Thursday 25 January 2018

استراتيجية تنويع التفاح


تنويع أبل.


أولا كان هناك خط ماك من أجهزة الكمبيوتر، ثم أضاف أبل آي بود، ثم اي فون، وقليلا منذ أكثر من عام، آي باد. على مدى السنوات ال 10 الماضية، ذهبت أبل من كونها شركة الكمبيوتر إلى كونها العلامة التجارية الاستهلاكية الحقيقية.


هذا يمكن أن يتضح بسهولة من خلال النظر في اتجاهات البحث، في هذه الحالة الفائدة العامة في خطوط الإنتاج المختلفة أبل على مر السنين (من باب المجاملة من اتجاهات جوجل).


ماذا يقول لنا هذا المخطط؟


من واحد، إلى اثنين، إلى أربعة أرجل قوية على الوقوف على: قبل كل شيء، يخبرنا هذا المخطط أن أبل اليوم هي شركة أكثر تنوعا بكثير مما كان عليه قبل خمس سنوات فقط. لديها ضعف عدد أرجل قوية للوقوف على، ومقارنة مع 10+ سنوات مضت، أربعة أضعاف. يمكنك أيضا رؤية ذلك من خلال دراسة التقارير المالية لشركة أبل & # 8217؛ حيث يتم فحص الأموال التي تأتي منها.


من 0 إلى 300 أبل متاجر البيع بالتجزئة في عقد من الزمان.


الشيء الآخر الذي حدث مع أبل في العقد الماضي هو أنه قد أنشأت وجودها التجزئة المادية الخاصة. وأعلن أول متجر أبل التجزئة في 15 مايو 2001، وفتحت بعد بضعة أيام. هذا بالضبط تقريبا قبل 10 سنوات (موافق، بالإضافة إلى شهر واحد).


اليوم هناك أكثر من 300 متجر أبل في جميع أنحاء العالم. وهذا يعطي أبل سلسلة متاجر التجزئة الخاصة جدا حيث يمكن تسليط الضوء على المنتجات على شروطها الخاصة كما يتم إطلاقها، عدم الاضطرار إلى الاعتماد على تجار التجزئة الآخرين أو مجرد بيع على الانترنت.


متنوعة، ولكن ليس غير مركزة.


أبل لديها خط إنتاج أكثر تنوعا الآن مما كان عليه قبل عقد من الزمان. وهذا يمكن أن يؤدي إلى نقص معين في التركيز، ولكن لم يفعل ذلك. أبل قد تسمى أشياء كثيرة، ولكن غير مركزة ليست واحدة منهم. كل هذه المنتجات الجديدة قد عملت فقط لجعل الشركة أقوى وأكثر ربحية، ناهيك عن قيمة أكثر.


سوف أبل إضافة المزيد من الساقين للوقوف في المستقبل؟ لقد وصلوا إلى هذه العادة من المستغرب صناعة التكنولوجيا مع شيء جديد كل بضع سنوات، لذلك يبدو من المرجح جدا. ونحن نتطلع إلى رؤية ما يلي.


مشاركة وتعليق.


2 تعليقات.


أنا & # 8217؛ م العمر بما فيه الكفاية لتذكر بداية أبل كشركة. لسنوات رسموا مسارهم الخاص بدلا من اتباع على خطى عالم الكمبيوتر، وأنها تخلفت دائما في حصتها في السوق نتيجة لذلك. ولكن من خلال الحفاظ على علامتها التجارية البكر وسهولة تمييزها عن الحشد كانت في وضع مثالي للقفز إلى الأمام في الأسواق الجديدة التي تهيمن عليها الآن. أحبه أو أكرهه، ستيف جوبز هو عبقرية استراتيجية عندما يتعلق الأمر الأعمال والتسويق.


اي فون وتطلب الشركة الحصول على مزيد من الاهتمام بشكل كبير من قبل وسائل الإعلام من أجهزة ماكينتوش أو آي بود !!


ترك الرد إلغاء الرد.


مراقبة وقت تشغيل موقعك مجانا.


مع مراقبة وقت التشغيل بينغدوم كنت دائما أول من يعرف متى موقعك هو أسفل - دون أي تكلفة على الإطلاق! إذا كان لديك موقع على شبكة الانترنت، كبيرة أو صغيرة، تحتاج مراقبة الجهوزية.


حيث تفشل الكلمات.


منذ الإقلاع عن وظيفتي والعودة إلى العالم من كونه صاحب الأعمال التجارية بعد أكثر من عقد من العمل من أجل أشخاص آخرين، للإلهام لقد إعادة تشغيل قراءة الكتب التجارية بما في ذلك السير الذاتية للقادة الأعمال الشهيرة.


لقد كتبت بالفعل عن كيفية سيرة إساكسون لسيف جوبز، وريتشارد برانسون 's السيرة الذاتية تستحق قراءة فقط لمعرفة مدى تقدم مفاهيمهم الثقافة وكيفية تطبيقها هذه التفاهمات لبناء الشركات الرائدة في العالم.


شيء وجدت مثيرة للاهتمام بشكل خاص حول الوظائف الحيوية كان كيف استخدمت أبل بنجاح التنويع كاستراتيجية الأعمال.


استراتيجية الشركة: الممارسة التي بموجبها تدخل الشركة صناعة أو سوق مختلفة عن أعمالها الأساسية. وتشمل أسباب التنويع) 1 (الحد من مخاطر االعتماد على مصدر واحد أو قليل من مصادر الدخل،) 2 (تجنب التقلبات الدورية أو الموسمية عن طريق إنتاج سلع أو خدمات ذات دورات طلب مختلفة،) 3 (تحقيق معدل نمو أعلى، و) 4 في مواجهة منافس من خلال غزو الصناعة الأساسية للمنافس أو السوق.


وقد تنوعت أبل من البرمجيات وتكنولوجيا الكمبيوتر إلى الموسيقى الرقمية والتسويق، ومشغلات الموسيقى وما بعدها إلى الهواتف النقالة. وكانت القدرة على القيام بذلك عاملا رئيسيا لنجاحها على مر السنين.


التنويع هو استراتيجية مشتركة للشركات التي تسعى لدخول أسواق جديدة. يمكن بناء نماذج الأعمال بأكملها على استراتيجيات التنويع (اتخاذ بب بيليتون على سبيل المثال)، ولكن هو التنويع الحق لعملك؟


يوفر سكوتيابانك بعض النصائح بشأن تنويع في توسيع نطاق عملك على الصعيد العالمي المادة:


من الناحية النظرية، التنويع هو استراتيجية إدارة سليمة لأنه يقلل من اعتماد عملك على مصدر واحد من الإيرادات. إن تشغيل خطوط إنتاج متعددة، أو تقديم شرائح متعددة من العملاء، أو التوسع في أسواق جغرافية متعددة، كلها أمثلة على التنويع [1].


لدي بعض الخبرة في تنفيذ التنويع كاستراتيجية عمل، وتظهر قصتي أنه ليس فقط للوظائف و برانسونس من هذا العالم.


لمدة سبع سنوات أنا المملوكة وإدارتها سترونغوت استوديوهات في أديليد، جنوب أستراليا، مدرسة الموسيقى بعد يوم واستوديو بروفة في الليل. كان سترونغوت اثنين من غرف مجهزة تجهيزا كبيرا للعصابات لممارسة وغرفتين أصغر لدروس الموسيقى الفردية. قدمت بعض المال الاضافي من خلال بيع بعض المعدات الموسيقية الأساسية (اللقطات والخيوط)، واستئجار بعض العتاد مثل الامبير والغيتار، والتعاقد مع مهندسي الصوت لتسجيل العصابات التي تدرب هناك. سجلت العديد من أسوأ العصابات الشرير من مسرح الموسيقى في أديلايد في أواخر التسعينات وأوائل عام 2000 أفضل عمل في سترونغوت.


وخلال هذه الفترة، أتيحت فرصة لشراء نشاط تجاري يدعى أكاديمية جنوب أستراليا للموسيقى (سام) الذي يوفر خدمات تعليم الموسيقى للمدارس في أديلايد. على الرغم من أن اثنين من الشركات كانت ذات صلة في أن كلاهما يعمل في صناعة الموسيقى، من خلال شراء ساام أنا توسيع نطاق عملي وعمليات الشراء استفادت كل من الشركات، في نفس الطريقة التي اقترح بوسينيسديكتيوناري أعلاه. على سبيل المثال، واجهت منافسي من خلال غزو سوقهم الأساسية؛ كان هناك تهديد كبير ل سترونغوت أن العملاء المحتملين، طلاب الموسيقى الشباب، سوف يتعلم صكهم في المدرسة بدلا من سترونغوت، ولكن هذا التهديد كان ينفي إلى حد كبير عن طريق شراء ساام والتنويع في السوق التعليم الموسيقى القائمة على المدرسة.


وشاركت الشركتان العديد من النظم نفسها، مثل كشوف المرتبات والفواتير، وعمل بعض الموظفين لكليهما. لم يمض وقت طويل بعد شراء سام، شعرت فوائد امتلاك اثنين من الأعمال التكميلية؛ وكلاهما تشهد نموا قويا. باعت كل من الشركات في عام 2003، و سام (الذي كنت قد أعيدت منذ ذلك الحين باسم الموسيقى التعلم أستراليا، والأعمال التجارية الناجحة التي لا تزال حتى يومنا هذا)، تم بيعها تقريبا مرتين سعر الشراء. وقد كان التنويع في قطاع المدارس خطرا كبيرا، ولكنه دفع.


ولفهم أفضل لإستراتيجية تنويع الأعمال، أوصي هذا الفيديو القصير (أدناه) الذي سيساعد على توضيح بعض المصطلحات التي كثيرا ما تستخدم عند مناقشة التنويع. يتناقض الفيديو استراتيجيات التنويع لشركة سموكر و جنرال الكتريك.


ولكن قبل أن تقفز في نهاية عميقة من التنويع، فإنه يستحق فهم المخاطر.


درس مايكل بورتر زعيم الأعمال التجارية الدولية وتحليله ستة وثلاثين عاما من "تاريخ تنويع 33 شركة أمريكية كبيرة ومتنوعة" [2] تم اختيارها عشوائيا من قطاعات واسعة من الاقتصاد [3]. يقول بورتر إن النتائج التي توصل إليها تمثل "صورة واقعية لنسبة النجاح" [4] من أنشطة التنويع التي تم تحليلها. وكانت بعض النتائج الرئيسية التي توصل إليها ذلك.


"في المتوسط، استثمرت الشركات أكثر من نصف عمليات الاستحواذ في الصناعات الجديدة وأكثر من 60٪ من عمليات الاستحواذ في حقول جديدة تماما" [5]


'متوسط ​​معدل سحب الاستثمارات غير ذات الصلة هو' 74٪ مذهلة '[6]


مع الاستفادة من التأخر، يشير العديد من المعلقين [7] إلى أن التنويع في الخمسينيات والثمانينيات كان "اتجاها تجاريا"، الذي كان مدفوعا بالمعتقدات بدلا من الأدلة [8]. واعتمدت العديد من الشركات مثل هذا النهج "الاعتقاد" أو "الاتجاه" مدفوعة التي أسفرت عن "تنثر بندقية مبعثر" [9]، التي اشتعلت بهم بحلول منتصف عام 1990 في ذلك الوقت أنها أصبحت كبيرة، غير عملي وصعبة تدبير. وقد واجه هذا التراث الإداري العديد من الشركات التي عانت في وقت لاحق من عمليات الشطب والخسائر غير العادية [10].


قصة باهظة الثمن من الحيوية وظائف، وإن كانت فرحان في نوع من روح الدعابة الأعمال، ويبرز مخاطر المخاطر الغيب المحتملة المرتبطة التنويع. كاتب سيرة وظائف يحكي قصة:


بدأت في عام 1978، عندما أبل أجهزة الكمبيوتر، بعد فترة وجيزة من إطلاقه، رفع دعوى قضائية من قبل شركة أبل فيلق التعدي على العلامات التجارية، على أساس أن تسمية البيتلز تسجيل السابق كان يسمى أبل. تم تسوية الدعوى بعد ثلاث سنوات، عندما أبل أجهزة الكمبيوتر دفعت أبل الفيلق 80،000 $. وكان للمستوطنة ما بدا في ذلك الوقت شرطا غير ضار: فإن البيتلز لن تنتج أي معدات الكمبيوتر وأبل لن تسويق أي منتجات الموسيقى.


أبقى البيتلز نهاية صفقة؛ لم ينتج أي منها أي أجهزة كمبيوتر. ولكن أبل انتهى حتى يتجول في الأعمال الموسيقية. وحصلت على دعوى قضائية ضدها مرة أخرى في عام 1991، عندما أدرجت ماك القدرة على تشغيل الملفات الموسيقية، ثم مرة أخرى في عام 2003، عندما تم إطلاق اي تيونز. تم حل القضايا القانونية في نهاية المطاف في عام 2007، عندما أبرمت أبل صفقة لدفع التفاح فيلق 500 مليون $ لجميع الحقوق في جميع أنحاء العالم إلى الاسم، ومن ثم مرخصة مرة أخرى إلى البيتلز الحق في استخدام أبل فيلق لسجلها والممتلكات التجارية [11 ].


ومن المفارقات، استغرق الأمر سنوات عديدة لأغاني البيتلز لتصبح متاحة على اي تيونز - شيء أن ازعجت وظائف حتى سنواته الأخيرة!


مقالة سكوتيابانك أيضا يجعل بضع نقاط حول المخاطر الكامنة للتنويع في الخارج، واستجواب:


هل ستنشر نشاطك التجاري رقيقا جدا عن طريق الانتقال عالميا؟ هل يمكن أن يتعامل نشاطك التجاري مع الضغوط الإضافية (التكلفة والوقت وعبء العمل) المرتبطة بإدخال أسواق أجنبية واحدة أو متعددة؟ ولعل السؤال الأكبر: هل ستعاني عملياتك المحلية؟ ... هل هذا التوسع يثبت أن الهاء؟ هل لديك عرض النطاق الترددي لسحب تشغيله؟ هل فريقك مستعد للتحدي؟ هل لديك مال كفاية؟ إن الأمر يتعلق بتقييم قدرة شركتك على الاستمرار في خدمة قاعدة عملاءها الحالية مع أخذ عملاء إضافيين في أسواق أخرى [12].


انها ليست كل العذاب والكآبة على الرغم من. إذا كنت تتابع الجزء العالمي من حيث تفشل الكلمات، فستعرف أنه في كل مشاركة، أحاول أن أقدم بإيجاز استراتيجية مؤسسية جديدة قد تساعدك في تحقيق هدفك العالمي. في هذا المنصب أقدم استراتيجية مايكل بورتر أخرى، وهذه المرة للتنويع الناجح (النص الكامل الذي يمكن الوصول إليه هنا).


وعلى الرغم من البيانات السابقة القاتمة التي كشف عنها بحث بورتر فيما يتعلق بالتنويع، يقول:


"ستخلق الشركة قيمة للمساهمين من خلال التنويع إلى حد أكبر وأكبر مع انتقال إستراتيجيتها من إدارة المحفظة نحو أنشطة المشاركة" [13].


ولكن كيف تتحرك الشركة من إدارة المحافظ إلى أنشطة المشاركة؟ ولحسن الحظ، يقدم بورتر استراتيجية للتنويع حيث يقدم تفاصيل برنامج عمل خطوة بخطوة يهدف إلى "ترجمة مبادئ استراتيجية الشركات إلى تنويع ناجح". والخطوات هي كما يلي:


تحديد العلاقات المتبادلة بين وحدات الأعمال القائمة بالفعل.


حدد الأعمال الأساسية التي ستكون الأساس.


إنشاء آليات تنظيمية أفقية لتسهيل العلاقات المتبادلة بين الأعمال الأساسية ووضع الأساس للتنويع ذات الصلة في المستقبل.


متابعة فرص التنويع التي تسمح بالأنشطة المشتركة.


مواصلة التنويع من خلال نقل المهارات إذا كانت فرص المشاركة في الأنشطة محدودة أو مستنفدة.


متابعة استراتيجية إعادة الهيكلة إذا كان ذلك يناسب مهارات الإدارة أو لا توجد فرص جيدة لإقامة علاقات مشتركة بين الشركات.


دفع الأرباح بحيث يمكن للمساهمين أن يكون مدير المحفظة [14].


الآن إذا كنت تنظر في كيفية تنوعت أبل على مر السنين، يمكنك أن ترى كيف فعلت، في أوقات مختلفة وبدرجات متفاوتة، كل ما سبق. خذ على سبيل المثال الخطوتين 4 و 5؛ في الوظائف الحيوية يمكننا أن نقرأ عن كيفية أبل اتبعت فرص التنويع التي سمحت للأنشطة المشتركة بالإضافة إلى نقل المعرفة والمهارات التي جلبت شاشات تعمل باللمس للهواتف النقالة:


وبحلول عام 2005 كانت مبيعات أجهزة آي بود آخذة في الارتفاع. تم بيع عشرين مليون مذهلة في ذلك العام، أربعة أضعاف عدد من العام السابق. وقد أصبح المنتج أكثر أهمية بالنسبة للشركة، حيث شكلت 45٪ من العائدات في ذلك العام، كما أنها كانت تحترق صورة الشركة بطريقة دفعت مبيعات أجهزة ماكينتوش.


وهذا هو السبب في قلق الوظائف. وقال عضو مجلس الإدارة آرت ليفنسون: "كان دائما يهاجم حول ما يمكن أن يفوضنا. الاستنتاج الذي توصل إليه: "الجهاز الذي يمكن أن يأكل الغداء لدينا هو الهاتف الخليوي". وكما أوضح للمجلس، تم تدمير سوق الكاميرات الرقمية الآن أن الهواتف مجهزة بالكاميرات. نفس الشيء يمكن أن يحدث للآي بود، إذا بدأت الشركات المصنعة للهاتف لبناء مشغلات الموسيقى فيها. "كل شخص يحمل الهاتف، بحيث يمكن أن تجعل من أي بود لا لزوم لها".


وكان النهج الأولي لتعديل جهاز إيبود. حاولوا استخدام عجلة القيادة كوسيلة لمستخدم للتمرير من خلال خيارات الهاتف، وبدون لوحة المفاتيح، في محاولة لإدخال الأرقام. لم يكن مناسبا الطبيعي. "كنا نواجه الكثير من المشاكل باستخدام عجلة القيادة، وخاصة في الحصول عليها لطلب أرقام الهواتف"، وأشار فاضل. "كان مرهقا". كان من الجيد للتمرير من خلال دفتر العناوين، ولكن الرهيبة في إدخال أي شيء. وظل الفريق يحاول إقناع نفسه بأن المستخدمين سوف يكونون في المقام الأول يدعو الناس الذين كانوا بالفعل في دفتر العناوين الخاصة بهم، ولكنهم يعرفون أنه لن يعمل حقا.


في ذلك الوقت كان هناك مشروع الثاني قيد التنفيذ في أبل: جهد سري لبناء جهاز كمبيوتر لوحي. في عام 2005 تتقاطع هذه الروايات، وتدفقت الأفكار للقرص في التخطيط للهاتف. وبعبارة أخرى، فإن فكرة لباد جاء بالفعل من قبل، وساعدت على تشكيل، ولادة اي فون [15].


في هذه الأيام، بعد أن باعت أكثر من 700 مليون فون في جميع أنحاء العالم، فون الآن تمثل مثل نسبة كبيرة من الإيرادات التفاح أن بعض النقاد يقولون أبل يحتاج إلى تنويع أبعد من ذلك، مثل كارنيت، كابلينجر، و بروجر الذين أوبين ما يلي في مقالهم أكبر المخاطر لشركة أبل. :


أبل هو على المدى الكبير الخروج من نتائج Q2 سجل والعين ظهرت مبيعات الهواتف الذكية.


يوضح الربع الأخير ما أعتبره أكبر خطر على أبل على المدى الطويل: الاعتماد المفرط على عائدات آي فون. وكان الربع الأخير صورة مصغرة من عدم وجود تنويع الإيرادات أبل: استمدت 70٪ ضخمة من أبل 58 مليار $ في الإيرادات Q2 من مبيعات اي فون.


الهواتف الذكية هي سوق تنافسية للغاية، واحدة التي تهيمن عليها أبل. ولكن ماذا يحدث إذا المنافسين - مع مرور الوقت - هي قادرة على تناول الطعام في حصة أبل اي فون في السوق؟


انها ليست مجرد أبل. أي شركة تعتمد بشكل كبير جدا على منتج واحد في خطر. تاريخيا، كانت أبل معروفة بابتکارھا، وھو أمر یمکن أن تستخدمھ أکثر من ذلك للحد من المخاطر المرتبطة بانعدام تنویع الإیرادات.


في أي مشروع تجاري هناك دائما مستوى متأصل من المخاطر. هناك دائما المزيد من الأسباب لعدم القيام بشيء مما هو أن تفعل شيئا - ولكن ليس هناك مكافأة دون خطر.


يناقش جوبز بيو بعض من "أبطاله الشخصية" ومواقفهم المشتركة تجاه الخطر؛


مارثا غراهام، أنسل آدمز، ريتشارد فينمان، ماريا كالاس، فرانك لويد رايت، جيمس واتسون، أميليا إيرهارت ... كانوا يميلون إلى أن يكونوا مبدعين الذين تعرضوا للمخاطر، تحدي الفشل، والرهان حياتهم المهنية على القيام بأشياء بطريقة مختلفة " 16].


لإنهاء اليوم، سيعرف القراء المنتظمون أنني أتحدث دائما عن كيف يمكن لعالم الأعمال والفنون والرياضة أن يتعلم المزيد عن بعضهم البعض - لذلك اسمحوا لي أن أترك لكم مع قطعة كبيرة من المشورة التجارية بشأن المخاطر من تلك الأعمال المعروفة بطل، اندريه اغاسي.


يتم سرد الحواشي، المصادر والائتمانات الصورة في الصفحة التالية.


"استراتيجية التنويع من أبل" مقالات وبحوث.


استراتيجية التنويع من أبل.


باص 508 | استراتيجيات التنويع | مارلين كارول | | كايلا لويس | 5/6/2012 | استراتيجيات التنويع في الأسواق العالمية اليوم تواجه الشركات قرارات صعبة، واحدة من أصعب القرارات التي تواجهها الشركة هي ما إذا كان ينبغي لها تنويع أعمالها. التنويع يعني ببساطة خلط مجموعة واسعة من الاستثمارات داخل محفظة. ويرى الأساس المنطقي وراء هذه التقنية أن محفظة من أنواع مختلفة من الاستثمارات سوف، في المتوسط.


أمريكان بروادكاستينغ كومباني، بوربانك، كاليفورنيا، كونغلوميرات 1584 وردس | 5 صفحات.


استراتيجية مستوى الشركة من أبل.


استراتيجية مستوى الشركات في شركة أبل إنك انخفاض مستوى التنويع (1976-1996) لفحص الاستراتيجيات التي استخدمتها شركة آبل، قمنا بتقسيم الفترة إلى عمرين. العمر الأول هو بين 1976 حتى 1996 يمكننا أن نلاحظ أن جميع المنتجات التي تباع من قبل شركة آبل كانت ذات الصلة الكمبيوتر. بدأوا مع أبل 1 وطوروا باستمرار منتجاتهم حتى تطور ماسينتوش. ومع ذلك، تنميتها تنحصر فقط في أجهزة الكمبيوتر، ورقائق والبرمجيات التي تشير.


أبل، متجر أبل، اي فون 1086 كلمات | 4 صفحات.


استراتيجيات التنويع.


أبستراكت التنويع هو شكل من أشكال استراتيجية الشركات لزيادة ربحية الشركة من خلال زيادة حجم المبيعات التي تم الحصول عليها من المنتجات الجديدة والأسواق الجديدة. وتستخدم استراتيجيات التنويع لتوسيع عمليات الشركات بإضافة الأسواق أو المنتجات أو الخدمات أو مراحل الإنتاج إلى الأعمال القائمة. سوف أكون مناقشة استراتيجيات تنويع جونسون & أمب؛ جونسون الذين استفادوا من التنويع وشركة أشباه الموصلات الوطنية التي لم تكن قادرة على النجاح.


بوسينيس، يانسن فارماسيوتيكا، جونسون & جونسون 1378 وردس | 5 صفحات.


استراتيجية التنويع.


استراتيجيات التنويع التنويع هو خطر على الشركات أن تتخذه من أجل الحفاظ على قدرتها التنافسية في السوق المتغيرة. وقد نجحت بعض الشركات في تنويع أعمالها، وفي المعارضة هناك شركات أخرى لم تنجح في عملية توسيع أعمالها. ولأغراض هذا التقرير، سأستخدم "شركة سارة لي" كشركة ناجحة في جميع أنحاء استراتيجياتها للتنويع. من ناحية أخرى، وأود أن استخدام ايباي كمثال.


كوربوريشن، إيباي، إنفستمنت 1125 وردس | 4 صفحات.


استراتيجيات التنويع.


استراتيجيات التنويع عندما تبدأ الشركات بوضع خطة عمل توضح بالتفصيل ما تعتزم التخصص فيه، فبمجرد أن تصل إلى هدف في سوق ما، تتخذ قراراتها للخروج إلى أسواق أخرى. في عالم الأعمال التجارية، وهذا المغامرة يسمى تنويع الشركة. وفقا ل القاموس على الانترنت ميريام وبستر، لتنويع هو "لزيادة مجموعة متنوعة من المنتجات؛ أو المشاركة في عمليات متنوعة. "(ميريام-وبستر، 2012).


إيستمان كوداك، جورج إيستمان، كوداكروم 1289 الكلمات | 4 صفحات.


استراتيجية أبل العلامة التجارية.


استراتيجية الأعمال الدولية للشركة الأم عندما تقرر شركة للذهاب الدولي مع أعمالهم يجب أن تواجه العديد من القرارات التنافسية. ومن أهم القرارات التي ستواجهها الشركة الضغوط المفروضة على خفض التكاليف والضغوط من أجل الاستجابة المحلية. ويؤدي ضغط خفض التكاليف إلى إلزام الشركة بتخفيض قيمتها من حيث التكلفة. ويمكن للشركات الاستعانة بمصادر خارجية في الأماكن التي تكون فيها تكاليف منتجاتها أرخص بكثير أو يمكنها إنتاج منتج موحد.


الأعمال التجارية، نموذج الأعمال، شركة 1077 كلمات | 3 صفحات.


استراتيجيات التنويع.


التنويع عب احتفلت شركة "فورتشن 500" بعيد ميلادها ال 100 في يونيو الماضي. وتوظف شركة عب أكثر من 400 ألف موظف، وتعتبر أكثر من 100 مليار دولار عملاق أو أكثر في مجال التكنولوجيا الإلكترونية للتسويق العالمي. مع بداية الكمبيوتر، وكانت الأعمال الأساسية آي بي إم أجهزة الكمبيوتر المركزية، والتي اشترت تقريبا الشركة لركبتيها في الإفلاس. بدا آي بي إم في جهاز الكمبيوتر كما مجرد أداة ومع أي أداة مع مرور الوقت سوف تتلاشى في غياهب النسيان. سوف عب معرفة الطريقة الصعبة.


أبيركرومبي & فيتش، العمل الإيجابي، ديفيد T. أبيركرومبي 1901 الكلمات | 5 صفحات.


استراتيجيات التنويع.


استراتيجيات التنويع دعونا نوضح تنويع الشركة أولا. أنا نفسي اعتقد أنه يعني شيئا مختلفا تماما. شركة متنوعة هي شركة لديها العديد من الشركات غير ذات الصلة. تلك الشركات المختلفة تتطلب فرق إدارة منفصلة، ​​لديها عملاء مختلفة، وإنتاج منتجات مختلفة أو بيع خدمات مختلفة. واحدة من مزايا كونها شركة متنوعة هي التي يمكن أن تخلق فصلا عن قضايا واحدة من الشركات الأخرى. يمكن للشركات.


3M، غاتوريد، الابتكار 2097 كلمات | 5 صفحات.


استراتيجيات التنويع.


استراتيجيات التنويع هي الاستراتيجيات التي تستخدمها الشركات في محاولة لزيادة الربحية من خلال زيادة حجم المبيعات التي تحصل عليها المنتجات و / أو الخدمات الجديدة. وقد تنوعت الأمازون قليلا منذ تصورها في عام 1995. بدءا من مكتبة على شبكة الإنترنت، وتتحول إلى مركز واحد للتسوق الإلكتروني مركز حيث الملايين من الناس متجر لمجموعة متنوعة من العناصر المختلفة عبر الإنترنت. الأمازون اليوم هي واحدة من أكبر تجار التجزئة على الانترنت في العالم. ومع ذلك، عندما تحاول الشركات التنويع.


الأمازون، أول، دوت كوم فقاعة 1526 كلمات | 4 صفحات.


استراتيجية أبل.


وكانت استراتيجيات التسويق مركزية لجعل شركة أبل نجاحا عالميا: تحليل كيف كانت هذه الاستراتيجيات محورية جدا لنجاحها. جعلت شركة أبل أبل العلامة التجارية واستخدامها لإنشاء "امبراطورية أبل"، والتي تمثل العديد من الأسواق ذات قدرة تنافسية عالية، بما في ذلك سوق الهواتف الذكية، مثل أبل اي فون. سوق الالكترونيات الاستهلاكية مع المنتجات، مثل إتوش والكمبيوتر اللوحي (الكمبيوتر الشخصي) السوق، على سبيل المثال، ماك بوك اير. وفقا لتشاين، أبل يحافظ على أكثر من.


متجر أبل، خدمة العملاء 1547 كلمة | 5 صفحات.


استراتيجيات التنويع.


استراتيجيات التنويع باص 508 09/15/2010 1. قارن ونعكس الأعمال التجارية الأساسية، وحجمها، والمالية، والتواجد العالمي، واستخدام الأعمال الإلكترونية (التسويق والمبيعات وغيرها) وكانت أول الأعمال التي فحصتها نيتفليكس. نيتفليكس في خضم تراجع الشركة ويجب إجراء تغييرات جذرية لتحويل الشركة مرة أخرى. وقررت الشركة مؤخرا زيادة تكلفة خدماتها الشهرية من 10 دولارات إلى 16 دولارا. وقد أدى ذلك بمرور الوقت إلى انخفاض عدد العملاء محليا بنحو 805 آلاف عميل.


القهوة، ثقافة القهوة، شركة 1116 الكلمات | 3 صفحات.


هل استراتيجية التفاح قوية بما فيه الكفاية؟


Q4. هل استراتيجية أبل في أعمالها الحاسوبية قوية بما فيه الكفاية للتنافس بنجاح ضد ديل و هب؟ من العرض 3 يمكننا أن نرى أنه في عام 2008 أبل تؤيد 8.5٪ من سوق أجهزة الكمبيوتر الأمريكية. جيل اليوم الآن أكثر تكنو علم، وبالتالي توقعاتهم أعلى مما كانوا عليه. التفاح منافسيه مثل ديل وهيوليت باكارد تمتلك حجم كبير من السوق في 31.9٪ و 25.3٪ على التوالي. من تحليل دراسة الحالة من الواضح أن الغالبية العظمى من المستهلكين.


المتجر، شركة أبل، اي فون 678 كلمات | 3 صفحات.


استراتيجيات التنويع.


استراتيجيات التنويع يورفيرستنام يورلاستنام عنوان الجامعة مقدمة عندما أسس كيلهر هيرب أند كينغ رولين شركة ساوث ويست ايرلاينز في عام 1971، أرادوا تقديم خدمات الطيران التي كانت منخفضة التكلفة، في الأسواق المزدحمة التي لا تزيد عن 500 ميل. وكانت الرحلات الأولى بين هيوستن ودالاس وسان أنطونيو. اليوم جنوب غرب هي واحدة من أكبر شركات الطيران في الولايات المتحدة لركابها المحلي أميال الركاب. وقد نفذت جنوب غرب نماذج الأعمال بطريقة فعالة.


الخطوط الجوية، الخطوط الجوية آتا، عشب كيليهر 1250 كلمات | 4 صفحات.


استراتيجية التنويع.


والتنقيب والاتصالات السلكية واللاسلكية. الالكترونيات الاستهلاكية في الهند تبيع المجموعة منتجات استهلاكية مثل أجهزة التلفزيون الملونة والغسالات ومكيفات الهواء والثلاجات وأفران المايكروويف والعديد من الأجهزة المنزلية الأخرى من خلال استراتيجية متعددة العلامات التجارية مع أكبر شبكة مبيعات وخدمات في الهند. [4] ] الهواتف النقالة في نوفمبر 2009، أطلقت فيدوكون خطها الجديد من الهواتف النقالة. [5] فيديوكون منذ ذلك الحين أطلقت عددا من الهواتف المبتكرة بدءا من الهواتف الأساسية اللون فم.


أنبوب أشعة الكاثود، شركات تكتل، شاشة الكريستال السائل 1823 الكلمات | 7 صفحات.


استراتيجية أبل.


استراتيجية شركة التفاح السحري أبل التفاح يتبع استراتيجية مبتكرة وغامضة والتي تركز على العملاء. وأحد الأسباب الرئيسية لنجاح شركة أبل هو التزامها الكبير بإرضاء العملاء مع الابتكار المستمر لمنتجاتها وتصميمها دون خلق شعور "أكثر من اللازم" أو الخلط بين المستهلكين من خلال أنظمة تشغيل جديدة. هذه الأهداف، التي تخلق شركة فريدة من نوعها وناجحة، ويتم تحقيقها من خلال الطرق التي يستخدمون الخمسة.


العملاء، تصميم، الابتكار 1709 الكلمات | 6 صفحات.


استراتيجية أبل.


ما هو قيمة قيمة التفاح؟ .2 هل تتوافق قدراتها مع هذا االقتراح؟ 3. هل هذه ميزة تنافسية مستدامة؟ 1. ما هو التفاح قيمة الاقتراح؟ تصميم سهل وجيد للغاية من تجربة العملاء. .2 هل تتوافق قدراتها مع هذا االقتراح؟ العمليات: العمليات الرئيسية 2 لنجاح التفاح هي R & D والتسويق. أبل في واحدة من الشركات الأكثر ابتكارا مع عدد كبير من الاختراعات والبراءات. وفي الوقت نفسه استراتيجية التسويق من أبل.


أبل، شركة أبل، متجر أبل 675 كلمات | 6 صفحات.


أبل واستراتيجيتها.


ألينا تيرنتيف ديمتري أبل Inc. 1 خلفية الشركة تقوم الشركة بتصميم وتصنيع وتسويق أجهزة الاتصالات والإعلام المتنقلة والحواسيب الشخصية ومشغلات الموسيقى الرقمية المحمولة، وتبيع مجموعة متنوعة من البرامج والخدمات والأجهزة الطرفية ذات الصلة وحلول الشبكات والطرف الثالث والمحتوى الرقمي والتطبيقات. وتشمل منتجات الشركة وخدماتها أجهزة إفون ® و إيباد ® و ماك ® و إيبود ® و أبل TV®، وهي مجموعة من المستهلكين.


المتجر، شركة أبل، آي باد 1678 الكلمات | 6 صفحات.


المهمة 2 - استراتيجيات التنويع.


برين كولينز ستراير جامعة بريان كولينز ستراير جامعة بيرين كولينز ستراير جامعة بيرين كولينز ستراير جامعة بيرين كولينز ستراير جامعة بيرين كولينز ستراير جامعة بيرين كولينز ستراير جامعة بيرين كولينز ستراير - درجة انطباق الموارد الثابتة على صناعة جديدة: ينبغي أن تنوع الشركة إلى صناعات أكثر ارتباطا بما أن الفوائد التآزرية تنخفض مع المسافة بين الصناعات.


العلامة التجارية، إدارة العلامات التجارية، العلامات التجارية 1530 الكلمات | 6 صفحات.


استراتيجية أبل.


التحليل الداخلي بيان البيان: تلتزم شركة آبل بتقديم أفضل الحوسبة الشخصية والموسيقى الرقمية المحمولة وتجربة الاتصالات المتنقلة للطلاب والمعلمين والمهنيين المبدعين والمستهلكين في جميع أنحاء العالم من خلال الأجهزة المبتكرة والبرمجيات وعروض الإنترنت._ الموارد أبل والابتكار لديها تقريبا مرادفا. وقد تم أبل من خلال العديد من الصعود والهبوط القليلة في حياتها وهذا الاتجاه يبرز بوضوح لها.


شركة أبل، متجر أبل، جينيوس بار 1277 كلمات | 4 صفحات.


تحليل استراتيجية الأعمال أبل.


| وصف موجز للكمبيوتر والهواتف الذكية في صناعة الهواتف الذكية | شركة | حصة السوق | عوامل النجاح الرئيسية | الروبوت | 68،1٪ | * البرمجيات * الابتكار * تزامن مع حساب غوغل | أبل | 16،9٪ | * تصميم * نمط * حجم * القدرات * البرمجيات * تحميل مرفق * توزيع | بلاك بيري | 4،8٪ | * الموثوقية * الناقل ودية * تصميم | نوكيا | 4،4٪ | * كفاءة السعر * الموثوقية * التوزيع * خدمة العميل | .


شركة أبل، والابتكار، اي فون 684 كلمات | 4 صفحات.


استراتيجيات إدارة الموارد البشرية / استراتيجيات التنويع.


إدارة الموارد البشرية قضايا / استراتيجيات التنويع جامين ويليامز مدرس الدكتور هوجان Bus599 29 فبراير 2012 ملخص في هذه الورقة، وسوف أقدم تحليلا لشركة نوكور. وستناقش الورقة الاتجاهات في صناعة الصلب وكيف يمكن أن تؤثر على استراتيجية نوكور، مناقشة الهيكل التنظيمي وفلسفة الإدارة في نوكور، تحديد ثلاث (3) قضايا إدارة الموارد البشرية المتعلقة بتنفيذ الاستراتيجية والتوصية باتخاذ إجراءات لمعالجة هذه القضايا، استنادا إلى الوضع، يوصي.


أرسيلورميتال، إدارة الموارد البشرية، الإدارة 1402 وردس | 4 صفحات.


استراتيجيات التنويع - 1.


استراتيجيات التنويع باص 508 الأعمال المعاصرة سينا ​​S. نيلمز ستراير استراتيجيات تنويع الجامعات ما هو التنويع؟ وفقا لميريام وبستر قاموس على الانترنت، والتنويع يعني لإنتاج متنوعة أو الانخراط في عمليات متنوعة. التنويع هو استراتيجية تأخذ الشركات إلى أسواق جديدة مع منتجات وخدمات جديدة لزيادة ربحيتها. وقد تنوعت بعض الشركات ونجحت، في حين أن البعض الآخر.


أول، جوجل، ستيف حالة 1298 الكلمات | 4 صفحات.


التكلفة استراتيجية القيادة من أبل.


أنواع الاستراتيجيات التنافسية شركة آبل. تكلفة استراتيجية القيادة لقد تم اعتماد استراتيجية قيادة التكاليف بشكل كبير من قبل شركة آبل إنك في مساعيها لضمان القدرة التنافسية والنجاح في صناعة التكنولوجيا. وقد تمكنت إدارة الشركة من رسم سياسات واستراتيجيات تهدف إلى ضمان أن تكون الشركة أقل منتج وموزع تكلفة. • من خلال خفض تكلفة الإنتاج والإدارة، أعطيت شركة آبل إنك فرص ذهبية لتحديد الأسعار.


المتجر، شركة أبل، آي باد 751 الكلمات | 3 صفحات.


شركة أبل.


أنا ذاهب لوصف الخطة الاستراتيجية والتسويق لشركة أبل، وهو أكبر مزود الالكترونيات الاستهلاكية في العالم. أنه يوفر مجموعة واسعة من الالكترونيات الاستهلاكية في السوق مثل أجهزة الكمبيوتر ماك، إيبود، I الهاتف، لابتوب، إيباد. لديها حوالي 49،400 توظف وأكثر من 240 متجر التجزئة في جميع أنحاء العالم واسعة من ذلك 218 في الولايات المتحدة و 24 في بقية المملكة المتحدة في بلدان أخرى. أنا شخصيا أعتقد أنه قبل دراسة استراتيجية أي منظمة نحن بحاجة إلى فهم الأساس الاستراتيجي.


شركة آبل، اي فون، آي بود 1707 كلمات | 6 صفحات.


استراتيجيات التسويق لشركة أبل، Inc.


استراتيجيات التسويق من أبل، وشركة استراتيجية تجزئة السوق ينطوي على تقسيم السوق إلى مجموعات، حيث الأفراد لديهم احتياجات وتريد مماثلة للخدمات والمنتجات. ويمكن أيضا أن يكون تجزئة الناس على أساس السلوك والثقافة والوضع الاقتصادي. للحصول على صورة أوضح لما هو تجزئة السوق، يمكن للمرء أن ننظر دائما في تعريف المقدمة من قبل قاموس الأعمال، وتعريف السوق كما يعرف، & كوت؛ عملية تحديد وفرق تقسيم كبير متجانسة.


شركة آبل، اي فون، آي بود 850 الكلمات | 3 صفحات.


استراتيجية الأعمال أبل.


مصفوفة تقييم العوامل الداخلية (إيف) لقوى التفاح | الوزن | التقييم | Wt. Score | 1. ولاء العملاء جنبا إلى جنب مع توسيع نظام مغلق 2. كمبتكر الرائدة في تكنولوجيا الأجهزة النقالة 3. الأداء المالي القوي 4. قوية سمعة العلامة التجارية 5. متاجر البيع بالتجزئة 6. فرق التسويق والإعلان قوية | 0.120.100.090.110.090.10 | 443434 | 0.480.400.270.440.270.40 | الضعف | | | | 1. ارتفاع الأسعار 2. عدم التوافق مع مختلف أوس 3. براءات الاختراع التعدي.


المتجر، شركة أبل، اي فون 1187 كلمات | 4 صفحات.


استراتيجية العلامة التجارية أبل.


تحليل استراتيجيات العلامة التجارية أبل من قبل آنا جلين استراتيجية العلامة التجارية أبل هو كل شيء عن التجربة. وفقا ل ويريد، "العلامة التجارية العاطفية أبل، العلامة التجارية التي يشعر بها في قلب وعقل المستهلك" [2]، هو المفتاح لبقائها. وتنعكس العلامة التجارية أبل من خلال معتقداتهم الأساسية حول الابتكار والخيال والتصميم. يتم الترويج لها من خلال منتجاتها، والإعلان وتجربة العملاء. وستقدم هذه الورقة مقدمة عن فهم ما هي العلامة التجارية.


الإعلان، أبل إي سلسلة، شركة أبل 1475 كلمات | 4 صفحات.


استراتيجية أسعار أبل.


الفصل 2: ​​تحليل استراتيجية التسويق 2.2 استراتيجية التسعير 2.2.1 العوامل التي تؤثر على قرارات التسعير (نوع السوق) على iPhone4s هو منتج من شركة آبل التي تبيع في سوق المنافسة احتكار القلة. كما نعلم، وخاصية سوق المنافسة احتكار القلة هي تمايز المنتجات، وعدد قليل من البائعين ولكن العديد من المشترين في السوق، وارتفاع دخول السوق حاجز والخروج، صانع السعر في السوق وإنفاق المال في الإعلان. لديها عدد قليل من المنافسين، مثل سامسونج غالاكسي S2 (RM2099).


المتجر، شركة أبل، آي باد 1853 الكلمات | 5 صفحات.


استراتيجية شركة أبل.


| شركة أبل، 2008 ما هي مزايا أبل التنافسية؟ وخلال نهاية السبعينات وبداية الثمانينيات، أكدت المزايا التنافسية لشركة أبل ربحية عالية للشركة. كانت منتجات أبل إي و ماسينتوش من المنتجات الممتازة (بأسعار) التي كانت من السهل جدا استخدام أجهزة الكمبيوتر ذات التصميم الجذاب والأناقة التقنية. على الرغم من بطء سرعة المعالج وعدم وجود برامج متوافقة، فإن الجمع بين البرمجيات المتفوقة والأجهزة الطرفية، وإعطاء "قدرات لا مثيل لها في النشر المكتبي".


أبل، آي فون، آي بود 1931 كلمات | 5 صفحات.


استراتيجيات التسويق من أبل.


استراتيجيات التسويق لشركة أبل، وشركة باص 330 / مبادئ التسويق أبريل 11، 2011 على مدى السنوات ال 30 الماضية، وقد أبل، وشركة رائدة في صناعة الحوسبة مع منتجاتها معلما. في عام 1976، قدم المؤسسون ستيف جوبز ورونالد واين وستيف وزنياك شركة أبل كومبوترز، Inc. إلى الجمهور الأمريكي الذي أحدث ثورة في هذه الصناعة. الشعار لشركة أبل، وشركة F. K.A كما أبل أجهزة الكمبيوتر، وشركة وربما الشعار الأكثر تميزا في التاريخ. انها مجرد عبقرية التسويق النقي.


شركة آبل، اي فون، أوس أوس 2764 كلمات | 7 صفحات.


استراتيجيات التسويق لشركة آبل وديل.


شركة أبل هي منظمة متعددة الجنسيات تقوم بتصنيع الإلكترونيات الاستهلاكية. اشهرها لماك، آي بود، I - الهاتف، باد أطلقت مؤخرا وللبرامج ماك أوس X، اي تيونز، إليف. تأسست في 1 أبريل 1976 في ولاية كاليفورنيا. غيرت اسمها لشركة أبل من شركة أبل كومبيوتر في 9 يناير 2007، حيث أنها غيرت تركيزها على الإلكترونيات الاستهلاكية من أجهزة الكمبيوتر الشخصية. اعتبارا من عام 2009، يتم تسجيل 35000 موظف مع شركة آبل. ومن المعروف أبل أن تحدث ثورة.


من ألينوار، شركة أبل، ديل 1993 كلمات | 6 صفحات.


استراتيجية قناة أبل في سنغافورة.


مقدمة تقوم شركة أبل بتصميم وتصنيع وتسويق مجموعة واسعة من الحواسيب الشخصية وبرامج الكمبيوتر وأجهزة الموسيقى المحمولة. وتشمل بعض منتجات أبل هذه أجهزة ماكنتوش وآي بود وآي فون. سلسلة القيمة القوية أبل هي واحدة من أسباب نجاحها اليوم. وقد مكنت سلسلة القيمة الفعالة والقوية للشركة من التوسع عالميا بحضور قوي في 102 دولة. وعلاوة على ذلك، انضمت أبل في عملية إعادة التوسط، مضيفا.


شركة أبل، التوزيع، متجر اي تيونز 2295 كلمات | 7 صفحات.


استراتيجية التنويع في الهند.


الملخص: الحالة، & كوت؛ استراتيجية تنويع مركز التجارة الدولية & كوت؛ لمحة عامة عن تنوع مرآز التجارة الدولية في المجالات ذات الصلة وغير ذات الصلة في السنوات الأخيرة. وتقدم هذه القضية لمحة عامة عن صناعة السجائر في الهند وتعطي وصفا مفصلا للمجالات التي تنوع فيها مرآز التجارة الدولية. وستستكشف أيضا المنافسة التي سيواجهها مرآز التجارة الدولية في آل من القطاعات التي تنوعت فيها. القضايا: معايير اختيار الشركات الجديدة ودرجة التنويع المعنية وكذلك.


شركة التبغ الأمريكية، السيجار، السجائر 1324 كلمات | 4 صفحات.


استراتيجية تنافسية بر أبل.


إستراتيجية تنافسية لا ينبغي أن نكون مبهورين من تقرير الأرباح أبل خوان بابلو فازكيز سامبير 4 فبراير 2015 ملخص حفظ حصة كومنت تكست سيز برينت أوصت اللعب للفوز مجموعة أدوات استراتيجية استراتيجية & أمبير؛ إيغ غالو 39.95 أد تو كارت حفظ شير دليل هبر للفرق الرائدة يبوك + أدوات القيادة .


البنك، التكنولوجيا التخريبية، 1084 الكلمات الحالية | 4 صفحات.


استراتيجية التسويق من أبل.


العملاء لشراء من اليوم الأول من إطلاقه و 1.4 مليون وحدة في غضون 90 يوما.  بدأت أبل من اي فون مع ارتفاع الأسعار لتغطية تكاليف التسويق والتنمية فضلا عن خلق تصور فون الذي يستحق 599 $. فجأة خفضت الشركة إلى 399 $. وهي واحدة من أجزاء من استراتيجية التسويق ممتازة مما يعطي العملاء الشعور الحصول على قدر كبير.  أبل لديها أيضا قوة إمدادات فعالة، بالنسبة لهم اي فون ليس أكثر من تلخيص مختلفة.


توزيع، اي فون، اي فون أوس 647 كلمات | 3 صفحات.


دراسة حالة أبل.


حدد خيارين استراتيجيين متاحين لشركة آبل للحفاظ على سمعتها وإعادة بنائها. الجواب: أبل هي ثالث أكبر شركة موبيل في العالم. أطلقت شركة آبل إفون في عام 2007. وقد حققت الشركة نجاحها بعد إطلاق آي فون. أصبح فون واحدة من أفضل الهواتف الذكية في سوق موبيل. في كل مرة، عندما تقوم الشركة بإطلاق أي منتج لها، والناس غريبة لمعرفة ما هم ذاهبون لإطلاق. يتوقع العملاء شيئا جديدا في كل مرة. أبل إطلاق فون 5 في 12 سبتمبر 2012.


المتجر، شركة أبل، آي باد 1818 الكلمات | 6 صفحات.


أنسوف تطبيقها على التفاح المؤتمر الوطني العراقي.


أنسوف ماتريكس ماركيتينغ ستراتيغي مصفوفة نمو سوق المنتجات في أنسوف هي أداة تسويقية أنشأها إيغور أنسوف. مصفوفة أنسوف هي أداة التسويق التي تسمح المسوقين للنظر في سبل لتنمية الأعمال التجارية من خلال المنتجات القائمة و / أو الجديدة في الأسواق القائمة و / أو الجديدة. وتساعد مصفوفة أنسوف الشركات على تحديد مسار العمل الذي ينبغي اتخاذه بالنظر إلى الأداء الحالي. توفر مصفوفة أنسوف تركيزا بسيطا جدا ولكنه فعال جدا للنظر في خيارات مختلفة للنمو، و.


شركة آبل، اي فون، آي فون أوس 960 كلمات | 3 صفحات.


استراتيجية أبل الترويجية.


أبل بي باد بعناية حملة العلاقات العامة:  الشائعات لمدة سنتين تقريبا حول جهاز لوحي أبل. t الحكايات الصغيرة، مثل الإيداعات لأسماء أبل نمط واضح مثل إيتابليت، غادر جالسا للصحفيين لالتقاط، ولكن مع أي أثر مباشر إلى أبل، مما زاد الفضول والتغطية.  بدأت الشائعات حول ما هي الشركات المحتوى شراكة مع أبل في الظهور، وهذه الشائعات وغالبا ما تكون نتيجة لزراعة أبل الخاصة.  بدأت الصحافة في العثور على تفاصيل حول أ.


المتجر، شركة أبل، العلامة التجارية 1621 الكلمات | 5 صفحات.


ووصف استراتيجيات بورتر الأربع التنافسية بأنها منظمة يمكن أن تركز على كونها رائدة في التكاليف، أو أنها يمكن أن تركز على التمييز بين منتجاتها أو خدماتها من تلك المنافسة. وعلاوة على ذلك، يمكن للمنظمة استخدام استراتيجية التكلفة أو التمايز عبر الصناعة أو يمكن أن تركز استراتيجيتها على قطاع معين من الصناعة. تشارك شركة آبل في منتج أفضل / خدمة أفضل في هذه الصناعة، لأن أبل تقدر زيارات العملاء وولائهم. متاجر التفاح التجزئة لديها جدا.


أبل، الإدارة، المنتج 880 الكلمات | 3 صفحات.


حالة أبل - شرح استراتيجية الخلافة في شركة أبل.


1 يرجى توضيح استراتيجية الخلافة في شركة أبل. كيف قامت الشركة باختيار خليفة ل جوبس؟ وكان ستيف جوبز أكثر من زعيم الأعمال التجارية، مع رؤية، والعاطفة للتصميم والتميز المنتج، ملفوفة في شخصية الكمال مع مدهش الأعمال الدهاء. قدرته على قيادة أبل يأتي ليس فقط من الصفات القيادية له، ولكن أيضا خبرته العميقة في صناعة التكنولوجيا. القضية واجهت أبل في استراتيجيتها الخلافة حول "أسلوب القيادة والفلسفة وظائف".


شركة أبل، جيف راسكين، القيادة 972 كلمة | 3 صفحات.


استراتيجية مستوى الشركات.


شركة أبل كومبيوتر إنك .: - استعراض استراتيجية الشركات - استعراض حول الاستراتيجية التي اعتمدتها شركة أبل على مستوى الشركات لضمان أن تظل الشركة في طليعة صناعة وسائل الإعلام الإلكترونية سواء من حيث الابتكار ومجموعة من المنتجات. الملخص التنفيذي تم إجراء تحليل على مستوى الشركة للاستراتيجيات المعتمدة من قبل شركة آبل كومبيوتر ("أبل كومبيوتر") والتي حققت نجاحا هائلا للشركة منذ بدايتها. بدأت أبل كمبيوتر في عام 1976 من قبل ستيف جوبز.


شركة آبل، اي فون، أوس أوس 1207 كلمات | 5 صفحات.


أبل Inc. وقد أظهرت أبل دورات مبتكرة على مدى العقود الماضية، وكان نجاحها ممكنا لأنها عقدت على لكفاءتها الأساسية. أبل الاستعانة بمصادر خارجية منتجات التصنيع، ولكن وضعت المنتج داخل الشركة في سرية. على الرغم من أن أبل ألقت منصة البرمجيات مفتوحة، فإنه لا يزال يحد من توزيع التطبيقات الممكنة فقط من خلال المتجر. التفاح يميز ما هو جوهر وما هي التكنولوجيا غير الأساسية. فمن نموذج أعمالهم أنه يأخذ ميزة.


شركة أبل، والابتكار، اي فون 792 الكلمات | 3 صفحات.


التنافسية الفصل الخامس: الاستراتيجيات التنافسية العامة الخمسة الفصل 10: بناء منظمة قادرة على تنفيذ استراتيجية جيدة للأسبوع العاشر في سياسة الأعمال واستراتيجية لمواصلة الفصل الرابع حول تقييم موارد الشركة وقدراتها وقدرتها على المنافسة في الصفحات 80 - 118، الفصل الخامس بشأن الاستراتيجيات التنافسية العامة الخمسة في الصفحات 120 - 146 والفصل العاشر المتعلق ببناء منظمة قادرة على تنفيذ استراتيجية جيدة 286 - 314. بعد القراءة والاستعراض.


المتجر، شركة أبل، آي باد 796 الكلمات | 3 صفحات.


إلى أي مدى يعتبر التنويع أفضل استراتيجية لتحقيق نمو مربح؟


صفقة. ألكون هي منتج لمنتجات العناية بالعيون مثل العدسات اللاصقة. وقد تنوعت غوغل من خلال استثمار 124 مليون جنيه استرليني في قطاع طاقة الرياح. إلى أي مدى يعتبر التنويع أفضل استراتيجية لتحقيق نمو مربح؟ تبرير إجابتك بالإشارة إلى نوفارتيس و غوغل و / أو المنظمات الأخرى التي تعرفها. (40 درجة) التنويع - الممارسة التي تدخل بموجبها شركة ما في صناعة أو سوق مختلفة عن أعمالها الأساسية. النمو - عملية تحسين بعض مقاييس المؤسسة.


عمليات الاندماج والاستحواذ، مشغل شبكة للهاتف المحمول، الهاتف المحمول 1220 كلمات | 4 صفحات.


استراتيجية بيبسيكو للتنويع.


الشركة لتعزيز حصتها في السوق وتحسين قدرتها على الاستفادة من مثل هذه التحركات توفير التكاليف والتوزيع الموحد، الخ المراجع تومسون، A. A.، الابن، ستريكلاند، A. J.، إي.، غامبل، J. E. (2010). صياغة وتنفيذ الاستراتيجية: السعي للحصول على ميزة تنافسية، (الطبعة ال 17). نيويورك: مغراو هيل / إيروين الموقع الإلكتروني: كوكا-كولا تم الوصول إليه 6/6/09 الموقع: بيبسي أسسد 6/6/09.


العلامة التجارية، مطعم وجبات سريعة، كفك 1230 الكلمات | 4 صفحات.


استراتيجية التسويق أبل - وثيقة الوثيقة.


استراتيجية التسويق أبل - وثيقة الوثيقة • 1. أبل التسويق ستراتيغيابل كانت ناجحة جدا في هذه السنوات الماضية وذلك بفضل له طريقة جديدة ومبتكرة للتفكير والقيام بأعمالها: مزيج من منتجات استثنائية، أسلوب رائع والتصميم، استراتيجية كبيرة، التسويق المبتكرة ، سليكاند اتصالات تحريضية. أبل تدين نجاحها الساحق في السنوات الأخيرة إلى اي فون وإلى آي بود الذكية و إيتونس برودوكتكومبيناتيون، وهو مزيج من قطعة الأجهزة كبيرة.


شركة آبل، اي فون، أوس 1090 كلمات | 3 صفحات.


خلاصة: دراسة السوق على شركة أبل إنك الولايات المتحدة الأمريكية في سيناريو الأعمال المتغيرة حيث يطلب من المنظمات للتنافس على الصعيد العالمي، وأصبحت مقاعد البدلاء كيكس العالمية، المنظمات البقاء على قيد الحياة والتميز يتطلب ليس فقط تلبية المعايير المحلية ولكن أيضا العالمية. وبالتالي، فإن الهدف من الشركات لا يقتصر فقط على بقائهم ولكن أيضا توليد الإيرادات وتأسيس نفسها مميزة عن الآخرين كعلامة تجارية دولية. أبل هي واحدة من القادة عندما يتعلق الأمر الابتكار في.


شركة أبل، متجر أبل، العلامة التجارية 1218 الكلمات | 5 صفحات.


دراسة حالة شركة أبل Inc.


الأهداف (المدرجة والمضمنة) الربح: المهمة: اشعلت أبل ثورة الكمبيوتر الشخصية في 1970s مع أبل الثاني وإعادة اختراع الكمبيوتر الشخصي في 1980s مع ماكنتوش. تلتزم أبل بجلب أفضل تجربة حوسبة شخصية للطلاب والمعلمين والمهنيين المبدعين والمستهلكين في جميع أنحاء العالم من خلال الأجهزة المبتكرة والبرمجيات وعروض الإنترنت. التفاح / المستثمر / النمو: المواطنة: البقاء على قيد الحياة: "فكر.


أبل إي سلسلة، شركة أبل، الكمبيوتر 582 الكلمات | 5 صفحات.


استراتيجية الترويج أ) استراتيجية الاتصالات التسويقية المتكاملة استراتيجية الاتصالات التسويقية المتكاملة (إمك)، من حيث كرة القدم الأمريكية، هو كل شيء عن الوعي في الجيب. معرفة ما يجري في ذلك الوقت، وكيفية الرد، والتي اللاعبين للبحث عن والتي لتجنب. هذا يمكن أن يكون كل ما يتعلق استراتيجية إمك لأنه يتعامل مع تقديم كرة القدم إلى المتلقي في الوقت المناسب. إمك يتعامل مع مجموعة متنوعة من أشكال الاتصال: الإعلان، البيع الشخصي، المبيعات.


أبل، متجر أبل، اي فون 1778 كلمات | 7 صفحات.


1-شرح أبل `s الأعمال واستراتيجية تكنولوجيا المعلومات. ما، في محددة، الجانب في الاستراتيجية التي تعتقد تعزيز التفاح؟ توضيح . Apple starts as a computer manufacture , they have a mission to make the computer easy to use by people , in their early commencement they became a leader in computer market . However , this success collapse due to high cost compared with the competitors who have cheap computers that which led Apple `s to many loss in many periods . After that Apple come again with.


Apple Inc. , IPad , IPhone 1868 Words | 6 Pages.


Lvmh: Diversification Strategy Into Luxury Goods.


LVMH: Diversification Strategy into Luxury Goods Strategic Issues By 2002, Moet Hennessy Louis Vuitton was the world's largest luxury products company, enjoying annual sales of 12.2 billion euros. LVMH carries the most prestigious brand names in wine, champagne, fashion, jewelry, and perfume. Upon entrance of this luxury product industry, LVMH was aware that they produced products that nobody needed, but that were desired by millions across the world. This desire in some way fulfills a fantasy.


Branding , Gucci , Luxury good 1511 Words | 5 Pages.


Date: 04/06/2014 Case 14: Apple Computers in 2012 Background Apple computer Inc. is a multinational corporation that creates consumer electronic, personal computer, computer software, commercial servers and digital media. Apple‘s core product lines were iPhone, smart phones, iPads, tablet computers iPods, portable media players and Macintosh computers. The founder, Steve Jobs, and Steve Woziak started Apple Computers in 1976 and incorporated it into a company.


Apple Inc. , IPhone , IPhone OS 2402 Words | 10 Pages.


Marketing Strategy of Apple Computer Company.


ar Marketing Strategy of Apple Computer Company April Hemphill Professor Brickhouse Bus 100 August 10,2011 Apple Computers Inc. is considered to be one of the innovators in the computer industry. It brought about different changes to the industry; these changes are still visible in the present. The company’s products were used as a basis by other computer company’s in designing the specifications and physical characteristics of their product. It also serves as a meter of.


Apple Inc. , IPad , IPhone 1311 Words | 4 Pages.


Diversification of Starbucks.


DIVERSIFICATION . For companies, they all want to have bigger market share and earn more profit. So they will find many ways to penetration into the market like diversification . وتستخدم استراتيجيات التنويع لتوسيع عمليات الشركات بإضافة الأسواق أو المنتجات أو الخدمات أو مراحل الإنتاج إلى الأعمال القائمة. The purpose of diversification is to allow the company to enter lines of business that are different from current operations. There are basically two broad forms of diversification.


Coffee , Coffeehouse , Dunkin' Donuts 1461 Words | 5 Pages.


تنويع.


Diversification Diversification can be briefly defined as the expansion of a firm into a range of different product areas. Firms may choose to diversify for either of two reasons. First, diversification may benefit the firm’s owners by increasing the efficiency of the firm. Second, if the firm’s owners are not directly involved in deciding whether to diversify, diversification decisions may reflect the preferences of the firm’s managers. Singapore Airlines (SIA) serves as a typical example of diversification.


Airline , Economics , Economics of production 1548 Words | 5 Pages.


background: Apple is an American multinational corporation that manufactures, designs, markets and sells mobile communication and media devices, digital music players, personal computers, consumer electronics and softwares and provides related services. The company’s variety of products such as Ipod music player, which has been an experience for Apple in dramatic growth since 2001, Ipad, Imac, Apple TV, professional software support and application through Itunes store, IBooks store, Apple Store, compatible.


App Store , Apple Inc. , IPad 1976 Words | 7 Pages.


Individual Case Study: Apple Inc. 9.20.13 Apple , arguably the most valuable company in the world, from the perspective of market capitalization, has a unique business model and compelling strategy that allows the company to flourish regardless of competition, economic hard times, and changing societal trends. A top pick among consumers, Apple is undoubtedly a powerhouse in the electronic, software, and entertainment industries all of which are venues by which Apple has grown, developed, and.


Apple Inc. , IPhone , IPhone OS 1147 Words | 5 Pages.


Apple Inc. is the largest publicly traded company in the world by market capitalization. Overtopping ExxonMobil by some $60 billion, (CNN, 2012) as well as the largest technology company in the world by revenue and profit, worth more than Google and Microsoft combined. (Appleinsider, 2012)Fortune magazine named Apple the most admired company in the United States in 2008, and in the world from 2008 to 2011.All these facts caused my interest in studying in Apple Inc.’s backgrounds, financial data.


Apple Inc. , IPhone , IPhone OS 2101 Words | 6 Pages.


From Failure to Success Since its inception in 1976, Apple Inc. has been largely successful and has experienced incredible expansion. Technological innovation, appealing product lines, and a focus on superior customer service have all contributed significantly to the growth that Apple has enjoyed over the years. Even the strongest companies experience major missteps as seen by Apple’s Power Mac PC supply chain disaster of 1995. Despite the detrimental consequences at the time, this disaster led.


Apple Inc. , Gil Amelio , Inventory 1615 Words | 5 Pages.


Samsung vs Apple Strategy Comparisons.


Ekrem Tatoğlu HOW SAMSUNG HAS CAPTURED GLOBAL INDUSTRY LEADERSHIP POSITION? COMPARING ITS KEY STRATEGIES AGAINST MAJOR RIVAL: APPLE Today’s competitive world has its highest turmoil in electronics industry where two main giant competitors dominates the market and bloody war is going out there for taking the title of being leader. أتعرف ما أقصده. War between Samsung and Apple is more like a Cold War between Russia and USA. War already bounced to lawsuits respect to licensing.


Lee Byung-chull , Lee Kun-hee , Samsung Electronics 1441 Words | 7 Pages.


Apple Inc. (AAPL) Should Address Diversification Concerns to Shore Up AAA Credit Rating.


By Nicholas McCullum.


There are currently two companies to hold the coveted AAA credit rating from Standard & Poor’s:


Apple Inc. (NASDAQ:AAPL) has been speculated by many to be the next company to hold this perfect credit rating.


The technology giant has strong free cash flows, a loyal consumer base, and one of the most impressive balance sheets that I have ever seen.


However, the AAA credit rating is notoriously difficult to achieve. It would imply that Apple is considered more creditworthy than the U. S. federal government and all but 15 states. Each of these sovereign entities has the ability to tax their citizens.


This article will discuss the possibility of Apple earning the next AAA credit rating from S&P.


Apple needs little introduction for most investors. This large technology company is best known for their popular iPhone, iPad, Mac, Apple Watch, and iTunes Store.


The company is divided into five segments for reporting purposes:


iPhone (69% of 1Q2017 revenues) iPad (7% of 1Q2017 revenues) Mac (9% of 1Q2017 revenues) Services (9% of 1Q2017 revenues) Other Products (5% of 1Q2017 revenues)


Because of the popularity of its products, Apple has grown to be the largest company in the United States based on its market capitalization of.


Apple has also shown impressive profitability. Apple’s fiscal year 2015 and 2016 were the 3rd and 5th most profitable years by any company in history, respectively.


The “Mother of All Balance Sheets”


“ Our financial position has never been stronger. We [have] the mother of all balance sheets. ” – Apple CEO Tim Cook on a company conference call.


Apple’s balance sheet has been discussed in detail by its investors and is one of the main reasons why the company is speculated to hold the next AAA rating.


As of 1Q2017, Apple reported the following:


$16.4 billion of cash and cash equivalents $44.1 billion of short-term marketable securities $14.1 billion of accounts receivable $185.6 billion (. ) of long-term marketable securities.


Apple investors should note that the majority of Apple’s cash hoard lies overseas. On page 55 of Apple’s most recent 10-K, the company wrote:


“ As of September 24, 2016 and September 26, 2015, $216.0 billion and $186.9 billion , respectively, of the Company’s cash, cash equivalents and marketable securities were held by foreign subsidiaries and are generally based in U. S. dollar-denominated holdings. Amounts held by foreign subsidiaries are generally subject to U. S. income taxation on repatriation to the U. S.”


Adding up the company’s current cash, cash equivalents, and marketable securities (both short-term and long-term) gives a figure of $246.1 billion. So while the numbers were not reported at the same time (September versus December), we can estimate that.


88% of Apple’s liquid capital is tied up overseas.


To use this capital domestically, Apple must ‘repatriate’ these funds, which means to transfer the money to domestic accounts.


When a repatriation event occurs, the company must pay the U. S. corporate tax rate of 35%, with a credit applied for any international taxes already paid.


Luckily for Apple (and its investors), the company may soon have an opportunity to repatriate its international capital at a lower tax rate.


The new Presidential administration has been quite vocal about the possibility of a repatriation tax holiday. Companies could bring back overseas capital at a temporarily reduced tax rate of 10%.


For some context, the last repatriation tax holiday occurred under the Bush administration at a rate of 5.25% – and 843 companies returned more than $300 billion of capital to the United States.


Regardless of the precise details, Apple would benefit greatly from repatriation tax reform.


In the meanwhile, Apple has been issuing long-term debt at attractive interest rates to fund domestic purchases. This has included dividends and stock repurchases, both traits of shareholder-friendly stocks.


Apple’s long-term debt has been increasing over time in recent years as a result of this capital allocation strategy.


The company’s long-term debt is compared to Johnson & Johnson and Microsoft in the following diagram.


Apple has more debt than the other companies in this peer group.


However, this is not really relevant – Apple is also the largest company in the peer group, so more debt would be expected (all else being equal).


Investors are better off comparing the company’s leverage metrics.


The ratio of Apple’s long-term debt to shareholders’ equity to compared to Johnson & Johnson and Microsoft below.


From the chart, it can be concluded that:


For every $1.00 of Johnson & Johnson’s balance sheet that is financed with shareholders’ equity, there is $0.32 financed with long-term debt. For every $1.00 of Microsoft’s balance sheet that is financed with shareholders’ equity, there is $0.57 financed with long-term debt. For every $1.00 of Apple’s balance sheet that is financed with shareholders’ equity, there is $0.59 financed with long-term debt.


While Apple’s leverage ratio is the highest in the peer group, it is only by a very narrow margin.


Combining this with the company’s massive cash pile (and a potential tax repatriation holiday for Apple’s overseas cash) leads me to believe that Apple’s balance sheet is not holding them back from achieving a perfect credit score.


Rather, I suspect the cause is the company’s earnings mix.


Apple’s earnings mix is not ideal for the company’s shareholders, despite the company’s impressive bottom line growth over the past decade.


Adjusted earnings-per-share growth from $0.32 in 2006 to $8.31 in 2016 represents a 10-year CAGR of 38%. This has been very rewarding for Apple’s shareholders.


However, Apple currently generates the vast majority of its profits from iPhone sales.


In it’s most recent quarter, Apple reported $54.4 billion in revenue generated from it’s iPhone segment alone.


This is not ideal. While many would say that the iPhone is objectively one of the best smartphones on the market, Apple’s business would be crushed if a better product was introduced by a competitor.


Earnings would decrease substantially and Apple might not be able to afford its interest payments. These concerns absolutely impact the company’s credit rating – and a lack of diversification is one of the key differences between Apple and the AAA-rated Johnson & Johnson and Microsoft.


Investors are very aware of the importance of iPhone sales to Apple’s business model. This was evident when the company reported first-quarter financial results.


Because of better-than-expected iPhone sales, Apple’s stock surged 6%.


It takes a huge amount of buyers in the market to move the needle by 6% on a company as large as Apple ($700 billion+ market capitalization). Clearly, investors were pleased with the profits generated from Apple’s iPhone segment.


Geographically, Apple’s business is much more diversified.


In the company’s most recent quarter,


$32 billion (or 41%) of Apple’s revenues were generated from it’s largest geographic segment, while.


$54 billion (or 69%) of the company’s revenues were generated from the iPhone.


It is highly likely that the rating agencies (along with the company’s investors) are concerned about the amount of concentration that Apple has on the iPhone. Luckily, more operational diversification is on the way.


This will be driven by one primary factor, in my view – the growth of Apple Services.


This segment currently composes only 9% of Apple’s revenues but has been growing rapidly. Apple’s Services segment is already the size of a Fortune 100 company.


Looking ahead, Services revenue is expected to grow to double in the next four years – which represents a CAGR of.


19%. This will bring up Apple’s overall efficiency, as the Services segment has higher margins than the rest of Apple’s businesses.


Additionally, Macquarie research analysts have recently published a note saying they believe Apple Services to be undervalued. If the segment was valued similarly to PayPal, Macquarie estimates that the stock would be 10% higher after a sum-of-parts analysis.


To conclude, Apple’s earnings mix is heavily reliant on the iPhone. When the company becomes more diversified, largely driven by Services, Apple’s credit outlook will improve significantly.


Apple is a high-quality business with many of the low-risk characteristics of a creditworthy company.


With ‘the mother of all balance sheets’ the only thing holding Apple back from the coveted AAA credit rating is a lack of operational diversification.

No comments:

Post a Comment