Monday 29 January 2018

تداول العملات الأجنبية الصينية


كني (الصين يوان رينمينبي)


ما هو "كني (الصين يوان رينمينبي)"


اختصار العملة لليوان الصيني الرنمينبي (كني)، المصطلح العام لعملة جمهورية الصين الشعبية (برك). يتكون الرنمينبي (أو يوان) من 10 جياو و 100 فين وغالبا ما يختصر إما رمب، أو قدمت مع رمز ¥. يتم إصدار الرنمينبي من قبل بنك الشعب الصيني، الذي تسيطر عليه جمهورية الصين الشعبية. يتم إصدار اليوان في الأوراق النقدية (فواتير) مضاعفات واحد، خمسة، 10، 20، 50 و 100.


كسر هبط "كني (الصين يوان رينمينبي)"


التعريف الصيني للرنمينبي هو "عملة الناس". وكانت هناك عدة سلاسل من الرنمينبي صدرت منذ الخمسينات، ولكل منها أوراق نقدية وعملات نقدية خاصة بها؛ سمح التبادل بين السلاسل المختلفة بأسعار الصرف المحددة.


اليوان الصيني.


عملة جمهورية الصين الشعبية معروفة باسم الرنمينبي (تترجم مباشرة باسم العملة الشعبية) مع الملاحظات المصرفية الفعلية والعملات نفسها التي تسمى يوان الصيني. هذا هو مماثل للعملة البريطانية التي تعرف باسم الجنيه الاسترليني، مع الملاحظات والقطع النقدية التي يشار إليها باسم الجنيه. الرمز المستخدم لليوان هو ¥، وهناك ثلاثة رموز فوركس مرتبطة بهذه العملة: يوان، كني و سنه (التي تشير إلى العملة القابلة للتداول في الخارج). يتم استخدام اليوان الصيني عبر جمهورية الصين الشعبية ولكن ليس في ماكاو أو هونغ كونغ (على الرغم من أنه يتم قبولها في بعض الأحيان في هاتين المنطقتين)، ولا يتم قبوله كطرف قانوني في تايوان. وهناك العديد من الدول الاخرى التى ترحب بالتجارة فى اليوان الصينى بما فى ذلك لاوس وكمبوديا وكوريا الشمالية ومنغوليا ونيبال بالاضافة الى ميانمار. ويحدد البنك المركزي، وهو بنك الشعب الصيني، سعر الفائدة الصينية الصينية، ولديه نطاق ضيق من التباين، مستقرا قيمته مقابل عدة عملات دولية. كان اليوان مربوطا بالدوالر األمريكي، وكان هذا هو الحال على مدى السنوات القليلة الماضية، مع أحدث عملية فك الارتباط التي حدثت في عام 2010. على الرغم من أنه قبل عام 2009 كان هناك القليل جدا من التجارة الدولية في كني بسبب والسياسات التي وضعتها الحكومة الصينية، ومنذ ذلك الوقت كان من الممكن إجراء معاملات مباشرة في اليوان، وقد عقدت اتفاقات تجارية بين الصين وتايلاند وروسيا واليابان وفيتنام لتسوية المعاملات التجارية في يوان دون تحتاج إلى تحويل العملة إلى الدولار الأمريكي أولا. يتداول اليوان ضمن نطاق تباين 0.5٪ من السعر الذي حدده البنك المركزي، ويستند سعره مقابل عدد من العملات الدولية بما في ذلك تلك التي من سنغافورة وكندا وأستراليا وروسيا وتايلاند والمملكة المتحدة وكوريا الجنوبية واليابان، اليورو، وبالأخص الدولار الأمريكي.


تاريخ اليوان الصيني.


عندما تولى الحزب الشيوعي السلطة في الصين بدأ إصدار عملة خاصة به، والتي حلت محل أشكال عديدة من العملة التي كانت موجودة في جميع المناطق العديدة التي تسيطر عليها. وصدر أول إصدار للعملة الموحدة في عام 1948، وبحلول عام 1949، كانت العملة اسمها الرنمينبي. بالنسبة لجزء كبير من تاريخها، كان اليوان مربوطا بالدوالر األمريكي باإلضافة إلى العديد من العمالت الغربية األخرى. غير أنه منذ الثمانينات كانت هناك محاولة مستمرة لتحديد سعر العملة على مستوى أكثر واقعية لجعلها أكثر قابلية للتحويل. في الآونة الأخيرة، بسبب تحرك البلاد نحو اقتصاد السوق، تم تخفيض قيمة يوان لزيادة قدرة البلاد على المنافسة في أسواق التصدير. وفي عام 2005، كان سعر صرف الدولار الكندي مرتبطا بالدوالر األميركي، لكنه أعيد ربطه به خالل الفترة من 2008 إلى 2010 بسبب األزمة المالية الدولية. ومن المأمول من الحكومة الصينية أن يتم إنشاء يوان في نهاية المطاف كعملة إقليمية لجنوب شرق آسيا مع قوة للتنافس مع اليورو أو الين الياباني، وأنها تتحرك نحو إنشاء يوان باعتبارها واحدة من الاحتياطي الرئيسي العملات.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


دليل الاقتصاد الصيني.


الاقتصاد السوقي الاشتراكي في الصين هو ثاني أكبر اقتصاد في العالم عندما يقاس الناتج المحلي الإجمالي الاسمي، وأكبر اقتصاد عالمي من حيث تعادل القوة الشرائية. حتى عام 2015، كان اقتصاد الصين الأسرع نموا في العالم، حيث بلغ معدل نموه 10٪ على مدى 30 عاما. على الرغم من أن القطاع الخاص في الصين يزدهر حاليا، فإن القطاع العام مسؤول عن حصة أكبر بكثير من الاقتصاد الوطني بسبب الحقائق السياسية والتاريخية لاقتصاد البلاد. يعتمد اقتصاد الصين بشكل كبير على التصنيع، وبالفعل فإن البلاد لديها أكبر اقتصاد صناعي في العالم، كونها أكبر مصدر للسلع في العالم. فضلا عن كونها مركزا عالميا للتصنيع، فإن الصين لديها أيضا أسرع الأسواق الاستهلاكية نموا في العالم، وهي ثاني أكبر مستورد في العالم. الصين لديها دورا رئيسيا تلعبه في التجارة الدولية، كونها أكبر دولة تجارية في العالم. وهي عضو في منظمة التجارة العالمية منذ عام 2001، كما أبرم البلد اتفاقات للتجارة الحرة مع عدد من البلدان من بينها باكستان وسويسرا ونيوزيلندا وكوريا الجنوبية واستراليا.


على الرغم من أن المناطق الساحلية في الصين صناعية تماما، في المناطق النائية تظهر المناطق أقل التنمية الصناعية. المنتجات الزراعية ضرورية أيضا للاقتصاد الصيني، مع أكثر من 300 مليون من السكان الذين يعملون في هذه الصناعة. والصين هي العالم المنتج الرئيسي للأرز، وهي أيضا أحد المصادر الرئيسية للذرة والقمح والتبغ والفول السوداني والأسماك وحبوب الصويا والبطاطا ولحم الخنزير وغيرها من المحاصيل غير الغذائية مثل كما القطن والبذور الزيتية.


العملات الرئيسية الأخرى.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


الصين وسطاء الفوركس.


أصبح تداول العملات الأجنبية شائعا جدا للمستثمرين على مستوى العالم. ومع ذلك، ليس كل البلدان تتبنى عالم تداول العملات الأجنبية بقدر البعض. الصين، هو مثال جيد، وعند إجراء البحث لهذه المادة وجدنا أن القواعد واللوائح يمكن أن تكون مربكة جدا.


دعونا نبدأ ببعض الحقائق ذات الصلة عن جمهورية الصين الشعبية.


مقدمة موجزة عن الصين.


المعروفة رسميا باسم جمهورية الصين الشعبية، وهي دولة ذات سيادة في شرق آسيا. وهي دولة طرف واحد، ويبلغ عدد سكانها أكثر من 1.4 مليار نسمة. وهو يحكمه الحزب الشيوعى الصينى، والعاصمة بكين. وتغطي جمهورية الصين الشعبية ما يقرب من 10 ملايين كيلومتر مربع، وهي ثاني أكبر دولة من حيث مساحة اليابسة. المشهد في الصين متنوع جدا، ويتراوح من المناظر الطبيعية الصحراوية إلى الغابات شبه الاستوائية.


ويقال إن الصين مهد الحضارة، مع أول مزدهرة في العالم في الأساس الخصب للنهر الأصفر. وقد أدخلت الإصلاحات الاقتصادية في عام 1978، وأصبحت الصين واحدة من أسرع الاقتصادات نموا في العالم. وعلى الرغم من أن الخبراء يقولون إنه يبدو أنه تباطأ في السنوات الأخيرة.


أساسيات تداول العملات الأجنبية في الصين.


وفي أعقاب الإصلاحات في عام 1978، بدأت الصين في الابتعاد عن الاقتصاد المخطط مركزيا، نحو اقتصاد أكثر اعتمادا على السوق، على الرغم من أنه لا يزال لا يعتبر سوقا حرة تماما. هذا هو واحد من العديد من الأسباب التي تجعل المستثمرين الأجانب لا حريصة جدا على بدء الأعمال التجارية في الصين. بيد ان الحكومة الصينية تشجع بنشاط نمو الصناعة الصينية وتوسعها فى الخارج، بالاضافة الى حماية الصناعات المحلية.


ويعتبر العديد من الخبراء أن الصين قوة اقتصادية، ويرجع ذلك جزئيا إلى ارتفاع معدلات الإلمام بالقراءة والكتابة، والقوة العاملة الشاسعة، وارتفاع العمر المتوقع، وحقيقة أن هناك المزيد من مستخدمي الإنترنت في الصين من أي مكان آخر في العالم. والتي ساعدت أيضا على تغذية الاهتمام الصناعي، والتي تشمل وسطاء الفوركس في الصين.


وقد أصبحت الصين في الواقع تعتمد اعتمادا كبيرا على أسواق الصرف الأجنبي وتحولت إلى أهمية إذا كان الاقتصاد الوطني. يتم إنشاء مليارات الدولارات كل عام، وذلك بفضل تجار الفوركس الصينية والسماسرة.


الرمز المستخدم لليوان الرنمينبى (العملة الصينية الرسمية) هو كني. يتم تعيين أسعار صرف اليوان من قبل البنك المركزي الصيني. ويحدد المعدل بعد مراعاة عوامل مثل التطورات الاقتصادية والسياسية على الصعيد الدولي. وقد أصبح اليوان الصيني واحدا من أكثر العملات المتداولة في هذا المجال، وقد ساعده التوسع في سوق الصرف الأجنبي في الصين.


تروستيد الفوركس بروكرز.


تروستيد الفوركس بروكرز.


كيف تبحث عن وسطاء الفوركس في الصين؟


ولم يكن من السهل دائما على الشركات الغربية الدخول إلى السوق الصينية، وشملت شركات الفوركس والوسطاء. بيئة الأعمال في الصين تختلف كثيرا إلى أي مكان آخر في العالم، والتي يمكن أن تكون بدلا من وضع. لا يزال هناك عدد من القيود المفروضة على وسطاء الفوركس غير المحليين في الصين، ولكن البلاد تفتح ببطء إلى عالم سوق الفوركس الدولي.


وسطاء الفوركس في الصين، على كسب موطئ قدم في السوق الصينية من خلال العمل مع الممثلين المحليين مقرها في الصين. والغرض من هؤلاء وسطاء الفوركس الصينيين المحليين هو بمثابة وسطاء تمهيدية، وبناء شبكة من العملاء الذين يثقون بهم ويسعدون للعمل معهم على المدى الطويل. وهذه طريقة شائعة لممارسة الأعمال التجارية في الصين، حيث تكون العلاقات التجارية القائمة على الثقة أكثر شيوعا.


ويعتبر العمل مع الممثلين بدلا من المباشرة عملية مستقلة وغير ملزمة بقيود الحكومة الصينية وتدخلاتها. وإذا كان مشروع مشترك أو شراكة، فسيعتبر ذلك غير مشروع. وهناك مشكلة أخرى تجعل من الصعب على وسطاء الفوركس العمل في الصين ليس هناك حتى الآن وضوح حقيقي حول ما إذا كان هامش الهامش هو فئة قابلة للتداول من الأصول للمستثمرين.


مستقبل سوق الفوركس في الصين.


وبموازاة نمو التجارة الدولية فى الصين، يتم تداول اليوان كعملة فى سوق الفوركس العالمى بكميات كبيرة جدا. هناك عدد قليل من البنوك التي تقوم بتداول العملات الأجنبية في الصين، فضلا عن عدد من وسطاء الفوركس. عموما مستوى الخدمة جيد جدا، ومعدلات عرضت تنافسية. هناك عدد من المواقع التي تعمل في الصين وأنها توفر معلومات موثوقة عن سوق الصرف الأجنبي الصينية.


وتعتبر كل من لجنة تنظيم البنوك الصينية والحكومة الصينية أن الفوركس هو منتج عالي الاستدانة، مما يعني أنه ليس خيارا شائعا للاستثمار. لا يزال هناك عدد من العقبات لمنع التداول الفوركس من الاستيلاء تماما، لذلك هناك طريق طويل لنقطعه. ولكن هناك حاليا عدد من وسطاء الفوركس في الصين الذين يستحقون النظر.


وسطاء الفوركس من قبل البلدان.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


أعلى أخبار الفوركس.


يعيش أخبار الفوركس من جميع أنحاء العالم.


اشترك للحصول على تحديثات يومية مباشرة إلى البريد الوارد.


يوان صيني كني.


معلومات مفصلة والعوامل الأساسية.


نسبة الدين العام إلى الناتج المحلي الإجمالي، 2016: 16.1٪


تقييمات الائتمان السيادية:


موديز.


العوامل الداعمة.


المصدر الصناعي الرئيسي.


عوامل الضعف.


وتعترض الحكومة على تعزيز العملة.


اليوان الصيني هو الاسم الشائع لعملة جمهورية الصين الشعبية. رسميا، العملة الصينية الحديثة تسمى الرنمينبي، في حين أن اليوان هو الوحدة الأساسية لتلك العملة. يتم استخدام العملة في الصين، ولكن ليس في هونغ كونغ وماكاو. وقد تم إدخال أول أوراق نقدية من الرنمينبي في ديسمبر 1948. وكان اليوان مربوطا بالدولار الأمريكي من خلال الجزء الأكبر من تاريخه، على الرغم من أن الصين سمحت لها منذ عام 2005 بالتعويم في ممر ضيق وتعتزم توسيع نطاق التعويم الحر بمرور الوقت وهو جزء من التحول من التخطيط المركزي إلى اقتصاد السوق الحرة. إن استخدام اليوان في التجارة الدولية محدود بسبب اللوائح الصارمة التي تمنع استخدام العملة في المعاملات مع الكيانات الأجنبية. واظهرت الصين استعدادها لتخفيف هذه اللوائح فى الوقت الذى تسعى فيه الى جعل عملة الاحتياطى الجديدة من اليوان. وقد عقدت الصين اتفاقيات مع روسيا وفيتنام وتايلاند تسمح بالتجارة مع تلك الدول لتسوية مباشرة فى الرنمينبى.


أرشيف الأخبار الصينية يوان.


مكاسب يوان على الدولار بعد الصين تطلق مجموعة من المؤشرات الاقتصادية الصلبة.


ارتفع اليوان الصيني بالدولار الأمريكي اليوم بعد صدور بيانات الاقتصاد الكلي الإيجابية في الصين.


يوان مستقر على الرغم من التضخم المستهلك التوقعات المفقودة.


وكان اليوان الصيني مستقرا اليوم على الرغم من أن بيانات تضخم المستهلكين التي صدرت في نهاية الأسبوع فاقت التوقعات.


الصين & # 8217؛ s البنك المركزي يحدد المعدل المرجعي ل يوان أدنى.


وانخفض اليوان الصيني اليوم حيث قام بنك الشعب الصيني بتحديد الضعف اليومي.


البيانات الخاصة تؤكد نمو الصين & # 8217؛ s التصنيع، يوان المكاسب.


أكد تقرير اليوم الخاص يوم أمس البيانات الرسمية التي أظهرت تحسنا في قطاع الصناعات التحويلية الصيني. مما سمح لليوان الصيني أن نقدر حتى مع قيام البنك المركزي الصيني بتحديد الضعف اليومي.


يوان صيني زلات، رؤساء لأفضل شهر منذ عام 2005.


تراجع اليوان الصيني مقابل الدولار الأمريكي اليوم بعد بيانات الاقتصاد الكلي المختلطة. لكن العملة ما زالت تسير على الطريق الصحيح لأفضل شهر في أكثر من عقد من الزمان.


بوك مجموعات يحدد يوميا ل يوان العالي.


ارتفع اليوان الصيني مقابل الدولار الأمريكي اليوم حيث سمح البنك المركزي الصيني بعملته لتقدر لأقوى مستوى في أكثر من عام.


اليوان الصيني يقوي مع تسارع نمو التصنيع.


ارتفع اليوان الصيني مقابل الدولار الأمريكي بعد أن أظهر تقرير خاص أن توسعات قطاع الصناعات التحويلية في البلاد تسارع الشهر الماضي.


يوان صيني مستقر خلال تداولات يوم الجمعة و # 8217.


وكان اليوان الصيني ثابتا مقابل الدولار الأمريكي خلال جلسة التداول الهدوء يوم الجمعة حيث كان التجار ينتظرون صدور بيانات اقتصادية من الولايات المتحدة.


الصينية مستقر كما مؤشر أسعار المستهلكين يفتقد التوقعات.


وكان اليوان الصيني مستقرا اليوم بعد أن فاق التضخم في البلاد توقعات السوق.


يوان يتسلق مع استقرار مؤشرات الاقتصاد الكلي في الصين.


ارتفع اليوان الصيني اليوم بعد أن أظهرت مؤشرات الاقتصاد الكلي التي صدرت في الصين خلال جلسة التداول الحالية الاستقرار، ووقف تباطؤ النمو. مما جعل العملة أكثر جاذبية للمستثمرين.

No comments:

Post a Comment