Saturday 20 January 2018

تداول العملات الأجنبية ممكن


هو تداول الفوركس من أجل العيش ممكن.


لقد تلقيت عدة ق من قراء لبلدي يسألني ما إذا كان تداول الفوركس من أجل العيش هو تحقيقه. لذلك سوف أجيب على هذا السؤال هنا على هذا المنصب حتى يتمكن أي شخص يقرأ هذه المدونة من الاستفادة منه أيضا.


إذا كنت قد اتبعت بلدي بلوق، وسوف تعرف أن كنت دائما يلعب أسفل المحادثات حول مدى سهولة تداول العملات الأجنبية. هناك الكثير من الرسالة المبيعات أقول لك كم هو السهل تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون ويمكنك كسب المال ببساطة بنقرة زر واحدة. إذا كنت تواجه هذا النوع من العقلية في الوقت الراهن، يجب عليك الامتناع عن التداول والبدء في إعادة ضبط عقلك. لقد التقيت الناس الذين يتداولون الفوركس لقمة العيش وكل منهم في الواقع جعله مع قدر كبير من الجهد والوقت.


على الرغم من أنه ليس من السهل أن تصبح تاجر بدوام كامل أو حتى جعل الدخل الإضافي من التداول، هو شيء يمكن تحقيقه وتستحق بذل الجهد ل. تداول الفوركس هو الدخل من الركود وأنه شيء لا يمكن لأحد أن يسلب منك مرة واحدة كنت قد تعلمت ومعرفة كيفية التجارة مربحة. لذلك في هذا المنصب، وسوف ألقي الضوء عليك العديد من الحقائق التي تحتاج إلى معرفته حول رحلة للتجارة من أجل لقمة العيش.


1) الوقت: خلافا لما ينظر إليه عادة على الإعلان، والتداول الفوركس ليست غنية مخطط سريع، وأنك لن تكون قادرة على جعل الآلاف من المال من الروبوت أو البرمجيات. إذا كان الروبوت أو البرنامج قادر جدا، هل تعتقد أنه يمكنك الحصول عليه لمجرد بضع مئات من الدولارات؟


بعد التحدث مع التجار الآخرين في هذا المجال، أستطيع أن أقول لكم تقريبا الوقت المطلوب بالنسبة لك لتكون قادرة على كسب المال بشكل متسق من تداول العملات الأجنبية. المفتاح هنا ليس مجرد جعل واحد أو اثنين من الصفقات الفوز. هو أن تكون قادرة على توليد أشهر دخل ثابت بعد أشهر من التداول. أنا شخصيا يستغرق حوالي 9 أشهر إلى سنة والعديد من الناس أن أعرف يستغرق حوالي سنة إلى 2 لتحقيق دخل ثابت. لذلك تحتاج إلى إعطاء نفسك على الأقل 3 إلى 6 أشهر للتعلم، 3 إلى 6 أشهر لممارسة على حساب تجريبي قبل أن تبدأ في التجارة يعيش معك المال.


2) التركيز: التجار الجدد تميل إلى القفز من استراتيجية إلى أخرى دون إعطاء استراتيجية معينة فرصة لأداء. من أجل أن تكون قادرة على العثور على استراتيجية التي يمكنك استخدامها بشكل دائم، يجب أن تنفق في وقت ما لمحاولة الخروج من استراتيجية على حساب تجريبي وقياس دقتها والربح. المشكلة مع معظم الناس هو أنها تتخلى عن استراتيجية مرة واحدة أنها ترى أنها تنتج تجارة خاسرة ثم انتقل بسرعة إلى العثور على آخر حتى دعوة & # 8216؛ أفضل & # 8217؛ استراتيجية مثالية.


أن تكون صريحة، لا توجد استراتيجية التي يمكن أن تعطيك 100٪ الفوز التجارة. كمتداول، تحتاج إلى فهم أن فقدان هو ببساطة جزء من اللعبة وأنه هو شيء أن لديك لقبول. ولذلك فمن المهم جدا بالنسبة لك التركيز على استراتيجية من خلال محاولة ذلك على مختلف ظروف السوق وعبر أزواج العملات المختلفة. هذا يمكن أن تعطيك فهم جيد حول كيفية تنفيذ ذلك ونوع من العائدات التي يمكن أن نتوقع منها.


3) الانضباط: وهذا هو أيضا نقطة مهمة جدا عليك أن تأخذ علما إذا كنت جادا في تداول الفوركس لقمة العيش. ليس هناك فائدة بالنسبة لك لوضع الكثير من الجهد في التعلم واختبار استراتيجية ولكن أبدا الالتزام حقا عند التداول. هناك الكثير من الناس الذين يتوقون للدخول في التجارة وإدخال التجارة حتى عندما لا يكون هناك الإعداد الذي هو مطلوب في استراتيجيتها. هذا هو السبب في أن هناك الكثير من الخاسرين في هذا المجال بالمقارنة مع الفائزين.


وجود الانضباط التمسك خطتك هو في غاية الأهمية كما الاتساق هو المفتاح لنجاح التداول. طالما كنت التمسك استراتيجية التداول اختبارها وممارسة إدارة المال جيدة، وسوف تكون بالتأكيد قادرة على تحقيق دخل ثابت من التداول.


4) إدارة الأموال: كما هو مبين في النقطة رقم 3، وممارسة إدارة الأموال الجيدة يمكن أن تحدث فرقا في نجاح التداول الخاص بك. في كثير من الأحيان سوف تسمع الناس يتحدثون عن إدارة الأموال ولكن لم يفهم حقا ما هو عليه كل شيء.


والفرق الرئيسي بين المقامر والتاجر يكمن في إدارة أموالهم. المقامر ببساطة يراهن على مشاعرهم ولا يهتم حقا إذا كانوا قادرين على التجارة يوم آخر. التاجر دائما تأخذ علما حسابهم للتأكد من أنها قادرة على الاستمرار في التداول حتى لو فقدوا عدد قليل من الصفقات على التوالي. اقرأ هذه المقالة في إدارة الأموال لمزيد من المعلومات.


ما سبق هو 4 أشياء يجب أن تأخذ علما إذا كنت جادا في تداول الفوركس لقمة العيش. وأعتقد أن أي شخص يمكن أن يحقق أرباحا متسقة من التداول طالما أنهم على استعداد لوضع في الجهد والوقت المطلوب.


آخر الوظائف ذات الصلة:


خاطب عقلك.


و أوه، إذا كنت تريد الموافقة المسبقة عن علم لتظهر مع تعليقك، انتقل للحصول على غرافاتار!


إينوس & أمب؛ تحديثات.


الاشتراك عبر رسس أعلاه.


انقر هنا لقراءة الأسئلة المتداولة حول تداول العملات التي أحصل عليها من القراء ونصائحي الشخصية لهم.


قوية دروس الفوركس الشهرية.


انقر هنا لقراءة الفوركس إتقانها بالطبع الشهادات التي تلقيتها من الأعضاء.


3 أشياء أتمنى أن أعرف عندما بدأت التداول الفوركس.


تداول الفوركس ليس اختصارا للثروة الفورية. يمكن للرافعة المالية المفرطة تحويل استراتيجيات الفوز إلى خاسرين. يمكن لعنصر البيع بالتجزئة أن يعمل كمرشح تداول قوي.


الجميع يأتي إلى سوق الفوركس لسبب، تتراوح بين فقط للترفيه ليصبح تاجر المهنية. بدأت أتمنى أن أكون متفرغا، مكتفيا ذاتيا في الفوركس. كنت قد تدرس استراتيجية "الكمال". قضيت أشهر في اختباره وأظهرت اختبارات باكستيستس كيف يمكنني جعل 25،000 - 35،000 $ في السنة من حساب 10،000 $. كانت خطتي للسماح مجمع حسابي حتى كنت على ما يرام، وأنا لن تضطر إلى العمل مرة أخرى في حياتي. كنت مكرسة وأنا ملتزم نفسي بالخطة 100٪.


تجنيبكم التفاصيل، فشلت خطتي. اتضح أن تداول 300 ألف لوت على حساب 10،000 $ ليس مسامحا جدا. لقد فقدت 20٪ من حسابي في 3 أسابيع. لم أكن أعرف ما ضربني. كان هناك شيء خاطئ. لحسن الحظ، توقفت عن التداول في تلك المرحلة وكان محظوظا بما فيه الكفاية لتولي وظيفة في وسيط الفوركس، فكسم. قضيت العامين المقبلين العمل مع التجار في جميع أنحاء العالم، وواصلت تثقيف نفسي عن سوق الفوركس. لعبت دورا كبيرا في تطوير بلدي ليكون التاجر أنا اليوم. 3 سنوات من التداول المربح في وقت لاحق، كان من دواعي سروري للانضمام إلى فريق في دايليفس ومساعدة الناس تصبح ناجحة أو أكثر نجاح التجار.


نقطة مني تقول هذه القصة لأنني أعتقد أن العديد من التجار يمكن أن تتصل لبدء في هذا السوق، وليس رؤية النتائج التي كانوا يتوقعون وليس فهم لماذا. هذه هي 3 أشياء أتمنى أن أعرفها عندما بدأت تداول الفوركس.


# 1 & نداش؛ الفوركس ليس فرصة سريعة غنية.


على عكس ما تقرأه على العديد من المواقع عبر الويب، فإن تداول الفوركس لن يأخذ حسابك 10000 $ وتحويله إلى 1 مليون دولار. يتم تحديد المبلغ الذي يمكن أن نكسبه أكثر من مبلغ المال الذي نخاطر به بدلا من مدى جودة استراتيجيتنا. المثل القديم لدكو؛ فإنه يأخذ المال لكسب المال & رديقو؛ هو واحد دقيقة، وشملت تداول العملات الأجنبية.


ولكن هذا لا يعني أنها ليست مسعى جديرة بالاهتمام؛ بعد كل شيء، هناك العديد من التجار الفوركس ناجحة هناك أن التجارة من أجل لقمة العيش. الفرق هو أنها تطورت ببطء مع مرور الوقت وزيادة حسابها إلى مستوى يمكن أن تخلق دخلا مستداما.


أسمع عن التجار في كل وقت يستهدفون أرباحا بنسبة 50٪ أو 60٪ أو 100٪ سنويا، أو حتى في الشهر، ولكن الخطر الذي سيخوضونه سيكون مشابها جدا للربح الذي يستهدفونه. وبعبارة أخرى، من أجل محاولة تحقيق ربح بنسبة 60٪ في السنة، فإنه ليس من غير المعقول أن نرى خسارة حوالي 60٪ من حسابك في سنة معينة.


"ولكن روب، أنا التداول مع حافة، لذلك أنا لا تخاطر بقدر ما يمكن أن تكسب ربما" قد يقول. هذا هو بيان صحيح إذا كان لديك استراتيجية مع حافة التداول. عائدك المتوقع يجب أن يكون إيجابيا، ولكن من دون الرافعة المالية، سيكون مبلغ صغير نسبيا. وخلال أوقات سوء الحظ، لا يزال بإمكاننا أن نخسر الشرائط. عندما نلقي النفوذ في مزيج، وهذا هو كيف يحاول التجار لاستهداف تلك المكاسب المفرطة. وهذا بدوره هو كيف يمكن للمتداولين أن ينتجوا خسائر فادحة. الرافعة المالية مفيدة حتى نقطة، ولكن ليس عندما يمكن أن تتحول استراتيجية الفوز إلى الخاسر.


# 2 الرافعة المالية يمكن أن يسبب استراتيجية الفوز لانقاص المال.


هذا درس أتمنى لو تعلمته في وقت سابق. يمكن للرافعة المالية المفرطة أن تدمر استراتيجية مربحة خلاف ذلك.


لنفترض أن لدي عملة عندما ضرب رؤساء، سوف تكسب $ 2، ولكن عندما ضرب ذيول، سوف تفقد $ 1. هل الوجه الذي عملة؟ تخميني على الاطلاق كنت الوجه أن عملة. كنت تريد أن الوجه مرارا وتكرارا. عندما يكون لديك فرصة 50/50 بين صنع $ 2 أو فقدان $ 1، انها فرصة لا التفكير التي كنت تقبل.


الآن دعنا نقول لدي نفس العملة، ولكن هذه المرة إذا ضرب رؤساء، وكنت قد ثلاثة أضعاف صافي قيمتها؛ ولكن عندما ضرب ذيول، وكنت تفقد كل حيازة تملكها. هل الوجه الذي عملة؟ تخمين هو أنك لن لأن الوجه سيئة واحدة من عملة من شأنها أن تدمر حياتك. على الرغم من أن لديك نفس النسبة المئوية بالضبط ميزة في هذا المثال مثل المثال أعلاه، لا أحد في عقولهم اليمنى سوف الوجه هذه العملة.


المثال الثاني هو كم عدد المتداولين في الفوركس الذين ينظرون إلى حساب التداول الخاص بهم. يذهبون "الكل في" على واحد أو اثنين من الصفقات وينتهي في نهاية المطاف فقدان حسابهم بأكمله. حتى لو كان الحرف لديهم حافة مثل لدينا عملة التقليب سبيل المثال، فإنه يأخذ سوى واحد أو اثنين من الصفقات محظوظا للقضاء عليها تماما. هذه هي الطريقة التي يمكن للرافعة المالية أن تسبب استراتيجية الفوز لانقاص المال.


فكيف يمكننا إصلاح هذا؟ بداية جيدة هي باستخدام لا يزيد عن 10X الرافعة المالية الفعالة.


# 3 استخدام المشاعر كدليل يمكن إمالة الصعاب في صالح الخاص بك.


الدرس الثالث الذي تعلمته يجب أن لا يكون مفاجئا لتلك التي تتبع مقالاتي. .. باستخدام مؤشر ثقة المضاربة (سسي). لقد كتبت العديد من المقالات حول هذا الموضوع. انها أفضل أداة لقد استخدمت من أي وقت مضى، ولا يزال جزءا من كل استراتيجية التداول تقريبا أنا باستخدام، اليوم الحاضر.


سسي هو أداة مجانية التي يمكن العثور عليها هنا أن يقول لنا كم من التجار طويلة مقارنة بعدد التجار قصيرة كل زوج العملات الرئيسية. ومن المفترض أن تستخدم كمؤشر مناقضة حيث نريد أن نفعل عكس ما يفعله الجميع. استخدامه كمرشح الاتجاه لصفقات بلدي تحولت مهنتي التجارية تماما حولها.


تعلم من بلدي الأخطاء.


إذا كنت يمكن أن أقول بلدي الأصغر سنا 3 أشياء قبل أن بدأت تداول الفوركس، هذه ستكون قائمة أود أن تعطي. آمل أن تساعد التداول الخاص بك بقدر ما ساعدت الألغام.


--- كتبه روب باسكي.


هل أنت جديد في تداول العملات الأجنبية؟ أنشأنا هذا الدليل فقط لأجلك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


هل من الواقعي أن نجعل من العيش حصريا من خلال تداول الفوركس؟


آدم، هو كسب العيش من تداول الفوركس وحدها طموحا واقعيا لمتاجر التجزئة مثلي؟


ومن المؤكد أنه يمكن أن يكون طموحا واقعيا. ومع ذلك هناك العديد من الأشياء التي سيكون لديك لوضع في مكان لإعطائك فرصة معقولة للقيام تداول العملات الأجنبية من أجل لقمة العيش:


كمية كبيرة من رأس المال لا يقل عن 25 مرات أكبر مما تحتاج إلى العيش على كل شهر بعد الضرائب. وهذا يعني أنه إذا كنت بحاجة إلى 3000 $ على الأقل كل شهر لتغطية نفقات المعيشة الخاصة بك، سيكون لديك لبدء مع رأس المال من 75،000 $. لا تنسى أنك قد تضطر لدفع الضرائب على أي أموال تقوم بها، لذلك يجب أن نكون حذرين لعامل ذلك في لحساباتك. يجب أن يكون لديك أيضا مبلغ كبير في الاحتياطي، بحيث إذا كانت الأمور تخطئ سيئا سيكون لديك بعض الوقت لاستخراج نفسك من الوضع دون الإفلاس، مثل العثور على وظيفة. وينبغي أن يكون هذا المبلغ كافيا لتغطية نفقات المعيشة الخاصة بك لمدة 6 أشهر على الأقل، ومن الناحية المثالية لمدة عام. سيكون لديك لتاجر جيد جدا للقيام تداول العملات الأجنبية لقمة العيش. كونه تاجر جيد جدا لا يعني أنك وجدت استراتيجية لطيفة التي أعاد اختبارها بشكل جيد و / أو جعل بعض المال الجيد في الآونة الأخيرة. وهذا يعني أن كنت قادرا على أن تكون أكثر الحق من الخطأ في توقع اتجاه السوق باستمرار على مدى فترة ذات مغزى من الزمن. بالنسبة لمعظم الناس، والحصول على هذا المستوى من الكفاءة يأخذ قدرا كبيرا من الوقت والممارسة. كسب العيش فقط من تداول المال الخاص بك هو المجهدة للغاية. حتى لو كان لديك المال والقدرة، لأنه لا يوجد صيغة سحرية يمكنك استخدامها، يمكنك أن تكون دائما عرضة لهجمات الشك الذاتي والذعر، والتي يمكن أن تصبح نبوءات تحقيق الذات. إذا لم يكن لديك الثقة للقيام بذلك، والثبات العقلي من خلال الحصول على خطوط فقدان لا مفر منه إحصائيا، وقدرتك ورأس المال العد قليلا، وربما كنت تذهب من خلال واحدة من أكثر فترات غير سارة في حياتك. لا أستطيع أن أؤكد على هذه النقطة النهائية بقوة كافية.


الآن بعد أن كنت تعرف ما هو مطلوب، والسؤال التالي يجب أن تسأل نفسك هو "هل أنا لا يزال على يقين من أنني أريد حقا للوصول الى هناك؟" إذا كان الجواب هو حقا نعم، يجب أن أفعل تداول العملات الأجنبية لقمة العيش، ثم سوف تحتاج إلى تجد طريقة لجعل هذه النقاط الأربع حقيقة واقعة. أفضل طريقة يمكنك القيام بذلك هي كما يلي:


تعلم، تعلم، وتعلم. الممارسة والدراسة. فتح حساب تجريبي ومعرفة ما إذا كان يمكنك أن تصبح مربحة لعدة أشهر متتالية دون أي تراجع السحب الحساب البري. حاول أن تتخيل أنها المال الحقيقي. مرة واحدة كنت قد حققت هذا، فتح حساب تداول حقيقي مع مبلغ من المال الذي يمكن أن تخسر ويبدو صغيرة لك. يجد معظم المتداولين أنه من الصعب جدا أن يكون الربح مربحا للمال الخاص بهم أكثر من عندما يتاجرون حساب تجريبي، لأسباب نفسية واضحة. عندما كنت قادرا على أن تكون مربحة باستمرار مع هذا لمدة عدة أشهر، والسماح للحساب تنمو والنظر في إضافة إلى ذلك. عندما يكون لديك في نهاية المطاف حساب كبير بما فيه الكفاية يمكنك النظر في جعل تداول الفوركس مهنة بدوام كامل. حذر من أن هذه الخطوة النهائية يمكن أن تكون خطيرة جدا! وهو ينطوي على تعديل نفسي كبير، حيث يتم إزالة "شبكة الأمان" من الدخل الآخر فجأة. إذا كان ذلك ممكنا، والنظر في العمل بدوام جزئي، أو الحفاظ على نوع من الأنشطة الأخرى المدرة للدخل، على الأقل لفترة من الوقت.


تنويه المخاطر: لن تتحمل شركة فكس أكاديمي المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراضات وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات أكاديمية الفوركس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


يمكنك تداول الفوركس لعيش؟


فمن الممكن لجعل دخل منتظم من تداول العملات الأجنبية. غير أن القيام بذلك يعني وضع كمية كبيرة من رأس المال في السوق، وتداولها بانتظام.


تداول العملات الأجنبية لديه ميزة كبيرة واحدة: العديد من السماسرة لا تتقاضى عمولة.


يتم أخذ تكلفة التجارة في انتشار، وعندما تصبح التجارة مربحة، يتم الدفع إلى الوسيط بالفعل. وبصرف النظر عن رسم سنوي صغير، فمن الممكن بالتالي للحد من التكاليف الفعلية للتداول.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


ومع ذلك، النقد الاجنبى ليس استثمار سريع الغني. بل هو، على العكس من ذلك، شكل متطلب ومكثف من الوقت للتداول. سوق الفوركس لا يرحم: كما تجار الفوركس محنك غالبا ما يقول: "تذكر دائما، فإن السوق يضر بك إذا كنت تعطيه الفرصة.


لكسب لقمة العيش في الفوركس التداول، يجب أن تتعلم كيفية فهم كيفية عمل السوق، واكتساب خبرة جادة في التداول، وتعلم استراتيجية متعمقة ثبت. إذا كنت على استعداد لقضاء بعض الوقت للقيام بذلك، وكنت على استعداد لقضاء ما لا يقل عن خمس إلى سبع ساعات في التداول اليومي، فمن الممكن لكسب لقمة العيش في اللعبة.


يتطلب التاجر المربح باستمرار انضباطا خطيرا، ولكن يمكن القيام به وهناك عدد قليل سعيدة الذين يحققون ذلك.


ويتوقع معظم تجار الفوركس كسب 10-15 في المئة شهريا على رأس مالهم. ومع ذلك، من أجل القيام بذلك، يجب إجراء استثمار أولي كبير إلى حد ما. فمن الممكن أن تبدأ التداول مع أقل من 500 $، ولكن لا يمكنك حقا تتبع تحركات السوق مع القليل جدا استثمرت.


وعادة، ينبغي أن يبدأ المرء بحد أدنى قدره 000 10 دولار أمريكي أو ما يعادله. فمن الممكن أن تبدأ بأقل من 5000 دولار أمريكي، أو ما يعادلها، ولكنها بداية مؤلمة.


وجود كمية معقولة للعمل مع يسمح لك لتجنب الاضطرار إلى المخاطرة أكثر من اللازم على أي تجارة واحدة. ولكن تحتاج إلى ما يكفي من المال تحت تصرفكم لاتخاذ موقف كبير بما فيه الكفاية على التجارة لجعل مبلغ معقول من المال.


لا إنهاء عملك اليوم على الفور! التركيز على بناء سجل حافل على الدوام والثقة بالنفس وسوف تتبع المال. تداول الفوركس هو حول الاتساق والأمن.


سوف يؤدي التداول الجيد إلى توسيع نطاق التداول. التداول الجيد يحدث تجارة واحدة في المرة الواحدة. تداول على المدى القصير - 15 دقيقة، ساعة، والرسوم البيانية اليومية. البحث عن مواقف محددة جيدا. تأخذ ميزة؛ مسح بسرعة. المتداول بدوام كامل هو، قبل كل شيء، التاجر الذي يدير المخاطر.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


فهم أزواج العملات.


أساسيات فكس: بيبس & أمب؛ شرح سبريادس.


شرح الرافعة المالية في الفوركس.


وقف الخسارة، الحد & أمب؛ أوامر جني الأرباح.


هل تداول الفوركس استثمار آمن؟


التداول التجريبي في الفوركس.


كيفية كسب المال تداول الفوركس.


انتشار الرهان.


إدارة المخاطر في الرهان المالي انتشار.


شرح التداول الهامشي.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

No comments:

Post a Comment