلى أن يكون حذرا أكثر من عدم استخدام نوع خاطئ من النظام. وهناك خيار الخيارات الثنائية التاجر اختيار أساسا بين أمرين، ولكن تاجر الفوركس سوف تضطر إلى أن تقرر أي من 6 إلى 8 أنواع ممكنة من أوامر تناسب تجارته.


عامل الربحية.


نظرا لطبيعة هيكل دفعات الخيارات الثنائية، فمن الأسهل الحصول على خطر: نسبة المكافأة التي هي أكثر ملاءمة للتاجر من تداول العملات الأجنبية. من هناك، نحتاج إلى الإشارة إلى أن التجار الذين يستثمرون في سوق الخيارات الثنائية يظهرون كم سيكلف التداول وما يمكن أن يتوقعونه كأرباح إذا كانت الصفقات ناجحة. في سوق الفوركس، فإنه يترك تماما للتاجر للقيام بجميع العمليات الحسابية فيما يتعلق بالتكلفة التجارية والأرباح التي سيتم كسبها.


وبالإضافة إلى ذلك، فإنه من الأسهل للتجار لفتح العديد من الصفقات في يوم واحد من أجل زيادة عوائدهم. وذلك لأنه على عكس سوق الفوركس حيث عدد من النقاط تاجر يجعل هو محددا كبيرا من الأرباح، والتاجر الخيارات الثنائية لا تحتاج دائما الكثير من النقاط لتحقيق الربح. في الواقع، فإن 60 ثانية وندعو / وضع الصفقات تتطلب سوى نقطة واحدة في الاتجاه الصحيح للربح من السوق.


سهولة دخول السوق.


تم إنشاء سوق الخيارات الثنائية مع تجار التجزئة في الاعتبار. على هذا النحو، تقريبا جميع الخيارات الثنائية السماسرة فتح السوق لأولئك مع ما لا يقل عن 100 $ والسماح للتجار لتنمو من هناك مع أحجام العقد أقل من 5 $. وسطاء الفوركس لا يقدمون مثل هذه العصائر العصير. يحتاج التجار إلى المزيد من المال لكي يتمكنوا من الدخول إلى سوق الفوركس، كما أن أحجام العقود ليست منخفضة كما في أسواق الخيارات الثنائية (إلا إذا كنت تستخدم كميات صغيرة).


واستنادا إلى هذه النقاط المذكورة أعلاه، يمكننا أن نرى أن هناك عددا من الطرق التي يكون فيها سوق الخيارات الثنائية أفضل من سوق الفوركس من حيث ما يمكن للمتداولين الحصول عليه من المشاركة. إذا كنت قد تم تداول العملات الأجنبية وفقدان المال، وربما حان الوقت للقيام التبديل إلى سوق الخيارات الثنائية. هو أكثر ملاءمة للمبتدئين وأولئك الذين لا يهمون في التداول. من تعرف؟ قد يكون هذا هو المكان الذي يجب أن تكون فيه أموالك في هذا الوقت.

No comments:

Post a Comment