Wednesday 14 February 2018

أسعار الفوركس باكستان التاريخ


أسعار الفوركس باكستان التاريخ
حصة والفوز الهدايا.
تحذير: تشيكديت () يتوقع أن تكون المعلمة 1 طويلة، السلسلة المعطاة في /home/forextrading/public_html/contents/interbank-currency-rates. php على السطر 2.
عرض أسعار صرف العملات التاريخية للبنك الدولي يوم الجمعة 15 ديسمبر 2017 كما تم اختيارها من قبلك. يتم تحديد أسعار العملات ما بين البنوك من قبل البنوك الحكومية لتبادل العملة كل يوم. نحن نقدم حية يوميا تحديث أسعار الصرف بين البنوك لباكستان.
أسعار العملات التاريخية حسب الجمعة، 15 كانون الأول (ديسمبر) 2017.

يير - الروبية الباكستانية.
الروبية الباكستانية هي العملة الباكستانية. تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر صرف الروبية الباكستاني الأكثر شعبية هو سعر غبب إلى يير. يعد كود العملة الخاص ب روبيس هو يير، و رمز العملة ₨. ستجد أدناه أسعار الروبية الباكستانية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات يير أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب. مزيد من المعلومات & # X25B6؛
أعلى أسعار صرف العملات.
حقائق العملة.
التكرار المستخدم: ₨ 1، ₨ 2، ₨ 5.
التكرار المستخدم: ₨ 10، ₨ 50، ₨ 100، ₨ 500، ₨ 1000، ₨ 20.
بنك الدولة الباكستاني.
هل لديك المزيد من المعلومات حول الروبية الباكستانية؟
ز تحويل العملات.
لماذا أنت مهتم في يير؟
روبية باكستانية التاريخ.
العملة في المملكة المتحدة.
الكثير من التاريخ النقدي لباكستان يتقاسم مع التاريخ الهندي، حيث كانت باكستان جزءا من الهند حتى عام 1947. في عام 1825، اعتمدت الهند البريطانية نظاما معياريا للفضة يستند إلى الروبية، واستخدم حتى أواخر القرن العشرين. على الرغم من أن الهند كانت مستعمرة من بريطانيا، إلا أنها لم تقبل الجنيه الاسترليني. في عام 1866، انهارت المؤسسات المالية وتحولت السيطرة على الأموال الورقية إلى الحكومة البريطانية، مع تفكيك البنوك الرئاسية بعد عام. وفي نفس العام، صدرت سلسلة ملاحظات فيكتوريا بورترايت تكريما للملكة فيكتوريا، وظلت قيد الاستخدام منذ ما يقرب من 50 عاما.
الروبية الباكستانية ما بعد الاستقلال.
عندما استقلت باكستان في عام 1947، استخدمت الروبية الهندية ذات الطوابع الباكستانية كعملة مؤقتة. بعد عام واحد، في عام 1948، تم إدخال الروبية الباكستانية مع الحفاظ على ربطها بالجنيه البريطاني. في عام 1961، كانت الروبية الباكستانية معزولة، وحلت وحدات فرعية أناس مع بيس. تغيرت الروبية الباكستانية إلى نظام تعويم مدار عام 1982.
أسعار البنك المركزي.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

أسعار الصرف التاريخية.
الحصول على لدينا خبير تحليلات السوق الأسبوعية واكتشاف كيفية عملتك وقد تم تتبع مع أدوات سعر الصرف لدينا.
عرض عشرين عاما من بيانات سعر الصرف لأكثر من 55 العملات.
اختر زوج العملات.
اختر فترة إعداد التقارير.
المنازل العشرية: 2 4 6.
> فشل الطلب لسبب غير معروف.
تحميل التطبيق لدينا.
الحصول على أسعار الصرف الحية مع شركائنا في تحويل العملات الكل في واحد، ونقل الأموال وتتبع التحويلات الخاصة بك على الذهاب مع التطبيق المحمول لدينا.
© 2017. أوسفوريكس Inc. دبا أوفكس أو الشركات التابعة لها. كل الحقوق محفوظة. أوفس هو الاسم التجاري المسجل لشركة أوسفوريكس، وهو جهاز إرسال أموال مرخص. نملز # 1021624.

تاريخ الفوركس: عملات مربوطة وشبه مربوطة.
العملات مربوطة و سيمبيجد.
وكان أول اختبار حقيقي لاتفاق بريتون وودز يرجع إلى معدلات التقلبات الهائلة للعملة. ونتج عن سلسلة من ردود الفعل التي انتهت مع الرئيس ريتشارد نيكسون التخلي عن معيار الذهب في عام 1973. والضغط الشديد من الأسواق العالمية تسبب في انهيار نظام سعر ثابت يسمح العملات لتعويم بحرية.
منذ أيام فرعون القديمة، كان هناك شكل من أشكال المال. وقد تم اعتماد أول استخدام معروف للعملة الورقية والإيصالات للبابليين. أول عمليات تبادل العملات بين الثقافات المختلفة كانت تمارس لأول مرة من قبل صرافين الشرق الأوسط. وحدثت الحاجة إلى أشكال أخرى من العملات غير العملات المعدنية خلال العصور الوسطى. ولكن سوق العملات الأجنبية، المعروفة باسم الفوركس كما نعرفها اليوم لم يتم تأسيسها حتى عام 1973.
بدأت الاقتصادات الإقليمية تزدهر عندما جعلت العملة الورقية أسهل بكثير للتجار والتجار لجعل وتلقي المدفوعات في الأموال. من العصور الوسطى عندما بدأ نظام الفوركس لأول مرة حتى الحرب العالمية الأولى، ظلت السوق مستقرة إلى حد ما ولم ير الكثير من النشاط المضاربة.
ومع ذلك، بعد الحرب العالمية الأولى، زاد النشاط المضاربة إلى عشرة أضعاف وأصبحت أسواق الفوركس غير مستقرة للغاية. بدأ الجمهور العام وكذلك معظم المؤسسات النظر في نظام الفوركس بشكل غير موات. إزالة معيار الذهب خلال الكساد الكبير في عام 1931، أدى إلى انخفاض خطير في نشاط الفوركس.
وقد شهد السوق سلسلة من التغييرات التي أحدثت أثرا كبيرا على الاقتصادات العالمية بين عامي 1931 و 1973. وخلال هذه السنوات، كان هناك القليل جدا من التكهنات في أسواق الفوركس. اليوم، سوق الفوركس إذا كان واحدا من أسرع الأسواق نموا في جميع أنحاء العالم. وفي عام 1998، أصبح متوفرا للمستثمرين المتوسطين، ويرى المجلدات التي تتجاوز سوق الأسهم بأكملها ما يقرب من 100 مرة على أساس يومي.
بعد زوال التعويم الأوروبي المشترك واتفاق سميثسونيان، جعلت أسواق الصرف الأجنبي التحول الرسمي إلى نظام السوق الحرة العائمة. على الرغم من أن نظام العائمة الحرة اختيرت أساسا بسبب عدم وجود خيارات أخرى، فإنه لم يضطر بأي شكل من الأشكال. وهذا يعطي كل بلد من البلدان حرية اختيار الربط أو شبه ربط أو تعويم العملات الخاصة بكل منها.
فالعملة المربوطة تعني ببساطة العملات التي لها سعر صرف على أساس عملة بلد آخر. وقد ربطت العديد من الاقتصادات الأصغر عملتها باقتصادات البلدان ذات الاقتصادات الأكبر التي تعتبرها علاقات اقتصادية. وقد اختار العديد من دول الكاريبى مثل جامايكا ربط عملاتها بالدولار الامريكى.
ومنذ عام 1993، لم تعد ممارسة استخدام العملات شبه المربوطة قيد الاستخدام. النظام النقدي الأوروبي، إمس هو مثال جيد على كيفية العملات شبه مربوطة. وسمحت هذه العملات الأوروبية فقط بالتقلب بمعدل 2.25 في المئة مع فرق التدخل من 6 في المئة. وعندما ضربت أزمة النقد الأجنبي في عام 1993، وسعت إمس معدلات تدخلها إلى 15 في المائة. عندما تقترب العملات من القيم القصوى المسموح بها، فإن شبه ربط التقليل منها. تحولت إمس عملاتها شبه مربوطة إلى قيم مربوطة تشكل اليورو في عام 1999.

No comments:

Post a Comment