Wednesday 24 January 2018

استراتيجية تقلب العملات الأجنبية


استراتيجية الفوركس: الين الياباني التقلب تفضل التداول اندلاع.


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


ملخص المقال: تتركز تقلبات العملات الأجنبية الهامة في الين الياباني والدولار الأسترالي والدولار الكندي لصالح استراتيجيات تداول الاختراق الصديقة للتذبذب. إن الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة، ولکن ظروف السوق ھذه قد تزامنت بشکل عام مع التفوق في الأداء في العدید من استراتیجیات التداول القائمة علی المشاعر.


دايليفكس بلوس نظام ترادي n g إشارات & نداش؛ لا تزال تقلبات الين الياباني المثيرة للإعجاب توفر فرصا تجارية قوية، وقد أدت استراتيجيات التداول القائمة على المعنويات بشكل جيد إلى حد ما من خلال التحركات الجديرة بالملاحظة. يتنبأ متعاملو خيارات الفوركس بأن أزواج الين الياباني ستبقى نشطة جدا في الأسبوع المقبل، ونحن نعتقد أن لدينا ودية التقلبات & لدكو؛ اختراق الفرص / Breakout2 & رديقو؛ قد يستمر النظام في القيام بتداول جيد في أوسجبي، ورجبي، وغيرها.


التحركات الحادة مؤخرا في الدولار الكندي والدولار الأسترالي قد تقدم أيضا فرصا مماثلة للمضي قدما و [مدش]؛ خاصة لأن كلا يبدو من المرجح أن كسر مستويات منخفضة جديدة مقابل الدولار الأمريكي.


دايليفس مؤشرات تقلب العملات.


تقترب نسبنا التقلبية (المبينة في الجدول أدناه) تقريبا من 100٪. تتوقع خيارات الفوركس أن تقلب سيكون أعلى ما كان عليه في 90 يوما على الأقل.


إن الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة، ولکن ھذه الارتفاعات في ھذه الخیارات تعني أن المؤشرات القائمة علی التقلبات غالبا ما تتزامن مع التفوق في الاستراتیجیات الصديقة للتذبذب. تحذيرات قوية تحذر بالمثل من توظيف استراتيجيات التداول القائم على مجموعة على مخاطر هبوط كبير في السعر.


يمكنك عرض الجدول أدناه للاطلاع على تفضيلات الإستراتيجية الموزعة حسب زوج العملات.


ديليفس العملة الفردية شروط الزوج واستراتيجية التداول التحيز.


--- كتبه ديفيد رودريجيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس.


لتلقي مؤشر ثقة المضاربة والتقارير الأخرى من هذا المؤلف عبر البريد الإلكتروني، قم بالتسجيل على قائمة توزيع البريد الإلكتروني لديفيد عبر رابطه.


الاتصال ديفيد عبر.


فولاتيليتي بيرسنتيل & نداش؛ وكلما ارتفع الرقم كلما زاد احتمال نشوء تحركات قوية في السعر. هذا الرقم يخبرنا حيث تقف مستويات التقلب الضمنية الحالية فيما يتعلق 90 يوما الماضية من التداول. لقد وجدنا أن التقلبات الضمنية تميل إلى أن تظل مرتفعة جدا أو منخفضة جدا لفترات طويلة من الزمن. وعلى هذا النحو، من المفيد معرفة أين يقف مستوى التقلب الضمني الحالي فيما يتعلق بمدى المدى المتوسط.


الاتجاه & نداش؛ ويقيس هذا المؤشر شدة الاتجاه من خلال إخبارنا حيث يقف السعر بالنسبة إلى نطاق التداول اليومي البالغ 90 يوما. عدد قليل جدا يخبرنا أن السعر حاليا عند أو بالقرب من أدنى مستوياته في 90 يوما، في حين أن عدد أكبر يخبرنا أننا بالقرب من أعلى المستويات. تبلغنا قيمة تبلغ 50 في المائة أو بالقرب منها أننا في منتصف النطاق الذي يبلغ 90 يوما من زوج العملات.


نطاق عالي & نداش؛ 90 يوما إغلاق عالية.


نطاق منخفض & نداش؛ 90 يوم إغلاق منخفضة.


آخر & نداش؛ سعر السوق الحالي.


التحيز & نداش؛ استنادا إلى المعايير المذكورة أعلاه، نقوم بتعيين استراتيجية مربحة على الأرجح لأي زوج من العملات. زوج العملات شديدة التقلب (فولاتيليتي النسبة المئوية عالية جدا) يوحي بأن علينا أن ننظر إلى استخدام استراتيجيات اندلاع. إن مستويات التذبذب الأكثر اعتدالا والقيم القوية في الاتجاه تجعل حركة مومنتوم أكثر جاذبية، في حين أن أدنى أرقام مؤشر النسبة المئوية والارتفاع تجعل من رينج ترادينغ استراتيجية أكثر جاذبية.


نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين.


واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تجاري هيكلي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أيضا أن تؤثر بشكل كبير على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بالتنفيذ.


من أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء البدني وكل ذلك يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق، ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تقبل مجموعة فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد الوارد في إشارات التداول، أو في أي تحليل الرسم البياني المرافق.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تقلب العملات الأجنبية لعب قواعد اللعبة.


سوق الفوركس يدعم مجموعة متنوعة من التجار المستقلين الناجحين الذين وضعوا استراتيجيات الفوز التي تعمل خلال ظروف السوق المتغيرة. استراتيجيات تتبع الاتجاه هي شعبية بين نوبي، ولكن التجار المخضرم كسب حقا إبقائها خلال أوقات التقلب.


هذه المقالة تجمع وتلخص بعض استراتيجيات تداول العملات الأجنبية تقلب العملات الأجنبية منذ فترة طويلة التي يمكن أن يفوز حتى عندما تكون الأسواق متقلبة. في الواقع، فإن الاستراتيجيات في دفتر التداول التقلب تعمل بشكل أفضل خلال الأوقات التي المكاسب من الأنظمة التالية الاتجاه متخلفة عن الركب.


تداول تقلب العملات الأجنبية.


وبحكم التعريف، يعني التقلب أن الأسعار ترتفع وتندلع بسرعة، ولا تظهر اتجاها واضحا أو اتجاها واضحا. وعادة ما تتميز النظم التجارية الناجحة التي تركز على التقلبات بهذه الخصائص:


• استنادا إلى التقلب أو الهروب من القنوات أو النطاقات.


• الصفقات قصيرة الأجل.


• اأنظمة التداول متقاربة جدا مع التعامالت، وعادة ما تكون خارج السوق.


• فوز نسبة عالية من الصفقات.


• كسب فقط ربح صغير إلى متواضع في التجارة.


• الاستفادة من التحركات الصغيرة بدلا من التحركات الكبيرة.


أنظمة التداول الميكانيكية مصممة تصميما جيدا يمكن أن تتوقع والاستفادة من التغيرات في التقلب، ثم الخروج من الصفقات دون إعطاء الأرباح المفتوحة.


إستراتيجية التداول المكافئة و العكسية.


بعض تجار الفوركس يسخرون قوة التقلب عن طريق تداول أنظمة السعر الزمني المكافئ. لأول مرة من قبل التاجر الأسطوري J. ويليس وايلدر الابن، واستراتيجيات التداول وقف مكافئ وعكس الاستفادة من انعكاسات الأسعار.


تساعد المؤشرات المكافئة في تحديد اتجاه حركة سعر زوج العملات & # 8217 فضلا عن تحديد متى من المرجح أن يتغير الاتجاه وانعكاس السعر وشيك.


وتعمل هذه المؤشرات بشكل جيد لتحديد نقاط الدخول والخروج في أسواق العملات المتقلبة، نظرا لأن الأسعار تميل إلى البقاء ضمن منحنيات مكافئية خلال الاتجاهات. عندما تتحرك الأسعار بعنف، يمكن للمؤشرات مكافئ أن تساعد في إظهار الاتجاه أو التغيير في الاتجاه.


كما أن الاستراتيجيات الناجحة لوقف و مكافئ المكافئ هي أيضا تركز على الوقت: نظام التداول الميكانيكي يزن المكاسب المحتملة مقابل مقدار الوقت الذي يجب أن يقام فيه الموقف من أجل الحصول على أفضل فرصة لتحقيق تلك المكاسب.


في حالة استخدام نظام تداول مكافئ "نقي"، فإن تاجر الفوركس سيكون دائما في سوق معينة، سواء كانت طويلة أو قصيرة. على سبيل المثال، عندما يولد مؤشر مكافئ إشارة شراء، يتم إدخال التجارة. ثم، عندما يبدأ الاتجاه في الاتجاه المعاكس، يتم إغلاق الموقف "طويلة" وفتح "قصيرة" جديدة في نفس الوقت.


ومع ذلك، من أجل الحد من عدد عمليات التخلص السريع من مخلفات التقلب، يقوم معظم التجار مكافئ بتصفية إشارات التداول الخاصة بهم باستخدام شاشة حجم التداول وكذلك مجموعة متنوعة من المؤشرات الأخرى.


قواعد التداول مكافئ.


قواعد التداول المكافئ الأساسية بسيطة - بالنسبة للإشارات الطويلة، يشتري نظام التداول الميكانيكي عندما يصل سعر زوج العملات & # 8217 إلى نقطة مكافئة فوق سعر السوق الحالي، وحجم التداول أعلى من المتوسط ​​المتحرك البسيط الخمسة بار حجم التداول.


ولكي يتم تأكيد إشارة التداول لاستراتيجية التداول المكافئ هذه، يجب أن تكون المعلمتان صحيحا خلال نفس الوقت. وفيما يلي قواعد مكافئة عامة، وقواعد الدخول والخروج المستخدمة من قبل العديد من تجار الفوركس الناجحين:


• حساب نقاط مكافئ.


• حساب المتوسط ​​المتحرك البسيط 5 بار (5 سما) من حجم التداول.


• بالنسبة للمداخل الطويلة، يشتري النظام عندما يصل السعر إلى نقطة مكافئ أعلى من سعر السوق الحالي، طالما أن الحجم أعلى من المتوسط ​​المتحرك 5 بار.


• بالنسبة إلى اإلدخاالت القصيرة، يبيع النظام فترة قصيرة عندما يلمس السعر نقطة مكافئ منخفضة أسفل أسعار السوق الحالية، طالما أن حجم التداول أكبر من المتوسط ​​المتحرك 5 بار.


• للخروج من التجارة الطويلة، يقوم النظام بتصفية الموقف عندما تنخفض نقاط مكافئ.


• للخروج من التجارة قصيرة، ويغطي النظام الموقف عند ارتفاع نقاط مكافئ.


• لتعيين نقطة التوقف الخلفية لموقف طويل، يستخدم النظام نقاط مكافئ أقل من سعر السوق الحالي.


• لتحديد نقطة توقف لتداول قصير، يستخدم النظام نقاط مكافئة فوق سعر السوق الحالي.


• غالبا ما يحدد المتداولون الداعمون أهداف الربح مثل هذا، على سبيل المثال: 70 نقطة ل غبب / أوسد أو 60 نقطة لليورو مقابل الدولار الأمريكي عند التداول لمدة 4 ساعات. أو 200 نقطة ل ور / أوسد أو 250 نقطة ل غبب / أوسد عند التداول في إطار زمني يومي.


تقلب استراتيجية اختراق قناة.


يستخدم العديد من تجار الفوركس الناجحين استراتيجيات كسر القناة التي يغذيها التقلب. وفيما يلي المؤشرات الأساسية وقواعد التداول لاستراتيجية بسيطة كسر القناة التي تعمل لزوجات العملات المتقلبة بشكل خاص على أطر زمنية من 15 دقيقة أو أعلى:


• 30 أتر (متوسط ​​المدى الحقيقي على مدى 30 فترة زمنية) مع 5 إما (المتوسط ​​المتحرك الأسي على مدى 5 فترات)


• 15 أتر مع 5 إما.


• 30 إما (المتوسط ​​المتحرك الأسي على مدى 30 فترة) عالية.


• بالنسبة للمداخل الطويلة، يشتري النظام عندما يغلق السعر فوق نطاق إما العلوي و 30 أتر أكبر من 5 إما.


• بالنسبة للإدخالات القصيرة، يبيع النظام قصيرا عندما يغلق السعر تحت النطاق إما الأدنى و 30 أتر أكبر من 5 إما.


• يحدد نظام التداول وقف الخسارة على النطاق إما السفلي للمراكز الطويلة، وعلى نطاق إما العلوي للمراكز القصيرة.


• مع صقل، الاستراتيجية قد تحقيق أهداف الربح عدوانية إلى حد ما.


تقلب استراتيجية مزدوجة قناة الاختراق.


تجار الفوركس الآخرين الذين يتخصصون في حصاد المكاسب من أسعار العملات المتقلبة بشكل خاص يستخدم استراتيجية مماثلة، ولكن "مزدوجة" اندلاع القناة. وفيما يلي مؤشرات التداول الأساسية والقواعد لاستراتيجية مزدوجة القناة كسر التي تعمل بشكل جيد لأزواج العملات المتقلبة:


• 11 مؤشر القوة النسبية (رسي) عند المستويين 35 و 65.


• يشتري نظام التداول الميكانيكي عندما يكون 5 إما عالية أكبر من 20 إما عالية و 11 رسي أكبر من 65.


• يبيع النظام قصيرا عندما يكون 5 إما هاي أقل من 20 إما عالية و 11 رسي أقل من 35.


• إذا كان نطاق التداول في شريط الإعداد الأولي أكثر من ضعف قيمة الشريط السابق، فإن نظام التداول يخفض التجارة.


• يحدد نظام التداول وقف الخسارة في النطاق السفلي من 5 إما للتداولات الطويلة، وفي النطاق العلوي من 5 إما للمراكز القصيرة.


• يمكن تعيين أهداف الربح العدوانية.


استراتيجية تداول العملات الأجنبية لتقلب شديد.


تجار الفوركس الذين يزدهرون على التقلب، وهناك العديد من الفرص التجارية مربحة. وفيما يلي استراتيجية تداول العملات الأجنبية تقلب بسيطة.


عندما تظهر شمعة طويلة خلال جلسة التداول، وهذا هو، عندما شريط الوقت لحظية لديها مجموعة أكبر من شريط الوقت السابق، قد يكون الإعداد للتجارة. الشموع الطويلة هي علامة على أن التقلب قد ازداد، وأن التغيير في الاتجاه قد يكون وشيكا.


في كثير من الأحيان، بعد شمعة كبيرة قد يتطور اتجاه جديد، أو الاتجاه السابق قد تصبح أقوى. و، فإن الاتجاه عادة ما تتحرك في نفس اتجاه حركة السعر من شريط الوقت عندما حدث شمعة طويلة.


عندما يحدث شمعة طويلة، إذا كان هذا الشمعة يكسر عالية أو منخفضة من جلسة التداول ثم السعر من المرجح أن تستمر في التحرك في نفس الاتجاه.


قواعد التداول لاستراتيجية التقلب الشديد.


• شمعة أو وقت لحظي بار الذي هو أكبر بكثير من أي الشموع السابقة خلال الدورة، ولكن لم تصل بعد 100 نقطة في النطاق الإجمالي.


• أن نفس الشمعة الطويلة أيضا تضع الآن قمة جديدة خلال اليوم.


• بالنسبة للمداخل الطويلة، يشتري نظام التداول عند نقطة واحدة على ارتفاع سعر الشمعة السابق.


• بالنسبة للقوائم القصيرة، يبيع النظام قصيرا عند نقطة واحدة تحت انخفاض سعر الشمعة السابق.


• بالنسبة للساعات، يتم ضبط وقف الخسارة عند نقطة واحدة أسفل أدنى شمعة الدخول.


• بالنسبة للسراويل، يتم ضبط وقف الخسارة بمقدار نقطة واحدة فوق قمة شمعة الدخول.


• يتم تحديد أهداف الربح وفقا لمستويات الدعم والمقاومة القريبة.


• من المهم أن نلاحظ أن أي أمر دخول يجب أن توضع فقط بعد شريط الوقت التي تحتوي على شمعة طويلة اكتمال، والتاجر يجب استخدام مؤشر واحد على الأقل لتأكيد إشارة قبل دخول التجارة.


أتر قناة استراتيجية الاختراق.


بعض تجار الفوركس الذين يتخصصون في الاستراتيجيات التي تركز على التقلبات تعتمد على المؤشرات التي تستخدم متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر).


يحدد نظام التداول نقطة الوسط لقناة أتر من خلال حساب المتوسط ​​المتحرك الأسي (إيما) لأسعار الإغلاق في أشرطة الوقت، وذلك باستخدام عدد من الفترات الزمنية على النحو المحدد في معلمة "متوسط ​​المدة". عندما يدفع التقلب سعر العملة من هذه القناة، فإن الاختراقات سهلة التداول.


هذه الإستراتيجية المتقلبة للتداول مشابهة لاستراتيجية الاختراق بولينجر باند، إلا أنها تعتمد على أتر بدلا من الانحراف المعياري كمقياس للتقلب لتحديد عرض النطاقات أو القنوات. قواعد التداول لهذا النوع من استراتيجية التقلب بسيطة.


• أتر لمدة 20 قضبان الوقت.


• إما من أسعار الإغلاق لكل شريط الوقت.


• بالنسبة إلى الإدخالات الطويلة، عندما يعبر السعر الأخير من شريط الوقت عبر منتصف النطاق لقناة أتر يشتري النظام التجاري على فتح شريط الوقت التالي.


• بالنسبة للإدخالات القصيرة، عندما يعبر آخر سعر لفترة زمنية عن النطاق المتوسط ​​لقناة أتر، يبيع النظام فترة قصيرة في فتح شريط الوقت التالي.


• تحدد أوامر وقف الخسارة بنقطتين أو أقل من النطاق الأول لقناة أتر.


• يحدد نظام التداول أهداف الربح وفقا لمستويات مقاومة الدعم القريبة.


أتر قناة استراتيجية الاختراق باستخدام فركتلات.


كما يستخدم متداولو الفوركس مؤشرات كسورية مع تداول تقلب. وفيما يلي استراتيجية بسيطة تعتمد على قنوات أتر للإشارة إلى الاختراقات، واستخدام فركتلات لتحديد نقاط الدخول والخروج الأمثل.


• عندما يكون أتر أكبر من المتوسط ​​البالغ 130 فترة ويكون المتوسط ​​إما أعلى من متوسط ​​الفترة 9، يمكن تأكيد إشارات التداول.


• عندما يكون أتر أقل من 130 و / أو إما أقل من متوسط ​​9 فترات، لا يوجد تداول.


• مؤشرات كسورية لإظهار مدى الاختراق المحتمل.


• يتم تعيين أوامر الدخول 1 نقطة فوق أو تحت نطاق الاختراق.


• أدخل وقتا طويلا عندما يكون أتر أكبر من 130 وأكبر من 9 إما، و فركتلات تؤكد الاختراق التصاعدي.


• أدخل قصيرة عندما يكون أتر أكبر من 130 وأكبر من 9 إما، ومؤشرات الكسورية تؤكد الاختراق الهبوطي.


• يتم تعيين أوامر وقف الخسارة في حالة حدوثها عندما يلمس سعر زوج العملات الجانب الآخر من النطاق.


• يغلق نظام التداول الوضع تلقائيا عندما ينخفض ​​التقلب، على سبيل المثال، إذا كان أتر أقل من 14 إما.


• تعيين أهداف الربح بنسبة حوالي 1: 3 وفقا لمستويات وقف الخسارة. لذلك، على سبيل المثال، إذا كان وقف الخسارة 30 نقطة، ثم يتم تعيين الهدف الربح عند 40 نقطة.


تقلب متر.


يستخدم متداولو الفوركس أحيانا "عدادات تقلب" مثل مؤشر فولاميتر لإشارات التداول خلال اليوم. تبرز مؤشرات التقلب هذه مناطق ذروة الشراء وذروة البيع. تختلف قواعد التداول تبعا للمؤشر. وفيما يلي الإعداد الأساسي والقواعد التي يستخدمها بعض التجار مع الفولاميتر، وهو مقياس تقلب شعبية.


قواعد التداول.


• يتم الإشارة إلى تجارة طويلة عندما تلمس قيمة مؤشر منطقة ذروة الشراء / ذروة البيع أو تكسر مستوى -8.


• أدخل التجارة طويلة عندما يصل مؤشر ذروة الشراء / ذروة البيع إلى مستوى -4 من خلال وضع أمر للشراء على فتح في المرة القادمة بار.


• يتم الإشارة إلى تجارة قصيرة عندما يصل مؤشر ذروة الشراء / ذروة البيع إلى مستوى 8.


• أدخل التجارة قصيرة عندما يلمس مؤشر ذروة الشراء / ذروة البيع أو يكسر من خلال مستوى 4 من خلال وضع أمر لبيع على فتح في شريط الوقت المقبل.


• اضبط أوامر وقف الخسارة عند نقطة واحدة فوق أو أقل من السعر المحدد عندما يصل مؤشر ذروة الشراء / ذروة البيع إلى مستوى -8 أو 8، اعتمادا على ما إذا كانت التجارة طويلة أو قصيرة.


• تحديد أهداف الربح وفقا لمستويات الدعم / المقاومة القريبة ونقاط المحورية.


التقلب يخلق الكثير من فرص تداول العملات الأجنبية.


هناك الكثير من استراتيجيات تداول التقلبات الجيدة في دفتر الفوركس. يجب على المتداولين الترحيب بالتقلب بسبب الفرص المربحة المتاحة خلال جلسات التداول التي تتميز بنطاقات أسعار كبيرة. مع إدارة المخاطر المناسبة، والتقلب هو أفضل صديق للتداول الفوركس.


هل تقلب صديق أو عدو لنظام التداول الحالي؟


17 ردا.


هذه المدونة هي مفيدة جدا لتاجر جديد مثل نفسي. أتمنى لو كان الوصول إلى هذا منذ فترة. شكر!


من دواعي سروري، سيلفستر. تأكد من الاشتراك في مناطق العد الحرة بحيث تحصل على تحديثات منتظمة منا.


شكرا لك شكرا لك.


نشكرك على مشاركة هذه الاستراتيجيات. فقط لتوضيح لاستراتيجية تقلب قناة تقلب، ينبغي أن البيان التالي:


• بالنسبة إلى اإلدخاالت القصيرة، يبيع النظام قصرا عندما يغلق السعر أدنى نطاق إما المنخفض و 5 إما.


وفيما يلي نصها:


• بالنسبة للإدخالات القصيرة، يبيع النظام قصيرا عندما يغلق السعر تحت النطاق إما الأدنى و === 15 أتر أكبر من === 5 إما.


إذا كان الأمر كذلك، فما هو السبب وراء الإدخالات القصيرة التي تستند إلى 15 أتر بدلا من 30 أتر (كما في الإدخالات طويلة)؟


نقطة جيدة، راشيل. كان هذا خطأ، وأنا الآن & # 8217؛ تصحيح الآن.


شكرا شون. هل هذا يعني أن 15 أتر و 5 إما لا تستخدم بعد كل شيء؟


شون هل ترميز شخصيا و باكتستد أي من هذه الاستراتيجيات، ويمكن التعليق على وجه التحديد على أي نوع من عامل الربح، وخفض نسبة الفوز لكل منها عند اختبارها على مجموعات البيانات من 10 عاما من أكثر من ذلك؟ شكر.


لم أكن باكتستد أو ترميز أي من هذه الاستراتيجيات. كتب المقال إدي فلاور، الذي يفضل التجارة يدويا.


الكل & # 8212؛ يسرني أن أرى أن مقالتي قد حفزت مجموعة واسعة من التعليقات والتعليقات. شكرا لتصحيح العبارات المنقولة بلدي. أيضا، أنا ملزم بتوضيح & # 8212؛ وقد تم تداول هذه الاستراتيجيات بشكل أو بآخر بنجاح من قبل نفسي وغيرهم من التجار الذين أعرفهم على مدى فترات معينة من الزمن باستخدام مزيج من أساليب التداول اليدوية والآلية في أسواق المشتقات، بما في ذلك السلع والخيارات والأسهم وأيضا النقد الاجنبى. ومع ذلك، هذه المقالة الموجزة ليست سوى لمحة موجزة & # 8230؛ .. للحصول على أفضل مسار لترميز واختبار نظام الفوز بنيت لتناسب أنت بشكل فردي، وأنا أوصي باستخدام خدمات شون & # 8217؛ s. شكرا مرة أخرى للقراءة! EF.


معلق بالضبط. هذا هو حقيقي فوركس ستيرج.


شكرا لك على هذه الاستراتيجيات المثيرة للاهتمام، ولكن لدي سؤال واحد.


في "التقلب مزدوجة قناة استراتيجية الاختراق" يمكنك استخدام 20 إما عالية و 20 إما منخفضة. وأتساءل ما هو الغرض من 20 إما منخفضة منذ أنها لا تستخدم في استراتيجية & # 8230؛ ما لم & # 8230؛ "النظام يبيع قصيرة عندما 5 إما أقل من 20 إما منخفضة (بدلا من 20 إما عالية)." هل يمكن توضيح هذا بالنسبة لي / لنا من فضلك؟


& # 8220؛ استراتيجية اختراق قناة أتر باستخدام فركتلات: تعيين أهداف الربح بنسبة حوالي 1: 3 وفقا لمستويات وقف الخسارة. لذلك، على سبيل المثال، إذا كان وقف الخسارة 30 نقطة، ثم يتم تعيين الهدف الربح في 40 نقطة & # 8221؛ & # 8211؛ وهذا خطأ، إذا كان هدف الخسائر 30 ثم هدف الربح هو 30 & # 215؛ 3 = 90، أو إذا كان الهدف الربح 40 نقطة ثم وقف الخسائر هو 40/3 = 13 نقطة. ما هي الحقيقة بالضبط؟


القصد هو نسبة 4: 3 على هدف الربح، أو 1.33 مرة أكثر من التوقف عن المسافة.


جيد جدا بلوق شون. شكرا لكم! أنا كايك استراتيجية أتر قناة الاختراق. لقد بدأت في باكتست وفقا لذلك.


أنت & # 8217؛ مرحبا بك. يرجى مشاركة نتائج باكتست مع الجميع.


تقلب العملات الأجنبية لعب قواعد اللعبة.


سوق الفوركس يدعم مجموعة متنوعة من التجار المستقلين الناجحين الذين وضعوا استراتيجيات الفوز التي تعمل خلال ظروف السوق المتغيرة. استراتيجيات تتبع الاتجاه هي شعبية بين نوبي، ولكن التجار المخضرم كسب حقا إبقائها خلال أوقات التقلب.


هذه المقالة تجمع وتلخص بعض استراتيجيات تداول العملات الأجنبية تقلب العملات الأجنبية منذ فترة طويلة التي يمكن أن يفوز حتى عندما تكون الأسواق متقلبة. في الواقع، فإن الاستراتيجيات في دفتر التداول التقلب تعمل بشكل أفضل خلال الأوقات التي المكاسب من الأنظمة التالية الاتجاه متخلفة عن الركب.


تداول تقلب العملات الأجنبية.


وبحكم التعريف، يعني التقلب أن الأسعار ترتفع وتندلع بسرعة، ولا تظهر اتجاها واضحا أو اتجاها واضحا. وعادة ما تتميز النظم التجارية الناجحة التي تركز على التقلبات بهذه الخصائص:


• استنادا إلى التقلب أو الهروب من القنوات أو النطاقات.


• الصفقات قصيرة الأجل.


• اأنظمة التداول متقاربة جدا مع التعامالت، وعادة ما تكون خارج السوق.


• فوز نسبة عالية من الصفقات.


• كسب فقط ربح صغير إلى متواضع في التجارة.


• الاستفادة من التحركات الصغيرة بدلا من التحركات الكبيرة.


أنظمة التداول الميكانيكية مصممة تصميما جيدا يمكن أن تتوقع والاستفادة من التغيرات في التقلب، ثم الخروج من الصفقات دون إعطاء الأرباح المفتوحة.


إستراتيجية التداول المكافئة و العكسية.


بعض تجار الفوركس يسخرون قوة التقلب عن طريق تداول أنظمة السعر الزمني المكافئ. لأول مرة من قبل التاجر الأسطوري J. ويليس وايلدر الابن، واستراتيجيات التداول وقف مكافئ وعكس الاستفادة من انعكاسات الأسعار.


تساعد المؤشرات المكافئة في تحديد اتجاه حركة سعر زوج العملات & # 8217 فضلا عن تحديد متى من المرجح أن يتغير الاتجاه وانعكاس السعر وشيك.


وتعمل هذه المؤشرات بشكل جيد لتحديد نقاط الدخول والخروج في أسواق العملات المتقلبة، نظرا لأن الأسعار تميل إلى البقاء ضمن منحنيات مكافئية خلال الاتجاهات. عندما تتحرك الأسعار بعنف، يمكن للمؤشرات مكافئ أن تساعد في إظهار الاتجاه أو التغيير في الاتجاه.


كما أن الاستراتيجيات الناجحة لوقف و مكافئ المكافئ هي أيضا تركز على الوقت: نظام التداول الميكانيكي يزن المكاسب المحتملة مقابل مقدار الوقت الذي يجب أن يقام فيه الموقف من أجل الحصول على أفضل فرصة لتحقيق تلك المكاسب.


في حالة استخدام نظام تداول مكافئ "نقي"، فإن تاجر الفوركس سيكون دائما في سوق معينة، سواء كانت طويلة أو قصيرة. على سبيل المثال، عندما يولد مؤشر مكافئ إشارة شراء، يتم إدخال التجارة. ثم، عندما يبدأ الاتجاه في الاتجاه المعاكس، يتم إغلاق الموقف "طويلة" وفتح "قصيرة" جديدة في نفس الوقت.


ومع ذلك، من أجل الحد من عدد عمليات التخلص السريع من مخلفات التقلب، يقوم معظم التجار مكافئ بتصفية إشارات التداول الخاصة بهم باستخدام شاشة حجم التداول وكذلك مجموعة متنوعة من المؤشرات الأخرى.


قواعد التداول مكافئ.


قواعد التداول المكافئ الأساسية بسيطة - بالنسبة للإشارات الطويلة، يشتري نظام التداول الميكانيكي عندما يصل سعر زوج العملات & # 8217 إلى نقطة مكافئة فوق سعر السوق الحالي، وحجم التداول أعلى من المتوسط ​​المتحرك البسيط الخمسة بار حجم التداول.


ولكي يتم تأكيد إشارة التداول لاستراتيجية التداول المكافئ هذه، يجب أن تكون المعلمتان صحيحا خلال نفس الوقت. وفيما يلي قواعد مكافئة عامة، وقواعد الدخول والخروج المستخدمة من قبل العديد من تجار الفوركس الناجحين:


• حساب نقاط مكافئ.


• حساب المتوسط ​​المتحرك البسيط 5 بار (5 سما) من حجم التداول.


• بالنسبة للمداخل الطويلة، يشتري النظام عندما يصل السعر إلى نقطة مكافئ أعلى من سعر السوق الحالي، طالما أن الحجم أعلى من المتوسط ​​المتحرك 5 بار.


• بالنسبة إلى اإلدخاالت القصيرة، يبيع النظام فترة قصيرة عندما يلمس السعر نقطة مكافئ منخفضة أسفل أسعار السوق الحالية، طالما أن حجم التداول أكبر من المتوسط ​​المتحرك 5 بار.


• للخروج من التجارة الطويلة، يقوم النظام بتصفية الموقف عندما تنخفض نقاط مكافئ.


• للخروج من التجارة قصيرة، ويغطي النظام الموقف عند ارتفاع نقاط مكافئ.


• لتعيين نقطة التوقف الخلفية لموقف طويل، يستخدم النظام نقاط مكافئ أقل من سعر السوق الحالي.


• لتحديد نقطة توقف لتداول قصير، يستخدم النظام نقاط مكافئة فوق سعر السوق الحالي.


• غالبا ما يحدد المتداولون الداعمون أهداف الربح مثل هذا، على سبيل المثال: 70 نقطة ل غبب / أوسد أو 60 نقطة لليورو مقابل الدولار الأمريكي عند التداول لمدة 4 ساعات. أو 200 نقطة ل ور / أوسد أو 250 نقطة ل غبب / أوسد عند التداول في إطار زمني يومي.


تقلب استراتيجية اختراق قناة.


يستخدم العديد من تجار الفوركس الناجحين استراتيجيات كسر القناة التي يغذيها التقلب. وفيما يلي المؤشرات الأساسية وقواعد التداول لاستراتيجية بسيطة كسر القناة التي تعمل لزوجات العملات المتقلبة بشكل خاص على أطر زمنية من 15 دقيقة أو أعلى:


• 30 أتر (متوسط ​​المدى الحقيقي على مدى 30 فترة زمنية) مع 5 إما (المتوسط ​​المتحرك الأسي على مدى 5 فترات)


• 15 أتر مع 5 إما.


• 30 إما (المتوسط ​​المتحرك الأسي على مدى 30 فترة) عالية.


• بالنسبة للمداخل الطويلة، يشتري النظام عندما يغلق السعر فوق نطاق إما العلوي و 30 أتر أكبر من 5 إما.


• بالنسبة للإدخالات القصيرة، يبيع النظام قصيرا عندما يغلق السعر تحت النطاق إما الأدنى و 30 أتر أكبر من 5 إما.


• يحدد نظام التداول وقف الخسارة على النطاق إما السفلي للمراكز الطويلة، وعلى نطاق إما العلوي للمراكز القصيرة.


• مع صقل، الاستراتيجية قد تحقيق أهداف الربح عدوانية إلى حد ما.


تقلب استراتيجية مزدوجة قناة الاختراق.


تجار الفوركس الآخرين الذين يتخصصون في حصاد المكاسب من أسعار العملات المتقلبة بشكل خاص يستخدم استراتيجية مماثلة، ولكن "مزدوجة" اندلاع القناة. وفيما يلي مؤشرات التداول الأساسية والقواعد لاستراتيجية مزدوجة القناة كسر التي تعمل بشكل جيد لأزواج العملات المتقلبة:


• 11 مؤشر القوة النسبية (رسي) عند المستويين 35 و 65.


• يشتري نظام التداول الميكانيكي عندما يكون 5 إما عالية أكبر من 20 إما عالية و 11 رسي أكبر من 65.


• يبيع النظام قصيرا عندما يكون 5 إما هاي أقل من 20 إما عالية و 11 رسي أقل من 35.


• إذا كان نطاق التداول في شريط الإعداد الأولي أكثر من ضعف قيمة الشريط السابق، فإن نظام التداول يخفض التجارة.


• يحدد نظام التداول وقف الخسارة في النطاق السفلي من 5 إما للتداولات الطويلة، وفي النطاق العلوي من 5 إما للمراكز القصيرة.


• يمكن تعيين أهداف الربح العدوانية.


استراتيجية تداول العملات الأجنبية لتقلب شديد.


تجار الفوركس الذين يزدهرون على التقلب، وهناك العديد من الفرص التجارية مربحة. وفيما يلي استراتيجية تداول العملات الأجنبية تقلب بسيطة.


عندما تظهر شمعة طويلة خلال جلسة التداول، وهذا هو، عندما شريط الوقت لحظية لديها مجموعة أكبر من شريط الوقت السابق، قد يكون الإعداد للتجارة. الشموع الطويلة هي علامة على أن التقلب قد ازداد، وأن التغيير في الاتجاه قد يكون وشيكا.


في كثير من الأحيان، بعد شمعة كبيرة قد يتطور اتجاه جديد، أو الاتجاه السابق قد تصبح أقوى. و، فإن الاتجاه عادة ما تتحرك في نفس اتجاه حركة السعر من شريط الوقت عندما حدث شمعة طويلة.


عندما يحدث شمعة طويلة، إذا كان هذا الشمعة يكسر عالية أو منخفضة من جلسة التداول ثم السعر من المرجح أن تستمر في التحرك في نفس الاتجاه.


قواعد التداول لاستراتيجية التقلب الشديد.


• شمعة أو وقت لحظي بار الذي هو أكبر بكثير من أي الشموع السابقة خلال الدورة، ولكن لم تصل بعد 100 نقطة في النطاق الإجمالي.


• أن نفس الشمعة الطويلة أيضا تضع الآن قمة جديدة خلال اليوم.


• بالنسبة للمداخل الطويلة، يشتري نظام التداول عند نقطة واحدة على ارتفاع سعر الشمعة السابق.


• بالنسبة للقوائم القصيرة، يبيع النظام قصيرا عند نقطة واحدة تحت انخفاض سعر الشمعة السابق.


• بالنسبة للساعات، يتم ضبط وقف الخسارة عند نقطة واحدة أسفل أدنى شمعة الدخول.


• بالنسبة للسراويل، يتم ضبط وقف الخسارة بمقدار نقطة واحدة فوق قمة شمعة الدخول.


• يتم تحديد أهداف الربح وفقا لمستويات الدعم والمقاومة القريبة.


• من المهم أن نلاحظ أن أي أمر دخول يجب أن توضع فقط بعد شريط الوقت التي تحتوي على شمعة طويلة اكتمال، والتاجر يجب استخدام مؤشر واحد على الأقل لتأكيد إشارة قبل دخول التجارة.


أتر قناة استراتيجية الاختراق.


بعض تجار الفوركس الذين يتخصصون في الاستراتيجيات التي تركز على التقلبات تعتمد على المؤشرات التي تستخدم متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر).


يحدد نظام التداول نقطة الوسط لقناة أتر من خلال حساب المتوسط ​​المتحرك الأسي (إيما) لأسعار الإغلاق في أشرطة الوقت، وذلك باستخدام عدد من الفترات الزمنية على النحو المحدد في معلمة "متوسط ​​المدة". عندما يدفع التقلب سعر العملة من هذه القناة، فإن الاختراقات سهلة التداول.


هذه الإستراتيجية المتقلبة للتداول مشابهة لاستراتيجية الاختراق بولينجر باند، إلا أنها تعتمد على أتر بدلا من الانحراف المعياري كمقياس للتقلب لتحديد عرض النطاقات أو القنوات. قواعد التداول لهذا النوع من استراتيجية التقلب بسيطة.


• أتر لمدة 20 قضبان الوقت.


• إما من أسعار الإغلاق لكل شريط الوقت.


• بالنسبة إلى الإدخالات الطويلة، عندما يعبر السعر الأخير من شريط الوقت عبر منتصف النطاق لقناة أتر يشتري النظام التجاري على فتح شريط الوقت التالي.


• بالنسبة للإدخالات القصيرة، عندما يعبر آخر سعر لفترة زمنية عن النطاق المتوسط ​​لقناة أتر، يبيع النظام فترة قصيرة في فتح شريط الوقت التالي.


• تحدد أوامر وقف الخسارة بنقطتين أو أقل من النطاق الأول لقناة أتر.


• يحدد نظام التداول أهداف الربح وفقا لمستويات مقاومة الدعم القريبة.


أتر قناة استراتيجية الاختراق باستخدام فركتلات.


كما يستخدم متداولو الفوركس مؤشرات كسورية مع تداول تقلب. وفيما يلي استراتيجية بسيطة تعتمد على قنوات أتر للإشارة إلى الاختراقات، واستخدام فركتلات لتحديد نقاط الدخول والخروج الأمثل.


• عندما يكون أتر أكبر من المتوسط ​​البالغ 130 فترة ويكون المتوسط ​​إما أعلى من متوسط ​​الفترة 9، يمكن تأكيد إشارات التداول.


• عندما يكون أتر أقل من 130 و / أو إما أقل من متوسط ​​9 فترات، لا يوجد تداول.


• مؤشرات كسورية لإظهار مدى الاختراق المحتمل.


• يتم تعيين أوامر الدخول 1 نقطة فوق أو تحت نطاق الاختراق.


• أدخل وقتا طويلا عندما يكون أتر أكبر من 130 وأكبر من 9 إما، و فركتلات تؤكد الاختراق التصاعدي.


• أدخل قصيرة عندما يكون أتر أكبر من 130 وأكبر من 9 إما، ومؤشرات الكسورية تؤكد الاختراق الهبوطي.


• يتم تعيين أوامر وقف الخسارة في حالة حدوثها عندما يلمس سعر زوج العملات الجانب الآخر من النطاق.


• يغلق نظام التداول الوضع تلقائيا عندما ينخفض ​​التقلب، على سبيل المثال، إذا كان أتر أقل من 14 إما.


• تعيين أهداف الربح بنسبة حوالي 1: 3 وفقا لمستويات وقف الخسارة. لذلك، على سبيل المثال، إذا كان وقف الخسارة 30 نقطة، ثم يتم تعيين الهدف الربح عند 40 نقطة.


تقلب متر.


يستخدم متداولو الفوركس أحيانا "عدادات تقلب" مثل مؤشر فولاميتر لإشارات التداول خلال اليوم. تبرز مؤشرات التقلب هذه مناطق ذروة الشراء وذروة البيع. تختلف قواعد التداول تبعا للمؤشر. وفيما يلي الإعداد الأساسي والقواعد التي يستخدمها بعض التجار مع الفولاميتر، وهو مقياس تقلب شعبية.


قواعد التداول.


• يتم الإشارة إلى تجارة طويلة عندما تلمس قيمة مؤشر منطقة ذروة الشراء / ذروة البيع أو تكسر مستوى -8.


• أدخل التجارة طويلة عندما يصل مؤشر ذروة الشراء / ذروة البيع إلى مستوى -4 من خلال وضع أمر للشراء على فتح في المرة القادمة بار.


• يتم الإشارة إلى تجارة قصيرة عندما يصل مؤشر ذروة الشراء / ذروة البيع إلى مستوى 8.


• أدخل التجارة قصيرة عندما يلمس مؤشر ذروة الشراء / ذروة البيع أو يكسر من خلال مستوى 4 من خلال وضع أمر لبيع على فتح في شريط الوقت المقبل.


• اضبط أوامر وقف الخسارة عند نقطة واحدة فوق أو أقل من السعر المحدد عندما يصل مؤشر ذروة الشراء / ذروة البيع إلى مستوى -8 أو 8، اعتمادا على ما إذا كانت التجارة طويلة أو قصيرة.


• تحديد أهداف الربح وفقا لمستويات الدعم / المقاومة القريبة ونقاط المحورية.


التقلب يخلق الكثير من فرص تداول العملات الأجنبية.


هناك الكثير من استراتيجيات تداول التقلبات الجيدة في دفتر الفوركس. يجب على المتداولين الترحيب بالتقلب بسبب الفرص المربحة المتاحة خلال جلسات التداول التي تتميز بنطاقات أسعار كبيرة. مع إدارة المخاطر المناسبة، والتقلب هو أفضل صديق للتداول الفوركس.


هل تقلب صديق أو عدو لنظام التداول الحالي؟


17 ردا.


هذه المدونة هي مفيدة جدا لتاجر جديد مثل نفسي. أتمنى لو كان الوصول إلى هذا منذ فترة. شكر!


من دواعي سروري، سيلفستر. تأكد من الاشتراك في مناطق العد الحرة بحيث تحصل على تحديثات منتظمة منا.


شكرا لك شكرا لك.


نشكرك على مشاركة هذه الاستراتيجيات. فقط لتوضيح لاستراتيجية تقلب قناة تقلب، ينبغي أن البيان التالي:


• بالنسبة إلى اإلدخاالت القصيرة، يبيع النظام قصرا عندما يغلق السعر أدنى نطاق إما المنخفض و 5 إما.


وفيما يلي نصها:


• بالنسبة للإدخالات القصيرة، يبيع النظام قصيرا عندما يغلق السعر تحت النطاق إما الأدنى و === 15 أتر أكبر من === 5 إما.


إذا كان الأمر كذلك، فما هو السبب وراء الإدخالات القصيرة التي تستند إلى 15 أتر بدلا من 30 أتر (كما في الإدخالات طويلة)؟


نقطة جيدة، راشيل. كان هذا خطأ، وأنا الآن & # 8217؛ تصحيح الآن.


شكرا شون. هل هذا يعني أن 15 أتر و 5 إما لا تستخدم بعد كل شيء؟


شون هل ترميز شخصيا و باكتستد أي من هذه الاستراتيجيات، ويمكن التعليق على وجه التحديد على أي نوع من عامل الربح، وخفض نسبة الفوز لكل منها عند اختبارها على مجموعات البيانات من 10 عاما من أكثر من ذلك؟ شكر.


لم أكن باكتستد أو ترميز أي من هذه الاستراتيجيات. كتب المقال إدي فلاور، الذي يفضل التجارة يدويا.


الكل & # 8212؛ يسرني أن أرى أن مقالتي قد حفزت مجموعة واسعة من التعليقات والتعليقات. شكرا لتصحيح العبارات المنقولة بلدي. أيضا، أنا ملزم بتوضيح & # 8212؛ وقد تم تداول هذه الاستراتيجيات بشكل أو بآخر بنجاح من قبل نفسي وغيرهم من التجار الذين أعرفهم على مدى فترات معينة من الزمن باستخدام مزيج من أساليب التداول اليدوية والآلية في أسواق المشتقات، بما في ذلك السلع والخيارات والأسهم وأيضا النقد الاجنبى. ومع ذلك، هذه المقالة الموجزة ليست سوى لمحة موجزة & # 8230؛ .. للحصول على أفضل مسار لترميز واختبار نظام الفوز بنيت لتناسب أنت بشكل فردي، وأنا أوصي باستخدام خدمات شون & # 8217؛ s. شكرا مرة أخرى للقراءة! EF.


معلق بالضبط. هذا هو حقيقي فوركس ستيرج.


شكرا لك على هذه الاستراتيجيات المثيرة للاهتمام، ولكن لدي سؤال واحد.


في "التقلب مزدوجة قناة استراتيجية الاختراق" يمكنك استخدام 20 إما عالية و 20 إما منخفضة. وأتساءل ما هو الغرض من 20 إما منخفضة منذ أنها لا تستخدم في استراتيجية & # 8230؛ ما لم & # 8230؛ "النظام يبيع قصيرة عندما 5 إما أقل من 20 إما منخفضة (بدلا من 20 إما عالية)." هل يمكن توضيح هذا بالنسبة لي / لنا من فضلك؟


& # 8220؛ استراتيجية اختراق قناة أتر باستخدام فركتلات: تعيين أهداف الربح بنسبة حوالي 1: 3 وفقا لمستويات وقف الخسارة. لذلك، على سبيل المثال، إذا كان وقف الخسارة 30 نقطة، ثم يتم تعيين الهدف الربح في 40 نقطة & # 8221؛ & # 8211؛ وهذا خطأ، إذا كان هدف الخسائر 30 ثم هدف الربح هو 30 & # 215؛ 3 = 90، أو إذا كان الهدف الربح 40 نقطة ثم وقف الخسائر هو 40/3 = 13 نقطة. ما هي الحقيقة بالضبط؟


القصد هو نسبة 4: 3 على هدف الربح، أو 1.33 مرة أكثر من التوقف عن المسافة.


جيد جدا بلوق شون. شكرا لكم! أنا كايك استراتيجية أتر قناة الاختراق. لقد بدأت في باكتست وفقا لذلك.


أنت & # 8217؛ مرحبا بك. يرجى مشاركة نتائج باكتست مع الجميع.


كيف يمكنني استخدام نسبة التذبذب لإنشاء إستراتيجية تداول العملات الأجنبية؟


ويمكن استخدام نسبة التذبذب عند تحليل أزواج العملات بنفس الطريقة التي تستخدم بها الأسهم. يمكن لمتداول الفوركس استخدامه لتتبع كيفية تغير التقلب بالنسبة للفترات الزمنية السابقة. من الناحية النظرية، وهذا من شأنه أن يسمح للتاجر على الفور الهروب أكثر وضوحا. لا يمكن إنشاء استراتيجية بأكملها على أساس إشارات نسبة التذبذب، ولكن يمكن أن يكون مفيدا في تأكيد نقاط الخروج والدخول الممكنة.


وقد يكون من الصعب تطبيق نسب سوق الأسهم الفنية على سوق صرف العملات الأجنبية. سوق الفوركس هائلة وسائلة ونشطة للغاية - من الصعب إنشاء نسب ثابتة تحمل معنى لأي وقت يمكن استخدامه في الفوركس.


نسبة التقلب ومتوسط ​​المدى الحقيقي.


إن نسبة تقلب جاك شواجر هي اشتقاق للمدى الحقيقي المتوسط ​​الذي أصبح أكثر الطرق تطبيقا على نطاق واسع لتقييم تقلبات أسعار الأسهم. تأخذ نسبة التذبذب النطاق الحقيقي الحالي للأصل وتقسمه من خلال أتر خلال فترة زمنية محددة. وعندما تعيد نسبة التذبذب قيم تتجاوز نقطة معينة (عادة 0.5)، تنشأ إشارة اختراق محتملة.


التطبيق في سوق الفوركس.


يتم تداول عقود العملات بين 24-7، مما يجعل من المحتمل أن تحدث الانفجارات بشكل مفاجئ ونظيف. وهذا لا يعني أن نسبة التقلبات لا تنطبق على سوق الفوركس، ولكن هذا يعني أن تجار الأسهم قد يحصلون على قيمة أكبر منه.


ولعل أفضل استخدام لنسبة التقلب هو أداة للتأكيد. ويمكن استخدامه لدعم مؤشرات حجم للمساعدة في تأسيس نقاط الخروج والدخول. على سبيل المثال، زوج العملات الذي يشهد زيادة في الحجم و لديه نسبة نسبة تقلب من 0.5 ستعتبر أولية للدخول.

No comments:

Post a Comment