Sunday 11 February 2018

الفرق بين استراتيجية التنويع والتمايز


الفرق بين استراتيجية الشركة واستراتيجية الأعمال.
يمكن للشركات المتنوعة تحقيق ميزة تنافسية على مستوى الشركات أو الأعمال.
مقالات ذات صلة.
1 [استراتيجية مستوى الشركات] | أنواع استراتيجية مستوى الشركات 2 [الاستراتيجية المؤسسية] | ما هو الفرق بين استراتيجية الشركة & أمب؛ استراتيجية وظيفية؟ 3 [ثلاثة مستويات] | وصف المستويات الثلاثة للاستراتيجية لشركة الأعمال الفردية 4 [استراتيجيات الأعمال التجارية للشركات] | أمثلة على استراتيجيات الأعمال التجارية للشركات.
ويتعين على الشركات الصغيرة التي تعمل في صناعة واحدة أن تستحدث وتستغل ميزة تنافسية إذا أريد لها أن تكون مربحة. يمكنك الحصول على ميزة تنافسية من خلال تفوق منافسيك في بعض جوانب الأعمال لإنتاج السلع أو الخدمات بتكلفة أقل. يمكن للمالكين أيضا إثبات تفوق منتجاتهم لبيعها في قسط.
استراتيجية العمل.
والقرارات التي تتخذها الشركة في طريقها إلى إنشاء مزاياها التنافسية والحفاظ عليها واستخدامها هي استراتيجيات على مستوى الأعمال التجارية. بعد تقييم خط إنتاج الشركة، السوق المستهدفة والمنافسة، يمكن لصاحب الأعمال الصغيرة تحديد أفضل حيث تكمن ميزتها التنافسية. على سبيل المثال، قد تجد شركة الحلوى الذواقة أنه لا يمكن أن تتنافس على السعر؛ وغالبا ما تتمتع الشركات الكبيرة وفورات الحجم التي تبقي التكاليف منخفضة. بدلا من ذلك، فإن الأعمال التجارية الصغيرة اختيار استراتيجية التمايز، مع التركيز على نضارة، مكونات الجودة أو بعض المستهلكين سمة أخرى سوف قيمة عالية بما فيه الكفاية لدفع اضافية. سوف تؤثر استراتيجية الأعمال على القرارات الوظيفية للشركة الصغيرة مثل اختيار الترقيات وقنوات التوزيع.
خطة تعاونية.
وعندما تحدد الأعمال التجارية فرصا خارج نطاق صناعتها الأصلية، فإنها قد تفكر في التنويع. عندما تصبح الأعمال التجارية الإضافية جزءا من الشركة، يجب على صاحب الأعمال الصغيرة النظر في استراتيجية على مستوى الشركة. ولكي تكون الشركة الشاملة فعالة، يجب أن تساهم في تحقيق الكفاءة والربحية والميزة التنافسية لكل وحدة من وحدات األعمال. قد تقرر صانع الحلوى الذواقة لدخول الأعمال الفواكه المجففة، على سبيل المثال. إن قرار الشركة هذا سليم فقط إذا تمكنت الشركة الأم من توسيع وتطوير ميزة تنافسية - مثل اقتصاد النطاق والإدارة المتكاملة أو المشتريات - على كل من الشركات. على سبيل المثال، يمكن للمالك أن يحدد أن نظام توزيع الحلوى الخاص بالبريد هو مناسب تماما لأعمال الفاكهة المجففة وأن أبحاث العملاء تشير إلى أن العملاء الحاليين سيشترون عناصر من كلتا الشركتين. أو أنها قد تكون قادرة على التفاوض على تخفيض حجم الزبيب، التوت البري المجففة والكرز المجفف انها سوف تستخدم في كل من الشركات.
تنويع.
غالبا ما تكون أهم قرارات استراتيجية الشركة هي ما إذا كان ينبغي تنويعها، وإذا كان الأمر كذلك، كيف؟ أي منتجات أو خدمات جديدة يجب أن توفر عوائد مجزية، يجب أن لا تقدم تكلفة عالية بلا داع للدخول ويجب أن تعطي الشركة ميزة استراتيجية. إذا كانت الأعمال التجارية في صناعة جديدة تلبي هذه المؤهلات، فإن الشركة قد تزيد الأرباح من خلال تنفيذ استراتيجية للتنويع.
وضعه معا.
استراتيجيات الشركات والأعمال التجارية معا وتؤثر بعضها البعض في محاولة لجعل وحدات الأعمال والشركات ناجحة. الشركات الصغيرة العاملة في صناعة واحدة بالفعل جعلت القرار الاستراتيجي الوحيد على مستوى الشركات لديهم - أي الصناعة للانضمام. ومن ناحية أخرى، تواجه الشركات الصغيرة التي تفكر في التنويع مجموعة كبيرة من القرارات اإلستراتيجية للشركات، باإلضافة إلى القرارات التي تتخذ على مستوى األعمال لوحدة األعمال الجديدة، إذا قررت التنويع. وكان قرار الشركة صانع الحلوى بدء لدخول السوق الحلويات. واستندت قراراتها التجارية إلى كيفية التنافس، مما يؤثر بدوره على استراتيجياتها التشغيلية المتعلقة بالتوزيع والتصنيع والترقية والسعر وما إلى ذلك. وعندما تنوع، فإن إضافة وحدة أخرى يستلزم اتخاذ قرارات على مستوى الأعمال للوحدة الجديدة. ولكنها قد تتطلب أيضا إعادة النظر في استراتيجية عمل عملية صنع الحلوى الأصلية.
المراجع (3)
الموارد (3)
عن المؤلف.
سكوت سميث ساهم في & # 34؛ التاريخ الأمريكي، & # 34؛ & # 34؛ الظباء، & # 34؛ & # 34؛ نيفادا، & # 34؛ & # 34؛ وايلد ويست & # 34؛ و & # 34؛ الكتاب & # 39؛ مجلة، & # 34؛ من بين منشورات أخرى. وهو مقيم في لاس فيغاس لأكثر من 20 عاما، وهو مؤلف عام 2011 & # 34؛ مون نيفادا، & # 34؛ جولة في موارد الدولة الفضية والثقافية والتاريخية والترفيهية والضيافة.
قروض الصورة.
جوبيتريماجيس / كريتاس / جيتي الصور.
المزيد من المقالات.
[استراتيجيات على مستوى الأعمال] | خمسة أنواع من الاستراتيجيات على مستوى الأعمال.
[عملية الإدارة الاستراتيجية] | المراحل الخمس لعملية الإدارة الاستراتيجية.
[استراتيجية الأعمال الوظيفية] | استراتيجية الأعمال الوظيفية.
[ستراتيغي vs. استراتيجية التسويق] | إستراتيجية الشركات مقابل. استراتيجية التسويق.

الفرق بين استراتيجية التنويع والتمايز
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
التباين بين التنويع والتمايز.
في ديناميكية التكيف:
ما هو الفرق بين التمايز الإيكولوجي والاختلاف الإيكولوجي؟
وكما سبق القول في تعليق: أود أن أعتقد أن الاختلاف البيئي يؤكد على عملية الانتماء من قبل التمايز المتخصصة في حين أن التمايز البيئي يؤكد على عملية التمايز المتخصصة بسبب تداخل المتخصصة من الأنواع غير المرتبطة ارتباطا وثيقا بالضرورة.
ولكن بالنظر إلى بعض المقالات، يبدو أنها تستخدم كلا المصطلحين دون أي فرق. كما هو موضح في هذه المقالة على سبيل المثال.
ولذلك، فإنني أفضل المشورة لا تنظر في اختلاف كبير جدا في المعنى بين الاختلاف البيئي والتمايز. ولكن يستغرق وقتا طويلا لتحديد بدقة الكلمات التي تستخدمها، وخاصة إذا كنت تتحدث عن الحالات التي تقع على الحدود من مفهومين!

"تمايز المنتجات مقابل تنويع المنتجات" مقالات وورقات بحثية.
تمايز المنتجات مقابل تنويع المنتجات.
تمايز المنتجات التعريف: تطوير أو دمج السمات (مثل الفوائد، السعر، الجودة، التصميم، الخدمة، الخ) التي يعتبرها العملاء المستهدفون للمنتج مختلفا ومرغوبا فيه. ويستند الإعلان والترويج للمنتج على خصائصه التفريقية. المصدر: بوسينيسديكتيوناري / تعريف / المنتج - differentiation. html اليوم، هو مزدحم السوق مع العلامات التجارية المماثلة، يطالب انتباه العملاء. من أجل.
الإعلان، سمة، العلامة التجارية 882 الكلمات | 3 صفحات.
تمايز المنتجات.
(1991)، "تمايز المنتجات هو أحد السمات السائدة للاقتصادات الحديثة" و "معظم أسواق العالم الحقيقي تتميز بتمايز المنتجات". فالسلع، حتى إذا كانت تلبي احتياجات مماثلة، ليست متطابقة دائما، متجانسة. في الوقت نفسه، المستهلكين ليست متطابقة إما: يمكن أن يكون لديهم رغبة مختلفة لدفع (أو الدخل) وتفضيلات مختلفة فيما يتعلق ببعض خصائص المنتج. وتميز الأدبيات بين تمايز المنتجات الأفقية والرأسية.
التمايز الخلوي، المنافسة، نظرية المستهلك 1639 وردس | 5 صفحات.
ستيف جوبز تمايز المنتجات.
دراسة حالة: يمكننا أن نصف استراتيجية أبل من حيث تمايز المنتجات والتحالفات الاستراتيجية. تمايز المنتجات تفخر شركة آبل بابتکارها. عند استعراض تاريخ أبل، فمن الواضح أن هذا الموقف تغلغل الشركة خلال قممها من النجاح. على سبيل المثال، أبل رائدة في السوق بدا من خلال إدخال نيوتن في عام 1993. في وقت لاحق، قدمت شركة آبل سهلة الاستخدام إيماك في عام 1998، والتحديثات التالية عام 1998. أصدرت نظام التشغيل مستقرة للغاية.
أبل Inc.، جيل أميليو، جون سكولي 1839 وردس | 5 صفحات.
نوكيا تمايز المنتجات.
البدائل قوة البدائل معتدلة، وتعتمد في الواقع على تأثير المنتجات البديلة. الهواتف الذكية تفعل مجموعة واسعة من الوظائف حتى أي منتج متخصص في واحدة من تلك الوظائف الفردية يمكن أيضا أن يطلق عليه كبديل. المشتري السلطة السلطة المشترين المساومة عالية بسبب الأسباب التالية: * المزيد من الخيارات من المنتجات و التمايز محدود جدا من تلك المنتجات * مرونة الطلب والطلب حساسة للغاية للاقتصاد * أقل غير المتماثلة المعلومات المشترين.
العوائق للدخول، الفيسبوك، الهاتف المحمول 1940 الكلمات | 6 صفحات.
المنتج.
المنتج أول عنصر مزيج السوق هو المنتج. المنتج هو أي شيء يمكن تقديمه إلى السوق للاهتمام، اكتساب، استخدام أو الاستهلاك التي قد تلبي الحاجة أو تريد. قرار المنتج عادة قاعدة على اسم العلامة التجارية، وظائف، التصميم، الجودة، السلامة، التغليف، الإصلاحات والدعم، الضمان، الاكسسوارات والخدمات. يمكن التلاعب بهذه السمات المنتج اعتمادا على ما يريده السوق المستهدف. أيضا، الزبائن يبحثون دائما عن أشياء جديدة ومحسنة، وهو.
برافيا، التسويق، مزيج التسويق 1748 الكلمات | 5 صفحات.
المنتج.
المنتج الأهداف: * تعريف المنتج * مفهوم المنتج * ما هو العلامة التجارية التعبئة والتغليف ووضع العلامات ما هو المنتج؟ المنتج هو أي شيء المعروضة للبيع من قبل شركة للمشترين لتلبية رغباتهم واحتياجاتهم. قد تأخذ المنتجات أي من النماذج التالية: * كائن مادي مثل لعبة أو كيلو من لحم الخنزير * خدمة مثل ركوب عجلة فيريس أو فحص الأسنان * مكان مثل لندن أو بوراكاي * منظمة مثل فرسان كولومبوس أو الفلبينية.
العلامة التجارية، هندسة العلامة التجارية، إدارة العلامة التجارية 1910 الكلمات | 7 صفحات.
لديك لتقديم المزيد من التخصيص، برااب يجب أن تجعل من الاسهل لشراء، برااب يجب أن نفعل أكثر من ذلك، يكون أكثر من ذلك. يقوم هذا التقرير بفحص منتج برااب وتحديد الخصائص الرئيسية لمنتجاتها وخدماتها وأهميتها للسوق ومراجعة سياسة التسعير وتحليل متغيرات التسعير لتحديد تأثيرها على الطلب. المنتج: الضمان ----- عمر الضمان الضمان عمر الضمان هو نشط تماما ل حياة الوقت من الدراجة. فإنه يغطي تعليق، الإطار، المحرك.
العلامة التجارية، العملاء، خدمة العملاء 2032 كلمات | 5 صفحات.
تنويع المنتجات من تيسكو في الولايات المتحدة الأمريكية.
تنويع المنتجات من تيسكو في الولايات المتحدة الأمريكية في البداية والآن ... .. ثالث أكبر متاجر التجزئة في العالم، تيسكو، وقد فتح للعمل في الولايات المتحدة منذ عام 2007، وتجارة تحت اسم العلامة التجارية "الطازجة وسهلة". وكان دخول تيسكو في السوق الأمريكية وقتا طويلا قادم، حيث تدرس الشركة عادات التسوق الأمريكية لمدة 20 عاما. كما أرسل الفريق باحثين للعيش مع 60 عائلة أمريكية لمدة أسبوعين لاكتشاف المنتجات التي يشترونها والطعام الذي يأكلونه. تيسكو يعتقد.
أسدا، الطازجة وسهلة، متجر بقالة 1140 كلمات | 4 صفحات.
| المنتجات | الوصف | الأسعار | | | | | [بيك] | [بيك] | | اسم الماركة | النوع | | سوبر ماركت اسيل | روبنسون | جنرا جراند مول | | .
نكهة 474 كلمات | 4 صفحات.
اختبار أنبوب مدقة هاون تمييع هكل فوسفات الهيدروجين الصوديوم NH4OH AlCl3 هيدروكسيد الصوديوم نترات الكوبالت كربونات الأمونيوم إعداد العينة: يتم اتخاذ عشرة من المنتجات المسوقة (أقراص / كبسولة) وسحقها في هاون الباستل. ويستخدم هذا المسحوق كعينة من خلال الخروج من التجربة. تؤخذ عينة، ثم يضاف تمييع حمض الهيدروكلوريك، عندما حل الحل ثم تصفيتها العينة، وهو حل الأسهم. اختبار.
حمض، أمونيا، مركبات الأمونيوم 455 كلمات | 3 صفحات.
المحتوى، العملية، والمنتج: استراتيجيات التمايز.
المحتوى، العملية، والمنتج: استراتيجيات التمايز كينيا جامعة ويري كابلان كل الفصول الدراسية مخزنة بسهولة مع زبائن متباينة من الطلاب. هناك طلاب يشير أدائهم إلى أنهم يعانون من التعلم، وهناك آخرون الذين يتعلمون بشكل طبيعي ويمكنهم أن يرتفعوا ويتفوقوا بكثير على نظرائهم والمواد على مستوى الصف، وهناك أولئك الذين يعيشون أمثلة من الطلاب أننا قرأت عنه في كتب التعليم.
التمايز الخلوي، كونستروكتيفيسم، تعليم متباينة 1446 كلمات | 7 صفحات.
تمايز المنتجات.
(1) عدد كبير نسبيا من الباعة، (2) المنتجات المتمايزة (التي تروج لها الإعلانات)، و (3) سهولة الدخول والخروج من الصناعة (ماكونيل p.445). وتتناسب شركات الوجبات السريعة مع المنافسة الاحتكارية لأن المستهلكين يرون أن هناك فروقا غير أسعار بين منتجات المنافسين، وهناك العديد من المنتجين والعملاء في سوق معينة، والمنتجين لديهم درجة من السيطرة على سعر المنتجات (ويكيبيديا ). شركات الوجبات السريعة لديها القدرة على تعيين هناك.
المنافسة، الاقتصاد، الوجبات السريعة 645 كلمات | 2 صفحات.
تقييم المنتج.
اختيار منتج أو خدمة المستهلك الذي هو في السوق اليوم، ولكن ينخفض ​​في نداء للمستهلكين. يجب وضع علامة على هذا المنتج ل "أوبسوليسيسس". ناقش هذا المنتج أو الخدمة من حيث التركيبة السكانية المستهدفة الحالية باستخدام بيانات التعداد الأمريكي. المنتج الذي اخترته للمناقشة هو أجهزة الكمبيوتر المكتبية، والمعروف أيضا باسم أجهزة الكمبيوتر الشخصية. ويهدف الكمبيوتر المكتبي للاستخدام الفردي العادي في مكان واحد. أجهزة الكمبيوتر المكتبية كانت موجودة منذ عام 1977. "مستمدة من التنمية.
الحاسوب، كمبيوتر سطح المكتب، لابتوب 1181 وردس | 4 صفحات.
تمايز المنتجات.
تمايز المنتجات نيو بالغراف قاموس المساهمة سيمون P. أندرسون الكومنولث أستاذ الاقتصاد، جامعة فرجينيا، ص. ب. 400182، شارلوتسفيل فا 22904-4128، الولايات المتحدة الأمريكية. sa9wvirginia. edu هذا الإصدار مارس 31st 2005. كومنتس ولكم ملخص التمايز المنتج هو منتشر في الأسواق. وهو في قلب التجريبي الهيكلي ويؤدي إلى تمهيد السلوك الخشن الذي يسبب نتائج متناقضة في العديد من النماذج النظرية. تفرق الشركات منتجاتها لتجنب الخراب.
التوازن الاقتصادي، الاقتصاد، التوازن 3329 الكلمات | 10 صفحات.
المنتج لتحديد المواقع.
إطلاق المنتج الخاص بك والشركة في السوق. وينبغي النظر إلى مصطلح "تحديد المواقع" على أنه فعل واسم. كفعل، يمكن تعريفه على أنه نشر مجموعة من الأدوات والعمليات المستخدمة للتأثير والتحكم في تصور السوق لمنتجك أو شركتك فيما يتعلق بأي بدائل متنافسة. كاسم، يمكن تعريفه بأنه سمة أو حالة مرتبطة بمنتجك. ومع ذلك، وتحديد المواقع ليست ما شركتك فعليا فعليا لمنتج - من هو ما.
البيع الاستشاري، خدمة العملاء، جيد 736 كلمات | 3 صفحات.
تطوير المنتجات.
الإنتاج & أمب؛ P. S.Gill سوبيتد بي مانيش سينغ مبا-2nd، ريمت جامعة البنجاب التقنية جالاندهار تطوير المنتج معنى: تطوير المنتج هو نفذت بعد البحث الذي يلي البحوث البحتة. التنمية هي العمل الذي يسهم في تحسين المعرفة الحالية عن طريق تحسين الأفكار والنظم والتقنيات، وما إلى ذلك تطوير المنتجات هي المتخصصة.
الصناعة، المنظمة الدولية للتوحيد القياسي، التصنيع 1649 كلمة | 7 صفحات.
تمايز المنتجات.
تفرقة المنتجات وتقسيم السوق كاستراتيجيات التسويق البديلة وندل R. سميث ألديرسون & أمب؛ عقد الدورات في عام 1930، أدى عمل D أورينغ ثيروبينسونوفاند من شامبرلين في نظرية الاقتصادية التنشيط. وفي حين أن النظرية الكلاسيكية والكلاسيكية الجديدة توفر إطارا مفيدا للتحليل الاقتصادي، فإن نظريات المنافسة الكاملة والاحتكار الخالص أصبحت غير كافية كتفسيرات للمشهد التجاري المعاصر. نظرية المنافسة الكاملة تفترض التجانس.
المنافسة، الاقتصاد، تجزئة السوق 2793 الكلمات | 8 صفحات.
التسويق والمنتجات.
1.0 مقدمة يجب على كل شركة أو شركة تنشئ في هذا العالم تسويق خدماتها أو منتجاتها التي تقدمها من أجل كسب الأرباح. التسويق هو عملية من خلالها الشركات خلق قيمة للعملاء وبناء علاقات العملاء قوية للحصول على قيمة من العملاء في المقابل. كل شركة لديها لفهم استراتيجيات التسويق، بيئة التسويق، السوق الاستهلاكية والسلوك المشتري المشتري التي تنطوي على عملية التسويق قبل القيام قطاع السوق.
ماليزيا، تجزئة السوق، التسويق 2256 كلمات | 7 صفحات.
تمايز المنتجات.
تمايز المنتجات هي واحدة من العناصر الاستراتيجية لتسويق المنتجات. من أجل فهم هذه العملية، اخترت التركيز على منتجات العناية بالبشرة وبشكل خاص على منتجات شانيل. & كوت؛ ولد غابرييل شانيل في عام 1883 في ساومور، فرنسا. اعتمدت اسم & كوت؛ كوكو & كوت؛ في حين عملت لفترة وجيزة كمقهى ومغنية الحفل من 1905 إلى 1908. أولا عشيقة ضابط عسكري ثري ثم من الصناعي الإنجليزي، وقالت انها استفادت من موارد هؤلاء المستفيدين في إنشاء.
الإعلان، شانيل، شانيل رقم 5 509 الكلمات | 2 صفحات.
شبكة سوق المنتجات في أنسوف.
مصفوفة المنتج أنسوف سوم في السوق. مصفوفة المنتجات أنسوف المنتج يساعد على فهم وتقييم التسويق أو استراتيجية تطوير الأعمال. ويمكن لأي عمل أو جزء من مؤسسة ما أن يختار أي استراتيجية للتوظيف، أو أي مزيج من الخيارات الاستراتيجية لاستخدامه. هذه طريقة بسيطة للنظر في خيارات التنمية الاستراتيجية: [بيك] كل من هذه الخيارات الاستراتيجية يحمل فرصا مختلفة وأسفل للمنظمات المختلفة، وبالتالي فإن ما هو حق لأحد الأعمال ليس بالضرورة.
الاقتصاد، إذا كان لديك لطلب، السوق 944 الكلمات | 3 صفحات.
تطوير المنتجات الجديدة و نستلة.
و منتجات ذات جودة عالية لعملائها. وتوضح الشركة نسبة ربح كبيرة، وبالتالي تصبح نيستل نموذجا يحتذى به لتلك الشركات التي تريد أن تكون ناجحة. ونتيجة لذلك يوضح هذا التقرير لماذا وكيف حققت نيستل أداء متفوقا فالو سلسلة تحليل العمليات أولا وقبل كل شيء يكون للشركة عملية في جميع أنحاء العالم مما يعني أنها تحقق اقتصاد الحجم. وبصرف النظر عن هذه المعلومات الثانوية من حيث المنتج تقدم الشركة.
قيادة التكاليف والتنويع والاقتصاد 2121 كلمات | 6 صفحات.
المنتج & أمب؛ تسويق المنتج.
رونينغ هيد: برودوكت & أمب؛ تسويق المنتجات وحدة روشيل راسل 2 المنتجات والمنتجات الفردية تسويق المنتجات MGMT422-1103A-09 حلول مثلث المنتج هناك العديد من الناس الذين يحبون لالتقاط صور من عائلاتهم أو المناسبات الخاصة ووضعها في سجلات القصاصات. المنتج الجديد الذي أقترحه هو ورقة الصور التي لديها بالفعل مشهد الخلفية على ذلك والأفراد لا يزال طباعة صورتهم على أعلى من ذلك لجعلها تبدو أكثر خاصة. في الغالب الجميع.
ريادة الأعمال، صورة 1169 كلمات | 4 صفحات.
المنتج الاختلاف.
تمايز المنتجات: دراسة حالة من كوكا كولا الاسم: الكلية: التاريخ: كوكا كولا كوكا كولا هي ظاهرة العلامة التجارية المعروفة في جميع أنحاء العالم. ووفقا لموقع كوكا كولا، أنشأ جون بيمبرسون وفرانك روبنسون الشركة في عام 1886 عندما اكتشفا الصيغة في صيدلية في أتلانتا. وتواجه اليوم شركة كوكا كولا العالمية منافسة شديدة من شركة بيبسي ولكن كوكا كولا لا تزال الشركة الرائدة في السوق في مجال المشروبات. كوكا كولا هو.
الإعلان، كوكا كولا، كوكا كولا C2 641 الكلمات | 3 صفحات.
المنتج والخدمة.
المنتج هو أي شيء يلبي متطلبات سوق معينة، وهذا المصطلح ينطوي على الكثير من الأبعاد لأنه من الضروري الاعتراف ما يساهم في "العرض الإجمالي للمنتج" 1 من أجل أن تكون ناجحة في السوق أو بسيطة للحفاظ على عملائنا رضا. الخدمة هي نشاط اقتصادي غير ملموس، وليس مخزنا ولا ينتج عنه ملكية؛ الخدمات في الوقت الحاضر أصبحت أكثر أهمية وتنمو بشكل أسرع والمستهلكين أكثر تخوفا مع الأداء والارتياح.
فرانز مارك، التسويق، بحوث التسويق 899 الكلمات | 3 صفحات.
استراتيجيات دخول المنتجات الجديدة.
استراتيجيات دخول المنتجات الجديدة من قبل ساشانك إير - 18 مس بمجرد تطوير المنتج، يصبح إطلاق المنتج بشكل فعال خطوة حاسمة لنجاحه. يجب أن تعالج عملية إطلاق المنتجات جميع الخطوات اللازمة لبدء الإنتاج الضخم وتخطيط وتنفيذ أنشطة التسويق وتطوير الوثائق اللازمة وتدريب المبيعات وموظفي الدعم (الداخلي والخارجي) وملء القنوات والاستعداد لتثبيت ودعم المنتج. وقد قدمنا ​​أدناه عشرة أمثلة مختلفة عن الأمثلة الجديدة.
الشوكولاته، تجزئة السوق، التسويق 1665 الكلمات | 5 صفحات.
طرح المنتج.
الفصل السادس عشر؛ التخطيط اإلطالق االستراتيجي يجب على الشركة التفكير في تسويق المنتجات في مجموعتين من القرارات: .1 قرارات اإلطالق االستراتيجي أ. قرارات المنصة الاستراتيجية (نغمات واتجاهات عامة) ب. قرارات العمل الاستراتيجي (تحديد لمن نحن ذاهبون لبيع وكيف) 2. التكتيكية إطلاق القرارات أ. قرارات المزيج التسويقي مثل الاتصالات والترويج والتوزيع والتسعير، إلخ. ب. العوامل الاستراتيجية (التي أنشئت بالفعل؛ صعبة أو مكلفة للتغيير.
العلامة التجارية، العلامة التجارية الأسهم، إدارة العلامة التجارية 1275 الكلمات | 6 صفحات.
تصميم المنتج (تقييم المنتج)
ستبقى في السوق لمدة أسبوعين. ألوان مختلفة قد حذر السعر لأنه إذا البلاستيك أو المواد يحتاج إلى جديد ثم سيكلف أكثر لجعله. اعتمادا على العلامات التجارية بعض المنتجات سوف تكلف أكثر. وذلك لأن العلامات التجارية الأكثر شعبية تعرف أن الناس سوف لا تزال شراء المنتج. سهولة الصيانة - هل الشعيرات قابلة للتغيير؟ سوف تستمر فرشاة الأسنان لفترة أطول إذا كنت تستطيع تغيير النهايات لأنها تحصل على استخدامها بشكل أسرع. فمن أرخص لشراء شعيرات من الكل.
جماليات، فرشاة الأسنان الكهربائية، الملكية الفكرية 1236 كلمات | 5 صفحات.
4 تكتيكات التسويق 41 المنتجات منتج.
4. تكتيكات التسويق 4.1 المنتجات المنتج هو أي شيء يمكن تقديمه إلى السوق للاهتمام أو الاستحواذ أو الاستخدام أو الاستهلاك والتي قد تلبي الحاجة أو الحاجة. سامسونج تنتج المنتجات ذات المستوى العالمي لتحقيق المستهلكين من خلال تحسين جودة المنتجات والأداء، وتحسين خدمة ما بعد البيع من المنتجات. خصوصا في الهاتف المحمول سامسونج، رقيقة، كبيرة وحساسة هي نقاط القوة لجذب المستهلكين. سامسونج تنشر مختلف الهاتف المحمول لسوق محددة.
التسويق، الهاتف المحمول، المنتج 921 الكلمات | 3 صفحات.
ما هي دورة حياة المنتج؟
جميع المنتجات والخدمات لها دورات حياة معينة. دورة الحياة تشير إلى الفترة من إطلاق المنتج الأول في السوق حتى انسحابه النهائي ويتم تقسيمه على مراحل. ويتقدم منتج جديد من خلال سلسلة من المراحل من مقدمة إلى النمو، والنضج، والتشبع & أمب؛ انخفاض. ويعرف هذا التسلسل باسم دورة حياة المنتج (بلك). ويطلق على دورة حياة المنتج عموما دورة حياة سوق المنتجات، لأنها ترتبط بسوق معينة. دورة حياة المنتج.
الاقتصاد، الإدارة، أبحاث السوق 610 وردس | 3 صفحات.
منتج جديد.
الحل) تحديد مشكلة: نقوم بإجراء مسح بشأن إطلاق منتج جديد في باكستان، ونحن تحديد مشكلة المتكررة الأبيض والسقوط الشعر. العديد من العلامات التجارية توفير الشعر تقع الحل في باكستان لكنها لا تعطي أفضل النتائج للناس. لا يوجد حتى الآن صيغة وضعت لجلب الناس الشعر الأبيض الحل لذلك قررنا الاستفادة من هذه الفرصة من خلال جلب المنتج التي توفر الناس كامل الشعر تساقط الشعر وحل تبييض. سوق عوامل السوق.
التوزيع، التسويق، السعر 1171 كلمات | 5 صفحات.
المنتج أنيلاسيس.
إيفان هوتسيل & أمب؛ جاميسون باك مكتغ 3832 - أنسلمي أبريل 1، 2013 مفهوم التوضيح: تحليل المنتج تشيز-إيت مقابل الجبن نيبس تشيز-إيت 0 Cheez - إيت 1 كيلوغ شركة 2 الطفل السويسري، الأبيض تشيدار، بارمزان & أمب؛ الثوم، شيدر جاك، الفلفل جاك، الايطالية أربعة الجبن، كولبي، خفض الدهون، وجبة خفيفة مزيج (مزدوج الجبن)، الساخنة & أمب؛ سبايسي، موزاريلا، بروفولون، دوز شارب تشيدار & أمب؛ بارميزان، دوز سموكيد تشيدار & أمب؛ مونتيري جاك، سكرابل جونيور، تشيز-إيت بيج أند تشيز-إيت غريبز 3 1.0 بي 0.95 إينش (كراكر).
جبن شيدر، جبنة، تشيز-إيت 551 كلمات | 3 صفحات.
تمايز المنتجات: دليل الدراسة.
الفصل الخامس: تفرقة المنتج ترو / فالس كيستيونس 1. تمثل وول مارت الشركة التي تتبع استراتيجية تمايز المنتجات في حين أن فيكتوريا سيكريت تمثل الشركة التي تتبع استراتيجية قيادة التكاليف. ترو فالس الجواب: خطأ الصفحة: 146 الصعوبة: سهل الفصل الهدف: 1 2. تمايز المنتجات هو استراتيجية عمل تحاول الشركات من خلالها الحصول على ميزة تنافسية من خلال زيادة القيمة المتصورة لمنتجاتها وخدماتها مقارنة بما هو متصور.
شركة، ميزة المحرك الأول، إدارة 6359 الكلمات | 21 صفحة.
منافسة المنتجات.
مع بوينغ وحصة في السوق كسب سيتم تحليلها باستخدام نماذج الأعمال التالية: تحليل بيستل، تحليل سوت، خمس قوى بورتر، تحليل فرين ونموذج بورتر من ميزة تنافسية. بيستل أناليسيس سياسية - إيرباص كان نتاجا للاندماج بين ثلاثة بلدان أوروبية؛ بريطانيا وفرنسا وألمانيا الغربية. في السبعينات كانت المناخات السياسية من الثلاثة جميعا مستقرة نسبيا. عملت الدول الثلاث معا من أجل التنافس مع الولايات المتحدة. فعليهم أن يلتزموا.
الفضاء، ايرباص، طائرة 874 كلمات | 3 صفحات.
منتجات الجوت.
تصدير منتجات الجوت التاريخ • على مدى قرون، كان الجوت جزءا لا يتجزأ من ثقافة البنغال • قبل إنشاء أول مطحنة الجوت في عام 1855، كان النساجون اليدين يستخدمون ألياف الجوت لجعل خيوط، والحبال، والأقمشة الخشنة للفقراء، و وأيضا لصيد الأسماك ولسفن الرسو. في أواخر القرن الثامن عشر، اجتذب الجوت انتباه شركة إيست إنديا البريطانية التي أرسلت شحنة من عينات الجوت إلى إنجلترا في عام 1791 والتي تم نسجها بنجاح من الكتان.
أدامجي الجوت المطاحن، بنغلاديش، البنغال 822 كلمات | 4 صفحات.
كاليدونيا المنتجات.
كاليدونيا منتجات الشركة هو إدخال منتج جديد. مع التداعيات السابقة من الشركة وتتراوح بين شريحة الضرائب الهامشية 34٪ مع معدل المطلوب 15٪ من العائد أو تكلفة رأس المال تغيير الاتجاه هو الشروع في الخطة الجديدة. السيد V. موريسون، الرئيس التنفيذي، منتجات كاليدونيا يطلب التوجيه المهني لتحليل بيان التدفق النقدي الحالي لتحديد ما إذا كان مشروع إضافة اثنين من المشاريع المتبادلة هو مربحة. ولذلك، كمحلل مالي مساعد، هو اتخاذ.
التدفق النقدي، التدفق النقدي المخصوم، معدل العائد الداخلي 1372 كلمات | 5 صفحات.
كاليدونيا المنتجات.
كاليدونيا المنتجات كوينتاشا جونسون فينانس 370 8 أغسطس 2011 جيم غوسلينغ "كاليدونيا برودوكتس" مشكلة تكاملية استنادا إلى أسبوعك ثلاث قراءات، إعداد استجابة لكاليدونيا المنتجات التكاملية المشكلة الموجودة في الفصل 10 من الإدارة المالية: المبادئ والتطبيقات النص من كيون. في ردك، تأكد من معالجة ما يلي: أ. صياغة إجابات على الأسئلة من 1 إلى 10، باستخدام البيانات الواردة في القضية. ب. صياغة إجابات على الأسئلة.
الميزانية الرأسمالية، التدفق النقدي، التكاليف 1284 وردس | 5 صفحات.
تحليل السوق للمنتج البرمجيات.
تحلیل السوق لبرمجیات المنتج یتکون تحلیل السوق لبرمجیات المنتج من عدد من التقنیات التي تسمح للمنظمة بجمع ونشر المعلومات من بیئتھا الخارجیة لمنتجات البرمجیات لاستخدامھا في تحدید استراتیجیاتھا وإجراءاتھا السوقیة. على سبيل المثال، يساعد تحليل السوق على تحديد استراتيجيات حاسمة لمنتجات البرمجيات الجديدة مثل طول الوقت إلى السوق، وخلق تمايز المنتجات، وخلق والحفاظ على مصداقية المورد، وتطوير.
تحليل المنافس، التسويق، أبحاث التسويق 1257 كلمات | 4 صفحات.
التفاضل.
التمايز هو استراتيجية تخلق منتج فريد من نوعه بين الشركات في نفس الصناعة بطريقة مهمة. وقد حقق التفاضل ميزة تنافسية بسهولة على القدرة على تقديم منتجات مميزة لعملائه تلبي احتياجاتهم بطريقة تختلف عن منافسيه (هيل أند جونز، 2004، p160)، وهذا يسمح للمفرق بشحن السعر المميز منتجاتها. على عكس قادة التكلفة أداء خفض التكاليف، ومختلفة إدارة لزيادة.
صناعة السيارات، بي ام دبليو، التكلفة 922 كلمات | 3 صفحات.
قيادة التكاليف والتمايز بين المنتجات.
نطاق أنشطة الأعمال التجارية ضيقة مقابل واسعة ومدى تسعى الأعمال التجارية للتمييز منتجاتها. وقد تم تلخيص الاستراتيجيات الأربع في الشكل أدناه: تسعى استراتيجيات التمايز وقيادة التكاليف إلى تحقيق ميزة تنافسية في مجموعة واسعة من قطاعات السوق أو قطاعات الصناعة. على النقيض من ذلك، يتم اعتماد التركيز التركيز والتمايز استراتيجيات التركيز في سوق ضيق أو الصناعة. الاستراتيجية - التمايز تتضمن هذه الاستراتيجية اختيار واحد أو أكثر.
التمايز الخلوي، التكلفة، الاقتصاد 547 الكلمات | 2 صفحات.
إجمالي المنتج، المنتج المتوسط ​​والمنتج الهامشي.
في خلفية العرض، نلاحظ المصطلحات & كوت؛ إجمالي المنتج & كوت ؛، & كوت؛ المنتج الهامشي & كوت؛ و & كوت؛ متوسط ​​المنتج & كوت ؛. هذه الأرقام الثلاثة هي الأساس الذي يتم تحليل تحليل الإنتاج على المدى القصير للشركة. إجمالي الناتج هو إجمالي كمية الإنتاج التي تنتجها الشركة لكمية معينة من المدخلات. والإطار المعتاد هو تحليل إجمالي الناتج عند إدخال تغييرات متغيرة في المدخلات (العمالة)، بالنسبة إلى كمية معينة من المدخلات الثابتة (رأس المال). الرسم البياني 1 في الرسم البياني 1، كما يظهر منحنى.
علم التحكم الآلي، الاقتصاد، الإدخال 804 الكلمات | 3 صفحات.
توحيد المنتج.
الغرض من تحسين عملية صنع القرار المتعلقة بتحديد وحل المشاكل والفرص في مجال التسويق. "مالهوترا (2003)  أهمية بحوث التسويق  إدخال منتجات جديدة في الأسواق الدولية  الكشف عن الفرص الدولية للمنتجات الحالية  ضمان اتخاذ القرارات التسويقية على أساس متين من المعرفة بلوندرز في التسويق (1) مجلس إشعار الفندق الياباني: "أنت مدعو للاستفادة من غرفة الحجرة".  أكابولكو.
التوزيع، مجموعة التركيز، التسويق 1100 الكلمات | 6 صفحات.
4 المنتجات.
أربعة منتجات: التنبؤ بانتشار (2008) جدول الأعمال • التنبؤ بانتشار المنتجات الجديدة • أربعة منتجات جديدة مقترحة: 1. شرائح زبدة الفول السوداني ملفوفة 2. للطي الدراجة عجلة 3. ستاف اللغز 4. السطح الاصطناعي الجديد ل ثوربريدز •.الاستنتاجات توقع الانتشار • واحد وظيفة مديري المنتجات والمسوقين والمخططين الاستراتيجي، والمديرين التنفيذيين للشركات الأخرى هو التنبؤ بما سيكون الطلب على منتج جديد. • هذه المهمة أسهل لفئات معينة من المنتجات الجديدة أكثر من غيرها.
المستقبل، فوتورولوغي، التسويق 453 الكلمات | 12 صفحة.
ما هو المنتج؟
ما هو المنتج؟ في التسويق، مصطلح "المنتج" غالبا ما يستخدم ككلمة شاملة لتحديد الحلول التي يقدمها المسوق للسوق المستهدفة. وسوف نتابع هذا النهج ونسمح بمصطلح "المنتج" لتغطية العروض التي تقع في واحدة من الفئات التالية: * السلع - يعتبر شيئا جيدا إذا كان عنصرا ملموسا. وهذا هو، هو شيء ما هو شعر، ذاقت، سمعت، رائحة أو رأيت. على سبيل المثال، الدراجات، والهواتف المحمولة، والكعك كلها أمثلة على السلع الملموسة.
العملاء، تجزئة السوق، والتسويق 915 الكلمات | 3 صفحات.
تطوير المنتجات.
عملية تطوير المنتجات العامة. تمثل عملية تطوير المنتجات التسلسل األساسي للخطوات أو األنشطة التي توظفها الشركة لتصور وتصميم وتقديم منتج إلى السوق) جاكوبس & تشيس، 2011 (. وتتكون العملية من ست مراحل. وتنطوي العديد من المراحل على أنشطة فكرية بدلا من الأنشطة البدنية. فالعديد من الشركات تستخدم عملية تطوير المنتجات العامة، ولكن لدى شركات أخرى عملية أكثر تحديدا ودقة موجهة نحو وظائفها ومنتجاتها. .
الإدارة، التصنيع، التسويق 1419 الكلمات | 5 صفحات.
مستويات المنتج.
مستويات المنتج المنتج الأساسي المنتج الأساسي ليس المنتج المادي الملموس. لا يمكننا لمسها. وذلك لأن المنتج الأساسي هو الاستفادة من المنتج الذي يجعلها قيمة بالنسبة لنا. حتى مع مثال السيارة، والفائدة هي الراحة السهولة التي يمكننا أن نذهب حيث نحب، عندما نريد. Another core benefit is speed since we can travel around relatively quickly. Actual product The actual product is the tangible, physical product . We can get some use out of it. Again with the.
Brand , Brand management , Branding 1985 Words | 6 Pages.
Marketing and Product.
with producing, packaging, transporting and using. It is small in size but water is cheap and plentiful in a corporation along with being durable. b) The reason that this product would be great for households are it is chemical free and very portable. This would be the only product needed for the whole household. The product could clean the bathroom, kitchen, kids toys, and safer for children. No more putting child proof locks on all the cabinet doors along with the concern of calling poison control.
Business , Cleaning products , Cleaning tools 893 Words | 4 Pages.
Product Mix.
players in the Indian pharmaceutical and consumer products business. It has employee strength of over 1,800. It started business in India in 1947 in Bombay with Johnson’s Baby Powder, and, over time, introduced other products like toothbrushes, Johnson’s Baby Cream and Prickly Heat Powder. Briefing about this world class company, we can have a glimpse on the following points:• • • • • • Global Manufacturer of Pharmaceuticals, Consumer Products and Medical Devices. Listed in Fortune 500 Companies.
Band-Aid , Brand management , Fortune 500 1383 Words | 7 Pages.
Dell's Product Development Process.
a 60% probability the technology will be successful, and if it is, stands to return $584 M in net margin. If the technology is not successful, net margins drop to $234.5 M as significant rework would be required adding to the schedule and cost of product development. In addition, unit sales would be reduced by 4% for every month of delay. This option represents the greatest risk vs reward as you will see that other options either have no risk associated with them (Option 1) or have much less variance.
Brand management , Marketing , Positioning 1424 Words | 4 Pages.
Product Market Mix.
Igor Ansoff Product /Market Mix The Igor Ansoff product - market mix helps to understand and assess marketing or business development strategy. Any business, or part of a business can choose which strategy to employ, or which mix of strategic options to use. This is one simple way of looking at Strategic development options. Existing Products New Products Market Penetration | Product Development | Market Development | Diversification | Existing.
Economics , Investment , Market 1504 Words | 5 Pages.
Product Placement.
Product Placement According to the Encyclopedia Britannica, advertising is "the techniques and practices used to bring products , services, opinions, or causes to public notice for the purpose of persuading the public to respond in a certain way to what is advertised." Advertising developed from word of mouth, signs on the streets, commercials on the radio and television, endorsements by celebrities, pop-ups on the internet, and now to the latest trend, product placement. Product placement is the.
Advertising , Freedom of the press , International Herald Tribune 1019 Words | 3 Pages.
Caledonia Products.
Caledonia Products Integrative Problem 1. Why should Caledonia focus on project free cash flows as opposed to the accounting profits earned by the project when analyzing whether to undertake the project? Free cash flows are being focused on because it the amount that Caledonia will receive and they will be able to reinvest that amount. Caledonia should analyze the free cash flow so that they are able to see the real amount of value or what the cost may be. The marginal value from the project would.
Cash flow , Costs , Free cash flow 632 Words | 3 Pages.
Techniques Are Used to Market Products.
Marketing – Unit 3 Task 1 Describe how marketing techniques are used to market products in these 2 organizations. A definition of marketing : The management process through which services move from concept to the customer. It includes the four elements called the 4 P's of marketing: 1. Product - identification, selection and development. 2. Price - determination of its price. 3. Place - selection of a distribution channel to reach the customer. 4. Promotion - development and implementation of.
Competitor analysis , Consultative selling , Customer service 685 Words | 3 Pages.
Environmental Product Differentiation.
Environmental Product Differentiation : IMPLICATIONS FOR CORPORATE STRATEGY Forest L. Reinhardt roducers of toilet tissue, outdoor wear, tuna, beef, investment services, trash bags, and herbicides have recently positioned their products as environmentally preferable, with the idea of capturing a price premium, winning new customers, or both. Managers are looking for ways to reconcile their need to deliver shareholder value with intensifying demands for improved envirofimental performance. ربما.
Conservation movement , Environment , Environmental movement 15049 Words | 49 Pages.
Product Analysis.
Analysis of existing products : • • • • • • • • • • • • • • • • • • • • Product analysis This product would be suitable for age group 17-30 The function of this lamp would be a table lamp. The aesthetics of the lamps are the shape the bright red color and the way the light is designed The cost is £175.00. Size not mentioned Method not mentioned The material used is Acrylic. It has a self finish. The key features are the shape the way the light is desighed. This would be suitable for age group between.
Color , Help me , Lamps 458 Words | 3 Pages.
price discrimination versus price differentiation.
Price Differentiation vs. Price Discrimination Price differentiation and price discrimination: two terms used in Marketing and Economy. First of all, it is appropriate to make an accurate definition for both of the terms. Price differentiation is a pricing strategy that “charges different segments of customers altered prices for the same products or services.” Likewise, we can meet with the same definition if we look for price discrimination definition. Then, is there a difference between price.
Discrimination , Economics , Marketing 1353 Words | 4 Pages.
Trademark and Product.
information: Describe product mix () under the corporate brand by identifying the product width (categories of products ) and depth ( products within the categories) Pick 2 specific brands or product items. Describe the target market for each of the 2 brands. Explain your reasoning Johnson and Johnson – jnj In Word, create a table to organize the products ) and depth ( products within the.
Trademark 828 Words | 3 Pages.
Product Liability.
ask the question "where does product liability end and consumer responsibility begin?" This question has been further complicated by occurrences that stretch to the most far-reaching ends of this spectrum, the spectrum ranging from strict product liability of the company to complete consumer responsibility. On the strict product liability of the company side, we have the cigarette industry where the CEOs of the largest cigarette companies denied that their product was liable for the cause of addiction.
Columbia Pictures , Consumer protection , Ford Motor Company 1989 Words | 6 Pages.
Marketing Products.
Assignment #2: Marketing Products Michelle G. Rolle MKT 500 Strayer University Dr. David Holness May 1, 2012 Write a four to five (4-5) page paper in which you: 1. Discuss the type of product the company will offer and identify its primary characteristics. Late Night Wings and Things’ product offering will include food, dessert and beverages. The concise menu items include fish, chicken, fries, a dessert and beverages, offered in combo baskets and ala carte. The chicken selections.
Fast food , French fries , Georgia 885 Words | 3 Pages.
Barnes and Noble Product Positioning.
Product and Positioning The Nook E-Reader by Barnes and Noble is a 12.1 ounce portable e-reader with a 6 inch ink screen 3G wireless connection with the ability to hold over 1,500 books on its memory card. The nook’s features also include computerized versions of popular games and allow the user to download magazines and newspapers to the device (Bubar). This device satisfies the esteem needs of achievement and status since owning a piece of new technology delivers the message of a higher status.
Advertising , Barnes & Noble , Brand management 939 Words | 3 Pages.
Product Placement.
Product Placement's In Movies. هل يعمل؟ Product Placement is an amazing marketing tool that marketers have utilized for quite a long time. Even though some may ague that it is still an innovative and clever way to promote a product , then there are those who also argue that product placement due to its expensive price tag associated with it is not really effective; well at least not as effective as the marketers expected due to the lack of memorization of the product in the movie to the viewer;.
American Idol , Film , Marketing 1744 Words | 5 Pages.

Related Diversification or Unrelated Diversification:
ما هي الاستراتيجية الأنسب لعملك؟
فهم الاختلافات بين التنويع ذات الصلة والتنويع غير ذات صلة قبل أن تستثمر. لتنويع نشاطك التجاري، يمكن أن تكون أسواقك أو منتجاتك مكلفة؛ وبالتالي الاستثمار في استراتيجية تنويع فعالة.
ابحث في هذا الموقع.
Why diversify?
ويتعين على تحليل التنويع أن يثبت ويدعم أن الشركة ستحقق عائد استثمار يزيد عن التعويض عن المخاطر والتكلفة.
ويحتاج صاحب العمل إلى النظر في استراتيجيات التنويع الفعالة لبناء ميزة تنافسية وتحقيق وفورات الحجم أو النطاق و / أو االستفادة من الفرص المالية التي تتماشى مع الخطة االستراتيجية لألعمال.
ويمكن تقسيم التنويع إلى تنويع ذي صلة أو تنويع غير ذي صلة.
ما هو التنويع ذات الصلة؟
عندما يضيف نشاط تجاري أو يوسع خطوط الإنتاج أو الأسواق الحالية. على سبيل المثال، شركة الهاتف التي تضيف أو توسع منتجاتها اللاسلكية والخدمات من خلال شراء شركة لاسلكية أخرى تشارك في التنويع ذات الصلة.
With a related diversification strategy you have the advantage of understanding the business and of knowing what the industry opportunities and threats are; إلا أن عددا من عمليات الاستحواذ ذات الصلة لا توفر الفوائد أو العائدات المتوقعة أصلا.
لماذا ا؟ ويعود ذلك عادة إلى أن تحليل التنويع يقلص تكلفة بعض القضايا الأكثر ليونة: إدارة التغيير، وإدماج ثقافتين، والتعامل مع الموظفين. وتسريح العمال والإنهاء، والترقيات، وحتى التوظيف. وعلى الجانب الآخر، قد يؤدي تحليل التنويع إلى تقدير المنافع التي يمكن تحقيقها في أوجه التآزر.
ما هو التنويع غير المرتبط؟
عندما يضيف النشاط التجاري خطوط إنتاج أو أسواق جديدة أو غير ذات صلة. For example, the same phone company might decide to go into the television business or into the radio business. هذا التنويع غير ذي صلة: ليس هناك تناسب مباشر مع الأعمال القائمة.
Why would a company want to engage in unrelated diversification? لأنه قد يكون هناك كفاءة في التكاليف. أو قد يوفر الاستحواذ تدفقا نقديا مقابلا خلال فترة الهدوء الموسمي. السائق لهذا القرار الاستحواذ هو الربح؛ فإنه يجب أن يكون استثمارا منخفض المخاطر، مع إمكانية عالية للعودة.
التنويع الفعال:
Ensure that you review the costs and benefits of investment.
في المعدات الجديدة؛ في تكاليف توفير العمالة؛ في تحسين الإنتاجية و / أو سير العمل؛ في خدمة العملاء الحاليين بشكل أفضل وأكثر ربحية؛ في التنويع عن طريق إضافة منتجات وخدمات جديدة و / أو أسواق جديدة؛ عن طريق معالجة قضايا السلامة و / أو البيئة؛ and more.
هل تستثمر خطة استثمار رأس المال الخاص بك التنويع؟
تقييم فرصة العودة الجيدة:
والأسواق الجديدة والمنتجات أو الخدمات الجديدة هي عادة فرص تنويع جيدة؛ ولكن النظر في هذه الفرص في سياق دمج المنافع في قيمة قيمة فريدة من نوعها بشكل عام أقوى بكثير.
هل توفر لك إضافة المنتجات أو الخدمات الجديدة فرصة استثمارية؟
على سبيل المثال، إذا كنت طابعة تجارية وأضفت خدمات تصميم الرسوم البيانية الأساسية وخدمات التعبئة والتغليف إلى خط المنتج الخاص بك، سيكون لديك فرصة التنويع الاستدانة.
لماذا ا؟ لأن خدمات الطباعة الخاصة بك يمكن دمجها مع خدمات التصميم الجرافيكي المنبع (نفس العميل النهائي) وتكون جنبا إلى جنب مع خدمات التعبئة والتغليف المصب (نفس العميل النهائي و / أو نفس الوجهة). سوف تكون قد قمت بحفظ الوقت العميل والمال من خلال تمكين العميل إلى 'متجر' في وقفة واحدة (توفير يمكنك التفوق في تقديم تلك الخدمات).
إذا كنت على استعداد (وقادر) للاستثمار في عملك خلال أي من الأوقات الجيدة أو الصعبة، تأكد من أن تقوم بتطوير مقاييس أداء الأعمال لتتبع التكاليف والفوائد المتوقعة؟
تحتاج إلى التأكد من أن مزايا التنويع والفوائد المتوقعة من الاستثمار يتم الوفاء كما كنت تخطط.
تأكد من أنك تقوم ببناء تلك الإجراءات التجارية، وإعداد التقارير (حتى لو كانت عملية يدوية)، والتأكد من أن شخصا ما مسؤولا عن النتائج المخطط لها.
فهم مزايا وعيوب استراتيجيات التنويع غير ذات الصلة أو ذات الصلة مهم لنمو عملك.
المزيد من الأعمال الصغيرة النشرة الإخبارية:
للحصول على معلومات شهرية أكثر دقة ومنتظمة حول إدارة أعمالك الصغيرة،
يرجى الاشتراك هنا.
اقرأ المزيد من العلاقة بين التحليلات والاستراتيجية في نشاطك التجاري:
راجع المعايير المطلوبة لبناء تحليل سلسلة القيمة لنشاطك التجاري.
فهم أهمية استراتيجية الأعمال الصغيرة وعلاقة الاندماج الرأسي في تنمية عملك.
المزيد من موارد الأعمال E-زين.
أهمية الاستراتيجية.
لماذا تعد الاستراتيجية مهمة لنشاطك التجاري؟
لأنها تمكنك من فهم أكثر وضوحا ما تحتاج إلى القيام به لمزيد من العملية في الاتجاه الذي تحتاجه، وتريد، للذهاب.
إن القيام بتحليل واستعراض شاملين سيمكنك من تنفيذ استراتيجيات وتكتيكات وتقنيات أكثر فعالية.
النتائج والاستراتيجية.
تعريف نموذج الأعمال: انها مختلفة.
إن نوع التخطيط التكتيكي الذي تكتمله أثناء وضع الإستراتيجية أمر مهم لأنه يجبرك على اتخاذ قرارات صعبة وقرارات صعبة.
(تأكد من فهم نموذج الأعمال التعريف - الممارسات، والتركيز، من الأعمال على تقديم القيمة المقترحة - للمشاركة في عملية التخطيط الاستراتيجي قوية وناجحة).
أيضا كتابة الخيارات والقرارات الخاصة بك لتخطيط الإجراءات اللازمة للمضي قدما (استخدام عينات لتوفر لك مع نموذج لخطة العمل الخاصة بك).
خطة العمل هي خارطة الطريق. يجب عليك التأكد من أنك تدير الاتجاه الذي تتخذه.
وبمجرد أن تبدأ عملية التخطيط هذه سوف تحتاج إلى التأكد من أن الخطة التي تقوم بتطويرها قادرة على القيام بذلك؛ تأكد من تضمين تدابير الفعالية في خطتك.
وتذكر أن خطتك للاستراتيجية في الأعمال التجارية تحتاج إلى مراجعة على أساس منتظم، وتكييفها مع تغير الظروف السوقية والاقتصادية.
والهدف النهائي ليس الخطة بل النتائج وبالتالي تأكد من أن لديك قياسات في مكان لتتبع النتائج.
الادارة.
أدوات التخطيط الاستراتيجي.
تبدأ مع سوت (نقاط القوة والضعف والفرص والتهديدات) تحليل.
إضافة الطموحات والنتائج إلى سوت (بعض تفعل سوار (نقاط القوة والفرص والتطلعات والنتائج) كنشاط منفصل) لضمان رؤيتك لعملك يتم دمجها في أهدافك وغاياتك.
إجراء تحليل فرص السوق والبحث عن الاحتياجات غير الملباة التي تتماشى مع أهدافك.
إن القيام بتحليل واستعراض شاملين سيمكنك من تنفيذ استراتيجيات وتكتيكات وتقنيات أكثر فعالية.
اتصل.
نحن موجودون في منطقة فانكوفر الكبرى من كولومبيا البريطانية، كندا.
يمكنك الوصول إلينا من خلال صفحة الاتصال لدينا أو طلب عرض أسعار للخدمات هنا.
تقنيات الشبكات التجارية.
العثور على الشبكة المناسبة بالنسبة لك!
كوبيرايت & كوبي؛ 2002 - 2017 صوت التسويق شركة جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment