Wednesday 31 January 2018

الفوركس المنزل


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.
هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي؟ يتاجر في أو تاجر في!
تجارة الفوركس - تجارة الأسواق العالمية.
تداول العملات على مدار الساعة 24/5 تداول العملات مثل الأسهم، شراء / بيع & أمبير؛ التجارة من الرسوم البيانية بدء التجارة الصغيرة الآن مع 50 $ حساب مصغر.
هل لديك رأي حول الذهب؟
الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.
تداول الفوركس على مدار الساعة -24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع تداول العملات الأجنبية، النفط و إنديسيز الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع 50 $ حساب مصغر.
هل لديك رأي حول الجنيه؟ يتاجر في أو تاجر في.
الفوركس، الرهان انتشار و كفدس.
تداول الفوركس على مدار الساعة 24/5 عمولة تداول كفد الصغيرة مجانا من 0.08 جنيه استرليني لكل نقطة: UK100، US30، GER30 والمزيد ابدأ صغير: تداول الآن مع 50 جنيه استرليني حساب مصغرة.
تجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك.
مع فكسم السبائك.
التميز، المرونة والشفافية.
جزء من فكسم المجموعة الرافعة المالية السخي يصل إلى 200: 1 لا إعادة تسعير الاختيار بين محطة فكسم للتجارة ومنصة MT4.
سكان غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب تداول مباشر فكسم مع أي كيان فكسم.
في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية، بما في ذلك لدينا محطة الحائز على جائزة التداول. نحن نقدم أيضا تعليم الفوركس، لذلك ما إذا كنت بدأت للتو في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، أو كنت ترغب فقط في شحذ أدوات التداول كنت قد وضعت على مر السنين، ونحن هنا للمساعدة. لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، هو متاح 24/7، أينما كنت في العالم.
جربنا! اشترك في حساب ممارسة فكسم مجانا، والذي يتيح لك اختبار المنصة وتجربة بعض فوائد الحساب التي نقدمها لمتداولينا. عندما تكون مستعدا، يمكنك فتح حساب فكسم مع أقل من 50 $.
فروقات أسعار الفائدة والفوائد: فروقات أسعار ثابتة هي متوسطات الحسابات القياسية تستند إلى أسعار فكسم القابلة للتداول من 1 يناير 2016 إلى 31 مارس 2016. يتم تطبيق فروق أسعار الفائدة على الحسابات القياسية، وهي متغيرة، وهي عرضة للتأخير. أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
جوائز فكسم.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. لاحظ أن أنواع الحسابات والعروض المنتشرة قد تختلف بين كيانات فكسم. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

فيس بوك.
الفوركس الرئيسية поделился (-ась) публикацией فكس حوش.
فكس مونسترس добавил (-а) 2 новых фото.
لدينا مؤشرات في أفضل حالاتهم 😍
الفوركس الرئيسية поделился (-ась) публикацией فكس حوش.
فكس حوش.
فقط 500 $ مدى الحياة الوصول ..
الفوركس الرئيسية поделился (-ась) публикацией فكس حوش.
فكس حوش.
خدمات إدارة الحساب يبدأ الآن 💸 💸 💸
لا تتردد في بدء 😊
الفوركس الرئيسية поделился (-ась) публикацией فكس حوش.
فكس حوش.
دون، ر النفايات وقتك وكسب المال الثابت دون أي معرفة والانضباط في سوق الفوركس.
✌️ الانضمام إلينا وتعلم من الصفر إلى مستوى برو. 😎

ما هو الفوركس الرئيسية.
ما هو الفوركس؟
F أوريكس يعني فورجن إكسهانج وهو سوق عالمي حيث يمكن تداول العملات العالمية مقابل غيرها. سوق الفوركس ضخم مع كميات يومية من حوالي 5 تريليون دولار. تتقلب عملات الفوركس وفقا للتدفقات النقدية الفعلية ولكن بالإضافة إلى ذلك وفقا للتوقعات حول الظروف الاقتصادية العالمية.
المشاركون في سوق الفوركس.
سوق الفوركس يتضمن العديد من أنواع مختلفة من المشاركين، وأهمها:
1 - البنوك المركزية والتجارية.
2. شركات التجارة الدولية.
3. وسطاء الفوركس (إن، ستب والتداول-وسطاء مكتب)
4 - المستثمرون المؤسسيون من المؤسسات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة (أي شركات الاستثمار وصناديق التحوط وما إلى ذلك)
5. تجار التجزئة المشتركة | 6 - المسافرون العالميون.
يعمل فوركس كشبكة غير مركزية. وهو يعمل تقريبا بنفس الطريقة كما يفعل الإنترنت (الشبكة العالمية). وهذا يعني أن كل أمر من أي تاجر يتم تنفيذه في شبكة عالمية من الطلب والعرض، ودعا شبكة إن (الشبكة الإلكترونية للبنوك). هذه الحقيقة تضيف الموثوقية والشفافية في معاملات تداول العملات الأجنبية، ولكن الأهم من ذلك أنه يضيف السيولة وهذا يعني انخفاض تكلفة المعاملات.
ما هي مزايا تداول الفوركس؟
تقدم تجارة الفوركس بعض المزايا الفريدة:
(1) السيولة الهائلة التي تتحول إلى أدنى تكلفة للمعاملة (تقاس التكلفة أساسا بالفارق الذي يمثل الفرق بين المشترين والبائعين)
(2) الرافعة المالية الكبيرة تعني الرافعة المالية التداول بأموال أكثر مما تمتلكه في حسابك، وهي رافعة مالية مشتركة في تداول الفوركس هي 100: 1)
(3) اختيار واسع من كل شيء (المئات من وسطاء للاختيار، ومئات من الاستراتيجيات، والنظم اليدوية والآلية، ومقدمي إشارة، سمها ما شئت!)
(4) التداول 24 ساعة في اليوم (24/5) والوصول عبر أجهزة سطح المكتب والأجهزة النقالة.
(5) الترقيات الفوركس رائعة متاحة في أي وقت (50-100٪ مكافأة ترحيب أو حتى لا إيداع مكافأة تصل إلى 100 $)
هناك 3 جلسات التداول: 1) نيويورك جلسة التداول | 2) لندن جلسة التداول | 3) جلسة تداول طوكيو.
ساعات تداول سوق الفوركس.
سوق الفوركس هو أوتك (أوفر-كونتر) السوق بين البنوك مفتوحة لمدة 24 ساعة في اليوم. يفتح سوق الفوركس في الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش يوم الأحد ويغلق يوم الجمعة عند الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش.
أنت هنا: & # 160؛ الصفحة الرئيسية.
التحليل الفني.
دليل وسطاء الفوركس.
قارن وسطاء الانترنت في ما هو الفوركس. العثور على معلومات مثل تنظيم الشركة، وشروط التداول، والمنصات المتاحة، والترقيات الفوركس الحالية الخ.
أحدث العروض الترويجية فوركس.
■ لا إيداع مكافأة الترقيات:
■ الترقيات مكافأة ترحيب:
عروض فوركس للتجار الأمريكيين:
الاتصال ما هو الفوركس.
اتصل بنا إذا كنت من المتداولين من أجل الانضمام إلى خطة فريكس ريبيت. إذا كان لديك علامة تجارية فوركس، يمكنك الإعلان على ما هو-فوركس (فرص الإعلان مسطحة فقط) ..
قارن وسطاء الفوركس.
يجب على وسيط الفوركس الموثوق به تطبيق القواعد والسياسات لضمان سلامة عملياته وسلامة أموال العملاء. مراجعة ومقارنة وسطاء الفوركس إن / ستب المنظم ..
أنظمة تداول العملات الأجنبية.
ويستند نظام التداول على سلسلة من التحليلات التي تهدف إلى التنبؤ اتجاه السوق. يمكن أن يقوم نظام تداول الفوركس على الأحداث الأساسية أو على التحليل الفني. البحث عن أنظمة التداول الشائعة ..
فوركس بروموتيونس.
يقدم وسطاء الفوركس عروض ترويجية جيدة لعملائهم الجدد. وتشمل هذه الترقيات مكافأة لا إيداع، مكافأة الائتمان، والمكافأة النقدية. تضاف علاوة الائتمان كائتمان غير قابل للإلغاء. من ناحية أخرى، يمكنك سحب مكافأة نقدية إذا كنت تتاجر كمية معينة من الكثير ..

فوركس هوم
كيفية الانسحاب.
100٪ مكافأة ترحيب.
ارجع إلى مكافأة الأصدقاء.
أكاديمية الفوركس.
الآلات الحاسبة والتجار الدردشة.
MT4 ويبترادر.
سياسة الخصوصية للشركة.
سلامة الأموال.
افتح حسابا.
تجارة السوق العالمية.
كل ذلك في حساب تداول واحد.
الفوركس، السلع، عالمي.
الأسهم والمؤشرات mt4، ويبترادر، mt4 المحمول 24/5 التداول والدعم.
100٪ آمنة ومأمونة.
والتجارة مع الثقة.
سل آمنة المعاملات الرائدة البنوك ومقدمي السيولة المتقدمة الأمن وتشفير البيانات.
التجارة مثل خبير.
جميع الأدوات الفائزة.
تحتاج إلى النجاح.
أعلى منصة التداول الطبقة، mt4 التحليل اليومي وإشارات مخصصة مديري النجاح أشرطة الفيديو التعليم الذاتي والكتاب الإلكتروني.
تعظيم الأرباح الخاصة بك.
متفوقة ينتشر والشروط تصل إلى 100٪ ترحيب مكافأة سحوبات فورية الحسابات الإسلامية.
للتجارة والتعليم.
واتش ونسخ أفضل التجار.
تصبح ماستر التداول.
سيريكس ويب يمنحك لوكسوري.
من التجارة المنفذة من أي.
بيسي أو لابتوب في العالم.
دون تحميل أو.
تثبيت أي برنامج.
أسأل الفوركس بروكر ل.
أصول التداول.
تداول أكثر من 500 أداة مالية عالمية.
أنواع الحسابات.
اختر نوع حسابك وانضم إلى برنامج التداول لدينا.
الحد الأدنى للإيداع: 3000 دولار أمريكي.
النشرات اليومية والبحوث ديسكتوب، تابليت & موبيل التاجر ينتشر من 3 نقاط ندوات عبر الإنترنت و ندوات سمز الأخبار و الإشارات بريميوم التحليل اليومي بريميوم كوستومر كير مدير حساب مخصص.
الحد الأدنى للإيداع: 000 5 دولار.
النشرات اليومية والبحوث ديسكتوب، تابليت & موبيل التاجر ينتشر من 2.5 نقطة ندوات عبر الإنترنت وندوات سمز الأخبار والإشارات بريميوم التحليل اليومي بريميوم كوستومر كير مدير حساب مخصص.
الحد الأدنى للإيداع: 10000 دولار أمريكي.
النشرات اليومية والبحوث ديسكتوب، تابليت & موبيل التاجر ينتشر من 1.8 نقطة ندوات عبر الإنترنت و ندوات سمز الأخبار و الإشارات بريميوم التحليل اليومي بريميوم كوستومر كير مدير حساب مخصص.
الحد الأدنى للإيداع: 000 50 دولار.
النشرات اليومية والبحوث ديسكتوب، تابليت & موبيل التاجر ينتشر من 1.5 نقطة ندوات عبر الإنترنت وندوات سمز الأخبار والإشارات بريميوم دايلي أناليسيس بريميوم كوستومر كير مدير حساب مخصص.
يكون التاجر برنامج قوي.
تم إنشاء البرنامج على الخبرة ووفقا لاحتياجات التجار ويعطيهم الفرصة للتعلم لتنفيذ أكثر من السوق.
ويشمل البرنامج:
عمل فردي مع ممثل خبير 1x1 جلسة الفردي المهنية ومعدلات حصرية لظروف التداول.
لا يهم إذا كنت تاجر مربحة أو خاسرة مع أو بدون خبرة أو نجاح! سوف التداول الخاص بك تحسين كبير في كل مكان. للانضمام يرجى الاتصال واحدة من اتصال الشركة.
التجارة في كل مكان.
التجارة على الذهاب!
لا حاجة إلى أن تكون عالقة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أي وقت مضى.
لقراءة سوق الفوركس المثيرة.
أينما يذهب الهاتف الذكي الخاص بك، الخاص بك.
ترادينغ ديسك غوز تو.
تداول المنتجات.
المنصات.
هايت تحذير المخاطر: تداول فوريجن إكسهانج (الفوركس) وعقود الفروق (كفد) هو المضاربة للغاية، يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تتحمل فقدان بعض أو كل رأس المال المستثمر الخاص بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
يوكون العالمية المحدودة غلوبال غيتيواي 8،
كوبيرايت 2017 فوريكس-بوينت.
شرح لاستخدام تطبيقات الجوال مع نقطة ميتاترادر ​​الفوركس.
تسجيل الدخول إلى المتجر وتحميل التطبيق ميتاترادر ​​4 قم بتثبيت البرنامج على جهازك افتح البرنامج واختر تسجيل الدخول باستخدام حساب استثناء ابحث عن سيرفر ترادتيش مين من قائمة الخوادم التي تظهر في ميتاترادر ​​ادخل معلومات حسابك على رقم الحساب الذي التي تلقيتها عند التسجيل إلى فوريكس بوينت وكلمة المرور الخاصة بك يمكنك التجارة!

No comments:

Post a Comment