Friday 16 February 2018

الفوركس منصة التداول النشط


نشط التاجر.


عند التداول هو أكثر من هواية، وعلاج نفسك لأفضل ما لدينا. وتشمل مزايا التاجر النشط الدعم المخصص، والخدمات المتميزة والحلول المخصصة. ويحق للمتداولين ذوي الحجم الكبير الحصول على أسعار مخفضة.


الرصيد: 25،000 جنيه استرليني وما فوق رافعة مالية فوركس: 100: 1 الفوركس التنفيذ: لا مكتب التعامل.


النخبة التسعير.


عند تداول حجم كبير، يمكنك توفير ما يصل إلى 50٪ على تكاليف التداول. التقدم من خلال الحد الأدنى الشهري والحصول على خصومات متزايدة. راجع تسعير نشط للتداول.


دعم مخصص.


مع التاجر النشط، فريق متخصص يرشدك إلى الخدمات الأكثر فائدة في فكسم. مدير علاقاتك يساعدك على العثور على التقنيات وحلول التداول المخصصة لظروف فريدة من نوعها، مع فريق الخلفي الخلفي مخصص للإشراف على حسابك.


تجارة أبي.


إذا كنت مبرمج تبحث لتطوير حل مربع أسود أو تطبيق معالجة الطلب، يمكنك استخدام فيكس، فوركسكونكت واجهات برمجة التطبيقات جافا لإنشاء الحل المخصص الذي تحتاجه. باستخدام حساب التاجر النشط، يمكنك الدخول المجاني إلى واجهات برمجة التطبيقات المتعددة.


المعهد التجاري التجارة إيدياس.


تكمل استراتيجية التداول الخاصة بك مع حرية الوصول إلى البيانات فكس المشتقة المؤسسية الراقية من خلال الاشتراك قسط إفكسلوس. تلقي تنبيهات في الوقت الحقيقي على أفكار التجارة الجديدة، وتوقعات العملة من البحوث المؤسسية. مسح التوقعات الاقتصادية الثاقبة وجهات النظر التحليلية التي تدعمها مستوى التجارة والأهداف من محافظ نموذجية من بنوك متعددة. مراجعة معنويات السوق الناتجة عن النماذج الكمية. املأ نموذج الوصول إفكسلوس لمعرفة ما إذا كنت مؤهلا للحصول على اشتراك مجاني.


عمق السوق.


حسابات التداول النشطة الوصول إلى عمق السوق على منصة محطة التداول. مع عمق السوق، ترى مستويات متعددة من التسعير مع السيولة المتاحة في كل سعر. هذه الأداة المضافة يقيس اتجاه السوق ممكن، كبيرة لتجار اليوم و سكالبرز.


حلول مخصصة.


عندما تحتاج إلى مزيد من الوصول والموثوقية، والاستفادة من استضافة فس المتقدمة في سحابة خالية مع حسابات التاجر النشط. وتعزيز التداول الخاص بك مع 2٪ الائتمان من الأموال المودعة للتخصيص من قبل خدمات البرمجة أو نحو تطبيقات فكسم المتقدمة من متجر تطبيقات فكسم.


التسعير المدفوع بالأسواق.


مع تنفيذ لدينا لا التعامل مكتب، نقدم لك أفضل الأسعار المتاحة من مجموعة من مزودي السيولة الذين يتنافسون على طلبك. وهذا يعني أن طلباتك مجهولة الهوية ولديك تحسينات محتملة في الأسعار على جميع أنواع الطلبات.


أنواع الحسابات:


هل لديك رأي حول الجنيه؟


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


حسابات المتداول القياسية والنشطة: توفر حسابات المتداول القياسية والنشطة 18 أداة كفد وما يصل إلى 39 زوجا من العملات. قد تقرر فكسم وفقا لتقديرها الخاص إضافة أو إزالة أي أزواج العملات كفد العملات. حسابات الرهان غير المنتشرة افتراضيا إلى هيكل تسعير منخفض + سبريدز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. يمكن للتجار ذوي الخبرة تداول حسابات ستاندرد أند أكتيف ترادر ​​مع ما يصل إلى 100: 1 الرافعة المالية. سيتم تعثر المتداولين الجدد على تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. يمكن تحويل حسابات ترادر ​​و أكتيف ترادر ​​مع حقوق المساهمين إلى أقل من 10،000 سي إلى حساب مصغر.


الرافعة المالية: الرافعة المالية هي سيف ذو حدين ويمكن أن تضخيم أرباحك بشكل كبير. فإنه يمكن أيضا تماما كما تضخيم بشكل كبير الخسائر الخاصة بك. تداول العملات الأجنبية مع أي مستوى من الرافعة المالية قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.


العمولات: التسعير المستند إلى العمولة متاح على أنواع الحسابات القياسية والتجارية النشطة. يتم تحميل العمولات عند فتح وإغلاق الصفقات في تسمية الحساب.


التعويض: عند تنفيذ صفقات العملاء، يمكن تعويض شركة فكسم بعدة طرق، والتي تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، فرض عمولات ثابتة على أساس اللوت عند فتح وإغلاق الصفقة، مع إضافة ترميز إلى الهوامش التي تتلقاها من ومقدمي السيولة لبعض أنواع الحسابات، وإضافة ترميز للتمديد. وبموجب نموذج تنفيذ مكتب التعامل، قد تقوم شركة فكسم بالتعامل مع الوكيل وقد تتلقى تعويضا إضافيا من التداول.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


منصة الفوركس النشطة التاجر برو.


مزايا وعيوب منصة الفوركس النشطة التاجر برو.


نشط التاجر برو هو منصة فريدة من نوعها التي تقدمها وسطاء الفوركس الأكثر شعبية. هذا البرنامج انتشار واسع يسمح الكثير من الوظائف المفيدة لأي تاجر بشكل مستقل عن مستوى المتداول والمهارات. شعبية منصة التداول النشط ويرجع ذلك إلى فرصتها في الحصول على جميع المعلومات حول السيولة في السوق والعمق والتكلفة في أي وقت. لذلك، فإن منصة تساعد التاجر لتوجيه نفسه في الفوركس تلقي بيانات كاملة وشاملة. أيضا نشط منصة التاجر يوفر تنفيذ النظام السريع، وهذا هو أكثر أهمية، ويقدم بيانات السوق الأخيرة. كل هذا مفيد للاعبين الفوركس لارتكاب الصفقات الفعالة.


واجهة الفوركس منصة التداول النشط نظيفة جدا وبسيطة حتى كل تاجر يمكن أن نفهم بسهولة. ولكن وظيفة منصة عالية جدا. يستغرق بضع ساعات حتى للمبتدئين لتحقيق كيفية استخدام منصة التاجر النشط والبدء في كسب المال مع معالمه.


يمكن للجميع تحميل منصة لباد والبدء في استخدامها. يوفر منصة التداول النشط 10 مستويات من السيولة وميزة فواب التي تسمح رؤية تسعير التنفيذ على كل أمر مباشرة على سطح المكتب. هذه الميزة مفيدة جدا لكل تاجر الذي يضع أوامر كبيرة ويساعد على حل المشاكل مع العثور على وضع النظام الفعال.


أحدث المواد.


فكسرو سوبيرترادر ​​هو منصة تجمع المستثمرين وقادة التجارة معا. المستثمرين لديهم رأس المال، والقادة لديهم الخبرة والاستراتيجيات المربحة. إدارة المخاطر هي محور فكسرو سوبيرترادر. يجب على القادة اجتياز اختبارات صارمة للمخاطر قبل السماح لهم بإدراج إستراتيجياتهم. في الواقع، حتى بعد الموافقة عليها، يتم رصد أداء كل استراتيجية.


منصة ميتاتريدر هي واحدة من منصات الفوركس الأكثر استخداما على نطاق واسع في العالم. انها مناسبة لكل من المبتدئين والتجار من ذوي الخبرة. يعتبر ميتاتريدر 4 مراجعة البرنامج كمنصة رائدة للتداول الآلي.


ميتاترادر ​​5 هي منصة تداول الفوركس الشهيرة على مستوى العالم والتي توفر فرصا واسعة للوسطاء الذين لديهم حسابات مختلفة. منصة ميتاتريدر يسمح للتاجر للتبديل بسرعة بين الحسابات والنوافذ مما يجعل أوامره بسرعة.


في الأساس، وظيفة المتداول هي مراقبة أوضاع السوق بانتظام ومعرفة أي تغييرات، لأن هذه العوامل ذات أهمية حاسمة لأرباحه. ومع ذلك، فإنه ليس من الممكن دائما للجلوس أمام الكمبيوتر طوال أيام من خلال.


عدد المتداولين المحمول المحمول يزداد باستمرار، ولكن هناك أيضا أولئك الذين يعتبرونها غير فعالة: المشككين 10٪ من المجتمع التجاري. عموما، تجار العملات يقدرون بشكل كبير فرصة وجود المزيد من المرونة في أنشطتهم اليومية.


روموس هو نظام وحدات للتخصيص مصممة لاستخدام الميزات الموجودة وتطوير جديدة. منصة روموس لديه القدرة على إجراء تحليل دقيق من يقتبس التاريخ، لعرض يقتبس في الوقت الحقيقي وحفظ المؤشرات taderlЂЂ ™ ل.


منصة النينجا التاجر هو مجمع كامل من الميزات المفيدة مع واجهة ودية التي تسمح للمستخدم لجعل التداول الناجح والسهل. وظائف برنامج النينجا التاجر من السهل أن نفهم حتى كل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة يمكن استخدامه مع أي مشاكل.


منصة التداول المرآة هي حل مختلف تماما لتجار الفوركس. المبدأ الأساسي من ذلك لا يزال هو نفسه. مرآة التجارة وكذلك أي منصة أخرى تسمح التاجر لارتكاب المعاملات ولكن طريقة مختلفة تماما.


منصة جفوريكس ليست واسعة الانتشار مثل العديد من البرامج التجارية الأخرى ولكنها بسيطة جدا ومريحة للاستخدام للمبتدئين وكذلك للتجار ذوي الخبرة. جفوريكس يسمح للتجارة يدويا وتلقائيا.


أعلى المستشارين الفوركس.


تقييمات فوركس شعبية.


القيام بالكثير من البحوث على هذا الوسيط، وجدت مراجعات مختلطة جدا. حاولت في نهاية المطاف نفسي لاختبار ذلك. لذلك قمت بإنشاء حساب، وقدمت جميع الوثائق ووقعت اتفاقات مختلفة. T & أمب؛ كس كانت واضحة، والتي قرأت بعناية. وكنت أيضا.


هناك الكثير من السماسرة على الانترنت هناك، ولكن الأدميرال الأسواق هي تلك التي لديها كل ما تحتاجه في واحد.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


تخصصي هو التداول الآجل، وفي غين كابيتال .. منذ عام 2012 لدي جميع أنواع المشاكل مع هذا الوسيط، قطع الاتصال في النقاط الحاسمة، والآن، 2017، حظر على الرسوم البيانية أكبر من 1440 دقيقة. (النقد الأجنبي قد يكون القادم.) فقدت الكثير من المال ل.


هذا الوسيط هو فعل جيد حقا، على محمل الجد، وكثير منا لديهم صعوبة في اختيار وسيط جيد، بعد معضلي الأخير كنت مندهشا حقا مع هذه الخدمة على الرغم من أنني قد سمعت عنهم لفترة طويلة الآن. أحسنت.


لدي شيء لتقوله عن فريشفوريكس. لقد تداولت مع فريشفوريكس لأحيانا الآن. لدي تجربة تجارية كبيرة مع مختلف السماسرة وأنا حقا ويثيربيتن. الآن أنا المتداول هنا وراض تماما مع المعلمات من التداول.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليلات، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


التجربة النهائية في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت.


نشط الفوركس ليست شركة صانع السوق وأنها لا تحقق أرباحا من أي خسائر قد يتكبدها المتداول.


سهلة كاملة منصة مميزة لجميع أنواع التجار.


توفر منصة فوريكس النشطة مساحة عمل كاملة المواصفات للتجار لتنفيذ الصفقات وإدارة حساباتهم.


مزايا الفوركس النشطة.


يوفر الفوركس نشط واحد من نوع التداول البرمجيات التي تتضمن أدوات مفيدة وميزات لتداول العملات الأجنبية، كفد، العقود الآجلة، الأسهم والسلع.


الرافعة المالية تصل إلى 400: 1 استراتيجيات الفوركس اليومية سحب سريع منصة التداول الكل في واحد طرق متعددة للإيداع تنتشر منخفضة تصل إلى 2 نقطة تداول الفوركس كفدس الآجلة والأسهم بدء التداول الحقيقي مع 100 دولار فقط.


منصة الفوركس النشطة - تعرف على لدينا سهلة الاستخدام منصة النقد الاجنبى.


توفر منصة فوريكس النشطة مساحة عمل كاملة المواصفات للتجار لتنفيذ الصفقات وإدارة حساباتهم بسهولة.


بدء التداول الخاص بك الآن - يمكنك البدء في التداول اليوم مع 100 دولار أمريكي فقط.


إذا كنت تبحث عن دليل مثالي لتداول العملات الأجنبية، نشط الفوركس هو ما تحتاجه. تبدأ التداول على مذكرة آمنة مع 100 دولار أمريكي فقط.


يوميا استراتيجيات الفوركس.


لجميع عملائنا ونحن نقدم استراتيجيات الفوركس اليومية على أساس نجاحنا أثبتت منهجية التداول.


التمويل الآمن.


في أكتيف فوريكس، نحن نسعى جاهدين لخلق أرضية موثوقة ومعصومة للمستخدمين لإجراء التعاملات المضمونة في سوق الصرف الأجنبي. يمكن للعملاء أن تطمئن إلى أن جميع المعاملات تحت الفوركس النشطة آمنة تماما وحمايتها. جميع البيانات تغذية من العملاء والمعاملات الخاصة بهم هي تماما سرية وسرية.


سهل الانسحاب.


سحب الأموال من خلال الفوركس النشطة هي مهمة سهلة خالية من جميع المتاعب التقنية. كل ما عليك القيام به هو قطرة في خط أو بشأن نفس ونحن سوف أعتبر من هناك. سحب الأموال في أسهل هو متاح الآن!


منصات التداول الفوركس.


فكسم يوفر الوصول إلى العديد من منصات التداول الفوركس قوية من خلال حسابك فكسم المملكة المتحدة.


محطة التداول.


لدينا متقدمة، الحائز على جائزة، معركة اختبارها، وبسيطة بسلاسة منصة الرائد.


ميتاترادر ​​4.


التجارة مع أي مستشار الخبراء.


منصة MT4 فكسم تتكامل بسلاسة مع نماذج التنفيذ المشهود لدينا.


مقارنة المنصات.


أي نوع من المتداولين أنت؟ مع هذا العديد من الخيارات، يمكنك العثور على أفضل منصة بالنسبة لك.


تصفح مئات التطبيقات القابلة للتنزيل، مثل المؤشرات والاستراتيجيات، لمحطة التداول و MT4.


NinjaTrader.


تداول العملات الأجنبية جنبا إلى جنب مع العقود الآجلة والأسهم من وسطاء آخرين، وكلها على منصة واحدة، متقدمة.


اكتشاف الأقران & # 8209؛ إلى & # 8209؛ الأقران السيارات & # 8209؛ التداول الذي يتيح لك الاشتراك في إشارات من بيترز انتشار الأخرى.


منصات مميزة.


فكسم هي شركة وساطة حائزة على جائزة متخصصة في توفير الوصول إلى سوق الفوركس. خدمة لأكثر من 130،000 حسابات التداول النشطة و 2.8 تريليون جنيه استرليني في حجم التداول السنوي جعل فكسم رائدة في هذه الصناعة.


أربعة منصات التداول البرمجيات فريدة من نوعها متاحة للعملاء المهتمين في الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات. ميتاترادر ​​4 (MT4)، نينجاترادر، ترادينغ ستاتيون و زولوتريد تقدم للأفراد وظائف فريدة من نوعها بالإضافة إلى تنفيذ فكسم التجاري المتفوق.


المنصات التي تدعمها فكسم تلبي احتياجات التاجر الفردي، بغض النظر عن مستوى الخبرة أو أسلوب التداول:


محطة التداول هي منصة فكسم الملكية، ويشمل أنواع متعددة من الطلبات، وتطبيقات الرسوم البيانية المتقدمة ومجموعة مختارة من المؤشرات مسبقة. تتوفر خيارات لأتمتة التجارة وتطوير الاستراتيجية، ويتميز باكتستينغ والقدرات الأمثل. الوصول إلى الأسواق من خلال محطة التداول متاح عن طريق التحميل، على شبكة الإنترنت أو جهاز الهاتف النقال.


يدعم نينجاترادر ​​الوصول إلى أسواق الفوركس والعقود الآجلة والأسهم. منصة متخصصة في تطوير نظام مخصص من خلال توفير باني استراتيجية موحدة ولغة البرمجة نينجاسكريبت الملكية. للتداول المباشر، محلل السوق هو جدول بيانات قابل للتخصيص بالكامل تحديثها في الوقت الحقيقي. بعد جلسة التداول، وظيفة الإعادة السوق تسمح للتجار لإعادة النظر في السوق وممارسة تنفيذ التجارة والإدارة.


ميتاترادر ​​4 (MT4):


MT4 هي منصة رائدة في هذه الصناعة، ودعم الوصول إلى الأسواق لعقود الفوركس والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات. الرسوم البيانية التفاعلية وأنواع الطلبات المتعددة والتحليلات المتقدمة تجعل MT4 واحدة من المنصات الأكثر شعبية لفوركس. مع توافر 30 المدمج في المؤشرات بالإضافة إلى أكثر من 2000 مؤشرات مخصصة الحرة و 700 للشراء، MT4 يتضمن وفرة من الأدوات التقنية. فكسم تقدم للمستخدمين MT4 مجانا خادم خاص الظاهري (فس) استضافة فضلا عن خدمات البرمجة للأتمتة التجارة عن طريق تطبيق الخبراء المستشارين.


زولوتريد هو منصة "الند للند" الذي يلبي الأفراد الذين يتطلعون إلى اعتماد نهج الآلي. ويقدم خيارات الاشتراك لاستراتيجيات بنيت خصيصا وضعت من قبل التجار المستقلين في جميع أنحاء العالم. تتوفر مئات من الاستراتيجيات، فضلا عن وظيفة الفرز وتطبيق إدارة المخاطر.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

No comments:

Post a Comment