Sunday 21 January 2018

استراتيجية خيارات توزيع الخصم


ديبيت ينتشر.
تعرف على ما هو سبريدس الخصم في تداول الخيارات ومزاياها والقيود.
ديبيت سبريادس - ديفينيتيون.
ديبيت سبريدس هي مراكز الخيارات التي تم إنشاؤها عن طريق شراء عقود خيارات أكثر تكلفة وفي نفس الوقت كتابة عقود الخيارات أرخص.
ديبيت ينتشر - مقدمة.
ديبيت سبرياد هي واحدة من نوعين من الخيارات ينتشر، والآخر يجري انتشار الائتمان. ينتشر الخصم عادة هي الأنواع الأولى من الخيارات ينتشر التي المبتدئين لاستراتيجيات الخيارات استخدام. لا ينتشر الخصم فقط على أقصى خسارة يمكن التنبؤ بها، مما يجعله أكثر أمانا من حيث إدارة الأموال، ولكنه يتطلب أيضا مستوى تداول أقل بكثير من حساب تداول النطاقات الأكثر تعقيدا.
ما هي "ديبيت سبريدز"؟
ويشير انتشار الهوامش إلى انتشار الخيارات التي يجب أن تدفعها "الخصم الصافي" من أجل وضع على، وهذا الخصم إلى حسابك هو لماذا هذه الخيارات ينتشر المعروف باسم "ينتشر ديبيت". وهذا يعني أن الساقين قصيرة في انتشار الخصم لا تولد قسطا كافيا لتعويض سعر الساقين طويلة، على هذا النحو، كنت في نهاية المطاف دفع المال لامتلاك مثل هذه الخيارات الموقف. خيارات ينتشر أن العكس عكس رصيد حسابك مع النقد بدلا من ذلك المعروفة باسم "ينتشر الائتمان". وهذا يعني أنك تحتاج إلى دفع نقدا لوضع على انتشار الخصم في حين أنك سوف تتلقى فعلا نقدا لوضع على انتشار الائتمان.
وهناك مثال شائع بسيط لانتشار الخصم هو الثور نداء انتشار الذي يتكون من شراء في المال أو في خيارات المكالمة النقدية ومن ثم كتابة من خيارات المكالمة المالية بسعر الإضراب أعلى من أجل تعويض جزئيا عن تكلفة امتلاك خيارات مكالمة طويلة.
ديبيت سبرياد إكسامبل.
أغراض فروق الخصم.
فلماذا تجار الخيارات وحتى صانعي السوق التجارة ينتشر الخصم؟ ما هو الغرض من انتشارات الخصم في تداول الخيارات؟ يتم إنشاء فروقات الخصم أساسا لتعويض تكلفة امتلاك وظائف خيارات طويلة. يتم كتابة من خيارات المكالمة المال من أجل خفض تكلفة امتلاك خيارات الاتصال سعر الإضراب أقل والخروج من المال وضعت خيارات وضعت من أجل خفض تكلفة امتلاك ارتفاع سعر الإضراب وضع الخيارات كما هو مبين في المثال السابق. هذا مفيد بشكل خاص عندما يتوقع المرء أن يتحرك سعر الأصل الأساسي بشكل معتدل حتى سقف معين (تعرف على التوقعات الستة الرئيسية في تداول الخيارات).
ديبيت سبرياد بروفيت سيلينغ إكسامبل.
أنواع من ينتشر الخصم.
هناك انتشارات الخصم لكل فئة من استراتيجيات الخيارات. صاعد، هبوطي، محايد وكذلك متقلب. وعادة ما تكون فروق الخصم محدودة الربح واستراتيجيات المخاطر المحدودة لكل فئة ويمكنك العثور على الكثير منها المدرجة أدناه:
كيف ينتشر الخصم العمل؟
إذا، كيف ينتشر الخصم يعمل بالطريقة التي يفعلونها في تداول الخيارات؟ ما هو المبدأ الأساسي وراء فروقات الخصم التي تسمح بتداولها دون هامش مع احتمال محدود للمخاطر والربح؟
كيفية توزيع العمل المباشر مثال 1.
في انتشار الخصم، الحد الأقصى للخسارة المحتملة محدودة بسبب حقيقة أنه إذا كان سعر السهم الأساسي يتعارض مع ما هو متوقع، جميع الخيارات التي ينطوي عليها انتشار الخصم تنتهي بلا قيمة معا دون مزيد من الالتزامات مع الحد الأقصى للخسارة هو صافي الخصم دفع. وهذا هو السبب أيضا لا حاجة إلى هامش لتنفيذ ينتشر الخصم.
كيفية توزيع العمل المباشر مثال 2.
في انتشار الخصم، الحد الأقصى من الأرباح المحتملة محدودة بسبب حقيقة أنه إذا كان سعر الأصول الأساسية تتحرك وراء سعر الإضراب من الخيارات القصيرة، فإن الخيار الطويل والقصير سوف نقدر بنفس المعدل، مما أدى إلى أي ربح آخر ممكن. على هذا النحو، فإن مجال نمو الأرباح في انتشار الخصم هو عادة النطاق السعري الذي يحدده سعر الإضراب الطويل والقصير. وعلى هذا النحو، يمكن تحديد الربح الأقصى الممكن لانتشار الخصم مسبقا من خلال الصيغة الرياضية والنظر في خيارات التخطيط التجاري قبل التنفيذ الفعلي للتجارة.
كيفية توزيع العمل المباشر مثال 3.
كما تؤدي فروقات الخصم الصاعد أو الهبوطي إلى عائد أفضل على الاستثمارات من خيارات المكالمة المباشرة أو وضع خيارات التداول بسبب انخفاض تكلفة المركز من خيارات المكالمة المباشرة أو وضع الخيارات عند إغلاق سعر الأصل الأساسي مباشرة عند سعر الإضراب قصيرة الساق قبل انتهاء الصلاحية.
كيفية توزيع العمل المباشر مثال 4.
مستوى الحساب مطلوب لفروق الخصم.
على عكس فروق الائتمان، لأن فروق الخصم لديه احتمال محدود للمخاطر، فإنه لا يتطلب الهامش لوضع على، وبالتالي فمن الممكن للخيارات التجار مع انخفاض مستوى تداول الحساب. على هذا النحو، يتطلب فروق الخصم عادة مستوى تداول حساب الخيارات 3. اقرأ المزيد عن خيارات التداول مستويات الحساب.
مزايا ينتشر الخصم.
:: الحد الأقصى للفقدان والربح.
:: محدودية الخسائر المحتملة.
:: انخفاض مستوى الحساب المطلوبة.
:: عودة أفضل للاستثمار من المواقف الصريحة في اتجاهات معتدلة.
عيوب الخصم ينتشر.
:: محدودية الربح المحتملة.
:: يمكن أن يؤدي إلى فقدان الأرباح المحتملة في الاتجاهات المستمرة.

استراتيجية خيارات توزيع الخصم
انتشار ديون الخصم هو استراتيجية تداول الخيارات الصاعدة التي تنطوي على شراء خيار الاتصال وبيع في وقت واحد خيار الاتصال أن بعيدا عن المكالمة الطويلة في نفس سلسلة انتهاء الصلاحية لنفس الأصول الأساسية. غالبا ما يشار إلى انتشار الخصم بالنداء باسم & # 8220؛ انتشار المكالمة الثورية. & # 8221؛
أفضل طريقة للتفكير في انتشار الخصم الخصم (مثل المكالمة انتشار الثور) هو بمثابة مكالمة طويلة مع التحوط المضافة من مكالمة قصيرة.
مكون المكالمة قصيرة من انتشار الخصم الخصم يقلل من الدلتا الشاملة و ثيتا من الموقف. على الرغم من أن مكون المكالمة القصيرة يحد من الحد الأقصى للربح لخصم الخصم في المكالمة، إلا أنه يمثل تحوطا مفيدا لموقف النداء الطويل.
استدعاء الخصم الخيار انتشار استراتيجية D إفينيتيون.
-Sell 1 دعوة بعيدا عن المكالمة الطويلة.
ملاحظة: مثل معظم استراتيجيات الخيارات، استدعاء فروق الخصم يمكن تداولها في المال (إيتم)، في المال (أتم)، أو خارج من المال (أوتم).
استدعاء الخصم سبرياد المثال.
يتم تداول الأسهم شيز بسعر 50 $ للسهم.
شراء 53 مكالمة مقابل 0.50 دولار.
بيع 55 دعوة ل 0.20 $.
عن طريق وضع هذه التجارة، فإنه يخلق صافي الخصم من 0.30 $ (30 $)، وبالتالي اسم & # 8220؛ الخصم & # 8221؛ انتشار.
الحد الأقصى للربح والخسارة لاستدعاء الخصم الخيار استراتيجية الانتشار.
الحد الأقصى للربح لخصم الخصم من المكالمات = عرض الشقوق (ناقص) بريميوم سبنت.
الحد الأقصى لفقدان خصم الخصم للمكالمة = بريميوم سبنت.
مقابل الموقف.
التعادل لدعوة الخصم انتشار.
ونقطة التعادل الخاصة بنشر الخصم بالنداء تساوي دائما قسط التأمين الذي تمت إضافته إلى سعر الإضراب للنداء الطويل.
ل شيز الأسهم، وكسر حتى 53.30 $. إذا كان شيز ليس 3.30 $ أعلى وقت انتهاء الصلاحية، فإن انتشار الخصم ستكون تجارة خاسرة.
لماذا التجارة دعوة الخصم ينتشر؟
وبصفة عامة، لن تستخدم سوى استراتيجية خيار توزيع الخصم المباشر إذا كنت صاعدا على الأصل الأساسي. بما أنه يأخذ مسيرة في الأصل الأساسي لفروق الخصم على المكالمة لتكون مربحة، هذه ليست استراتيجية تداول الخيارات المحايدة أو الهبوطية.
سبب آخر لاستخدام استراتيجية خيار الخصم الخصم دعوة هو فعالية. استدعاء فروقات الخصم هي وسيلة فعالة للذهاب أي أصل الأصول واستخدام فقط جزء من رأس المال اللازم لشراء الأصول الأساسية مباشرة.
الحماية من الانهيار في التقلب هو سبب آخر لماذا التجار مثل الخصم الخصم ينتشر. إذا كان التقلب في الأسهم شيز حصلت سحق تماما، حتى لو شيز لم ينزل، فإن سحق التقلب وحده أن تدمر موقف الدعوة طويلة. ولأن انتشار الخصم بالنداء له نفس عدد عقود المكالمة القصيرة حيث أنه يقوم بعقود اتصال طويلة، فإن التغيرات في التقلبات لا تذكر من الناحية النظرية. هذا هو الفارق الرئيسي بين مواقف الخيارات الفردية وفوارق الخصم / الائتمان.
ماذا عن ثيتا (الوقت) تسوس؟
ثيتا الاضمحلال لاستدعاء الخصم استراتيجية الخيار انتشار ضارة. إذا كانت الكامنة لا تقدر في القيمة، فإن التجارة تفقد نظريا المال. مع ذلك، ثيتا الاضمحلال هو اليقين معروف، ولكن إذا كان كل ينتشر الخصم ينتشر انتهت لا قيمة لها تماما، والجميع ببساطة بيع ينتشر الائتمان (عكس انتشار الخصم). ولكن الحقيقة هي أن كل الخصم ينتشر لا تنتهي بلا قيمة بسبب تسوس ثيتا.
في الواقع، لأن هناك الكثير من الخيارات المختلفة إكسيراتيونس على الكثير من الأصول المختلفة، يمكنك وضع دعوة الخصم انتشر مع عدة أشهر للذهاب حتى انتهاء وانحطاط ثيتا سيكون لها تأثير أقل على التجارة.
متى يجب أن أغلق استدعاء الخصم؟
من الناحية النظرية، يجب عليك إغلاق رصيد رصيد المكالمة قبل انتهاء الصلاحية إذا كانت قيمة الفارق مكافئة (أو قريبة جدا) لعرض الإضرابات، بمعنى إذا وصل الفارق إلى الحد الأقصى للربح.
إذا كان الفارق قد وصل بالفعل إلى الحد الأقصى للربح، فإن الإمكانية الوحيدة المتبقية للتجارة هي خسارة المال عن طريق انخفاض السعر الأساسي. ولذلك، فإنه دائما فكرة جيدة لإغلاق موقف الفوز إذا تم تعريف الربح، كما هو الحال بالنسبة لانتشار الخصم الخصم.
عند انتهاء الصلاحية، فإنه من المهم أن نلاحظ أنه إذا ساقيه من انتشار (الدعوة طويلة والمكالمة القصيرة) تنتهي في المال، وقيمة الفرق هو الفرق بين أسعار الإضراب.
ومن الشائع أن يكون هناك خصم للمكالمات ينشر التجارة في المال في وقت انتهاء الصلاحية بأقل من قيمة عرض الإضرابات. يعني، إذا كنت ترغب في إغلاق التجارة في وقت مبكر واتخاذ الأرباح الخاصة بك في حالة بيع الأصول الأساسية قبالة، سوف تكون قادرة على القيام بذلك أقل من القيمة الجوهرية فقط. وهذا يعتمد أيضا على الأصول الأساسية، لأن بعضها أكثر سيولة بكثير من غيرها.
أي شيء يجب أن أعرف عن انتهاء الصلاحية؟
الجانب غير المرغوب فيه من جميع الخيارات ينتشر هو إمكانية انتهاء الأصول الأساسية بين أسعار الإضراب للخيارات الطويلة والقصيرة. في حالة حدوث ذلك، تعتمد نتيجة موقفك على الأصل الأساسي.
إذا كان الأصل هو تسديد النقدية، مثل سبس والمؤشرات الأخرى، لديك ما يدعو للقلق لانتشار الخصم الخصم. وسيتم الانتهاء من التخصيص والممارسة اللاحقة للنداء الطويل من خلال معاملة نقدية.
إذا كان الأصل الأساسي هو سهم، سيتم تعيين 100 سهم لكل مكالمة طويلة إيتم. هذه ليست مشكلة عندما يتم تعيين 100 سهم قصير لكل مكالمة قصيرة إيتم. ومع ذلك، فإن المشكلة هي عندما مكون المكالمة القصيرة لا تنتهي صلاحية إيتم.
إذا لم يكن لديك ما يكفي من المال لتغطية مهمة المكالمة طويلة المحتملة يوم انتهاء الصلاحية، وسيط الخيارات الخاصة بك من المرجح أن تصل إليك وأطلب منك إغلاق المركز. انها & # 8217؛ s ليس صفقة كبيرة إذا حدث هذا. وأسوأ نتيجة ممكنة هي نداء الهامش. كل ما سيحدث هو أنك في نهاية المطاف يجري أكثر من أسهم طويلة مما يمكن أن تعقد في حسابك وبيعها في اسرع وقت ممكن عندما يفتح السوق في اليوم التالي.
يجب أن لا يكون احتمال انتهاء الأسهم بين الضربات من انتشار الخصم الخصم كافيا لسبب للتخلي عن الاستراتيجية معا. مع إدارة المخاطر المناسبة، يمكن التعامل مع الموقف بسهولة وهذا النوع من المخاطر يمكن تجنبها معا.
ومن واجب تاجر نشط لمراقبة جميع الوظائف خيارات تنتهي. انها & # 8217؛ ق أبدا الحكمة الاعتماد فقط على وسيط لتذكيرك.
نصائح مهمة على دعوة ينتشر الخصم.
استراتيجية خيار انتشار الخصم المباشر هي استراتيجية تداول خيارات أنيقة.
كما هو مذكور أعلاه، ينتشر الخيارات هي دائما صفقات مثيرة للاهتمام، لأن جميع الهوامش لها علاقة صغيرة جدا (إن وجدت على الإطلاق) لتغيرات التقلبات. هذا هو أحد الأسباب التي تجعل إستراتيجية خيار انتشار الخصم المباشر شعبية جدا. ليست هناك حاجة للقلق حول التغيرات في التقلب، والتي عادة ما لا & # 8217؛ ر يحدث مع التحركات الأساسية التصاعدي، على أي حال. بالإضافة إلى ذلك، عادة ما تكون مكافأة المخاطرة قريبة من 50/50 إذا كان تداول الخصم يتم تداوله بالمال أو بالخروج من المال.
أهم شيء يجب أن نتذكره حول استراتيجية الخصم الخصم انتقد هو أنه هو استراتيجية صعودية بدقة. وفي حالة عدم ارتفاع الأصل الأساسي قبل انتهاء صلاحيته، فلن تؤدي الصفقة إلى تحقيق ربح.
الوظائف ذات الصلة:
إن انتشار الخصم المباشر هو استراتيجية تداول الخيارات الهابطة مع ربح محدود وكذلك خسارة محدودة. ال.
انتشار الائتمان الدعوة هو الهبوطي لاستراتيجية تداول الخيارات المحايدة التي تستفيد من التحلل ثيتا والتحركات السعرية الهبوطية.
استراتيجية خيار انتشار الائتمان وضعت هي استراتيجية تداول الخيارات الصعودية، محايد، وهبوط الحد الأدنى مع إمكانات محدودة.
استراتيجية خيار المكالمة الطويلة هي استراتيجية تداول الخيارات الصاعدة مع ربح غير محدود نظري وفقدان محدود. شراء.

الخيار ينتشر: الخصم ينتشر هيكل.
وينتشر الفارق، كما رأينا، من خلال اتخاذ مواقف على المدى الطويل (شراء الخيار) في حين أخذ في وقت واحد موقف على الجانب القصير (بيع الخيار) من السوق. يوضح الشكل 1 الخصائص الرئيسية للخيارات الطويلة التي، كما تعلمون، تقدم أرباحا محتملة غير محدودة ذات مخاطر محدودة تقاس على شكل القسط المدفوع للخيار. وكما ترون في الشكل 2، وخيارات البيع يعرض العكس تماما، وهذا هو، خسائر محتملة غير محدودة مع الربح المحتمل محدود.
لذلك، عندما نقوم بدمج هذه في انتشار، يتم تحوط المخاطر غير محدودة الناجمة عن بيع خيار (مثل خيار الاتصال فوتم عب من الأمثلة السابقة)، من خلال شراء مكالمة عب أوتم. ومن الواضح أنه إذا تحركت شركة عب إلى إضراب الخيار المباع وتحصل على المال، فهذا يعني فقط أن الخيار الطويل في الانتشار سيكتسب، ولكن فقط بشكل مربح حتى إضراب الخيار القصير (حيث يتم تعويض المكاسب مع خسائر، في نهاية المطاف في 100٪). إذا كان عند انتهاء الصلاحية الخيار القصير هو في المال، فإن الخيار الطويل تعويض أي خسائر تكبدتها على الخيار القصير. أين ينشأ الربح؟
وبالنظر إلى انتشار من حيث انتهاء الصلاحية يساعد على الكشف عن ديناميات الربح / الخسارة - والأهم من ذلك، والأرباح المحتملة. ولكننا سنحتاج إلى الذهاب إلى مستوى أكبر من التفاصيل لإظهار ذلك. لنلق نظرة على انتشار المكالمات من شركة آي بي إم مرة أخرى، ولكن هذه المرة سنضيف المزيد من التفاصيل من حيث أسعار الإضرابات الفعلية وشهر.
لنفترض أن شركة آي بي إم تتداول عند 82، والمكالمة الطويلة في أوتم هي تداول خيار المكالمة في 85 أكتوبر عند 3.00 (300 دولار). عندما نجمع هذا مع خيار الاتصال القصير فوتم، باستخدام، على سبيل المثال، تداول 90 أكتوبر في 1.20 (120 $)، نحصل على انتشار العمودي الثور الدعوة، واحدة من استراتيجيات شراء انتشار الأكثر شعبية المستخدمة. هنا قمنا بشراء 85 أكتوبر، وهو من أصل المال لأن السهم يتداول تحت ضربة المكالمة في 82. دفعنا 300 $ لهذه الساق.
ولو لم نخلق انتشارا، فإن هذا الموقف الصريح سيكون له خسارة قصوى تبلغ 300 دولار. كما ستكون هناك إمكانات ربح غير محدودة إذا تحركت عب فوق 88 (85 + 3 = 88 التعادل) بحلول انتهاء في أكتوبر (ثالث الجمعة). ولكن عندما نسقط في ساق أخرى لخلق انتشار الرأسي دعوة الثور، ينخفض ​​مجموع المخاطر إلى 180 $ ($ 300 - $ 120 = $ 180). أخذنا في 120 $ لبيع مكالمة قصيرة فوتم (أكتوبر 90)، مما يقلل من إجمالي النفقات عند فتح الموقف إلى 180 $ (لدينا الحد الأقصى الجديد مبلغ الخسارة).
هذا هو الآن الحد الأقصى للمخاطر. وتتحمل تكلفة هذه المخاطرة المخفضة في شكل محدودية الربح المحتمل. فبدلا من إمكانات الربح الصاعد غير المحدود، فإن الحد الأقصى للربح المحتمل يبلغ 320 دولارا لكل فروق. يتم تحديد هذا المبلغ عن طريق أخذ حجم الفارق (90 - 85 = 5) وطرح العلاوة المدفوعة للفرق (1.80)، وترك 3.20 (أو 320 $) في الأرباح المحتملة. سوف المكاسب طويلة الربح حتى إضراب الخيار القصير، وعند هذه النقطة يتم إلغاء المكاسب المكالمة طويلة من خسائر المكالمة قصيرة. كما هو مبين في الشكل 3، بما أننا دفعنا 180 دولارا للنشر وقيمته عند انتهاء الصلاحية إذا كان الإضراب القصير أو أعلى لا يمكن أن يزيد أبدا عن 500 دولار، فإن صافي الربح سيكون 320 $ ($ 500 - $ 180 = $ 320).
سوف نعود إلى مزيد من الأمثلة من فروق رأسية، باستخدام يضع وكذلك المكالمات كأمثلة. في الوقت الراهن، من المهم أن نفهم المعلمات الأساسية للمخاطر / الخسارة في هذا انتشار المكالمة العمودي منذ المفهوم الأساسي ينتقل إلى حد كبير إلى منشآت انتشار أخرى.

ديبيت ينتشر.
كل شيء عن ينتشر الخصم - تعريف، مثال، وكيفية الاستخدام.
ويأتي انتشار الخصم عند شراء خيار واحد وفي نفس الوقت بيع خيار (لنفس الأمن الأساسي، بالطبع)، وعليك أن تقصف بعض النقود لشراء انتشار. عندما تشتري فروق الخصم، ما عدا في ظروف غير عادية (انظر أدناه)، عليك فقط التوصل إلى الفرق بين تكلفة الخيار الذي اشتريته وما تلقته من بيع الخيار الآخر لشخص آخر.
يتم شراء فروقات الخصم لتقليل المخاطر. الجانب الآخر للعملة هو أن الحد الأقصى من المكاسب محدود. على سبيل المثال، قد تشتري خيار اتصال لمدة شهر واحد عند الإضراب 70 مقابل بيع الأسهم شيز عند 70 دولارا وتدفع 3.00 دولار. إذا كنت قد اشتريت للتو الخيار، فإن التكلفة ستكون 300 $ بالإضافة إلى اللجان، وهذا هو الحد الأقصى الذي يمكن أن تخسره. إذا كان السهم ترتفع إلى 80 $، هل يمكن أن تبيع الخيار ل $ 10.00 وتحقيق مكاسب ضخمة من 700 $. ومع ذلك، فإنه لا يحدث بهذه الطريقة في كثير من الأحيان. الأسهم عادة لا ترتفع بنسبة 10 دولار في شهر واحد.
وثمة خيار آخر هو لشراء انتشار الخصم، وتقاسم كل من المخاطر والمكافأة المحتملة مع شخص آخر. ربما يمكنك بيع مكالمة لمدة 75 شهر على الأسهم المذكورة أعلاه مقابل 1.50 دولار. إذا فعلت ذلك، يمكنك جمع 150 $ من شخص آخر وخفض المخاطر الإجمالية في النصف. (سيسمى انتشار الخصم الخاص بك في هذه الحالة انتشارا رأسيا). إذا ارتفع السهم إلى 75 دولارا في شهر واحد (وهو احتمال أكثر احتمالا أن يصل إلى 80 $)، فإنك تحقق ربحا قدره 350 دولارا أقل عمولات على استثمار 150 $. بسعر 75 دولارا في النهاية، فإن الشخص الذي اشترى المكالمة ال 75 سيفقد استثماره بالكامل في حين أنك حققت أكثر من 200٪ على يدك.
إذا تمكنت الأسهم من الارتفاع إلى 80 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فسيستمر ربح الخصم في كسب 350 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، ولكن هذا هو الحد الأقصى الذي يمكن أن تحققه. وفي الوقت نفسه، في 80 $، الشخص الذي اشترى مكالمة 75 سيجعل أيضا 350 $ على استثماره. في العالم الحقيقي، ومع ذلك، فرصك لتحقيق أقصى قدر من المكاسب أكبر بكثير من الشخص الذي لم يشتري انتشار الخصم، ولكن فقط اشترى خيار الاتصال بدلا من ذلك (ودفع نفس المبلغ، $ 150، لاستثماره كما فعلت لنشر الخصم (الرأسي)).
لا يجب أن يكون انتشار الهوامش فروق رأسية فقط. انتشار التقويم، وتسمى أيضا انتشار الوقت أو انتشار أفقي، هو أيضا انتشار الخصم. يمكن أيضا أن ينتشر فرق سعرية. على سبيل المثال، يمكنك شراء خيار اتصال مع عدة أشهر من العمر المتبقي وبيع مكالمة أعلى مع الإضراب مع شهر واحد فقط من الحياة المتبقية. وسيكون هذا هو الخصم (قطري). كما هو الحال مع معظم فروق الخصم، سيكون لديك فقط إلى التوصل إلى الفرق بين ما دفعته للخيار الطويل وما تلقيت من خلال بيع الخيار القصير.
هناك فروق معينة حيث لديك للحصول على المزيد من النقود من تكلفة انتشار الخصم. على سبيل المثال، إذا قمت بشراء انتشار المكالمات القطرية، وشراء 70 مكالمة استدعاء مع 6 أشهر من العمر المتبقي وبيع 65 مكالمة مع شهر واحد فقط من الحياة المتبقية، قد تكون قادرة على شراء انتشار في الخصم. ومع ذلك، نظريا، هل يمكن أن تخسر 500 $ على انتشار (إذا ارتفع السهم أعلى، فوق 70 $، وأبدا عاد.
وسيحملك الوسيط مبلغ 500 دولار من متطلبات الصيانة على هذا الانتشار على الرغم من أنه من المستبعد جدا أن تفقد أي وقت مضى ذلك بكثير. في نهاية الشهر الأول عندما انتهت المكالمة 65 مكالمة، سيكون لديك لشرائه مرة أخرى لقيمتها الجوهرية. وبطبيعة الحال، فمن غير المحتمل أن تفقد الكثير إذا كان السهم قد ارتفع فوق 70 $. عندما اشتريت مرة أخرى تنتهي 65 مكالمة، الخاص بك 70 مكالمة مع عدة أشهر من الحياة المتبقية يمكن أن تباع على الأرجح بمبلغ أكبر مما يكلفك لشراء مرة أخرى مكالمة 65.
في مناقشتي للفوارق، أفترض أنك لن تسمح أبدا في المال أو الدعوة إلى أن تمارس (أي إما شراء أسهم شخص ما في سعر المكالمة أو إرغام شخص لشراء أسهم الأسهم الخاصة بك بسعر وضع ). في الغالبية العظمى من الوقت، خيار التجار اختيار لإغلاق الخيارات في المال في أو بالقرب من انتهاء صلاحية بدلا من شراء أو بيع أسهم الأسهم. أسهم الأسهم هي للمستثمرين الأسهم. ويختلف مستثمري الخيارات - فهم يفضلون ربط مبلغ أقل من المال (بينما يحاولون أيضا تحقيق عائد استثمار أعلى بكثير من امتلاك الأسهم). امتلاك الأسهم عادة ما ينطوي الانتظار بصبر لسنوات لأنها ترتفع. تجار الخيار ليست مريضة جدا. انهم يحبون أن نرى العمل اليوم وغدا، وليس عقد من الآن.
للحصول على شرح جيد لفروق الخصم في العمل، الحصول على تقرير مجاني بعنوان "كيفية جعل 70٪ سنويا مع التقويم ينتشر" عند الاشتراك في النشرة الإخبارية المجانية.
نصائح تيري خيارات الأسهم التداول بلوق.
النظر في باي بال (بيبل) بعد تصحيح الأسعار.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر الربح إذا استمر الزخم. في الواقع، فإن السهم يمكن أن تنخفض حتى قليلا لتحقيق الربح الكامل. نحن نستخدم هذه الأفكار في واحدة من المحافظ العشرة التي نقوم بها لدفع تيري للمشتركين نصائح. وقد حققت هذه المحافظ العشرة الفعلية مكسبا متوسطا قدره 118٪ (بعد دفع العمولات) حتى الآن في عام 2017. لقد كان عاما جيدا جدا.
النظر في باي بال (بيبل) بعد تصحيح الأسعار.
وقد ارتفعت أسعار الأسهم باي بال بشكل مطرد على مدار العام، وكان هناك العديد من التحسينات السعر المستهدف في الآونة الأخيرة. وقد رفعت بي إم دبليو كابيتال ماركيتس سعرها المستهدف إلى 85.00 دولار و نومورا زادت من هدفها إلى 82.00 $. أغلقت باي بال الأسبوع الماضي عند 75.65 دولار، مما يشير إلى ارتفاع محتمل بنسبة 8٪ على الأقل.
الطابق والديكور القابضة (فند) هو مجموعة لتنمو.
هذا الأسبوع نحن يضم آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. وقد اكتسبت محافظ الخيارات الفعلية العشرة التي نفذتها نصائح تيري للمشتركين في الدفع ما متوسطه 108٪ لعام 2017. وهذا انخفض قليلا منذ بضعة أسابيع لأن العديد من الأسهم التقنية التي نحن التجارة الخيارات قد انخفضت على مدى الماضي بضعة أسابيع. ومع ذلك، ما زلنا سعداء بالنتائج المركبة. (واحدة من أحدث محافظنا يضيف فكرة التداول من الأسبوع التي نرسلها لك كل أسبوع إلى مقتنياتها).
الطابق والديكور القابضة (فند) هو مجموعة لتنمو.
المستثمرون متفائلون بشأن توقعات فند بعد ترقية مودي مؤخرا ورفع مستوى من زاكس بحوث الاستثمار إلى تصنيف شراء مع السعر المستهدف 46.00 $.
هل تستمر مجموعة إسنت (إسنت) في مواصلة الزخم؟
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم.
هل تستمر مجموعة إسنت (إسنت) في مواصلة الزخم؟
وقد تلقت مجموعة إسنت الكثير من الاهتمام اعتبارا من وقت متأخر ويتوقع العديد من المحللين مزيدا من الارتفاع في سعر السهم. وهنا اثنان منهم - مجموعة إسنت تكسب التقييم المتفوق من المحللين في ويلز فارجو وشركاه و زاكس: محللون تتوقع إسنت المجموعة المحدودة سوف تعلن عن أرباح 0.77 $ للسهم الواحد.
شهدت اسنت مؤخرا ارتفاعا من الزخم الصعودي بعد. . .
في هذا القسم.
أحداث هذا الأسبوع.
جعل 36٪ - دليل دوفر لكسر في السوق في كل عام في سنوات جيدة وسوء.
هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).
تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا من المناسب بشكل خاص ل إيرا الخاص بك.
الاشتراك الخاص بك 2 تقارير مجانية & أمب؛ النشرة الإخبارية لدينا الآن!
تاستيوركس هي شركة وساطة جديدة من العقول وراء تاستيتراد وأنه هو الخيار الأول لدينا من الخيارات السماسرة ودية. أسعار العمولة الخاصة بهم تنافسية للغاية - الصفقات الصفقات هي فقط $ 1 لكل عقد لفتح و $ 0 عمولة لإغلاق (جميع الصفقات الخيارات يتحمل رسم المقاصة من 0،10 $ لكل عقد). منصة التداول تاستيوركس سرعان ما أصبحت منصة المفضلة لدينا لتداول الخيارات ويحافظ على الحصول على أفضل مع الميزات الجديدة الصادرة كل أسبوع. تيري يستخدم تاستيوركس ويحب كل شيء عنهم!
ويعتبر هذا شيكاغو شركة الوساطة مع اسم مستبعد ثينكورسويم، وشركة تد تد أميريتريد من قبل العديد من أن يكون وسيط أفضل خيار ودية. بالنسبة للفتاحات، لديهم برامج تحليلية جيدة للغاية ومنصة التداول خيارهم استثنائية. وقد دعا ثينكورسويم موبايل أفضل التطبيق المحمول في هذه الصناعة. في عام 2017، تلقى تد أميريتريد 4 نجوم من أصل 5 في مسح بارونز * أفضل وسطاء على الانترنت السنوي. وكان تد أميريتريد أعلى سمسار على الانترنت للمستثمرين على المدى الطويل وبالنسبة للمبتدئين. والشركة هي الوسيط الوحيد الذي يحصل على أعلى 5.0 درجة للوسائل البحثية بين جميع الشركات شارك في الترتيب العام الماضي.
تد أميريتراد، وشركة نصائح تيري هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.
تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.
تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.
& كوبي؛ حقوق الطبع والنشر 2001 وندش]؛ 2017 تيري نصائح، وشركة دبا تيري نصائح.

No comments:

Post a Comment