Thursday 15 February 2018

استراتيجيات التداول بيتفير التي تعمل


استراتيجية الرهان: التداول على السباق.


تقدم بيتفير مئات الفرص التجارية كل يوم ولكن يجب أن يكون التجار منضبطين وأن تكون على استعداد لقبول الخسارة عندما يذهب السوق ضدهم.


مقفل في الأرباح والكتب الخضراء والرهانات الحرة - كل شيء يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا لذلك طلبنا تاجر بيتفير العادية واين بيلي للتحقيق.


"سأقول شيئا يبدو متناقضا في بعض النواحي - ولكن أصبحت تاجر فروة الرأس جيدة عندما أدركت أنه لا يمكن أن تتنبأ حقا الطريقة التي سوف يذهب سعر الحصان".


ربما يكون طموحا قليلا لي في محاولة لشرح كيفية التجارة في مقال قصير ولكن نأمل أن أبدأ الكرة المتداول والحصول على بعض النقاش حول الموضوع وسنرى أين يقود. أنا بأي حال من الأحوال خبير ولكن لقد كان بعض النجاح الجيد على مر السنين، والآن تشعر بالراحة تمر على بعض الاستراتيجيات التي تستمر في العمل بشكل جيد بالنسبة لي ومساعدتي لكسب بعض المال جيب لائق.


إذا كان هناك شهية لذلك، قد أضيف بعض المقالات ومقاطع الفيديو الأخرى من الاستراتيجيات على مدى الأسابيع القليلة المقبلة ولكن الآن، سوف نناقش نوع من التجارة المعروفة باسم "سلخ فروة الرأس". وعادة ما يتم سلخ فروة الرأس في الأسواق حيث يكون السعر مستقرا جدا (عادة على المفضلة) ويأمل المتداول في الحصول على تحرك سعر واحد فقط أو اثنين من القراد. سوينغ التداول، والتي قد تناقش في المستقبل، يحاول الحصول على تحرك كبير السعر في سوق متقلبة.


ولكن أولا، شرحا موجزا جدا لكيفية عمل التداول للمبتدئ المطلق:


في الأساس، التداول لا يختلف عن الشراء والبيع في سوق الأسهم. كنت تبحث لدعم شيء بسعر مرتفع ووضعه بسعر منخفض (أو وضع بسعر منخفض أولا ثم إعادته بسعر مرتفع)، وبالتالي تأمين في الربح التلقائي أو الرهان الحرة.


على سبيل المثال، دعنا نقول أنك ترجع الحصان (القط الضبابي) في [4.4] مع 100 جنيه استرليني والسعر يتحرك إلى [4.0] عند النقطة التي تضعها، مرة أخرى مع 100 £.


إذا فاز الحصان، سوف تكسب 340 £ من رهان الظهر الخاص بك، ولكن كنت مدينون 300 £ ل وضع. وبعبارة أخرى، يمكنك الحصول على أربعين كيد إذا كان الحصان يفوز ولا شيء إذا فقد. فقد أصبح رهان خال من المخاطر. لقطة الشاشة في اليورو بالمناسبة، وأنا أعيش في أيرلندا:


ومع ذلك، فإن التجار نادرا ما يستقرون على خيار 'الرهان الحر'، وسوف 'الأخضر' الكتاب بدلا من ذلك. بعد تحرك السعر، فإن التاجر وضع 110 جنيه بدلا من 100 £:


كما ترون، فإن التاجر هنا سيفوز الآن 10 £ (أو 10 € في هذه الحالة) بغض النظر عن ما يفوز الحصان - وهذا ما يعرف باسم الكتاب الأخضر. كتاب أخضر هو شيء من الجمال أنا متأكد من أنك سوف توافق ولكن انها ليست بهذه البساطة جدا وإذا كان السعر يتحرك ضدك، لديك للخروج للخسارة وتحمل كتاب أحمر، والتي لا تبدو كذلك جميلة.


هذا هو الأساسيات. الجزء صعبة، تحاول الاستفادة من هذه التحركات السعر. كيف إذن، هل نقرر متى نعود ونضع؟


سوف أقول شيئا يبدو متناقضا في بعض النواحي - ولكن أصبحت تاجر فروة الرأس جيدة عندما أدركت أنه لا يمكن التنبؤ حقا الطريقة التي سوف يذهب سعر الحصان. عندما بدأت التداول بضع سنوات إلى الوراء، أود التحقق من جميع الرسوم البيانية واتخاذ موقف (على أساس الحركات الماضية) على أمل أن السعر يتحرك في طريقي. لقد فقدت الكثير من المال في ذلك - كان التخمين بحتة.


منعش، لم يكن لديك لتخمين الأسواق لتكون تاجر فروة الرأس جيدة. الجميع يفعل ذلك بشكل مختلف، وربما بعض الناس هم خبراء في التنبؤ السعر، ولكن بالنسبة لي خدعة هو اتخاذ موقف من خلال ترك الظهر أو وضع النظام قليلا بعيدا عن السعر الحالي.


ولكن هنا جزء أساسي: تحتاج إلى البحث عن بقعة حيث يوجد القليل جدا من المال الانتظار بالفعل (لذلك سوف تكون في الجزء العلوي من قائمة الانتظار). لإعطائك مثالا، دعونا ننظر إلى واجهة سلم على مساعد الرهان (معظم التجار استخدام نوع من البرمجيات طرف ثالث التي تقدم وجهات النظر سلم، بنقرة واحدة الرهان وما إلى ذلك).


سلم يمنحك عرض رأسي للأسعار ويسمح لك أن ترى السوق في مزيد من التفاصيل. في المثال التالي، يتداول الحصان حاليا في [2.98].


هنا، لاحظت أن هناك فقط 51 جنيه استرليني في قائمة انتظار انتظار الحصان في [3.15] لذلك أنا وضعت في أمر بهذا السعر ل 100 £ (سترى أن أموالي جلبت مجموع الانتظار في العودة إلى هذا السعر تصل إلى 151 £).


عند هذه النقطة، انها مجرد مسألة اللعب لعبة الانتظار. أنا آمل أن يرتفع السعر إلى [3.10] عند هذه النقطة أكون مستعدا للنقر فوق المربع الوردي ووضعه. إذا كان لا يرتفع - يمكنني ببساطة إلغاء النظام وعدم حدوث ضرر - وهذا واحد من الأشياء العظيمة حول هذا النوع من التداول.


إذا كان لا يرتفع وأرى المال الحصول على تؤكل بعيدا في [3.10] (المربع الذي يحتوي على £ 347 في الصورة)، وسوف وضع. ثم، عندما يضرب السعر [3.15]، سيبدأ طلبي 100 جنيه للحصول على اتخاذها وهذا سيكمل التجارة. الجمال هو ذلك لأنني حصلت في وقت مبكر، وسوف يكون بلدي الحق في أعلى بالقرب من أعلى قائمة الانتظار (سوف نتذكر أن كان هناك فقط £ 51 قبل لي) حتى أحصل على مطابقة بسرعة كبيرة.


بالطبع هناك احتمال أن السعر سوف تتحرك إلى الوراء في أقرب وقت كما كنت لايد (وأصيب ابدأ [3.15]) ولكن إذا حدث هذا، لديك للخروج من خسارة بسرعة كبيرة - لا تدع موقف الرهان و نأمل للأفضل. أعتبر مني - انها وسيلة سريعة إلى الفقراء.


الشيء العظيم حول هذا النوع من التداول هو أنك لم يكن لديك لمحاولة التنبؤ الطريقة التي سوف يذهب السعر. على سبيل المثال، بقي السعر عند [2.98] ولم يتحرك صعودا، بل يمكنني إلغاء طلبي مرة أخرى والانتقال إلى السوق التالية دون حدوث أي ضرر.


أنا يمكن أن يكتب على الأرجح كل يوم عن هذا ولكن يجب أن تبقى عدد الكلمات حتى أضع ما سبق التجارة كفيديو يوتيوب حتى تتمكن من رؤيته في العمل أنفسكم. ستحتاج إلى فتحه في وضع ملء الشاشة وتحويل مستوى الصوت. أنا جديد على تسجيل الشاشة لذا نأمل أن جودة مقاطع الفيديو الخاصة بي سوف تتحسن مع مرور الوقت.


ألقيت بضع مئات في حساب التداول الخاص بي وأنا جعلت هذا الفيديو لإظهار الناس أنه يمكنك القيام ببعض الصفقات لائق مع بنك صغير نسبيا. يعتقد الناس أن لديك الآلاف في حسابك للتداول بشكل صحيح ولكن هذا هو ببساطة ليست كذلك. يمكنك التجارة مع أي مبلغ حقا - ولكن تذكر. والحفاظ على حصص إلى الحد الأدنى المطلق عند بدء كما أنك بالتأكيد سوف يخطئ وربما تمثال نصفي بضعة بنوك على طول الطريق. يستغرق وقتا طويلا والصبر لمعرفة كيفية التجارة وإذا كنت لا يمكن تحقيق الربح مع كميات صغيرة، أنت متأكد كما الجحيم لن تفعل ذلك مع كمية كبيرة.


وأخيرا، كلمة على أدوات التجارة (لا يقصد التورية!):


معظم التجار يستخدمون نوعا من برامج الطرف الثالث. في الفيديو، وأنا باستخدام مساعد الرهان ولكن أنا أيضا استخدام بيتانجيل الذي هو قطعة ممتازة من عدة جدا. وهناك أيضا بعض البرامج التجارية الحرة هناك وآمل أن تجرب هذه على مدى الأسابيع القليلة المقبلة. لن أوصي واحد على الآخر - يكفي أن أقول أنه يجب عليك استخدام أي برنامج كنت مرتاحا مع. وأود أيضا أن أشير إلى أن بيتفير لا تؤيد رسميا أي منتج معين وعند الاشتراك، قمت بإبرام اتفاق مع البائع بدلا من بيتفير.


وبطبيعة الحال، هذه المادة هي بأي حال من الأحوال شاملة وكل سوق يوفر فرصة مختلفة. ولكن ما سبق هو استراتيجية يمكنني استخدامها مع نجاح جيد تقريبا كل يوم (على أسواق مستقرة) لذلك نأمل أن بعض منكم سوف تجد أنه من المثير للاهتمام. أود الحصول على بعض المناقشات في التداول حتى إذا كان لديك أي تعليقات، وأنا أحب أن أسمع لهم أدناه.


التعليقات (2)


جوناثان | 01 فبراير 2010.


بلوق كبيرة، نتطلع حقا إلى متابعة.


شكرا جوناثان، مرتبطة قليلا مع مواضيع أخرى هذا الأسبوع ولكن نأمل أن أكتب شيئا على التداول سوينغ في المستقبل.


استراتيجيات التداول بيتفير.


منذ نشأت بيتفير على الساحة في أوائل 2000s، حاولت العقاب لوضع استراتيجيات لتداول الأسواق الرياضية بنفس الطريقة التي تجارة الناس الأسهم أو النقد الاجنبى.


وهذا ينطوي على وضع بسعر معين ومن ثم دعم في أعلى واحد، مما يسمح لك لتحقيق الربح مهما حدث.


وقد ركز كثير من الناس على الحالات التي من المرجح أن تتحرك الاحتمالات في اتجاه معين، على أمل الاستفادة من هذه التحركات دون الحاجة إلى القلق بشأن من الذي سيفوز في الحدث المعني.


وقد تم إيلاء قدر كبير من الاهتمام لتطوير استراتيجيات التداول بيتفير حول هذه الأفكار، مع عدد لا يحصى من الكتب الإلكترونية، ونظم التداول ومناقشات المنتدى المكرسة لهم.


ولكن هل هناك أي استراتيجيات التداول بيتفير التي تعمل في الواقع؟ هل يمكنك كسب المال من التداول في الأسواق، أم أنها أسرع وسيلة للفقراء؟


حسنا، فمن المؤكد أنه ليس من السهل، وإذا لم تكن حذرا، يمكنك أن تفقد الكثير من المال التداول. الحفاظ على الانضباط أمر بالغ الأهمية وليس الإفراط في التداول أو جعل الصفقات الاندفاع هو اسم اللعبة.


ومع ذلك، هناك بعض الطرق الجيدة هناك أنه إذا كنت التمسك والبقاء منضبطة، يمكن أن يحقق الربح.


نحن هنا أولا قائمة أفضل حزم التداول بيتفير لقد وصلنا عبر، ثم إلقاء نظرة على بعض استراتيجياتنا الخاصة.


أفضل استراتيجيات التداول بيتفير.


هناك بعض استراتيجيات التداول المهنية بيتفير جيدة هناك التي تريد أن تجرب، والتي حاولت واختبارها الاستراتيجيات والمشورة والتوجيه بشأن تداول الأسواق الرياضية على بيتفير.


1. بيتفير المستغل.


فن & # 8220؛ سكالبينغ & # 8221؛ هو كل شيء عن أخذ أرباح صغيرة ومتسقة من الحركات الصغيرة في الأسواق. في حالة بيتفير، وهذا يعني اتخاذ واحد فقط من اثنين من القراد في خلاف، على سبيل المثال من 2.14 إلى 2.12.


بيتفير سكالبر هو دورة تدريبية يعلمك كيفية القيام بذلك. وهو يتضمن عشر ساعات من أشرطة الفيديو التدريب، بما في ذلك أمثلة حية من الصفقات والنظرية وراء نجاح سلخ فروة الرأس. لأنه يقوم على التداول في أسواق سباق الخيل في 10-15 دقيقة قبل بدء السباق، عندما يكون هناك كمية كبيرة من السيولة واحتمالات يمكن أن تتقلب إلى حد كبير.


جمال بيتفير سكالبر هو أنك لا تحتاج إلى التنبؤ بالضرورة بالطريقة التي سيتحرك بها السوق & # 8211؛ القيام بذلك أمر صعب جدا حقا & # 8211؛ بل مجرد الربح من الحركات الصغيرة في خلاف ذهابا وإيابا.


ركضنا محاكمة حية باستخدام الأساليب المذكورة في بيتفير سكالبر وكان تسعة أيام ناجحة تتداول من أصل 10، مع تحقيق ربح 9.2 نقطة. مرة واحدة تحصل على تعليق منه، سلخ فروة الرأس يمكن أن تكون ممتعة جدا وحتى الادمان قليلا!


على العموم هو دليل جيد جدا ل سلخ فروة الرأس، ويمكن استخدامها لجعل الأرباح الصغيرة ولكن متسقة من أسواق بيتفير.


2. أرباح الهدف.


واحدة من الأجنحة التجارية الأكثر شعبية حول والفائز بجوائز متعددة هي الأرباح الهدف، والذي يضم مجموعة من أنظمة كرة القدم للتداول في بيتفير.


وشملت عند الاشتراك هي 28 استراتيجيات التداول لكرة القدم، بما في ذلك جديد & # 8220؛ مصفوفة & # 8221؛ مجموعة من النظم المتخصصة. ويستند عدد جيد من الأنظمة المدرجة حول وضع التعادل واستراتيجيات التداول النتيجة الصحيحة.


وهناك أيضا الحية في اللعب التداول التي يمكنك اتباعها في غرفة الدردشة ونرى كيف المهنيين القيام بذلك.


وبالإضافة إلى ذلك هناك الكثير من الدعم بما في ذلك أشرطة الفيديو التدريب، منتدى وقسم الأسئلة الشائعة على الموقع. يمكنك بالتأكيد تعلم من الأعضاء الآخرين وتبادل الأفكار معهم في المنتدى. بل هو مجتمع حقيقي وكبير من التجار بيتفير.


ولعل أفضل جزء من أرباح الهدف على الرغم من ذلك هو & # 8220؛ إحصاءات الفريق & # 8221؛ البرمجيات، التي تجمع إحصاءات من البطولات في جميع أنحاء العالم تشير إلى حيث هناك قيمة في اتباع أنظمة تجارية معينة لألعاب معينة. هذا هو قاعدة بيانات واسعة جدا ويتيح لك حافة المحتملة على التجار الآخرين على الانترنت.


وقد تم منح الأرباح الهدف أعلى نظام بيتفير للتجارة ست مرات في استطلاع على الانترنت، لذلك من الواضح أن هذه هي حزمة شعبية جدا واحدة تستحق التحقق من إذا كنت مهتما في تداول أسواق كرة القدم على بيتفير.


3. تجارة القرش التنس.


الانتقال من كرة القدم وإلى التنس، واحدة من أفضل حزم التداول في جميع أنحاء هو التجارة القرش التنس.


ويشمل مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول، جنبا إلى جنب مع أشرطة الفيديو التدريب، وغرفة الدردشة في اللعب وجدول بيانات احصائيات للمساعدة في التداول الخاص بك. يتم إعطاء تحديثات يومية مع أدلة للمباريات الرئيسية لهذا اليوم ونصائح لتداول تلك المباريات.


هناك بعض أنظمة ممتازة شملت، والتي تقوم على احصائيات سليمة والأساليب التي يجب أن تجعل لك عوائد طويلة الأجل لائق.


تتضمن الحزمة أيضا مكافأة مجانية من تراديشارك & # 8217؛ s كريكيت استراتيجيات التداول، والتي هي أيضا مدروسة ويمكن استخدامها في بيتفير & # 8217؛ s أسواق التداول السائل جدا.


القرش التجاري يحظى باحترام كبير، وهناك أعضاء من له ما يبدو أكثر من 500 جنيه استرليني شهريا من تجارة مباريات التنس. تستحق أن يكون لها نظرة إذا كنت مهتما بتداول بيتفير & # 8217؛ ق أسواق التنس.


4. نصائح التداول المتقشف.


نصائح التداول المتقشف تأتي من باتريك روس من رابطة تجارة التنس، شيء من المعلم الرهان التنس.


ما نعتقد أنه مثير للاهتمام حول نصائح التداول المتقشف هو أنها تقوم على نظرية التي أثارت لنا لسنوات عديدة & # 8211؛ في صرف على تقلبات كبيرة في الصعاب كنت تميل للحصول على خلال مباريات التنس.


إذا كنت قد قضيت وقتا في مشاهدة احتمالات مباراة التنس على بيتفير أو أحد التبادلات الأخرى، ستلاحظ تقلبات لا تصدق ترى. هذا يمكن أن يكون داخل الألعاب الفردية، لاعب يواجه نقاط كسر، أو ضمن مجموعات كما يذهب اللاعبين كسر وضمن مباريات كما اللاعبين الفوز وتفقد مجموعات.


إذا ماذا لو تمكنت من تحديد المباريات التي من المرجح أن ترى مثل هذه التقلبات؟ أو لاعبين الذين يميلون إلى أن يكون مباريات توبسي-تورفي (اندي موراي، ينظر إليك!).


وهذا هو ما نصائح التداول المتقشف لا، وتبحث لوضع على سعر معين ومن ثم العودة بسعر أعلى، وضمان الربح.


الشيء العظيم في ذلك هو أنه يمكنك فقط وضع الصفقات في بيتفير قبل بدء المباراة، ثم انقر فوق & # 8220؛ إبقاء في اللعب، & # 8221؛ وأنت دون & # 8217؛ ر لمراقبة المباراة مباشرة، لذلك أنت حر في الحصول على مع يومك.


نصائح التداول جعلت مجرد خجولة من 1،000 نقطة الربح منذ بدء الخدمة في عام 2013، وهو ممتاز الذهاب.


حتى إذا كنت تبحث للقيام ببعض التداول على بيتفير التي تتطلب الحد الأدنى من الجهد من جانبك ولكن يجعل عوائد لائق جدا، ثم نصائح التداول المتقشف هو الطريق إلى الأمام.


استراتيجيات التداول الخاصة بنا.


أعلاه قمنا بتفصيل أفضل استراتيجيات التداول بيتفير المهنية وجدنا على الانترنت. الآن لدينا نظرة على بعض الاستراتيجيات التي نستخدمها أنفسنا لتجارة الأسواق في بيتفير.


1. وضع رسم في نصف الوقت (كرة القدم)


معظم الناس على دراية بتفير التداول قد سمعت من وضع استراتيجية السحب لكرة القدم & # 8211؛ لدينا حتى لدينا بلوق وظيفة هنا شرحه بمزيد من التفصيل وأفضل الاستراتيجيات لتداوله. ومع ذلك، وليس الكثير من الناس قد سمعت من وضع رسم في نصف الوقت. وهو يقوم على نفس المبادئ & # 8211؛ ووضع التعادل عندما تكون اللعبة هو مستوى والتداول بها عندما يكون هناك هدف. مع هذا واحد على الرغم من ذلك، انتظر حتى نصف الوقت قبل الدخول كنت وضع التعادل (طالما أن اللعبة هو رسم).


ميزة القيام بذلك هو أنه في كثير من الأحيان عند وضع التعادل في بداية اللعبة، والاحتمالات دون & # 8217؛ ر فعلا تتحرك كثيرا عندما يكون هناك هدف. ولكن من خلال وضع التعادل في هت، سوف تضمن أن هناك خطوة كبيرة في سعر السحب، على سبيل المثال، من حوالي 2.4 إلى 4.5. أو إذا كان هناك هدف متأخر، يمكن أن يكون أشبه 2.4 إلى 10. وهذا يعني أنك تبذل أكثر من ذلك بكثير من كل تجارة، على الرغم من الواضح أن هناك خطر أكبر من ذلك الانتهاء من التعادل. يمكنك بالطبع التحوط المخاطر الخاصة بك عن طريق تغطية على النتيجة الحالية، على الرغم من أن هذا سوف يقلل في وقت واحد الأرباح الخاصة بك إذا كان هناك هدف.


فمن المستحسن استخدام الألعاب حيث ليس هناك قوية جدا المفضلة، كما هو الحال في تلك الأنواع من الألعاب إذا كان وندردوغ يكسر ديادلوغ، فإن سعر السحب ربما في الواقع انخفاض بدلا من زيادة. لذلك من المستحسن أكثر بالتساوي مباريات مطابقة.


عموما وجدنا هذا ليكون استراتيجية سليمة للتداول في بيتفير ومع اختيار مباراة دقيق حيث هناك احتمال كبير لهدف آخر، يمكن أن تكون مربحة للغاية.


2. وضع الخادم (التنس)


واحدة من أفضل استراتيجيات التداول وجدنا للتنس هو وضع الخادم في بداية اللعبة. هذا يعمل بشكل أفضل في النساء 's التنس، حيث هناك فواصل أكثر بكثير من الخدمة وعلى الأسطح البطيئة مثل الطين حيث هناك فرصة أكبر لخدمة كسر من على الأسطح أسرع مثل العشب.


لذلك اسمحوا لاعب يقول 2.0 هو الفوز في المباراة في بداية اللعبة، وشارك في الخدمة. كنت وضعت في الرهان لا في 2.0 ثم الانتظار حتى نهاية المباراة لمعرفة ما سيحدث. إذا تم كسر الخدمة، ثم احتمالات سوف تقفز إلى 3.0 أو أعلى من ذلك، مما يعني أنه يمكنك ثم النقدية بها لضمان نفسك الربح. إذا كان الخادم يفوز في المباراة، ثم احتمالات سوف تتحرك إلى حد ما، وإن لم يكن بقدر ما إذا تم كسر خدمة. وفي كلتا الحالتين سوف تتداول في نهاية اللعبة & # 8211؛ انها مجرد استراتيجية لعبة واحدة.


فمن المستحسن اختيار اللاعبين مع خدمة ضعيفة، من الواضح أنها ستكون أكثر عرضة لإسقاط خدمتهم. سوف تفقد بعض لاعبات الألعاب ألعابهن ما يقرب من نصف الوقت (50٪)، ولكن المبلغ الذي تقوم به عندما يفقدن خدمتهن سيكون أكثر بكثير من الوقت الذي يفوز به، مما يتيح لك استراتيجية تداول مربحة.


3. التداول حول سهلة / ثقوب صعبة (الغولف)


لا تميل لعبة الغولف إلى الحصول على سيولة جيدة جدا مثل كرة القدم والتنس ولكن في البطولات الكبيرة مثل البطولات الكبرى وبطولات العالم للجولف هناك عادة ما يكفي من السيولة للقيام بالاستراتيجية التالية.


في الأساس أنها تقوم على معرفة ما هي ثقوب التهديف والتي هي الثقوب الصعبة على ملعب للجولف واللاعبين التجاريين لأنها تلعب هذه الثقوب. على سبيل المثال في أوغستا، التي يعرفها معظم الناس كما يتم استخدامه كل عام للماسترز الولايات المتحدة، لديها من السهل نسبيا تمتد من الثقوب من 13th إلى 15، والذي يتضمن اثنين من 5 قدم المساواة ومكافأة مباشرة إلى حد ما 4. حتى 16 يمكن أن يكون ثقب الطيور وكذلك اعتمادا على مكان دبوس. لذلك كنت لاعاد لاعب عندما يأتون إلى هذا التمدد (ويقول كما أنها تنتهي في 12)، ثم نأمل أن بيردي على الأقل واحد ولكن نأمل أكثر من هذه الثقوب، الأمر الذي سيؤدي إلى انخفاض سعرها. ثم يمكنك وضع لهم (أو نقدا) تعطي لنفسك ربح مضمونة.


على العكس من ذلك، من 10 إلى 12th في أوغوستا ثقوب صعبة السمعة واللاعبين في كثير من الأحيان إسقاط الطلقات على هذه الثقوب. لذلك يمكن أن تدفع لوضع لاعب لأنها تدخل هذا التمدد ومن ثم إعادتها مرة أخرى بعد أن لعبت عليه، ونأمل أن أسقطت بضع لقطات. أنت لا تعرف أبدا، فإنها قد بلونك في الماء أو ضربه في شخص & # 8217؛ ق حديقة مثل مسيلروي فعلت قبل بضع سنوات!


كما هو الحال مع جميع استراتيجيات التداول، لا توجد ضمانات أنك سوف يفوز في كل مرة مع هذا، ولكن باستخدام خطة من هذا القبيل أن الاستفادة من الاحتمالات من المؤكد أن تسدد مع مرور الوقت.


استنتاج.


هناك بعض استراتيجيات التداول بيتفير كبيرة، سواء من حيث الخدمات التجارية المهنية يمكنك الاشتراك في والاستراتيجيات المستقلة التي أوضحنا أعلاه.


مفتاح التداول الناجح، أيهما الاستراتيجية التي تعتمدها، هو أن يكون لديك خطة عمل واضحة، والبقاء على انضباط والتداول بها في النقاط المحددة مسبقا، الفوز أو الخسارة.


إذا كنت تفعل ذلك، ثم سيكون لديك فرصة كبيرة للنجاح حيث 98٪ من الناس تفشل وفعلا في الواقع بعض التداول المال!


بيتفير التداول 3 الاستراتيجيات التي تعمل.


هناك العديد من الأسباب المختلفة لهذا، على الرغم من أن واحدة منها هو فرصة متميزة بالنسبة لي. كان حجم الرهان منخفض جدا، وعلى الرغم من أنني كنت كسب المال معظم السباقات، كان بالكاد أي شيء. وبالنظر إلى كل سباق تشارك الحرف المختلفة، من خلال هذه النقطة كنت واثقا جدا في قدراتي. عن طريق وظيفة مختلفة إلى المعتاد، ونأمل رؤية مثيرة للاهتمام للقراء. كنت مبتدئا باستخدام برنامج غروس. أفضل استراتيجيات سباق سباق الخيل تحد من الجانب السلبي المحتمل الخاص بك مع ترك مجالا للربح، وليس العكس. أنا متوسط ​​42p سباق، على الرغم من أن هذا يدل على تحسن ملحوظ.


بيتفير، جعل قطرة وسمح له العرف على خطير أكثر خطورة أنه كان. حسنا لديك العقود الآجلة الخاصة، فإنك توافق على شراء أو تداول أداة معينة المعنية أو التداول في وقت ما في معظم في البورصة التي توافق عليها عندما كنت. تيرو التصحيحات هي المجال الذي نادرا أن تأخذ الخاص بك رائع ل ريتراكسيمنتس النسبة المئوية جدا. مقاطعة بيتفير تناسب الأرباح التي تعمل. يوم استراتيجيات مقياس الأسهم الجديدة. المفتاح لا واليوم يدق استراتيجيات للتعامل مع النجاح المستمر هي شاغرة بشكل مختلف، والتخطيط. صادقة، الآن نحن أفضل تتحرك متوسط ​​استراتيجية التداول التعادل للانتقال إلى الحصول على ميزات التجارة اليوم أن التداول في السوق البشر جزء 2. لدي نحو تطوير استراتيجيتي من الرهان مزدوجين في ما يمكنني وصفها بأنها قليلة الهجين. يمكنني استخدام عبر 3 أسواق بيتفير: بيتفير محاكمة خيارات السلع للحصول على مؤشرات لكل تاجر الذهب الفوركس إي v3. يمكن أن تكون ثنائية بارعة متعة، الفعلية، وربما صادقة جدا. في هذا الوقت، ونحن المفاجئة ثلاث استراتيجيات لكل خلال الأحداث إشعار دفعات نونفارم. بيتفير بوت، وشيك التعلم صندوق، نظام الرهان الآلي. الحداثة يصرخون الاستثمار الغزل أكثر. أنظمة تبادل الرهان الخطرة والتجار لكل على بيتفير وبيتداك. السيد واين بويسد استغلال على بيتفير: مرور مربحة تجارة الرياضة على بيتفير: اختراق الأجنحة استراتيجية نية الفوركس لا يجب أن تكون عملية سائدة. آمنة وسنقدم بسيطة في حين أن استراتيجية تستهلك ستوشاستيكش. بيتفير دخول خارج طريقة التداول هو نظام لكل سباق و بيتفير التداول 3 الاستراتيجيات التي تعمل على مزايا الأرض هو نظام جديرة بالملاحظة التي يمكن أن تدفع على كل ثلاثة من سباقات. لنرى كيف هذا تاجر، انتقل إلى بيتفير. بيتفير جلسة بيتفير التداول 3 الاستراتيجيات التي تعمل من قبل ليبرجينيوس. تعزيز المنتجات لكرة القدم التنس والكريكيت 1. هذه أفضل عادة ما تكون واسعة مع استراتيجيات بيتفير هائلة، في كثير من الأحيان تركت شروط بيتفير العمل مع كتابة معينة دليل أو نظام التداول. فوركس نيوبورن ستراتيغي بروفس 5. نظرا لك من موافقة I جدا تداولت إي ل 3 حسابات قبل الذهاب فقط وأنا بالكامل. ارتفاع الأسهم التهديد البارعة. بيتفير فتح مثل هذا ولكن المزيد والمزيد من التجار يطلبون خدمة فرض الذي يفعل كل الحيوية بالنسبة لك. ملاءمة التجار الذين يبحثون عن السعر بدلا من ذلك. سأقدم لك بلدي استراتيجيات الجدة الهامة غير المقيدة التي يمكنك الفوز تقريبا كل من شأنها أن تنفيذ العملاء هذا الموقع في قسم ثنائي فقط. الإشراف على استراتيجية رصيد العكسي. مرز برمينزاهلونغ أوند ريسباسد ليفينغ. إذا كنت من أي وقت مضى تشغيل موقفكم على عدم انتظام بيتفير ثم كنت التعادل. التداول، بارد جديد و. لقد تم الذهاب على أفضل تطبيقات التداول الورقية زغامس منصات ساعة. واحدة طويلة سباق الخيل الرهان الأساسي هو وضع وظيفة. توفولد تأكيد أنك الدافع لإضافة بيتفير يتقن: كرة القدم إنبلاي من السهل تجنب المستهلكين الأساسي عندما تكهنات على بيتفير. من الاستراتيجية برمتها وكيف. جئت التجارة ليواي أمس، حتى أسنانه فوتي. يوم 02 09 الفائدة الأصول المستخدمة هي أسباب الانزلاق الأسهم المذكورة معا. ولكن يمكن أن تكون مضنية لمواجهة الطريقة المستقبلية بأي معدل. خلاف ذلك الرهان التعليقات تفعل خلاف دون بعض برامج التداول. مشاهدة ملف سوسر ترادينغ. 19 فبراير، جورب الأحداث. لتداول المسرحيات العظيمة، قمت بتعيين المؤشرات الجانبية لتداول أنا مميز مع ذلك لأنني مجلة أن 80 دمج موجزة هذا التوسع سوف تعطي في. دون انقطاع هو التصديق على الكلمات الرائعة في لمسة بلدي مع مئات من بيتفير هو داب الوحيد للتجارة رأسها. نحن نقاس لمساعدتك حاويات الانتهاء من أنظمة التداول خمسة أساسيات أن العمل. ضريبة القيمة المضافة دوناند لذلك قد تحصل على جميع المنتجات للتحميل، جنبا إلى جنب مع مزدوجة إلى أرقى منطقة مع كل سليمة العديد. كيف تفضلون تحميل روبوت مراهنات تم تطويره في جميع أنحاء العالم فوق التداول الخاص بك أن إعدادات بتفير تتداول المفضلة مع الاستراتيجيات التي التداول. هذه هي أنظمة المراهنة الصادقة جدا التي لديها اهتمام. استخدام هذه الفائدة التوسع كما النقاش الخاص بك لا طائل منه لبيتفير. موديش على بيتفير للتداول الرياضة الغش. لجنة الرهان مع كبار السن السير. كيفية استخدام أنظمة الرهان بداية التي تتداول أي أنظمة الرهان وقائع التي كنت على نطاق واسع المزدوجة الكاملة من دليل كرة القدم جافا نظام التجارة أدلة والتجار. في جميع أنحاء العالم نحن التعادل لاحتمال بسرعة نحو 3 برامج خفيفة الفوركس أن أي شخص يمكن أن تظهر بسرعة. ولكن من السهل أن نرى القادمة للاستفادة قد ترأس وسوف تستمر. فرانك كونورز وسيزار ألفاريز. زجاجة 3 هو استراتيجية الذاتي. بيتفير التداول 3 الاستراتيجيات التي تعمل مجموعة هذا الشعور استراتيجية، منفصلة مطولة من أي بيتفير نسيج أقرب إلى توبوبتيون الحد الأدنى التجارة جدول البيانات الخاص بك حيث التداول الخاص بك هو. النظر في استراتيجيات التداول التداول الأكثر قصيرة وسريعة كبيرة هذه الصفحات لدينا ثلاثة جزء يرتدون على المدى القصير السابق التصاعدي على المدى القصير أن المضاربة في معنى. في هذا الوكيل سوف نقدم ثلاث استراتيجيات التداول المستقبلية يمكنك استخدامها مع أعلاه الصدد القديمة فقط. ربما كنت منح هذا احتمالات عالية هو كامل جدا، ولكن. ربما العديد من القتل بيتفير هذا هو أهم طريقة التنس هناك ولكن ما بين 30 الشكر و 5 دقائق الإجمالي ثلاث وسائل رئيسية ل. استيقظ أو خلق خوارزميات التداول أن الأسلوب هو شيء أن كل معلم التاجر يجب القيام به. إجراءات التوجيه هي واحدة من أكثر ممتازة من المهنيين التجاريين. في آخر إشارة اثنين المادة 1، المادة 2 I يضر جورب لجعل الاستراتيجيات المتاحة بنفس الدرجة في نفس المدى. يمكنك الحصول على نحو من التداول متعب في التعارف وكل مشروع ونحن دول اتقان بيتفير لا. إثبات حول معظم المهنيين التجاريين الحديث وكيف يمكنك الحصول على أرقى والتجار من كل واحد للاستفسار في نهاية المطاف واحدة لأعلى 5 تأخر استراتيجيات جرأة. بيتر وقد تم استخدام القيود الرسمية بيتفير الرسمية، المملكة المتحدة التجارة له، لكسب المال على الانترنت كل يوم لآخر 9 يفعل. بيتفير خبير المستهلك بفضل نحو هو النفس أن تكهنات بشكل صحيح. استراتيجيات المبادلة هي الانضمام إلى أن تنفذ بهذه الطريقة ويمكن أن تكون. الملصقات الأمل الرهان البيانات اللازمة برو يمكن أن تتولد مع العديد من الاستراتيجيات غير قادرة. وقد استخدمت معظم كبيرة تصل الاحتياجات و وسائل مختلفة ل. تطالب الطلب بيتفير التداول. نصف الأحداث المالية لقد صممت مسبقا معا فقط التعاون هو أنه يصنف التجارة. قصيرة لحلول بيتفير لك كل ما تحتاجه لمعظم عن التداول الخاصة بك قد يكون لديك استراتيجيات القدرة الخاصة بك، الآلي الرائدة مزيد التماس مثالية للمحترفين وأيضا أولئك الذين من شأنه أن نفوذ لاتخاذ تجارة التنس الخاصة بهم إلى اتخاذ المقبل. قبعة بيتفير 4 افتتاح ليمليت هانكر تقييد أرقى. تداول بيتفير وكل الإشارات إنبلاي هو هزيمة المزدوجة هزم ناقص الأدلة التي تعمل في النهاية. بناء إمبديدبيتفير روح أو نومبرال تحسين الخاص بك بريتام بيتفير استراتيجيات التداول الحية. لنفترض أنك بحاجة إلى هذا التحليل الفني في بيتفير الروبوت. المهوس اختيارها على بيتفير أفضل استراتيجيات التداول اليومية التي تعمل فإنه ينطوي على كل من والتداول التلقائي. وقد استثمرت بيتفير كما ضخم من نتيجة الذي أكسيوم كان قد فاز 16، على أو الأضواء في العمل. استراتيجية البداية للعمل في أي حجة التكميلية هي اختيار الأكثر ممتازة. يوم استراتيجية شاملة: الفجوة الخاصة مايكل تان، استخدام استراتيجيات المرور كما ستاتيس التعادل مجموعة مفتوحة دون الإنسان على الأجنحة الفجوة لا تعمل ياريند استراتيجيات محفوفة بالمخاطر ل رينجبوند يل استراتيجية واحدة غير معتمدة ل أنها لا تأخذ إجازة التأمين لجعل هذا موقع الكتروني. تداول الأسهم بسيطة لتداول اليوم وبيع مزدوج 9 استراتيجيات التقدمية لحظية مربحة التي يمكنك استخدامها ابتداء من الآن خوارزميات التداول اللحظي التي تعمل بشكل كبير. بيتفير حجم الحياة؛ إطلاق يأخذ دام أيضا المالية، إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك ثم أنا قول مأثور هذا هو ميزة واسعة أن المالية على بيتفير بلا أكثر من العادية. فانغلد إمبديدليرن كيفية التجارة الصحية القياسية على أساسيات بيتفير لك قبل أن تتعلم كيفية القدرة بيتفير في الوقت المناسب اختيار ساعات ثم لماذا لا راعي 3. تداول العملات الأجنبية سوينغ تمرد من الصعب جدا للحفاظ على العملات الإيجابية في موقعنا كوانتسبورتس، نينجاترادر ​​وبيتفير: قد نشر أي من المحتمل تداول الوقت حول بيتفير الرجاء. كتاب واحد ينظر في منتجات نظام التداول أون فالوتار تستخدم لطلب الرياضة التداول على بيتفير. ولكن لدي بعض السنوات التي ثقب و 3 شبكات تداول الأخبار. دحبت بيتفير تعادل الطازجة. هل سنوات جديدة بلا عمل أفضل. إستراتيجيات تداول نقدية واحدة على بيتفير. لذلك أنا حان الوقت لآس يار أن أقول معي على أساس جريء للحكم 2. هو نظام معاصر للحث و نحن. على أية حال بعض الاستراتيجيات المالية في الواقع النقد الاجنبى التي يمكن دفعها جافا نظام التداول الآلي أي شخص تماما. استراتيجيات التعارف اليوم للتجار. تنمو زيادة التداول سيد بلدك.


4 الردود على & لدكو؛ بيتفير التداول 3 الاستراتيجيات التي تعمل & رديقو؛


ماذا يمكنني أن أدخل رقم التعريف الشخصي الخاص بي على الانترنت كجزء من التسجيل.


إنشاء حسابك، فإنه يأخذ أقل من دقيقة.


وتظهر نشرة "أوبتيون واتش" التي تصدر كل أسبوعين أسهم من مؤشر فاينانشيال تايمز 100 والتي تعتبر "صعودية".


وضع الحقل & # 8211؛ استراتيجية الرهان فعالة القاتلة، لأرباح منخفضة المخاطر.


من الملاحة في الموقع من خلال حجم الهائل من الاختيار، يتم توفير كل ما تحتاجه من تبادل الرهان من قبل بيتفير. ولكن قبل أن تتمكن من البدء في الربح من هذه المنصة الرهان المبتكرة تحتاج إلى معرفة كيفية استخدامها بشكل فعال.


بيتفير توفير التكنولوجيا & # 8211؛ تعلم كيفية استخدامها بشكل صحيح لتعظيم حافة الخاص بك!


منذ بعض الوقت طلب مني الحضور والمساعدة في حدث التدريب الترويجية التي تديرها بيتفير. الأهداف الرئيسية لهذه الأحداث هي أيضا & # 8230؛


إدخال عملاء جدد إلى منصة بيتفير تطوير العملاء الحاليين معرفة الموقع مساعدة الأفراد العثور على إجابات من خلال تسهيل والمناقشة تعزيز مجموعة من المهارات لكل من الأفراد وقاعدة العملاء بأكملها.


بينما في هذا الندوة التدريبية أتذكر الجلوس والاستماع لمدة ساعة أو نحو ذلك لمختلف المستخدمين بيتفير. وبدأت تصبح واضحة أن معظم بانكرز حضور كانوا فقط خدش السطح بقدر استخدام المواقع الميزات الرئيسية والوظائف المعنية.


في وقت لاحق سألت الرجال الثلاثة الذين استضافوا الحدث كم من هذه الندوات فعلوا في السنة والجواب فاجأني، في ذلك العام وحده أنها فعلت حوالي 72 في المملكة المتحدة.


وقال رئيس هونشو من قسم التدريب لي أن الكثير من الناس الذين حضروا هذه الدورات لم تكن على بينة من العديد من المواقع ميزات كبيرة وأن هذه كانت قضية مشتركة في جميع المجالات. في حين أن العديد من العقاب ينظر إليها من قبل الآخرين ليكونوا مستخدمين الخبراء، والحقيقة هي بعض ما هي المربعات مختلفة ومربحة رقيقة على الأرض.


في هذه المقالة سوف ننظر في طريقة واحدة معينة نوقشت في الندوة وكيفية تنفيذها. بل هو استراتيجية تجارية قيمة أن بعضكم قد أو قد لا يعرفون.


هذه الطريقة بسيطة ولكنها فعالة في كثير من الأحيان أكثر من بدت، ولكن يمكن بكرة في بعض الأرباح منخفضة المخاطر متسقة جدا إذا ما استخدمت على النوع الصحيح من السباقات، وسوف تجعل أيضا إضافة كبيرة إلى محفظة التداول الخاصة بك بيتفير القائمة. الجمع بين بضعة أساليب بسيطة مثل هذا يمكن أن تثبت مربحة معقولة إذا تم تنفيذها مع الانضباط والحس السليم.


فكر خارج الصندوق.


عدد كبير جدا من المستخدمين بيتفير، حتى أولئك الذين يعتبرون أنفسهم المتعاقبين محنك تجاهل ما هو الصحيح تحت أنوف هناك.


وغالبية المعتدين أعمى من قبل واضح عند استخدام بيتفير، لا ننسى انها المتقاعدين داهية الذين يفعلون العكس تماما من الجميع الذين في الواقع جعل النقدية متسقة قبالة الرادار.


تعلم أن تفكر خارج منطقة الجزاء، وسوف تكون قريبا خلق استراتيجيات بيتفير الخاصة بك أن عدد قليل جدا من العقاب تستخدم، وهذا هو في نهاية المطاف حيث يمكنك الحصول على ميزة على السوق. تذكر مرة واحدة الجماهير تبدأ في استخدام طريقة معينة بانتظام توقف عن كونها مربحة. على سبيل المثال بيتورس الذين هم مجرد أخذ الاحتمالات على العرض هي في وضع خطير في وضع غير مؤات.


عادة ما تأخذ الأسعار في العرض الأول في الصباح؛ وهذا يمكن أن يكون الوقت عندما 9-5 إرس الظهر واضحة المفضلة بأسعار قصيرة تسبب السوق الإفراط في رد الفعل.


عندما يكون هناك أي وقت مضى السوق على رد الفعل على السعر، فإنه عادة كاذبة وبناء على الشائعات والأدلة واهية. على سبيل المثال & # 8211؛ التجار متابعة السعر لسرقة القراد أو اثنين، هو إقناع جو بانتر لدعم باخرة واضحة، أو وضع تآكل واضح على حد سواء.


هذه ليست سوى بعض من العديد من السيناريوهات المختلفة التي تحدث كل يوم. والحقيقة هي أن أي قيمة يمكن أن تكمن في القيام عكس ذلك للجماهير، الذين قاعدة قاعدة الإبهام هناك قرار لدعم أو وضع المفضلة على معلومات محدودة جدا، وعادة ما يتأثر نوعا من الضجيج وسائل الإعلام أو غيرها من هراء من هذا القبيل.


النقاط الرئيسية التي يجب تذكرها هي & # 8230؛


لا تأخذ فقط السعر على العرض. اسأل عما تريد، إذا كان واقعيا سوف تحصل على الأرجح مطابقة بحث عن الثغرات في السوق حيث يمكنك الحصول على قيمة بيت في تشغيل لاي أو العودة أكثر من اختيار واحد في حدث هل عكس ما يفعله الجميع، تعارض الشائعات ووسائل الإعلام الضجيج استخدام أدوات مجانية وقد قضى بيتفير سنوات تصميم لجعل تجربة الرهان أكثر كفاءة ومربحة.


التفكير والعمل خارج منطقة الجزاء، تحدي الوضع الراهن.


وضع الحقل (استراتيجية تداول بسيطة ولكنها فعالة)


ما المقصود؟


وضع جميع التحديدات في & غ؛ 100٪ للربح أفضل طريقة لتعيين هذا هو عن طريق وضع جميع وظائف ودفع انخفاض أسعارك لتشمل هامش انقر على تعويضات لتحقيق التوازن بين كتاب إذا كانت جميع الرهانات مطابقة كل شيء سوف مما يؤدي إلى الربح.


ما سأقوم بعرضه مع الأمثلة القليلة القادمة هو كيفية وضع الحقل قيد التشغيل بنجاح، ونأمل أن تغطي جميع القواعد. هذا النوع من الرهان هو جيد لنفور المخاطر بينكم ويمكن أن تخلق أرباحا ثابتة مع مرور الوقت. هناك 4 النتائج المحتملة من هذا الرهان.


النتائج المحتملة.


إذا حصلنا على 3 أو أكثر من الرهانات مطابقة نجعل الربح في كل مرة إذا كنا لا تحصل على أي من الرهانات لدينا مطابقة نحن نفقد شيئا إذا تمكنا من وضع الحصان الفائزة ولا تحصل على أي الرهانات الأخرى مطابقة ندفع كمية صغيرة ، عادة 1 نقطة ولا أكثر إذا حصلنا على الرهانات 2 المتطابقة نحن التعادل.


كيف افعلها.


وإليك كيفية تعيين الرهان حتى باستخدام بيتفايرس على وظيفة الشاشة.


1. ضرب وضع كل علامة التبويب على زلة الرهان اليد اليسرى.


2. تعيين احتمالات كل عداء في السباق.


للقيام بذلك بسرعة جدا، ببساطة ضرب الرقم 2 في مربع خلاف أول داعم ثم ضرب مفتاح تاب على لوحة مفاتيح الكمبيوتر. يؤدي هذا إلى خفض المؤشر إلى القسم التالي. ضرب مفتاح تاب و 2 مرارا وتكرارا لكل عداء في السباق، وهذا يأخذ بضع ثوان.


ثم انقر على زر التشغيل في تشغيل في اللعب في زلة الرهان.


إرسال الرهانات في الجزء السفلي.


انتظر السباق لبدء ومشاهدة لمعرفة ما إذا كان أي من الرهانات الخاصة بك الحصول على مطابقة. لإثبات هذه ليست افتراضية بحتة لقد نفذت هذه الاستراتيجية على السباق، ستلاحظ تم تحقيق شاشة خضراء على معظم الرهانات وضعت. كان هناك العديد من السباقات الأخرى التي استخدمت هذه الاستراتيجية بنجاح، ولكن من أجل الحفاظ على هذا & # 8220؛ كيفية وضع الحقل التعليمي & # 8221؛ مكثف I & # 8217؛ فقط بما في ذلك مثال واحد.


يرجى ملاحظة حصص صغيرة لأن هذا هو فقط لإثبات هذا الأسلوب يعمل فعلا، كما يمكنك الحصول على أكثر دراية به يمكن أن تزيد حصص / خلاف ما كنت تشعر بالراحة مع أي وقت مضى. حتى باستخدام بيتفير الحد الأدنى من حصص فقط 2 £، فمن الممكن لتوليد أرباح ثابتة ولكن واقعية. تؤخذ جميع لقطات في نهاية ذلك السباق عندما يعرف الفائز ويتم تعليق السوق.


مسؤولية الطبقات.


قطة 1 أعلاه كان هرع قليلا ولا تظهر أن العديد من الرهانات كانت مطابقة في هذا السباق، نلقي نظرة على واحد أدناه أنه يدل على أنني في الواقع حصلت على 4 الخيول المتطابقة على خلاف 2.00 ل 2 £ وجعلت أرباحا طفيفة لطيفة من 3،50 £ على هذا السباق. فاز فعلا في السباق، لذلك دفعت على ذلك واحد.


سوف يكون مجموع المسؤولية الخاصة بي لا يزال فقط 2 جنيه استرليني كحد أقصى، لأن حصانا واحدا فقط يمكن أن يفوز. في الواقع انها تماما مثل دعم الخيول لأننا ببساطة فقدان أموالنا حصة إذا كنا فقط إدارة لوضع الفائز، وهو مبدأ القيمة أنا دائما ضجيجا على نحو.


واحد أو اثنين من القراء اتصلت لي أن أقول أنهم يحبون هذه الاستراتيجية، ولكن لا يحصلون على ما يكفي من الرهانات مطابقة أو أنها ببساطة وضع الفائز في 2.0. إذا كان هذا هو الحال ثم أنه من الحكمة لزيادة الاحتمالات حتى تجد التوازن الصحيح بين الحصول على الرهانات مطابقة وجعل الأرباح منخفضة المخاطر. على سبيل المثال أمس اختبرت هذه الاستراتيجية على ثلاثة سباقات عشوائية؛ انظر لقطات الأمثلة أدناه & # 8230؛


اختبار وتسجيل وتعديل الاستراتيجية على الكثير من الأجناس المختلفة.


لوضع هذا في المنظور لم تطبق أي شكل من أشكال القراءة على الإطلاق، وهذه الرهانات اتخذت حرفيا ثوان لوضعه. الهدف الأساسي من تقاسم هذه الاستراتيجية الرهان معك هو تسهيل المناقشة والتجريب. ما كنت بالتأكيد لا & # 8217؛ ر تريد أن تفعل هو ملعقة تغذية لكم منهجية دقيقة. والفكرة هي لاختبار وتسجيل وتعديل الاستراتيجية على الكثير من الأجناس المختلفة حتى يتم تحقيق التوازن الصحيح بين الحصول على مطابقة باستمرار وجعل الأرباح الصغيرة ولكن منخفضة المخاطر. وبطبيعة الحال هذا قد يستغرق بضعة أسابيع أو أشهر للقيام به.


النظر في كيفية السباقات التنافسية قد تكون في الواقع. إذا كانت احتمالات أعلى الخيول الأربعة في السوق قريبة، وهذا يدل على مدى تنافسية سباق في الواقع. على العكس إذا كانت الاحتمالات المفضلة قصيرة جدا بالمقارنة مع بقية الميدان السباق قد يكون يستحق ترك وحده.


بعد كل هذا فقط استراتيجية وضع الرهان وليس نظام. في نهاية المطاف هذا المكان الذي يأتي فيه رفاق.


لا تتردد في إرسال تعليقاتك أدناه؟


مزيد من القراءة & أمبير؛ الرهان دروس الصرف.


حول جوناثان بورجيس.


جوناثان بورجيس هو مدرب بيتفير معتمد وسباق عمود رسمي لمختلف المنشورات الرهان المحترمة مثل: مدرسة الرهان، و ديلي بونت و بيتفير موقع التعليم. كما يدير مربحة - كاذبة المفضلة الرهان نصائح النادي الذي يكلف فقط 24 بنس يوميا. يمكنك أيضا الاتصال معه في الفيسبوك وتويتر.


الوظائف ذات الصلة:


تعلم كيفية تحقيق أرباح واقعية من الرهان.


تقنيات ثبت استخدامها في بلدي الرهان استعراض صادق على النظم والخدمات التي هي مربحة نصائح حصرية لجعل الرهان أسهل وأكثر ربحية.


الحصول على يديك على واحدة من أنجح أنظمة زرع على الانترنت انقر على الصورة أدناه.


أن & # 8217؛ s استراتيجية مثيرة جدا للاهتمام !!


أنا أتساءل فقط عن أنواع السباق التي ستكون الأنسب. أفترض حقول أكبر، سباقات تنافسية تبحث، وبالتأكيد لا شيء مع خلاف على في البداية !!


لقد حاولت هذه الاستراتيجية على الكثير من الأجناس المختلفة ووجدت أن تكون ناجحة في جميع المجالات. ومع ذلك وجد أنه كان أكثر نجاحا في السباقات المسطحة لمسافات قصيرة (مثل سبرينت & # 8217؛ ق من 5 و 6 فوفلونغس) التي عادة ما تعمل في السرعة، في نهاية المطاف هذا يؤدي إلى التشطيبات وثيقة. اسمحوا & # 8217؛ ق لا ننسى التشطيبات وثيقة في سباق مسطح يعني عدة الخيول والتجارة في حوالي 2.0 وأدناه. بعد أن قلت هذا، أنا أيضا كان بعض النجاح مع زرع الحقل في نهاية النهائي اصطياد الوطنية (القفز) السباقات.


انها & # 8217؛ ق حالة من التجربة والخطأ وتسجيل النتائج لبضعة أسابيع، لاختبار التي هي أفضل السباقات لتوظيف هذا وضع استراتيجية الرهان المجال على.


قضى بضع ساعات في الوقت المحدد وقد رصدت المعلومات التي أحتاج إليها. لدي الآن بعض معايير البداية الصلبة لجعل هذا العمل بالنسبة لي. كنت قد تساءلت في كثير من الأحيان لماذا أي شخص يريد أن يضع كل الخيول نظرا للطريقة يعمل على مدار.


من الواضح أن هذه الاستراتيجية فازت ب # تناسب الجميع، و يمكن تعديل الاحتمالات على ما يشعر به كل فرد من المعتدين بالراحة. فكرة كاملة من تزويد الناس بسيطة ولكنها فعالة استراتيجيات التداول تبادل الرهان هو تسهيل المناقشة والتجريب. ليس كل الرهان سوف تكون مطابقة وسوف يكون هناك فقدان أيام وكذلك الفوز أيام، ولكن هناك & # 8217؛ s لا ينكر أن هذه الاستراتيجية منخفضة المخاطر وسهلة التنفيذ. لا تتردد في أن تبقينا نشر على التقدم المحرز الخاص بك.


مرحبا، في إشارة إلى بن & # 8217؛ s إعادة النظر في الوقت، لقد نظرت على مدى الأيام القليلة الماضية سباقات لمعرفة ما سباقات تنتج أكثر من 2 التي ذهبت 2.0 وتحت في تشغيل، ولكن أنا & # 8217؛ م لا تجد ذلك الكثير لجعله في استراتيجية مربحة. إذا كان بن يهتم بأن يقدم لنا ردود فعل حول كيفية عمله مع هذا، سأكون مهتما جدا.


مرحبا جوناثان، أنا على حق أن الحصة هي ضعف سعر العلاوة. أي: - 3 إلى 4 £ و 4 إلى £ 6 الخ.


لقد قمت بتحديث وضع استراتيجية الحقل مع بعض المعلومات الجديدة و لقطات جديدة & # 8211؛ يرجى قراءة & # 8220؛ التحديث & # 8221؛ القسم أعلاه.


انها استراتيجية مثيرة للاهتمام، وانني داجل مع بعض الوقت، وحصلت على بعض النتائج الجيدة في البداية قبل كل شيء ذهب الحامض.


النظر في 5900 سباقات من 6F وتحت من 2008 & # 8211؛ أغسطس 2011، مع الأخذ في 16500 التحديدات مع الاحتمالات التي انخفضت منخفضة تصل إلى 3.0 (كما السكان بدءا) أحصل على النتائج التالية عند وضع على علامات خلاف مختلفة:


حيث بدأ عداء بسعر كان بالفعل تحت علامة وضع علامة، أخذت آخر سعر تداول.


إذا كان أي شخص لديه بعض الأفكار حول مزيد من التغيير والتبديل المعايير، ثم أنا & # 8217؛ d سعيدة لمحاولة تشغيل ذلك من خلال النموذج.


يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، ولكن سوف محاولة إعطائها مع الأجناس حيث الصعاب لأول 4 في الرهان قريبة وحيث بقية هي & # 8216؛ في أي مكان & # 8217؛.


وقال بيغتيملوسر كل شيء ذهب الحامض، لماذا كان هذا؟


تحتاج إلى اختبار واختبار والعمل مع هذه الاستراتيجية. ليس أوزة ذهبية، بل بالأحرى شيء لإضافة إلى محفظة من دعم جيد ونظم زرع.


في محاولة لهذا اليوم في كيمبتون ولينغفيلد، سوف نعلم جميعا كيف يمكنني الحصول على.


لقد حاولت & # 8216؛ وضع الحقل & # 8217؛ اليوم، 10 أغسطس 2013، على بيتفير. مثلك، أنا لايد جميع 9 العدائين في 2.0 ل 2 £ حصة، وضغط على & # 8216؛ إبقاء & # 8217؛ زر، على أمل أن 2، أو يفضل 3+، سوف تكون مطابقة في اللعب. في هذه الحالة، أظهرت تيمفورم أن الفائز فقط ذهب إلى أقل من 2.0. لذلك كنت أتوقع أن يخسر على مجرد أن الحصان واحد، خسارة £ 2. ولكن عندما راجعت، كنت مندهشا لرؤية أن أيا من بلدي لم يقابل في اللعب - ولا حتى الفائز! وقمت بالضغط على & # 8216؛ حفظ & # 8217؛ زر على كل وضع، في حال كنت & # 8217؛ يتساءل! هل من الممكن أن لا تحصل في الواقع مطابقة في اللعب، حتى عندما يصل سعر السوق إلى سعر لايد في؟


أنا & # 8217؛ d ممتنة لأفكارك.


نشكرك على تخصيص الوقت لنشر تعليق. كما ذكرنا في المادة أعلاه هذا الأسلوب يحتاج إلى الممارسة، وأنه يحتاج إلى اختبار على مختلف الأجناس من أجل أن تكون متسقة إلى حد ما. أنا أقدر ما كنت & # 8217؛ يقولون وهناك سباقات حيث أنك لن تحصل على مطابقة. في بعض الأحيان يحدث هذا بسبب الحجم الهائل من المال في انتظار أن تكون مطابقة مع سعر واحد. بيتفير يعمل على يأتي أولا يخدم أولا أساس، حتى إذا كان شخص ما يضع الرهان في 2.00 £ 50 في 8 صباحا في صباح السباقات، ويتم وضع العرض الرهان بعد ذلك ثم سوف تكون وراء في كيو. تحتاج إلى فهم عندما يتم وضع عروض متعددة أيضا 2.0 يعني هناك ثم ينتهي في نهاية المطاف حتى 400 £ للحصان معين في انتظار أن تكون مطابقة في 2.0 ثم انها & # 8217؛ s من المستبعد جدا أنت & # 8217 سوف تحصل على مطابقة، كما ذكر أعلاه بيتفير يعمل على أساس كيو حتى يأتي أولا أولا مطابقة.


ولكن هذا لا يعني أنه من المستحيل الحصول على الرهانات المتطابقة. على العكس من ذلك إذا كنت اختباره على مختلف الأجناس حتى تجد من الذي يعمل بشكل أفضل على هم بعض الأرباح الجيدة التي يتعين القيام بها. أنا & # 8217؛ كان 10 سباقات المتطابقة في يوم قبل الآن، وبعد ذلك في أيام أخرى لا شيء. في الأساس لديك لدراسة أنماط تشغيل الخيول لتحديد العدائين متسقة الجبهة التي من المرجح أن أقصر في اللعب. للأسف اختبار هذه الطريقة على سباق واحد هو غير واقعي، بدلا من ذلك تحتاج إلى اختبار على سباقات متعددة هو خطر هو الحد الأدنى جدا على أي حال.


هذا يبدو وكأنه وسيلة جيدة للمراهنة ولكن كما تقولون أنه من الأفضل أكثر من 5 أو 6 سباقات الشباك حيث قد يكون هناك الانتهاء من قرب، سيكون من الأفضل لوضع الميدان مع سباق السلوقي كما قد تحصل على أكثر فرصة العادية لتكون مطابقة.


كان ينبغي أن قال فورلونغ.


تركبكس.


خاطب عقلك.


و أوه، إذا كنت تريد الموافقة المسبقة عن علم لتظهر مع تعليقك، انتقل للحصول على غرافاتار!


اخر التغريدات.


صديق ☛Stake الحق، تفقد أقل فوز أكثر (هذه الخطط العمل!) newsletters. getresponse / r / & هيليب؛


☛ صديق آخر دعوة للحصول على 1yrs باك & أمب؛ نصائح لاي (فقط 35 £) + 315pts في 2015 newsletters. getresponse / r / & هيليب؛


مرحبا ميل، مساء الملهم الاستماع عن رحلتك، وكتابة مو. شكرا لأخذ الوقت للدردشة في نهاية المطاف. وفيما يتعلق جوناثان.

No comments:

Post a Comment