Monday 5 February 2018

تعريف التبادل النقد الاجنبى


تشعب.


فريف.


الاختلاف هو نمط التداول الذي يتم فيه قياس العلاقة بين حركة السعر ومؤشر مذبذب.


إذا بدأ السعر في التحرك في ارتباط سلبي بمؤشر (أي أعلى "مرتفعات" في السعر، ولكن أقل "ارتفاعات" في المؤشر)، يمكن اعتباره مؤشرا رئيسيا للتغيير المحتمل في اتجاه السعر.


البنود ذات الصلة.


أوسما هو اختصار المستخدمة للتعبير عن وظيفة مذبذب ضمن التحليل الفني، أوسما يقف.


إذا كنت تبحث عن قراءة إضافية لتكملة التعليم تداول الفوركس الخاص بك، كنت قد وصلنا إلى.


في التداول، الارتباط هو قياس العلاقة بين اثنين من الأصول. علاقة إيجابية.


مذبذب مكليلان هو مؤشر التحليل الفني لتحديد سلوك الكلي.


تم تطوير المذبذب تشايكين من قبل مارك تشايكين لمقارنة حجم ومستويات الأسعار للأصل. ال.


مقالات ذات صلة.


كن حذرا! علاقات العملات تغيير!


على الرغم من أن الارتباطات بين أزواج العملات قوية (أو ضعيفة) للأيام أو الأسابيع أو الشهور أو حتى السنوات، فإنها قد تتغير في نهاية المطاف - أحيانا عندما لا تتوقع ذلك!


ست مراحل من الدولار خلال عصر إعادة التوازن العالمي.


فمن الصعب دائما تحديد أين نحن من حيث الاتجاه. وقد تراوحت الاتجاهات طويلة الأجل في أسواق العملات بين ست وعشر سنوات، وقياسها من قبل مختلف أسواق الثور وتحمل الدولار منذ بداية سوق العملات الحرة العائمة في عام 1971.


إنتيرماركيت الارتباطات تحديث: المشاعر المخاطر في مقعد السائق.


أرى بعض الارتباطات المتداخلة بين الشركات تزداد قوة خلال الأسابيع القليلة الماضية، ويبدو أن الشعور بالمخاطر كان القوة الدافعة الرئيسية.


ارتفاع جديد في الدولار الأمريكي؟ يتم ترشيد الأسس المنطقية ...


لقد حافظنا بحذر على تحيزنا للدولار الأمريكي من خلال آخر اتجاه هبوطي تم قياسه من بداية أبريل هذا العام المسمى الموجة [b].


انها ليست كم عمرك، ولكن كيف كنت قديمة. جولز رينارد.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


تشعب.


▲ ديفيرب ديفيربيرات ديفيربيراتيون ديفيرج ديفيرج ديفيرج ديفيربيراتيون ديفيربيراتيون ديفيرج ديفيرج ديفيربيراتيون ديفيربيراتيون ديفيرجيم ديفيرجيم ديفيرانج ديفيرجيمنت ديفرجيمنت ديفيرجيمنت ديفرجنت ديفيرانس ديفيرانس ديفيرانس ديفيرانس ديفيرانس ديفيرانس ديفيرانس ديفيرانس ديفيرانس ديفيرانس ديفيرانس ديفيرانس ديفيرانس ديفيرانس ديفيرانس ديفيرانس ديفيرانس ديفيرجانس الاختلاف (التباطؤ) الاختلاف (التباطؤ) التباعد التباعد التباعد التباعد التباعد التباعد التباعد التباعد التباعد التباعد التباين الفارق التباين الفارق التباعد الفائض التباعد الاختلاف في الاختلافات اللغوية عدم كفاية الاختلاف قصور الاختلاف القصور الاختلاف قصور حول وحشي خسارة التباعد الاختلاف القياس الاختلاف في البحر اختلاف المياه الشلل الاختلاف شلل الاختلاف سرعة التباعد نظرية التباعد إلى ما لا نهاية ديفيرج إينفينيتي ديفرجنسس ▼


جميع المحتويات على هذا الموقع، بما في ذلك القاموس، والمكنز، والأدب، والجغرافيا، والبيانات المرجعية الأخرى هي لأغراض إعلامية فقط. يجب عدم اعتبار هذه المعلومات كاملة ومحدثة، وليس المقصود استخدامها في مكان الزيارة أو التشاور أو المشورة من القانونية أو الطبية أو أي محترف آخر.


تشعب.


ما هو "الاختلاف"


يظهر الاختلاف على الرسم البياني الشريطي عندما يتحرك سعر الأصل ومؤشر أو مؤشر أو غيرها من الأصول ذات الصلة في اتجاهين متعاكسين. في التحليل الفني، يتخذ التجار قرارات الصفقة من خلال تحديد حالات الاختلاف، حيث يتحرك سعر الأسهم ومجموعة من المؤشرات ذات الصلة، مثل مؤشر تدفق الأموال (مفي) في اتجاهات متعاكسة.


انهيار "الاختلاف"


في التحليل الفني، يعتبر الاختلاف إيجابيا أو سلبيا. أي من الاتجاهين هو إشارة إلى تحول كبير في اتجاه السعر. ويحدث الاختلاف الإيجابي عندما يرتفع سعر الورقة الأمنية الجديدة في حين يبدأ المؤشر في الصعود. يحدث الاختلاف السلبي عندما يكون سعر الأمن مرتفعا جديدا، ولكن المؤشر يفشل في أن يفعل الشيء نفسه ويغلق بدلا من ذلك أدنى من المستوى السابق.


تفسير الاختلاف.


وعادة ما يرتبط الاختلاف مع مؤشرات مذبذب. تقيس مؤشرات التذبذب موقف البيانات الحالية لعامل محدد (مثل السعر أو الزخم أو الحجم) بالنسبة إلى النطاق الإجمالي للعامل المذكور لعدد محدد من الأعمدة التاريخية على الرسم البياني الشريطي. حساب عوامل التذبذب يأخذ عوامل مختلفة في الاعتبار. الحالة التي يؤدي فيها حساب مذبذب إلى قمم تتجه إلى الانخفاض، في حين أن حركة السعر للأمن الكامن هو إظهار قمم التي تحقق قمم جديدة مع كل أرجوحة السعر، تشير إلى أن كل ارتفاع جديد يحققه السعر الأساسي هو الحصول على أضعف من حيث العامل الذي يقاس بواسطة مذبذب. على الرسم البياني للسعر المناسب، سيظهر تباين سلبي.


على سبيل المثال، مذبذب تشايكين، يأخذ حجم التداول للأمن الكامن في الاعتبار. في حالة التباعد السلبي (ويشار إليه أيضا بالانحراف الهبوطي)، حيث أن السعر يحقق ارتفاعات أعلى في حين أن مؤشر تشايكين يحقق ارتفاعات منخفضة مع كل سوينغ السعر، يمكن للتجار أن يستنتج أن قمم أعلى للسعر يتم مع انخفاض حجم، مما يشير إلى احتمال عكس إلى الجانب السلبي.


والعكس معكوس صحيح بالنسبة للاختلاف الإيجابي. ويأخذ مؤشر القوة النسبية (رسي) في الاعتبار زخم حركة السعر للأمن الأساسي. في حالة التباين الإيجابي (ويشار إليه أيضا بالانحراف الصاعد)، حيث أن السعر يجعل أدنى مستوياته في حين أن مؤشر القوة النسبية يجعل أدنى مستوياته مع كل أرجوحة السعر، يمكن للتجار أن يستنتجوا أن أدنى مستويات السعر للسعر يتم مع زخم أقل وأقل، مما يشير إلى احتمال عكس الاتجاه الصعودي.


سوء تفسير الاختلاف.


ويمكن أن يكون من الصعب قراءة إشارات التداول المستمدة من التباعد التي تستند إلى مؤشرات المذبذب، وهي أحيانا مضللة. عندما يكون السوق في اتجاه قوي في أي من الاتجاهين، مؤشرات التذبذب لا تعمل بشكل جيد. وأي علامات للتباعد خلال اتجاه قوي ستكون غامضة في أحسن الأحوال. والاختلاف هو الأنسب لتأكيد تحركات السوق، وينبغي استخدامه بالتزامن مع المؤشرات التقنية الأخرى والتحليل الأساسي.


ماذا يعني استخدام الاختلاف التقني في التداول؟


في التحليل الفني، يمكن لمعظم المؤشرات أن تعطي ثلاثة أنواع مختلفة من إشارات التداول: عبور خط إشارة كبير، عبور خط الوسط والتباين المؤشر.


من هذه الإشارات الثلاثة، الاختلاف هو بالتأكيد الأكثر تعقيدا لتاجر الصاعد. يحدث الاختلاف عندما يكون المؤشر وسعر الأصل يتجهان في اتجاهين متعاكسين. ويحدث الاختلاف السلبي عندما يكون سعر الضمان في اتجاه صعودي ومؤشر رئيسي - مثل تباعد التقارب المتوسط ​​المتحرك (ماسد) أو سعر التغير (روك) أو مؤشر القوة النسبية (رسي) - يتوجه نحو الأسفل. على العكس من ذلك، يحدث الاختلاف الإيجابي عندما يكون السعر في اتجاه هبوطي ولكن مؤشر يبدأ في الارتفاع. وعادة ما تكون هذه عالمات موثوقة بأن سعر األصل قد يكون عكسيا. عند استخدام الاختلاف للمساعدة في اتخاذ قرارات التداول، يجب أن تدرك أن التباين المؤشرات يمكن أن يحدث على مدى فترات طويلة من الزمن، لذلك أدوات مثل خطوط الاتجاه ومستويات الدعم والمقاومة يجب أن تستخدم أيضا للمساعدة في تأكيد انعكاس.


ويبين الرسم البياني أدناه مثالا على الاختلاف:


ويظهر الأمن المبين اتجاه صعودي طويل الأمد؛ فإن المتداول الملاحظ سوف يدرك أن السعر روك ينحدر بينما يستمر السعر في الصعود. هذا النوع من الاختلاف السلبي يمكن أن يكون علامة مبكرة على أن سعر الأمن الأساسي قد يكون عكس. إذا كسر سعر الأمن أسفل خط الترند التصاعدي، سيكمل هذا التأكيد وسيتخذ المتداول موقفا قصيرا.

No comments:

Post a Comment