Wednesday 28 February 2018

أفضل الفوركس معلمه


مارك والتون، فوريكس ترادر ​​& # 038؛ معلمه.
مرحبا، مرحبا بكم في أكاديمية الفوركس للتدريب. اسمي مارك والتون.
بدأت تعلم كيفية تداول العملات الأجنبية من المنزل مرة أخرى في 2002/2003. التداول الفوركس ليس مهارة سهلة للحصول على واستغرق مني ما يقرب من 3 سنوات قبل أن أعطي فعلا نفسي لقب "مارك والتون الفوركس التاجر."
منذ ذلك الوقت لقد تداولت الفوركس مربحة جدا لنفسي، الأفراد، وحتى صندوق التحوط.
فري فوريكس إبوك.
في عام 2008 كتبت الكتاب الاليكتروني "كيفية التجارة الفوركس". هذه الرحلة مفصلة من الفوركس مبتدئ لتداول الفوركس مربحة & أمب؛ كيف يمكنك متابعة بلدي الرصاص. إذا كنت ترغب في نسخة مجانية ببساطة ملء في المربع الموجود في أعلى يمين هذه الصفحة. سيكون لديك أيضا بعد ذلك حرية الوصول إلى كاملة وبسيطة، ومربحة الفوركس بالطبع الفيديو التداول.
ومنذ ذلك الحين أعطيت أكثر من 16.700 نسخة من الكتاب الذي ساعدني على أن تقرر، مع عميد سوندرز، لإنشاء برنامج معلم الفوركس لمساعدة التجار الجدد على تعلم كيفية تداول العملات الأجنبية لأنفسهم.
برنامج معلم الفوركس.
لقد أنشأنا برنامجا عالي القيمة ومنخفض التكلفة لفوركس للمعلمين حيث نعلم الناس المهارات الأساسية المطلوبة لتعلم كيفية تداول الفوركس ونقدم تحليلا يوميا لأين نعتقد أن السعر سيذهب في اليوم التالي. هذا هو حتى أعضاء يمكن أن نرى ما نحن نبحث في & أمب؛ تعلم كيفية تداول الفوركس لأنفسهم.
أنا في كثير من الأحيان دقيقة سبوكيلي في توقعاتي & أمب؛ لدينا تصنيف خمس نجوم و 100 من الشهادات الشكر لنا لجهودنا. لدينا الآن العديد من الطلاب الناجحين الذين سعداء & أمب؛ على استعداد لاعادة المجتمع وتقديم المساعدة والمشورة من خلال منتدى الفوركس، للأعضاء الجدد.
معرفة المزيد حول ما نقوم به. لدينا ثلاثة أنظمة التداول قوية، التحليل اليومي، أقول لك ما نعتزم التجارة اليوم ولماذا يمكنك أن تتعلم أن تفعل هذا لنفسك.
طرح أسئلة الموالية تاجر بيير دو بليسيس على أعضائنا منتدى فقط وحضور دورة تدريبية حية الأسبوعية، كل بسعر منخفض بشكل لا يصدق. أفضل من كل ما يأتي مع الحديد يرتدون، 30 يوم ضمان استعادة الاموال، حتى إذا كان ليس لك، وفاز & # 8217؛ ر يكلفك قرشا!
بالنسبة لأولئك الذين يفضلون التدريب مستوى أكثر تقدما بما في ذلك جلسات أسبوعية أسبوعية، والعمل في مجموعات صغيرة ثم نلقي نظرة على دورة المتداولين المهنيين لدينا: دورات برو التجار.
تحتاج إلى أن يكون لديك الوقت والإرادة لإكمال هذه الدورة. وسوف يستغرق العمل المستمر والجهد والمثابرة من جانبك لتحقيق النجاح بعد الانتهاء، ولكن المكافآت يمكن أن تكون معلقة لأولئك الذين جعله. بدوام كامل، المنزل القائم، تجار الفوركس المؤهلين، يمكن أن تجعل ستة أرقام في السنة (ينطبق تنويه المعتاد).
إذا كنت ترغب في التحقق من أساليب التدريب لدينا ثم انقر على الزر البرتقالي أدناه (تماما 100٪ مجانا، لا سلاسل المرفقة) & # 8220؛ لتلقي مجانا دورة تدريبية الفيديو & # 8221؛.

أفضل معلم تداول العملات الأجنبية
مرحبا بكم في بيندال تداول العملات الأجنبية إتقانها.
سؤال بسيط؟ يمكن أن أشاهد لكم التجارة لايف؟
يعيش كل يوم على حساب التداول الحقيقي. تتعلم بالإضافة إلى كسب.
احتمال الصفقات مع دقة عالية.
"التداول بشكل أفضل اليوم وكل يوم هو مفتاح النجاح، والنجاح المتواصل هو الحفاظ على تحسين كل يوم من خلال مراجعة مجلة التداول الخاصة بك، ماذا تعلم من ذلك وماذا سوف تطبق اليوم من أجل تحقيق نجاح ثابت". جايندرا لاخاني من "فوريكس إتقان الطفل اللعب"
مؤشرات الزخم بيندال.
مؤشر بيندال مومنتوم هو برنامج MT4، الذي يعطي في الوقت الحقيقي شراء وبيع إشارة. عندما تأتي إشارة سوف تحصل على دائرة قناص على الرسم البياني وتنبيه الصوت ويطفو على السطح، وبعد ذلك ببساطة اتباع نظام التداول وبدقة اتخاذ التجارة بعد التجارة.
التداول المباشر على الويب.
سوف جاي لاخاني تبادل شاشة التداول له، وأنت تسير لرؤيته ليف اتخاذ التجارة بعد التجارة مع سهولة كبيرة. في بيندال فكس نسير الحديث، ونحن سوف تظهر لك ما يجب القيام به، متى نفعل وكيف نفعل ذلك! التداول ليس بالضرورة أن يكون صعبا. يجب أن يكون جهد واللعب الطفل.
ليف ترادينغ وركشوب.
في جميع ورش العمل التداول لدينا الحقيقية، سوف تكون قادرا على رؤية جاي لاخاني على مرحلة التداول حسابه الحي، وليس فقط لمدة 1 ساعة، ولكن طوال اليوم. في كثير من الأحيان يبدأ التداول المباشر من أوروبا المفتوحة حتى إغلاق الولايات المتحدة، وهو أكثر من 12 ساعة من التداول المباشر، والذي يغطي أيضا التدريب على مؤشرات بيندال.
واحد إلى واحد التوجيه.
برنامج الإرشاد شخصية لمدة ثلاثة أشهر التي تم تصميمها ومصممة خصيصا لك يو كفرد وتتناسب مع طريقتك في التداول. إنها مهمتي لإنشاء مجتمع من تجار الفوركس الناجحين، وسأساعدك على التجارة بشكل مربح.
العضوية البلاتينية.
عضوية لمدة 12 شهرا للمتداولين المحترفين. وسوف تعقد يدك وتوجيه لكم خطوة خطوة على كيفية جعل الأرباح الضخمة من الأسواق. سيكون لديك الوصول غير المحدود لي، وأنا سوف توجه لكم في جلسات التداول الحقيقية، حيث مهارة التداول الخاص بك وسوف تتحسن بحيث بعد بعض الوقت كنت قادرا على الأسماك لوحدك.
التاجر علم النفس.
هذا القسم سوف تساعدك مع النجاح التجاري متسقة من خلال تقاسم بعض من يقتبس جاي لاخاني. كيف يمكنك تجنب أكثر من التداول، الانتقام التداول، الدافع التداول التي سوف تدمر حسابك. هذا القسم يعطيك الأدوات على الدخول في منخفضة المخاطر احتمال كبير الصفقات، وهو الحديد يرتدون الانضباط لمتابعة باستمرار القواعد الخاصة بك.
اشترك في النشرة الإخبارية.
الشهادات - التوصيات.
فرديناند بليتز.
مرحبا جاي - فقط لأقول أن أول أسبوع تداولي كان ناجحا جدا، كان لدي 22.4٪ العائد على الاستثمار (451 نقطة) وخلال الأسبوع الماضي، وليس يوم واحد خاسر. نقدر حقا بث التداول الخاص بك، ولا سيما التركيز على علم النفس التاجر.
بوبس دارني.
جاي - بعد نظام إتقان بيندال للتجارة هو في الحقيقة مسرحية الطفل، لا أستطيع أن أصدق أنني جعلت من الصعب كما فعلت. أشكركم على المشورة والتوجيه المستمر وتحفيز لي في كل وقت. هذا العام سيكون تغيير اللعبة.
كريستوف برويليت.
في البداية كان التداول صعبا جدا وكنت أفقد المال بانتظام طوال الوقت. كنت محظوظا ليأتي عبر جاي لاخاني، وحضر ورشة عمل حية لمدة 3 أيام في لندن، والتي شملت يوم واحد كامل من التداول المباشر. جاي جعلها تبدو سهلة جدا، وبمساعدته لقد كنت قادرا على تعلم آليات التداول والأهم من ذلك التركيز أكثر على علم النفس التاجر.
فوريكسبيديا بلوغ بوست.
الدعم والمقاومة.
علم النفس للتجارة.
الانضباط، المهارات العقلية وعلم النفس من التداول.
مؤشر بيندال مومنتوم هو برنامج MT4، الذي يعطي في الوقت الحقيقي التجارة منخفضة المخاطر عالية الاجهزة التجارة احتمال التي لديها دقة نجاح جدا.
لقد سمعت عذر كبير في الكتاب لماذا المدربين لن تتاجر مباشرة على دورات تدريبية. في ورشة عمل بيندال فكس ماستر ترادر ​​و ويبينار تحصل على جلسات التداول الحية.

فوركس تراينينغ مينتور.
الإنترنت مليء التداول الفوركس "الموجهين" تفعل أي شيء من بيع الكتب الإلكترونية، & # 8216؛ السحري & # 8217؛ أنظمة التداول السبر، غرف التداول الحية، ومجرد أي شيء كما تسويقها بشكل وثيق ل & # 8216؛ أكثر من ليلة النجاح & # 8217؛ كما يمكنك الحصول عليها. لذلك، كيف يمكنك أن تتأكد من الموجهين الفوركس هي الصوتيات والتي هي حقيقية؟ أيضا، ما هي بعض من الخصائص الهامة للبحث عن في معلمه الفوركس الجودة وكيف يمكنك معرفة ما إذا كان يمكنك الوثوق بها؟ ما الذي يجب أن تتعلمه من معلمك التجاري في الفوركس، وهل تعرف حتى ما تبحث عنه؟ هذه المقالة سوف تجيب على هذه الأسئلة ونأمل أن نقدم لك بعض نظرة متينة في ما يجب أن تبحث عنه في معلمه تداول الفوركس بحيث يمكنك اتخاذ أفضل قرار كما تعلم كيفية تداول الفوركس.
العثور على معلم تداول فوريكس حقيقي ...
الخطوة الأولى في إيجاد والالتزام لموجه تجاري الفوركس هو العثور على واحد ليس فقط بائع الإنترنت آخر، ولكن الذي هو في الواقع معلم الفوركس حقيقي والمهنية والتاجر. من الواضح، إذا كان الشخص الذي تحاول أن تتعلم منه هو مجرد معلمه أو فقط تاجر، فإنه لن يعمل. كنت حقا بحاجة إلى الاقتران الكمال من معلمه الصفات وقدرات التداول المهنية من أجل تعلم التجارة الفوركس بفعالية وكفاءة. كثير من الناس على الإنترنت يدعون أن يكونوا معلمين الفوركس كبيرة أو الفوركس الموجهين التداول، ولكن في الواقع انهم يفعلون سوى ما يفعلونه لأنهم فاشل التجار. على العكس من ذلك، هناك العديد من التجار الفوركس كبيرة من هناك ليست من الموجهين جيدة جدا وحتى أنها تذهب دون أن يلاحظها أحد لأنها تأخذ المال من سوق الفوركس كل أسبوع وتذهب حياتهم سعيدة.
هناك حقا لا 100٪ بالتأكيد النار طريقة لمعرفة ما إذا كان معلمه تداول الفوركس كنت تفكر هو حقا تاجر الفوركس الموالية وموجهه ممتازة. كل ما يمكنك القيام به هو جعل حكمك على هذه المسألة على أساس المعلومات التي تقدمها عن أنفسهم على شبكة الإنترنت، من خلال، أو عبر الهاتف. إذا كنت تستطيع أن تجد أدلة قليلة جدا أن الشخص الذي تفكر في التعلم من الواقع الصفقات بنجاح أنفسهم، ثم حان الوقت للتحرك والحفاظ على النظر. إذا كنت تشعر بأن الشخص الذي تفكر في التعلم منه لا يشرح المفاهيم التي يدرسونها بشكل واضح أو بطريقة فعالة، فيجب عليك أيضا مواصلة البحث عن معلم تعليم الفوركس في مكان آخر. تذكر أن معلم التداول الفوركس الحقيقي سيكون له ذوق فريد للتدريس وسوف يكون أيضا تاجر الفوركس ناجحة.
الخصائص الهامة لموجه الفوركس ...
• الثقة - أن تكون قادرة على الثقة معلمه تداول العملات الأجنبية أمر بالغ الأهمية لنجاح التعليم الفوركس الخاص بك الجارية وقدرتك على الإيمان ونعتقد في ما يعلمون لك. إذا كنت تشك باستمرار ما إذا كان يجب أن تثق معلمك الفوركس أنت ذاهب لتخمين ثانيا أيضا مفاهيم التداول التي يعلمون لك، وإذا كان هناك شيء واحد كنت لا تريد أن تكون انها تاجر الفوركس شك كامل.
• النوايا حقيقية - ما فيبي تحصل عليه من معلمك الفوركس؟ هل تشعر أنهم مجرد محاولة لبيع شيء ما وأخذ المال الخاص بك أو أنهم في الواقع المعنية أن الناس يتعلمون المفاهيم التي يدرسون بشكل صحيح؟ النوايا يمكن أن يكون من الصعب قياس حتى الأكثر حقيقية الموجهين تداول الفوركس ببساطة لأن هناك عادة ما تكون هناك رسوم المفروضة على خدماتهم. وهناك مؤشر جيد على أنها حقيقية حقا ومع ذلك هو ما إذا كانت أو لم تكن الإجابة على الاستفسارات الخاصة بك أو تقديم أي شكل من أشكال دعم العملاء بشأن التعليم الفوركس أو الفوركس بالطبع أنها تقدم.
• واقعية - من الأهمية بمكان أن معلمك تداول الفوركس واقعي في نهجهم لتعليم كيفية تداول الفوركس. وهذا يعني أنهم يذكركم بأن نجاح تداول العملات الأجنبية هو عمل شاق وليس للأشخاص الصبر أو غير المنضبطين. في الأساس، كنت ترغب في معلمه تداول الفوركس الذي لن يذهب إلى معطف السكر أي شيء، وعدكم أي شيء لا يمكن الحصول عليها من ما يعلمون، أو ضربة أخرى أي الدخان حتى الخاص بك (أنت تعرف ما).
• الاحتراف - كيف يقوم معلمك في الفوركس أو المرشد المرتقب لتداول العملات الأجنبية بالعمل تجاهك عندما تسأله سؤالا، أو كيف تبدو في مقاطع الفيديو الخاصة بتداول العملات الأجنبية إذا كان لديه أي سؤال؟ صحيح سوف تنعكس الاحتراف تجارة الفوركس في الطريقة معلمه يعلم طلابه أو لها، وهذا هو نوع من سمة لا توصف أن لديك تقريبا تقريبا إلى "الشعور" في معلمه.
ما الذي يجب أن تتعلمه من معلمك التجاري في الفوركس ...؟
وأخيرا، ما الذي يجب أن تتعلمه من معلمك التجاري في الفوركس، وهل تعرف حتى ما تبحث عنه؟ إذا كنت لا تعرف ما كنت تحاول أن تتعلم من معلمه الفوركس، وسوف يكون من الصعب جدا بالنسبة لك للعثور على واحد الذي يناسبك. تحتاج إلى أن تأخذ في الاعتبار عوامل مثل القيود الوقت الخاص بك الشخصية، سواء كنت تريد أن تكون التاجر اليوم أو موقف التاجر، أسلوب التعلم الخاص بك، وعوامل أخرى قبل الالتزام باستراتيجية تداول العملات الأجنبية التي يتم تدريسها من قبل معلمه أنت مع مراعاة. ببساطة، إذا كنت لا تعرف إلى أين أنت ذاهب لا يمكن أن تخطط بشكل صحيح كيفية الوصول إلى هناك.
وغني عن القول أنك تريد أن تتعلم استراتيجية تداول الفوركس فعالة حقا من معلمه تداول العملات الأجنبية عليك أن تقرر العمل مع. ومع ذلك، فإن العديد من التجار بداية افتراض خاطئ أن استراتيجية التداول الفعالة هي التي تجعل من استخدام المؤشرات المتخلفة أو الهوى البرمجيات التداول السبر. لا تحتاج إلى معلم ليعلمك كيفية التعامل مع مجموعة صارمة من القواعد للمؤشرات المتخلفة أو كيفية استخدام قطعة من برامج التداول، وهذا هو السبب في أن "أنظمة" التداول هذه عادة ما تكلف الآلاف من الدولارات (وأيضا لماذا هم دون & # 8217؛ t العمل). كنت بحاجة إلى معلمه تداول الفوركس ليعلمك كيفية الأسماك لنفسك وكيفية تطوير وجهة نظرك الخاصة على الفوركس ديناميات سعر السوق، فإن مثل هذا المنظور لا تتلاشى مع مرور الوقت أو تصبح غير فعالة. بمجرد تطوير هذا المنظور يمكنك خلع "عجلات التدريب" أن معلمك الفوركس هو توفير وعند هذه النقطة سوف ندرك فقط مدى قوة التعلم من معلمه تداول الفوركس من ذوي الخبرة يمكن أن يكون.
لمزيد من المعلومات حول توجيه الفوركس، تحقق من نيال فولر & # 8216؛ s تجارة الفوركس بالطبع.
حول نيال فولر.
1 تعليق اترك التعليق.
آمل أن يكون هذا التعليق للوصول إليك.
حسنا، للحصول على مباشرة إلى ذلك، أود حقا أن يكون معلمه في تداول العملات الأجنبية.
لا تحصل على تعطيني ردود الفعل.
اترك التعليق إلغاء الرد.
نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.
تجدنا علي الفيس بوك.
نيال فولر.
6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟
كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.
ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)
ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟
كيف يمكن للمتداولين المبتدئين تعقب نجاحهم بسرعة.
نيال فولر.
نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.
سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.
دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.
سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.
لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.
أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)
تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.
& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.
الاقسام.
جمع.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة السوق بتي المحدودة ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

التوجيه.
& # 8216؛ عندما يكون الطالب جاهزا، يظهر المعلم دائما & # 8217؛
نحن نقدم دورة لمدة خمسة أيام واحد على واحد، على حد سواء شامل وعملي.
التداول هو حول تنفيذ خطة ولهذا السبب ننفق معظم وقتنا خلال الدورة على الرسوم البيانية الحية. في هذا بالطبع نحن محاكاة التداول في الوقت الحقيقي الحية، رد فعل على مجموعة المنبثقة تطبيق استراتيجيتنا ثبت كما يتطور. هناك طريقة في الجنون، فمن الفوضى المنظمة.
لدينا استراتيجية الخطوة 4.
70٪ من الوقت الأسواق لا تتجه، وهذا هو عندما يكون الخروج من السوق. 30٪ من الوقت عندما تتجه الأسواق هو عندما يجب أن تكون في السوق.
البحث عن فرص دون رد فعل.
في حين أن تقلب الخطوة 1 آخذ في التطور. في حين أن السوق تستعد لنوبة جديدة من الاجهزة التقلب تتطور في بعض الصكوك.
أدخل مظهر الإشارة.
مرة واحدة لديك تقلب والمرشحين المناسبين في مكان سوف تظهر إشارة دخول.
تظهر إشارة الخروج في إعداد المخطط.
بمجرد إدخال، ستظهر إشارة الخروج في إعداد المخطط.
نحن تغطي تحليل متعدد الإطار الزمني، الذكية المال، قوية & أمب؛ ضعف الاقتران، موجات إليوت، فيبوناتشي، رينكو وغيرها الكثير. يتم الجمع بين كل هذا في استراتيجية بارعة، قوية وسهلة لمتابعة أربع خطوات مع نقاط الدخول والخروج واضحة توفير الثقة لتصفح الأمواج واحدا تلو الآخر.
يمكن تطبيق هذه الإستراتيجية على جميع الأطر الزمنية، الفوركس، إفت & # 8217؛ s، أسهم، كفد & # 8217؛ s، خيارات والخيارات الثنائية.
بمجرد استخدام استراتيجية 4 خطوات لدينا يصبح تداول الفوركس يمكن التحكم فيها.
مع شركائنا شمولية & أمب؛ النهج العملي الذي يقوم على أساس أن التجارة هي استراتيجية 25٪، وإدارة الأموال 25٪ و 50٪ نتائج الثقة التوجه النفسي.

No comments:

Post a Comment