Wednesday 17 January 2018

إتورو، تداول الفوركس، الهند


التجارة مع الثقة في شبكة التداول الاجتماعي الرائدة في العالم.


تاريخ الملايين الذين قد اكتشفت بالفعل أكثر ذكاء الاستثمار عن طريق نسخ التجار الرائدة في مجتمعنا تلقائيا، أو الحصول على نسخ نفسك لكسب الدخل الثاني!


نسخ المستثمرين شعبية لدينا والحصول على أموال عند تجار آخرين نسخ لك!


التجارة والاستثمار في الأسهم والعملات والمؤشرات والسلع (كفدس).


الاستثمار في الأسواق المالية العالمية الأكثر شعبية لم تكن أسهل.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كما يقول عملائنا.


إتورو هو منصة التداول رائعة، سواء من سهولة الاستخدام والمنظور الفني.


ويوفر مجموعة كبيرة من الاستثمارات ومجموعة كبيرة من التجار.


منصة كبيرة لبدء التجار. عظيم اختيار وشفافية نظام رسوم! .


وقد إتورو جعل تجربتي التجارية ممتعة وآمنة.


خدمة رائعة. ردود فعل سريعة. المنتدى الاجتماعي تعطي الكثير من المعلومات.


أنا راض جدا عن الخدمات التي توفرها منصة إتورو.


الانضمام إلى الثورة التجارية الاجتماعية! تواصل مع التجار الآخرين، ومناقشة استراتيجيات التداول، واستخدام لدينا كوبيترادر ​​على براءة اختراع التكنولوجيا "to لنسخ تلقائيا أداء محفظة التداول الخاصة بهم.


124 مليون نسخة من الصفقات (اعتبارا من 10/11/2015)


تصبح مستثمرا شعبيا.


تبادل رؤى التداول الخاصة بك ومساعدة التجار الآخرين لتحسين المعرفة المالية. كسب نسبة مئوية من الأصول الخاصة بك تحت الإدارة كإيرادات ثانية.


تصبح مستثمرا شعبيا.


تبادل رؤى التداول الخاصة بك ومساعدة التجار الآخرين لتحسين المعرفة المالية. كسب نسبة مئوية من الأصول الخاصة بك تحت الإدارة كإيرادات ثانية.


الزعيم العالمي للتجارة الاجتماعية.


أكثر من 6،000،000 التجار المسجلين.


خاضعة للتنظيم الكامل.


العمل تحت كبار المنظمين الأوروبيين.


يتم الاحتفاظ بأموالك آمنة في المستوى 1 البنوك الأوروبية.


ونحن لن نشارك البيانات الخاصة بك دون إذن منك.


في الصحافة.


انظر ما يجب على وسائل الإعلام أن تقول عنا.


وتتحقق أفضل العائدات عندما يكون المستثمرون موصولين بمجموعات اجتماعية متنوعة تمكنهم من الاصطدام بمعلومات من شبكات متعددة. في عالم وسائل الإعلام الاجتماعية، كما هو الحال في الحياة الحقيقية، فإنه يدفع لتحوم على حافة الزمر †"ولكن لا تحصل على سلافيشلي امتص في واحد فقط.


الشبكات الاجتماعية الإنترنت التي تسمح للمستخدمين متابعة الاستثمارات الطريقة التي تتبع تحديثات الحالة في الفيسبوك تجذب اهتمام قياسي، وتحول كبار الأداء في نجوم السوق للمستثمرين الأفراد.


أولئك الذين لديهم خبرة أقل قد ترغب في محاولة منصة تسمى إتورو، والذي يسمح للعملاء لنسخ التجار ЂќЂќЂќ مباشرة، ويمكن أن تجعل التجار حتى أقل علم من العقاب.


وقد أظهرت البحوث التي أجريناها مؤخرا مع معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا أن تداول نسخة، حيث التجار مشاهدة نشاط التداول من الآخرين واتخاذ قراراتهم وفقا لذلك، أداء أفضل بكثير من التداول اليدوي.


الأشخاص مسجلون بالفعل.


إتورو هو التداول الاجتماعي وشركة الاستثمار التي تسمح لمستخدميها لمراقبة نشاط التداول المالي للمستخدمين الآخرين، ونسخها، وجعل الصفقات الخاصة بهم.


نسخ والحصول على نسخ.


تابعنا على.


مساعدة والتعليم.


العروض الخاصة والانتماء.


إيتورو (أوروبا) المحدودة، وهي شركة الخدمات المالية المرخص لها والتي تنظمها لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص # 109/10.


إيتورو (أوك) المحدودة، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) تحت رخصة فرن 583263.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات المتعلقة بالعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والمتغيرات الأساسية الأخرى، يحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. على هذا النحو، قد لا تكون كفد مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة بك كفد التداول، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخصة بشكل مناسب. تحت أي ظرف من الظروف، نحن نتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات متعلقة بعقود كفد أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة، الأضرار العرضية أو العرضية على الإطلاق. التداول مع إتورو باتباع و / أو نسخ أو تكرار صفقات التجار الآخرين ينطوي على مستوى عال من المخاطر، حتى عند متابعة و / أو نسخ أو تكرار أفضل أداء التجار. وتشمل هذه المخاطر خطر أنك قد تتبع / نسخ قرارات التداول من التجار الذين قد يكونون عديمي الخبرة / غير المهنيين والمخاطر الإجمالية المرتبطة إنف كفد التداول أو التجار الذين قد يكون الغرض النهائي أو نية، أو الوضع المالي تختلف عن يدكم. الأداء السابق لأعضاء مجتمع إتورو ليس مؤشرا موثوقا على أدائه في المستقبل. يتم إنشاء المحتوى على منصة التداول الاجتماعي إتورو من قبل أعضاء مجتمعها ولا تحتوي على المشورة أو التوصيات من قبل أو نيابة عن إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاص بك.


حقوق التأليف والنشر © 2006-2017 إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاصة بك، جميع الحقوق محفوظة.


كيفية القيام بتداول العملات الأجنبية في الهند؟


التداول بالعملات الأجنبية يعرف بتداول الفوركس. ربما تكون قد لاحظت أن قيمة الدولار ترتفع كل يوم. وكان سعر صرف الدولار روبية. 62 قبل بضعة أيام، والآن هو Rs.64. ويمكن للمستثمرين الراغبين في الاستفادة من هذا التقدير على المدى القصير والمتوسط ​​أن يشاركوا في تداول العملات.


نعم، فمن المسموح قانونيا للتجارة الفوركس داخل البورصات الهندية مثل بس، نس، مسكس-سك. وفقا للمبادئ التوجيهية للبنك المركزي الهندي، يمكن لجميع المقيمين في الهند بما في ذلك البنوك والمؤسسات المالية القيام بتداول العملات الأجنبية في أزواج العملات. أزواج العملات الرئيسية هي أوسينر، ورينر، غبدينر و جبينر. لذلك، إذا كنت تتداول مع السماسرة الذين لديهم عضوية في ذكر الصرف هو قانوني تماما.


كيف تعمل تجارة الفوركس؟


تداول الفوركس هو نفس تداول الأسهم. في معدل تداول الأسهم من المسائل سهم بينما في مسائل سعر صرف العملات الأجنبية. يمكنك شراء أو بيع زوج العملات حسب توقعاتك للحركة في العملات. يرجى الرجوع إلى المثال الوارد أدناه للحصول على فهم أفضل.


لنفترض أنك تريد الاستفادة من السعر المتنامي للدولار. يتداول الدولار عند 64 روبية، فإنك تشعر بأن السعر سيقدر ويتوقع أن يصل إلى 67 روبية في بضعة أشهر يمكنك الدخول في صفقة طويلة عن طريق شراء عقد أوسينر في البورصة. إذا كان السعر يذهب إلى روبية 67، وتحصل على ربح Rs.3 لكل دولار. حتى في عقد واحد من 1000 $ يمكنك كسب Rs.3000. بعد الدخول في العقد إذا كنت ترى أن الروبية هو تقدير ومن المتوقع سعر الدولار في روبية 63، يمكنك "إغلاق قصير" موقفكم من خلال بيع العقد في المستقبل العملة. إذا ذهب سعر الدولار إلى 63 روبية يمكنك كسب روبية 1 لكل دولار عن طريق تربيع قبالة الموقف الخاص بك. مجموع المكاسب من عقد 1000 $ سيكون روبية 1000. ومع ذلك، إذا تحرك الدولار صعودا والوصول إلى 67 روبية، تخسر روبية 2 لكل دولار. يمكن للمستثمر أن يوقف المركز في أي وقت خلال فترة العقد.


يمكنك اتخاذ موقف طويل وقصير مماثل في ورينر، غبينر أو جيبينر.


وسطاء لتجارة الفوركس.


تجارة الفوركس يمكن أن يتم مع تسجيل الوسطاء الهنود. التبادلات الأكثر شيوعا هي مسكس-سك - تبادل السلع المتعددة و نس & # 8211؛ البورصة الوطنية. وعلى الصعيد الدولي، يستخدم كومكس كمنظمين. وينظم سوق العملات من قبل ربي و سيبي. أفضل وسطاء تقديم خدمات تجارة الفوركس في الهند هي & # 8211؛


تداول العملات الأجنبية أو تداول العملات هو خطر وليس للجميع.


التداول في الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر وقد لا يناسب الجميع. قبل اتخاذ قرار للقيام الفوركس يجب أن تنظر في أهدافك الاستثمارية، والقدرة على تحمل المخاطر ومستوى الخبرة.


إذا كان لديك أي استفسارات تتعلق بتداول العملات الأجنبية فمن المستحسن أن تأخذ المشورة من مستشار مالي مستقل.


هل تتعامل في تداول العملات الأجنبية إذا كانت الإجابة بنعم؛ هل تبادل الخبرات الخاصة بك!


مقال من قبل رافيراج.


مرحبا، أنا رافيراج. أنا متحمس حول الشؤون المالية والمالية. لدي 11 عاما من الخبرة الغنية في مجال التخطيط المالي، الاستثمارات & أمب؛ تأمين. لقد كتبت 900+ المادة على هذه بلوق. إذا كنت ترغب جهودي يرجى الاشتراك في هذه بلوق وأيضا السماح لأصدقائك يعرفون عن هذا الموقع من خلال تبادل.


الاشتراك في المدونة.


2 تعليقات.


مليء بالمعلومات. أجاب المقال على العديد من أسئلتي. الشكر ويبقيه.


إتورو الهند.


والخبر السار هو، وهناك العديد من البدائل الرائعة ل إتورو المتاحة لك في الهند! لدينا أفضل توصية بالنسبة لك هو: إق الخيار. يمكنك الذهاب إلى هناك لتداول الفوركس في الهند.


البديل البديل في الهند ل إتورو.


التطبيق الأعلى تقييما للتجارة في 20 بلدا الربحية تصل إلى 90٪ المودعة في حالة نجاح التجارة منصة التداول الموثوق بها مع أكثر من 11 مليون حسابات التداول عرض تجريبي مجاني وانخفاض الحد الأدنى للإيداع - 10 $ فقط.


هل أنت في المكان الصحيح؟


حقوق التأليف والنشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة.


تنويه: يحظر الاستنساخ كليا أو جزئيا في كل شكل أو وسط دون إذن كتابي صريح من. هذا الموقع هو ميزة ترويجية وقد تم دفع الموقع لاستضافة المراجعة الإيجابية التالية حول هذه المنصات التجارية - هذه الاستعراضات لا توفر من قبل مستهلك مستقل. ويدعم هذا الموقع على شبكة الإنترنت عن طريق الدفع من المشغلين الذين يتم ترتيبهم في الموقع والدفع يؤثر ترتيب المواقع المدرجة. تحذير المخاطر العامة: الخدمات المالية التي تتم مراجعتها هنا تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن تؤدي إلى فقدان جميع أموالك.


ForexScamBuster.


كشف وسطاء الغش الفوركس أخيرا!


إتورو الهند.


تعد أعمال الصرف الأجنبي واحدة من أكبر الصناعات في العالم، وتعد إتورو واحدة من شركات الوساطة الرائدة في هذا المجال. هذا هو وسيط غير عادي مع العديد من العملاء بالارتياح في جميع أنحاء العالم. أحدث أعضاء الأسرة التجارية إتورو هم التجار من الهند، وذلك في هذه المادة إتورو الهند، ونحن سوف تظهر لك كل الخيارات والإمكانيات التجار الهنود الآن. ابقى معنا!


إتورو الهند | وسيط & # 8217؛ s الخيارات.


أولا، دعنا نقول بعض الأمور العامة التي تعلمناها عندما اختبرنا هذا الوسيط من أجل مراجعة إتورو. سنبدأ مع منصة التداول الخاصة بهم، وهو ممتاز. وهي مصممة بطريقة بديهية، وهذا يعني انها مناسبة لجميع أنواع التجار، بما في ذلك المبتدئين. وبالاضافة الى ذلك، تأتي هذه المنصة الرائعة أيضا باعتبارها التطبيق، حتى تتمكن من التجارة وقتما تشاء. وبالإضافة إلى ذلك، هناك خيار ويبترادر ​​الذي يسمح لك لإدارة محفظة التداول الخاصة بك. إذا كنت بحاجة إلى أي نوع من المساعدة، ونحن سعداء أن نقول هذا الفريق دعم الوسيط هو ببساطة كبيرة. اختبرناها عدة مرات وكانت دائما سريعة جدا للرد ومساعدتنا. يمكنك حتى الأمل للحصول على مكافأة إتورو! لذلك، ليس هناك شك في أن هذا هو وسيط كبير واحد وأن زبائنهم لديهم كل سبب للرضا. في الفقرة التالية من تحليلنا إتورو الهند، يمكنك أن تقرأ عن إمكانيات التداول تقدم الشركة لهذا البلد بالذات. واصل القراءة!


إتورو الهند | تداول الفوركس في الهند.


وكما ذكرنا سابقا، فإن النقد الأجنبي هو واحد من أكبر الصناعات في العالم، والهند هي واحدة من أكبر الأسواق في العالم. لم يتمكن التجار في الهند من تداول العملات الأجنبية في أزواج العملات المتقاطعة، وتمت مقارنة جميع أزواج العملات مقابل الروبية الهندية، الأمر الذي كان عيبا إذا أردت تداول أزواج دولية. ولكن الآن، نظرا لتنظيم نس، يمكن للتجار الهنود تداول العملات الأجنبية مع إتورو. يمكنهم الاختيار بين 3 أزواج العملات العالمية: ور / أوسد، غب / أوسد و أوسد / جبي. شيء مهم آخر نود أن نؤكد في مقالنا إتورو الهند هو الوقت في السوق. يبدأ وقت السوق في اليابان وسوف يكون التداول الأكثر نشاطا في نفس الوقت عندما يكون أوسد / جبي أكثر نشاطا. وتأتي الموجة الثانية من النشاط خلال المساء، الذي يعزى إلى افتتاح الأسواق الأمريكية. مع إتورو الهند، والصناعة برمتها سوف تستفيد كثيرا لأن العديد من التجار الجدد سيدخلون سوق الفوركس. وهذا من شأنه زيادة حجم التداول على أساس يومي وجعل التجربة برمتها أكثر ديناميكية بكثير.


إتورو منصة التداول.


إتورو الهند | استنتاج.


في نهاية هذا المقال إتورو الهند، يمكننا أن نكرر فقط أن الشركة تقوم بعمل عظيم في تزويد تجارها مع أفضل بيئة تجارية ممكنة. لديهم منصة التداول ممتازة، وتطبيق كبير وفريق الدعم قادرة على التعامل مع كل حالة إشكالية. ومع خيارهم الهندي الجديد، يمكن للتجار من الهند التجارة الفوركس كذلك! لذلك، إذا كنت في الهند وتريد التجارة الفوركس، وهذا هو الخيار الأفضل لديك. فتح حساب الآن!

No comments:

Post a Comment