Wednesday 14 February 2018

الفوركس مكتشف التجارة


كيفية العثور على وسيط فوركس جيد.
ما تحتاج إلى معرفته عن العمل مع وسيط فوركس.
إذا كنت قد بدأت للتو كالتداول في الفوركس أو حتى النظر في فكرة تداول الفوركس، فإن العمل مع وسيط يمكن أن يكون مفيدا للغاية. كما ينطوي على بعض المخاطر. يمكن أن تكون مهمة محيرة لمعرفة أين يمكن العثور على وسيط تداول الفوركس أو الوساطة التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية، وقليلا من التحدي للتأكد من أن الوسيط أو الوساطة السمعة ويمكن أن تلبي الاحتياجات الخاصة بك.
لماذا الوسيط هو قرار هام.
اسأل نفسك عن نوع الشركة التي يمكنك الاتصال بها إذا كان يجب أن يكون لديك نزاع تجاري. والغرض من هذا السؤال ذو شقين. أولا، هل هي شركة ذات سمعة طيبة تبحث بصراحة في التجارة التي تشعر أنك قد تعرضت لظلم؟ ثانيا - ويمكن القول أكثر أهمية - هل تتوفر بياناتها المالية للجمهور وهل تنظمها؟
كل من الشفافية المالية والتنظيم هي ذات أهمية قصوى عندما يتعلق الأمر كيف مريحة يجب أن تشعر مع وسيط الخاص بك. ومع اقتراب التقلب في سوق الصرف الأجنبي، رأينا وسطاء أقل من رأس المال أغلقوا المحل دون سابق إنذار. هذا يمكن أن يترك التجار في فوضى كبيرة. إذا كنت تفهم الوضع المالي للوسيط الخاص بك، يمكنك أن تفهم ما إذا كان سيكون قادرا على مواجهة العواصف القادمة والتقلبات في الفوركس.
أهمية اللائحة.
ما إذا كان سيتم تنظيم الوساطة سيحدد من الذي يمكن أن تتحول إلى إذا كنت غير راض عن حل نزاع تجاري. فكر في ذلك كشكل من أشكال التأمين. بالطبع، أنت تأمل في عدم استخدام السياسة مطلقا، ​​ولكنك ستكون سعيدا عندما تكون متاحة في يوم ممطر.
بعض المكالمات الأكثر حزما التي تلقيتها من تجار الفوركس هي تلك التي تأتي بسبب إغلاق وسيط غير منظم بين عشية وضحاها أو رفض معالجة عمليات السحب. ولم يكن للتاجر أي مكان آخر يتحول عندما رفض الوسيط غير المنظم تكريم جانبه من الاتفاقية التجارية.
الآن بعد أن فهمت السبب، حان الوقت للإجابة على سؤال مهم آخر: كيف تفعل ذلك؟ كيف يتداول تاجر الفوركس الجديد أو المتحمسين حول إيجاد وسيط فوركس؟
عندما عثرت على وسيط كنت مهتما بالعمل معه، افتح حساب تجريبي لمحاولة الخروج منه.
تابع إلى 2 من 4 أدناه.
ننظر حولنا لاستعراض وسيط الفوركس. تأكد من قراءة التعليقات من مصادر متعددة.
تابع إلى 3 من 4 أدناه.
يمكنك إجراء عمليات بحث غوغل للعثور على وسطاء الفوركس، ولكن هذه الطريقة قد لا تخبرك كثيرا عن الوسطاء أنفسهم. تأكد من قراءة جميع المراجعات ومحاولة الحسابات التجريبية للتأكد من أنك مرتاح مع وسيط قبل أن تدفع مبلغا كبيرا من المال إلى حساب.
زيارة بعض منتديات الفوركس للحصول على مدخلات من الناس الذين يتاجرون بالفعل. هناك ثروة من المعلومات التي تختبئ في منتديات تداول الفوركس. مكان واحد حيث يمكنك البحث عن تجارب سيئة وجيدة مع مختلف وسطاء الفوركس.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.

مكتشف تجارة الفوركس
إذا كنت ترغب في أن تصبح تاجر الفوركس أفضل، كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. هنا، يمكنك الوصول إلى تجميع لدينا من أدوات الدراسة والموارد وغيرها من المواد. هذه المادة من المفترض أن تكون تعليمية، لذلك نأمل أن تجد شيئا من شأنها أن يعلمك المزيد عن سوق الفوركس وكيف يكون أفضل تاجر. سواء كنت تركز على ور / أوسد كمتداول اليوم، أو كنت تحاول عرضا لإضافة المعرفة الفوركس في الصفقات الأخرى الخاصة بك بحيث يمكنك الحصول على فكرة أفضل عن أنواع الصورة الكبيرة من الصفقات سوف يكون صنع، لدينا كل شيء سوف تحتاج إلى اتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي. حتى إذا كان لديك خبرة تداول العملات الأجنبية واسعة النطاق، وسوف تجد الأشياء التي تحتاج إلى تحسين هنا.
تداول الأخبار، كما تعلمون، هو طريقة التداول قابلة للحياة جدا. في هذا الجزء من موقعنا، يمكنك أن تجد الوصول إلى قطعة مؤثرة من الأخبار، جنبا إلى جنب مع تحليل حول كيفية هذه المعلومات قد أو قد لا تؤثر على أسعار العملات والتفاعلات. فمن السهل أن نعتقد أن تداول الأخبار بسيط، ولكن أي شخص لديه خبرة مع هذا النوع من التداول سوف اقول لكم بسهولة أنه على الرغم من حركة السعر قد يكون من الأسهل تفسير، تداول الأخبار ليست مهمة بسيطة. في الواقع، وجود خبرة في سوق الفوركس سيكون مساعدة كبيرة. إذا كان هذا هو الأسلوب الذي تريد معرفة المزيد عن، أو لبدء دمج في ذخيرة التداول الخاص بك، وهذا هو المكان الذي يجب أن تبحث.
التجارة العامة.
تداول الفوركس صعب بسبب الانتشار. إذا لم تكن معتادا على انتشار بعد، فمن المهم أن تقضي بعض الوقت في دراسة كيفية عمله وكيف سيؤثر على قدرتك على تحقيق الربح. بمجرد فهم هذا المفهوم، حان الوقت للبدء في العمل على استراتيجية من شأنها أن تكون مفيدة لك وأسلوب التداول الشخصية الخاصة بك. سيكون من السهل القول أن الطريقة X هي أفضل واحد هناك، ولكن هذا ليس كيف يعمل. في الواقع، ما الذي يعمل اليوم قد لا يكون فعالا غدا. من المهم أن تبقي تعلم أساليب مختلفة من التداول، ومن المهم أن تعرف كيف تتناسب مع قدراتك الخاصة وأهداف التداول.
المواد التعليمية لدينا هي بعض من أفضل هناك. سواء كنت قد تعثرت فقط في سوق الفوركس لأول مرة اليوم، أو كنت قد تم تداول أزواج العملات لسنوات، وسوف تجد شيئا جديدا هنا لمساعدتك تصبح ليس فقط أكثر دراية حول كيفية عمل سوق الفوركس، ولكن أيضا كيفية ترجمة ذلك إلى واقع الحياة الحقيقية. سوف التجار من جميع مستويات الخبرة والخلفيات تكون قادرة على استخدام هذه الأدوات لإعطاء أنفسهم الحافة التي تحتاج إلى تصعيد إلى المستوى التالي.
لذلك، لا تتردد في ننظر حولنا موقعنا واستكشاف. تاجر جيد هو واحد هو دائما التعلم وتحسين دائما. هناك الكثير من المواقع هناك التي لديها معلومات التداول، ولكن ليس الكثير منهم لديهم مواد تعليمية عالية الجودة. ونحن نهدف إلى كسر هذا الاتجاه الآن.
نظام تداول العملات الأجنبية.
تطوير نظام تداول الفوركس الجديد قد يستغرق أيام أو أسابيع أو شهور أو حتى سنوات. تجار الفوركس يبحثون دائما عن الكأس المقدسة، ولكن في النهاية الأمر متروك لكم عندما يتعلق الأمر بالتداول. كنت تبحث عن ميزة في السوق وإيجاد واحد يمكن أن يكون تماما.
فهم إجراءات السعر الجزء الثاني.
دعونا ننتقل إلى تفاصيل كيف يتحرك السعر. أولا، تذكر من الجزء 1 أن السعر يتحرك داخل الأنماط. على الرغم من أنه يبدو أن السعر يتحرك بطريقة لا يمكن التنبؤ بها، بطريقة فوضوية، يمكن للعين المدربة أن ترى أنها تتحرك في أنماط.
فهم إجراءات السعر الجزء الأول.
السعر الإجراء مهم مع أي أداة تداول الأداة التقنية الأكثر أهمية للتاجر يمكن أن يكون، دون شك، هو القدرة على فهم وتفسير السعر بشكل صحيح. في التحليل الفني الكلاسيكي هناك نوعان من.
أسود مامبا الفوركس.
استخدام مامبا الأسود كصاحب جانبي الكلمات "أسود مامبا" قد يكون جلب واحدة من صورتين إلى عقلك. أولا، إذا كنت من محبي كرة السلة، فإنه يجلب إلى الذهن كوبي براينت موهوب بشراسة، كما انه الملقب بلاك مامبا. ثانيا، قد تجلب ل.
الألياف المؤخرة تقنية.
عندما بدأت التداول منذ سنوات، كان أول نظام قدمته هو استراتيجية بسيطة جدا شملت فيبوناتشي. لسوء الحظ، كان نظام التداول بسيطا بحيث فقد المال على أساس ثابت! ولكن كما واصلت في التطور والتطور.
العثور على الحافة الخاصة بك في السوق الجزء الرابع.
تداول مثل بيغ بويس متوسط ​​تجارة الفوركس بالتجزئة لديه القليل من الفهم لما يدفع حقا سوق الفوركس. من خلال اكتشاف ما يدفع القرارات الاستثمارية للمؤسسات المصرفية والمالية الكبيرة، لا يمكنك فقط زيادة صقل الخاص بك.

فوركس تريد فيندر.
أحدث المشاركات من قبل المشرف (انظر جميع)
مجموعة من زوج العملات الخصائص في سوق الفوركس - 19 ديسمبر 2017 فيديو الفوركس: وقف زائدة أو من الصعب كسب الربح؟ - 19 ديسمبر 2017 موري تجارة استراتيجية خطوط وأسعار العمل - 15 ديسمبر 2017.
وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:
تبدو كبيرة، فقط أرى أنا أرى هو علامات التبويب الزوج هي 80٪ منعت من الرسم البياني، لا يزال يمكنني النقر وفتحها، لذلك لا صفقة كبيرة.
مرة أخرى، شكرا يا رفاق على كل ما عليك القيام به، وأنا أكثر ثقة في بلدي التحليل التقني منذ أن بدأت بعد الفائزين إدج، والحب حقيقة يمكنني الآن استخدام هذه الأداة الرائعة للمساعدة في تأكيد الاجهزة المحتملة.
مرحبا راندي، التي تبدو غريبة نوعا ما & # 8230؛ هل راجعت منذ ذلك الحين؟ عندما أكون على الأداة، أرى ملاحظات على كل منهم & # 8230؛
مرحبا. لا، يجب أن تحتاج فقط إلى إحالة صديق مرة واحدة، لسبب ما الأداة ليست التعرف على الزوار السابقين، لذلك نحن نعمل على الحصول على تلك الثابتة الآن. اعتذارنا عن الإزعاج، وأعتقد أن هناك حاجة دائما للعمل مع مشاريع جديدة مثل هذا & # 8230؛
مرحبا جون، نحن ما زلنا نعمل من أصل الخلل وفي المراحل الأولى من الأداة، ولكننا نريد لتحديثه مرة واحدة في اليوم على الأقل.
مرحبا روب، ما زلنا نعمل على بعض الروابط مع مكتشف التجارة، لذلك أود أن أقترح أن تحاول ذلك مرة أخرى وعلينا أن نعرف إذا كانت المشكلة لا تزال، وبعد ذلك سوف ننظر في ذلك على وجه التحديد. آسف للآلام!
المشاهدات الشائعة.
تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

فري فوريكس إنديكاتور & # 8211؛ الباحث عن التجارة السريعة.
على مدى اليومين الماضيين، نحن & # 8217؛ كان يتحدث عن توشكو رايتشيف وعلومته الجديدة للتجارة الفوركس. ربما كنت قد رأيت بالفعل نظام التداول ثبت علميا انه قدم بعيدا ومقابلته. الآن هو التخلي عن مؤشر الفوركس الحرة التي من المؤكد أن إقناع.
في بداية هذه الرحلة، ذكر توشكو رايشيف أن معظم الأنظمة الحرة التي يطورها ويعطيها أفضل من الكثير من الأنظمة المدفوعة هناك. حتى الآن قد سلمت. دعونا نلقي نظرة على ما يبدو عليه مؤشر الباحث عن التجارة السريعة على الرسوم البيانية.
هنا هو ما يبدو لتوصيات بيع:
كما ترون، هناك صفقات الفوز والحرف التي كان يمكن أن فقدت. لذلك، من المهم أن تأخذ الربح في وقت مبكر. وأود أيضا أن أقترح استخدام مؤشر الفوركس هذا للبحث عن الصفقات في جلسة التداول المفتوحة أو عندما تتداخل الأسواق.
لا مؤشر الفوركس هو الكمال، ولكن هذا المؤشر يبدو أن تحصل على الجانب الأيمن من التجارة في كثير من الأحيان لا. إذا كنت تستخدم المال الجيد وإدارة التجارة، يجب أن تكون قادرا على الدخول إلى الأسواق والخروج منها مع بعض الأرباح & # 8230؛ الذي هو حقا فكرة، إيسن & # 8217؛ ر ذلك؟
حول إدوارد لوماكس.
إدوارد لوماكس هو مدون ومعلم فوركس. في الأصل من الساحل الشرقي للولايات المتحدة، يعيش حاليا في شيلي مع زوجته.
الوظائف ذات الصلة.
وهناك الكثير منكم قد يكون الحصول على الكثير من المعلومات حول نظام الربح تر من توشكو رايشيف في الآونة الأخيرة. وقد سألني بعض الناس لماذا أنا.
الفوركس الجوزاء رمز متاح الآن خلال الأسبوع الماضي أو نحو ذلك، فلاديمير ريباكوف تم تقديم معلومات عن نفسه استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. وقد كان هذا كله الرائدة.
الفوركس الجوزاء رمز يعمل حقا & # 8211؛ هنا هو الدليل لقد كنا نتحدث مؤخرا عن فلاديمير ريباكوف & # 8217؛ s الفوركس الجوزاء كود & # 8230؛ استراتيجية التداول صندوق التحوط في المنزل تجار الفوركس.
على مدى الأسبوع الماضي أو نحو ذلك، كان فلاديمير ريباكوف (تاجر الفوركس المعروف والموجه) بناء حتى الإفراج عن نظامه رئيس الوزراء التداول دعا الفوركس.
على مدى الأيام القليلة الماضية، كان فلاديمير ريباكوف الإفراج عن المعلومات استعدادا لإطلاق نظامه تداول العملات الأجنبية يسمى الفوركس الجوزاء قانون. نحن مواكبة.

No comments:

Post a Comment