Thursday 8 February 2018

الفوركس كتا التسجيل


المستشارين تجارة السلع.


نحن نمثل المستشارين التجاريين للسلع متابعة استراتيجيات متنوعة للغاية، وتهدف إلى التجارة العديد من العقود السلعية وفوركس. يوفر محامونا من ذوي الخبرة تمثيل كامل، من تسجيل كتا والإعفاء تقديم الامتثال المستمر.


ويتمتع مستشارو تجارة السلع بمرونة كبيرة لتطوير أعمال إدارة الاستثمارات المهنية التي تتمحور حول تجارة السلع وتداول العملات الأجنبية. على الرغم من أن مستشاري تجارة السلع يجب أن يعملوا بشكل عام ضمن قواعد كفتك و ناتيونال فيوتشرز أسوسياتيون، أو يعملون ضمن إعفاء، معظم عملائنا قادرون على تحقيق أهدافهم ضمن هيكل متوافق.


للعملاء الذين يحددون كتا التسجيل ليكون أفضل وسيلة لبناء مستقبل الآجلة أو تجارة العملات الأجنبية الناجحة، ونحن نقدم حلا تسجيل نهاية إلى نهاية. تسجيل كتا ينطوي عادة على اجتياز الامتحانات المطلوبة واجتيازها، وتقديم وثيقة الإفصاح للموافقة عليها من قبل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة، ودفع رسوم الإيداع المرتبطة بها. يجب أن تتم الموافقة على وثيقة الإفصاح من قبل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة قبل التماس العملاء.


وبمجرد تسجيلها، يجب على مستشاري تجارة السلع أن يضعوا برنامج امتثال صارم لكي يظلوا ممتثلين لقواعد حفظ السجلات والتدريب واستمرارية الأعمال واستعادة القدرة على العمل بعد الكوارث.


نحن نقدم الخدمات التالية فيما يتعلق بتشكيل وتشغيل مستشاري تجارة السلع:


إعداد الوثائق التنظيمية وتقديمها لتشكيل شركة مستشار تجارة السلع الخاصة بك ككيان قانوني (إذا لم تكن قد شكلت بالفعل من قبلك) إعداد اتفاقية التشغيل للسيطرة على السياسات والإجراءات الداخلية للشركة كتا تقديم المشورة بشأن الإعفاءات المتاحة من كتا تسجيل وبديل هياكل الأعمال إنشاء حساب والحصول على الوصول إلى الرابطة الوطنية للعقود الآجلة من خلال نظام التسجيل عبر الإنترنت الخاص بك ("أورس") لشركتك إعداد وتقديم سجل تجارة السلع مستشار نموذج 7-R مع جمعية العقود الآجلة الوطنية و كفتك لشركتك إعداد و تقديم نموذج 8-R مع رابطة العقود الآجلة الوطنية و كفتك لكل من مديري مؤسستك والأشخاص المرتبطين بها صياغة اتفاق حساب عميل موحد للخدمات الاستشارية التقديرية لاستخدامها مع العملاء الاستشاريين صياغة مستند تجارة السلع الإفصاح عن الوثائق لتمكين التماس العميل تقديم ديسكلوسور دوك (و الرد على أي حروف نقص) كجزء من كل من (1) عملية التسجيل كتا و (2) عملية الموافقة على وثيقة الإفصاح إعداد سياسات التشغيل المكتوبة والإجراءات وفقا لما تقتضيه القواعد المعمول بها في رابطة التجارة الحرة والرابطة الوطنية للعقود الآجلة.


اتصل بنا للحصول على.


دليل لبدء حث المستخدم على اتخاذ إجراء & # 8211؛ المستشارين تجارة السلع.


حقوق الطبع والنشر © 2016. مجموعة قانون الاستثمار ديفيس جيليت موترن & أمب؛ سيمز ليك. كل الحقوق محفوظة.


مستشار تجارة السلع (كتا) التسجيل.


المستشار التجاري للسلع (كتا) هو الفرد أو المنظمة التي، للحصول على تعويض أو الربح، وتقديم المشورة للآخرين، بشكل مباشر أو غير مباشر، فيما يتعلق بقيمة أو استصواب تداول العقود الآجلة والخيارات على العقود الآجلة وعقود البيع بالتجزئة خارج البورصة خارج البورصة أو مقايضة.


يجب أن تكون جميع كتا المسجلة الذين يديرون أو يمارسون تقديرهم على حسابات العملاء أعضاء نفا. كفتك توضح اللائحة 4.14 المعايير التي يجب الوفاء بها للإعفاء من تسجيل كتا، بما في ذلك:


وقدمت المشورة إلى 15 شخصا أو أقل خلال الأشهر الاثني عشر الماضية، ولا يلتزم الكيان عموما بقبول الجمهور بوصفه اتفاقا بشأن المساعدة المؤقتة؛ أو الكيان هو كفتك مسجلة والمشورة هي فقط عرضية لأعمالها أو مهنة؛ أو تقديم المشورة التي لا تستند إلى معرفة أو مصممة خصيصا لحساب تجاري معين للعميل أو نشاط التداول.


متطلبات التسجيل ل كتا.


للتسجيل كتا وتصبح عضوا نفا:


تعيين مدير الأمن من أجل الحصول على الوصول الآمن إلى نظام التسجيل عبر الإنترنت نفا (أورس) استكمال على الانترنت نموذج 7-R دفع رسوم الطلب غير قابلة للاسترداد من 200 $ كاملة على الانترنت الاستبيان السنوي دفع مستحقات عضوية كتا غير قابلة للاسترداد.


متطلبات التسجيل لمديري المدارس والأشخاص المرتبطين بها (أب) من كتا.


مطلوب من كتا تقديم ما يلي لمديريها والأشخاص المرتبطين بها:


استيفاء النموذج 8-R عبر الإنترنت لكل مدير و أب بطاقات إرسال بصمات الأصابع تلبية متطلبات الكفاءة لكل مالك وحيد، و أب و فوريكس أب باي رسوم طلب غير قابلة للاسترداد بقيمة 85.00 دولار لكل مدير أو أب.


لا یلزم دفع رسوم الطلب لمدراء المدارس و أبس إذا کان الفرد مسجلا حالیا لدى مرکز التجارة الحرة (كفتك) بأي صفة أو کان مدرجا کأصل لرقم المسجل الحالي ل كفتك. ولا يلزم سوى رسم تطبيق واحد إذا كان الفرد يودع طلبا باعتباره أب ومدير. يجب أن يكون أحد المبادئ الرئيسية ل كتا هو أب. يجب أن يكون أحد العملات الرئيسية للاكتساب الفوري للتداول هو فوريكس أب. & # 160؛ يجب أن يكون أحد أهم مبادلة كتا عبارة عن مبادلة أب.


فوركس كتا أند كبو ريجولاتوري إمبليمنتاتيونس.


إذا كنت أنت مستشار تجارة السلع (كتا) أو مشغل تجمع السلع (كبو)، فإنك قد سمعت أن بعض المستشارين أو يمكن إعفاؤهم من التسجيل لدى لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك). في حين أن قانون تبادل السلع (سي) عموما يتطلب كتا و كبو الشركات للتسجيل، وهناك بعض الإعفاءات الهامة من أحكام التسجيل. سوف تركز هذه المقالة على هذه الإعفاءات وبعض المفاهيم الخاطئة المحيطة بها ضمن العقود الآجلة للسلع وصناعة الفوركس. قبل المتابعة يرجى ملاحظة أن أوصاف الإعفاء الواردة أدناه ليست شاملة للجميع، ولا تشكل مشورة قانونية وتهدف فقط لأغراض تعليمية أو إعلامية. بالإضافة إلى ذلك، تم ذكر الإعفاءات الأكثر شيوعا فقط في هذه المقالة. تتوفر استثناءات أخرى غير مدرجة هنا استنادا إلى ظروفك الفريدة. إذا كانت شركتك تعتزم الاعتماد على أي من الإعفاءات المذكورة أدناه، نوصي بالاتصال بمستشار مهني أو قانوني مختص في الصناعة لمناقشة إمكانية تطبيق هذه الإعفاءات في ظروفك الفريدة.


كتا إكسيمبتيونس.


والاستثناءات التالية هي ذاتي التنفيذ، بمعنى أنها تعفي أشخاصا / كيانات من تسجيل كفتك معا. وعلى وجه الخصوص، يعفى الأشخاص الذين يستوفون الشروط التالية من متطلبات التسجيل الخاصة ب سي ولا يحتاجون إلى تقديم طلب للإعفاء من الإعفاء.


أقل من 15 شخصا & # 8211؛ الشخص الذي لم يقدم، خلال الاثني عشر شهرا السابقة، مشورة بشأن تجارة السلع لأكثر من 15 شخصا ولا يحمل نفسه بصفة عامة للجمهور كتعبير للحث على السلع. & # 8220؛ عقد نفسك خارج & # 8221؛ يعني باختصار أن الشخص لا يعلن للحصول على عملاء أو محاولة بنشاط للحصول على حسابات جديدة. راجع سي & # 167؛ 4 (م) (1). مستشارو الاستثمار & # 8211؛ الشخص الذي: (1) مسجل لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) كمستشار استثمار. (2) التي لا تتألف أعمالها أساسا من العمل كتا؛ و (3) الذي لا يعمل كتا على أي استثمار أو نقابة أو أي شكل مماثل من الشركات التي تقوم بشكل أساسي بالتداول في أي سلعة للتسليم مستقبلا أو خاضعة لقواعد أي سوق للعقود أو تنفيذ معاملات المشتقات المسجلة منشأة. راجع سي & # 167؛ 4 (م) (3). فقط في الاتصال & # 8211؛ بموجب المادة 4.14 من اتفاقية التجارة الحرة الأوروبية، ينطبق الإعفاء إذا كانت نصيحة تداول السلع التي يتم تقديمها فقط عرضية لنشاط الشركة التجاري الرئيسي أو أن المشورة الخاصة بتداول السلع الخاصة بالفرد تصدر فقط فيما يتعلق بعملها أو نشاطها التجاري شركة مسجلة خلاف ذلك أو معفاة من التسجيل.


الإعفاء التالي ليس تنفيذ ذاتيا، وبالتالي يتطلب تقديم إشعار الإعفاء في كفتك من خلال الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا). ويجب على الشركات التي تدعي هذا الإعفاء أن تسجل نفسها لدى لجنة التجارة الحرة وأن تصبح أعضاء في الهيئة الوطنية للإعفاء.


الأشخاص المؤهلون المؤهلون & # 8211؛ كفتك ريج. 4.7 يوفر إعفاء من بعض متطلبات الجزء 4 من اتفاقية البيئة البيئية عندما يتم إجراء االستثمارات فقط من قبل أشخاص مؤهلين مؤهلين) كيبس (. ولعل أهم هذه المتطلبات هو ضرورة تزويد المشاركين في البرنامج بوثيقة الكشف. وباختصار، تشمل برامج التنفيذ القطرية بعض المهنيين في مجال الاستثمار، والموظفين المطلعين، والمشترين المؤهلين، أو المشاركين (الأثرياء جدا) وغيرهم من الأشخاص وغيرهم من الأفراد أو الكيانات ذات القيمة العالية.


كبو إكسيمبتيونس.


4.13 الإعفاءات & # 8211؛ كفتك ريج. 4.13 توفر بعض الإعفاءات التي تسمح ل كبوس بالتخلي عن عملية التسجيل الرسمية كفتك. غير أن هذه الإعفاءات ليست ذاتية التنفيذ. وبدلا من ذلك، يجب تقديم إخطار بالإغاثة بموجب هذه الإعفاءات إلى لجنة مكافحة الإرهاب من خلال الهيئة الوطنية للإعفاء إذا ما أريد الاعتماد عليها. حمامات سباحة قريبة & # 8211؛ كفتك ريج. 4-13 (أ) (1) توفر إعفاء لمشغلي المجمعات حيث لا يرد أي تعويض عن تشغيل المجمع. يجوز للمشغلين بموجب هذا الإعفاء تشغيل تجمع واحد فقط في المرة الواحدة، ولا يجوز الإعلان عنه، ويجب ألا يطلب من المشغل خلاف ذلك التسجيل لأي سبب آخر. حمامات صغيرة & # 8211؛ كفتك ريج. 4-13 (أ) (2) توفر إعفاء لمشغلي حمامات السباحة حيث لا يوجد في أي وقت من الأحواض التي يديرها هذا الشخص أكثر من 15 مشاركا غير مستبعدين. ولا يمكن أن يتجاوز مجموع المساهمات الرأسمالية الإجمالية في جميع المجمعات العاملة أو المزمع تشغيلها ما مجموعه 000 400 دولار. دي مينيموس رول & # 8211؛ كفتك ريج. 4-13 (أ) (3) توفر إعفاء لمجمعات الإيداع الخاصة المعفاة بموجب قانون الأوراق المالية لعام 1933 حيث يتداول المجمع الحد الأدنى من العقود الآجلة و / أو العملات الأجنبية. كما يجب على المشغل أن يعتقد بشكل معقول أن المشاركين في تجمعهم يلبيون مؤهلات صافية معينة. جميع كبس & # 8211؛ كما تنص المادة 4-13 (أ) (4) من اتفاقية التجارة الحرة على منح الإعفاء لمجمعات الإيداع الخاصة المعفاة بموجب قانون الأوراق المالية لعام 1933، حيث يكون جميع المشاركين في التجمع أشخاصا مؤهلين، على النحو المحدد في قانون شركة الاستثمار. هنا، يجب على المشغلين أن يكونوا مجتهدين لتحديد مدى ملاءمة جميع المشاركين في التجمع.


ملاحظة: في 11 فبراير 2011، نشرت كفتك للتعليق على اقتراح للقضاء على & # 8220؛ دي مينيموس القاعدة & # 8221؛ و & # 8220؛ جميع قطر للبترول & # 8221؛ الإعفاء. يجب أن تتلقى جميع التعليقات فيما يتعلق بهذا الاقتراح من قبل لجنة التجارة الحرة في كتابة أو قبل 60 يوما بعد نشرها في السجل الاتحادي.


الإعفاءات التالية من بعض متطلبات سي هي أيضا ليست ذاتية التنفيذ وتتطلب إشعار الإعفاء ليتم رفعها مع كفتك من خلال نفا. وبالإضافة إلى ذلك، يجب على الشركات التي تدعي هذه الإعفاءات أن تسجل نفسها لدى لجنة التجارة الحرة وأن تصبح أعضاء في الهيئة الوطنية للإعفاء.


الأشخاص المؤهلون المؤهلون & # 8211؛ كفتك ريج. 4.7 يوفر إعفاء من بعض متطلبات الجزء 4 من اتفاقية البيئة البيئية عندما يتم إجراء االستثمارات فقط من قبل أشخاص مؤهلين مؤهلين) كيبس (. ولعل أهم هذه المتطلبات هو ضرورة تزويد المشاركين في البرنامج بوثيقة الكشف. وباختصار، تشمل برامج التنفيذ القطرية بعض المهنيين في مجال الاستثمار، والموظفين المطلعين، والمشترين المؤهلين، أو المشاركين (الأثرياء جدا) وغيرهم من الأشخاص وغيرهم من الأفراد أو الكيانات ذات القيمة العالية. تجمع يلتقي معايير معينة للتجارة & # 8211؛ كفتك ريج. 4.12 (ب) توفر إعفاء من بعض متطلبات الجزء 4 من اتفاقية البيئة الأوروبية لمشغلي بعض مجموعات السلع الأساسية. ومن بين أمور أخرى، فإن مجمعات عمليات الشراء هذه لا يمكنها أن ترتكب أكثر من 10٪ من القيمة السوقية العادلة لأصولها لإنشاء مراكز تداول للفوائد السلعية، ويجب أن تتاجر بمصالح السلع الأساسية بطريقة عرضية فقط لأنشطتها التجارية في الأوراق المالية. أوفشور كوموديتي بولس & # 8211؛ كما أن الاستشارة رقم 18.96 من اتفاقية التجارة الحرة توفر استثناء من بعض متطلبات الجزء 4 من قانون البيئة الأوروبية بالنسبة لبعض المكاتب القطرية المسجلة من الكشف والإبلاغ وبعض متطلبات حفظ السجلات فيما يتعلق بتشغيل أحواض السلع البحرية.


طلب التوجيه الآن.


كما ترون من الأوصاف أعلاه، تحديد ما إذا كان كتا المقصود أو كبو قد تكون مؤهلة للحصول على إعفاء من تسجيل كفتك أو الإعفاء من متطلبات جزء 4 معينة يمكن أن يكون معقدا. من أجل تقييم خياراتك بشكل صحيح، سيكون من الحكمة الاتصال بمهني تنظيمي مثل تورنكي ترادينغ بارتنرز (& # 8220؛ تب & # 8221؛) في أقرب وقت ممكن. تب لديها الفطنة، فضلا عن علاقات هامة مع المهنيين القانونيين، مثل هندرسون & أمب؛ ليمان من شيكاغو، لتوفر لك مع الأدوات التي تحتاجها للحصول على صندوق أو الأعمال التجارية التجارية الاستشارية وتشغيلها.


وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.


اللائحة.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


التحوط صندوق قانون المدونة.


قوانين صناديق التحوط، بدء صندوق التحوط، الأخبار والأحداث & # 8230؛


أرشيف الوسم: تسجيل الفوركس.


كتا و كبو التسجيل والامتثال دليل.


إرشادات عملية للشركات كتا و كبو.


وقد اتصلت مستشاري تجارة السلع ومشغلي مرافق السلع الأساسية بي بقدر أكبر من الانتظام، وقد قررنا تزويد هذه الشركات بمعلومات أكثر تفصيلا عن متطلبات التسجيل والامتثال. على مدار الأسابيع القليلة القادمة، سنعمل باستمرار على تحديث هذه الصفحة مع مزيد من الإرشادات القانونية والتجارية لاتفاقيات حث المستخدم على اتخاذ إجراء و كبوس. وعلى وجه التحديد، سنقدم معلومات عن المواضيع التالية:


كتا أند كبو ريجيستراشيون & # 8211؛ تناقش هذه المقالة كيفية التسجيل في كفتك. وتورد المادة تفاصيل المتطلبات العامة للشركات ومديري المدارس والأشخاص المرتبطين بها. وشملت هذه المناقشة معلومات عن متطلبات الامتحانات كتا / كبو ونظرة عامة على عملية التسجيل من خلال نظام التسجيل الإلكتروني نفا.


كتا و كبو تسجيل الإعفاءات & # 8211؛ في حين أن قانون تبادل السلع سوف تتطلب عموما كتا و كبو الشركات للتسجيل مع كفتك، وهناك بعض الإعفاءات الهامة من أحكام التسجيل. راجع هذه المقالة لمعرفة ما إذا كانت شركتك قد تكون قادرة على المطالبة بالإعفاء من أحكام التسجيل.


كتا أند كبو كومبليانس أوفيرفيو & # 8211؛ وتخضع كتا و كبوس لعدد من القوانين واللوائح والقواعد. ليس فقط يجب على كتاس و كبوس يتبع قوانين وأنظمة كفتك، ولكن كأعضاء في نفا، يجب على هذه المجموعات أيضا اتباع جميع القواعد التي وضعتها نفا. سنناقش أفضل الممارسات المتعلقة بالامتثال، وقضايا الفحص الرئيسية، والمواعيد النهائية الرئيسية، ودليل الامتثال ل كتا / كبو. كونه مستعدا لامتحان نفا له أهمية كبيرة.


إجراءات نفا الأخيرة ضد كتا و كبو مدراء & # 8211؛ كانت الرابطة الوطنية للطفولة ورابطة التجارة الحرة نشطة جدا في الآونة الأخيرة. في هذه المقالة سوف نناقش بعض من أحدث الإجراءات ضد الشركات الأعضاء نفا. سوف توفر هذه المقالة أيضا المشورة الحس السليم على ما المديرين يمكن أن تفعل حماية أنفسهم من أوجه القصور في الفحص.


قواعد هامة نفا ل كتا و كبو الشركات & # 8211؛ هناك عدد من القواعد التي لديها نفا بشأن سلوك كتا و كبوس. في كتا العامة و كبوس يجب أن تبقى نفسها مع أقصى قدر من الاحتراف. هذه المادة سوف بالتفصيل هذا وغيرها من القواعد نفا الهامة.


كتا أند كبو أدفرتيسينغ & # 8211؛ هناك عدد من القواعد المهمة فيما يتعلق بالإعلانات المتعلقة بعبارات الحث على اتخاذ إجراء و كبوس. ويجب على مكاتب البرامج القطرية، على وجه الخصوص، أن تكون حذرة بشأن الإعلان بسبب القيود المفروضة بموجب القاعدة 506 من اللائحة دال، وهي إعفاء تستفيد منه العديد من المكاتب القطرية في تقديم مصالحها المالية. سيتم التطرق إلى مواقع الويب في هذا المنصب، كما سيتم مناقشتها بمزيد من التعمق في عملية نشر لاحقة.


كتا أند كبو ويبسيتس & # 8211؛ العديد من الشركات كتا الاستفادة من الإنترنت للإعلان عن خدماتها. كما أن شركات كبو سيكون لها في بعض الأحيان (الحد الأدنى) وجود الإنترنت. سوف تفصل هذه المقالة الاعتبارات التي تواجهها كل من كتا و كبو الشركات عند إنشاء والحفاظ على وجود الإنترنت وكيفية التعامل مع الاستفسارات على شبكة الإنترنت من المستثمرين المحتملين.


متطلبات الامتحان نفا ل كتاس و كبوس & # 8211؛ فإن الأفراد من الشركات الأعضاء نفا عموما بحاجة إلى الحصول على رخصة امتحان الفئة 3 وربما امتحان سلسلة 30. قد يحتاج بعض الأفراد للحصول على رخصة امتحان سيريز 31، وربما في المستقبل، سوف تحتاج كتاس و كبوس إلى الحصول على رخصة امتحان سيريز 34. ستناقش هذه المقالة هذه الامتحانات والعملية التي سيقوم بها الفرد من أجل التسجيل لإجراء الامتحانات.


كتا إكسبو بلوغ & # 8211؛ بلوق غير رسمي من معرض كتا عقدت مؤخرا في أكتوبر من عام 2009. معلومات لمديري كتا على القضايا التجارية والقانونية والامتثال. وشملت هو دليل شركات كتا ومقدمي الخدمات.


كتاس فوركس أند كبوس & # 8211؛ وقد ركز الضوء التنظيمي على مديري الفوركس الفوركس بقعة مؤخرا. قراءة هذا المقال للحصول على ما يصل الى سرعة على الأخيرة كفتك و نفا تصريحات بشأن هذا المجال من هذه الصناعة. وسوف نقدم أيضا معلومات عن العملات الأجنبية فوركس و فمكس الفوركس.


بالإضافة إلى المواضيع المذكورة أعلاه ونحن نأمل في إضافة الآخرين مع مرور الوقت. نرحب بجميع التعليقات ونشجعك على ترك التعليقات أدناه. سنحاول أيضا الإجابة على كتا و كبو الأسئلة المتداولة.


إذا كنت مدير أو شركة تحتاج إلى تسجيل كتا أو كبو، أو إذا كنت تفكر في التسجيل، يرجى الاتصال بارت مالون، إزك. من كول-فريمان & أمب؛ مالون لب أت 415-868-5345.


نفا يناقش قوانين الفوركس الأخيرة.


الأجوبة المتعلقة بحظر التحوط بقعة الفوركس المعاملات.


(هجيفوندلاوبلوغ) وقد اتخذت نفا بالتأكيد الكثير من الحرارة على قاعدة مثيرة للجدل لمنع ممارسة & # 8220؛ التحوط & # 8221؛ في حساب الفوركس بقعة واحدة. وقد بدأ العديد من المستثمرين التجزئة بالفعل إنشاء حسابات الوساطة في الخارج من أجل الاستفادة من هذه الاستراتيجية التجارية. تحدثت مؤخرا مع شخص الامتثال في نفا وقالوا انهم يدركون أن الأشخاص الأمريكيين ذاهبون إلى وسطاء العملات الأجنبية في الخارج من أجل الاستفادة من هذه الاستراتيجية التجارية. وسوف نرى إذا ما كان في المستقبل نفا تأمل في هذه المسألة، ولكن في الوقت الحاضر قدم نفا التوجيهات بشأن بعض الجوانب التقنية أكثر من الامتثال القاعدة الجديدة 2-43.


تتم إعادة طبع إرشادات نفا بالكامل أدناه ويمكن أيضا العثور عليها هنا.


وقد تلقت الهيئة عددا من الاستفسارات بشأن تطبيق القاعدة الجديدة 2-43 من قواعد الالتزام بالموارد النووية. هذا السؤال & أمب؛ يجيب على الأسئلة الأكثر شيوعا.


س - تنص الفقرة (أ) (1) (1) من القاعدة على استثناء من الحظر المفروض على تعديلات الأسعار حيث تكون التسوية مواتية للعميل ويتم ذلك كجزء من تسوية شكوى العملاء. هل يعني ذلك أن أحد وكلاء وكيل الفوركس (& # 8220؛ فدم & # 8221؛) لا يمكنه إجراء تعديل ملائم إذا لم يشكو العميل؟


انها تعتمد على الظروف. والغرض من هذا الحكم هو ضمان أن تتمكن مؤسسات التنمية المالية من تسوية شكاوى العملاء قبل أو بعد انتهائها في التحكيم. ولم يكن المقصود من ذلك حظر فدمس من تعديل الأسعار على طلبات العملاء التي تأثرت سلبا من خلل في منصة فدم & # 8217؛ s. ومع ذلك، قد لا تقوم الشركة بتعديل الأسعار على طلبات العملاء التي استفادت من الخطأ (باستثناء ما هو منصوص عليه في القسم (أ) (1) '2'). وعلاوة على ذلك، فإن فدم قد لا الكرز اختيار الذي حسابات لضبط.


Q. فدم تشغيل العديد من منصات التداول. اثنان توفر حصرا المعالجة المباشرة، ولكن واحد لا. هل يمكن ل فدم إجراء القسم (أ) (1) '2' التعديلات على الصفقات التي يتم وضعها على المنصتين اللتين توفران المعالجة المباشرة؟


أ. لا. كان المجلس يعتزم الحد من الانتصاف للشركات التي تعمل حصريا على نموذج أعمال المعالجة المباشرة، ويستخدم خطاب التقديم إلى شركة كفتك هذه اللغة عند شرح نية القاعدة. نفا تعترف، مع ذلك، أن استخدام كلمة & # 8220؛ منصة & # 8221؛ في القاعدة نفسها قد تكون مربكة، ونحن نعتزم أن نطلب من المجلس للقضاء على تلك الكلمة في اجتماع أغسطس.


س. بالنسبة لتعديلات الأسعار التي تتم بموجب القسم (أ) (1) (2)، تتطلب القاعدة إشعارا كتابيا للعملاء خلال خمسة عشر دقيقة. إذا قام موفر السيولة بإعلام فدم بتغير السعر بعد عشرين دقيقة من تنفيذ الأوامر، فهل يستطيع فدم إجراء التعديل؟


أ. لا تنص القاعدة على وجوب إخطار العملاء خلال خمسة عشر دقيقة من تنفيذ أوامرهم، وقد تم كتابتها بهذه الطريقة عمدا. ونظرا لأن قرارات التداول اللاحقة التي يتخذها العميل قد تستند إلى اعتقاد العميل بأنه تم تنفيذ معاملة معينة بسعر معين، فإن القاعدة توفر نافذة ضيقة لتعديلات الأسعار.


[1] لأغراض هذه المناقشة، فإن مصطلح & # 8220؛ الضبط & # 8221؛ يشير أيضا إلى الإلغاءات.


كر 2-43 (b)، معاملات المقاصة.


Q. كر 2-43 (b) تنص على أن فدم لا يمكن أن تحمل موازين المواقف. إذا كان العميل الذي لديه موقف طويل ينفذ أمر بيع أو عميل لديه وضع قصير ينفذ أمر شراء، فهل يتعين على شركة فدم إغلاق المركز فورا أو هل يمكن أن تنتظر حتى نهاية اليوم؟


أ. قد ینتظر فدم حتی نھایة الیوم لتعویض المواقف، ولکن یجب أن یفعل ذلك قبل تطبیق رسوم لفة.


س - تنص القاعدة على وجوب تعويض المواقف على أساس أول من يخرج أولا (فيفو). إذا كان العميل يضع أمر وقف على موقف أكثر إبداء إعجاب ووقف ضرب، قد فدم تعويض وقف تنفيذها ضد هذا الموقف؟


A. لا. الاستثناء الوحيد لقاعدة فيفو هو حيث يقوم العميل بتوجيه فدم لتعويض معاملة ذات حجم واحد، ولكن حتى عندئذ يجب تطبيق الإزاحة على أقدم معاملة من هذا الحجم.


Q. يتم تقديم أحد منصات فدم & # 8217؛ s حصرا للمشاركين في العقد المؤهلين (إكبس). هل تنطبق القاعدة 2-43 على المعاملات على هذا النظام الأساسي؟


لا تنطبق القاعدة 2-43 على المعاملات مع إكبس.


س. هل يمكن ل فدم تحويل عملاء أجانب إلى كيان أجنبي يسمح للعملاء بتحمل مواقع المقاصة في حساب واحد؟


ج. نعم. غير أنه في حالة القيام بعملية نقل جماعي، فإن الإشعار التفسيري للامتثال للقاعدة 2-40 (نفا)، الذي يقع في ¶ 9058 من دليل الهيئة الوطنية للمصائد النووية، يقتضي أن تكون الجهة الأجنبية طرفا مصرحا به بموجب القسم 2 (ج) من قانون بورصة السلع (CEA).


س. هل يمكن لشركة فدم نقل عملاء الولايات المتحدة إلى كيان أجنبي يسمح للعملاء بتحمل مواقع المقاصة في حساب واحد؟


أ. فقط إذا لم تكن المعاملات عقود أو خيارات مستقبلية غير تبادلية. الوضع القانوني ل & # 8220؛ بقعة & # 8221؛ معاملات أوتك التي يتم ترحيلها باستمرار وبشكل دائم تقريبا مغلقة من خلال تعويض بدلا من التسليم غير مستقر حاليا. لذلك، إذا اختار فدم نقل عملاء الولايات المتحدة إلى كيان أجنبي حتى يتمكنوا من متابعة & # 8220؛ التحوط، & # 8221؛ فإنه يفعل ذلك على مسؤوليته الخاصة. وعلى أي حال، لا يمكن نقل مبلغ كبير إلا إلى الطرف المقابل المأذون به بموجب سي.


س. إذا كانت المعاملات ليست العقود الآجلة أو الخيارات، فهل يعني ذلك عدم تطبيق أي من قواعد نفا & # 8217؟


أ. معظم قواعد العملات الأجنبية غير المعتمدة و # 8217؛ لا تعتمد على كيفية تصنيف المعاملات خارج البورصة. ويشمل ذلك الامتثال للقاعدة 2-36 (ب) (1) التي تحظر السلوك المخادع، والامتثال للقاعدة 2-36 (ج)، التي تقتضي من فدمس مراعاة معايير عالية من الشرف التجاري ومبادئ التجارة العادلة والمنصفة. فدم الذي يحرف خصائص & # 8220؛ التحوط & # 8221؛ (على سبيل المثال، عن طريق الترويج ل & # 8220؛ الفوائد & # 8221؛) أو الغرض من نفا & # 8217 في حظرها أو أن هذا يعني أن نقل عملاء الولايات المتحدة في الخارج سيجعل المعاملات تنتهك هذه الأقسام من كر 2-36. وعالوة على ذلك، تطبق القاعدة 2 - 39 من االلتزام بالمواصفات الوطنية نفس المتطلبات على المحامين ومديري الحسابات.


لا تتردد في الاتصال بنا إذا كنت مهتما في بدء صندوق التحوط النقد الاجنبى أو حساب إدارة النقد الاجنبى. وتشمل القوانين الأخرى المتعلقة بقانون النقد الأجنبي وتنظيمه ما يلي:


أوفشور فوركس بروكرز سباق لملء & # 8220؛ التحوط & # 8221؛ الفارق.


نفا الامتثال القاعدة 2-43 الخارجين عن القانون الفوركس & # 8220؛ التحوط & # 8221؛ ل نفا تجار الفوركس المسجلين.


(هجيفوندلاوبلوغ) وقد أثرت لوائح الفوركس الجديدة على الصناعة في عدد من الطرق. وكانت القاعدة 2-43 بشكل خاص مصدرا للغضب لبعض مدراء الفوركس الذين استخدموا إستراتيجية التحوط & # 8221؛ كجزء من برنامجها الاستثماري. في إستراتيجية تحوط الفوركس، سيكون لدى المتداول وضعية طويلة وقصيرة في زوج عملة واحدة. وفي حين أن هذه المواقف تعوض أساسا، فإن بعض الاتجاه الذي يلي تجار الفوركس سيحتفظ بهذه الوظائف من أجل الربح بمجرد اكتشاف اتجاه. وقد ألغيت هذه الاستراتيجية فعليا من خلال إقرار القاعدة 2-43 للمديرين الذين يتاجرون مع شركات الفوركس المسجلة لدى الشركات الأعضاء في لجنة التجارة الحرة وشركات التمويل الوطني.


توفر هذه القاعدة انفتاحا لمتعهدي الفوركس في الخارج (الذين ليسوا من أعضاء نفا) لتقديم هذه الاستراتيجية لتجار الفوركس. ومن المرجح أن ترى، بعد ذلك، هجرة رأس المال التجاري لهؤلاء الوسطاء الذين يسمحون باستراتيجيات التحوط (انظر البيانين الصحفيين أدناه). لا أستطيع أن أفكر في أي مثال أوضح لكيفية التنظيم يجبر رأس المال على الذهاب إلى الخارج حيث قد يواجه وسطاء الفوركس مستويات أقل من التنظيم. وهذا بدوره قد يجعل تجار الفوركس أكثر عرضة للممارسات الاحتيالية على مستوى الوساطة (عندما يتاجرون في بلدان ذات تنظيم أقل). ومن المثير للاهتمام، أن هذه الحركة من المال لتجار الفوركس في الخارج كان متوقعا من قبل تجار الفوركس في الولايات المتحدة عندما أعلن الحكم.


من نفا الإفراج عن الامتثال القاعدة 2-43.


على الرغم من أن العديد من فدمس يعترفون بأن العملاء لا يحصلون على أي فائدة مالية من خلال اتخاذ مواقف متعارضة، يعتقد بعض فدمس أنها إذا لم تقدم استراتيجية فإنها سوف تفقد الأعمال للشركات المحلية والأجنبية التي تفعل.


في حين أن بعض التجار قد ينقلون المال إلى تجار العملات الأجنبية في الخارج، إلا أن هؤلاء التجار يجب أن يحذروا أنه من خلال تداول العملات الأجنبية مع شركة عضو غير نفا، فإنها قد تصبح تخضع لتنظيم مستوى الدولة (وبالتالي تسجيل كفتك). وبما أن هذا مجال تطوير ومعقد من القانون، وأنا دائما المشورة لمديري الفوركس لمناقشة عملياتهم التجارية مع محامي الفوركس من ذوي الخبرة.


يرجى الاتصال بنا إذا كان لديك سؤال حول هذه المسألة أو إذا كنت ترغب في بدء صندوق التحوط الفوركس. إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على مقالاتنا بشأن بدء صندوق التحوط.


إنفستيشفكس لمواصلة الفوركس هدجينغ للتجار بعد حكم نفا.


أصدرت شركة إنفستيشفكس اليوم أن شركة بيب فوركس كوربوراتيون ستستمر في السماح لجميع أنواع التحوط بعد صدور قرار نفا (الرابطة الوطنية للعقود الآجلة) ضد التحوط حيز التنفيذ في 15 مايو 2009. كما إنفستيشفكس ليس وسيطا محظورا لدى نفا، فهو غير ملزم على الالتزام بسياسات مكافحة التحوط التي تصدرها الهيئة الوطنية لحماية الطبيعة. investtechfx.


تورونتو، كندا (برويب) أبريل 24، 2009 & # 8212؛ إنفستيشفكس علقت شركة بيب فوركس كورب الرائدة على قانون نفا و # 8217 الجديد لمكافحة التحوط (نفا كومبليانس رول 2-43 فيما يتعلق بأوامر الفوركس) المقرر حاليا أن يسري مفعوله في 15 مايو 2009، وأفرج عن عدم تداول فوريكس كورب وسيط وحلول البرمجيات كورب تكون في مأمن من القانون الجديد. وأشار خبير الصناعة إنفستيشفكس & # 8217؛ أن نفا & # 8217؛ s الخطوة ليست غير متوقعة تماما؛ فإن روح اللائحة الجديدة هي حماية التجار من التبذير في التحوط، ولكن الآثار العملية للوائح جديدة من المرجح أن تكون عكسية. التجار الذين يعتمدون على التحوط في استراتيجياتهم سوف ببساطة تأخذ أعمالهم للسماسرة خارج تأثير نفا، مثل إنفستيشفكس. ومن المفارقات، أن نفا قد يضع وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة في وضع غير مؤات من خلال منعهم من توفير خيارات التحوط التي منافسيها الدوليين لن يتردد في تقديم.


وأوضح إنفستيشفكس الرائدة بيب 1 الفوركس كورب التحوط الترحيب أن & # 8220؛ التحوط & # 8221؛ يشير عادة إلى ممارسة اتخاذ مواقف متعارضة ضد موقف مفتوح سابق من أجل الحد من المخاطر. بمعنى أوسع، يعني التداول المحوط استثمارا للحد من التعرض والحد من المخاطر. هناك عدة طرق لتحوط مراكز الفوركس، خاصة فتح المراكز القصيرة والطويلة داخل نفس زوج العملات في نفس الوقت. هذا النوع من التحوط سيكون أكثر صعوبة بعد 15 مايو 2009، حيث أن اللوائح الجديدة سوف تضع قيودا صارمة على هذه الاستراتيجيات. لن يتم فرض عقوبات على المراكز التي تم فتحها قبل 15 أيار (مايو) بموجب القاعدة الجديدة، ولكن سيتم فتح جميع المواضع المفتوحة بعد تاريخ البدء. التجار الذين يرغبون في مواصلة التحوط أثناء البقاء مع وسيط نفا المنظم قد يكون الآن لفتح حسابات منفصلة لمراكزهم الطويلة والمراكز القصيرة. وهو أمر لا يمكن لجميع التجار القيام به.


إنفستيشفكس الرائدة 1 بيب الفوركس كورب استراتيجيات التحوط الترحيب لاحظت أن القيود الجديدة على التحوط ليست اللوائح الجديدة الوحيدة المنصوص عليها في الحكم الجديد نفا و # 8217. بعد 15 مايو 2009، يجب على جميع وسطاء نفا إخطار التجار كتابة قبل تعديل الصفقات أو التعامل معها، باستثناء الحالات التي تكون فيها التسوية مواتية للتاجر أو بناء على طلب المتداول. وعلاوة على ذلك، يجب أن يتم الإخطار الخطي من نية التكيف في غضون 15 دقيقة أو أقل من وقت التنفيذ. لن تسري هذه اللائحة الجديدة (القاعدة 2-43 أ) حتى 12 يونيو 2009. وفيما يتعلق بطلبات العملاء المعدلة بسبب التغيرات في هيكل الأسعار لمقدم السيولة، يجب تقديم إخطار كتابي للعملاء قبل أي تداول أولي (يجب ذكر الزيادات في الأسعار على حساب تصفية المعاملات قبل إجراء التداول، وليس بعد أو أثناء التداول). وأوضح محلل إنفستيشفكس & # 8217؛ s أن هذه الأنظمة الجديدة هي على الأرجح محاولة لزيادة شفافية التكاليف وتخفيض الرسوم الخفية التي يعتمد عليها العديد من الوسطاء، وخاصة صناع السوق، للحد من أرباح العملاء. وبما أن صناع السوق يجب عليهم دائما توفير الطرف المقابل للتجارة (يشترون دائما من البائع ويبيعون للمشتري)، هناك دافع خفي قوي لتقويض أرباح العملاء، حيث إن أرباح العملاء تأتي دائما في حساب صانع السوق.


إنفستيشفكس الرائدة في بيب 1 الفوركس كورب ترحيب التحوط & # 8217؛ ق المحلل بالتفصيل على التهديد بتوسيع التنظيم في سوق الفوركس، والعواقب غير المتوقعة التي يمكن للوكالات تنظيم جيد جيدا أن تفرض على السوق. تجارة الفوركس هي صناعة سريعة النمو وذات قدرة تنافسية عالية، وبسبب طبيعتها العالمية بطبيعتها، لا يقتصر التجار على مزودي الفوركس في بلدانهم. في حين أن العديد من المرجح أن تعمل مع وسيط محلي، يمكن للتجار بسهولة نسبيا نقل أعمالهم في الخارج إذا أصبح التنظيم في مناطقهم أكثر من عبء من الحماية. ويمكن أن تساعد المبادئ التوجيهية الحكومية فيما يتعلق بتداول السياسات الواضحة والإفصاح عن المخاطر على إبقاء الصناعة شرعية وشفافة، ولكنها تنظم التحوط بهذه الطريقة للحد من إخبار التجار بالاستراتيجيات التي يمكنهم استخدامها ويمكنهم استخدامها. هناك جدل مستمر حول من هو نفا هو & # 8220؛ حماية & # 8221؛ مع السياسات الجديدة، حيث أن العديد من الهيئات التنظيمية الكبيرة تتمتع بسمعة التصرف من المصالح طويلة الأجل للشركات بدلا من تجار التجزئة. وأوضح ممثل إنفستيشفكس & # 8217؛ أن الشركة لا يمكن أن تؤيد بشكل حاسم أو تدين استخدام المرآة موقف التحوط، ولكن لم يذكر أن موقف إنفستيشفكس هو أن القرارات المتعلقة باستراتيجيات التداول ينبغي أن يترك للتجار، وليس المنظمين.


إنفستيشفكس الرائدة بيب 1 شركة الفوركس الترحيب التحوط هو عدم التعامل مكتب وسيط الفوركس وشركة الكندية الاتحادية. إنفستيشفكس يقدم 1 بيب انتشار ثابت على 6 أزواج العملات الرئيسية، جنبا إلى جنب مع نظام مجموعات حساب شامل، بما في ذلك الفائدة، سكالبينغ، إي، مايكرو، وكبار الشخصيات الحسابات. كما لا يوجد مكتب التعامل، إنفستيشفكس أبدا اتخاذ مواقف ضد العملاء، وليس له أي مصلحة أو تأثير على الصفقات المنفذة من قبل عملائها. investtechfx.


قواعد تداول الفوركس الجديدة من قبل نفا حول مواقف التحوط سوف تغيير لعبة التداول.


يتم مراجعة سوق الفوركس من خلال تغييرات قاعدة التجارة المستمرة. في مثل هذه الأوقات غير المؤكدة، قد يكون الفوركس الربح مزرعة الحل الأمثل للأشخاص الذين يتطلعون إلى النجاح في تداول العملات الأجنبية.


نيو يورك، ني (برويب) أبريل 30، 2009 & # 8212؛ سوق الفوركس يزدهر مع إضافة لاعبين جدد في كل دقيقة بسبب إمكانات عالية ومربحة لكسب المال. هذا النمو السريع يطرح تحدياته الخاصة، ولكن في الوقت نفسه أيضا فرصة مع إعادة تعريف الصناعة من خلال كتابة قواعد جديدة أو المبادئ التوجيهية.


واحدة من هذه القاعدة أن نفا جاء مع مؤخرا هو بشأن مكافحة التحوط. يبدأ سريان هذه القاعدة اعتبارا من 15 مايو 2009. وبموجب هذا القانون الجديد، لا يمكن لمجتمع التاجر إنشاء صفقات محوطة.


يقول راهول غوبتا، صاحب مزرعة الفوركس الربح، & # 8220؛ حاليا تاجر الفوركس يمكن أن يكون اثنين من الصفقات الاتجاه المعاكس مفتوحة في نفس الوقت على زوج عملة واحدة. حتى إذا كنت تتداول زوج العملات ور / أوسد، هل يمكن أن يكون قصيرة فضلا عن التجارة طويلة فتحت في نفس الوقت، وهو ما يسمى التحوط. التجار يفعلون ذلك في الغالب للحكم على اتجاه السوق. على الرغم من أن التداولات المفتوحة والقصيرة المفتوحة على زوج عملة واحد سوف تعوض مكاسب موقف واحد مقابل الآخر، ولكن عندما يصبح اتجاه اتجاه السوق واضحا، يغلق التجار التجارة الخاسرة ويحافظون على الفوز. إنها طريقة قاسية للتجارة، ولكنها شائعة جدا. & # 8221؛


مع أن الآن لن يكون ممكنا يأتي 15 مايو 2009، فإن جميع التجار الذين يستخدمون مثل هذه الممارسات تداول العملات الأجنبية، والآن لديك للتوصل إلى استراتيجيات تجارية مختلفة. هذا هو خطوة ملموسة واضحة من قبل نفا لجعل صناعة الفوركس أكثر نضجا والحفاظ على النمو الأسي تحت الاختيار.


But Rahul says “Traders who are using best forex trading system don’t have to worry about anything at all. A good trading strategy is independent of such techniques and always remain non-effected from changing rules of similar nature. Traders who use sound trading principles, won’t feel the effect of this new rule at all.”


This is very true because National Future Association (NFA) has passed this new rule to make the unfair practices offered by some of the traders as ineffective, but at the same time preserve the interest of the experienced traders who trade forex for a living.


Like any new rule which is introduced by a governing body, this one also has its share of traders opposing it, but most of the experienced traders see it as a positive step towards regulating the forex trading industry. In such time, a sound trading strategy is all that a trader needs to keep making money by selling one currency against other.


About Forex Profit Farm:


Forex Profit farm is one of the Best forex system available which can help traders achieve the financial independence they always wanted. The system not only comes with an accurate trading strategy with clearly defined instructions on when to enter and when to close the trade, but it also covers the important aspect of trade management that will help traders to make maximum profit from their trades. Covered in multiple manuals and videos, Forex Profit Farm is a must-have system for anyone looking to make money by trading forex.


Discussion with CFTC Regarding Forex Registration.


No New Information on Forex Regulations.


I have been getting more and more questions regarding forex registration and unfortunately I have not had much to say because there has been little information coming from the CFTC. The NFA has done a good job of anticipating what those rules will generally look like, but the NFA (like us) must wait for the CFTC to propose (and then adopt) regulations requiring the registration of forex managers. Accordingly any preliminary guidance from the NFA should be taken as that – preliminary guidance. The fact that the regulations are coming obviously puts pressure on legal professionals and forex managers alike as we all try to figure out what will need to be done, when and how.


For this reason I have been calling the CFTC to try to figure out when we might hear something. After calling the CFTC daily for over a week now, today I finally received a call back from a representative of the CFTC’s Division of Clearing and Intermediary Oversight. Unfortunately, the representative was as tight-lipped about the future regulations as the CFTC has been up to this point.


During the conversation, I asked several questions and did not receive any responses other than what you would expect from a government agency. The gist of the conversation was that the CFTC is working on the regulations and the reason that it is taking so long is that there are many aspects to the regulations which must be thoroughly reviewed be many different members and parts of the CFTC. It sounded like the regulations could be quite detailed – the representative stated that it is not just simply these managers with this amount of assets must register, that the regulations will be comprehensive. Another issue which remains unanswered is whether there will be exemptions from the registration provisions, similar to the current CPO exemptions and CTA exemptions from registration.


So with that being said, there is not much new to report. Forex managers are still in a bit of a limbo until the CFTC promulgates the proposed regulations. Until that happens it would be wise for forex managers to consider getting ready for registration by discussing the issue with a forex attorney. Managers may also decide to move forward and begin taking the Series 3 exam and the Series 34 exam. Managers (especially forex hedge fund managers) are especially encouraged to talk with their attorney about potential registration requirements under their state commodity codes – I will be posting more on this issue tomorrow.


I know this does not tell you very much, but please feel free to contact me if you have any specific questions or if you would like to find out more about forex CPO, CTA or Introducing Broker registration.


For more articles related to forex law and registration, please visit our forex hedge fund articles page.


Forex Hedge Fund Articles.


Below are a list of the articles which are devoted to forex hedge funds and the regulations involved in the off-exchange foreign currency markets. Please contact us if you would like to start a forex hedge fund or if you would like information related to the forex registration requirements.


Passing the Series 34 Exam.


By Bart Mallon, Esq.


Discussion about How to Take and Pass the Series 34 Exam.


On Thursday I took the Series 34 Exam and I passed. I answered 30 out of 40 questions correctly for a 75% (it takes a 70% score to pass). This score is not as good as I had hoped for, but it is good for a couple of reasons. First, it proves that anyone can pass these exams without buying expensive study guides (I created a free Series 34 exam study guide). Secondly, the exam gave me an opportunity to really see which areas the NFA is going to focus on therefore which areas of the study guide I needed to improve.


My scores broke down as follows:


Definitions and Terminology 7 of 10 (70%) Forex Trading Calculations 6 of 8 (75%) Risks Associated with Forex Trading 3 of 4 (75%) Forex Market – Concepts, Theories, Economic Factors and Indicators, Participants 6 of 10 (60%) Forex Regulatory Requirements 8 of 8 (100% – did you expect anything else from a forex attorney?)


Total Correct: 30 of 40.


Time to complete the exam – approximately 42 minutes.


What I exactly did to study for the exam.


The way that I studied for the exam is likely to be different than the way that you study for the exam. The time I spent creating definitions for each test topic can be spent memorizing the concepts and defintions. As a brief overview, here is how I studied:


1. Research to create free series 34 study guide . Initially I researched all of the topics which were listed in the NFA study outline. This took a good chunk of time as I had to read information from many different forex resources and then synthesize the information into a short description that I could understand and that would hopefully be helpful to forex managers. Much of this research involved summarizing original NFA sources including NFA rules, interpretive releases and notices to members. I also read through some of the good forex trading resources and provided links to these resources as appropriate.


2. Created note cards . After creating and posting the items on the checklist, I created note cards which were based on the study guide. After creating the note cards I went through them a few times – I would imagine that it was about 8-10 times all the way through all together. This is obviously not very much, but by creating the note cards I was able to ingrain the concepts faster. There were a few concepts which I needed a little extra help with so I would focus on these note cards.


3. Exam questions . Two nights before the exam I reviewed the practice questions which I created. I made a total of 16 fairly tough questions before the exam. The night before the exam I re-read through all of the exam questions again.


4. Final review . On the night right before the exam I did a final real through of the important NFA resources and the forex trading guide. I also did more drilling with my note cards and reviewed the exam questions a final time. I also started an overview sheet which I will turn into another quick glance resource for this website.


Why I did not score as high as I would like.


I have taken and passed a number of different proficiency exams which are administered by FINRA – the series 3, the series 7, the series 24, the series 63, the series 65, and now the series 34. For each of these previous exams I prepared much better and accordingly received much higher scores. Generally my scores were in the high 80% range (I don’t have the print outs anymore). Here, my scores were not as high and I think it is for a couple of reasons:


1. I did not do any practice calculations. There were around five questions which really required the use of a calculator. These questions included basic and more advanced calculations related to the actual profits and losses on positions. There was also a question dealing with the price per pip calculation. I feel that the reason I struggled with this part of the exam is that I did not really do any sort of practice problems on these types of calculations – I simply memorized the example I used in the definition. I don’t believe that this is good enough if you want to make sure you will pass – because of this, I am going to create more practice questions related to the actual calculations.


Be prepared to use the calculator on the exam. As an additional tip, do not spend too much time on one single problem – I must have spent a good 10 minutes on one calculation problem and after my calculations, I didn’t even come up with the right answer. For this question I just had to guess. There was another calculation problem which I made a more educated guess on as well.


2. I did not focus really any of my study time on shorting currency pairs. Because I spent no time even thinking about this, I was a bit unprepared for a couple of problems which discussed this as a possibility. These questions were generally pretty basic questions and from previous study I was able to answer them correctly (I think). For these questions I think that the series 3 exam and the series 7 exam helped in terms of general investment management knowledge.


3. Ambiguously stated regulatory terms. The exam included at least one question with ambiguously stated regulatory terms. I believe the question made reference to a Member and Associated Member of some sort of regulated body. These terms are not precise and do not make sense – there is no such thing as an associated member. As I have discussed before the NFA is a self regulatory organization (SRO). Firms must be Members of this SRO and the employees of the firm are termed “Associated Persons” or “Principals.” I was not sure if this question was making reference to APs of a NFA Member firm. I cannot remember how this worked out and I may have switched my answer at the very end (something you are not supposed to do). This is one of the frustrating things about FINRA exams in general – it is not necessarily how much you know, but that you know how to take the exam. This is more true with regard to the Series 7 and other exams, but it still holds true for this on.


4. Current Account, Capital Account, Balance of Trade and Balance of Payments. I did not understand these concepts during my studies and still do not understand them. The one phrase that I remembered is that the BOT is the largest part of BOP….and this was on the exam in some form. I think there might have been another question on these issues which I likely answered incorrectly.


A note about pacing through the exam.


One of the nice things about FINRA exams is that they always follow a very similar pattern. At the beginning of the exam the questions will be easy and you will probably breeze through the first 5-8 questions. From there the questions will begin to get tougher and somewhere around questions 20-28ish there are likely to questions which seem impossible. It is at this point when the despair usually begins to kick in – REMEMBER THIS and keep it all in perspective. You can miss a lot of questions and still pass. After you make it though the tougher questions, the end is easy and you will likely breeze through the last 10 questions or so. Like I said this is a common feature of FINRA exams and I have had the same exact feeling in each exam and really believed that I may not pass.


I scheduled my exam for 8:00am. I always try to schedule these exams for the morning for a few reasons, the most important of which is that I just want to get the exam done with. If I schedule the exam in the afternoon I am going to spend the day being distracted and trying to get extra studying in – this is just me, you should schedule your exam for the time you think you will be able to do your best.


I woke up at 5:40am, took out the dog, took a shower and was at the coffee shop by about 6:10. I had a coffee and a bagel with cream cheese and then made my way to the bus stop. I waited for the bus and went through my note cards on the bus ride down to the exam center. After I got dropped off and walked to my exam center, it was 7:10am and I had a few minutes to kill before I was supposed to be at the center (FINRA recommends being at the testing center a half hour before the time which the exam starts). I found a nearby bench and continued to go through my flash cards. At 7:30am I made my way to the exam center and there were 7 people who were there before me. I waited for the lady to check me in and I was finally seated by about 8:05am. After the exam I was given my print out and was on my way. I would recommend eating more than I did; usually I am a bit more prepared but it seems to have turned out ok.


How would I study for the exam knowing what I know now.


The most important thing about this exercise of taking the exam is that I can share my experience with you before you take the exam. Knowing what I know now, I would have modified my studying a little bit. By far the easiest part of the exam were the regulatory questions – these were very basic and they could have been made harder. The regulatory questions which I have included in my practice questions are harder (note: the structure of the regulatory questions may change in the future so I have deliberately made tougher questions with regard to the regulations). As I said before there was a good mix of calculations which were necessary, so I would have focused on this more – during my study time I did not once touch a calculator. I would have ingrained the American Terms and European Terms into my head from the beginning (this would have made it easier for me to focus on the concept tested instead of trying to first remember the definition). These two terms user used to describe exchange rate quotes in many different contexts. Besides these relatively minor modifications, I would have studied in a very similar matter – that is, making note cards, reading, making study guides, focusing on parts I was not quite as confident about, etc.


For those persons who have not taken a FINRA exam before I highly recommend purchasing a study guide (or more than one study guide) which includes multiple exam prep questions. Doing a large number of questions will help you when taking the actual exam. The good thing is that you will generally take the series 3 exam before you take the series 34 exam and the series 3 is much more difficult than the series 34. If you passed the 3 you will have an understanding of the pace of the exams, the types and styles of questions, and how to deal with more of the pedantic parts of the exam taking process (like showing up before, signing in, etc).


I would imagine that it would take someone 20 to 30 hours to properly prepare for the exam, spread out over a week or two weeks. If someone is diligent about putting in this study time, there should be no problem passing the exam. If you have specific questions, I have tried to answer these in other parts of the website. Also, please feel free to contact me or leave a question below.


Reason for taking the exam – Forex Attorney and Develop Free Study Guide.


As you may know I am an attorney with a practice focused on helping hedge fund managers start their hedge funds. I also have a related compliance business which focuses on helping forex managers and forex introducing brokers register with the NFA (please see my other site devoted to forex registration information). Through these ventures, I have clients who are involved in the forex area in many different respects and it is likely that these clients (including forex hedge fund managers) will need to take this test sometime in the future. I believe that as a lawyer I am more effective if I can give my clients actual advice based on personal experience.


I also wanted to develop a free exam prep guide for the community – there is no reason why you should need to spend money on a study guide for this exam. I am hoping that members of the community will be able to add to the guide over time and we can develop this into a very useful resource.


The Series 34 Exam is a passable exam and I believe I have provided forex managers with a lot of good information on the exam through these posts and through the free study guide. Please help me to continue to make this resource and website useful for forex managers.


Discussion about Forex Registration and the Series 34 Exam.


Creating Series 34 Exam Prep Materials.


One central issue in the investment management industry is increases in regulation of previously unregulated or lightly regulated activities. The major area which will see direct regulation within the next 12 months is the retail off-exchange foreign currency industry. وكما ناقشنا، من المتوقع أن يكون لدى مدراء العملات الأجنبية والأطراف التي تلتمس مستثمرين من الفوركس بالتجزئة أن يسجلوا لدى الهيئة الوطنية للمصارف كعملات نقدية للعمالت الأجنبية، أو كتاس فوركس أو وسطاء يقدمون العملات الأجنبية. وكجزء من هذه العملية، سيحتاج الأفراد الخاضعون للتسجيل إلى اجتياز امتحان "السلسلة 34". هذه المادة سوف تناقش الامتحان والمواد الامتحان الإعدادية الجديدة لقد تم إنشاء لمساعدة المديرين اجتياز الامتحان.


Overview of the Series 34 Exam.


The Series 34 exam is a brand new test created by the NFA at the very end of last year. لقد تحدثت مع الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (وهي المنظمة التنظيمية الذاتية المسؤولة عن عملية تسجيل العملات الأجنبية) وقد قالوا لي إن الأفراد يمكنهم الآن أخذ امتحان "السلسلة 34". To take this exam individuals are going to need to submit a Form U-10, pay the $70 testing fee and sign up with either Pearson Vue or Prometric to actually take the exam. The exam is 60 minutes long, has 40 questions and requires 70% correct answers for successful completion.


Series 34 Exam Preparation Materials.


There are very few Series 34 materials out there for managers to study from. لقد تحدثت مع العديد من المجموعات المختلفة، وهم يخططون لإصدار دليل دراسة امتحان سيريز 34، ولكن هذه المجموعات سوف تنتظر حتى يتمكنوا من الحكم على الطلب على مثل هذا المنتج. بالطبع لا يمكننا معرفة الطلب على المنتج حتى تقترح كفتك قواعد تسجيل العملات الأجنبية، ولكن هو رهان آمن أن العديد من مدراء الفوركس سوف تحتاج إلى اتخاذ الامتحان. وبناء على ذلك، لقد بدأت في إنشاء سلسلة الحرة 34 دليل دراسة امتحان لعامة الناس.


The free series 34 exam study guide will provide an explanation of all of the major concepts that the NFA has stated will be covered in the exam. لقد قدمت تفسيرات متعمقة حول المفاهيم من خلال بحثي الخاص من خلال العديد من الموارد المتاحة على الانترنت. I believe that these materials will be strong, especially with regard to the regulatory requirements for forex managers – I have been reporting on these requirements now for over 6 months and have been able to cull together great resources.


In addition to the free guide, I will also have premium materials available for purchase. These materials will include an outline, notecards, and practice questions.


The series 34 outline will be similar to an outline that you might see prepared for a law school exam – I have taken numerous exams (including many FINRA sponsored exams – Series 3, Series 7, Series 24, Series 63, Series 65) and have found that an outline is a great way to make sure all of the basic concepts are ingrained prior to taking the exam. سلسلة 34 نوتيكاردز سيكون نسخة طبق الأصل بالضبط من نوتيكاردز التي سوف تستخدم للدراسة. يمكنك إما طباعة نوتيكاردز وقطعها أو يمكنك نسخ المعلومات على نفتيكاردز الفردية نفسك. I would recommend you write out the information onto individual notecards – in this way you enforce the learning process. ربما الطريقة المفضلة للدراسة هي من خلال البطاقات البريدية. يمكنني أخذهم معي في أي مكان أنا ذاهب ثم دراسة لهم عندما أكون في خط في متجر، على متن حافلة، خلال التلفزيون التجارية، وما إلى ذلك سلسلة أسئلة الممارسة 34 سوف تكون مماثلة في الاسلوب على الأسئلة التي سوف نتوقع أن نرى في الامتحان. أنا ذاهب لكتابة أسئلة الامتحان الممارسة قبل أن أجري الامتحان على أساس ما هي المواد أعتقد أنه سيتم تغطيتها في الامتحان. سأحاول الكتابة نحو مجالات الضعف المتوقع لذلك أتوقع أن الأسئلة ستكون أكثر صعوبة من تلك التي ينظر إليها في الامتحان. بالإضافة إلى ذلك، أخطط للعودة وإضافة المزيد من الأسئلة بعد أن أجري الامتحان لتعكس على أفضل وجه طبيعة وصعوبة الأسئلة في الامتحان.


Information on How to Study for the Series 34 Exam.


The ultimate goal of the above exam prep materials is to provide forex managers with the tools they need in order to pass the test on the first try. إنه مضيعة للوقت والمال للدراسة ومن ثم لا يمر الاختبار في المرة الأولى بسبب عدم التحضير أو المواد الدراسية. If the manager does not pass the exam on the first try, they will need to wait 30 days before they can take it again; if a manager does not pass the exam on the second try, they will need to wait 60 days before they can take it again.


As I have coached managers through the test taking process numerous times before I understand what is needed to pass on the first time – it is simply not enough to only read an exam prep guide. يجب عليك قراءة دليل الإعدادية الامتحان ودراسة استباقية المفاهيم التي سيتم اختبارها. الناس الذكية جدا فشلت الامتحانات التنظيمية بسبب عدم الدراسة بشكل صحيح. You will need to over-study.


A common joke in the industry is that the perfect score is 70% because it means that you didn’t study too much to pass. If someone else is paying for you to take the exam, and if you are still considered “on the clock” if you take time off of work to go take the exam, then this thinking may be fine (if you don’t mind taking tests) – however, for busy forex managers your time is too valuable to waste by not passing on the first try. You should go into the test confident that you will pass and not hoping that you studied “just enough” to pass.


Series 3 Exam – A Pre-Requisite.


While anyone can take the Series 34 exam, forex managers will likely need to have passed the Series 3 in addition to the Series 34 exam. [HFLB Note: the CFTC has not promulgated rules on this issue so this is not a for sure requirement yet.] I have taken the Series 3 exam and passed and provided more information here (general guidelines on how to study for a FINRA exam can be found here) – please review these articles in addition to the other resources linked on this page.


Timing of Materials Release.


I should be able to release the materials later on this week. أنا أخطط حاليا لإجراء الامتحان في وقت ما هذا الأسبوع. وسوف أقوم بتحديث هذه المادة بمجرد نشر المواد على مواقعنا الأخرى. In the meantime, please feel free to contact us with any questions you might have.


Other related hedge fund law articles:


Forex E-Micro.


New Forex Product Launched by CME.


As the CFTC continues to work on promulgating rules which would require forex managers to register (the so called new forex registration rules), the CME has introduced a new forex product called the Forex E-micro which is geared towards the retail forex investor. It is currently not clear how this new product will fit within the CFTC’s regulatory regime. We will keep you updated as the CFTC and the NFA provides guidance on this product.


CME Group to Launch Forex E-Micro Contracts.


Smaller contract size and proportionally reduced margins aimed to attract retail participation.


CHICAGO, Feb. 18 /PRNewswire-FirstCall/ — CME Group, the world’s largest and most diverse derivatives exchange, today announced that it will launch a series of innovative smaller-sized Foreign Exchange (FX) contracts, called Forex E-Micros, designed to enable retail traders and investors to cost-effectively access the security, transparency and liquidity of CME Group’s FX products. These contracts are listed with, and subject to, the rules and regulations of CME.


“Our new Forex E-micro futures contracts provide the opportunity for a broader universe of customers to mitigate their counterparty risk by trading FX in CME’s $100 billion-a-day global FX liquidity pool,” said Derek Sammann, CME Group Managing Director, Global Head of FX Products. “Active individual traders looking to participate in the global FX market, or small businesses seeking a cost-effective hedging tool for their FX risk, can choose Forex E-micro futures as a versatile and accessible new resource to manage their exposure. And they can do this with the full investor safeguards of operating in CME Group’s regulated environment while benefiting from the transparency and deep liquidity offered by our futures market.”


“With the emergence of FX as a global asset class and the ever-present need to manage FX risk, futures customers will gain access to the global FX markets in a cost-effective, secure manner,” said Christopher Larkin, Vice President, E*TRADE Securities LLC. “We believe that Forex E-micro futures traded at CME provide an ideal introduction to FX and we are pleased to be able to work with CME Group in offering them to our customers.”


“CME Group continues to roll out innovative products for both the institutional and retail futures trader,” said Joseph Cusick, Senior Vice President of Education, OptionsXpress. “We are very excited about offering the new E-Micro FX futures products to our clients.”


“With Forex E-micro futures traded at CME, for the first time we will be able to offer our customers the standards of security and pricing they deserve when entering into a new asset class for the first time,” said Greg Sabatello, President and CEO, Transaction Futures. “Electronically traded and cleared via a central counterparty, these new products ensure on a globally recognized legitimate exchange with transparent fees, which should appeal to spot traders.”


The Forex E-micro contracts will be one-tenth the size of the corresponding CME FX contracts, making them accessible to active individual traders, small Commodity Trading Advisers (CTAs), and Small Medium Enterprises (SMEs). The contracts will be exclusively traded on the CME Globex® electronic trading platform, the world’s largest regulated FX marketplace, which also offers the security of centralized clearing and guaranteed counterparty credit. The new contracts are set to launch in the first quarter of 2009.


The Forex E-Micro contracts will be quoted in interbank or “over the counter” (OTC) terms, making it easy for customers to integrate them into their systems and portfolios. Contracts will be launched in the following six currency pairs: EUR/USD, GBP/USD, AUD/USD, USD/JPY, USD/CHF and USD/CAD.


All Forex E-micro contracts will be cash-settled and EUR/USD, GBP/USD and AUD/USD contracts will be fully fungible with CME Group’s full-sized FX contracts, and margins and exchange fees will be scaled down in proportion with the full-sized versions at roughly one-tenth of the full cost. USD/JPY, USD/CHF and USD/CAD all have a high percentage of margin offset with the larger CME Group FX contracts.


CME Group FX is the largest regulated FX marketplace and one of the top two FX platforms in the world with more than $100 billion in daily liquidity. With the addition of the Forex E-micro contracts, the CME Group FX product suite will consist of 49 futures contracts and 32 options contracts based on 20 currencies.


FINRA to Regulate Member’s Retail Forex Activities.


Comments on Proposed Retail Forex Rules Sought.


The Finanacial Industry Regulatory Authority (FINRA) requested comments on a proposed rule to limit the leverage available to retail investors trading in the off-exchange foreign currency (forex) markets. The proposed rule would be applicable to FINRA member firms and would limit leverage in forex transactions to 1.5 to 1. The proposed leverage limits are significantly lower than the leverage limits currently offered in the industry (which can reach up to 100 to 1 or higher). The leverage limitation would not be applicable to eligible contract participants. The FINRA proposal is the latest step in a series of regulatory tightening measures which have been instituted with the goal of protecting retail investors from the risks of the forex markets (for more information please see New Forex Registration Requirements). Comments on the proposal are due February 20, 2009. Continue reading →


CFTC Uses New Enforcement Authority to Police Forex.


Forex Firm Caught Operating a Ponzi Scheme.


The CFTC just announced that it charged a group out of Atlanta with operating a Ponzi scheme. This is the first action the CFTC has brought against a forex firm for fraud. At the beginning of last year Congress passed the Farm Bill which provided the CFTC with more authority for regulating the off-exchange foreign currency markets (also known as the spot forex markets). This action indicates that the CFTC is serious about cleaning up the forex markets. As we’ve detailed before, forex registration will be coming shortly. مواصلة القراءة & رار.


آخر الملاحة.


الخدمات القانونية لصندوق التحوط.


كول-فريمان & أمب؛ يوفر مالون لب خدمات قانونية شاملة لصناديق التحوط الجديدة والقائمة فضلا عن غيرها من شركات إدارة الاستثمار.


إذا كنت تفكر في إنشاء صندوق تحوط أو صندوق حضانة، يرجى الاتصال بارت مالون من كول فريمان & أمب؛ مالون لب اليوم في.

No comments:

Post a Comment