Friday 19 January 2018

إستراتيجية التداول المتوسط المتحرك الأسي


إستراتيجية المتوسط ​​المتحرك الأسي & # 8211؛ كيفية استخدام إما في تجارة الفوركس.


هذه هي المقالة الثانية في سلسلة إما. إذا لم تكن قد اقترحت بالفعل مراجعة المقال الأول حول مؤشر إما. في هذه المقالة، غطينا خلفية & # 8220؛ المتوسط ​​المتحرك الأسي & # 8221؛ أو & # 8220؛ إما & # 8221 ؛، المؤشر، وكيف يتم حسابه، وكيف يظهر على الرسم البياني. وقد صممت هذه السياسة لتخفيف آثار تقلب الأسعار وإيجاد صورة أوضح للاتجاهات المتغيرة للأسعار. يستخدم المتداولون إما، أحيانا بالتنسيق مع إما أخرى لفترة مختلفة، للإشارة إلى تأكيد تغيير في سلوك السعر.


الاستفادة من مؤشر إما هو بساطته البصرية. يمكن للمتداولين تقييم الاتجاه السائد لسلوك السعر من اتجاه إما. يجب توخي الحذر نظرا لأن المتوسط ​​المتحرك هو مؤشر متخلف وقد لا يتكيف بسرعة مع التقلب في السوق. وسيستجيب مؤشر إما بشكل أسرع من المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​(سما) مع إعدادات مماثلة نظرا لأن الأسعار الأخيرة تعطى مزيدا من الوزن.


كيفية قراءة مخطط إما.


تعمل إما بشكل أفضل عندما يكون هناك اتجاه قوي موجود على مدى فترة طويلة كما هو موضح أعلاه & # 8220؛ غبب / أوسد & # 8221؛ 15 دقيقة الرسم البياني. ذي إما & # 8220؛ ريد & # 8221؛ خط يتبع الاتجاه التصاعدي، متخلفة أدناه وتشكيل خط دعم الزاوية حتى يبدأ الاتجاه لعكس الاتجاه. ذي & # 8220؛ لاجينغ & # 8221؛ يتم التأكيد على ميل هذا المؤشر في الجزء الأخير من الرسم البياني عندما انخفضت الأسعار بسرعة كبيرة. إعداد الفترة هو & # 8220؛ 28 & # 8221؛ في الرسم البياني أعلاه. ذي & # 8220؛ بلو & # 8221؛ خط إما يحتوي على إعداد & # 8220؛ 13 & # 8221؛ ويتفاعل بسرعة أكبر. سوف تسود الإشارات الكاذبة إذا تم استخدام إما في سوق واسعة أو جانبية تتجه، وخاصة واحد مع وضع قصيرة.


النقاط المرجعية الرئيسية هي عندما تعبر إما عبر الشموع التسعيرية أو إما إما. إذا ارتفعت الأسعار وحدث كروس، يتم النظر إليها على أنها & # 8220؛ شراء & # 8221؛ إشارة، والعكس بالعكس.


كما هو الحال مع أي مؤشر فني، فإن مخطط إما لن يكون صحيحا بنسبة 100٪. يمكن أن تحدث إشارات كاذبة، ولكن الإشارات الإيجابية متسقة بما فيه الكفاية لإعطاء تاجر الفوركس & # 8220؛ الحافة & # 8221 ؛. يجب تطوير المهارات في تفسير وفهم التنبيهات إما مع مرور الوقت، واستكمال أداة إما مع مؤشر آخر ينصح دائما لمزيد من التأكيد على التغيرات المحتملة في الاتجاه.


في المقال التالي على مؤشر إما، سنضع كل هذه المعلومات معا لتوضيح نظام تداول بسيط باستخدام تحليل إما.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


كيف يمكنني استخدام المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) لإنشاء إستراتيجية تداول الفوركس؟


ويختلف المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) عن المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) من خلال إعطاء المزيد من الوزن لأحدث البيانات. تتفاعل إما بشكل أسرع مع تغيرات الأسعار الأخيرة مقارنة ب سما.


[المتوسطات المتحركة هي وسيلة رائعة لمعرفة أين تتجه الأسعار في لمحة، ولكن التجار الناجحين تعتمد على مجموعة من المؤشرات الفنية لجعل الصفقات. توفر دورة التحليل الفني إنفستوبيديا لمحة شاملة عن تقنيات التحليل الفني الأساسية والمتقدمة مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، والتمارين، والمحتوى التفاعلي.]


و إما تحظى بشعبية كبيرة في تداول العملات الأجنبية، لدرجة أنها غالبا ما تكون أساسا لاستراتيجية التداول الرئيسية للتاجر. إستراتيجية تداول العملات الأجنبية الشائعة باستخدام إماس هي اختيار إما قصير الأجل و إما على المدى الطويل، والتداول بناء على موقف إما على المدى القصير بالنسبة إلى إما على المدى الطويل. يقوم المتداول بإدخال أوامر الشراء عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك إما على المدى القصير فوق المتوسط ​​المتحرك إما ويدخل أوامر البيع عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك قصير المدى دون المتوسط ​​المتحرك طويل المدى.


على سبيل المثال، قد يستخدم المتداول عمليات الانتقال من 50 إما إما 10 أو 20 إما كإشارات تداول. هناك إستراتيجية أخرى يستخدمها تجار الفوركس وهي مراقبة إيما واحد فيما يتعلق بالسعر لتوجيه قرارات التداول الخاصة بهم. وطالما بقي السعر فوق مستوى إما المختار، يبقى التاجر على جانب الشراء. إذا كان السعر أقل من مستوى إما المحدد، التاجر هو بائع ما لم يعبر السعر إلى الاتجاه الصعودي لل إما.


أما العملات الأكثر استخداما من قبل تجار الفوركس فهي 5 و 10 و 12 و 20 و 26 و 50 و 100 و 200. أما التجار الذين يعملون خارج إطار زمني أقصر، مثل المخططات الخمسية أو الخمسة عشر دقيقة، لاستخدام المتوسطات قصيرة الأجل قصيرة الأجل، مثل 5 و 10. التجار الذين يبحثون في أطر زمنية أعلى يميلون أيضا إلى النظر في إماس أعلى، مثل 20 و 50. و 50 و 100 و 200 إماس تعتبر ذات أهمية خاصة على المدى الطويل تداول الاتجاه.


استراتيجيات التحليل الفني للتجارة.


إذا كان لديك مؤشر واحد للتداول التحليل الفني ماذا سيكون؟


لقد شاركت في برنامج تعليمي عبر الويب في عطلة نهاية الأسبوع الماضية حيث أثبتت بعض الاستراتيجيات لحوالي 1000 تاجر. السؤال الذي سألته أكثر وأكثر من قبل ما لا يقل عن 20 مشاركا هو تقديم مؤشر المفضلة لتداول استراتيجيات التحليل الفني. كان تفسيري بسيطا إلى حد ما. أفضل مؤشر هو الذي يناسب نوع بيئة السوق التي تتداولها حاليا.


على الرغم من أن جوابي كان دقيقا وصحيحا، يمكن أن أقول أن جوابي كان غامضا جدا ولم يرض فضول معظم التجار. بعد انتهاء الندوة طلب مني مرة أخيرة سؤال مختلف قليلا. وكان السؤال "إذا كان عليك أن تختار مؤشر تحليل تقني واحد فقط، فماذا سيكون؟


مؤشر المتوسط ​​المتحرك.


كان إجابتي سريعة وسريعة، سيكون المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 20 يوما. المتوسط ​​المتحرك الأسي هو تباين متوسط ​​متحرك بسيط. قبل استخدام أجهزة الكمبيوتر على نطاق واسع لتحليل السوق، اعتمد التجار على مؤشرات المتوسط ​​المتحرك البسيطة لأنها سهلة وبسيطة لحساب. لحساب المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 أيام، ما عليك سوى إضافة أسعار الإغلاق خلال الأيام العشرة الأخيرة وتقسيمها بمقدار 10. ويتم حساب المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما بإضافة أسعار الإغلاق خلال فترة 20 يوما وتقسيمها إلى 20، هكذا.


ومع بدء التجار في استخدام الحواسيب في أوائل السبعينيات، أرادوا إيجاد طرق لتحسين مستوى المتوسط ​​المتحرك، وعلى وجه التحديد أرادوا إيجاد طريقة لخلق فجوة أقل بين السوق الذي كانوا يحللونه والمؤشر. لم يكن المتوسط ​​المتحرك البسيط سريعا بما فيه الكفاية للرد على تقلبات السوق المتقلبة. وقد أراد المتداولون وجود مؤشر يشبه المتوسط ​​المتحرك البسيط، ولكنهم سيضعون مزيدا من الوزن على حركة السعر الأخيرة، وأقل من ذلك على حركة السعر السابقة.


يمكنك أن ترى في هذا المثال كيف يتفاعل المتوسط ​​المتحرك البسيط أبطأ بكثير مع حركة السعر من المتوسط ​​المتحرك الأسي. هذا هو السبب الرئيسي في أن معظم التجار على المدى القصير وتجار اليوم يستخدمون المتوسط ​​المتحرك الأسي بدلا من المتوسط ​​البسيط.


لاحظ كيف الخط الأحمر هو أكثر دينامية من الخط الأخضر.


نلقي نظرة على مثال آخر لكيفية أسرع المتوسط ​​المتحرك الأسي للرد عند تداول اتجاهات التحليل الفني. في هذا يمكنك أن ترى كم أسرع من المتوسط ​​المتحرك الأسي يتفاعل مع الأسهم تحول مرة أخرى. يتحرك المتوسط ​​المتحرك البسيط بالكاد بينما يكتسب السهم زخما كبيرا صعودا.


الخط الأخضر بالكاد يتحرك في حين يكسب السهم الزخم الكبير صعودا.


أفضل طريقة للاستفادة من المتوسط ​​المتحرك الأسي.


خلال الأيام القليلة القادمة سوف تظهر لك طريقة التداول الكاملة التي قمت بإنشائها منذ عدة سنوات التي تعتمد على مؤشر المتوسط ​​المتحرك الأسي. وبما أن المتوسط ​​المتحرك الأسي ديناميكي جدا ويستجيب بشكل جيد للتغيرات الأخيرة في الأسعار، فإنني أميل إلى استخدامه لتداول استراتيجيات الاسترجاع أو الارتداد.


أول شيء عليك القيام به هو ضبط المتوسط ​​المتحرك الأسي إلى 20 يوما. ويمثل ال 20 يوما نقطة انطلاق جيدة لمعظم الأسهم المتقلبة والأسواق الآجلة وأسواق العملات. إذا كنت التداول اليوم، استخدم 20 الحانات بدلا من 20 يوما.


بعد ضبط الإعدادات التي تريد العثور على الأسهم أو السوق الأخرى التي تتداول بشكل كبير فوق المتوسط ​​المتحرك الأسي 20 يوما. وعلاوة على ذلك السعر هو بعيدا عن المتوسط ​​كلما كان ذلك أفضل. يمكنك أن ترى في هذا المثال إلى أي مدى يتداول السهم فوق المتوسط ​​المتحرك. هذا هو مرشح كبير للعثور على الأسهم أو الأسواق الأخرى التي تتجه بقوة.


كنت تريد أن تجد الأسهم أو الأسواق الأخرى التي ترتفع بشكل حاد بعيدا عن إما.


والخطوة التالية هي مراقبة الأسهم أو السوق التي تتاجر بها والانتظار حتى يتداول السوق تماما دون 20 يوم إما. هذا المثال يظهر لك بالضبط ما أعنيه. تريد التأكد من أن ارتفاع لا تلمس إما ويتم تداول تماما تحت ذلك.


الأسهم المتجمعة وخلال بضعة أيام قطرات تماما أدناه إما.


الخطوة التالية بعد الأسهم أو السوق الأخرى التي تتداول قطرات تماما تحت 20 يوم إما هو الانتظار للسوق للتداول مرة أخرى تماما فوق 20 يوم إما. يمكنك أن ترى كيف انخفض السهم فقط لبضعة أيام قبل استئناف الاتجاه القوي، وهذا هو علامة جيدة. إذا كان السهم على البقاء أدنى من المتوسط ​​لأكثر من أسبوع واحد وربما كنت قلقة قليلا حول استمرار الزخم.


التحرك أدنى المتوسط ​​المتحرك لم يدم طويلا.


هنا هو كيف يبدو نمط كامل على واحد يستمر الرسم البياني. يمكنك الحصول على شعور جيد لكيفية تصفية 20 يوما إما أسواق قوية تتجه والأهم من ذلك، كيف أنه يحدد التراجع بعيدا عن الاتجاه الرئيسي.


يمكنك رؤية العملية برمتها على هذا الرسم البياني.


غدا، وسوف تظهر كيفية إدخال أوامر بشكل صحيح باستخدام هذه الطريقة، وكيفية حساب مستويات وقف الخسارة الخاصة بك وكيفية قياس هدف الربح الخاص بك كذلك. هذا سيكون أسبوعا مشغولا حتى تحصل على استعداد لتعلم واحدة من استراتيجيات التداول المفضلة على المدى القصير.


الإستنتاج.


آمل أن ترى لماذا 20 يوما إما هي واحدة من المؤشرات الأكثر مرونة لتداول استراتيجيات التحليل الفني. لا تنزعج لجلسة الغد أعدك أنه سيكون واحدا كبيرا.


منشورات شائعة.


مؤشر مؤشر القوة النسبية المعدل لتداول سوينغ وتداول اليوم.


استراتيجيات التداول سوينغ.


استراتيجيات تداول الذهب لتجار الأسهم.


يوم استراتيجيات التداول هذا العمل - تكتيكات تراجع خلال اليوم.


1976 سوث لا سينيغا بلفد # 270.


لوس أنجلوس، كاليفورنيا 90034.


اتصل بنا.


الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. هذا الموقع هو للاستخدام التعليمي والعامة المعلومات فقط. يرجى الاتصال بمستشارك المالي للحصول على مشورة مالية محددة. لا شيء في هذا الموقع يشكل مشورة أو توصية لشراء أو بيع مخزون معين أو خيار أو عقود مستقبلية أو أي أصل مالي آخر. كوبيرايت © ماركيت جيكس، ليك. كل الحقوق محفوظة.


المتوسط ​​المتحرك الأسي - إما.


ما هو "المتوسط ​​المتحرك الأسي - إما"


المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) هو نوع من المتوسط ​​المتحرك يشبه المتوسط ​​المتحرك البسيط، إلا أنه يتم إعطاء المزيد من الوزن لأحدث البيانات. كما يعرف أيضا بالمتوسط ​​المتحرك المرجح أضعافا مضاعفة. هذا النوع من المتوسط ​​المتحرك يتفاعل بشكل أسرع مع تغيرات الأسعار الأخيرة من المتوسط ​​المتحرك البسيط.


بانخفاض لأسفل "المتوسط ​​المتحرك الأسي - إما"


وتعتبر المتوسطات الإقتصادية المتوسطة ذات ال 12 و 26 يوما هي المتوسطات الأكثر شيوعا على المدى القصير، وهي تستخدم لإنشاء مؤشرات مثل تباعد التقارب المتوسط ​​المتحرك (ماسد) ومعدل مذبذب السعر (بو). بشكل عام، يتم استخدام المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​لمدة 50 و 200 يوم كإشارات للاتجاهات طويلة الأمد.


التجار الذين يستخدمون التحليل الفني يجدون المتوسطات المتحركة مفيدة جدا وبصيرة عند تطبيقها بشكل صحيح ولكن خلق الفوضى عند استخدامها بشكل غير صحيح أو يساء تفسيرها. جميع المتوسطات المتحركة المستخدمة عادة في التحليل الفني هي، بطبيعتها، مؤشرات متخلفة. وبالتالي، فإن الاستنتاجات المستخلصة من تطبيق متوسط ​​متحرك على رسم بياني سوقي معين ينبغي أن تكون تأكيد حركة السوق أو الإشارة إلى قوته. في كثير من الأحيان، عندما يكون خط مؤشر المتوسط ​​المتحرك قد جعل التغيير يعكس خطوة كبيرة في السوق، فإن النقطة المثلى لدخول السوق قد مرت بالفعل. تعمل إما على التخفيف من هذه المعضلة إلى حد ما. لأن حساب إما يضع المزيد من الوزن على أحدث البيانات، فإنه "العناق" العمل السعر قليلا أكثر تشددا، وبالتالي يتفاعل أسرع. وهذا أمر مرغوب فيه عند استخدام إما لاستخلاص إشارة دخول تداول.


تفسير إما.


ومثل جميع مؤشرات المتوسط ​​المتحرك، فهي أكثر ملاءمة للأسواق الشائعة. عندما يكون السوق في اتجاه صاعد قوي ومستمر، فإن خط مؤشر إما سيظهر أيضا اتجاه صعودي والعكس بالعكس للاتجاه الهبوطي. لن يقوم المتداول اليقظ بإيلاء الاهتمام لاتجاه خط إما ولكن أيضا علاقة معدل التغير من شريط إلى آخر. على سبيل المثال، عندما يبدأ تحرك السعر من اتجاه صاعد قوي في التسطح والعكس، فإن معدل التغيير إما من شريط إلى آخر سوف يبدأ في الانخفاض حتى الوقت الذي يتسطح خط المؤشر ومعدل التغيير صفرا.


وبسبب التأثير المتخلف، وبحلول هذه النقطة، أو حتى عدد قليل من الحانات من قبل، يجب أن يكون الفعل السعر عكس بالفعل. وبالتالي، فإن اتباع تناقص ثابت في معدل التغير في المتوسط ​​المتحرك يمكن أن يستخدم في حد ذاته كمؤشر يمكن أن يزيد من مواجهة المعضلة الناجمة عن التأثير المتخلف للمتوسطات المتحركة.


الاستخدامات الشائعة لل إما.


وعادة ما تستخدم هذه المؤشرات بالاقتران مع مؤشرات أخرى لتأكيد تحركات السوق الهامة ولقياس مدى صلاحيتها. بالنسبة للمتداولين الذين يتاجرون في الأسواق اليومية والحركة السريعة، فإن إما تكون أكثر قابلية للتطبيق. غالبا ما يستخدم المتداولون المتوسط ​​المتحرك لتحديد تحيز التداول. على سبيل المثال، إذا أظهرت إما على الرسم البياني اليومي اتجاها تصاعديا قويا، فقد تكون استراتيجية التاجر اللحظي هي التداول فقط من الجانب الطويل على الرسم البياني اللحظي.

No comments:

Post a Comment