Friday 23 February 2018

تعريف خيارات الأسهم الخلفية


خيارات النسخ الخلفي.


تعريف "الخيارات الخلفية"


عملية منح خيار مؤرخ قبل تاريخ منح الشركة هذا الخيار. وبهذه الطريقة، يمكن تحديد سعر ممارسة الخيار الممنوح بسعر أقل من سعر سهم الشركة في تاريخ المنح. هذه العملية تجعل الخيار الممنوح في المال والقيمة للحامل.


كسر أسفل 'خيارات النسخ الاحتياطي'


وقد حدثت هذه العملية عندما طلب من الشركات فقط اإلبالغ عن إصدار خيارات األسهم إلى المجلس األعلى للتعليم خالل شهرين من تاريخ المنح. وسوف تنتظر الشركات ببساطة فترة انخفض فيها سعر سهم الشركة إلى مستوى منخفض ثم انتقل إلى أعلى خلال شهرين. وستقوم الشركة بعد ذلك بمنح الخيار ولكن تاريخه عند أو بالقرب من أدنى نقطة. هذا هو الخيار الممنوح الذي سيتم إبلاغ المجلس الأعلى للتعليم.


ما هي الخيارات الخلفية؟


خيارات العودة يحدث عندما تمنح الشركات خيارات لمديريها التنفيذيين التي تتوافق مع يوم حيث كان هناك سعر السهم أقل بكثير. ويشتبه في أن هذه الحالات ليست من قبيل المصادفة وأن مجلس الإدارة أو المديرين التنفيذيين منحوا خيارات استنادا إلى تاريخ سابق لجعل هذه الخيارات أكثر ربحية.


للوهلة الأولى، تمثل خيارات الاتصال الطريقة المثلى لربط مستوى تعويضي للسلطة التنفيذية لأداء الشركة لأنه مع زيادة سعر سهم الشركة، وكذلك العائد الذي ستحصل عليه السلطة التنفيذية. ومع ذلك، فإن هذا المفهوم ليس مثاليا، وهناك طرق يمكن للمديرين التنفيذيين الاستفادة من الطريقة التي تمنح الخيارات من أجل كسب المال. وعادة ما يتم اختيار سعر الإضراب للخيار عن طريق أخذ سعر الإغلاق للسهم في اليوم الذي تم فيه منح الخيار، وحساب متوسط ​​أسعار اليوم المرتفعة والمنخفضة أو عن طريق أخذ سعر الإغلاق من تداول اليوم السابق.


على سبيل المثال، لنفترض أنه 16 أغسطس 2006، وسعر إغلاق سهم شيز كورب هو 45 $. في 1 يونيو 2006، كان سعر سهم شيز كورب في أدنى مستوى له في ستة أشهر من 25 $. من الناحية الفنية، أي خيارات الممنوحة اليوم يجب أن تحمل سعر الإضراب من 45 $. غير أنه سيتم منح الخيارات في الوقت الحالي (16 أغسطس / آب)، لكن يومها المدرج في القائمة سيكون الأول من يونيو لإعطاء الخيارات سعر إضراب أقل. خيارات باكتدينغ يهزم الغرض من ربط تعويض التنفيذي لأداء الشركة، لأن حامل الخيارات قد شهدت بالفعل مكاسب.


في الماضي، كانت الخيارات الممنوحة مطلوبة فقط ليتم الإفصاح عنها للجنة الأوراق المالية والبورصة خلال شهرين من الخيارات التي تمنح، مما يعطي الشركات نافذة للتراجع. وبسبب إعمال قانون ساربينز - أوكسلي لعام 2002، تم تغيير القاعدة وأصبح يتعين على الشركات الآن الإبلاغ عن منح الخيارات في غضون يومي عمل، مما أدى إلى إزالة هذه الثغرة على نحو فعال.


إن منح خيارات بأسعار إضراب أقل من سعر سهم السوق الحالي يعتبر قانونيا من الناحية الفنية، ولكن قد يكون خرق الخيارات البديلة مخالفا لخطة خيار الشركة، وهي وثيقة معتمدة من قبل المساهمين والتي تبرز سياسة خيارات الشركة. في بعض الحالات، يمكن اعتبار النسخ الخلفي عملا من أعمال الغش وقد يؤدي تحقيق لجنة الأوراق المالية الأمريكية (سيك).


backdate.


backdate.


backdate.


المشاركة السابقة: باكداتد.


backdate.


▲ باكبوند باكبوند العمود الفقري باكبوند باكبونيليس باكبكر عودة باكبرن باككرن باككاست باكشانل باك-تشانل باكشيك باك-باك باك-باك الاختيار مرة أخرى باككلوث باككومب باككومبينغ باككونتري الظهر باككورت باككورتمان باككروس باكديت باكداتينغ باكدور باكدراف باكدرافت باكدروت باكدروب باكدراف باكدرافت باكدروت باكد باكد-باكيد باك-باك back - نهاية باكر باكيت باكفال باكفيلد باكفيل باكفيل باكفيش باكفيتش باكفليبينغ باكفلينغ باكفلوينغ باك-فورماتيون باكفريند باكغمون ▼


▲ باككرونيم باككرونيم باككروس باككروس باككروس باككروس باككروس الأم باككروسد باككروسد باككروسد باككروسد باككروسس باككروسس باككروسس باككروسس باككروسينغ باككروسينغ باككروسينغ باككروسينغ باككس باكديت باكديت باكديت باكديت باكديت باكديت باكديتد باكديتد باكديتس باكديتس باكداتينغ باكديب باكديجر باكدجر باكدور باكدور باكدور باكدور باكدجر باكدجيد باكدور (ديسابيميغواتيون) باكدور التشويه) مستتر (إغراء) مستتر الاقتراض مستتر بنين مستتر الإدراج قائمة مستتر القوائم مستتر رجل مستتر شخص مستتر تروت مستتر تروتس التراجع عن الوراء باكدرافت باكدرافت باكدرافت دامبير راية راية باكدرافتينغ باكدرافتينغ باكدرافتس باكدروت باكدروت ▼


شروط الاستخدام سياسة الخصوصية ردود الفعل أعلن معنا كوبيرايت & كوبي؛ 2003-2017 شركة فارلكس، Inc.


جميع المحتويات على هذا الموقع، بما في ذلك القاموس، والمكنز، والأدب، والجغرافيا، والبيانات المرجعية الأخرى هي لأغراض إعلامية فقط. يجب عدم اعتبار هذه المعلومات كاملة ومحدثة، وليس المقصود استخدامها في مكان الزيارة أو التشاور أو المشورة من القانونية أو الطبية أو أي محترف آخر.


التأريخ بتاريخ سابق.


التأريخ بتاريخ سابق.


التأريخ بتاريخ سابق.


التأريخ بتاريخ سابق.


▲ رجوع رجوع رجوع الشحن الغطاء الخلفي الباب الخلفي الباب الخلفي رسم إعادة رسم الظهر رجوع مسافات الظهر عودة الشهر رجوع عودة إلى الوراء باك أوف بوك عودة منديل الأعمال نموذج المكتب الخلفي مرة أخرى على الرف الخلفي النظام مرة أخرى عودة دفع العودة إلى الوراء الضرائب عودة اختبار اختبار الظهر مرة أخرى النسخ الاحتياطي النسخ الاحتياطي النسخ الاحتياطي الشاحنة العودة والتعبئة العمود الفقري باكداتينغ مستتر الاقتراض مستتر الإدراج المدعومة في نهاية الحمل الخلفي تحميل نهاية صندوق نسبة الخلفي نهاية القيمة الخلفية باكير بطاقة الردم باكفلوش تقدير الخلفية خلفية التحقيق الخلفية الموسيقى الخلفية خلفية ملاحظات الخلفية تجهيز النسخ الاحتياطي باكليينغ باككلوغ باك-أوفيس كرونش باكسبرياد باك-تستينغ العودة إلى الخلف الإعلانات العودة إلى الخلف الالتزام العودة إلى الوراء الائتمان العودة إلى الوراء التمويل ▼


▲ باككرونيم باككرونيم باككروس باككروس باككروس باككروس باككروس الأم باككروسد باككروسد باككروسد باككروسد باككروسس باككروسس باككروسس باككروسس باككروسينغ باككروسينغ باككروسينغ باككروسينغ باككس باكديت باكديت باكديت باكديت باكديت باكديت باكديتد باكديتد باكديتس باكديتس باكدينغ باكديب باكديجر باكدجر باكدور باكدور باكدور باكدور باكدجر باكدجيد باكدور (ديسباميجواتيون) باكدور التشويه) مستتر (إغراء) مستتر الاقتراض مستتر بنين مستتر الإدراج قائمة مستتر القوائم مستتر رجل مستتر شخص مستتر تروت مستتر تروتس التراجع عن الوراء باكدرافت باكدرافت باكدرافت دامبير راية راية باكدرافتينغ باكدرافتينغ باكدرافتس باكدروت باكدروت ▼


شروط الاستخدام سياسة الخصوصية ردود الفعل أعلن معنا كوبيرايت & كوبي؛ 2003-2017 شركة فارلكس، Inc.


جميع المحتويات على هذا الموقع، بما في ذلك القاموس، والمكنز، والأدب، والجغرافيا، والبيانات المرجعية الأخرى هي لأغراض إعلامية فقط. يجب عدم اعتبار هذه المعلومات كاملة ومحدثة، وليس المقصود استخدامها في مكان الزيارة أو التشاور أو المشورة من القانونية أو الطبية أو أي محترف آخر.

No comments:

Post a Comment