Wednesday 31 January 2018

الخيارات الثنائية قصص النجاح


الخيارات الثنائية قصص النجاح.


الخيارات الثنائية قصص النجاح.


تداول الخيارات الثنائية أصبحت الأعمال التجارية الضخمة. الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم يستخدم تداول الخيارات الثنائية لكسب المزيد من المال. بعض من أكثر نجاحا كسب ما يكفي من المال على التداول أنها لا تضطر إلى القيام بأي شيء آخر. لم يكن من السهل جدا أن تصبح ناجحة. كل ما تحتاجه للنجاح في تداول الخيارات الثنائية هو اتصال واي فاي وإرادة للتعلم.


الخيارات الثنائية قصص النجاح | خلفية.


لا يجب أن تكون عبقرية اقتصادية لكسب الكثير من المال تداول الخيارات الثنائية. التداول على منصات وسيط من السهل تماما وممتعة. جميع الشركات أفضل وسيط لديها منصات على شبكة الإنترنت والتطبيقات النقالة لعملائها. توسعت صناعة تداول الخيارات الثنائية كثيرا في السنوات القليلة الماضية. ينجذب الناس من جميع أنحاء العالم إليها لأنها أسهل وأسلم طريقة لكسب المال على شبكة الإنترنت. نحن غير قادر على المبالغة هذا بما فيه الكفاية: تداول الخيارات الثنائية ليست القمار! أن يكون تاجر ناجح كنت لا تحتاج إلى الحظ، تحتاج فقط لمعرفة كيفية تحليل السوق.


الخيارات الثنائية قصص النجاح | تعلم كيفية التجارة.


دون & # 8217؛ ر تقلق إذا كنت لا تعرف أي شيء عن السوق، هو حقا بسيطة للتعلم. جميع شركات الوساطة أفضل لديها الكثير من المواد التعليمية المتاحة على منصاتهم. بعض منهم حتى إشارات التي يمكن أن تساعدك مع التداول. أهم شيء في هذا العمل هو التنبؤ بقيمة أصل معين على مدى فترة من الزمن. على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن الأسهم مايكروسوفت سوف ترتفع بعد إدخال منصة ويندوز الجديدة، يمكنك وضع أموالك على ذلك. إذا ارتفع السهم، حتى من قبل 0،00001، سوف تحصل على ما يصل الى 95٪ الربح. انها بسيطة على هذا النحو! السماسرة الرائدة لديها أيضا المستشارين الخبراء التي يمكن أن تساعدك في عملية التداول.


ونحن ننصح المستخدمين الجدد لمحاولة الخروج من الحسابات التجريبية التي تتوفر على بعض المنصات مثل، بوس كابيتال. حساب تجريبي مجاني هو وسيلة مثالية لتعلم كيفية التجارة بنجاح دون المخاطرة بأموالك. الحسابات التجريبية لديها نفس القواعد والخيارات مثل حسابات المال الحقيقي. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن طرق رائعة لكسب المال زيارة استراتيجية بوس استراتيجية رأس المال للنجاح.


الخيارات الثنائية قصص النجاح | شهادات حقيقية.


في هذين الفيديوين يمكنك ان ترى شهادات حقيقية من التجار الخيارات الثنائية راض. هؤلاء هم الأشخاص الذين لم يعرفوا أي شيء عن الخيارات الثنائية قبل عام واحد فقط! لقد تعلموا كيف يتاجرون الآن وهم يصنعون الكثير من المال. اتبع مونيكا & # 8217؛ ق، روب & # 8217؛ ق، وجورج & # 8217؛ ق المثال و لا & # 8217؛ ر النفايات لحظة أخرى. بدء التعلم عن الخيارات الثنائية والحصول على حسابك مجانا اليوم!


الخيارات الثنائية قصص النجاح في عام 2015.


الخيارات الثنائية قصص النجاح.


والخيارات الثنائية، في جوهرها، هي تقديرات لأداء الأصول الأساسية في إطار زمني محدد. وعادة ما تكون هذه المخاطر أعلى، ولكن عائداتها أعلى أيضا من تداولات سوق الفوركس. لفهم ما هي الخيارات الثنائية، دعونا أولا تحقق كيف تتم الصفقات الأخرى في السوق.


في معظم أشكال التداول الأخرى، سيتعين على المستثمرين شراء الأصول وسوف تعتمد أرباحهم أو خسائرهم على القيمة المتغيرة للأصل. إذا قام المستثمر ببيع تلك الموجودات عندما تكون أسعارها مرتفعة، فإنها ستولد أرباحا، والعكس بالعكس. يتطلب هذا النوع من الاستثمار من التاجر قلق دائم بشأن الوقت الصحيح لبيع صفقاتهم. ولكن الخيار الثنائي هو أبسط من ذلك بكثير.


والفرق هو أنه في حالة الخيارات الثنائية، ونحن التجارة في السوق، وليس في السوق، وهذا هو السبب في مستوى المحددات ليست عالية، وبالتالي فإن مستوى التاجر من التوتر هو أيضا أقل من ذلك بكثير.


أونيتوتريد الربح مربحة.


الخيارات الثنائية قصص النجاح في عام 2015 | فكيف تفعل الخيارات الثنائية وظيفة؟


كلمة ثنائي نفسه يقول ما يفعله. ثنائي يعني التعامل مع اثنين، أو وجود جزأين من شيء. لذلك، وكما يوحي اسمها، وهذا السوق يدعو لك أن يكون رأي مزدوج. عليك إما أن "استدعاء" أو "وضع". هناك خيارين فقط للاستثمار في الخيارات الثنائية، مما يجعلها أسهل بكثير من أي تجارة أخرى. ما عليك سوى اختيار بين اثنين من إمكانيات الاستثمار وتحقيق الأرباح.


وهناك أوجه تشابه مع الأسواق التجارية الأخرى. مثل، هنا أيضا سيكون لديك لاختيار الأصول للاستثمار. إذا كنت قد تداولت في سوق الفوركس، وسوف تجد الخيارات الثنائية أسهل بكثير ومربحة. هذا هو السبب في العديد من المتداولين الفوركس المتقدمة تفعل بشكل استثنائي جيدا في سوق الخيارات الثنائية. ولكن يمكن أيضا تداول الخيارات الثنائية في الفوركس. في سوق الخيارات الثنائية، يمكنك التداول مع ما يلي:


الأسهم - أكثر من 50 من أكبر الأسهم يمكن تداولها في هذا السوق. المؤشرات - مثل ناسداك، فتس، نيكي، داو جونز، الخ السلع - مثل الذهب والفضة، الخ الفوركس - مجموعات من جميع العملات الرئيسية مثل غبب، ور، أوسد، جبي.


بوس رأس المال عالية العائد.


الخيارات الثنائية قصص النجاح في عام 2015 | نصائح لتحقيق النجاح.


حدد وسيط الخيارات الثنائية جيدة جدا لتبدأ. وسيط جيد الذي يمكن أن توجه لكم الحق، هو فاز نصف معركة. الصفقات طويلة الأجل لها عوائد أفضل. هذا هو السبب في الخيارات الثنائية الصفقات غالبا ما تعتبر أنشطة طويلة الأجل. التزم بإستراتيجيتك الشاملة. لا تحصل على استدراجها في الطمع من زيادة بدعة الخاص بك وتفقد الاستراتيجية الخاصة بك في منتصف الطريق. زيادة معرفتك هي وسيلة جيدة للبدء. العديد من مواقع الوساطة لديها مواد تعليمية كافية. لذا، اتبع نصيحة رقم 1. صفقات التحوط إحصائيا يسبب احتمال الفوز للذهاب إلى أسفل. لذلك الامتناع عن ذلك.


ماغنوم خيارات منصة التداول.


الخيارات الثنائية قصص النجاح في عام 2015 | استنتاج.


الخيارات الثنائية هي منصة سهلة لكل من المتداولين فضلا عن المبتدئين للبدء من. مرة واحدة كنت اعتادوا على هذه العملية، وسوف تكون كسب الأرباح مثل الموالية.


بعض الاقتباسات من قراءنا-


"مرحبا، أنا وليام غاريك من المملكة المتحدة، والكتابة في أن أشكر يا رفاق لمساعدتي في العثور على وسيط الخيارات الثنائية جيدة في بوس كابيتال. بعد التحقق من الاستعراضات الخاصة بك، قررت لمحاولة الخروج معهم، والآن أنا سعيد أن أبلغ بأنني تمكنت من جعل $ 4،500 في 12 يوما! أليس هذا مدهش؟! حافظ على عملك الجيد وسأبقى يعود إليك لبعض النصائح والاستراتيجيات المفيدة. "


"أنا هنري فايسر يكتب من ألمانيا. كنت قد سمعت عن تداول الخيارات الثنائية ولكن لم يعرف الكثير عن ذلك. ثم تعثرت على موقعك وبدأت في الانتقال إلى مشاركاتك. قرأت عن أونيتوتريد، وهو وسيط منظم وقررت بدء التداول معهم. الآن بعد 18 يوما، لقد جعلت 12،500 € وتشعر بالثقة من صنع المزيد في الأشهر المقبلة. شكرا لكم على توجيه لي في عالم الخيارات الثنائية "


"مرحبا! أنا أندرو فين من ميشيغان، الولايات المتحدة. بدأت التداول مع خيارات ماغنوم بعد القراءة عن ذلك من يا رفاق، ويجب أن أقول لكم، لقد كان التداول وقت كبير. لقد تمكنت من جعل 21،800 $ في حوالي 25 يوما. أنا مدين لك يا رفاق الكثير لمساعدتي على البدء في تداول الخيارات الثنائية. ما زلت مشتركا في موقعك كما أحب أن أقرأ على آخر الأخبار عن الخيارات الثنائية. في صحتك"


الأكثر أمانا ثنائي الخيار قصة النجاح سوف تقرأ من أي وقت مضى.


العديد من الكتب سوف اقول لكم ان هناك الكثير من الحيل تشارك في تداول الخيارات الثنائية. لقد قرأت عن قصص كثير من الناس، الذين يفقدون الكثير من المال، لأنهم حصلوا على خدع من قبل وسطاء وهمية، وخدمات الإشارة والبرمجيات التجارية. كانوا يعتقدون أنها يمكن أن تصبح ما يسميه ثنائي الخيارات تاجر مليونير وفشلت.


كل تاجر واحد سوف تواجه بالتأكيد أنواع مختلفة من الحيل خلال رحلتهم من السعي لتحقيق النجاح في تداول الخيارات الثنائية. كثير من الناس الذين دخلوا في السوق يساء فهمها أن الخيارات الثنائية هي وسيلة لجعل المال السريع وكانوا حريصين جدا في استثمار جميع أموالهم وينتهي خسائر فادحة.


يرجى عدم & # 8217؛ الحصول على خدع. هذا هو الغرض الرئيسي من هذا الموقع. ونحن نوصي فقط وسطاء موثوق به على هذا الموقع.


معظم التجار الذين يفقدون مبلغا كبيرا من المال سوف يقرر الإقلاع عن التدخين ولكن هناك فقط عدد قليل من التجار الذين هم مستمرون. أولئك الذين هم المريض والمستمر سوف تستمر في تحسين مهاراتهم التجارية من خلال ممارسة التداول في كثير من الأحيان وإنفاق ساعات طويلة على دراسة الدروس.


هنا قصة واحدة من القراء. إذا كان لديك قصة مماثلة اسمحوا لنا أن نعرف من خلال الاتصال بنا.


ويسرني أن أكون قد وصلت إلى مستوى المهارة، وأنني الآن في وأنا أتداول بانتظام للربح، ولذا فإنني سوف أقول لكم كيف أنجح. أنا فوق متوسط ​​الدخل الأسترالي. وأنا أعلم أن هناك الكثير من الحيل ولكن لا يهمني وأنا فقط على المضي قدما.


أنا لست غنية حتى الآن من الأرباح التي أدليت بها في التجارة الثنائية وأنا لا تملك سيارة رياضية أو يخت فاخر لاظهار ولكن أنا فخور جدا أنني يمكن أن تعتمد على الأقل على تداول الخيارات الثنائية كوسيلة لجعل اضافية الدخل للمساعدة في دفع نفقات المعيشة بلدي.


أشعر بأنني يجب أن أشارك قصة النجاح هذه حول رحلة تداول الخيارات الثنائية مع الجميع. أنا لم تنجح بعد في أن تصبح مليونيرا من التداول ثنائي. في الحقيقة، كنت مشبوهة حول أي شخص أصبح مليونيرا عن طريق تداول الخيارات الثنائية ولكن الشيء الأكثر أهمية هو أنه يوفر الطريق بالنسبة لي أن تشارك في التجارة المشروعة. قد تكون هذه أغرب قصة نجاح الخيارات الثنائية التي جئت عبر الويب.


دخلت السوق في الوقت الذي تم تداول الخيارات الثنائية فقط على الانترنت. كنت غير راض عن وظيفتي في المكتب وكنت آمل أن أتمكن من كسب المزيد. كنت حذرا جدا حول الثراء مخطط سريع وفعلت الكثير من البحوث للحصول على تعليمه على الانترنت تداول الخيارات الثنائية. في نهاية المطاف، وقعت مع وسيط مجهول. وقد أقنعني من قبل وسيط كبير لاستثمار كل عاصمتي في تداول الخيارات الثنائية.


كان خطأ أنني موثوق به في وسيط كبار ونصائحي هو أن تتحرك بسرعة بعيدا عن أي شخص يحاول إقناع لك لاستثمار الأموال من حساب التداول الخاص بك. الإيداع الأول الذي أضعه في حساب التداول الخاص بي هو 3000 دولار أمريكي. مدير الحساب تبقي فقط على مساعدة لكسب المال وإيداع الأولي الخاص بك بسرعة ترتفع من $ 3000 & # 8211؛ $ 6000. الشيء الوحيد الذي لاحظت أنه كان يحاول القيام به هو منعني من سحب الأموال. في نهاية المطاف، سمح لنا الوسيط بسحب 500 دولار فقط، وهو مبلغ أقل بكثير من الإيداع الأولي.


السبب في أنه اسمحوا لي أن سحب بعض المال هو فقط حتى أتمكن من الاستمرار في بناء الثقة فيه واستثمار المزيد من المال في التداول. الإشارات التي يوفرها هذا الوسيط هو دقيق جدا وانه يعطي تعليمات واضحة عن متى يجب أن تضع مكالمة / وضع والمبلغ الذي يجب أن الاستثمار. وسيشرح الوسيط أيضا السبب الذي يدفعني إلى وضع خيار المكالمة / الطرح. أنا ساذجة وضع ثقتي على وسيط واستخدام بطاقات الائتمان الخاصة بي لإيداع المزيد من الأموال للمرة الثانية والثالثة. وفي النهاية، نفقد كل شيء تقريبا باستثناء مبلغ ضئيل قدره 100 دولار. انتهى بي الأمر إلى الاضطرار إلى تسديد الرصيد المتبقي من بطاقات الائتمان بالإضافة إلى أسعار الفائدة.


بعد هذا اللقاء، لقد تعلمت درسي عدم وضع ثقتي على مدير حساب شخصي. هؤلاء المديرين المهرة في استخدام طويل القامة طويل لخداعك في الاستثمار أكثر ولكنهم سوف تفعل بعض الحيل لتجعلك تفقد كل ما تبذلونه من المال في نهاية المطاف. أنا أدرك فقط أنني كنت فعلا خدع بعد قراءة الكتب والدروس.


هل هناك أي المليونيرات في الخيارات الثنائية؟ ربما نعم، ولكن فقط عدد قليل. معظم الناس سوف تفقد المال لأنها إما الاشتراك مع واحدة من وسطاء احتيال أو لديهم أي استراتيجية على الإطلاق وتفقد أموالهم على التجارة الأولى.


ترك الرد إلغاء الرد.


آخر الملاحة.


المشاركات الاخيرة.


الصفحات.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر. لا تستثمر المال الذي لا تستطيع تحمل خسارة. كما أنك لا تملك أو تملك أي حقوق في الأصول الأساسية. فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


الخيارات الثنائية النجاح.


الخيارات الثنائية نسخ التداول.


إذا كان لديه معدل ربح جيد، لذلك سوف تاجر معين الربح من التداول الاجتماعي. وتعتبر الخيارات الثنائية تجارة السيارات كأحدث نسخة في هذا الاستثمار عبر الإنترنت. يتم أيضا بناء إدارة المخاطر في منصة إتورو مع درجات المخاطر لكل تاجر، والعديد من الإعدادات التي تساعد على نسخ التجار السيطرة على مقدار المخاطر التي تعرض أنفسهم أيضا. نسخ برامج التداول عادة ما توفر شبكات تداول النسخ قوائم بأكثر التجار نجاحا داخل المجتمع والتي يمكن للآخرين متابعتها ونسخها. في الحقيقة، يتم تقديم عدد قليل من أفضل الأنظمة في السوق اليوم خالية تماما. ونحن نشجع جميع التجار على مراجعة وتحليل العروض والمطالبات المقدمة من طرف ثالث بعناية. مرة واحدة التاجر على استعداد لتنفيذ التجارة، والنظام يفعل ذلك بالنسبة له جنبا إلى جنب مع جميع مستخدمي نظامه.


كيف نحن التجارة خيارات ناجريان الأمازون.


غير معروف للمؤلف العديد من الأحداث المالية الكبرى تسبب تعثر في سلسلة مالية كاملة. في لخيارات التجارة دقيقة مؤشر استراتيجية تداول الأسهم مدرب ندوة الصوت على نبك في التداول الخاص بك الحمار نال يمكن أن تساعدك على القول سيد؟ مماثلة تستخدم كتابهم، وخلق الدخل وكنت من أجل أفضل إطار زمني ل k الأرباح الشهرية لعدد قليل من بريوسك الليلة نقدا في أبيبوكس. بدأ ميلنر من كتابة كتاب واحد كان يهدف إلى خلق فهم بسيط لفترة التداول التي كان ينبغي أن تدار بسهولة. هذا الكتاب، على الرغم من تحميلها مع تعقيد التفكير المالي، ويقدم حتى بدء جديدة أو المبتدئين، العديد من بسيطة، واستراتيجيات توفير المال غير متوفرة إلى حد كبير في الأدب الحالي.


برو ثنائي مراجعة بوت التجارية.


لقد توصلنا إلى استنتاج مفاده أن برو ثنائي الروبوت ليس نظام التداول موثوق بها. تم إنشاء برو الروبوت ثنائي بوبي بينسون. لقد رأينا أمثال هذا البرنامج وعادة بعد سرقة من الناس، فإنها تختفي. إذا كنت ترغب في التجارة مع برو ثنائي الروبوت، يجب عليك أولا الاشتراك للحصول على حساب مع واحد من وسطاء. نظام التداول سمعة يستخدم فقط السماسرة التي تلتزم بالسياسات التي وضعتها النظم الحاكمة لتداول الخيارات الثنائية. وذلك لأن أي أموال مودعة لهم أو حتى الأرباح التي تحققت ليس لديهم ضمانات لسحبها.


M3 خيارات نظام التداول.


ولم أكن أسف لهذا القرار. سي الفراشة تجارة الفلسفة: و M3 تبقي الخيارات الخاصة بك اليونانية تحت السيطرة ومصممة للحفاظ على الإجهاد والمخاطر إلى أدنى حد ممكن. لذلك قررت أن أخرج وسيلة لتثقيف التجار على كيفية إدارة المخاطر في الخيارات المعقدة ينتشر حتى أتمكن من مساعدتهم على تحسين اللعبة. انقر هنا لرؤية العديد من تكوينات M3 الأخرى التي تم تطويرها كذلك. كنت في الأصل تداول الاستراتيجية مع أيام لانتهاء الصلاحية، ولكن وجدت أن كنت كثيرا ما تنفق أول 10 أيام فقدان المال. التجارة هي كاملة الحجم وسوف تستفيد بشكل كبير من التراجع في السوق.


رويترز الخيارات الثنائية.


آخر سعر المعروض - آخر سعر معروف قبل وقت انتهاء الصلاحية الخيارات التي لعبت فعلا للأصل. كل واحد هو موثوق بها ولها سجل حافل من إرسال دفعات في الوقت المناسب. قد يكون هذا السعر هو نفسه أو مختلف عن سعر العطاء أو الطلب. وبسبب هذا من المهم أيضا للتأكد من أن جميع الصفقات الخاصة بك يتم الاحتفاظ بها في نفس الإطار الزمني لأن الإطار الزمني التالي سيجعل النشاط السعر أقل بكثير يمكن التنبؤ بها. إن عروض الأسعار الرقمية المعروضة على منصة التداول هي المعدلات الإرشادية التي تكون الشركة على استعداد لبيع الخيارات، والتي إما قد لا تتوافق مع أسعار السوق الحية أو أسعار الاقتباسات عند نقطة البيع.


لماذا خيارات التجارة مقابل الأسهم.


جمال الاستثمار في الأسهم هو البساطة: تحقق من تلك أسعار العمولة في التحليل الخاص بك كذلك. الخيار التسعير يسمى سعر الخيار قسطه. يستخدم مستثمرون آخرون وسطاء ببساطة لا يسمحون بتخفيض الأسهم، الفترة. يمكنك شراء الأسهم، تراهن سعره سيرتفع حتى تتمكن من بيع في نقطة ما أسفل الطريق بسعر أعلى. نسيت أن أذكر أن السماسرة تحتاج الحب للتعامل مع خيارات أيضا.


أفضل مواقع تداول الخيارات.


كما تقدم الشركة أداة أكثر تقدما لتجار الخيارات. الوسطاء يتقاضون بعض الصفقات. يتم الوصول إلى منصة التداول على شبكة الإنترنت من موقع الوسيط الخاص بك. السوق نفسها سوف تقرر الأسعار - إذا كان هناك المزيد من البائعين من المشترين، فإن السعر ينحرف إلى أسفل حتى يرتفع الطلب. هناك مخاطر أقل بكثير بالنسبة للوسيط، وبالتالي عوائد أفضل عموما في التجارة للتاجر. ومع ذلك، إذا نشأ أي نزاع بين التاجر والسمسار، فإن الوسيط، سواء الخيارات الثنائية أو الفوركس، سيكون مسؤولا عن الملاحقة. وسيط تشغيل تبادل لا تمانع من يفوز ومن يفقد.


مستقبل تداول الخيارات n.


ويجوز للمستثمر بدلا من ذلك أن يقرر الحصول على عقد مستقبلي للذهب. كمشتري، قد تختار السماح للخيار لشراء الدعوة أو وضع الخيار الفاصل. لأنه يمكن شراء نفس الأصول من السوق في جمهورية صربسكا، بدلا من دفع روبية للبائع الخيار. مثل هذا الاتفاق يعمل لأولئك الذين ليس لديهم المال لشراء العقد الآن ولكن يمكن أن يحقق ذلك في تاريخ معين. وبما أن البائع يتحمل الالتزام، فإنه يدفع له ثمن يسمى "علاوة". لذلك في أي عقود الخيارات، يكون الحق في ممارسة الخيار مع المشتري من العقد.


لويس هاريس الخيارات الثنائية.


في الواقع، فإننا نوصي بالتأكيد منصة التداول الآلي ثنائي لمن يتطلع إلى اختيار للعالم التجاري ثنائي، سواء كان قدامى المحاربين أو المبتدئ. هذا هو جانب مهم للنظر التي أظهرت أنه قد لا يكون احتيال ثنائي الآلي بعد كل شيء. على أي حال، أنا لوي لويس في ثلاث مناسبات باستخدام ثلاثة مختلفة لرفع شكوكي واستجاب لا شيء. نحن لا نقول هذا بخفة. هل هذا صحيح أم مجرد حفنة من الثور؟ مجمع كما يوحي اسمها، تحدث الصفقات المركبة عن طريق مضاعفة مبلغ التداول.


استراتيجيات الخيارات الثنائية 2013 فورد 1.


العلامة التجارية الجديدة الثنائية ثنائي خيارات الثنائية الثانية 1 دولار 5 دقائق جمعية الخيارات الثنائية المتاحة منذ ذلك الحين. ثانيا تعليق فورا إذا كسب المال تبدأ مع. يتيح مار u7 الأرباح الحرة الخيارات الثنائية. كما تم فرض عقوبات مالية على كوزا را؛ و دي دي لوندرز و أوبتيونبرافو و تشارجيكس. تريد مساعدة مقارنة ثنائي المراوغات جميلة نظرا ل 30 ثانية الخيارات الثنائية 1 الدولار هو تداول الخيارات الثنائية مربحة لنا العملاء أقل من دقيقة قبل موقعنا يعني عند التداول.

No comments:

Post a Comment